French | English | Thai (ภาษาไทย) | Shqipe | Türkçe | Indonesian | Tagalog | اردو | عربي | فارسي
 
 
القائمة البريدية
أدخل بريدك الإلكتروني من أجل الاشتراك معنا في القائمة البريدية
عداد الزوار
المتواجدون الآن على الموقع الرئيسي :

( 1034 )


















 
مختصر منهاج السنة لشيخ الإسلام ابن تيمية بثلاث لغات

اشتهر كتاب (منهاج السنة) لشيخ الإسلام ابن تيمية بأنه من أعظم كتبه لما عرف عنه من القوة والرصانة والمتانة، وتحليه بنور الحق ووضوح البيان وقوة الحجة بما لا يوجد له نظير، حتى قيل إن حال الرافضة بعد هذا الكتاب ليس كحالتهم قبله.
ونظرا لاتساع مباحثه قام الشيخ عبد الله الغنيمان باختصاره وتقريبه، وها هو المختصر نقدمه بلغاته الثلاث:
العربية والفارسية والهاوسا.

شبكة الدفاع عن السنة تنشر حقائق عن اللقاءات السرية الإسرائيلية الإيرانية

يقول تريتا بارزي في كتابه (حلف المصالح المشتركة /التعاملات السرية بين إسرائيل وإيران والولايات المتحدة) ص 159: في مايو 1982 قال وزير الدفاع الأسرائيلي أرييل شارون لمحطة أن بي سي : إن تل أبيب زودت إيران بالأسلحة والدخائر لأنها اعتبرت العراق خطر على العملية السلمية في الشرق الأوسط، وأضاف شارون بأن إسرائيل قدمت الأسلحة لإيران لأنها شعرت بأنه من المهم ترك نافذة صغيرة مفتوحة أمام احتمال إقامة علاقات جيدة مع إيران في المستقبل، في حين سعت إيران إلى إبقاء علاقاتها التجارية مع إسرائيل سرا قدر الإمكان.

 

الأخبار ...

محكمة إماراتية تؤجل النطق على المتهم بالتخابر مع إيران

أضيفت في :3 - 3 - 2015
قررت محكمة إماراتية، الاثنين، إعادة القضية المتهم فيها إماراتي بتهمة التخابر مع دولة أجنبية إلى الترافع بعد أن كان مقرراً النطق بالحكم فيها اليوم، في حين أرجـأت النظر في قضية سوري متهم بالقيام بعمل عدائي ضد دولة أجنبية، عبر تزوير مستندات رسمية لاستيراد شرائح إلكترونية تستخدم في صناعات عسكرية وإعادة تصديرها لبلده لجلسة 23 مارس/ آذار الجاري.
وقالت وكالة الأنباء الإماراتية: إن "دائرة أمن الدولة في المحكمة الاتحادية العليا قررت اليوم إعادة دعوة قضية المتهم (...) بتهمة التخابر مع دولة أجنبية إلى جلسة 9 مارس/ آذار الجاري لاستيضاح بعض النقاط حول شهادته".
وكانت المحكة قد حجزت في جلستها يوم 9 فبراير/ شباط الماضي القضية التي يحاكم فيها إماراتي بتهمة التخابر مع دولة أجنبية، إلى 2 مارس/ آذار القادم للنطق بالحكم.
ولم تذكر الوكالة اسم الدولة الأجنبية التي تم التخابر لصالحها، وقالت وسائل إعلام إماراتية إن الدولة الأجنبية هي إيران، في حين بيّنت أن "المتهم الذي يعمل في شرطة دبي أمد ضابطي استخبارات إيرانيين، يعملان بالقنصلية الإيرانية في دبي، بمعلومات ...   اقرأ المزيد...

تلغراف: دعم جوي إيراني لعملية تكريت وخوف من مجازر بحق السنة

أضيفت في :3 - 3 - 2015
قالت صحيفة التلغراف البريطانية، الصادرة الاثنين، إن هناك مخاوف من قيام مليشيات شيعية مساندة للجيش العراقي بارتكاب مجازر جماعية بحق العشائر السنية في مدينة تكريت شمال بغداد، والتي تشهد منذ فجر اليوم هجوماً عنيفاً قادته القوات الحكومية والمليشيات الشيعية، مدعومة بطيران التحالف الدولي؛ لاستعادة المدينة من سيطرة تنظيم "الدولة".    اقرأ المزيد...

أول "حوزة" شيعية بكابول وطهران توسع تصدير المقاتلين الأفغان لسوريا

أضيفت في :3 - 3 - 2015
كشف موقع تابع للحوزة الشيعية الإيرانية بمدينة قم، أن إيران بدأت بالعمل على تأسيس أول حوزة شيعية في العاصمة الأفغانية كابل باسم حوزة "فاطمة الزهراء" للشيعة في أفغانستان.
وقال موقع "شيعة أونلاين" إن بناء هذه الحوزة الشيعية يسير بشكل كبير ومتسارع؛ بسبب الدعم المفتوح الإيراني لهذه المؤسسة الشيعية الكبيرة، ...   اقرأ المزيد...