French | English | Thai (ภาษาไทย) | Shqipe | Türkçe | Indonesian | Tagalog | اردو | عربي | فارسي
 
 
القائمة البريدية
أدخل بريدك الإلكتروني من أجل الاشتراك معنا في القائمة البريدية
عداد الزوار
المتواجدون الآن على الموقع الرئيسي :

( 889 )
















 
بين مكة المكرمة وكربلاء

لماذا تمتنع القنوات الفضائية الشيعية عن نقل خطبتي وصلاة الجمعة من المسجد الحرام بمكة المكرمة والمسجد النبوي سؤال يتبادر في الذهن !؟ ، فنحن نلاحظ أن اغلب القنوات الفضائية تتشرف بنقل هذه الشعيرة ماعدا قنوات الشيعة الإمامية! ولكن المتتبع لعقيدتهم في التفضيل يجد أنهم يفضلون كربلاء على مكة المكرمة والكعبة المشرفة وسائر مقدسات المسلمين وحتى تتأكد أخي المسلم من مخالفة الرافضة لعقائد المسلمين وتفضيلهم لكربلاء على باقي المقدسات ننصحك بمشاهدة هذا المقطع المرئي لمرجعهم صادق الشيرازي .

دعاء الحسين بن علي على شيعة الكوفة بعد إن بايعوه وخذلوه!!

شيعة الكوفة المعروفين بالغدر والخيانة خذلوا صاحب رسول الله صلى الله عليه وسلم علي بن أبي طالب رضي الله عنه فقال رضي الله عنه وهو يصف جهاد أصحابه من شيعة الكوفة : قاتلكم الله لقد ملأتم قلبي قيحاً، وشحنتم صدري غيظا، ثم خذلوا أبنه الحسن بن علي بن أبي طالب رضي الله عنه فقال : أرى والله أن معاوية خير لي من هؤلاء يزعمون أنهم لي شيعة ابتغوا قتلي وانتهبوا ثقلي وأخذوا مالي، ثم خذلوا الحسين بن علي بن أبي طالب وغدروا به فرفع يده ودعا عليهم قائلا : فبماذا دعا الحسين بن علي بن أبي طالب رضي الله عنه على شيعة الكوفة الخونة ؟.

الأخبار ...

الجيش اليمني يسيطر على حصن "الحقب" التاريخي بعد معارك مع الحوثيين

أضيفت في :12 - 11 - 2018
شبكة الدفاع عن السنة/ أحرز الجيش اليمني المدعوم بتحالف عسكري عربي تقوده السعودية، تقدماً في معارك مع مسلحي جماعة أنصار الله "الحوثيين" بمحافظة الضالع جنوب غربي اليمن، وسيطر على حصن الحقب التاريخي.

وقالت وكالة الأنباء اليمنية "سبأ"، اليوم الأحد: "الجيش الوطني استعاد حصن الحقب التاريخي في مديرية دمت شمال الضالع بعد معارك مع مليشيا الحوثي الانقلابية".
وأضافت أن "قوات الجيش نفذت عملية نوعية من الجهات الشرقية والغربية لمدينة دمت، أوقعت قتلى وجرحى في صفوف المليشيا، وأدت إلى تدمير تعزيزات عسكرية".
وحسب "سبأ" فإن جماعة الحوثيين "لجأت إلى استهداف المدنيين والمناطق السكنية بقذائف المدفعية والهاون عشوائياً في مناطق الحقب والعرفاف ومحيطها في مدينة دمت، ما أسفر عن إلحاق خسائر".

كانت القوات الحكومية تمكنت، الأربعاء الماضي، من استعادة السلسلة الجبلية المطلة على مدينة دمت، ابتداءً من سلسلة الحقب ووصولاً إلى جبال خاب وما جاورها، بعد تمكنها من السيطرة على المداخل الجنوبية والشرقية والغربية المؤدية إلى وسط المدينة، ضمن عملية عسكرية لاستعادة السيطرة على مديرية دمت من قبضة مسلحي "أنصار ...   اقرأ المزيد...

انشقاقات الحوثيين.. اقتربت ساعة النهاية

أضيفت في :12 - 11 - 2018
شبكة الدفاع عن السنة/ وتيرة أحداث متسارعة منذ بدء العملية العسكرية للجيش اليمني مدعوما بقوات التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن، لتحرير مدينة الحديدة من ميليشيات الحوثي الانقلابية.

الخسائر الكبيرة التي تكبدتها الميليشيا الحوثية في صعدة معقلهم الرئيسي وتضييق الخناق عليهم في باقي مناطق الحديدة، أدت إلى عودة ...   اقرأ المزيد...

حزب الله في قلب محاكمة شبكة دولية لتبييض أموال المخدرات

أضيفت في :12 - 11 - 2018
شبكة الدفاع عن السنة/ محكمة الجنيات في باريس تبدأ اعتبارا من الثلاثاء محاكمة شبكة لبنانية تضم 15 متهما بينهم لبنانيون عن عمليات جمع أموال المخدرات وتبييضها ضمن عصابة منظمة في جلسات تستمر حتى 28 نوفمبر وتسلط الضوء على صلة محتملة لحزب الله اللبناني بالكارتيلات الكولومبية لتجارة المخدرات وتبييض الأموال.   اقرأ المزيد...