French | English | Thai (ภาษาไทย) | Shqipe | Türkçe | Indonesian | Tagalog | اردو | عربي | فارسي
 
 
القائمة البريدية
أدخل بريدك الإلكتروني من أجل الاشتراك معنا في القائمة البريدية
عداد الزوار
المتواجدون الآن على الموقع الرئيسي :

( 1178 )















 
كمال الحيدري يقر بأن الشعائر الحسينية وشعاراتها موجهة ضد أهل السنة ولتفريق الأمة‎

المرجع كمال الحيدري يقر بأن مايسمى بالشعائر الحسينية والبدع التي تحصل فيها وشعاراتها موجهة فقط ضد أهل السنة ولتفريق الأمة وتمزيقها

الشعب الإيراني يردد : الموت لخامنئي

أكد مسؤول إيراني رفيع المستوى، أمس السبت، أن ثلث الشعب الإيراني يعاني من الجوع والفقر، ولا يملكون “خبزًا يابسًا للأكل”.وقال علي أكبر سياري، مساعد وزير الصحة الإيراني، -خلال مؤتمر تنظيم الشؤون الإيرانى-: إن 30% من الإيرانيين جياع، مضيفًا: أن 25% من سكان المدن يعانون من التهميش في أحياء الصفيح، بالإضافة إلى أن 10 ملايين و200 ألف إيراني يعيشون تحت خط الفقر، في أحياء غير رسمية، وفقاً لـ”سكاي نيوز عربية”.واعتبر المسؤول الإيراني انتشار الجوع والفقر في بلاده بهذا الحد من مؤشرات غياب العدالة الاجتماعية في الداخل الإيراني، منتقدًا تجاهل النظام لهذا الأمر، وشدد سياري على ضرورة تغيير الاتجاه الحكومي؛ للتعامل مع تلك التهديدات الاجتماعية. وأشار “سياري” إلى أن وزارة الصحة طلبت عدم نشر الإحصاءات التي وردت في أحدث تقرير للوزارة عن التهديدات الاجتماعية التي يواجهها الشعب الإيراني.

الأخبار ...

ماذا يعني مقتل الصماد لميليشيات الحوثي؟

أضيفت في :24 - 4 - 2018
شبكة الدفاع عن السنة/ في أغسطس (آب) 2016، وبعد ما يربو على مائة يوم المشاورات، اغتال الحوثيون مشاورات الكويت التي أعلن المبعوث الأممي "ضمنيا" فشلها، في الوقت الذي أعلن فيه انقلابيو اليمن تشكيل ما يسمى المجلس السياسي الأعلى، وأوكل إليه إدارة شؤون البلاد قبل أن يعلنوا تشكيل حكومة (انقلابية) لاحقا.

عين الحوثيون رجلا ينحدر من محافظة صعدة، حيث معقلهم الأساس، وأوكلوا إليه مهمة ترغيب القبائل وترهيبها برفد المقاتلين أو دفع الإتاوات.

وكعادة أغلب قيادات الجماعة، لم يكمل الصماد عقده الرابع حتى قضي عليه وأعلنت الجماعة ذلك وخرج زعيمها عبدالملك الحوثي بخطاب استعطاف آخر ليحفظ ماء وجه الجماعة أمام أنصارها الذين لا يعرفون منطقا غير القوة، وهنا مربط الحكاية.

مقتل الصماد يشبه الصدمة التي مني بها أتباع الحوثيين، ورغم ما يشاع بأن الجماعة تركته مكشوفا من دون أمن، فهذا لا يغطي على براعة استهدافه والقيادات التي كانت معه.

منيت الجماعة التي لا تعرف لغة غير القوة بضربة موجعة، توجت سلسلة الغارات والعمليات العسكرية الملتهبة في أرجاء ...   اقرأ المزيد...

ترمب: الاتفاق النووي مع إيران "كارثة"

أضيفت في :24 - 4 - 2018
شبكة الدفاع عن السنة/ حذر الرئيس الأميركي، دونالد ترمب، اليوم الثلاثاء، #إيران قائلاً  إنها ستواجه "مشكلات أكبر" إن استأنفت برنامجها النووي، معتبراً الاتفاق النووي المبرم معها "كارثة".

قال #ترمب، خلال لقائه مع نظيره الفرنسي، إيمانويل ماكرون، بالبيت الأبيض، إن الاتفاق النووي مع إيران غير معقول، وما كان ينبغي ...   اقرأ المزيد...

تغلغل إيران في إفريقيا.. مليارات وأسلحة ويورانيوم خام

أضيفت في :24 - 4 - 2018
شبكة الدفاع عن السنة/ لم يمنع التركيز القوي على سوريا إيران من زيادة سعيها إلى توسيع تأثيرها في القارة الإفريقية.

في هذه القارة، تنفق إيران المليارات في شكل خدمات اجتماعية مجانية عبر شبكة واسعة من المستشفيات ودور رعاية الأيتام، زيادة على إدارة أكثر من 100 مدرسة دينية وندوات ...   اقرأ المزيد...