French | English | Thai (ภาษาไทย) | Shqipe | Türkçe | Indonesian | Tagalog | اردو | عربي | فارسي
 
 
القائمة البريدية
أدخل بريدك الإلكتروني من أجل الاشتراك معنا في القائمة البريدية
عداد الزوار
المتواجدون الآن على الموقع الرئيسي :

( 1300 )


















 
من هو علي الجفري؟ وماهو موقف العلماء منه ؟

سئل الشيخ العلامة /صالح الفوزان حفظه الله ما رأي فضيلتكم في الحبيب الجفري وهل هو من أهل السنة والجماعة ؟ حيث سمعنا من بعض هذه البلاد أو ما في هذه البلاد من لا يرى بأساً في الاستماع إليه ، فأرجوا أن تبينوا لنا عقيدته لأنه حصل ابتلاء عظيم بهذا الرجل ، فكان جواب الشيخ /الرجل تحكم عليه أشرطته وكتبه ، الرجل مبتدع خرافي يدعو إلى عبادة القبور والأضرحة .. رجل خرافي أشرطته موجودة وبصوته وكلامه ، يستهزئ بأهل السنة وأهل التوحيد ويسخر منهم . انتهى كلام الشيخ ، وللمزيد حول حقيقة الجفري ننصح بمشاهدة هذا المقطع المرئي .

حقائق عن الخميني

موقع "الإمام الخميني" يقدم

مطوية : حقائق عن الخميني

بمناسبة مرور 21 سنة على هلاكه

"حقائق عن الخميني" مطوية قام موقع "الإمام الخميني" بجمعها مما تفرق من كلام الخميني في كتبه وتصريحاته، عرض فيها أبرز عقائد الرجل التي تتسم بالغلو وتنضح بالكراهية، من الغلو في أئمته إلى ازدرائه بالنبي صلى الله عليه وسلم إلى قوله بتحريف القرآن إلى تكفيره للصحابة وغيرها من العقائد الباطلة.

وهدف موقع "الإمام الخميني" من وراء هذه المطوية تبيين حقيقة الخميني التي تغيب عن أكثر الناس، وتقديمها موثقة من كتبه مع تعليقات يسيرة اقتضاها المقام.

ويضاف هذا العمل إلى مطوية "حقائق عن السيستاني" التي أصدرتها شبكة الدفاع عن السنة في تكوين صورة عامة عن مراجع الرافضة وما يتحلون به من عقائد فاسدة وأراء كاسدة

.

الأخبار ...

معهد سياسي يرصد التاريخ الطويل لإيران في استهداف السعودية

أضيفت في :26 - 5 - 2015
في تحليل مطول وغير مسبوق، نشر معهد واشنطن لسياسات الشرق الأدنى، التاريخ الطويل لإيران و"حزب الله" في استهداف السعودية، مؤكدًا أن لدى إيران وحدة خاصة لتنفيذ الاعتداءات الإرهابية ضد السعودية.

وأوضح خبير الاستخبارات الأمريكية ماثيو ليفيت، كاتب التحليل الذي عُرض كتحليل رئيس على موقع المعهد الإلكتروني، أنه "في 27 أبريل، انتقد قائد فيلق الحرس الثوري الإسلامي الإيراني، اللواء محمد علي جعفري، المملكة العربية السعودية بسبب تدخلها العسكري الأخير في اليمن، متهمًا "السعوديين الخونة" بأنهم "يسيرون على خطى إسرائيل" من خلال "القصف والقتل الجماعي" للشعب اليمني "بوقاحة وبصورة مخزية"، على حد زعمه.

وأضاف ليفيت: اعتبر جعفري أن "العدوان السعودي" المتزايد في المنطقة يتطلب استجابة أكثر صرامة من طهران، وبالمثل، حذر نائب الأمين العام لـ"حزب الله" نعيم قاسم في 13 أبريل بأن المملكة سوف "تتكبد خسائر فادحة جدًّا" و"تدفع ثمنًا باهظًا" نتيجة لحملتها في اليمن. ونظرًا إلى السوابق التاريخية، ناهيك عن العديد من التصريحات الغاضبة الأخرى الصادرة مؤخرًا عن طهران والتي ينبغي على الرياض أن تأخذ هذه التهديدات على ...   اقرأ المزيد...

سفينة المساعدات الإيرانية تحمل مواداً غذائية فاسدة

أضيفت في :26 - 5 - 2015
كشفت مصادر مطلعة، أن سفينة المساعدات الإيرانية التي أفرغت حمولتها في جيبوتي لتفتيشها قبل دخلوها الموانئ اليمنية، تحمل مساعدات منتهية الصلاحية وغير صالحة للاستهلاك الآدمي.

 وقالت المصادر وفقاً لموقع “يمن برس”، إن 1200 طن من أصل 2500 طن إجمالي حمولة السفينة عبارة عن أرز تنتهي صلاحيته بداية شهر ...   اقرأ المزيد...

سورية : النظام يفقد أرفع شخصية عسكرية في حلب

أضيفت في :26 - 5 - 2015
أعلن النظام السوري عن مقتل "العماد الركن يونس علي إبراهيم"، نائب رئيس اللجنة الأمنية في عموم محافظة حلب، وهو أرفع شخصية عسكرية تقتل في حلب.

وخسر النظام ذراعًا ضاربة له في حلب بمقتل العماد الركن يونس علي إبراهيم، الذي نعاه النظام أمس الأحد، دون أن تتضح ظروف مقتله، ...   اقرأ المزيد...