French | English | Thai (ภาษาไทย) | Shqipe | Türkçe | Indonesian | Tagalog | اردو | عربي | فارسي
 
 
القائمة البريدية
أدخل بريدك الإلكتروني من أجل الاشتراك معنا في القائمة البريدية
عداد الزوار
المتواجدون الآن على الموقع الرئيسي :

( 1701 )















 
الحث على المتعة حتى في شهر رمضان

فقد نقل الإجماع على تحريم المتعة الإمام النووي والمازري والقرطبي والخطابي وابن المنذر والشوكاني وغيرهم . كل هؤلاء نقلوا إجماع المسلمين على أن المتعة حرام ، وأن الروافض يحسبون أن المتعة خير العبادات وأفضل القربات ، ويوردون في فضلها  روايات كثيرة . وإذا تأمل العاقل في أصل المتعة يجد فيها مفاسد مكنونة كلها تعارض الشرع ، حتى فرق الإسماعيلية والزيدية من الشيعة والخوارج وأهل السنة من باب أولى كل هؤلاء قالوا بتحريم المتعة ،ولم يقل بإباحتها إلا فرقه ضاله وهي الشيعة الإمامية الإثناعشرية ،وهذا أحد مشايخ الرافضة في البحرين يحث الرافضة في شهر رمضان شهر القرآن على ممارسة المتعة ، علماً بأن هذه المحاضرة أقيمت بين أوساط النساء فقط !! .

لو أدخل في أحد الفرجين لم يبطل صومه لأنه لم يكن يقصد!!

تقول شهلا حائري في كتابها الزواج المؤقت" عند الشيعة، قال الملا : في إحدى المرات اقتربت منه امرأة داخل المزار ، وطلبت منه أن يجري لها استخارة قرآنية ، ثم طلبت منه عقد زواج متعة معها لأن الإستخارة أشارت بأن فألها سيكون حسنا في حال عقدت زواج متعة على ما يبدو . تقول : فاستجاب لطلبها وعقد زواج متعة معها لمدة ساعة واحدة واتفقا على 20 تومانا كمهر !! وفي يوم آخر اقتربت منه امرأة وطلبت منه امرأة أن يعقد زواج متعة مع ابنتها العذراء لمدة ليلة واحدة مقابل 50 تومانا !! ( زنا …مقابل 20 ..مقابل 50 ..مقابل 100 ..بحسب !!)

الأخبار ...

مقتل 7 جنود للحرس الثوري غرب إيران

أضيفت في :28 - 6 - 2016
شبكة الدفاع عن السنة /  أعلن "الحزب الديمقراطي الكردستاني" في إيران، أنه قتل سبعة جنود من الحرس الثوري.
وأكد الحزب في بيانه الصادر اليوم الإثنين، أنَّ اشتباكاً وقع بين مسلحين تابعين له من جهة والحرس الثوري الإيراني من جهة أخرى، بمحيط مدينة ساكيز، بولاية كردستان (غربي البلاد)، أسفر عن مقتل 7 عسكريين من الحرس الثوري، بينهم، قائد اسمه "حميد رضا أكبري"، دون أن يبين تفاصيل أخرى عنه.
وأوضح الحزب في بيانه، أنه سيواصل مثل هذه العمليات، في حال لم ينه الحرس الثوري الإيراني هجماته.
ولم يوضح البيان تفاصيل أكثر حول توقيت الحادثة وغيرها.
وكان بيان صادر عن الحرس الثوري الإيراني، أعلن في وقت سابق قتل خمسة مسلحين في ساكيز بينهم قياديين اسمهما "أرش منبري" و"شورش منبري"، وادّعى البيان عدم قتل أي من جنوده في الاشتباكات.
كما أشار البيان إلى مصادرة الحرس الثوري، كميات كبيرة من الأسلحة والذخيرة للمسلحين.
ولم يتسنّ التأكد من صحة أي مما ذكره البيانين من مصدر مستقل.

المصدر: المسلم    اقرأ المزيد...

"التحالف" يتقدم بريًا لتحرير صنعاء بعد فشل مفاوضات الكويت

أضيفت في :28 - 6 - 2016
شبكة الدفاع عن السنة / وصلت قوات التحالف العربي إلى مشارف صنعاء، فيما يبدو أنه تحرك نحو تحرير العاصمة؛ وذلك ردًا على فشل مفاوضات الشرعية اليمنية مع الحوثيين في دولة الكويت منذ شهرين.
وبسبب فشل المفاوضات، فقد عاد الحل والحسم العسكري على الأرض وفرضه واقعاً بعد التقدم الملحوظ لقوات ...   اقرأ المزيد...

أميركا تحذر إيران من دعم حزب الله

أضيفت في :28 - 6 - 2016
شبكة الدفاع عن السنة / حذر البيت الأبيض إيران من الاستمرار في دعم حزب الله، وقال اريك شولتز المتحدث باسمه في رد على سؤال للعربية حول تصريحات زعيمه حسن نصرالله إن الحزب يتلقى سلاحه وأمواله وحتى طعامه من إيران، "إننا نطالب كل طرف يمول حزب الله بأن يتوقف عن ...   اقرأ المزيد...