French | English | Thai (ภาษาไทย) | Shqipe | Türkçe | Indonesian | Tagalog | اردو | عربي | فارسي
 
 
القائمة البريدية
أدخل بريدك الإلكتروني من أجل الاشتراك معنا في القائمة البريدية
عداد الزوار
المتواجدون الآن على الموقع الرئيسي :

( 822 )
















 
التشيع في مدينة زامبوانجا بجنوب الفلبين

تبلغ مسـاحة الفلبين ما يقرب من 300 ألف كم2، ويبلغ عدد جزر الفلبين 7100 جزيرة.

ويبلغ عدد سكان الفلبين حوالي 80 مليوناً، منهم حوالي 20 - 21 مليون نسمة من سكان جزر مورو أي يمثلون حوالي 25% من سكان الفلبين أغلبهم يتركز في جزر الجنوب مثل صولو وبالا ووان وميندناو-التي تعتبر قليلة السكان بالنسبة لمساحتها- بنسبة حوالي85%، والبقية من سكان الغابات اللادينيين والنصارى المهاجرين من جزر لوزون وفيسياس الشمالية.

الرافضة المجوس يحتفلون بمقتل أمير المؤمنين عمر بن الخطاب

بعض من فضائل عمر ، عن سعد بن أبى وقاص رضي الله عنه قال : قال رسول الله (أيه يابن الخطاب والذي نفسي بيده ما لقيك الشيطان سالكا فجا قط إلا سلك فجا ً آخر ) ( متفق عليه ) .وقد كان من المحدثين والملهمين الموفقين فعن أبي هريرة عن النبي صلى الله عليه وسلم ( لقد كان فيمن كان قبلكم من بني إسرائيل رجال يُكلمون من غير أن يكونوا أنبياء فان يكن من أمتي أحد فعمر ) كذلك بشره رسول الله بالجنة وانه يموت شهيداً ، ففي حديث أبي سعيد الخدري انه قال ( ائذن له وبشره بالجنة ) قد وعده رسول الله من العشرة المبشرين بالجنة ،ولما صعد رسول الله جبل أحد وكان معه أبو بكر وعمر وعثمان فرجف الجبل بهم فضربه برجله وقال ( اثبت أحد فما عليك إلا نبي وصديق وشهيدان )رواه البخاري وكان عمر من أحب الناس الي رسول الله  ففي الحديث عن عمرو بن العاص انه سأل النبي  عن احب الرجال إليه فقال أبو بكر قال ثم من قال عمر وعد رجالاً ولقد صدق الله رسوله الرؤيا فتولي الخلافة عمر بعد ابي بكر وقوي سلطان الإسلام وانتشر في مشارق الأرض ومغاربها ففتحت بلاد الشام والعراق ومصر وفارس قائما بالعدل في الرعية مهتما ً بشأنهم وقافا عند كتاب كان قائما بالعدل إلى أن قتل على يد أبو لؤلؤة المجوسي وهو يصلي . 

الأخبار ...

أحكام بالسجن على 19 شيعيًا بالبحرين بتهمة مهاجمة الشرطة

أضيفت في :27 - 5 - 2016
شبكة الدفاع عن السنة / أصدرت المحكمة الجنائية فى البحرين اليوم الخميس احكاما بالسجن بحق 19 شيعيا بينهم خمسة بالسجن المؤبد، لإدانتهم فى قضيتين مختلفتين باستهداف الشرطة.   وأوضح مصدر قضائي, أن المحكمة "قضت بالسجن المؤبد بحق خمسة مواطنين شيعة، دينوا بتنفيذ تفجير فى 14 أغسطس 2015 بهدف استهداف الشرطة" فى قرية المعامير شرق المنامة.   وبحسب المصدر، فان الحادث وقع اثناء قيام رجال الشرطة بإزالة حواجز فى القرية، حيث "انفجرت عبوة متفجرة مزروعة من بين تلك الحواجز وتعرضت المركبة (المستخدمة) لتلفيات جراء ذلك الانفجار".   وفى قضية منفصلة، قضت المحكمة نفسها بسجن 14 شيعيا، بينهم اثنان لمدة 15 عاما، وسبعة لسبعة أعوام وخمسة لثلاثة اعوام.   وأشار المصدر إلى أن هؤلاء اعتدوا "على مركز شرطة سترة (جنوب غرب المنامة) وافراد الشرطة المتواجدين بالقرب منه بواسطة ما يحملونه من عبوات قابلة للاشتعال (قنابل مولوتوف)"، ما ادى إلى اندلاع حريق.
المصدر : المسلم    اقرأ المزيد...

الجبير: سليماني مدرج على لائحة الإرهاب ووجوده في بغداد مرفوض

أضيفت في :27 - 5 - 2016
شبكة الدفاع عن السنة / أكد وزير خارجية المملكة العربية السعودية عادل الجبير، أن وجود قاسم سليماني في بغداد أمرٌ سلبي، فهو والحرس الثوري وفيلق القدس مدرجون على قائمة الإرهاب .
وقال الجبير في مقابلة متلفزة مع قناة روسيا اليوم أن "الحرس الثوري يُحارب الشعب السوري، ويُحارب في العراق، ...   اقرأ المزيد...

وزير بحكومة بن دغر يقول إن شرطة عدن ضبطت خلية تابعة لمدير الامن السابق الموالي للمخلوع صالح تداهم منازل الشماليين

أضيفت في :27 - 5 - 2016
شبكة الدفاع عن السنة / قال وزير الدولة هاني بن بريك إن الأجهزة الأمنية في عدن، ألقت القبض على دورية تهاجم منازل "شماليين"، مساء الخميس.
وأضاف بن بريك، أن التحقيقات الألوية كشفت أن أعضاء الخلية عناصر في الأمن المركزي، ويتبعون القائد السابق للأمن المركزي بعدن عبد الحافظ السقاف.
وتشهد ...   اقرأ المزيد...