French | English | Thai (ภาษาไทย) | Shqipe | Türkçe | Indonesian | Tagalog | اردو | عربي | فارسي
 
 
القائمة البريدية
أدخل بريدك الإلكتروني من أجل الاشتراك معنا في القائمة البريدية
عداد الزوار
المتواجدون الآن على الموقع الرئيسي :

( 1582 )















 
من هو علي الجفري؟ وماهو موقف العلماء منه ؟

سئل الشيخ العلامة /صالح الفوزان حفظه الله ما رأي فضيلتكم في الحبيب الجفري وهل هو من أهل السنة والجماعة ؟ حيث سمعنا من بعض هذه البلاد أو ما في هذه البلاد من لا يرى بأساً في الاستماع إليه ، فأرجوا أن تبينوا لنا عقيدته لأنه حصل ابتلاء عظيم بهذا الرجل ، فكان جواب الشيخ /الرجل تحكم عليه أشرطته وكتبه ، الرجل مبتدع خرافي يدعو إلى عبادة القبور والأضرحة .. رجل خرافي أشرطته موجودة وبصوته وكلامه ، يستهزئ بأهل السنة وأهل التوحيد ويسخر منهم . انتهى كلام الشيخ ، وللمزيد حول حقيقة الجفري ننصح بمشاهدة هذا المقطع المرئي .

دعاء الحسين بن علي على شيعة الكوفة بعد إن بايعوه وخذلوه!!

شيعة الكوفة المعروفين بالغدر والخيانة خذلوا صاحب رسول الله صلى الله عليه وسلم علي بن أبي طالب رضي الله عنه فقال رضي الله عنه وهو يصف جهاد أصحابه من شيعة الكوفة : قاتلكم الله لقد ملأتم قلبي قيحاً، وشحنتم صدري غيظا، ثم خذلوا أبنه الحسن بن علي بن أبي طالب رضي الله عنه فقال : أرى والله أن معاوية خير لي من هؤلاء يزعمون أنهم لي شيعة ابتغوا قتلي وانتهبوا ثقلي وأخذوا مالي، ثم خذلوا الحسين بن علي بن أبي طالب وغدروا به فرفع يده ودعا عليهم قائلا : فبماذا دعا الحسين بن علي بن أبي طالب رضي الله عنه على شيعة الكوفة الخونة ؟.

الأخبار ...

قائد قوات إيران السابق في سوريا يترأس الباسيج

أضيفت في :9 - 12 - 2016
شبكة الدفاع عن السنة / سلط الإعلام الإيراني الضوء على خبر تنصيب العميد غلام حسين غيب برور، الذي قاد لفترة القوات الإيرانية في سوريا، كقائد جديد لميليشيات "الباسيج" من قبل المرشد الأعلى الإيراني، علي خامنئي، الذي أقال اللواء محمد رضا نقدي بعد 9 سنوات أمضاها على رأس قيادة الباسيج.
وكان الجنرال غيب برور عيّن من قبل القائد العام لقوات الحرس الثوري الإيراني اللواء محمد علي جعفري، كقائد لقوات الحرس الثوري في سوريا في تشرين الأول/أكتوبر 2015، خلفاً للواء حسين همداني الذي قُتل في 8 من أكتوبر/تشرين الأول من العام الماضي، في ريف حلب.
وكان غيب برور يشرف على مقر "قوات الحسين" التابعة للحرس الثوري في حلب شمال سوريا، كما ترأس قبل ذلك لنحو 11 عاما قيادة "فيلق فجر" في محافظة فارس، فيما سبقت هذه الفترة توليه منصب مساعد شؤون التدريب بالقوة البرية التابعة للحرس الثوري الإيراني.
ويُعرف غيب بور بمواقفه المتشددة تجاه المعارضة الداخلية لا سيما الحركة الطلابية والحركة الخضراء التي وصف قادتها في تصريحات سابقة له، بأنهم "سياسيون ...   اقرأ المزيد...

اليمن:المخلوع صالح يشن هجوما عنيفا على حلفائه الحوثيين

أضيفت في :9 - 12 - 2016
شبكة الدفاع عن السنة / هاجم الرئيس اليمني المخلوع علي عبدالله صالح حلفاءه الحوثيين، محذراً إياهم من الاستمرار في إقصاء وعزل كوادر حزبه “المؤتمر الشعبي العام” من الوظائف والمناصب العامة.
الهجوم الذي يأتي لأول مرة على لسان المخلوع، منذ دخول المتمردين صنعاء في سبتمبر 2014، وانقلابهم لاحقاً على السلطة ...   اقرأ المزيد...

لافروف: القتال بحلب سيستمر حتى خروج المعارضة

أضيفت في :9 - 12 - 2016
شبكة الدفاع عن السنة / أعلن وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف أن القتال سيستأنف شرق حلب بعد الهدنة الإنسانية وحتى خروج المسلحين من المدينة، معتبرا أن الاتفاق مع الأميركيين متوقف على تغيير مواقفهم قبل اجتماع الغد، كما حذر الكرملين أميركا من رفع القيود على توريد الأسلحة للمعارضة السورية.
وعلى ...   اقرأ المزيد...