العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 15-08-07, 01:02 AM   رقم المشاركة : 1
ابو مسلم
عضو ذهبي






ابو مسلم غير متصل

ابو مسلم is on a distinguished road


Angry لدعاة التقريب موقع تابع لحزب ابليس يتمنى ان يحرق ابو بكر و عمر و جلد عائشة رضي الله ع

لدعاة التقريب موقع تابع لحزب ابليس الابالسة يتمنى فيه الاعضاء ان يجعل ربهم بظهور الدجال حتى يصلب و يحرق ابو بكر و عمر و يجلد عائشة رضى الله عنهم رغم انوف الروافض المشركين اعداء الاسلام
اقتباس من بعض كلامهم

رقم المشاركة : 1
basheer1957
Super Moderator

يا مهدي متى ترينا حرق وصلب أبوبكر وعمر ، وجلد عائشة !!!

--------------------------------------------------------------------------------

يا مهدي متى ترينا حرق وصلب أبوبكر وعمر ، وجلد عائشة !!!

--------------------------------------------------------------------------------


السلام عليكم

المهدي ع يظهر فسيكون منتقما وثائرا

فماذا سيفعل بأبوبكر وعمر وعائشة

أدعك مع هذه الروايات !!
الطبري في دلائل الإمامة عن أبي الجارود عن أبي جعفر الباقر (صلوات الله عليه) في ذكر حالات المهدي (صلوات الله عليه) بعد ظهوره: ”ثم يدخل المسجد فينقض الحائط حتى يضعه إلى الأرض، ثم يُخرج أبا بكر وعمر لعنهما الله غضّيْن طريّين، يكلمهما فيجيبانه، فيرتاب عند ذلك المبطلون فيقولون: يكلّم الموتى؟! فيقتل منهم خمسمئة مرتاب في جوف المسجد، ثم يحرقهما بالحطب الذي جمعاه ليحرقا به عليا وفاطمة والحسن والحسين عليهم السلام، وذلك الحطب عندنا نتوارثه“. (دلائل الإمامة للطبري الإمامي ص455).
ومنها رواية الصدوق في علل الشرائع عن عبد الرحيم القصير قال: ”قال لي أبو جعفر عليه السلام: أما لو قام قائمنا لقد رُدَّت إليه الحميراء حتى يجلدها الحد وحتى ينتقم لابنة محمد فاطمة عليها السلام منها. قلت: جُعلت فداك.. ولمَ يجلدها الحد؟ قال: لفريتها على أم إبراهيم. قلت: فكيف أخّره الله للقائم؟ فقال: لأن الله تبارك وتعالى بعث محمدا صلى الله عليه وآله رحمة، وبعث القائم عليه السلام نقمة“. (علل الشرائع للصدوق ج2 ص580). وقصد الإمام من أن بعثة القائم نقمة أنه سيكون نقمة على الكافرين والمنافقين، وهو الأمر الغالب على مسيرته ومرحلته باعتبار كثرتهم في زمانه ووجوب تصدّيه لهم، لا أنه ليس رحمة للمؤمنين، كما أن رسول الله (صلى الله عليه وآله) كان رحمة للمؤمنين ونقمة على الكافرين، إلا أن الغالب على مسيرته ومرحلته هو الأول لأنه في كان في زمان التأسيس للدين حيث يتوجب إغضاء الطرف واستمالة الناس. أما في زمان المهدي (عليه السلام) فالأمر هو الجزاء العادل بعدما قامت الحجة على الناس، فهناك فرق بين المرحلتيْن من عموم وخصوص.
ومنها رواية الفضل بن شاذان في كتابه عن بشير النبال عن أبي عبد الله الصادق عليه السلام: ”هل تدري أول ما يبدأ به القائم عليه السلام؟ قلت: لا. قال: يُخرج هذين رطبيْن طريّيْن فيحرقهما ويذريهما في الريح“. (بحار الأنوار ج52 ص368).
ومنها رواية الفضل بن شاذان أيضا عن إسحاق بن عمار عن أبي عبد الله الصادق عليه السلام: ”إذا قدم القائم عليه السلام وثب أن يكسر الحائط الذي على القبر، فيبعث الله ريحا شديدة وصواعق ورعودا حتى يقول الناس: إنما ذا لذا! فيتفرق أصحابه عنه حتى لا يبقى معه أحد! فيأخذ المعول بيده، فيكون أوّل من يضرب بالمعول ثم يرجع أصحابه إذا رأوه يضرب المعول بيده، فيكون ذلك اليوم فضل بعضهم على بعض بقدر سبقهم إليه، فيهدمون الحائط ثم يخرجهما غضّيْن رطبيْن فيلعنهما ويتبرّأ منهما ويصلبهما ثم ينزلهما ويحرقهما ثم يذريهما في الريح“. (المصدر نفسه).
ومنها رواية الحسين بن حمدان الخصيبي في الهداية الكبرى عن المفضل بن عمر في حديث طويل عن مجريات ظهور المهدي صلوات الله عليه، وفيه: ”قال المفضل: يا سيدي ثم يسير المهدي إلى أين؟ قال عليه السلام: إلى مدينة جدي رسول الله صلى الله عليه وآله، فإذا وردها كان فه فيها مقام عجيب يظهر فيه سرور المؤمنين وخزي الكافرين.
