French | English | Thai (ภาษาไทย) | Shqipe | Türkçe | Indonesian | Tagalog | اردو | عربي | فارسي
 
 
القائمة البريدية
أدخل بريدك الإلكتروني من أجل الاشتراك معنا في القائمة البريدية
عداد الزوار
المتواجدون الآن على الموقع الرئيسي :

( 1030 )















 
السلطات الجزائرية تقبض على مطبوعات وملصقات شيعية في مطار أبو مدين بالجزائر

السلطات الجزائرية تقبض على مطبوعات وملصقات شيعية في مطار أبو مدين بالجزائر

حصيلة سنوات «داعش» : تدمير الحواضر السنّية

يقال إن الأمور تقاس بنتائجها. وليست هناك نتائج أوضح من تلك التي خلفتها ثلاث سنوات ونيّف من ظهور تنظيم «داعش» وإعلان أبو بكر البغدادي «دولة الخلافة» في سورية والعراق، إذ انتشر التنظيم الإرهابي في المدن والحواضر السنّية في البلدين، ونكّل بأهلها اولاً، ثم بمحيطها، قبل ان تُشن حروب لاستعادتها منه، فتقضي على ما فيها من بنية فوقية وتحتية، وتشرّد من بقي من سكانها، والأهم والأخطر انها تلغي قدرة هذه المدن والحواضر على المشاركة السياسية، بعدما حولتها ركاماً وجعلت أصحابها لاجئين ومشردين.

الأخبار ...

على خطى عصابات "حزب الله" الحوثيون ينشطون في تجارة المخدرات

أضيفت في :19 - 2 - 2018
شبكة الدفاع عن السنة / عثرت قوات الجيش الوطني في جبهة ميدي بمحافظة حجة على كمية من الحشيش بعد ضبطها في أحد مباني المدينة كان الحوثيون يتمركزون فيه.

واتلف صباح اليوم الأحد ممثلين عن الجيش الوطني ٢٧ كيلو من الحشيش بعد ضبطها في أحد ابنية الحي الجنوبي لمدينة ميدي.

ونقل مأرب برس عن المركز الاعلامي في المنطقة الخامسة قوله " أنه وأثناء تمشيط عدد من الابنية جنوب مدينة ميدي تم العثور على هذه الكمية من الحشيش التي كانت في مبنى تتمركز فيه المليشيات الحوثية قبل تطهيره وأنه تم العثور عليها مطمورة تحت كمية من اخشاب أحد الأبنية .

واضاف المركز أن مليشيا الحوثي أبقت هذه الكمية من الحشيش ولم تستطع تهريبها وذلك بعد إطباق الحصار على المدينة من قبل الجيش الوطني المستمر منذ ثلاثة أشهر .

وتم صباح اليوم الأحد إتلاف هذه الكمية من الحشيش بحضور استخبارات المنطقة و عضو نيابة المنطقة وممثلين عن مركز العمليات المشتركة .

كما سبق للجيش الوطنى أن ضبط ...   اقرأ المزيد...

أضيفت في :19 - 2 - 2018
   اقرأ المزيد...

الجيش اليمني: نزع 3 آلاف لغم زرعها الحوثيون في صعدة

أضيفت في :19 - 2 - 2018
شبكة الدفاع عن السنة /أفادت قوات الجيش الوطني الموالية للحكومة الشرعية، مساء الأحد، بأنها نزعت ثلاثة آلاف لغم وعبوة ناسفة زرعها الحوثيون في محافظة صعدة 242 كيلو مترا شمال صنعاء.

ونقل بيان للمركز الإعلامي للقوات المسلحة عن سلطان شمسان، رئيس الفريق الهندسي في اللواء الخامس حرس حدود، قوله، ...   اقرأ المزيد...