French | English | Thai (ภาษาไทย) | Shqipe | Türkçe | Indonesian | Tagalog | اردو | عربي | فارسي
 
 
القائمة البريدية
أدخل بريدك الإلكتروني من أجل الاشتراك معنا في القائمة البريدية
عداد الزوار
المتواجدون الآن على الموقع الرئيسي :

( 798 )















 
ما هو الأفضل عند الرافضي أن يحج لبيت الله الحرام أو يحج لقبر الحسين ؟

منزلة الحج في الدين الإسلامي: أنه أحد أركان الإسلام، لقول النبي صلى الله عليه وسلم: (بني الإسلام على خمس: شهادة أن لا إله إلا الله وأن محمداً رسول الله، وأقام الصلاة، وإيتاء الزكاة، وصوم رمضان، وحج البيت الحرام). وهو فرض بإجماع المسلمين المستند على كتاب الله وسنة رسوله صلى الله عليه وعلى آله وسلم، قال الله تعالى: وَلِلَّهِ عَلَى النَّاسِ حِجُّ الْبَيْتِ مَنِ اسْتَطَاعَ إِلَيْهِ سَبِيلاً وَمَنْ كَفَرَ فَإِنَّ اللَّهَ غَنِيٌّ عَنِ الْعَالَمِينَ [آل عمران:97]، وقال النبي صلى الله عليه وعلى آله وسلم: (إن الله قد فرض عليكم الحج فحجوا) ، ولكن الرافضة يرون أن الحج لقبر الحسين أفضل لعدة أسباب فماهي هذه الأسباب التي تجعل الحج إلى قبر الحسين أفضل من الحج إلى بيت الله الحرام ؟.

الفلسطينيين ليسوا شهداء ولا يدخلون الجنة

هذا ما أفتى به شيخ الرافضة ياسر الحبيب من خلال موقعه على الإنترنت فقال السائل هل تعتبرون المجاهدين الفلسطينيين الذين يقاتلون الجيش الاسرائيلي و يقتلون،شهداء ؟ و يدخلون الجنة رغم أنهم من أهل السنة، أي أنهم غير مواليين الإمام علي عليه السلام؟ فكان الجواب : بمراجعة سماحة الشيخ أفاد أنهم ليسوا شهداء ولا يدخلون الجنة، إلا من كان مستضعفا منهم فأمره موكول إلى الله تبارك وتعالى يوم القيامة ، وهذه رسالة لإخواننا في فلسطين بأن يعرفوا حقيقة الرافضة عندما تزول التقية.

 

الأخبار ...

زعيم ايراني: خامنئي في غياب المهدى يملك كل صلاحيات النبي

أضيفت في :27 - 8 - 2016

أكد مكتب المفتش الخاص بمرشد الثورة، علي أكبر ناطق نوري، وعضو مجلس خبراء القيادة الإيراني، أمام الطلبة ورجال الدين الإيرانيين والأجانب خلال افتتاح العام الدراسي الجديد لحوزة “إمام حسن” الشيعية في طهران بأن المرشد الأعلى للثورة الإيرانية علي خامنئي “يمتلك في ظل غياب المهدي جميع الصلاحيات التي كان يمتلكها الرسول صلى الله عليه وسلم”.

وأوضح نوري: “إذا كان هناك فهم وبصيرة لن يلوم أحد المدافعين عن مقامات أهل البيت المقدسة بسوريا”، وتابع بأن الذين يتساءلون عن أهمية القتال في سوريا يفتقدون للفهم السياسي والديني.

ويعد ” نورى ” من ابرز الزعماء السياسيين في إيران خلال هجومه على الأصوات التي تنتقد التدخل العسكري الإيراني بسوريا معتبرا المهاجمين فاقدين للبصيرة الدينية والسياسية، على حد تعبيره.

وأردف: “الشعب الإيراني يعيش في حكومة يرأسها المرشد الأعلى الذي يمتلك في ظل ...   اقرأ المزيد...

مقتل ٢٠ حوثيا فى غارات للتحالف غرب اليمن

أضيفت في :26 - 8 - 2016

مفكرة الإسلام: قال الجيش اليمني، إن 20 مسلحاً حوثياً قتلوا، اليوم الجمعة، جراء غارات نفذها طيران التحالف العربي، بمحافظة "حجة" شمال غربي البلاد.

وأوضح المركز الإعلامي للقوات المسلحة اليمنية، في بيان مقتضب، أن ...   اقرأ المزيد...

تعليق "السبهان" على تحريض زعيم مليشيا شيعية ضده

أضيفت في :24 - 8 - 2016
مفكرة الإسلام: رد السفير السعودي في بغداد على التهديدات الصريحة التي وجهها له زعيم مليشيا شيعية موالية لإيران في العراق.
وطالب ثامر السبهان؛ اليوم، الحكومة العراقية، بأن توضح رأيها بخصوص تحريض زعيم ميليشيا أبو الفضل العباس، أوس الخفاجي خلال لقاء تلفزيوني على قتله.
وقال السبهان في تغريدة له عبر ...   اقرأ المزيد...