French | English | Thai (ภาษาไทย) | Shqipe | Türkçe | Indonesian | Tagalog | اردو | عربي | فارسي
 
 
القائمة البريدية
أدخل بريدك الإلكتروني من أجل الاشتراك معنا في القائمة البريدية
عداد الزوار
المتواجدون الآن على الموقع الرئيسي :

( 1302 )















 
أكل البول والغائط يدخل الجنة وينجي من النار !!

أيها الكرام هذا ليس افتراء أو مبالغة على دين الرافضة ، فقد ذكر علمهم الكلبايكاني في كتابة أنوار الولاية هذا الكلام الذي لايقبله إلا المجانين أو من لا عقول لهم أصلاً من أمثال الرافضة الذين بلغ فيهم الغلو بأهل البيت كل مبلغ نعوذ بالله من حالهم و نبرأ إلى الله من عقيدتهم التي يدينون بها فقد قال الرافضي ( من شرب بول وغائط ودم الأئمة تحرم عليه النار ويدخل الجنة !) .

اعتراف خطير ... القزويني يصيح أدركوا طلاب الحوزة

رغم الجهود البسيطة والفردية من بعض الغيورين في طباعة الكتب التي ترد على الرافضة وتبين بطلان عقائدهم المنحرفة المخالفة للكتاب والسنة وقيام أولئك الشباب بترجمة تلك الكتب إلى اللغة الفارسية ، نعم برغم تلك الإمكانيات المتواضعة إلا أن الحملات الرافضية بدأت تتضجر وتتضايق من هذا النشاط المبارك الذي يبذله أهل السنة في بلاد الحرمين ، وهذا لقاء سري عقد بين طلاب الحوزة وبين علماء قم اعترف فيه شيخهم القزويني بعودة ثلاثين طالب حوزوي للعقيدة الصحيحة وتركهم لعقيدة الرفض التي كانوا عليها ، شاهد هذا اللقاء المصور السري الذي تم في إيران .

الأخبار ...

خيانة وشيطان وخليفة المرشد.. رسالة خاتمي السرية لخامنئي

أضيفت في :2 - 3 - 2021
لم يكشف لحد الآن عن نص الرسالة التي وجهها الرئيس الإيراني السابق محمد خاتمي وزعيم التيار الإصلاحي في إيران، إلى المرشد الأعلى للنظام علي خامنئي.

غير أن ردود الأفعال حول ما كشف من الرسالة من قبل بعض الشخصيات الإصلاحية ووسائل الإعلام المقربة منهم، كانت معظمها منددة وساخطة اتهمته بتجديد البيعة واستجداء استعطاف المرشد، بينما رأى آخرون أنها ذات أهمية كبيرة كونها تتحدث عن مرحلة حساسة يمر بها النظام، وحذر خاتمي المرشد من مغبة عدم حسم الكثير من القضايا العالقة قبل رحيله.
إلى ذلك، قال محمد جواد حق شناس، القيادي في التيار الإصلاحي، إن هذه الرسالة كتبت قبل حوالي شهرين وأرسلت إلى مكتب خامنئي من 37 صفحة وغطت مجموعة واسعة من القضايا الشخصية والسياسية والاقتراحات، وكذلك الثناء على حكمة المرشد الأعلى.
استجداء خامنئي

ووفقاً لمصادر مقربة من الإصلاحيين الحكوميين، فقد أشار خاتمي في الرسالة إلى خلفيته الثورية وتاريخ عائلته النضالي، وأوضح أنه "لم يكن أبداً ضد النظام والثورة وقائدها".

كما تحدث عن مكانة خامنئي المحورية في النظام، ...   اقرأ المزيد...

أتباع إيران بسوريا.. تقاسموا المناطق وأخذوا البيوت

أضيفت في :2 - 3 - 2021
على الرغم من الضربات الموجعة التي باتت تتلقاها الميليشيات الإيرانية في سوريا بين الحين والآخر، إلا أنها مستمرة بانتهاكاتها بحق السكان والتي وصلت حدّ مصادرة منازل مواطنين بقوة السلاح.
فقد أكدت مصادر مطّلعة من دير الزور شرق سوريا أن الميليشيات الإيرانية المنتشرة في المحافظة، باتت تتعمد تغيير مقرّاتها باستمرار ...   اقرأ المزيد...

جثة سفير الأسد.. لغز هجوم إسرائيل على "السيدة زينب"

أضيفت في :2 - 3 - 2021
قصف الجيش الإسرائيلي، الأحد الماضي، محيط منطقة "السيدة زينب" جنوب العاصمة السورية، دمشق، وسط تكتم أجهزة أمن النظام السوري، عن حقيقة الخسائر بالأرواح والمقار التي استهدفها القصف.
وفيما لم يكن القصف الإسرائيلي لمحيط السيدة زينب هو الأول للمكان، كشف رامي عبد الرحمن، مدير المرصد السوري لحقوق الإنسان، في حوارات ...   اقرأ المزيد...