French | English | Thai (ภาษาไทย) | Shqipe | Türkçe | Indonesian | Tagalog | اردو | عربي | فارسي
 
 
القائمة البريدية
أدخل بريدك الإلكتروني من أجل الاشتراك معنا في القائمة البريدية
عداد الزوار
المتواجدون الآن على الموقع الرئيسي :

( 1109 )


















 
بين مكة المكرمة وكربلاء

لماذا تمتنع القنوات الفضائية الشيعية عن نقل خطبتي وصلاة الجمعة من المسجد الحرام بمكة المكرمة والمسجد النبوي سؤال يتبادر في الذهن !؟ ، فنحن نلاحظ أن اغلب القنوات الفضائية تتشرف بنقل هذه الشعيرة ماعدا قنوات الشيعة الإمامية! ولكن المتتبع لعقيدتهم في التفضيل يجد أنهم يفضلون كربلاء على مكة المكرمة والكعبة المشرفة وسائر مقدسات المسلمين وحتى تتأكد أخي المسلم من مخالفة الرافضة لعقائد المسلمين وتفضيلهم لكربلاء على باقي المقدسات ننصحك بمشاهدة هذا المقطع المرئي لمرجعهم صادق الشيرازي .

عيد الغدير أفضل الأعياد عند الرافضة

المسلمون قاطبة يجمعون على أن عيد الفطر وعيد الأضحى هما أفضل الأعياد ، ولكن الرافضة وأن لبسوا عباءة الإسلام وتظاهروا بالعمل في أحكامه لكنهم يخالفون أهل القبلة في كل صغيرة وكبيرة ، وهنا سؤال بين حادثة غدير خم ووفاة النبي – صلى الله عليه وسلم – تقريبا سبعون يوما فقط ، وبإجماع الشيعة لأنهم يقولون إن حادثة الغدير حصلت في الثامن عشر من ذي الحجة من السنة العاشرة للهجرة في طريق عودة النبي من حجة الوداع ، واتفاق الكل أن وفاة النبي – صلى الله عليه وسلم – حصلت في الثامن والعشرين من صفر للسنة الحادية عشر للهجرة فتكون المدة بين الغدير ووفاته – صلى الله عليه وسلم – سبعون يوما ، فهل يعقل أن ينسى الصحابة في هذه المدة الوجيزة الاستدلال بهذا الحديث وأن يهملوه ، كيف أمكن لمائة ألف من الصحابة كما يعتقد الشيعة بعد سبعين يوما من هذه الحادثة أن ينسى جميع المبايعين قاطبة هذه البيعة ويتجاهلونها ويجحدونها ، إنه لن يحدث في تاريخ الدنيا شيء شبيه بهذا أبداً ! فكيف يحدث لخير أمة أخرجت للناس .

الأخبار ...

"خارجية الشورى": "الجعفري" طائفي ولا يعتد برأيه أصلاً وحكومتنا تمثلت في عدم الرد ببيت الشعر : "إذا نطق السفيه فلا تجبه، فخير من إجابته السكوت"

أضيفت في :22 - 10 - 2014
فتح عضو لجنة الشؤون الخارجية بمجلس الشورى الدكتور عبدالله العسكر، النار، على وزير الخارجية العراقي إبراهيم الجعفري على خلفية تصريحاته التي قال فيها "إن السعودية تتعرض لضغوط من أجل التراجع عن تنفيذ الإعدام بحق نمر النمر".

ووفقا لصحيفة الوطن علق العسكرعلى تلك التصريحات بالقول "إبراهيم الجعفري طائفي حتى النخاع.. وما يتحدث عنه هو عبارة عن تخيلات وأمان.. ووجوده في الوزارة ما هو إلا حل وسطي لصراع القوى العراقية والقوى الشيعية داخل النظام العراقي.. وليس بمستغرب منه أن يقول هذا.. ولا يعتد برأيه أصلا".
ويأتي ذلك، كأقوى رد حتى الآن يصدر من شخصية اعتبارية تجاه الحملات الإعلامية التي تدار في داخل بغداد وطهران ضد السعودية، على خلفية ما صدر من حكم بالقتل تعزيرا بحق نمر النمر، بعد إدانته بالتورط في أعمال عنف والتواصل مع مطلوبين أمنيا، وتمكينه أحد أخطر المطلوبين من الفرار خلال عملية أمنية تمت سابقا لإلقاء القبض عليه.
ورأى عضو لجنة الشؤون الخارجية في الشورى أن صمت المملكة على كل ما تتعرض له في هذا الملف "هو ...   اقرأ المزيد...

الحوثيون يقتحمون وزارة الداخلية اليمنية ويطردون الموظفين منها

أضيفت في :22 - 10 - 2014

 اقتحم المتمردون الحوثيون الشيعة اليوم الأربعاء، مقر وزارة الداخلية اليمنية في العاصمة صنعاء، وأغلقوا عدداً من مكاتبها، قبل أن يطردوا موظفين منها.

 

وقال مصدر أمني، إن "مسلحين حوثيين وصلوا على متن سيارتين إلى مقر الوزارة الواقع في شارع المطار، شمالي صنعاء، ثم اقتحموه".

 
   اقرأ المزيد...

مليشيات الأسد تنصب كمائن للشباب السوري لإجبارهم على التجنيد

أضيفت في :22 - 10 - 2014

تقوم الحواجز التابعة للهيئة الإسلامية لإدارة المناطق المحررة بإدلب بمنع الشباب من تجاوُز مواقعها والتوجُّه نحو مدينة إدلب الخاضعة لسيطرة مليشيات الأسد.

وأكد أحد مسؤولي حاجز الهيئة الموجود في منطقة "عرب سعيد" المتاخمة لإدلب المدينة أن حواجز الجيش الأسدي تقوم باعتقال الشباب الذين هم من مواليد عام1986 حتى ...   اقرأ المزيد...