French | English | Thai (ภาษาไทย) | Shqipe | Türkçe | Indonesian | Tagalog | اردو | عربي | فارسي
 
 
القائمة البريدية
أدخل بريدك الإلكتروني من أجل الاشتراك معنا في القائمة البريدية
عداد الزوار
المتواجدون الآن على الموقع الرئيسي :

( 1228 )


















 
شاهد تصاوير وأصنام الروافض التي يعبدونها مع الله

التصوير محرم بدليل ما جاء في السنة عن عبد الله بن مسعود قال سمعت النبي صلى الله عليه وسلم يقول : إن أشد الناس عذابا عند الله يوم القيامة المصورون . رواه البخاري ومسلم وعن عبد الله بن عمر رضي الله عنهما أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال : إن الذين يصنعون هذه الصور يعذبون يوم القيامة يقال لهم أحيوا ما خلقتم .  رواه البخاري ومسلم وعن أبي هريرة أنه دخل داراً بالمدينة فرأى أعلاها مصورا يصور قال : سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول : ومن أظلم ممن ذهب يخلق كخلقي فليخلقوا حبة وليخلقوا ذرَّة رواه البخاري ومسلم، ولكن الرافضة الضالين يخالفون الكتاب والسنة ويأتون بأشياء هي من الكبائر والعياذ بالله قال تعالى (‏أفمن زين له سوء عمله فرآه حسنا‏). 

فتوى الشيخ / عبدالله السعد في حكم بيع العقار للرافضة

تقول الخطة السرية لآيات الرافضة في إيران  : مراحل مهمة في طريقنا :1- شراء الأراضي والبيوت والشقق، وإيجاد العمل ومتطلبات الحياة وإمكانياتها لأبناء مذهبهم ليعيشوا في تلك البيوت ويزيدوا عدد السكان .2- العلاقة والصداقة مع أصحاب رؤوس الأموال في السوق والموظفين الإداريين خاصة الرؤوس الكبار والمشاهير والأفراد الذين يتمتعون بنفوذ وافر في الدوائر الحكومية .ثانيا: يجب حث الناس ( الشيعة ) على احترام القانون وطاعة منفذي القانون وموظفي الدولة ، والحصول على تراخيص رسمية للاحتفالات المذهبية – بكل تواضع – وبناء المساجد والحسينيات لأن هذه التراخيص الرسمية سوف تطرح مستقبلا على اعتبار أنها وثائق رسمية ، ولخطورة هذا الأمر فقد صدرت فتوى الشيخ المحدث /عبدالله السعد في تحريم بيع الأراضي والمخططات السكنية للرافضة.

الأخبار ...

الحوثيون يواصلون إذلال الدولة اليمنية ويشترطون إقالة مسؤولين

أضيفت في :18 - 4 - 2014

اشترط المتمردون الحوثيون عدة شروط على الحكومة لوقف العنف في محافظة عمرات التي شهدت اشتباكات عنيفة خلال الفترة الأخيرة.
وطالب موالون لجماعة الحوثيين بإقالة محافظ عمران وقائد اللواء 310 مدرع ومدير الأمن ومدير جهاز الأمن السياسي في المحافظة.
 جاء ذلك في رد على تحكيم اللجنة الرئاسية لهم في حادثة مقتل مسلحين حوثيين خلال هجومهم على نقطة تابعة للأمن المركزي على مدخل مدينة عمران في نهاية مارس الماضي وراح ضحيتها جنديان.
وكانت لجنة من شيوخ وقادة عسكريين كلفها الرئيس هادي قدمت ثيراناً وبنادق للحوثيين و«تحكيماً قبلياً» على مقتل مسلحين خلال الهجوم على النقطة الأمنية وهو ما أثار سخط ناشطين رأوا في الأمر إذلالاً للدولة.
وطالب الحوثيون أيضاً بإخراج اللواء 310 المتمركز في مدينة عمران إلى منطقة حدودية بالمحافظة، واعتبار القتلى الحوثيين «شهداء ثورة» ومعالجة الجرحى في الداخل أو الخارج.
يأتي ذلك في وقت قال تقرير اميركي إن (مسلسل الحرب الأبدية في اليمن) التي يشعلها تنظيم جماعة التمرد الحوثي في الشمال وتنظيم القاعدة في الجنوب, يسوق إلى إقلاق الأمن والاستقرار ويدعو ...   اقرأ المزيد...

واشنطن ترفع الحظر عن 450 مليون دولار من أموال طهران المجمدة

أضيفت في :18 - 4 - 2014
المختصر / قالت الولايات المتحدة، الخميس، إنها سترفع الحظر الذي فرضته على مبلغ 450 مليون دولار والذي يمثل جزءا من أموال إيران المجمدة اعترافا بأن ايران تحترم التزاماتها المتعلقة بتقليص برنامجها النووي.
وضحت نائبة المتحدثة باسم وزارة الخارجية، ماري هارف: «لقد أوفى جميع الأطراف بالتزاماتهم الواردة في خطة العمل ...   اقرأ المزيد...

اختراق استخباراتى إيراني واسع لليمن عبر تجنيد مئات من الشباب

أضيفت في :18 - 4 - 2014
المختصر/ كشفت مصادر يمنية عن اختراق إيراني واسع لليمن في الفترة الأخيرة عبر تجنيد مئات من الشباب اليمني.

وأشارت المصادر إلى أنه تم تدريب العناصر في طهران ولبنان، وتمت تغطية عملهم ضمن مؤسسات إعلامية وتعليمية وأنشطة خدمية وإنسانية.

كما أوضحت المصادر أنه تم إيفاد عناصر من حزب ...   اقرأ المزيد...