قال المفضل: يا سيدي ماهو ذاك؟ قال: يرد إلى قبر جده صلى الله عليه وآله فيقول: يامعاشر الخلائق، هذا قبر جدي رسول الله صلى الله عليه وآله؟ فيقولون: نعم يا مهدي آل محمد فيقول: ومن معه في القبر؟ فيقولون: صاحباه وضجيعاه أبوبكر وعمر، فيقول وهو أعلم بهما والخلائق كلهم جميعا يسمعون: من أبوبكر وعمر؟ وكيف دفنا من بين الخلق مع جدي رسول الله صلى الله عليه وآله، وعسى المدفون غيرهما.
فيقول الناس: يا مهدي آل محمد صلى الله عليه وآله ما ههنا غيرهما إنهما دفنا معه لانهما خليفتا رسول الله صلى الله عليه وآله وأبوا زوجتيه، فيقول للخلق بعد ثلاث: أخرجوهما من قبريهما، فيخرجان غضين طريين لم يتغير خلقهما، ولم يشحب لونهما فيقول: هل فيكم من يعرفهما؟ فيقولون: نعرفهما بالصفة وليس ضجيعا جدك غيرهما، فيقول: هل فيكم أحد يقول غير هذا أو يشك فيهما؟ فيقولون: لا. فيؤخر إخراجهما ثلاثة ايام، ثم ينتشر الخبر في الناس ويحضر المهدي ويكشف الجدران عن القرين، ويقول للنقباء: ابحثوا عنهما وانبشوهما. فيبحثون بأيديهم حتى يصلون إليهما.
فيخرجان غضين طريين كصورتهما فيكشف عنهما أكفانهما ويأمر برفعهما على دوحة يابسة نخرة فيصلبهما عليها، فتحيى الشجرة وتورق ويطول فرعها فيقول المرتابون من أهل ولايتهما: هذا والله الشرف حقا، ولقد فزنا بمحبتهما وولايتهما، ويخبر من أخفى نفسه ممن في نفسه مقياس حبة من محبتهما وولايتهما، فيحضرونهما ويرونهما ويفتنون بهما وينادي منادي المهدي عليه السلام: كل من أحب صاحبي رسول الله صلى الله عليه وآله وضجيعيه، فلينفرد جانبا، فتتجزء الخلق جزئين أحدهما موال والآخر متبرئ منهما.
فيعرض المهدي عليه السلام على أوليائهما البراءة منهما فيقولون: يا مهدي آل رسول الله صلى الله عليه وآله نحن لم نتبرأ منهما، ولسنا نعلم أن لهما عند الله وعندك هذه المنزلة، وهذا الذي بدالنا من فضلهما، أنتبرأ الساعة منهما وقد رأينا منهما ما رأينا في هذا الوقت؟ من نضارتهما وغضاضتهما، وحياة الشجرة بهما؟ بل والله نتبرأ منك وممن آمن بك ومن لا يؤمن بهما، ومن صلبهما، وأخرجهما، وفعل بهما ما فعل فيأمر المهدي عليه ريحا سوداء فتهب عليهم فتجعلهم كأعجاز نخل خاوية.
ثم يأمر بانزالهما فينزلا إليه فيحييهما باذن الله تعالى ويأمر الخلائق بالاجتماع، ثم يقص عليهم قصص فعالهما في كل كور ودور حتى يقص عليهم قتل هابيل بن آدم عليه السلام، وجمع النار لابراهيم عليه السلام، وطرح يوسف عليه السلام في الجب، وحبس يونس عليه السلام في الحوت، وقتل يحيى عليه السلام، وصلب عيسى عليه السلام وعذاب جرجيس ودانيال عليهما السلام، وضرب سلمان الفارسي، وإشعال النار على باب أمير المؤمنين وفاطمة والحسن والحسين عليهم السلام لاحراقهم بها، وضرب يد الصديقة الكبرى فاطمة بالسوط، ورفس بطنها وإسقاطها محسنا، وسم الحسن عليه السلام وقتل الحسين عليه السلام، وذبح أطفاله وبني عمه وأنصاره، وسبي ذراري رسول الله صلى الله عليه وآله وإراقة دماء آل محمد صلى الله عليه وآله، وكل دم سفك، وكل فرج نكح حراما، وكل رين وخبث وفاحشة وإثم وظلم وجور وغشم منذ عهد آدم عليه السلام إلى وقت قيام قائمنا عليه السلام كل ذلك يعدده عليه السلام عليهما، ويلزمهما إياه فيعترفان به ثم يأمر بهما فيقتص منهما في ذلك الوقت بمظالم من حضر، ثم يصلبهما على الشجرة و يأمر نارا تخرج من الارض فتحرقهما والشجرة ثم يأمر ريحا فتنسفهما في اليم نسفا.
قال المفضل: يا سيدي ذلك آخر عذابهما؟ قال: هيهات يا مفضل والله ليردن وليحضرن السيد الاكبر محمد رسول الله صلى الله عليه وآله والصديق الاكبر أمير المؤمنين وفاطمة والحسن والحسين والائمة عليهم السلام وكل من محض الايمان محضا أو محض الكفر محضا، وليقتصن منهما لجميعهم حتى أنهما ليقتلان في كل يوم وليلة ألف قتلة، ويردان إلى ما شاء ربهما“. (الهداية الكبرى للخصيبي ص400 ومختصر بصائر الدرجات للشيخ حسن بن سليمان الحلي ص189 وبحار الأنوار للعلامة ج53 ص12


