French | English | Thai (ภาษาไทย) | Shqipe | Türkçe | Indonesian | Tagalog | اردو | عربي | فارسي
 
 
القائمة البريدية
أدخل بريدك الإلكتروني من أجل الاشتراك معنا في القائمة البريدية
عداد الزوار
المتواجدون الآن على الموقع الرئيسي :

( 1164 )















 
ما هو الأفضل عند الرافضي أن يحج لبيت الله الحرام أو يحج لقبر الحسين ؟

منزلة الحج في الدين الإسلامي: أنه أحد أركان الإسلام، لقول النبي صلى الله عليه وسلم: (بني الإسلام على خمس: شهادة أن لا إله إلا الله وأن محمداً رسول الله، وأقام الصلاة، وإيتاء الزكاة، وصوم رمضان، وحج البيت الحرام). وهو فرض بإجماع المسلمين المستند على كتاب الله وسنة رسوله صلى الله عليه وعلى آله وسلم، قال الله تعالى: وَلِلَّهِ عَلَى النَّاسِ حِجُّ الْبَيْتِ مَنِ اسْتَطَاعَ إِلَيْهِ سَبِيلاً وَمَنْ كَفَرَ فَإِنَّ اللَّهَ غَنِيٌّ عَنِ الْعَالَمِينَ [آل عمران:97]، وقال النبي صلى الله عليه وعلى آله وسلم: (إن الله قد فرض عليكم الحج فحجوا) ، ولكن الرافضة يرون أن الحج لقبر الحسين أفضل لعدة أسباب فماهي هذه الأسباب التي تجعل الحج إلى قبر الحسين أفضل من الحج إلى بيت الله الحرام ؟.

عيد الغدير أفضل الأعياد عند الرافضة

المسلمون قاطبة يجمعون على أن عيد الفطر وعيد الأضحى هما أفضل الأعياد ، ولكن الرافضة وأن لبسوا عباءة الإسلام وتظاهروا بالعمل في أحكامه لكنهم يخالفون أهل القبلة في كل صغيرة وكبيرة ، وهنا سؤال بين حادثة غدير خم ووفاة النبي – صلى الله عليه وسلم – تقريبا سبعون يوما فقط ، وبإجماع الشيعة لأنهم يقولون إن حادثة الغدير حصلت في الثامن عشر من ذي الحجة من السنة العاشرة للهجرة في طريق عودة النبي من حجة الوداع ، واتفاق الكل أن وفاة النبي – صلى الله عليه وسلم – حصلت في الثامن والعشرين من صفر للسنة الحادية عشر للهجرة فتكون المدة بين الغدير ووفاته – صلى الله عليه وسلم – سبعون يوما ، فهل يعقل أن ينسى الصحابة في هذه المدة الوجيزة الاستدلال بهذا الحديث وأن يهملوه ، كيف أمكن لمائة ألف من الصحابة كما يعتقد الشيعة بعد سبعين يوما من هذه الحادثة أن ينسى جميع المبايعين قاطبة هذه البيعة ويتجاهلونها ويجحدونها ، إنه لن يحدث في تاريخ الدنيا شيء شبيه بهذا أبداً ! فكيف يحدث لخير أمة أخرجت للناس .

الأخبار ...

فورين بوليسي: أمريكا تُموّل إيران لنشر الفوضى بالشرق الأوسط

أضيفت في :1 - 10 - 2016
شبكة الدفاع عن السنة / قال الكاتبان، مارك دوبوفيتز وآني فيكسلر: إن الاتفاق النووي مع إيران أسفر عن تمويل الولايات المتحدة فعلياً للإرهابيين والحرب الطائفية ومساعدة إيران على نشر الفوضى بالشرق الأوسط.

وتساءل الكاتبان، “تُرى هل كان البيت الأبيض متعمداً تحويل عشرات المليارات من الدولارات إلى الحرس الثوري الإيراني وحزب الله في لبنان لتمويل ذبح السوريين أو الحرب القادمة ضد إسرائيل؟”، وفقاً لتقرير نشرته “فورين بوليسي” الأمريكية.

وأضافا: “من الناحية النظرية، لم يكن من المفترض أن يدعم الاتفاق النووي الطموحات التوسعية الإيرانية وحماستها في معاداة السامية، لكن يبدو أن الرئيس باراك أوباما ووزير خارجيته جون كيري قد فعلا ما وعدا بعد القيام به؛ إذ إنهما يساهمان بشكل مباشر في تمويل الأهوال المرعبة في سوريا والإرهاربيين المدرجين على قوائم المراقبة الأمريكية”.
المصدر: تواصل    اقرأ المزيد...

مجزرة مروعة للطيران الروسي والأسدي بالصواريخ الارتجاجية في حلب

أضيفت في :1 - 10 - 2016
شبكة الدفاع عن السنة / استشهد في مدينة حلب وريفها أكثر من 30 مدنيا، الجمعة، جراء قصف الطائرات الحربية "الروسية والأسدية" باستخدام الصواريخ الارتجاجية والعنقودية على الأحياء السكنية وتجمعات المدنيين في العديد من الأحياء.
ورتكبت طائرات العدو "الروسي – الأسدي" مجزرة بحق المدنيين في حي الزيتونات بعد استهداف منازل ...   اقرأ المزيد...

كيري بتسريب المعارضة السورية: لن نهاجم "حزب الله" لهذا السبب!

أضيفت في :1 - 10 - 2016
شبكة الدفاع عن السنة / أعلن وزير الخارجية الأمريكي "جون كيري" بوضوح أن بلاده لن تهاجم مليشيات حزب الله في سوريا رغم ما ترتكبه من جرائم لأنهم لا يخططون ضدها، حسب قوله.
وقال كيري عن أسباب عدم مهاجمة "حزب الله" في التسريبات التي نشرتها صحيفة نيويورك تايمز لحديث بينه ...   اقرأ المزيد...