العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-03-11, 10:47 PM   رقم المشاركة : 1
أبو سند
مشرف








أبو سند غير متصل

أبو سند is on a distinguished road


رافضي حتى النخاع تسأل عن اية الرجم تفضل ليجيبك المعصوم

بسم الله الرحمن الرحيم

محاولة لتشتيت موضوع الاخ الحبيب شمري طي وتغيير مساره

لذلك اضع هذه الرواية بين يدي رافضي حتى النخاع لأرى هل يكذب معصومه ام يصدقه
وهل سيخرج عن اية الرجم ام سيناقشها

روى الكليني في الكافي ( 7 / 177 ):
وبإسناده ، عن يونس ، عن عبد الله سنان قال : قال أبو عبد الله عليه السلام :الرجم في القرآن قول الله عزوجل :إذا زنى الشيخ والشيخة فارجموهما البتة فإنهما قضيا الشهوة
المجلسي مرآة العقول في شرح أخبار آل الرسول ( 23 / 267 ) (صحيح)

روى الصدوق ابن بابويه القمي في كتابه ( من لا يحضره الفقيه )( 4 / 26 ):
وروى هشام بن سالم ، عن سليمان بن خالد قال :قلت لابي عبد الله ( عليه السلام ) : في القرآن رجم ؟ قال : نعم ، قلت : كيف ؟ قال :الشيخ والشيخة فارجموهما البتة فإنهما قضيا الشهوة.

فهل اخترع المعصوم آية الرجم ؟






التوقيع :
معضلة التقية في دين الإمامية
جواب , لماذا أهل البيت وليس أهل البيوت ؟
من مواضيعي في المنتدى
»» نصرة لأم المؤمنين سؤال الى الشيعة قاطبه فهل من مجيب
»» الكوراني كافر مع مرتبة الشرف
»» هل ماتت الزهراء غاضبة على الامام علي أم لا ؟!
»» منار الايمان ...تفضل بخصوص أهل البيت في اية التطهير
»» الاسماعيلي محمد يقول ان في كتاب الله آيات داخل آيات ليس بينها ارتباط ولا انسجام !!!!
 
قديم 05-03-11, 10:51 PM   رقم المشاركة : 2
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


بارك الله فيك أخي الحبيب وقرة عيني أبو سند نفع الله بك .







التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» إرشاد الحائر إلي ضعف حديث الطائر
»» السخاوي المتوفي (902 هـ) يحكي ارتحال احمد حمد بن عبدالرحيم الحنفي (908هـ) تحقيق وبيان
»» لنقصم الظهور / يا رافضة نريد سند (( رافضي )) واحد للقرآن إلي (( علي رضي الله عنه ))
»» يا رافضة من اسلم على يد علي بن ابي طالب من الصحابه؟؟
»» بين [ شيخ الإسلام إبن تيمية ] وفهم [ عباد القبور ] لكلامه حول [ صفة اللمس ]
 
قديم 05-03-11, 10:56 PM   رقم المشاركة : 3
أبو سند
مشرف








أبو سند غير متصل

أبو سند is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تقي الدين السني مشاهدة المشاركة
   بارك الله فيك أخي الحبيب وقرة عيني أبو سند نفع الله بك .

وفيك بارك الله تاج رأسي وقرة عيني

أتمنى اجد اجابة من الرافضي






التوقيع :
معضلة التقية في دين الإمامية
جواب , لماذا أهل البيت وليس أهل البيوت ؟
من مواضيعي في المنتدى
»» شبكة الحق تزعم دك عدالة الصحابة بموضوع مثبت لنرى محتواه
»» رافضي حتى النخاع تسأل عن اية الرجم تفضل ليجيبك المعصوم
»» هل يحتاج الامام علي الى الله ؟!
»» الجهاز ثقيل
»» من يقف وراء مظاهرات البحرين ؟ فلم وثائقي خطير انشروه وانصروا اخوانكم
 
قديم 06-03-11, 12:46 AM   رقم المشاركة : 5
رافضي حتى النخاع2011
عضو نشيط






رافضي حتى النخاع2011 غير متصل

رافضي حتى النخاع2011 is on a distinguished road


اصدقائي ..و احبائي ...
ب الرغم من الخلاف الجذري بين مدرسة اهل البيت و مدرسة السنة و بخاصه الوهابيه ..
فإنني ..

كنت ولا زلت أؤكد ..
بأن القرأن ..الذي بين ايدينا هو حجه علينا..
و قد اكد أئمتنا ع ..في احاديث كثيره ..هذا ..
و نحن في مذهبنا ..
اي حديث ..يعارض صريح القرأن يضرب به عرض الحائط ..
و انا وضعت ..
ذا الحديث الذي يثبت اية الرجم في كتبكم ..
لكي الزمكم بما الزمتم انفسكم ..





