French | English | Thai (ภาษาไทย) | Shqipe | Türkçe | Indonesian | Tagalog | اردو | عربي | فارسي
 
 
القائمة البريدية
أدخل بريدك الإلكتروني من أجل الاشتراك معنا في القائمة البريدية
عداد الزوار
المتواجدون الآن على الموقع الرئيسي :

( 234 )















 
العمائم الملونة واستغلال عوام الشيعة

عندما نقول أن دين الرافضة دين بشري يقوم على المصالح والمنافع يتهمنا البعض بالتجني عليهم ، ولكن ما حصل منذ أشهر حيث تابعت كغيري المهزلة التي كانت بين شيعة المنطقة الشرقية في السعودية حيث ادعت أسرة (النمر) كذباً وزوراً انتسابها للسلالة الهاشمية ثم تم الإعلان عن ذلك في أحدى المناسبات حيث أعلن شيخهم حسن النمر في خطبة الجمعة 16/6/1429هـ بمسجد حمزة بن عبد المطلب بمدينة سيهات انتسابه إلى العترة الطاهرة الذي يتصل نسبه الموسوي بالنبي صلى الله عليه وسلم ، وبعدها ارتفعت على أثرها  أصوات المصلين بالصلاة على محمد وآل محمد مع أنها صلاة جمعة !! ، ولكن هي عادة الشيعة في الحسينيات .

الحكم على الصحابة وعلماء المسلمين بأنهم نواصب

الرافضة لم يسلم منهم أحد لا صحابي و لا عالم ولا عامي ولا حاكم ولا محكوم جميعهم نواصب وكفار ، وهذه الوثيقة من كتاب الرافضي نجاح الطائي تبين حقد القوم على الصحابة رضوان الله عليهم وعلى علماء المسلمين رحمهم الله تعالى ، فقد سبقهم في ذلك عالمهم نعمة الله الجزائري في كتابه الأنوار النعمانية الجزء الثالث صفحة 278 فقال ما نصه " و حاصله أنا لم نجتمع معهم على آله ولا نبي ولا على إ;مام ، وذلك إ;نهم يقولون أن ربهم هو الذي كان محمد صلى الله عليه وسلم نبيه وخليفته بعده أبوبكر ، ونحن لا نقول بهذا الرب ولا بذلك النبي ، بل نقول أن الرب الذي خليفة نبيه أبوبكر ليس ربنا ولا ذلك النبي نبينا " نعوذ بالله من منهم ومن حقدهم على المسلمين!.

الأخبار ...

أول إقرار إيراني بسرقة وثائق سرية.. فتحت ثغرة أمنية

أضيفت في :29 - 11 - 2020
العربية/ في أول إقرار من نوعه يصدر عن مسؤول إيراني سابق أو حالي اعتبر علي جنتي، وزير الثقافة السابق، وابن آية الله جنتي أمين عام مجلس صيانة الدستور أن الأوان حان للمسؤوليين الأمنيين في البلاد كي يتحركوا بعد اغتيال العالم النووي البارز، ورئيس البحوث العلمية في وزارة الدفاع، محسن فخري زاده، لا سيما مع تكرار عمليات اغتيال الشخصيات العلمية وسرقة الوثائق السرية كاملة.

كما أضاف أنه "على ضوء الحضور الكثيف للكيان الصهيوني حان الوقت أن يأخذ المسؤولون الأمنيون موضوع خطر التسلل الإسرائيلي على محمل الجد واتخاذ التدابير اللازمة"، بحسب تعبيره.
نفي سابق واستهزاء

وسبق لمسؤولين إيرانيين أن نفوا صحة ما ادعته إسرائيل قبل سنتين من حصولها على وثائق سرية من إيران تكشف الكثير عن برنامجها النووي السري.

وسخر وزير الخارجية محمد جواد ظريف ونائبه، عباس عراقجي في حينه من ادعاءات رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو حول حصوله على وثائق سرية، قائلاً: "هذا أمر يدعو للسخرية".
وكان نتنياهو أكد قبل سنتين أن طهران تواصل عملها "النووي السري" وأظهر ...   اقرأ المزيد...

صراعات دامية بين قيادات حوثية.. خلاف على غنائم مسروقة

أضيفت في :29 - 11 - 2020
تصاعدت حدة الصراعات بين مشرفي ميليشيات الحوثي جنوب حيس بالحديدة، غربي اليمن، وتطورت إلى اندلاع مواجهات مسلحة، عقب تصفية أحد القيادات في صفوف الميليشيات.

ونقل الإعلام العسكري للقوات المشتركة في الساحل الغربي اليمني، عن مصادر مطلعة، قولها، إن مجموعة حوثية في بلدة المحجر بقيادة مشرفها المدعو فارس عريك، ...   اقرأ المزيد...

استعراض قوة للصدر ببغداد.. وصدامات مع ناشطي الناصرية

أضيفت في :28 - 11 - 2020
مع تدفق أنصار زعيم تيار الصدر إلى بغداد اليوم الجمعة وغيرها من المناطق جنوب البلاد، دعما لمقتدى الصدر الذي ألمح قبل أيام إلى سعيه للإتيان برئيس وزراء محسوب على تياره عبر الانتخابات النيابية المقبلة، وقعت صدامات بين أنصاره وبعض المعتصمين في مدينة الناصرية مركز محافظة ذي قار جنوب العراق.    اقرأ المزيد...