French | English | Thai (ภาษาไทย) | Shqipe | Türkçe | Indonesian | Tagalog | اردو | عربي | فارسي
 
 
القائمة البريدية
أدخل بريدك الإلكتروني من أجل الاشتراك معنا في القائمة البريدية
عداد الزوار
المتواجدون الآن على الموقع الرئيسي :

( 1306 )















 
ما هو الأفضل عند الرافضي أن يحج لبيت الله الحرام أو يحج لقبر الحسين ؟

منزلة الحج في الدين الإسلامي: أنه أحد أركان الإسلام، لقول النبي صلى الله عليه وسلم: (بني الإسلام على خمس: شهادة أن لا إله إلا الله وأن محمداً رسول الله، وأقام الصلاة، وإيتاء الزكاة، وصوم رمضان، وحج البيت الحرام). وهو فرض بإجماع المسلمين المستند على كتاب الله وسنة رسوله صلى الله عليه وعلى آله وسلم، قال الله تعالى: وَلِلَّهِ عَلَى النَّاسِ حِجُّ الْبَيْتِ مَنِ اسْتَطَاعَ إِلَيْهِ سَبِيلاً وَمَنْ كَفَرَ فَإِنَّ اللَّهَ غَنِيٌّ عَنِ الْعَالَمِينَ [آل عمران:97]، وقال النبي صلى الله عليه وعلى آله وسلم: (إن الله قد فرض عليكم الحج فحجوا) ، ولكن الرافضة يرون أن الحج لقبر الحسين أفضل لعدة أسباب فماهي هذه الأسباب التي تجعل الحج إلى قبر الحسين أفضل من الحج إلى بيت الله الحرام ؟.

عيد الغدير أفضل الأعياد عند الرافضة

المسلمون قاطبة يجمعون على أن عيد الفطر وعيد الأضحى هما أفضل الأعياد ، ولكن الرافضة وأن لبسوا عباءة الإسلام وتظاهروا بالعمل في أحكامه لكنهم يخالفون أهل القبلة في كل صغيرة وكبيرة ، وهنا سؤال بين حادثة غدير خم ووفاة النبي – صلى الله عليه وسلم – تقريبا سبعون يوما فقط ، وبإجماع الشيعة لأنهم يقولون إن حادثة الغدير حصلت في الثامن عشر من ذي الحجة من السنة العاشرة للهجرة في طريق عودة النبي من حجة الوداع ، واتفاق الكل أن وفاة النبي – صلى الله عليه وسلم – حصلت في الثامن والعشرين من صفر للسنة الحادية عشر للهجرة فتكون المدة بين الغدير ووفاته – صلى الله عليه وسلم – سبعون يوما ، فهل يعقل أن ينسى الصحابة في هذه المدة الوجيزة الاستدلال بهذا الحديث وأن يهملوه ، كيف أمكن لمائة ألف من الصحابة كما يعتقد الشيعة بعد سبعين يوما من هذه الحادثة أن ينسى جميع المبايعين قاطبة هذه البيعة ويتجاهلونها ويجحدونها ، إنه لن يحدث في تاريخ الدنيا شيء شبيه بهذا أبداً ! فكيف يحدث لخير أمة أخرجت للناس .

الأخبار ...

عشرات القتلى من الحوثيين في غارات للتحالف العربي

أضيفت في :17 - 8 - 2018
شبكة الدفاع عن السنة/ شنت طائرات التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن الخميس، غارات جوية على مواقع لمليشيات الحوثي الإيرانية في الساحل الغربي، مما أسفر عن مقتل وجرح العشرات من المليشيا الإيرانية.
وقالت مصادرنا إن 56 حوثيا قتلوا فيما جرح 23 آخرين إثر الغارات وقصف مروحيات الأباتشي على مواقع المتمردين في مناطق متفرقة من الساحل الغربي .

وأكدت المصادر أن معظم القصف الجوي تركز في التحيتا التي وصلت إليها التعزيزات الحوثية كما قصف التحالف مواقع في بيت الفقية والمنصورية.

وعلى صعيد آخر احرزت قوات الشرعية اليمنية، بإسناد من قوات التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن، تقدما جديدا في محور محافظة صعدة خلال الساعات الماضية بعد مواجهات مع ميليشيات الحوثي الموالية لإيران، وفقا لمصادرنا.

وأوضحت المصادر أن التقدم العسكري لقوات الجيش اليمني تركز في الملاحيظ، حيث أحكمت القوات السيطرة على سوق الملاحيظ، وسيطرت ناريا على الطريق المؤدي نحو مران معقل زعيم المتمردين عبدالملك الحوثي.

كما اقتربت القوات من مركز مديرية باقم إذ استعادت قريتين خلال الساعات ...   اقرأ المزيد...

خالد بن سلمان: لن نسمح للحوثي بأن يصبح حزب الله آخر

أضيفت في :17 - 8 - 2018
شبكة الدفاع عن السنة/ قال الأمير خالد بن سلمان، سفير السعودية لدى واشنطن، الخميس، إن المملكة لن تسمح لميليشيات الحوثي بأن تصبح حزب الله آخر، مؤكدا أن هذا ما يسعى إليه النظام الإيراني.

وأكد خالد بن سلمان في سلسلة تغريدات باللغتين العربية والإنجليزية على حسابه بموقع "تويتر"، أن ...   اقرأ المزيد...

شركة ألمانية كبرى تنسحب من إيران

أضيفت في :17 - 8 - 2018
شبكة الدفاع عن السنة/ أعلنت شركة سكك الحديد "دويتشه بان" الألمانية انسحابها التدريجي من مشاريعها في إيران، بعدما فرضت واشنطن عقوبات جديدة على طهران وقالت إن الشركات المتعاملة معها ستمنع من إجراء معاملات مع الولايات.
وبدأ سريان العقوبات الأميركية الجديدة على طهران في الأسبوع الماضي، وعلقت عدة شركات أوروبية ...   اقرأ المزيد...