French | English | Thai (ภาษาไทย) | Shqipe | Türkçe | Indonesian | Tagalog | اردو | عربي | فارسي
 
 
القائمة البريدية
أدخل بريدك الإلكتروني من أجل الاشتراك معنا في القائمة البريدية
عداد الزوار
المتواجدون الآن على الموقع الرئيسي :

( 1292 )















 
شاهد الأموال التي تسرق عند الأضرحة وأحكم بنفسك!

يقول علاء الموسوي عن سرقة الخمس في معرض كلامه الحقيقة الأولى :إن هذا الأمر لا يستند ولو إلى نص واحد أو دليل منقول عن ( الأئمة المعصومين ) الذي ينبغي أن يكون اعتماد ( المذهب ) عليهم ومرجع فتاوى علمائه  - لا سيما في الأمور العظيمة – إليهم يدل أو يشير – حتى مجرد إشارة – إلى ما يفعله الكثير اليوم طبقا إلى الفتاوى التي توجب على المقلد إعطاء خمس أرباحه وأمواله وكسبه إلى الفقيه ، إذ لا وجود لهذا النص في أي مصدر من المصادر المعتمدة  – كما أسلفت – فهل تصدق! ، الحقيقة الثانية :وهي أعظم وأعجب ! وبقدر ما هي كذلك فهي مجهولة أو مستورة بحيث لا يعرفها أحد من الجماهير التي تعتقد بوجوب دفع ( الخمس ) هذه الحقيقة هي :إن كثيرا من النصوص الواردة عن ( الأئمة ) تسقط ( الخمس ) عن الشيعة وتبيحه لهم  - خصوصا – في زمن ( الغيبة ) إلى حين ظهور ( المهدي المنتظر )، انتهى كلامه، هنا شاهد الأموال التي تصادر من مشهد الرضا في إيران! والسؤال أين تذهب هذه الأموال؟ ومن يأخذها؟.

التسامح في إيران الطائفية يبدأ بهدم المساجد

إذا كانت إيران لا تكف عن الزعم بانها تحترم حقوق الأقليات الدينية والعرقية ولا تمارس سياسات تمييز ضدها، فهذا يمكن ان يندرج في إطار الدعاية المألوفة لتغطية أعمال الإضطهاد التي تنتهجها السلطات الإيرانية ضد البلوش والعرب والأكراد والأذريين وغيرهم، ولكن أن يبلغ الأمر حد هدم المساجد، فأنه يكفي لكي يقدم دليلا على طبيعة المفارقة بين ما تقوله إيران وما تفعله.
ففي إطار حملة قمع تتصاعد منذ عدة أشهر، داهمت قوات من "الحرس الثوري" والشرطة الإيرانية، فجر الأربعاء الماضي، مدينة زابل الواقعة في إقليم بلوشستان شرقي البلاد؛ حيث قامت بتدمير أحد أكبر المساجد التابعة لأهل السنة في إيران، وأزالته من الوجود بالجرافات.

الأخبار ...

يهود إيران يحتفلون ببلدهم الأم في القدس

أضيفت في :23 - 6 - 2018
شبكة الدفاع عن السنة/
احتفل إيرانيون يهود في القدس بالأداء الجيد حتى الآن للمنتخب الإيراني في كأس العالم.

ونقلت الخدمة الفارسية لشبكة "يورونيوز" مظاهر الاحتفال أثناء مشاهدة مجموعة منهم مباراة لفريقهم.
وفاز المنتخب الإيراني على نظيره المغربي، في إطار مباريات المجموعة الثانية، 1-0، بينما خسر أمام إسبانيا 0-1، وسيواجه البرتغال يوم الاثنين.

   اقرأ المزيد...

ألوية العمالقة تحبط محاولة تسلل حوثية فاشلة بمحيط مطار الحديدة

أضيفت في :23 - 6 - 2018
شبكة الدفاع عن السنة/ تمكنت قوات ألوية العمالقة، الجمعة، من إحباط محاولة تسلل حوثية فاشلة في محيط مطار الحديدة، غربي اليمن، وأسرت قائدا ميدانيا في المليشيا الانقلابية.

وقالت مصادر عسكرية لـ"العين الإخبارية"، إن قوات ألوية العمالقة تصدت لهجوم من مجموعة حوثية كان تريد التسلل إلى مطار الحديدة.    اقرأ المزيد...

مقتل الجنرال الإيراني "مدرب صواريخ التاو" في سوريا

أضيفت في :23 - 6 - 2018
شبكة الدفاع عن السنة/ أفادت وسائل إعلام إيرانية بمقتل العميد، شاهروخ دايي بور، القائد الميداني للقوات الإيرانية في محافظة حلب شمال سوريا.

وأفادت وكالة "فارس" أن دايي بور وهو من مقاتلي الحرب الإيرانية العراقية، قد قُتل صباح الجمعة في مدينة البوكمال، شرق سوريا، دون أن توضح كيفية مصرعه.   اقرأ المزيد...