French | English | Thai (ภาษาไทย) | Shqipe | Türkçe | Indonesian | Tagalog | اردو | عربي | فارسي
 
 
القائمة البريدية
أدخل بريدك الإلكتروني من أجل الاشتراك معنا في القائمة البريدية
عداد الزوار
المتواجدون الآن على الموقع الرئيسي :

( 889 )















 
التشيع في مدينة زامبوانجا بجنوب الفلبين

تبلغ مسـاحة الفلبين ما يقرب من 300 ألف كم2، ويبلغ عدد جزر الفلبين 7100 جزيرة.

ويبلغ عدد سكان الفلبين حوالي 80 مليوناً، منهم حوالي 20 - 21 مليون نسمة من سكان جزر مورو أي يمثلون حوالي 25% من سكان الفلبين أغلبهم يتركز في جزر الجنوب مثل صولو وبالا ووان وميندناو-التي تعتبر قليلة السكان بالنسبة لمساحتها- بنسبة حوالي85%، والبقية من سكان الغابات اللادينيين والنصارى المهاجرين من جزر لوزون وفيسياس الشمالية.

يفضل أكل تربة الحسين مع التمر في يوم العيد

جاء في كتاب من لا يحضره الفقيه لأبن بابويه القمي ، فقال : قال علي بن محمد النوفلي لأبي الحسن عليه‌السلام « إني أفطرت يوم الفطر على طين القبر وتمر ، فقال له : جمعت [بين] بركة وسنة ، قال في الحاشية : يعنى تربة الحسين عليه‌السلام ويدل على استحباب الافطار يوم الفطر بالتربة والتمر ولعل الأحوط أن ينوى في أكل الطين استشفاء داء ولو كان من الأدواء الباطنة. (المرآة) وللمزيد حول هذه الخرافات والطقوس المجوسية استمع لما يقوله الفالي عن أكل طين قبر الحسين .

الأخبار ...

طهران تمول مشروعاً حوثياً لبناء حزام طائفي على العاصمة صنعاء

أضيفت في :22 - 7 - 2016

كشفت مصادر مطلعة عن قيام إيران بمحاولة عمل مشروع لتغيير البنية الاجتماعية لعدد من المناطق اليمنية الرئيسية عبر توطين خلايا حوثية في هذه المناطق ودمجها في هذه المجتمعات المحلية وجعلها قواعد متقدمة للمليشيات الحوثية خارج معاقلها الرئيسية في الشمال. وأعد للمشروع مسبقا عبر خطط أسندت للحوثيين لتنفيذه في محافظات اليمن والمدن الرئيسية.

 ولم يستثنِ المشروع العاصمة صنعاء التي أفرد لها حيزا كبيرا حيث يسعى المشروع الجديد لبناء طوق طائفي حوثي موالٍ لطهران في المنطقة الواقعة بين الطوق القبلي على صنعاء وأطراف العاصمة أي إنهاء احتكار قبائل الطوق لتقرير مصير صنعاء العاصمة كما هو معروف تاريخيا .

في العاصمة صنعاء يتركز المشروع الطائفي الجديد على إتمام الحزام المفروض على العاصمة من قبل الموالين للمليشيات الحوثية حيث يتواجد حاليا حلفاء طهران ...   اقرأ المزيد...

في بيان لوزارة الداخلية: ضبط مواقع لتخزين الأدوات التي تدخل في تصنيع المتفجرات

أضيفت في :22 - 7 - 2016

وزارة الداخلية - في عملية استباقية ضمن الجهود الأمنية لمكافحة الإرهاب ، واستكمالاً لأعمال البحث والتحري للقبض على عدد من العناصر الإرهابية الخطرة ، تمكنت الأجهزة الأمنية المختصة ، ...   اقرأ المزيد...

الكويت.. تأييد حكم إعدام بحق احد الروافض في "خلية العبدلي"

أضيفت في :21 - 7 - 2016

أيدت محكمة الاستئناف في الكويت الخميس، حكم محكمة أول درجة (الجنايات) بإعدام المتهم الأول في خلية العبدلي والمتهم بها 26 شخصاً.

وتفاوتت أحكام المتهمين الباقين بين السجن المؤبد والسجن خمس سنوات والبراءة ...   اقرأ المزيد...