French | English | Thai (ภาษาไทย) | Shqipe | Türkçe | Indonesian | Tagalog | اردو | عربي | فارسي
 
 
القائمة البريدية
أدخل بريدك الإلكتروني من أجل الاشتراك معنا في القائمة البريدية
عداد الزوار
المتواجدون الآن على الموقع الرئيسي :

( 1379 )















 
العمائم الملونة واستغلال عوام الشيعة

عندما نقول أن دين الرافضة دين بشري يقوم على المصالح والمنافع يتهمنا البعض بالتجني عليهم ، ولكن ما حصل منذ أشهر حيث تابعت كغيري المهزلة التي كانت بين شيعة المنطقة الشرقية في السعودية حيث ادعت أسرة (النمر) كذباً وزوراً انتسابها للسلالة الهاشمية ثم تم الإعلان عن ذلك في أحدى المناسبات حيث أعلن شيخهم حسن النمر في خطبة الجمعة 16/6/1429هـ بمسجد حمزة بن عبد المطلب بمدينة سيهات انتسابه إلى العترة الطاهرة الذي يتصل نسبه الموسوي بالنبي صلى الله عليه وسلم ، وبعدها ارتفعت على أثرها  أصوات المصلين بالصلاة على محمد وآل محمد مع أنها صلاة جمعة !! ، ولكن هي عادة الشيعة في الحسينيات .

مئات الغزاويين "يتشيعون" بـ"المال الإيراني "

اعتنقت مجموعة من الفلسطينيين في الأعوام الأخيرة المذهب الشيعي في قطاع غزة, معقل حركة "حماس" الاسلامية السنية, وهي اليوم تعتبر نفسهاً امتدادا للوجود الايراني في المنطقة وبالرغم من الخلاف العقائدي بين السنة والشيعة والذي أججته أخيراً اتهامات دول عربية عدة لإيران بالسعي الى اثارة القلائل في بلدانهم, تجد "حماس" نفسها مضطرة للتعامل بشكل محسوب مع هذه المجموعة, خشية ان تتأثر سلباً العلاقة الوثيقة التي تربطها بطهران ويقول المحاسب عبد الرحيم حمد (42 عاما), الذي اعلن تشيعه منذ خمسة اعوام, "نحن تيار الشيعة في القطاع نعتبر أنفسنا امتداداً للجمهورية الاسلامية الايرانية ولحزب الله, ونعتبر ان هذه الجمهورية مرجعيتنا" ويضيف من منزله في مخيم جباليا شمال قطاع غزة حيث يعلق صورة كبيرة للمرشد الأعلى في إيران آية الله علي خامنئي, وأخرى للأمين العام ل¯"حزب الله" حسن نصر الله "نتواصل مع الخامنئي وحزب الله مباشرة"ويتابع الرجل بلهجة الواثق من نفسه ان "المستقبل للشيعة, حزب الله هو من سيحرر فلسطين ولن يكون للسنة دور في هذا النصر, نحن الآن في طور الإعداد في غزة, عددنا بلغ المئات, وسنبدأ بالقيام بنشاطات سياسية قريباً".

الأخبار ...

لافروف: لولا تدخلنا لسقطت دمشق خلال أسبوعين

أضيفت في :17 - 1 - 2017
شبكة الدفاع عن السنة / قال وزير الخارجية الروسي، سيرغي لافروف، إن "دمشق كانت ستسقط خلال أسبوعين أو ثلاثة في يد الإرهابيين عندما تدخلت روسيا في سوريا". وعن أستانة قال إن المفاوضات ستضمن للمعارضة السورية المسلحة الحقوق السياسية، مضيفا أن روسيا تحضر لمحادثات أستانة، وتعمل على دعوة ممثلي الأمم المتحدة وواشنطن.
وقال لافروف يقول إن هدف مفاوضات أستانا "تثبيت" وقف اطلاق النار في سوريا .

وقال لافروف خلال مؤتمر صحافي أن اللقاء الذي سيشارك فيه ممثلون عن الفصائل المعارضة والنظام السوري سيسمح بمشاركة "قادة للمقاتلين على الأرض في العملية السياسية"، مشيرا إلى أن "أحد أهداف لقاء أستانا هو أولا تثبيت وقف اطلاق النار".
 
وأضاف أن محادثات أستانة حول سوريا ستكون أول اتصال رسمي مع إدارة ترمب، وأنه يجب توجيه دعوة لإدارة ترمب لحضور المحادثات، وأعرب عن أمله أن تلبي إدارة ترمب دعوتنا لمحادثات أستانة.
وأشار إلى إمكانية متاحة لانضمام فصائل مسلحة أخرى إلى وقف إطلاق النار في سوريا، وقال إن مسألة فيدرالية الدولة السورية يمكن أن يحسمها ...   اقرأ المزيد...

قناة إيرانية تحرض شيعة البحرين على حمل السلاح

أضيفت في :17 - 1 - 2017
شبكة الدفاع عن السنة / حرضت قناة “العالم” الإخبارية الإيرانية، الناطقة باللغة العربية، الشباب الشيعة في البحرين، على حمل السلاح ومواجهة القوات الأمنية.

وتستضيف القناة معارضين ورجال دين شيعة، أغلبهم يقيمون في إيران، يحثون الشباب على مواصلة استهداف قوات الأمن وحمل السلاح ضد النظام.
وأعلن أحد قياديي ما ...   اقرأ المزيد...

ثالث قتيل تحت التعذيب في ذمار.. الحوثيون يسلمون جثة أحد المختطفين لأسرته

أضيفت في :17 - 1 - 2017
شبكة الدفاع عن السنة / أفاد مصدر محلي اليوم الثلاثاء، بأن مدنياً قُتل تحت التعذيب في سجون جماعة الحوثيين وقوات صالح بمديرية عتمة غرب محافظة ذمار (وسط اليمن).
وبحسب المصدر ، فإن الحوثيين كانوا قد خطفوا المواطن خالد محمد حيدر، قبل أسابيع بتهم كيدية وباطلة، وأخفوه في أحد سجونهم ...   اقرأ المزيد...