الألباني - باب الزواج ، الأولاد ، الطلاق ، الرضاع - رقم الحديث : ( 1580 )

الكتاب : ( صحيح سنن إبن ماجة بإختصار السند ) - نوع الحديث : ( حسن ).

- نص الحديث : عن عائشة قالت : لقد نزلت آية الرجم ورضاعة الكبير عشراًً ، ولقد كان في صحيفة تحت سريري فلما مات رسول الله (ص) وتشاغلنا بموته دخل داجن فأكلها.

اولا الأية لم تنسخ و كانت في صحيفة حتى وفاة الرسول ص و لا يجوز ..نسخها ..بعد و فاة الرسول ص ..



وغيره كثيررررر

لذا انا انصح ان نعتمد هذه القاعدة ..

يعني الشيئ الوحيد الذي نتفق عليه
هو

القرأن الذي بين أيدينا ..صحيح و حجه على كلانا ..


اما الباقي
فلا نتفق عليه ابدا

توحيد .خلافة.صلاة -حتى انكم انتم لستم متفقون ب الكيفية للصلاة - و غيرها ..








التوقيع :
( يا أيها الذين آمنوا استجيبوا لله وللرسول إذا دعاكم لما يحييكم )الأنفال24
(إني تارك فيكم خليفتين : كتاب الله حبل ممدود ما بين السماء والأرض ، وعترتي أهل بيتي ، و إنهما لن يتفرقا حتى يردا علي الحوض . الراوي: زيد بن ثابت المحدث:الألباني - صحيح
{فإن لم يستجيبوا لك فاعلم انما يتبعون أهواءهم.}القصص50
كثر الـشك والخـلاف وكـل * يدعى أنه الصراط الســوي
فتمسكت بـلا إلـــه إلا الله * وحــبــي لاحـمـد وعلي
فاز كلب بحب أصحاب كهف * كيف أشـقى بحــب آل النبي
من مواضيعي في المنتدى
»» أهل السنة يوثقون قآتل الحسين رضي الله عنه ؟ مامعنى ذلك ؟
»» رافضي حتى النخاع يطلب مناظر وهابي حتى النخاع او حتى سني حتى النخاع
 
قديم 06-03-11, 01:23 AM   رقم المشاركة : 6
سالم السهلي
مشرف






سالم السهلي غير متصل

سالم السهلي is on a distinguished road


وماقولك في كلام المعصوم






التوقيع :

عليك بالإخلاص تجِدُ الخَلاص .


من مواضيعي في المنتدى
»» الزميل محمد السبع تفضل مشكوراً
»» الزميل شاكر77 وتوثيق النواصب ...
»» المستبصر(كما يدّعي) .. أمم الاخلاق ..
»» الى منكري السنّه ... كم عدد ركعات صلاة الظهر مع الدليل ؟
»» هداية محمد عبدالله المكرمي
 
قديم 06-03-11, 01:36 AM   رقم المشاركة : 7
نصير الموحدين
عضو ذهبي







نصير الموحدين غير متصل

نصير الموحدين is on a distinguished road


كيف معصوم ويأتي بغير ما انزل الله
ومالفائده من الامام اذا كان من الممكن الكذب عليه
فعلا دين بطيخي






التوقيع :
يا اهل الشام:


(أَمْ حَسِبْتُمْ أَن تَدْخُلُواْ الْجَنَّةَ وَلَمَّا يَأْتِكُم مَّثَلُ الَّذِينَ خَلَوْا مِن قَبْلِكُم مَّسَّتْهُمُ الْبَأْسَاء وَالضَّرَّاء وَزُلْزِلُواْ حَتَّى يَقُولَ الرَّسُولُ وَالَّذِينَ آمَنُواْ مَعَهُ مَتَى نَصْرُ اللَّهِ أَلا إِنَّ نَصْرَ اللَّهِ قَرِيبٌ)
////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////

من مواضيعي في المنتدى
»» لأول مرة على اليوتيوب القران بدون توقف22ساعه متواصله /الشيخ ماهر المعيقلي
»» الحلقة التي اوقف بسببها برنامج صباح السعودية
»» صحفيه امريكيه توجه خطاب للسعوديين
»» الشيخ السديس سوريا إن نصر الله قريب خطبة الجمعة 7-5-1433
»» هذا حال اخوانكم في الصومال// فديو مبكي
 
قديم 06-03-11, 02:00 AM   رقم المشاركة : 8
رافضي حتى النخاع2011
عضو نشيط






رافضي حتى النخاع2011 غير متصل

رافضي حتى النخاع2011 is on a distinguished road


هل فهمت المكتوب ..ام ماذا ..


