French | English | Thai (ภาษาไทย) | Shqipe | Türkçe | Indonesian | Tagalog | اردو | عربي | فارسي
 
 
القائمة البريدية
أدخل بريدك الإلكتروني من أجل الاشتراك معنا في القائمة البريدية
عداد الزوار
المتواجدون الآن على الموقع الرئيسي :

( 1214 )


















 
صحفي مصري يحذر من حرب عالمية لإبادة السنة

حذر الكاتب الصحفى المصري طلعت رميح من حرب عالمية لإبادة أهل السنة.وقال فى مقال له فى صحيفة الشرق القطرية اليوم الجمعة بعنوان: "هل هى حرب عالمية لإبادة السنة؟ إن هناك حربا عالمية حقيقية ضد السنة في كل مكان تقريبا، ولا علاقة لهذا التوصيف بأية لغة أو توصيف طائفي.

لو أدخل في أحد الفرجين لم يبطل صومه لأنه لم يكن يقصد!!

تقول شهلا حائري في كتابها الزواج المؤقت" عند الشيعة، قال الملا : في إحدى المرات اقتربت منه امرأة داخل المزار ، وطلبت منه أن يجري لها استخارة قرآنية ، ثم طلبت منه عقد زواج متعة معها لأن الإستخارة أشارت بأن فألها سيكون حسنا في حال عقدت زواج متعة على ما يبدو . تقول : فاستجاب لطلبها وعقد زواج متعة معها لمدة ساعة واحدة واتفقا على 20 تومانا كمهر !! وفي يوم آخر اقتربت منه امرأة وطلبت منه امرأة أن يعقد زواج متعة مع ابنتها العذراء لمدة ليلة واحدة مقابل 50 تومانا !! ( زنا …مقابل 20 ..مقابل 50 ..مقابل 100 ..بحسب !!، واليوم تنشر لكم شبكة الدفاع عن السنة آخر أبداعات الفتاوى الشيعية الاثنى عشرية فيقول محسن الطباطبائي في كتابه العروة الوثقى 8 / 243 ، عند المسألة 10 : لو قصد التفخيذ ـ مثلا ـ فدخل في أحد الفرجين لم يبطل ثم علل وقال لأنه لم يقصد!!.

الأخبار ...

الدعم الغربي للرافضة : بريطانيا تبدي قلقها إزاء الحكم على الرافضي الكويتي حمد النقي الذي سب أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها

أضيفت في :25 - 7 - 2014
في ظل التواطؤ بين الحكومات الغربية والرافضة في الخليج أصدرت السفارة البريطانية في الكويت بيانا حول قضية الرافضي حمد النقي بعد حكم محكمة التمييز بحبسه 10 سنوات بعد أن تعدى بالفاظ الفاحشة المقززه على أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها ، وأبدت فيها قلقها على حكم بسبب تعليقات على التويتر في حين كان ينبغي الحديث في مواضيع دينية دون خوف من لبعقوبة بالسجن، بحسب ما جاء في البيان.

وجاء في البيان : في أعقاب صدور قرار محكمة التمييز في الكويت هذا الأسبوع، نبدي قلقنا العميق إزاء الحكم على حمد النقي بعشر سنوات في السجن بسب التعليقات على تويتر.

في حين ينبغي إبداء الاحترام التقليدي للأديان والملكيات عبر العالم، تؤمن المملكة المتحدة أنه يجب أن يكون من الممكن الحديث عن مثل هذه المواضيع دون خوف عقوبة السجن.

في حين تتجاهل قضايا مئات الآف سجناء الرأي في انحاء العالم
   اقرأ المزيد...

خادم الحرمين يدعم العلاج في غزة بـ100 مليون ريال

أضيفت في :25 - 7 - 2014
وجه خادم الحرمين الشريفين، الملك عبدالله بن عبدالعزيز، بتقديم مبلغ 100 مليون ريال لوزارة الصحة الفلسطينية.

وأوضح وزير الصحة المكلف، المهندس عادل بن محمد فقيه، أن التوجيه الكريم خصص هذا المبلغ لمواجهة أعباء نقص الأدوية والمستلزمات الطبية العاجلة لعلاج الجرحى والمصابين في ظل الاعتداءات الإسرائيلية الغاشمة على ...   اقرأ المزيد...

مفتي العراق: المالكي يعادي السعودية لأنه رضع الحقد الطائفي من إيران

أضيفت في :25 - 7 - 2014


المختصر/ اتهم الشيخ رافع الرفاعي، مفتي الديار العراقية، نوري المالكي برضاعة الحقد الطائفي من إيران مؤكدا أن كل الأنشطة المعادية للبحرين والسعودية تمت بعلم المالكي وإشرافه.

وأضاف إن العملية السياسية في العراق عرجاء، والدستور العراقي مريض، ومن كتبه مريض ولا يترجى شفاؤه.

وتابع الرفاعي, إن ...   اقرأ المزيد...