***********

اللهم صلي على محمد وآل محمد

***********

اللهم عجل فرج ولي أمرنا الحجة بن الحسن ع يا كريم
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــ
متيمة الزهراء
الا بذكر الله تطمئن القلوب


--------------------------------------------------------------------------------

اللهم عجل لوليك الفرج
مشكووور اخي بشير على الموضوع مأجووووووووور

تحياتي
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــ
أم فطوم
تعبئة

--------------------------------------------------------------------------------

يااااااااااااعلي ...... بياكلونها عذاب الدنيا قبل الاخرة ..... لعنة الله عليهم....مشكور أخ بشير

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــ
رابط الموضوع الذى يمتد الى سبع صفحات لشكر من كتب هذا الموضوع الكفرى
http://www.abu-hadi.org/vb/showthread.php?t=17120

و هنا رابط لنفس الموقع التابع لحزب ابليس يصف عمر الفاروق الذى خافت منه قريش عندما اجهر بالهجرة
يصفوه بالجبن!!!
http://www.abu-hadi.org/vb/showthread.php?t=11225






التوقيع :


اسلوب الرافضى المفلس
يستخدم التقية
او يعكس السؤال
او خذوهم بالصوت حتى لا يغلبوكم
من مواضيعي في المنتدى
»» هنا نجمع اسماء علماء الروافض الاحياء الذين طعنوا فى عرض امنا عائشة لملاحقاتهم قضائيا
»» ثلاثة اسئلة للرافضة هل الله يعلم الغيب ؟؟؟و......
»» تم قطع الاشارة عن قناة اسطول الحرية على النيل سات الان لدفاعها عن القنوات الاسلامية
»» درس رائع للشيخ ابو اسحق الحوينى عن حقيقة الشيعة ومن هم الشيعة وحقيقة حسن نصر الله
»» هنا نفضح حسن نصر ابليس بالوثائق نرجوا من الاخوة المشاركة متجدد
 
قديم 15-08-07, 05:37 AM   رقم المشاركة : 2
muhamed_ali
عضو ذهبي







muhamed_ali غير متصل

muhamed_ali is on a distinguished road


ليس بعد الكفر ذنب ..!!!!



ولكنها رسالة لأنصار التقريب مع الرافضة ارجوا النسخ والتصوير والنشر في المنتديات خاصة منها الصوفية والمغاربية . فلربما بعد فضحهم وحرصا من أبناء المتعة على التقية أن تزال من مواقعهم .




لاحظوا قدم المشاركة فليست البوم أو امس.

لاحظوا عدد المشاركين وكلهم من المطبرين والشاكرين له ولم يننه او ينصحه أحد .

قد يقول البعض ان المنتدى ليس مسؤلا عن المشاركات من الاعضاء .
اقول هل لو كتب أحد الاعضاء سبا أو لعنا او تكفيرا أو حتى إنتقادا لأحد المراجع أو اساطين الدين الرافضي كان سيسمح له بالنشر ؟ وهل ستضل مشاركته ؟؟؟

ليس غريب على دين ولد من بذرة يهوية وتلقفتها رحم مجوسية وولغت في دماء المسلمين .
وليس غريبا ايضا أن يكره المجوس الفاروق عمر رضوان ربي عليه فقد مزق دولتهم وشتت مملكتهم ودك معابدهم . وليس غربيا أن يكرهوا الصديق فقد قاد الامة لبر الامان بعج وفاة نبيها عليه الصلاة والسلام . وليس غربيا أن يكرهو ابنتيهما فهن من كن بينهن وبين رسول الله صلى الله عليه وسلم ما قال الله ( جعل الله بينكم وبينهن مودة ورحمة .


أتى عمر فمزق عرش كسرى #####وأبقى الكفر دين الحاقدين

ولا حول ولا قوة إلا بالله







التوقيع :
ثلاثة لا وجود لهم .... الغول والعنقاء والمهدي أبو صالح
من مواضيعي في المنتدى
»» من سلوك الرافضة أثناء الحج ...
»» يا شيعة يا إمامية هل هذه الأية
»» شبهة محيرة ....
»» وثائق سرية تكشف طائفية الحكومة العراقية
»» أسالوا له الرحمة والمغفرة - أخوكم من إيران بعد ان هداه الله قتله الظلمة .
 
قديم 15-08-07, 02:21 PM   رقم المشاركة : 3
ابو مسلم
عضو ذهبي






ابو مسلم غير متصل

ابو مسلم is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة muhamed_ali مشاهدة المشاركة
   ليس بعد الكفر ذنب ..!!!!



ولكنها رسالة لأنصار التقريب مع الرافضة ارجوا النسخ والتصوير والنشر في المنتديات خاصة منها الصوفية والمغاربية . فلربما بعد فضحهم وحرصا من أبناء المتعة على التقية أن تزال من مواقعهم .




لاحظوا قدم المشاركة فليست البوم أو امس.

لاحظوا عدد المشاركين وكلهم من المطبرين والشاكرين له ولم يننه او ينصحه أحد .

قد يقول البعض ان المنتدى ليس مسؤلا عن المشاركات من الاعضاء .
اقول هل لو كتب أحد الاعضاء سبا أو لعنا او تكفيرا أو حتى إنتقادا لأحد المراجع أو اساطين الدين الرافضي كان سيسمح له بالنشر ؟ وهل ستضل مشاركته ؟؟؟

ليس غريب على دين ولد من بذرة يهوية وتلقفتها رحم مجوسية وولغت في دماء المسلمين .
وليس غريبا ايضا أن يكره المجوس الفاروق عمر رضوان ربي عليه فقد مزق دولتهم وشتت مملكتهم ودك معابدهم . وليس غربيا أن يكرهوا الصديق فقد قاد الامة لبر الامان بعج وفاة نبيها عليه الصلاة والسلام . وليس غربيا أن يكرهو ابنتيهما فهن من كن بينهن وبين رسول الله صلى الله عليه وسلم ما قال الله ( جعل الله بينكم وبينهن مودة ورحمة .


أتى عمر فمزق عرش كسرى #####وأبقى الكفر دين الحاقدين

ولا حول ولا قوة إلا بالله

جزاك الله خيرا اخى على تصوير الموضوع كنت اريد طلب هذا لان للاسف عندى النت لا يرفع شئ من بطئه
كنت سوف احاول و سوف احاول ان شاء الله فكما لحظت اخى فعلا المشاركات وصلت لحوالى سبع صفحات للشكر عن هذا الموضوع
و نسيت ان انبه و كدت انسي مرة اخرى ان هذا الموضوع قد نقلته من منتدى الجزيرة توك و قد اغلق اول ما لوحظ هذا الموضوع هناك و هذا دليل قوى بل اكبر دليل على اتجاه الجزيرة فى مساندة حزب ابلس الرافضي حتى يظهر بعد ذلك انهم فعلا يتحيزوا لطرف دون اخر و ليس كما يزعموا!!!
اللهم عليك بالروافض و من يعاونهم






التوقيع :


اسلوب الرافضى المفلس
يستخدم التقية
او يعكس السؤال
او خذوهم بالصوت حتى لا يغلبوكم
من مواضيعي في المنتدى
»» يا روافض هل ابو لؤلؤة المجوسي اشجع من على رضى الله عنه؟ اين انت يا مرتضى؟
»» الأمام على كرم الله وجهه و الأمامة
»» تريد يا رافضي ان تبعد الشبهة التى تحوم حول اعتقادك بتحريف القرأن؟ ادخل لتبعدها اذن
»» طلب من الاخوة ان يدلونى على الصورة التى اهداه حزب الله لروافض العراق
»» حصريا حلقة الشيخ ابو منتصر البلوشي على قناة الحوار عن اهل السنة بايران / فيديو
 
قديم 15-08-07, 03:16 PM   رقم المشاركة : 4
حميد العنزي
عضو نشيط






حميد العنزي غير متصل

حميد العنزي is on a distinguished road


لا حول و لا قوة الأ بالله







 
قديم 16-08-07, 12:23 AM   رقم المشاركة : 5
ابو مسلم
عضو ذهبي






ابو مسلم غير متصل

ابو مسلم is on a distinguished road


Angry

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حميد العنزي مشاهدة المشاركة
   لا حول و لا قوة الأ بالله

تم تصوير هذه الصورة للصفحة الموضوع كاملة و سوف ارفعها ان شاء الله على المرفقات حتى لا ينتهى رابط الرفع
تفضلوا انظروا كفر حزب ابليس لمن كان يشك ان حزب ابليس لا يسب ابو بكر و عمر و عائشة رضى الله عنهم اجمعين فلا حجة لهم بعد الان و قد اثبت ان حزب ابليس يطعنوا فى عرض عائشة و يسبوا الشيخين






الصور المرفقة
 
التوقيع :


اسلوب الرافضى المفلس
يستخدم التقية
او يعكس السؤال
او خذوهم بالصوت حتى لا يغلبوكم
من مواضيعي في المنتدى
»» عاااااااجل على جمعة ضيف المنتصف فى قناة الجزيرة برجاء تسجيل اللقاء يا اسود السنة
»» عاجل محمد خاتمى على قناة دريم2
»» بعد فضيحة المذيعة فى nbn الرافضية القناة ترجعها لعملها مرة اخرى هكذا يعمل الروافض
»» موقع اخوان اون لاين و كيفية الترويج لحزب ابليس على حساب وصف السنة بالعملاء
»» غدا اخوانى على قناة دريم حوار بين رافضي مصرى و احد علماء الازهر ارجوا التسجيل
 
قديم 16-08-07, 12:41 AM   رقم المشاركة : 6
سني-ليبي
عضو ذهبي







سني-ليبي غير متصل

سني-ليبي is on a distinguished road


لعنهم الله في الدنيا والآخره







 
قديم 17-08-07, 03:55 AM   رقم المشاركة : 7
سني بيروت
عضو ماسي







سني بيروت غير متصل

سني بيروت is on a distinguished road


لعنهم الله ... اللهم عليك بالرافضة الانجاس







 
قديم 18-08-07, 08:25 AM   رقم المشاركة : 8
ابو مسلم
عضو ذهبي






ابو مسلم غير متصل

ابو مسلم is on a distinguished road


هؤلاء هم اتباع حزب ابليس بل هذا هو حزب ابليس لمن انخدع فيه من اهل السنة المنخدعين خصوصا الاخوان المفلسين!!!!
و اذاتتبعتم الصفحات تجدوا الاستهزاء من الذين من اهل السنة الذين طالبوامنهم عدم ذرع الفتنة!!
و سبحان الله يقولوا فتنة طائفية و يقولوا ان الروافض مسليمن؟!
كيف يكون فتنة طائفية بين نفس الدين اذا كان الروافض مسلمين كما يدعوا!!!
عجبي على التناقض!







التوقيع :


اسلوب الرافضى المفلس
يستخدم التقية
او يعكس السؤال
او خذوهم بالصوت حتى لا يغلبوكم
من مواضيعي في المنتدى
»» غدا يا اخوة على دريم2 حلقة تتكلم عن زواج المتعة و قد فضحهم الدكتور سمك ارجوا تسجيلها
»» الجمعية الشرعية فى مـــصر تتـبرأ من عقيدة حزب الله وتحذر من دعاوي التقريب (الله اكبر)
»» هنا نفضح حسن نصر ابليس بالوثائق نرجوا من الاخوة المشاركة متجدد
»» هل تعلموا ما هى قناة الامة ؟؟؟
»» عاجل على قناة الكوثر الرافضية خطاب للخامنئ و يحضر الخطبة احمد راسم النفيس المصرى
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:05 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "