French | English | Thai (ภาษาไทย) | Shqipe | Türkçe | Indonesian | Tagalog | اردو | عربي | فارسي
 
 
القائمة البريدية
أدخل بريدك الإلكتروني من أجل الاشتراك معنا في القائمة البريدية
عداد الزوار
المتواجدون الآن على الموقع الرئيسي :

( 1101 )















 
مخطط رافضة البحرين لإجتياح العاصمة البحرينية المنامة / منشور

شبكة الدفاع عن السنة/مخطط رافضة البحرين لإجتياح العاصمة البحرينية المنامة، الأربعاء 7 اغسطس / آب  2013 م . استمرار حملة التعبئة والاستعداد للتظاهرة الجماهيريّة الكبرى وسطالعاصمة البحرانيّة المنامة المقررة يوم السبت المُقبل تحت عنوان " عاصفةالتمرّد قادمة ".

من هم الشيعة البهرة؟ وإلى من ينتسبون؟ وماهي عقائدهم؟

البهرة فرقة باطنية وهم فرقة من فرق الإسماعيلية المستعلية، يعترفون بالإمام المستعلي ومن بعده الآمر ثم ابنه الطيب ولذا يسمون بالطيبية، وهم إسماعيلية الهند واليمن، تركوا السياسة وعملوا بالتجارة فوصلوا إلى الهند واختلط بهم الهندوس الذين أسلموا وعرفوا بالبهرة، والبهرة لفظ هندي قديم بمعنى التاجر الإمام الطيب دخل الستر سنة 525هـ والأئمة المستورون من نسله إلى الآن لا يعرف عنهم شيئاً، حتى إن أسمائهم غير معروفة، وعلماء البهرة أنفسهم لا يعرفونهم.انقسمت البهرة إلى فرقتين: - البهرة الداوودية: نسبة إلى قطب شاه داود: وينتشرون في الهند وباكستان منذ القرن العاشر الهجري وداعيتهم يقيم في بومباي  البهرة السليمانية: نسبة إلى سليمان بن حسن وهؤلاء مركزهم في اليمن حتى اليوم.

الأخبار ...

الإفراج عن 23 مدنيا اختطفهم حزب الله العراقي

أضيفت في :25 - 4 - 2017
شبكة الدفاع عن السنة / قالت مصادر أمنية عراقية إن مليشيا حزب الله أفرجت عن 23 مدنيا من سكان عامرية الفلوجة كانت اختطفتهم فجر اليوم من منطقة بزيبز بعد تفجير عبوة ناسفة استهدفت دوريتهم أمس وقتل إثرها سبعة من أفراد المليشيا.
وأضافت المصادر أن المختطفين المفرج عنهم كانت على أجسامهم آثار تعذيب، وأن الإفراج جاء بعد تدخل عشائري وحكومي.
وأعلن قائمقام قضاء عامرية الفلوجة فيصل العيساوي في وقت سابق اعتقال المدنيين، وسط أجواء من التوتر في العامرية وأطرافها.
وفي مقابلة هاتفية مع الجزيرة، نفى العيساوي أن تكون هناك آثار تعذيب على أجسام المفرج عنهم، وقال إن ما يظهر عليهم هو آثار التعب بسبب كثرة التنقل.
وامتدح العيساوي دور مكتب رئيس الوزراء حيدر العبادي ودور العشائر في إطلاق سراح المخطوفين، وقال إنهم مزارعون من أبناء المنطقة لا علاقة لهم بالتفجير، كما أثبت التحقيق معهم.
وقال إن الإفراج عنهم جاء بسبب ضغط كبير من الأهالي والعشائر الذين ظنوا أن العملية تدخل في سياق الاختطافات التي يختفي أصحابها، وأن السكان ظنوا أن ...   اقرأ المزيد...

لماذا تمنع إيران مواطنيها السنة من الترشح للرئاسة؟

أضيفت في :25 - 4 - 2017
شبكة الدفاع عن السنة / دعا الشيخ عبدالحميد إسماعيل زهي، أشهر الأئمة والدعاة في إيران، إلى السماح للمسلمين السنة بالترشح للانتخابات الرئاسية في البلاد، الأمر الذي يتطلب تغيير مواد دستورية، خاصةً المادتين 35 و115 وغيرهما من المواد التي تنص على أن المرشحين يجب أن يكونوا من المذهب الرسمي للبلاد، ...   اقرأ المزيد...

مقتل جندي إماراتي خلال مطاردته لزورق إيراني

أضيفت في :25 - 4 - 2017
شبكة الدفاع عن السنة / أعلنت الإمارات، اليوم الثلاثاء، مقتل أحد جنودها "خلال قيامه بمهمة داخل الدولة"، لم تكشف عن تفاصيلها.
ونقلت وكالة الأنباء الإماراتية الرسمية (وام) عن القيادة العامة للقوات المسلحة إعلان "استشهاد أحد جنودها، وهو الرقيب عبد الله محمد عيسى الحمادي، خلال قيامه بمهمة داخل الدولة".
وفيما ...   اقرأ المزيد...