عبد الرحمان بن أبي عبد اللّه قال : قال الصادق ( عليه السَّلام ) : « إذا ورد عليكم حديثان مختلفان فأعرضوهما على كتاب اللّه ، فما وافق كتاب اللّه فخذوه ، وما خالف كتاب اللّه فردّوه ».



و انا انصحكم ب اعتماد هذا الاسلوب و الا ف الوثائق جاهزه عندي التي ..تقول ب التحريف ..

في كتبكم او عند علمائكم
يعني ..
القرأن متفقين عليه

..اما ..تطبيق و تفسير و تأويل ..واتباع القرأن
ف الاختلاف جذري






التوقيع :
( يا أيها الذين آمنوا استجيبوا لله وللرسول إذا دعاكم لما يحييكم )الأنفال24
(إني تارك فيكم خليفتين : كتاب الله حبل ممدود ما بين السماء والأرض ، وعترتي أهل بيتي ، و إنهما لن يتفرقا حتى يردا علي الحوض . الراوي: زيد بن ثابت المحدث:الألباني - صحيح
{فإن لم يستجيبوا لك فاعلم انما يتبعون أهواءهم.}القصص50
كثر الـشك والخـلاف وكـل * يدعى أنه الصراط الســوي
فتمسكت بـلا إلـــه إلا الله * وحــبــي لاحـمـد وعلي
فاز كلب بحب أصحاب كهف * كيف أشـقى بحــب آل النبي
من مواضيعي في المنتدى
»» أهل السنة يوثقون قآتل الحسين رضي الله عنه ؟ مامعنى ذلك ؟
»» رافضي حتى النخاع يطلب مناظر وهابي حتى النخاع او حتى سني حتى النخاع
 
قديم 06-03-11, 03:45 AM   رقم المشاركة : 9
احمد مؤمن
عضو فعال






احمد مؤمن غير متصل

احمد مؤمن is on a distinguished road


للرافضي هل شيخك المهاجر وكل الإخبارية على خطأ ام انهم يعتقدوا بصحة ذلك القول :d ?

سؤال كيف ترد حديث ... هل يجوز للعامة ان يردوا احاديث ؟؟؟







التوقيع :
قُلْ هَلْ نُنَبِّئُكُمْ بِالأخْسَرِينَ أَعْمَالا * الَّذِينَ ضَلَّ سَعْيُهُمْ فِي الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَهُمْ يَحْسَبُونَ أَنَّهُمْ يُحْسِنُونَ صُنْعًا * أُولَئِكَ الَّذِينَ كَفَرُوا بِآيَاتِ رَبِّهِمْ وَلِقَائِهِ فَحَبِطَتْ أَعْمَالُهُمْ فَلا نُقِيمُ لَهُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ وَزْنًا * ذَلِكَ جَزَاؤُهُمْ جَهَنَّمُ بِمَا كَفَرُوا وَاتَّخَذُوا آيَاتِي وَرُسُلِي هُزُوًا
من مواضيعي في المنتدى
»» هل كان آدم معصوما ؟
»» بماذا يستدل الإباضية ليترضوا على أبي بكر وعمر ؟
»» ماحكم الحسن عند الإباضية ؟
»» كيف ستحسنوا صورة الله؟
»» ياشيعة علي
 
قديم 06-03-11, 08:23 AM   رقم المشاركة : 10
أبو ريــان
عضو ذهبي








أبو ريــان غير متصل

أبو ريــان is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رافضي حتى النخاع2011 مشاهدة المشاركة
  
اما الباقي
فلا نتفق عليه ابدا

توحيد .خلافة.صلاة -حتى انكم انتم لستم متفقون ب الكيفية للصلاة - و غيرها ..


كلام معقول وصحيح ولا نتفق مهما كانت الظروف ،،، لأنكم بنيتم الدين مستدلين بالعاطفة والروايات الخيالية ،،،

لكن أريدك أن تثبت قولك الذي ذكرته (الملون بالأحمر)؟






التوقيع :
أنا سُني حسيني، جعلتُ ترحُّمي على الحسين مكان أنيني، أنا أحبُ السّبطين، وأتولَّى الشيخين، وأشهد لابنتيهما بالطهارة


http://www.dd-sunnah.net/forum/image.php?type=sigpic&userid=58043&dateline=129833  1786
من مواضيعي في المنتدى
»» التقية فرض أم رخصة ؟
»» هل هناك تشابه أم فرق؟
»» هذه حقيقة أبناء المتعة
»» يرجى الإجابة بالدليل
»» فضائح المعممين / مقاطع
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:48 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "