العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-02-15, 07:00 AM   رقم المشاركة : 1
تلميذ وصال
عضو نشيط







تلميذ وصال غير متصل

تلميذ وصال is on a distinguished road


طلب من الأخوة الأعضاء

بسم الله الرحمن الرحيم

ممكن طلب من الأعضاء وهو بحث عن موقف الرافض من الأجماع ؟







 
قديم 25-02-15, 09:59 AM   رقم المشاركة : 2
بحار400
عضو ماسي







بحار400 غير متصل

بحار400 is on a distinguished road


تناقض علماء الشيعة و الاجماع
http://www.dd-sunnah.net/forum/showt...87#post1821987







التوقيع :
تعريف في دين الشيعة
القرآن في دين الشيعة محرف
يدعي الشيعة اتباع الائمة وليس لدي الشيعة رواية صحيحة السند من الامام الي النبي فكيف تتبعون اهل البيت وليس لدي الشيعة رواية صحيحة عنهم
يدعي الشيعة التمسك بالثقلين
الثقل الاول القرآن محرف
الثقل الثاني العترة اين العترة الذين يدعي الشيعة التمسك بهم اين الامام الحي الظاهر يقولون غائب في السرداب منذ 1200 عام
دين الشيعة المضروب
لاقرآن لاسنة لاامام لانه غائب في السرداب فمن اين ياخذ الشيعة دينهم
الذي هو من صنع البشر دين مضروب
من مواضيعي في المنتدى
»» خامنئي: لنا الكلمة الفصل بالمنطقة
»» واثق البطاط أمين (حزب الله العراقي) الحسين سعودي والذين قاتلوه عراقيون!!
»» من نادي النبي من وراء الحجرات لم يكونوا اسلموا بعد
»» تسريبات اختراق داعش ابوبكر البغدادي
»» مؤامرة وهابية في مصر!
 
قديم 25-02-15, 10:30 AM   رقم المشاركة : 3
تلميذ وصال
عضو نشيط







تلميذ وصال غير متصل

تلميذ وصال is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بحار400 مشاهدة المشاركة
   تناقض علماء الشيعة و الاجماع
http://www.dd-sunnah.net/forum/showt...87#post1821987


ممكن تضعه هنا بشكل فيديو ؟؟






 
قديم 25-02-15, 10:45 AM   رقم المشاركة : 4
بحار400
عضو ماسي







بحار400 غير متصل

بحار400 is on a distinguished road


راجع الرابط







التوقيع :
تعريف في دين الشيعة
القرآن في دين الشيعة محرف
يدعي الشيعة اتباع الائمة وليس لدي الشيعة رواية صحيحة السند من الامام الي النبي فكيف تتبعون اهل البيت وليس لدي الشيعة رواية صحيحة عنهم
يدعي الشيعة التمسك بالثقلين
الثقل الاول القرآن محرف
الثقل الثاني العترة اين العترة الذين يدعي الشيعة التمسك بهم اين الامام الحي الظاهر يقولون غائب في السرداب منذ 1200 عام
دين الشيعة المضروب
لاقرآن لاسنة لاامام لانه غائب في السرداب فمن اين ياخذ الشيعة دينهم
الذي هو من صنع البشر دين مضروب
من مواضيعي في المنتدى
»» الرد على كتاب ليالي بيشاور
»» رجوع ابن جريج عن القول بالمتعة و ابن عباس
»» إعجــــاز قـــرأنــى يثبت أن المرأه المسلمه انظف إمرأه على وجه الأرض
»» الرد على كذب الشيعة ان الحسن مات مسموم / مسموما / السم
»» الحقد الشيعي بأصواتهم ممدوح الحربي صوتي محاضرة كاملة
 
قديم 25-02-15, 04:01 PM   رقم المشاركة : 5
الفهد الأبيض
عضو ذهبي







الفهد الأبيض غير متصل

الفهد الأبيض is on a distinguished road


لا يوجد إجماع عندهم, الرافضه ينقسمون الى أخباريه وأصوليه: الأخباريه تؤمن بتحريف ونقصان القرآن وعدم التقليد للمراجع وعدم دفع الخمس لغير المعصوم وصحّة روايات الكتب الاربعه (الكافي,الفقيه,التهذيب,الاستبصار). والأصوليه خالفوهم. ثم الإجماع لابد من دخول الإمام.

