French | English | Thai (ภาษาไทย) | Shqipe | Türkçe | Indonesian | Tagalog | اردو | عربي | فارسي
 
 
القائمة البريدية
أدخل بريدك الإلكتروني من أجل الاشتراك معنا في القائمة البريدية
عداد الزوار
المتواجدون الآن على الموقع الرئيسي :

( 1078 )















 
الشيخ عبدالباري الزمزمي رحمه الله يتهم السفارة الإيرانية بنشر التشيع في المغرب

لقد أوصى مؤسس دولة الفقيه ( الخميني ) السفارات الإيرانية بالعمل على نشر وتصدير الثورة الإيرانية لبلدان العالم الإسلامي وهاهي إيران المجوسية الطائفية تنفق المليارات من الدولارات سنوياً لنشر التشيع ولتشكيك المسلمين بعقائدهم ، فالدعوة إلى نشر التشيع لا تقف في دول الخليج والشام واليمن بل وصلت إلى الأقليات الإسلامية في الصين ودول أمريكا الجنوبية ، وهذا لقاء سريع أجري مع الشيخ عبدالباري الزمزمي يحذر من المد الرافضي في المملكة المغربية ويبين أن للسفارة الإيرانية اليد الطولى في ذلك حيث تستغل العاطلين عن العمل وبعض الجهال وتجندهم عن طريق الأموال لنشر معتقد الرافضة بين أهل السنة في المغرب كما قال الشيخ في اللقاء ولا حول و لا قوة إلا بالله .

هل تعرف لماذا أخرج آدم وحواء من الجنة !؟

كلنا نعرف سبب خروج آدم وحواء عليمها السلام من الجنة ، قال الله تعالى ( وَقُلْنَا يَا آدَمُ اسْكُنْ أَنْتَ وَزَوْجُكَ الْجَنَّةَ وَكُلَا مِنْهَا رَغَدًا حَيْثُ شِئْتُمَا وَلَا تَقْرَبَا هَذِهِ الشَّجرة فتكُونا مِن الظالمين ) .. قال ابن كثير في تفسيره ( إِنَّ اللَّه عزَّ وجل ثناؤُهُ نهَى آدَم وزوْجته عَنْ أَكْل شَجَرَة بِعَيْنِهَا مِنْ أَشْجَار الْجَنَّة دُون سَائِر أَشْجَارهَا فأكلا منْها ) ، ولكن الرافضة أصحاب دين جديد وعقيدة مختلفة عن باقي المسلمين ، فقد قالوا خلاف ما قاله المسلمون قاطبة عن سبب خروج آدم وحواء من الجنة ، فاتهموا آدم بأنه حسد أئمة الشيعة ، واتهموا حواء بأنها حسدت فاطمة الزهراء فسلط عليهما إبليس حتى أكلا من الشجرة فأخرجهما الله من الجنة وأهبطهما إلى الأرض !!؟ ، شاهد بنفسك كتاب أنوار الولاية فقد ذكر هذا الكلام الغريب والعجيب ولا حول ولا قوة إلا بالله .

 

 

الأخبار ...

ممثل خامنئي: حدودنا أصبحت بالعراق والشام وسواحل المتوسط

أضيفت في :19 - 8 - 2017
قال آية الله أحمد علم الهدى، عضو مجلس خبراء القيادة الإيرانية وممثل #المرشد_الأعلى الإيراني علي #خامنئي، في محافظة خراسان، إن "حدود إيران أصبحت بالعراق والشام وسواحل المتوسط".
وشدد علم الهدى في خطبة له بصلاة الجمعة بمدينة مشهد (شمال شرق #إيران ) أن القوات الإيرانية التي وصفها "بالمدافعة عن حرم أهل البيت" في #العراق و #سوريا لا تقاتل خارج حدود البلاد، بل أن هذه قوات الإمام الرضا (الإمام الثامن لدى الشيعة والمدفون بمدينة مشهد) والتي ذهبت للعراق وسوريا "من أجل نشر الدين"، بحسب تعبيره. ووفقاً لوكالة "ايسنا" للطلبة الإيرانيين، فقد أكد علم الهدى على أن "بادية العراق والشام وسواحل البحر المتوسط ليست نقاط خارج هذه الدولة، وأن قوات الدفاع عن الحرم (قوات إيران وميليشياتها) تقاتل ضمن جبهة الاسلام"، على حد قوله. وجاءت تصريحات هذا المسؤول الايراني في إشارة إلى حضور إيران العسكري المكثف في بادية الشام بين العراق خلال الآونة الأخيرة، حيث تنتشر وحدات من #الحرس_الثوري و #الميليشيات الأفغانية والعراقية التابعة لها، قرب معبر التنف على المثلث الحدودي بين سوريا والأردن والعراق، ...   اقرأ المزيد...

الأحواز أرض عربية تحت الاحتلال الفارسي

أضيفت في :18 - 8 - 2017
يحاول نظام الملالي في إيران طمس الهوية الثقافية والتاريخية والاجتماعية والسياسية للشعوب غير الفارسية ويعتبرهم أقليات وهي في الحقيقة تشكل نسبتها أكثر من 51% من سكان إيران، وتعود قضية الشعوب غير الفارسية والتي تواجه الاحتلال الفارسي إلى أكثر من 90 عاماً وهي تقبع تحت هذا الاحتلال، وتتصدر معاناة هذه ...   اقرأ المزيد...

سفارة المملكة في كندا تلجم الأبواق الإعلامية المدعومة من إيران بشأن «العوامية»

أضيفت في :17 - 8 - 2017


أصدرت سفارة المملكة في كندا، بياناً توضيحياً ردت فيه على الحملة الإعلامية المشبوهة من قبل أبواق إعلامية تدعمها إيران والتي حاولت تشويه العملية الأمنية ضد الإرهابيين في العوامية على أمل إفساد صفقة مركبات مدرعة قتالية كندية للرياض.
وأشارت صحيفة “ذا جلوب أند ميل” الكندية إلى أن بياناً ...   اقرأ المزيد...