French | English | Thai (ภาษาไทย) | Shqipe | Türkçe | Indonesian | Tagalog | اردو | عربي | فارسي
 
 
القائمة البريدية
أدخل بريدك الإلكتروني من أجل الاشتراك معنا في القائمة البريدية
عداد الزوار
المتواجدون الآن على الموقع الرئيسي :

( 253 )















 
أحاديث معصومين أم خرافات عجائز: فهل قم مركز البلاء أم طاردة له؟!

بعد كل ما سببته مدينة قم لجيرانها داخل إيران وخارجه من نقل للوباء، وبعد أن أقر الخبراء بأنها كانت مركز العدوى وبداية انتشاره فما زال الخرافيون الضالون من رعاع الرافضة يصدقون أكاذيب المعصومين من أن مدينة قم أو مرقد الكاظم تحمي من الأمراض والبلاء لا يدخلها، فالواقع وأرقام الضحايا جعلت أحاديث المعصومين مثل خرافات العجائز!!

تربة الحسين ومرقده وباء أم شفاء من كل داء

هروب جماعي من المراقد والمزارات وإقفال تام للزيارات وشد الرحال، والتوصية بلزوم البيوت وترك التجمعات في الحسينيات، والخلاصة انهيار تام للعقائد الباطلة والأوهام والخرافات .
من أن تربة الحسين شفاء من كل داء، ومن أن كربلاء والنجف وقم لا يدخلها المرض والبلاء وسكانها لا يصيبهم السقم، كل ذلك كذب ودجل وخرافة، زرعها المعممون في عقول عوام الشيعة ليتاجروا بهم وبأموالهم ودمائهم.
أول الهاربين وأسرع المغادرين وأكثر المفارقين للمراقد ولتربتها ولأجوائها هم المعممون الكذبة، لأنهم هم العالمون بكذب الرويات ودجل العقائد وخرافة الثوابت عبر كل هذه السنين .

الأخبار ...

قتلى حوثيون بنيران الجيش اليمني في صرواح بمحافظة مأرب

أضيفت في :14 - 7 - 2020
شبكة الدفاع عن السنة/ قُتل وجُرح عدد من عناصر ميليشيا الحوثي المتمردة المدعومة من إيران اليوم بنيران الجيش اليمني في جبهة صرواح بمحافظة مأرب اليمنية.

وذكر موقع //سبتمبر نت// الناطق الرسمي باسم الجيش اليمني أن قوات الجيش شنت صباح اليوم، هجوماً معاكساً على مواقع تمركز الميليشيا، رداً على محاولة الأخيرة التسلل باتجاه مواقع في الجبهة.

وأسفر الهجوم عن سقوط قتلى وجرحى في صفوف الميليشيا الحوثية، فيما لاذ من نجا منهم بالفرار.

وفي ذات السياق تكبدت الميليشيا الحوثية قتلى وجرحى في صفوفها بمحافظة الجوف اليمنية، خلال مواجهات مع قوات الجيش اليمني، في مواقع متفرقة بالمحافظة.
المصدر: عكاظ

   اقرأ المزيد...

مافيا تحكم معاقل حزب الله

أضيفت في :14 - 7 - 2020
شبكة الدفاع عن السنة/ كشفت عملية الهجوم المسلح التي قتل فيها أحد جنود الجيش اللبناني من قبل مجهولين في منطقة البقاع شمال شرقي البلاد أن المنطقة التي تعد المعقل الرئيس لحزب الله أصبحت محكومة من قبل مافيا التهريب والعصابات.

وأعلن الجيش اللبناني الاثنين، عن مقتل أحد جنوده في ...   اقرأ المزيد...

الإرهاب الشيعي.. السعودية تدمر صاروخين وطائرات حوثية مفخخة استهدفت أراضي المملكة

أضيفت في :13 - 7 - 2020
شبكة الدفاع عن السنة/ تواصل الدولة الإيرانية إرهابها الشيعي، تجاه المنطقة العربية من خلال العصابات الشيعية المختلفة، حيث أعلن التحالف العسكري بقيادة المملكة العربية السعودية عن تدميره لصواريخ وطائرات مسيرة أطلقها الحوثيون من اليمن باتجاه المملكة، فيما قال الحوثيون بأن العملية استهدفت مواقع ومنشآت عسكرية ومنشأة نفطية.

وقال ...   اقرأ المزيد...