French | English | Thai (ภาษาไทย) | Shqipe | Türkçe | Indonesian | Tagalog | اردو | عربي | فارسي
 
 
القائمة البريدية
أدخل بريدك الإلكتروني من أجل الاشتراك معنا في القائمة البريدية
عداد الزوار
المتواجدون الآن على الموقع الرئيسي :

( 844 )



















 
في عقيدة الرافضة رجم أبي بكر وعمر في الحج

عن حذيفة رضي الله عنه قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم :" اقتدوا بالذين من بعدي: أبو بكر وعمر" ، وعن أبي سعيد الخدري رضي الله عنه قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم " ما من نبي إلا وله وزيران من أهل السماء ووزيران من أهل الأرض ، فأما وزيراي من أهل السماء : فجبريل وميكائيل ، وأما وزيراي من أهل الأرض : فأبو بكر وعمر ( رواه الترمذي وحسنه )، وعن ابن عمر رضي الله عنهما قال: كنا نخيَّر بين الناس في زمن النبي صلى الله عليه وسلم ، فنخير أبا بكر ، ثم عمر ، ثم عثمان . ( أخرجه البخاري ) زاد الطبراني : فنعلم بذلك النبي صلى الله عليه وسلم، ولا ينكره" ، وعن أنس رضي الله عنه : أن النبي صلى الله عليه وسلم صعد أحداً ، وأبو بكر وعمر ، وعثمان ، فرجف بهم ، فقال : " اثبت أحد ، فإنما عليك نبي ، وصديق ، وشهيدان ، ولكن الشيعة الإمامية الاثنى عشرية لهم رأي آخر!! .

عند الرافضة: هذا هو سبب تسمية جبل عرفات بهذا الاسم

لا حدود للأجرام الصفوي تجاه أهل السنة، فحتى في البلد الحرام والشهر الحرام لا حرمة للمسلم من الغدر الصفوي الإيراني. رغم تفضيلهم لزيارة قبر الحسين على الحج إلا أنهم يأتون ليؤذوا المسلمين في شعيرتهم وعبادتهم والغدر بهم إن تمكنوا من ذلك.

الأخبار ...

خطوة الصدر تتفاعل.. مشكلة أكبر أمام خصومه في العراق

أضيفت في :4 - 7 - 2022
لا يزال الجمود مسيطراً على المشهد السياسي العراقي نتيجة الخلافات السياسية التي تعصف به، وحالت حتى الآن دون تشكيل حكومة بعد مرور 8 أشهر على الانتخابات التشريعية المبكرة.

فيما أتت خطوة رجل الدين الشيعي البارز مقتدى الصدر باستقالة نواب كتلته من البرلمان لتزيد طين الأزمة بلّة وتفتح معها باب التساؤلات حول السيناريوهات الممكنة مع هذا التحوّل المفاجئ في المشهد العراقي البرلماني وسط تحوّلات كبرى تشهدها المنطقة.
تحالفات جديدة

ومع أن خطوة استقالة أعضاء الكتلة الصدرية البالغ عددهم 73 نائباً، أدت إلى تبدّل خريطة البرلمان وتَغيير أحجام بعض الكتل، وتحديداً الشيعية منها، فيما برزت تحالفات واصطفافات جديدة، غير أن محللين وخبراء عراقيين اعتبروا أن مفاعيل قرار الصدر لن تنحصر بحدود البرلمان، بل قد تنسحب إلى النظام السياسي ككل في العراق، لأن الخطوة الصدرية تؤشر إلى أن العراق أمام مفترق توازنات سياسية جديدة قد ينتج عنها نظام سياسي جديد في المرحلة المقبلة.
"مشكلة أكبر"

وقال الباحث السياسي العراقي، الدكتور فراس إلياس لـ"العربية.نت" "إن المشهد السياسي ماض نحو مزيد ...   اقرأ المزيد...

دعاية ضد نظام إيران وتجديف.. ابنة رفسنجاني بعين العاصفة

أضيفت في :4 - 7 - 2022
وجهت محكمة لابنة الرئيس الإيراني الأسبق أكبر هاشمي رفسنجاني اتهامات بالدعاية ضد النظام والتجديف على مواقع التواصل الاجتماعي.

فقد أعلن مدعي عام طهران علي صالحي أن لائحة الاتهام صدرت وأحيلت على المحكمة بتهم النشاط الدعائي ضد النظام الإيراني، وفق ما نقلت وكالة "فرانس برس".

وتتعلق الاتهامات بتعليقات ...   اقرأ المزيد...

تخبّط في إيران.. عمليات تطهير تطال قلب الحرس الثوري

أضيفت في :4 - 7 - 2022
بعد شهر من الفوضى التي عانى منها النظام ووسط مخاوف من اختراق إسرائيلي قريب، باشرت القيادة الإيرانية عمليات تطهير داخل الحرس الثوري الإيراني.

فقد قبضت السلطات قبل أيام، على جنرال كبير في الميليشيا اشتبهت بتجسسه لصالح إسرائيل، وذلك بعدما أقالت الأسبوع الماضي رئيس استخباراتها حسين طائب.

وجاءت ...   اقرأ المزيد...