French | English | Thai (ภาษาไทย) | Shqipe | Türkçe | Indonesian | Tagalog | اردو | عربي | فارسي
 
 
القائمة البريدية
أدخل بريدك الإلكتروني من أجل الاشتراك معنا في القائمة البريدية
عداد الزوار
المتواجدون الآن على الموقع الرئيسي :

( 1525 )

















 
التبعية العمياء و طمس العقول

لقد تجاوز أصحاب العمائم المزيفة، و الألقاب الكاذبة الحد في الإستهانة بعقول أتباعهم حتى جاؤوا بما يستهجنه المجنون فضلا عن العاقل، لكن الذي يزيد الحيرة هي تلك العقول الشيعية التي آثرت التبعية العمياء على استحضار العقل و المطالبة بالدليل، فصار لسان حال ساداتهم: لا تلومونا فكل كذبة نختلقها تتلقفها عقول الأباع بالقبول!

الازدواجية الإيرانية والكذب الصريح على الأتباع

الرئيس الإيراني محمود أحمدي نجاد الذي خدع الكثير بشعاراته المزيفة فمنذ انتخابه رئيساً لإيران وهو يطالب في خطاباته بمسح دولة إسرائيل من الخريطة وأن زوال “إسرائيل” بات قريباً ، ولكن تفاجأ أولئك المخدوعين عندما عرفوا الحقيقة التي تؤكد كذب صاحب هذه الخطابات (نجاد) كما كذب من قبله (حسن نصر الله) ، وكما كذب مؤسس دولة ولاية الفقيه (الخميني) عندما أعلن العداء لأمريكا وإسرائيل في الظاهر وتحالف معهم في الباطن في شراء الأسلحة وغيرها من الأمور المثبتة تاريخياً ، فالعداء لليهود وترديد اسم إسرائيل إنما هو ذر للرماد في العيون لخداع الشعوب المغلوبة .

الأخبار ...

التحالف: نفذنا 28 استهدافاً للحوثيين في مأرب

أضيفت في :22 - 1 - 2022
أعلن تحالف دعم الشرعية في اليمن الجمعة، تنفيذ 28 عملية استهداف ضد ميليشيات الحوثي في مأرب آخر 24 ساعة.

وأوضح في بيان أن استهدافات مأرب دمرت 13 آلية عسكرية للميليشيات وقتلت أكثر من 90 عنصراً.
التصدي لعدة هجمات

إلى ذلك تمكنت قوات الجيش اليمني ومقاتلو القبائل، من التصدي لعدة هجمات شنها الحوثيون جنوب محافظة مأرب.

وأفادت وسائل إعلام محلية، الجمعة، بأن قوات الشرعية أفشلت عدة هجمات على جهات عدة من المحافظة، وكبّدت الميليشيات خسائر فادحة في العتاد والعدّة.
انتصارات قوية

يشار إلى أن محافظ مأرب، سلطان العرادة، كان أكد الخميس، في مقابلة مع "العربية" والحدث" أن مختلف الجبهات في اليمن تشهد تحولاً لصالح قوات الشرعية، مشيراً إلى تحقيق انتصارات قوية مؤخراً في جنوب مأرب.

وقال العرادة إن الانتصارات الأخيرة هي انعكاس لإطلاق عملية "حرية اليمن السعيد"، مقدماً الشكر لألوية العمالقة على الجهد الذي قدموه لتحرير الكثير من المناطق.

كما أضاف أنه لو كانت سقطت مأرب لانتهت الشرعية في اليمن، داعياً لتكاتف الجميع في ...   اقرأ المزيد...

التحالف: لا صحة لاستهداف مركز احتجاز في صعدة

أضيفت في :22 - 1 - 2022
أعلن تحالف دعم الشرعية في اليمن، السبت، أن ما تم تداوله من تقارير إعلامية بشأن استهداف مركز احتجاز في صعدة عار من الصحة.

وأوضح المتحدث الرسمي باسم قوات التحالف العميد الركن تركي المالكي، أن قيادة القوات المشتركة للتحالف تابعت ما تناقلته بعض الوكالات الإعلامية بعد إعلان الميليشيا الحوثية ...   اقرأ المزيد...

الشرعية تفشل عدة هجمات للحوثيين على مختلف جبهات مأرب

أضيفت في :21 - 1 - 2022
بعدما أعلن التحالف، فجر الخميس، بدء تنفيذ عملية عسكرية واسعة لشل قدرات ميليشيا الحوثيين في عدد من المحافظات اليمنية، تمكنت قوات الجيش اليمني ومقاتلو القبائل، من التصدي لعدة هجمات شنها الانقلابيون جنوب محافظة مأرب، في محاولة منهم لاستعادة المواقع التي خسروها خلال الأيام الماضية.
وأفادت وسائل إعلام محلية، الجمعة، ...   اقرأ المزيد...