French | English | Thai (ภาษาไทย) | Shqipe | Türkçe | Indonesian | Tagalog | اردو | عربي | فارسي
 
 
القائمة البريدية
أدخل بريدك الإلكتروني من أجل الاشتراك معنا في القائمة البريدية
عداد الزوار
المتواجدون الآن على الموقع الرئيسي :

( 855 )


















 
حكم بناء الأضرحة والمقامات في البقيع

يقوم الرافضة في كل عام وتحديداً في تاريخ 8 / 10 / من كل سنة لإحياء مايسمى مناسبة حلول ذكرى هدم قبور أئمة البقيع يقول الرافضي وشيخهم جعفر السبحاني في كتابه الوهابية في الميزان صفحة 54 "وهذا ما حصل بالفعل فبعدما صدرت تلك الفتوى من خمسة عشر عالما من علماء المدينة وانتشرت في الحجاز بدأت السلطات الوهابية بهدم قبور آل الرسول صلى الله عليه وسلم في الثامن من شوال من نفس العام،وقضت على آثار أهل البيت والصحابة ونهبت كل ما كان في ذلك الحرم المقدس من فُرش غالية وهدايا ثمينة وغيرها وحولت تلك الزمرة الوحشية البقيع المقدس إلى ارض قفراء موحشة ، وللرد على هذا الأدعاء الباطل قام الشيخ العلامة عبدالرحمن بن ناصر البراك بالرد على هذه الفرية والمطالب الشركية فماذا قال ؟ :  

حكم بناء الأضرحة في البقيع

فقد استفاضت السنة عن النبي صلى الله عليه وسلم في الصحاح والسنن والمسانيد في النهي عن رفع القبور والبناء عليها وتجصيصها واتخاذها مساجد وتسوية ما رفع منها . فمن ذلك ما رواه البخاري ومسلم عن عائشة رضي الله عنها أن أم سلمة رضي الله عنها ذكرت لرسول الله صلى الله عليه وسلم كنيسة بأرض الحبشة وما فيها من الصور فقال : (( أولئك إذا مات فيهم الرجل الصالح – العبد الصالح – بنوا على قبره مسجداً وصوروا فيه تلك الصور ، أولئك شرار الخلق عند الله )) . ولهما عن عائشة رضي الله عنها قالت : ( لما نُزِل برسول الله صلى الله عليه وسلم طفق يطرح خميصة له على وجهه، فإذا اغتم بها كشفها فقال – وهو كذلك - ( لعنة الله على اليهود والنصارى اتخذوا قبور أنبيائهم مساجد ).

الأخبار ...

تفاصيل (مخطط إيرانيّ) لهدم آلاف المنازل لعائلات من (السنة) في حيّ المزّة

أضيفت في :30 - 8 - 2015
بدأ ما يُعرف بـ"الفرع 215" في قوات نظام بشار الاسـد، تطبيق مخطط إيرانيّ، يتمثل بهدم آلاف المنازل لعوائل من الطائفة "السنية"، في حيّ المزة، ما سيشرّد حوالي 200 ألف  سوري.

ويعكس استثناء حي "المزة 86" الذي يسكنه أبناء الطائفة العلوية، الطبيعة السياسية والطائفية للمشروع، -بحسب "القدس العربي"- حيث إن هؤلاء المستثنين هم من أهالي الضباط والشبيحة واللجان الشعبية والدفاع الوطني المتطوعين في صفوف النظام، والمنحدرين من المناطق الساحلية، رغم أن حيهم عبارة عن أبنية عشوائية غير منظمة.

وقال الكاتب إن أهالي حي المزة، الذي يعد أكبر الأحياء الدمشقية، توجهوا إلى بساتين الحي الداخلة ضمن "مشروع الأبراج الإيرانية"، وأقاموا جدارا بشريا لعدة ساعات متواصلة، في محاولة يائسة منهم لمنع عصابة الأسد من إكمال عمليات هدم البيوت الداخلة ضمن منطقة المشروع، والمهددة بالهدم بعد تبليغ مئات العائلات في المنطقة بضرورة إخلاء منازلهم خلال الساعات القادمة.

ونقل التقرير عن "عامر أبو المجد"، وهو اسم مستعار لطالب جامعي من سكان حي المزة، قوله: "سنخرج من منازلنا من دون أي تعويض ...   اقرأ المزيد...

"هيومن رايتس" تدعو للتحقيق بحالات اختفاء قسري لعشرات السوريين في لبنان

أضيفت في :30 - 8 - 2015

دعت منظمة "هيومن رايتس ووتش"، اليوم السبت، الحكومة اللبنانية إلى التحقيق في حالات الاختفاء القسري، لعدد من السوريين على الأراضي اللبنانية، منذ بدء الثورة الشعبية ضد نظام الأسد في سوريا عام 2011.

جاء ذلك في بيان نشرته المنظمة بمناسبة اليوم الدولي لضحايا الاختفاء القسري، الذي حددته الأمم المتحدة ...   اقرأ المزيد...

هادي: لن نسمح بنقل التجربة الإثنى عشرية لليمن

أضيفت في :30 - 8 - 2015
قال الرئيس اليمني، عبد ربه منصور هادي، إن "شعبنا لن يقبل بنقل التجربة الإيرانية الاثني عشرية إلى اليمن".

جاء ذلك في مؤتمر صحفي مشترك، بين هادي ونظيره السوداني، عمر البشير، عقب جلسة مباحثات مشتركة بينهما في الخرطوم، التي وصلها الرئيس اليمني في وقت سابق اليوم السبت.

وأوضح ...   اقرأ المزيد...