French | English | Thai (ภาษาไทย) | Shqipe | Türkçe | Indonesian | Tagalog | اردو | عربي | فارسي
 
 
القائمة البريدية
أدخل بريدك الإلكتروني من أجل الاشتراك معنا في القائمة البريدية
عداد الزوار
المتواجدون الآن على الموقع الرئيسي :

( 1302 )















 
رمضان بين أهل السنة والرافضة

شهرُ رمضان مرحلة زمنية هامة عند المؤمن ، فإنه محطة لتزود بالتقوى والإنابة إلى الله والإقلاع عن الذنوب والآثام ، وهو شهر الصبر والمصابرة ، وشهر التكافل والتآخي ، وهو قبل ذلك كله شهر الإتباع والامتثال والطاعة . وهذا الإتباع والامتثال والطاعة ، لا يكون إلا لرسول الله صلى الله عليه وآله وسلم ، لهديه وسنته ، لسبيله ومنهجه ، لشرعته ومنهجه . ومن الطبيعي أن يكون لهذا الإتباع أثره العملي ، من حيث ظهور البركة والنفع بعمارة الأرض ، ووضوح الطريق والبعد عن المزالق ، وكيف لا وهذا السبيل ليله كنهاره لا يزيغ عنه إلا هالك .

الشيخ ابن جبرين رحمه الله كان يختم القرآن كل 3 ليال

يذكر سليمان أن والده الشيخ العلامة عبدالله بن عبدالرحمن الجبرين كان يحرص في رمضان على قراءة الكتب خصوصا ما يتعلق بالمواسم ككتب الصيام وكتب شرح بلوغ المرام وشرح زاد المستقنع، إلى جانب حرصه على ختم القرآن، «كان يختم القرآن كل يومين أو ثلاثة، وكان يقرأ القرآن عن ظهر الغيب فهو يقرأه وهو في المجلس إن لم يكن يشغله شاغل ويقرأه في السيارة ويقرأه في المسجد وفي كل مكان مناسب لذلك، وكنا لا نعرف أنه يقرأ إلا عندما نشاهد شفتاه تتحركان ويشير إلى أن الشيخ ابن جبرين كان من أشد الناس حرصا على الصدقة في رمضان.

الأخبار ...

قيادي حوثي يهاجم "ميليشياته" ويتهمها بالفساد

أضيفت في :24 - 6 - 2017
شبكة الدفاع عن السنة / شنَّ القيادي في ميليشيات #الحوثي، محمد البخيتي، هجوماً على الحوثيين واتهمهم بـ #الفساد وإقصاء الآخرين، داعياً إلى التحرك السريع قبل فوات الأوان.
وقال عضو المجلس السياسي للحوثيين، في صفحته على فيسبوك، إن سلطة المال هي الحاكمة لدى الجهات الأمنية والنيابية وبقية المؤسسات، مشيراً إلى أن هناك شخصيات في مؤسسات الدولة تعرضت للإقصاء في عهد الحوثيين.
وكشف البخيتي أن القيادات الحوثية في مؤسسات الدولة تتسم بعقلية ضيقة ولديها نزعة شللية في صنعاء، موضحاً أن الميليشيات أضاعت فرصة ذهبية لإصلاح الوضع عند دخولها صنعاء، حيث سلمت مقاليد الأمور إلى أشخاص غير مؤهلين.
المصدر : العربية    اقرأ المزيد...

مقتل 3 عناصر لحزب الله في سوريا

أضيفت في :24 - 6 - 2017
شبكة الدفاع عن السنة / كشفت مواقع لبنانية اليوم الجمعة عن مقتل المزيد من عناصر ميليشيا "حزب الله" الشيعية خلال اشتباكات مع الفصائل المقاتلة في سوريا.

وأكد موقع "عربي برس" المقرب من "حزب الله" مقتل 3 عناصر جدد من الميليشيات الشيعية اللبنانية خلال اشتباكات مع الثوار في سوريا ...   اقرأ المزيد...

مطالبات بفرض عقوبات على إيران بسبب غسيل الأموال

أضيفت في :24 - 6 - 2017
شبكة الدفاع عن السنة / طالب عضوان سابقان بمجلس الشيوخ الأمريكي بفرض عقوبات على إيران بسبب تورطها في غسيل الأموال لغرض دعم الإرهاب، وذلك بالتزامن مع اجتماع مجموعة العمل المالي لمكافحة غسل الأموال (FATF) في إسبانيا.
كما دعا السيناتوران جوزيف ليبرمان ومارك كيرك، في مقال مشترك، نشرته صحيفة "وول ...   اقرأ المزيد...