العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتـــــــــديات العـــــــــــامـــة > الــــحــــــــــــوار العــــــــــــــــــام

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-10-06, 11:33 PM   رقم المشاركة : 1
كـش مـلـك
عضو مميز جداً







كـش مـلـك غير متصل

كـش مـلـك is on a distinguished road


الحمدالله الذي عافانا ممّا إبتلي به هذا الأمير وهذا الشيخ (صورتهما) !!؟




بسم الله الرحمن الرحيم


** أيها الأحبة ......... السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :

** الحمدالله الذي هدانا وعافانا مما إبتلى به كثير من خلقه وفضلنا على كثير منهم تفضيلا ونسأله سبحانه الرحمة والمغفرة والثبات حتى الممات .

** من أعظم نعم الله على العبد أن يرزقه الهداية والثروة ، فتكون أمواله عونا له في التقرّب إلى الله وخدمة الدّين وأعمال البر والإحسان ، كما كان ذلك عند الخليفة (عثمان بن عفان) رضي الله عنه وصلى الله على معلمه ورسوله ورسولنا محمد وآله وصحبه وسلم ، فطوبى لكل تاجر مسلم صادق متصدق كلما أنفق أمواله كلما بارك الله فيها وزادها أضعافا مضاعفه .

** لدينا أنموذجان من نماذج التجار الذين إستعملوا أموالهم في معصية الله ونشر الفساد والإرتزاق عبر الملذات والشهوات وركوب موجة التغريب وإعانة الكافر على مخططاته لذبح هذا الدّين وعدم تمكينه ، وهما أنموذجان صارخان على إنتكاس المفاهيم وإحولال النظر ، نسأل الله لهما الهداية .

** أتساءل في نفسي أحيانا وأقول :

ــ ماذا لو أن الأمير الثري (الوليد بن طلال) ، وشقيقه بالثروة والإفساد الشيخ بالنسب لا بالعلم (الوليد البراهيم) وظفا ثروتهما من (الإعلام) فقط في خدمة الدّين والأمة ثم الوطن والدعوة إلى الفضيلة والأخلاق خاصة وأنهما مؤهلين لذلك بما إجتمعا بهما من حسب ونسب وأصل وفصل وعلاقة بحكام بلادنا التي هي كما نزعم (القدوة) ومحل الثقة بين بلدان العالم الإسلامي ؟

ــ يا سبحان الله ... آتاهما الله المال والصحة والشباب والنسب والحظوة وكفى بما سبق ومضات في طريق الهداية وحوافز للإصلاح ومع ذلك فإننا ُحرمنا ذلك ولم نكتف .. بل ولم نسلم .. فقد نذرا نفسيهما على معصية الله جهارا ونهارا ، ولم نسلم حتى من شرّهما ولا شرّ قنواتهما وإعلامهما الذي أفسد الأمة كلها بما تنشره قنواتهما في عالمنا العربي من غناء ورقص وعهر وخلاعة وإحتضان للفساق ودعوة للرذيلة في معظم ما يقدمانه من برامج ، سواء في القنوات المتخصصة أوغير المتخصصة ، فالحمدالله الذي عافانا ممّا إبتلاهما به وفضلنا على كثير من عباده .

ــ أصبح هذا الأمير وهذا الشيخ سببا من أسباب الفساد في عالمنا العربي ، بل إن الأعداء والشامتون يعيّروننا بهما وبجنسيتهما وكأنهما يمثلاننا نحن السعوديون ، ونحن منهم بـراء ..

ــ الوليد بن طلال قدّم قبل أيام ملايينه السنوية للجمعيات الخيرية السعودية ولا أدري في الحقيقة عن حكم جواز الإستفادة من هذه الأموال ولكنني أستغرب هذا التناقض الفاضح عند بعض تجارنا ، وأستغرب هذا الإنفصام الذي يعتري بعض القوم بين شخصياتهم المفسدة بآلياتها ووقودها وآثارها على الأرض وبين هذه الأموال والتبرعات الخيرية التي بالطبع لن يرفضها أحد فللمال سحر عجيب يخلع القلوب وينزع الإيمان من أصحابه إلا من رحم ربك ..

** أمير وشيخ يحتاجان إلى من يمسك على أيديهما بالنصيحة والتذكير ، فوالله الذي لا إله إلا هو أن الفقر مع الهداية ليبلغان عنان السماء بصاحبهما والآخرة خير وأبقى والدنيا غرّارة وقصيرة والموت حق وقريب .. وما نفع هذا الأمير إمارته ولا ثروته ولا ذلك (الشيخ) مشيخته وثروته ، ولو سمعتم ما سمعت وما رويت وشاهدت ونقلت من دعاء أئمة المساجد لهذا اليوم في صلاة الجمعة على كل المفسدين والعصاة من مروّجي الغناء والخناء في قنواتهم وبرامجهم التي تحارب الله ورسوله عليه الصلاة والسلام لأنخلعت قلوبكم خوفا ورعبا عليهما ولحمدتم الله وشكرتموه على نعمة الهداية والستر مع سوء الحال وقلة المال ..

ــ إحمدوا ربكم على نعمة الهداية ولا تتبرّموا من العوز والحاجة فإنهما يردعان المسلم عن الشهوة والمعصية فالحمدالله ثم الحمدالله على نعمة الهداية ونسأله سبحانه من فضله بما لا ُيطغينا ولا يُنسينا تقواه ولا فضله ، ونسأله سبحانه العوض والفرج يوم القيامة بحساب يسير ورفقة مع الحبيب عليه الصلاة والسلام وكل الصالحين في جنة النعيم .. يا ربّ .. يا ربّ ..



ــ الأمير ..!!

[img]http://images.google.com.sa/images?q=tbn:4fa4XvdY7fNAIM:http://www.alriyadh.com/****************************s/08-12-2004/Mainpage/images/T1.jpg[/img]

ــ الشيخ كما يطلق عليه ..!!

ــ الله إني أسألك أن تهدي (الوليدين) وتسخرهما وأموالهما لخدمة الدّين والأمة الإسلامية وأن تجعلهما مفاتيح للخير والدعوة ونصرة الدّين ومحاربة أعدائه ، اللهم وإن لم يكن في سابق علمك هدايتهما فإنني أسألك أن تعاجلنا بهما وبمن يقف معهما ويعينهما على الإفساد والفساد ، وأسألك أن تقضّ بنيان قنواتهما وتمسح بها الأرض دكا دكا .. آمين ..


ـــ الجمعة : 14/9/1427هـ

** لكم الحب والتقدير ،،،

** أخــوكــــــــ كـش مـلـك ـــــــــــــم







التوقيع :
** (( الرافضـة هم أحفاد العلقمي وأبناء متعة وحمير لليهود وعملاء للنصارى )) **
من مواضيعي في المنتدى
»» (( حـيـونـّة الـرّافـضـة فـي يـوم عـاشـوراء ))
»» اليمن كنز ضيعه القات
»» أيوه كذا يا أبو متعب الزيادة 40% مع دعم الأسعار
»» وصية صدام حسين لحفيده علي كامل
»» مصدر خاص : إجازة طلاب الرياض صحيحة ليومي السبت والأحد 29 ــ30/10 مبروك
 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:39 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "