French | English | Thai (ภาษาไทย) | Shqipe | Türkçe | Indonesian | Tagalog | اردو | عربي | فارسي
 
 
القائمة البريدية
أدخل بريدك الإلكتروني من أجل الاشتراك معنا في القائمة البريدية
عداد الزوار
المتواجدون الآن على الموقع الرئيسي :

( 1722 )















 
هآرتس" تفضح عمالة "سليماني" للإدارة الأمريكية

نشرت صحيفة "هآرتس" الإسرائيلية تقريراً كتبه مراسلها تسفي برئيل، خلُص فيه إلى أن قائد "فيلق القدس" التابع للحرس الثوري الإيراني الجنرال قاسم سليماني هو عميل سري للولايات المتحدة منذ وقت طويل

هل يشك أحد في التعاون الإيراني الإسرائيلي ؟

وصول أربعين مهاجرا يهوديا إيرانيا إلى تل أبيب ، وصل إلى إسرائيل أمس الثلاثاء 16/12/1428 هـ - الموافق25/12/2007 م  أربعون يهوديا قادمين من إيران عبر بلد ثالث ليشكلوا أكبر عدد من المهاجرين يصلون إلى إسرائيل دفعة واحدة منذ سنوات ولم تعرف بعد تفاصيل هذه الرحلة السرية بسبب قوانين الرقابة الإسرائيلية، ولكن المهاجرين لقوا ترحيبا في مطار بن غوريون ، وقال مسؤول من الوكالة اليهودية -وهي إحدى المنظمات الإسرائيلية الرئيسية التي تساعد على هجرة اليهود إلى إسرائيل- إن الوافدين الجدد تركوا ممتلكاتهم في إيران وغادروا دون الإعلان عن وجهتهم النهائية ،وقال المسؤول -الذي اشترط عدم الكشف عن اسمه- إن غالبية الوافدين الجدد جاؤوا من طهران، مشيرا إلى أن "اليهود الإيرانيين يتوافدون بأعداد محدودة. إنها المرة الأولى منذ سنوات التي تهاجر فيها مجموعة إيرانية" ، وانتقل إلى إسرائيل أكثر من مئتي إيراني عام 2007 مقارنة مع 65 في العام الماضي ، والجالية اليهودية الإيرانية وتعد حوالي اليوم تعد 25 ألف شخص (ثاني مجموعة يهودية في منطقة الشرق الأوسط).. فهل يشك أحد بعد هذا بالتعاون الوثيق بين إسرائيل وجمهورية إيران !!؟ .

 

الأخبار ...

فيديو.. تفكيك شبكات ألغام حوثية شمال وغرب اليمن

أضيفت في :14 - 6 - 2021
تمكنت الفرق الهندسية التابعة لقوات الجيش اليمني من تفكيك وانتزاع شبكة من الألغام والعبوات الناسفة كانت قد زرعتها ميليشيا الحوثي الانقلابية في الممرات والطرقات العامة بمديرية خب الشعف شمال محافظة الجوف.

وقال المركز الإعلامي للقوات المسلحة اليمنية، الأحد، إن الفرق الهندسية نجحت في تفكيك وانتزاع شبكة متكاملة من الألغام والعبوات الناسفة تقدر بنحو 300 لغم، موضحاً أنها تنوعت ما بين ألغام فردية وألغام عربات وعبوات ناسفة واتخذت أشكالاً وأحجامًا متنوعة.

وأكد المركز أن الميليشيات الحوثية تواصل زراعة الألغام بكثافة في الوديان والطرقات العامة وفي المنازل بغرض إرهاب المواطنين وتقييد حركتهم وممارسة حياتهم الطبيعية، داعياً المنظمات والجهات الدولية المهتمة بحقوق الإنسان لإدانة هذه الممارسات الإرهابية واتخاذ ما يلزم لإيقافها ومعاقبة المجرمين.

في السياق فككت الفرق الهندسية التابعة للقوات المشتركة في الساحل الغربي اليمني، الأحد، ألغاما وعبوات ناسفة ومقذوفات زرعتها ميليشيات الحوثي المدعومة إيرانيًا، في مديرية حيس جنوبي الحديدة.
ألغام حيس

وقال إعلام القوات المشتركة، إن الفرق الهندسية نزعت كمية من الألغام والعبوات الناسفة والمقذوفات غرب مدينة ...   اقرأ المزيد...

الميليشيات الإيرانية تستعرض قوتها الجوية وتهاجم القوات الجوية العراقية

أضيفت في :14 - 6 - 2021
يعود استخدام الميليشيات الإيرانية في الشرق الأوسط للطائرات بدون طيار التي تزودها بها إيران، إلى عام 2019، وقد استخدموا الطائرات المسيرة ضد تنظيم داعش والأكراد في هجوم إيراني على كويا.

وفي عام 2019، تعهد نائب رئيس الحشد الشعبي الذي قتل في غارة جوية أميركية أبو مهدي المهندس بإنشاء ...   اقرأ المزيد...

صنعاء.. توجه إيراني للعبث بمناهج التعليم العالي والحكومة تعلق

أضيفت في :14 - 6 - 2021
كشفت تحركات القيادي في الحرس الثوري الإيراني حسن إيرلو، بصنعاء، عن توجهات إيرانية لصبغ المناهج والمواد الدراسية في جامعة صنعاء (مذهبياً) وطمس ما له علاقة بالتاريخ اليمني والخصوصية اليمنية وبعدها العربي والقومي.

وفي زيارته لجامعة صنعاء، أمس السبت، بدا إيرلو -المعين سفيرا افتراضيا لإيران لدى ميليشيا الحوثي في ...   اقرأ المزيد...