French | English | Thai (ภาษาไทย) | Shqipe | Türkçe | Indonesian | Tagalog | اردو | عربي | فارسي
 
 
القائمة البريدية
أدخل بريدك الإلكتروني من أجل الاشتراك معنا في القائمة البريدية
عداد الزوار
المتواجدون الآن على الموقع الرئيسي :

( 8008 )



















 
تساؤلات عبد الله السلفي (٣): لماذا أيها الشيعي الإمامي تقفل متجرك وتترك عملك في عاشوراء؟

طائفة تتحول في شهر الكامل إلى جماعة من العاطلين والكسالى وتفترش الطرقات وتكتفي بسماع الخرافات والأكاذيب والانقياد للمعممين الكذبة، لماذا وما الدليل على كل هذا؟!!

صبحي الطفيلي مخاطبًا الخامنئي: تبت يداك”، أين صواريخك؟

صرح الأمين العام السابق لحزب الله، الشيخ صبحي الطفيلي، عبر حسابه الرسمي على منصة تويتر بشأن التوتر الأمني في جنوب لبنان والأحداث الجارية في إطار عملية “طوفان الأقصى” وتصاعد الأعمال العسكرية في فلسطين.

الأخبار ...

270 ناشطاً مدنياً وسياسياً بارزاً يعلنون مقاطعة الانتخابات في إيران

أضيفت في :27 - 2 - 2024
وجه أكثر من 270 ناشطاً مدنياً وسياسياً إيرانياً بياناً يؤكد مقاطعة الانتخابات التشريعية، المقررة الجمعة، متهمين السلطات بـ«هندسة الانتخابات»، وتقديم «منظر خادع».

وتعدّ هذه الانتخابات الأولى منذ اندلاع الحركة الاحتجاجية التي هزّت البلاد في نهاية عام 2022، في أعقاب وفاة الشابة مهسا أميني بعد أيام على توقيفها من قبل شرطة الأخلاق، بسبب عدم التزامها بقواعد اللباس الصارمة.

وفي هذا الإطار، يتوقّع خبراء أن يكون معدّل الامتناع عن التصويت مرتفعاً، أو حتى يصل إلى أعلى مستوى له منذ قيام الجمهورية الإسلامية في عام 1979.

وأفاد بيان الناشطين، وبينهم مسؤولون ونواب سابقون في الجمهورية الإسلامية، بأن الانتخابات تجري في وضع أصبح فيه وضع العملية الانتخابية أسوأ مقارنة بالمراحل السابقة، حسبما أورد موقع «زيتون» المقرب من الإصلاحيين.

وأشار الناشطون إلى أن الدعوة الإصلاحية في البلاد وصلت إلى طريق مسدودة، متحدثين عن «جراحة للقضاء التام على المنتقدين»، وانتقدوا نهج الحكام في اقتصار أجهزة الدولة على التيار المحافظ المتشدد، خصوصاً بعد الانتخابات الرئاسية التي فاز بها الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي ...   اقرأ المزيد...

صحيفة: إيران طلبت من فصائلها تقليص الهجمات على أهداف أميركية

أضيفت في :27 - 2 - 2024
قالت صحيفة "نيويورك تايمز"، اليوم الثلاثاء، إن إيران طلبت من الفصائل المسلحة التي تدعمها الحد من هجماتها على الأهداف الأميركية في ظل قلقها من إشعال حرب مفتوحة مع الولايات المتحدة.

وذكرت الصحيفة أن طهران بذلت جهوداً حثيثة لكبح جماح الفصائل الموالية لها في العراق وسوريا بعدما شنت الولايات ...   اقرأ المزيد...

البحر الأحمر.. تدمير زوارق مسيّرة وصواريخ للحوثيين كانت معدة للإطلاق

أضيفت في :27 - 2 - 2024
أفادت القيادة المركزية الأميركية أن قواتها دمرت ثلاثة زوارق مسيرة وصاروخي كروز وطائرة مسيرة للحوثيين، الاثنين. وأضافت القيادة على منصة "إكس" أن الزوارق والصاروخين تم تجهيزهم للإطلاق نحو البحر الأحمر، فيما كانت الطائرة المسيرة فوق البحر الأحمر بالفعل.

وقال بيان القيادة "رصدت قوات القيادة المركزية الزوارق الثلاثة والصاروخين ...   اقرأ المزيد...