French | English | Thai (ภาษาไทย) | Shqipe | Türkçe | Indonesian | Tagalog | اردو | عربي | فارسي
 
 
القائمة البريدية
أدخل بريدك الإلكتروني من أجل الاشتراك معنا في القائمة البريدية
عداد الزوار
المتواجدون الآن على الموقع الرئيسي :

( 991 )















 
الحوثيون.. هل يتحولون إلى حزب الله يمني؟

سنستمر (في اليمن) إلى أن نتأكد من أنه لن يتكرر هناك شيء مثل حزب الله، لأن اليمن أشد خطورة من لبنان". ولي العهد السعودي محمد بن سلمان متحدثا عن الحوثيين،حرب طاحنة بين تحالف تقوده السعودية في اليمن والحوثيين المتحالفين مع الرئيس السابق علي عبد الله صالح، فاقت كل التوقعات في طول أمدها. فهل يسعى الحوثيون إلى استنساخ تجربة حزب الله اللبناني؟

هذه أفعال الشيعة الإمامية الانغماس بالطين والقاذورات لطلب البركة!!

لا تنتهي بدع الشيعة وخرافاتهم عند حد، ففي كل موسم من عاشوراء لهم جديد، وذلك نتيجة لغياب ضابط الشرع، فإن المعمم عندهم يحلل ويحرم من رأسه، والعوام يستجيبون بلا تفكير ولا سؤال عن دليل، يتلاعبون بالدين ويدّعون اتباع أهل البيت، ولكنهم يكذبون وللخرافة يستجيبون، وعن شرع محمد صلى الله عليه وسلم معرضون، وفي الخبث والقذارة منغمسون.
فهل جاءهم عن الشرع دليل على الانغماس بالماء والطين!؟
أما أنها الأهواء والبدع و التنكب عن سنن المرسلين؟!

الأخبار ...

طائرات التحالف تصطاد 3 خبراء صواريخ وتلقي منشورات بصنعاء: قادمون

أضيفت في :12 - 12 - 2017
شبكة الدفاع عن السنة / لقي 3 من خبراء الصواريخ في ميليشيات الحوثي الإيرانية مصرعهم، اليوم، في غارات للتحالف بمحافظة الحديدة اليمنية.

وفي ساعة متأخرة من مساء أمس الإثنين ألقت مقاتلات التحالف العربي منشورات فوق العاصمة اليمنية صنعاء، تدعو المواطنين إلى التعاون في تخليص اليمن من ميليشيات الاٍرهاب الحوثي.

ونقلت "سكاي نيوز" عن سكان في صنعاء، أن المنشورات سقطت في مناطق التحرير وصنعاء القديمة وشعوب والحصبة وهبرة.

وحسب المنشورات، فإن قوات الشرعية أعلنت أنها قادمة لتخليص سكان صنعاء من الإرهاب الذي تمارسه ميليشيا الحوثي ضدّ المواطنين.

وليست هذه المرة الأولى التي يلقي فيها التحالف منشورات تساند انتفاضة اليمنيين ضدّ الميليشيات الحوثية الإيرانية.

الأسبوع الماضي، ألقى التحالف منشورات كتب فيها "التحالف العربي يطلب من الشعب اليمني ترجيح مصالح الوطن والأمة العربية والالتفاف لقطع يد إيران من اليمن العزيز".

وجاء في منشور آخر "إلى أهلنا الكرام في صنعاء وجميع محافظات اليمن العزيزة: نحن مع انتفاضتكم المباركة ضدّ الميليشيات الحوثية الإيرانية التي أنهكت الشعب اليمني".
   اقرأ المزيد...

بعد داعش.. هذه خطة واشنطن للتصدي لنفوذ إيران بالعراق

أضيفت في :12 - 12 - 2017
شبكة الدفاع عن السنة / في الوقت الذي ينفض فيه العراق الغبار عن كاهليه جراء ثلاث سنوات من الحرب ضد تنظيم داعش، تتطلع الولايات المتحدة إلى تحجيم النفوذ الإيراني ومساعدة الحكومة المركزية في العراق لحل خلافاتها مع إقليم كردستان، وفقا لتصريحات السفير الأميركي لدى العراق للأسوشيتد برس.
وتسلم السفير ...   اقرأ المزيد...

"العصائب" و"السلام"... عدوّان بحماية حزب الله

أضيفت في :12 - 12 - 2017
شبكة الدفاع عن السنة / تضيق الفرصة التي أعطاها رئيس الحكومة سعد الحريري لحزب الله لتطبيق قرار النأي بالنفس، تدريجياً، وتتكدّس الخروق التي تطاول هذا القرار والقانون اللبناني أضف إلى القرارات الدولية خصوصاً 1701، بدء من تصعيد نائب الأمين العام لحزب الله الشيخ نعيم قاسم تجاه السعودية، والتباهي بدور ...   اقرأ المزيد...