French | English | Thai (ภาษาไทย) | Shqipe | Türkçe | Indonesian | Tagalog | اردو | عربي | فارسي
 
 
القائمة البريدية
أدخل بريدك الإلكتروني من أجل الاشتراك معنا في القائمة البريدية
عداد الزوار
المتواجدون الآن على الموقع الرئيسي :

( 1027 )















 
مختصر منهاج السنة لشيخ الإسلام ابن تيمية بثلاث لغات

اشتهر كتاب (منهاج السنة) لشيخ الإسلام ابن تيمية بأنه من أعظم كتبه لما عرف عنه من القوة والرصانة والمتانة، وتحليه بنور الحق ووضوح البيان وقوة الحجة بما لا يوجد له نظير، حتى قيل إن حال الرافضة بعد هذا الكتاب ليس كحالتهم قبله.
ونظرا لاتساع مباحثه قام الشيخ عبد الله الغنيمان باختصاره وتقريبه، وها هو المختصر نقدمه بلغاته الثلاث:
العربية والفارسية والهاوسا.

حصيلة سنوات «داعش» : تدمير الحواضر السنّية

يقال إن الأمور تقاس بنتائجها. وليست هناك نتائج أوضح من تلك التي خلفتها ثلاث سنوات ونيّف من ظهور تنظيم «داعش» وإعلان أبو بكر البغدادي «دولة الخلافة» في سورية والعراق، إذ انتشر التنظيم الإرهابي في المدن والحواضر السنّية في البلدين، ونكّل بأهلها اولاً، ثم بمحيطها، قبل ان تُشن حروب لاستعادتها منه، فتقضي على ما فيها من بنية فوقية وتحتية، وتشرّد من بقي من سكانها، والأهم والأخطر انها تلغي قدرة هذه المدن والحواضر على المشاركة السياسية، بعدما حولتها ركاماً وجعلت أصحابها لاجئين ومشردين.

الأخبار ...

تظاهرات ليلية يقيمها المواطنون المنهوبة أموالهم في الأحواز

أضيفت في :21 - 10 - 2017
شبكة الدفاع عن السنة / تظاهر قرابة ألفين من أهالي الأهواز ممن نهبت أموالهم المؤسسات المالية التابعة لقوات الحرس وغيرها من الأجهزة القمعية منها «شركة ”آرمان وحدت“ التعاونية».

 وخاطب المتظاهرون  قادة النظام المجرمين في شعاراتهم:  «اتركوا سوريا وفكروا في حالنا» و«اذا تقلصت حالة واحدة من الاختلاسات فمشكلتنا ستحل» و«الموت لسيف (رئيس البنك المركزي)» و«خوزستاني يموت ولا يقبل الذل» و«أقاتل وأموت وأستعيد نقودي».

حطم المشاركون في الحركة الاحتجاجية التي اقيمت أمام مبنى المحافظة في مدينة الأهواز،  بوابة مبنى المحافظة ردا على عدم اكتراث قادة النظام الفاسدين والسارقين وعدم تلبية مطالبهم. واشتبكوا مع القوات القمعية التي داهمتهم بوحشية.

ورفع المتظاهرون هتافات  «لا أنا شرقي ولا غربي، بل ضد السرقة فقط» و«هيهات منا الذلة، نصر من الله وفتح قريب، الموت لهذه الحكومة المخادعة للشعب». واعتقلت قوات القمع خلال المواجهة عددا من المواطنين ونقلتهم إلى جهة مجهولة. ولعب الشباب والنساء اللاتي كان عدد منهن يصطحبن أطفالهن، دورا نشطا في التظاهرة.

كما رفع المحتجون لافتات كتب عليها «هل هذا الظلم ...   اقرأ المزيد...

إيران: نحارب أعداءنا العرب من خلال الحوثيين

أضيفت في :21 - 10 - 2017
شبكة الدفاع عن السنة / اعتبر نائب القائد العام لقوات الحرس الثوري الإيراني اللواء حسين سلامي، أن بلاده تحارب من وصفهم بـ”أعدائها في شبه جزيرة الحجاز من خلال ميليشيات الحوثيين”.
وقال اللواء سلامي خلال كلمة ألقاها بمؤتمر في مدينة تبريز غرب إيران مساء أمس الخميس: "نحارب الأعداء في شبه ...   اقرأ المزيد...

الأمن الإيراني يطوق منزل "خاتمي" ويمنعه من الخروج

أضيفت في :21 - 10 - 2017
شبكة الدفاع عن السنة / ذكر موقع "سحام نيوز" الإيراني أنّ الأمن الإيراني طوّق منزل رئيس إيران الأسبق محمد خاتمي، وأبلغه بأنه ممنوع من الخروج من منزله.
وقال الموقع إنه من غير الواضح إذا ما كانت هذه الخطوة بداية لفرض إقامة جبرية على خاتمي، كما حدث مع زعماء الحركة ...   اقرأ المزيد...