French | English | Thai (ภาษาไทย) | Shqipe | Türkçe | Indonesian | Tagalog | اردو | عربي | فارسي
 
 
القائمة البريدية
أدخل بريدك الإلكتروني من أجل الاشتراك معنا في القائمة البريدية
عداد الزوار
المتواجدون الآن على الموقع الرئيسي :

( 1394 )


















 
حكم بناء الأضرحة والمقامات في البقيع

يقوم الرافضة في كل عام وتحديداً في تاريخ 8 / 10 / من كل سنة لإحياء مايسمى مناسبة حلول ذكرى هدم قبور أئمة البقيع يقول الرافضي وشيخهم جعفر السبحاني في كتابه الوهابية في الميزان صفحة 54 "وهذا ما حصل بالفعل فبعدما صدرت تلك الفتوى من خمسة عشر عالما من علماء المدينة وانتشرت في الحجاز بدأت السلطات الوهابية بهدم قبور آل الرسول صلى الله عليه وسلم في الثامن من شوال من نفس العام،وقضت على آثار أهل البيت والصحابة ونهبت كل ما كان في ذلك الحرم المقدس من فُرش غالية وهدايا ثمينة وغيرها وحولت تلك الزمرة الوحشية البقيع المقدس إلى ارض قفراء موحشة ، وللرد على هذا الأدعاء الباطل قام الشيخ العلامة عبدالرحمن بن ناصر البراك بالرد على هذه الفرية والمطالب الشركية فماذا قال ؟ :  

النفيسي: إيران سيطرت على 3 عواصم عربية والرابعة في الطريق

ذكر المفكر السياسي الكويتي الدكتور عبد الله النفيسي أن بغداد ودمشق وبيروت سقطت في يد إيران، وأن صنعاء في طريقها للحاق بهم، متسائلًا: "متى تتحرك السلاحف؟". وأضاف النفيسي عبر حسابه على "تويتر": "الوحدة الخليجية التي نطالب بها منذ عام ١٩٨١ هي لمصلحة الشعوب على المدَيَيْن القصير والبعيد". وتابع قائلًا: "يبدو أن الحوثيين تضرروا إعلاميًّا من التغريدات فنشطوا في توليف مقالات مسيئة ونسبوها لي بغية تشويه موقفي من موضوعهم لذا اقتضى التنويه".

الأخبار ...

تقرير إخباري: اتفاق اليمن ...تسوية أم إذعان ؟

أضيفت في :23 - 9 - 2014
لا يكاد يختلف اثنان في أن ما تم في اليمن أمس من توقيع اتفاق بين جماعة الحوثي الرافضية الشيعية الموالية لطهران , وبين الحكومة اليمنية ممثلة برئيس البلاد عبد ربه منصور هادي , إنما هو إذعان وليس تسوية سياسية بين طرفين .
لقد تم توقيع الاتفاق وأزيز الرصاص وأصوات المدافع الحوثية تدوي في أجواء العاصمة صنعاء , كما أنه تزامن مع سيطرة الحوثيين بشكل سريع ومريب لكثير من المؤسسات السيادية في الدولة , لا المدنية منها فحسب , بل والعسكرية أيضا , ابتداء بمبنى الإذاعة والتلفزيون الرسمي , وصولا إلى مقرِّ الحكومة ووزارة الدفاع ومقر القيادة العامة للجيش ومقر الفرقتين السادسة والرابعة , وليس انتهاء بالبنك المركزي وزارة الإعلام ووزارة الصحة وغيرها ....
ومن الأمور التي تؤكد وجهة النظر التي ترى في هذا الاتفاق وثيقة إذعان من الدولة اليمنية إلى جماعة الحوثي الشيعية : بنود هذا الاتفاق نفسه , التي تلبي جميع مطالب الحوثيين , ولا تكاد تمنح الدولة اليمنية أي مكسب .
لقد حصل الحوثيون من خلال هذا ...   اقرأ المزيد...

صنعاء بيد الحوثيين.. واتفاق هش برعاية دولية

أضيفت في :23 - 9 - 2014
 في وقت سيطر فيه الحوثيون على معظم المقرات العسكرية والحكومية المهمة في العاصمة صنعاء، من بينها القيادة العامة للقوات المسلحة، ومقرا الحكومة والبرلمان - أعلنت الرئاسة اليمنية توقيع اتفاق لإنهاء الأزمة مع الحوثيين التي عصفت بالبلاد منذ أكثر من شهر، بحضور جميع الأطراف السياسية، وبرعاية دولية، يشمل تعيين رئيس ...   اقرأ المزيد...

الخرطوم تقرر إغلاق المدرسة السودانية فى إيران

أضيفت في :23 - 9 - 2014
 قررت السلطات السودانية إغلاق "المدرسة السودانية فى إيران رسميا، وذلك فى إطار اتجاه حكومة الخرطوم لتجفيف العلاقات الثقافية والتعليمية مع إيران عقب إغلاق المراكز الثقافية الإيرانية بالسودان.
وكشفت مصادر مطلعة عن أن السودان قرر من طرف واحد إغلاق المدرسة السودانية بطهران، فى إطار استكمال كافة الإجراءات المتعلقة بموضوع إغلاق ...   اقرأ المزيد...