وإجماع العلماء من الإمامية يقتضي دخول الحجة المعصوم في جملتهم لكونه واحدا منهم دون من عداهم من الفرق الضالة بجحد الأصول وإنكار إمامته عليه السلام [ و ] دون عامتهم لأن الحجة المعصوم المنصوب لحفظ... من أهل الضلال ولا من عامة المحققين لكونه سيد العلماء. الكافي في الفقه ص507 ابوالصلاح الحلبي
http://www.yasoob.com/books/htm1/m001/00/no0023.html
وعلى كل حال، فإن الإجماع إنما يكون حجة إذا كشف كشفا قطعيا عن قول المعصوم من أي سبب كان وعلى أية طريقة حصل. فليس من الضروري أن نفرض حصوله من طريقة مخصوصة من هذه الطرق أو نحوها، بل المناط حصول القطع بقول المعصوم. أصول الفقه ج3ص116 محمد المظفر
http://cutt.us/elb9
والصحيح الذي ذهب إليه أن قولنا (إجماع) إما أن يكون واقعا على جميع الأمة أو على المؤمنين منهم أو على العلماء فيما يراعى فيه إجماعهم، وعلى كل الأقسام لا بد من أن يكون قول الإمام المعصوم داخلا فيه، لأنه من الأمة ومن أجل المؤمنين وأفضل العلماء، فالاسم مشتمل عليه، وما يقول به المعصوم لا يكون إلا حجة وحقا) رسائل المرتضى ج1ص13
http://www.yasoob.com/books/htm1/m001/00/no0019.html







التوقيع :
باحث في عقيدة الرافضه الإماميه ومحاور في البالتوك.
الدين الرافضي يهدم نفسه بنفسه ويثبت صحة معتقد أهل السنه.
من مواضيعي في المنتدى
»» علماء الرافضه القدماء
»» التشبيه والتجسيم
»» الشيطان رافضي يحب الإمام علي وأهل بيته عند الرافضه
»» جهل وغباء كمال الحيدري
»» من تخلف عن جيش أسامه
 
قديم 12-05-15, 06:10 AM   رقم المشاركة : 6
تلميذ وصال
عضو نشيط







تلميذ وصال غير متصل

تلميذ وصال is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفهد الأبيض مشاهدة المشاركة
   لا يوجد إجماع عندهم, الرافضه ينقسمون الى أخباريه وأصوليه: الأخباريه تؤمن بتحريف ونقصان القرآن وعدم التقليد للمراجع وعدم دفع الخمس لغير المعصوم وصحّة روايات الكتب الاربعه (الكافي,الفقيه,التهذيب,الاستبصار). والأصوليه خالفوهم. ثم الإجماع لابد من دخول الإمام.

وإجماع العلماء من الإمامية يقتضي دخول الحجة المعصوم في جملتهم لكونه واحدا منهم دون من عداهم من الفرق الضالة بجحد الأصول وإنكار إمامته عليه السلام [ و ] دون عامتهم لأن الحجة المعصوم المنصوب لحفظ... من أهل الضلال ولا من عامة المحققين لكونه سيد العلماء. الكافي في الفقه ص507 ابوالصلاح الحلبي
http://www.yasoob.com/books/htm1/m001/00/no0023.html
وعلى كل حال، فإن الإجماع إنما يكون حجة إذا كشف كشفا قطعيا عن قول المعصوم من أي سبب كان وعلى أية طريقة حصل. فليس من الضروري أن نفرض حصوله من طريقة مخصوصة من هذه الطرق أو نحوها، بل المناط حصول القطع بقول المعصوم. أصول الفقه ج3ص116 محمد المظفر
http://cutt.us/elb9
والصحيح الذي ذهب إليه أن قولنا (إجماع) إما أن يكون واقعا على جميع الأمة أو على المؤمنين منهم أو على العلماء فيما يراعى فيه إجماعهم، وعلى كل الأقسام لا بد من أن يكون قول الإمام المعصوم داخلا فيه، لأنه من الأمة ومن أجل المؤمنين وأفضل العلماء، فالاسم مشتمل عليه، وما يقول به المعصوم لا يكون إلا حجة وحقا) رسائل المرتضى ج1ص13
http://www.yasoob.com/books/htm1/m001/00/no0019.html


أبحث عن موضوع (أضحوكة الأجماع لدى الشيعة الأنجاس)
ونرجوا من الأخوة أن يستفيدوا من هذا الموضوع ويستعملون النسخ واللصق
حتى تعم الفائدة






 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:15 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "