French | English | Thai (ภาษาไทย) | Shqipe | Türkçe | Indonesian | Tagalog | اردو | عربي | فارسي
 
 
القائمة البريدية
أدخل بريدك الإلكتروني من أجل الاشتراك معنا في القائمة البريدية
عداد الزوار
المتواجدون الآن على الموقع الرئيسي :

( 7944 )



















 
افتتان الرافضة بالحمير!!

الرافضة مفتونين بالحمير أجلكم الله فبعد سلسلة الحمير الشهيرة التي رواها عفير عن أبيه عن جده ، رووا في حديث عندهم أن النظر إلى عورة الكفار مثل النظر إلى عورة الحمار ، ولا ندري ما السر في جواز النظر إلى عورة الكافر ؟وماهي المصالح المترتبة على ذلك النظر ؟ سؤال نوجهه إلى كل رافضي. 

شارون يعترف بتزويد إيران بالأسلحة

كشفت مصادر صحافية عبرية النقاب عن لقاء جمع اليوم بين وزير السياحة الإيراني ونظيره "الإسرائيلي" على هامش مؤتمر سياحي دولي عُقد فى العاصمة الأسبانية مدريد وقالت صحيفة يديعوت أحرونوت العبرية على موقعها الالكتروني إن وزير السياحة "الإسرائيلي" ستس ميسجنكوف التقى ظهر اليوم مع نظيره الإيراني حميد بكاي بعد أن تعارفا خلال الحفل الذى أقامه ملك أسبانيا للمشاركين فى مؤتمر مدريد للسياحة وأشارت الصحيفة إلى تلقي وزير السياحة "الإسرائيلي" دعوة رسمية من جانب ممثل إيران فى المؤتمر للحضور إلى الجناح الإيراني، فى المعرض السياحي المقام على هامش المؤتمر صداقة إيرانية "إسرائيلية"وحسب الصحيفة فقد وجه ميسجنكوف كلمة أمام المشاركين فى المؤتمر مخاطبًا نظيره الإيراني قائلاً:-" كلانا من منطقة واحدة ، ويمكن للسياحة أن تكون جسراً للسلام بيننا، فالشعب "الإسرائيلي" يعتبر الشعب الإيراني صديقاً له، وهذا شارون يتحدث عن تزويد إسرائيل لإيران بالسلاح!!.

الأخبار ...

كرة نار بين المالكي والعامري تقسم «الإطار» في ديالى

أضيفت في :25 - 5 - 2024
يتفاقم التنافس على منصب محافظ ديالى (شرق) انقساماً وتبادل اتهامات بين رئيس الوزراء العراقي الأسبق نوري المالكي وزعيم منظمة «بدر» هادي العامري، فيما يرجح مراقبون أن تتحول كرة الثلج بينهما إلى بؤرة انشقاق داخل التحالف الحاكم.

واتهم مستشار سياسي للمالكي منظمة بدر بتعطيل المفاوضات السياسية لانتخاب المحافظ لرغبتها في الاستئثار بالمنصب، ورفضت المنظمة الشيعية الاتهامات.

رغم مرور نحو 6 أشهر على الانتخابات المحلية، ونحو 5 أشهر على تصديق نتائجها النهائية، ما زالت محافظة ديالى تراوح في «منطقة الصراعات» الحزبية التي تحول دون التوصل إلى صيغة تفاهم لتوزيع المناصب بين الكتل الفائزة، خاصة المنصب التنفيذي الأول الذي يمثله المحافظ.

ويحتم قانون الانتخابات على المجلس المحلي المنتخب الالتئام خلال 15 يوماً من تاريخ المصادقة على النتائج لاختيار من يشغلون منصب المحافظ ورئيس مجلس المحافظة ونوابهما.

وبات من المعروف أن قوى الإطار التنسيقي التي تحتكر منصب المحافظ منذ سنوات تتحمل مسؤولية التعطيل رغم عدم تحقيقها أغلبية عددية واضحة في مجلس المحافظة.

وتمثل قوى الإطار في ديالى منظمة ...   اقرأ المزيد...

إجراءات انقلابية لتجريف التعليم في كبرى الجامعات اليمنية

أضيفت في :25 - 5 - 2024
في حين يُجبَر طلبة جامعة صنعاء على خوض امتحانات لمواد لا علاقة لها بتخصصاتهم، تتهم أوساط أكاديمية الجماعة الحوثية بتجريف العملية التعليمية في الجامعة، من خلال تسهيل شروط التحاق أنصارها في كليات العلوم التطبيقية، ومنح الطلبة درجات مقابل المشاركة في فعالياتها الطائفية.

وأقرّت الجماعة الحوثية أخيراً حرمان الطلبة ...   اقرأ المزيد...

في المزة غرب دمشق.. عبوة ناسفة تنفجر بسيارة داخلها راكب

أضيفت في :25 - 5 - 2024
مجدداً انفجرت عبوة ناسفة في منطقة المزة التي تضم عدة مقار أمنية، غرب العاصمة السورية دمشق.

فقد قتل شخص صباح اليوم السبت جراء انفجار عبوة ناسفة بسيارته، وفق ما أفادت وكالة الأنباء السورية الرسمية "سانا"، دون أن تتضح هويته.
لا تفاصيل

واكتفى مصدر في قيادة شرطة دمشق ...   اقرأ المزيد...