French | English | Thai (ภาษาไทย) | Shqipe | Türkçe | Indonesian | Tagalog | اردو | عربي | فارسي
 
 
القائمة البريدية
أدخل بريدك الإلكتروني من أجل الاشتراك معنا في القائمة البريدية
عداد الزوار
المتواجدون الآن على الموقع الرئيسي :

( 1142 )















 
قائد الحرس الثوري يعترف : نحن من خلقنا داعش وقد حقق أهدافنا ؟!

لم يعد سرا أن الدولة المجوسية قد أوجدت تنظيم داعش لتدعيم وجودها وتمددها، وقد أقر قائد الحرس الثوري الإيراني محمد علي الجعفري، بهذه الحقيقة التي يعرفها كل الناس، وأنّ “دولة داعش” ما كانت إلا سبيلا لعودة الميليشيات الإيرانية إلى مناطق نابذة لها، وأنها قتلت من خصوم إيران وأعدائها ومن الثوار السوريين ضد نظام الأسد، عشرات الآلاف، وارتكبت المجازر في البيئة العربية السنية وحصدت عشرات الآلاف من أرواح العراقيين والسوريين المناهضين للمشروع الإيراني، فيما لم تظهر شراسة هذا التنظيم القتالية لا ضد إيران، ولا ضد أذرعها في المنطقة العربية كما كان حال البيئة العربية السنّية التي نكّلت بها، لأنها ثارت على دكتاتورية النظام السوري، أو على رئيس الحكومة العراقي السابق نوري المالكي منذ عام 2013.

حديث صريح وجريئ لمعمم يفضح انتشار ممارسات مخجلة ومشينة يقوم بها زوار الحسين من التحرش بالنساء وسرقة أموال المتبرعين

في هذا المقطع الصوتي يتحدث خطيب منبر حسيني بكل جرأة وصراحة عن ممارسات مخزية ومشينة ولا أخلاقية يقوم بها عدد من زوار الامام الحسين (ع) وأصحاب المواكب ممن يمشون مسافات طويلة متظاهرين بأداء شعائر عبادية وهم يقومون بممارسات لا أخلاقية في اصطياد الفتيات باستخدام تقنيات البلوتوث ومراودة المتزوجات عن أنفسهن وخداع الناس وسرقة أموالهم.. ويشير الخطيب الى أن هنالك تفاصيل ومعلومات مخزية جدا لكنه أحجم عن التحدث بها.. ونحن ننشر هذا المقطع لتحذير النساء على وجه الخصوص من أساليب التحرش اللاأخلاقية بذرائع مختلفة، ولتحذير المواطنين بشكل عام من استغلال هذه الشعائر لسرقة أموالهم..!

الأخبار ...

"هيومن رايتس ووتش" تتهم جماعة الحوثي الإرهابية باحتجاز رهائن وتعذيب معتقلين

أضيفت في :25 - 9 - 2018
شبكة الدفاع عن السنة/ اتهمت منظمة "هيومن رايتس ووتش" الحقوقية جماعة الحوثيين الإرهابية التي تسيطر على العاصمة اليمنية صنعاء، باحتجاز رهائن وارتكاب "انتهاكات خطيرة" بحق محتجزين لديهم، بما فيها التعذيب.

وجاء في بيان صدر عن المنظمة أنها "وثّقت 16 حالة لاحتجاز الحوثيين لأشخاص بطريقة غير قانونية، غالبا لإجبار أقاربهم على دفع المال أو لمبادلتهم مع محتجزين لدى قوات معادية".

وأضافت أن "معاملة المسؤولين الحوثيين للمحتجزين قاسية ووصلت في العديد من الحالات إلى التعذيب".

وأوضحت أن "محتجزين سابقين وصفوا كيف ضربهم المسؤولون الحوثيون بقضبان حديد وخشب وبالبنادق، وقالوا إن الحراس جلدوا المساجين وكبّلوهم بالجدران وضربوهم بالخيزران على أقدامهم كما هددوا باغتصابهم أو اغتصاب أفراد من أسرهم".

وأكدت "هيومن رايتس ووتش" أن "على السلطات الحوثية أن تفرج فورا عن المحتجزين تعسفا، وأن توقف الإخفاءات القسرية وأن تحقق جديا مع المسؤولين عن التعذيب واحتجاز الرهائن وتعاقبهم"، مذكرة بأن احتجاز رهائن يشكل "جريمة حرب".

وتابعت أنها تنتهز فرصة صدور هذا البيان لتطلب من مجلس الأمم المتحدة لحقوق الإنسان ...   اقرأ المزيد...

إحالة 169 ينتمون لـ"حزب الله البحريني" للمحاكمة

أضيفت في :25 - 9 - 2018
شبكة الدفاع عن السنة/ أعلن الادعاء في البحرين موعد بدء محاكمات جماعية لـ169 مدعى عليه، ينتمون لجماعة مسلحة تُدعى "حزب الله البحريني".

وصرح المستشار الدكتور أحمد الحمادي، رئيس نيابة الجرائم الإرهابية، أن نيابة الجرائم الإرهابية انتهت من التحقيق في واقعة تأسيس جماعة إرهابية بما يسمى (حزب الله البحريني)، ...   اقرأ المزيد...

إيران تتلقى "ضربة قاضية" من أكبر تاجر للنفط في العالم

أضيفت في :25 - 9 - 2018
شبكة الدفاع عن السنة/ أعلنت مجموعة "فيتول" لتجارة السلع الأولية، الثلاثاء، أنها ستتوقف عن العمل مع إيران بعد أن تعيد الولايات المتحدة فرض عقوبات على تجارة طهران النفطية من الرابع من نوفمبر. وفق ما أفاد به مسؤول تنفيذي كبير في الشركة.
وقال مايك مولر المسؤول عن تطوير الأعمال في ...   اقرأ المزيد...