French | English | Thai (ภาษาไทย) | Shqipe | Türkçe | Indonesian | Tagalog | اردو | عربي | فارسي
 
 
القائمة البريدية
أدخل بريدك الإلكتروني من أجل الاشتراك معنا في القائمة البريدية
عداد الزوار
المتواجدون الآن على الموقع الرئيسي :

( 955 )















 
ما هو الأفضل عند الرافضي أن يحج لبيت الله الحرام أو يحج لقبر الحسين ؟

منزلة الحج في الدين الإسلامي: أنه أحد أركان الإسلام، لقول النبي صلى الله عليه وسلم: (بني الإسلام على خمس: شهادة أن لا إله إلا الله وأن محمداً رسول الله، وأقام الصلاة، وإيتاء الزكاة، وصوم رمضان، وحج البيت الحرام). وهو فرض بإجماع المسلمين المستند على كتاب الله وسنة رسوله صلى الله عليه وعلى آله وسلم، قال الله تعالى: وَلِلَّهِ عَلَى النَّاسِ حِجُّ الْبَيْتِ مَنِ اسْتَطَاعَ إِلَيْهِ سَبِيلاً وَمَنْ كَفَرَ فَإِنَّ اللَّهَ غَنِيٌّ عَنِ الْعَالَمِينَ [آل عمران:97]، وقال النبي صلى الله عليه وعلى آله وسلم: (إن الله قد فرض عليكم الحج فحجوا) ، ولكن الرافضة يرون أن الحج لقبر الحسين أفضل لعدة أسباب فماهي هذه الأسباب التي تجعل الحج إلى قبر الحسين أفضل من الحج إلى بيت الله الحرام ؟.

عيد الغدير أفضل الأعياد عند الرافضة

المسلمون قاطبة يجمعون على أن عيد الفطر وعيد الأضحى هما أفضل الأعياد ، ولكن الرافضة وأن لبسوا عباءة الإسلام وتظاهروا بالعمل في أحكامه لكنهم يخالفون أهل القبلة في كل صغيرة وكبيرة ، وهنا سؤال بين حادثة غدير خم ووفاة النبي – صلى الله عليه وسلم – تقريبا سبعون يوما فقط ، وبإجماع الشيعة لأنهم يقولون إن حادثة الغدير حصلت في الثامن عشر من ذي الحجة من السنة العاشرة للهجرة في طريق عودة النبي من حجة الوداع ، واتفاق الكل أن وفاة النبي – صلى الله عليه وسلم – حصلت في الثامن والعشرين من صفر للسنة الحادية عشر للهجرة فتكون المدة بين الغدير ووفاته – صلى الله عليه وسلم – سبعون يوما ، فهل يعقل أن ينسى الصحابة في هذه المدة الوجيزة الاستدلال بهذا الحديث وأن يهملوه ، كيف أمكن لمائة ألف من الصحابة كما يعتقد الشيعة بعد سبعين يوما من هذه الحادثة أن ينسى جميع المبايعين قاطبة هذه البيعة ويتجاهلونها ويجحدونها ، إنه لن يحدث في تاريخ الدنيا شيء شبيه بهذا أبداً ! فكيف يحدث لخير أمة أخرجت للناس .

الأخبار ...

اليمن.. إسقاط طائرتي تجسس للانقلابيين

أضيفت في :21 - 9 - 2017
شبكة الدفاع عن السنة / أعلن الجيش اليمني، الأربعاء، عن إسقاط طائرتي تجسس تابعتين لميليشيات الحوثي والمخلوع صالح في منطقة نهم شرق العاصمة صنعاء وجبهة كرش بمحافظة لحج جنوب البلاد.
وأكد المركز الإعلامي للقوات المسلحة اليمنية أن قوات الجيش الوطني تمكنت من إسقاط طائرة تجسس وتصوير تابعة لميليشيات الحوثي والمخلوع في منطقة نهم.
وبالتزامن، أسقطت قوات الجيش والمقاومة اليمنية بجبهة كرش في لحج طائرة تجسسية أخرى للانقلابيين أثناء قيامها بتصوير مواقع الجيش الوطني والمعدات العسكرية، وفق المتحدث الإعلامي للمنطقة العسكرية الرابعة، محمد النقيب.

وتستعين الميليشيات بهذه الطائرات لتصوير مواقع الجيش اليمني والمقاومة الشعبية واستهدافها. كما تشير معلومات متطابقة إلى أن الحوثيين يحصلون على هذه الطائرات من إيران، عبر التهريب، ويساعدهم خبراؤها في تصنيعها أيضاً بطريقة بدائية في مناطق يمنية خاضعة لسيطرتهم.
يذكر أن الجيش الوطني تمكن، في فترات سابقة، من إسقاط عدد من طائرات التجسس التابعة للميليشيات في عدة أماكن متفرقة، وتحديداً في جبهتي ميدي ونهم.

 المصدر: العربية    اقرأ المزيد...

ماذا وراء استقدام «حزب الله» ميليشيات عراقية إلى لبنان؟

أضيفت في :21 - 9 - 2017
شبكة الدفاع عن السنة / نجح الأمين العام لـ«حزب الله» السيد حسن نصر الله في الفترة الأخيرة، في إثارة غضب حيدر العبادي رئيس الوزراء العراقي؛ إذ نظم ترحيل المئات من مقاتلي تنظيم داعش الإرهابي من سوريا ولبنان إلى الحدود بين سوريا والعراق، كجزء من صفقة، أثارت الكثير من التساؤلات ...   اقرأ المزيد...

مصادر أمريكية: ترامب ينوي إلغاء الاتفاق النووي مع إيران في 15 أكتوبر!

أضيفت في :21 - 9 - 2017
شبكة الدفاع عن السنة / أفادت قناة "NBC " التلفزيونية نقلا عن مصادر مسؤولة، أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، يميل إلى إلغاء الصفقة النووية مع إيران.

وأشارت القناة إلى أن ترامب سيتخذ قرارا بهذا الشأن قبل 15 أكتوبر/تشرين الثاني، وسيفتح "نافذة" للمشرعين الأمريكيين لستين يوما، في غضونها يتوجب ...   اقرأ المزيد...