French | English | Thai (ภาษาไทย) | Shqipe | Türkçe | Indonesian | Tagalog | اردو | عربي | فارسي
 
 
القائمة البريدية
أدخل بريدك الإلكتروني من أجل الاشتراك معنا في القائمة البريدية
عداد الزوار
المتواجدون الآن على الموقع الرئيسي :

( 1531 )















 
وثائق تثبت وتبين أن شيعة الكوفة هم الذين قتلوا الحسين

لما بلغ أهل العراق أن الحسين لم يبايع يزيد بن معاوية وذلك سنة 60هـ فأرسلوا إليه الرسل والكتب يدعونه فيها إلى البيعة، وذلك أنهم لا يريدون يزيد ولا أباه ولا عثمان ولا عمر ولا أبا بكر ، انهم لا يريدون إلا عليا وأولاده ، وبلغت الكتب التي وصلت إلى الحسين أكثر من خمسمائة كتاب، والسؤال: من الذي قتل الحسين هل هو يزيد بن معاوية كما يزعم الرافضة؟.

هذه أفعال الشيعة الإمامية الانغماس بالطين والقاذورات لطلب البركة!!

لا تنتهي بدع الشيعة وخرافاتهم عند حد، ففي كل موسم من عاشوراء لهم جديد، وذلك نتيجة لغياب ضابط الشرع، فإن المعمم عندهم يحلل ويحرم من رأسه، والعوام يستجيبون بلا تفكير ولا سؤال عن دليل، يتلاعبون بالدين ويدّعون اتباع أهل البيت، ولكنهم يكذبون وللخرافة يستجيبون، وعن شرع محمد صلى الله عليه وسلم معرضون، وفي الخبث والقذارة منغمسون.
فهل جاءهم عن الشرع دليل على الانغماس بالماء والطين!؟
أما أنها الأهواء والبدع و التنكب عن سنن المرسلين؟!

الأخبار ...

الحوثيون يفخّخون مينائي الحديدة والصليف غرب اليمن

أضيفت في :21 - 11 - 2017
شبكة الدفاع عن السنة / قالت صحيفة إماراتية، إن الحوثيين وقوات "صالح"، بدأت بزارعة مئات الألغام في مينائي الحديدة والصليف، غربي اليمن.
وقالت صحيفة "الاتحاد" الإماراتية نقلا عن مصادر محلية، إن" الميليشيات الانقلابية زرعت ألغاماً في مساحات تقدر بنحو 50 كم في منطقة الصليف والشريط الساحلي لها".
وأشارت إلى أن "الحوثيين قاموا بإغلاق المنطقة وشرعوا بزرع تلك المتفجرات، تحسباً لأي اتفاقات أو عمليات عسكرية لاستعادة الشرعية للمنطقة التي تضم ميناء الصليف، أحد الموانئ اليمنية المهمة، والتي تستخدمها الميليشيات لعمليات تهريب الأسلحة القادمة من إيران"
وأضافت الصحيفة أن "الحوثيين قاموا بتفخيخ السواحل المحيطة بميناء الحديدة، خاصة منطقة الكثيب وسواحل «العلوي» و«الفازة» ومحيط ميناء الحيمة، إلى جانب الساحل المحاذي لمنطقة المغرس بمديرية التحيتا، وكذا السواحل المقابلة لمديرية حيس".
ونقلت الصحيفة عن جمعيات سمكية عاملة قولها إن الحوثيين هددوا بتفخيخ مرافئ الصيد في سواحل الحديدة في حال تم رفض استخدام قواربهم لتهريب الأسلحة، مشيرين إلى أن الألغام أضحت منتشرة في السواحل ومياه البحر، وتهدد حياة الصيادين بشكل كبير.
وسيطر الحوثيون على ميناء ...   اقرأ المزيد...

عون يتحدّى الجامعة العربية ويدافع عن سلاح حزب الله

أضيفت في :21 - 11 - 2017
شبكة الدفاع عن السنة / أعرب رئيس لبنان ميشال عون عن رفضه لمضمون بيان الجامعة العربية الذي صنف أمس ميليشيا حزب الله إرهابية.
رئيس لبنان أبلغ الأمين العام للجامعة العربية، الذي يزور بيروت، أنه يرفض التلميحات بأن الحكومة شريكة في الأعمال الإرهابية التي ترتكبها ميليشيا حزب الله. وأقدم أيضاً ...   اقرأ المزيد...

20 شهيدا في قصف النظام النصيري للغوطة الشرقية

أضيفت في :21 - 11 - 2017
شبكة الدفاع عن السنة / أدى القصف الجوي المتواصل من قبل طيران النظام النصيري على بلدات ومدن الغوطة الشرقية المحاصرة إلى استشهاد 20 مدنيا وإصابة آخرين بجروح .
وأكد مراسلون استشهاد 7 مدنيين من عائلة واحدة وأصابة آخرين بينهم أطفال ونساء بقصف من طيران النظام استهدف بلدة مديرا، إضافة ...   اقرأ المزيد...