العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتـــــــــديات العـــــــــــامـــة > الــــحــــــــــــوار العــــــــــــــــــام

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21-02-05, 05:37 PM   رقم المشاركة : 1
كـش مـلـك
عضو مميز جداً







كـش مـلـك غير متصل

كـش مـلـك is on a distinguished road


المسلمون ضد الديموقراطية الأمريكية التي تريدها يا بـوش



المسلمون ضد الديموقراطية الأمريكية التي تريدها يا بـوش !!
بسم الله الرحمن الرحيم

** أيها الأحبة ......... السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :

** في بروكسل وعلى الهواء مباشرة راح الرئيس الأمريكي ( بوش ) يتحدث وبكل بجاحة وقلة أدب عن الديموقراطية الأمريكية التي يزعم أنه يريد أن يفرضها على العالم وخاصة (الشرق الأوسط) ، وخصصّ معظم خطابه عن دول الشرق الأوسط ومنها (السعودية) التي نصحها بإصلاح المناهج ووقف التحريض ..!! وكأنه وصيّ عليها أو على غيرها من دول المسلمين عليه غضب الله ومن تبعه وإرتضى سياسته ونهجه ..

** الغريب أن الرئيس الأمريكي يوجه نصائحه عن الديموقراطية التي تريدها بلاده وسياسة حكومته لدول العالم في نفس الوقت الذي يقول فيه : ( أن الديموقراطية تتحقق من الداخل ) !! وبالتالي فهو يريد ديموقراطية بتوجيه أمريكي وتنفيذ داخلي عبر عملائه الحكام مستشهداّ بنجاح أربع دول إسلامية على هذا التوجه وهي (أفغانستان وفلسطين والعراق ولبنان) وهي دول إرتضى حكامها إنبطاحا أكثر من غيرها من الدول الأخرى .!؟

** تحدّث هذا اليهودي النصراني (بوش) عن وجوب تجاوز الأوربيين مأزق حرب العراق وما سببته من فجوة بينهم وبين أمريكا داعيا إياهم إلى التعاون مع أمريكا لإحلال السلام والحرية في العالم ، والوقوف بحزم ضد ما يسميه بالإرهاب .. والتعاون التجاري المتبادل على أساس من الثقة !؟
ــ كما تحدث عن عدّة محاور دولية تصبّ في نهايتها في فلك الهيمنة الأمريكية التي أصبحت رائدة الحرية والسلام في العالم على حـدّ زعمه وبحسب قانون القوة والغطرسة والطغيان ..!!؟؟

** ما يهمنا هو أن الرئيس الأمريكي (بوش) في خطابه قبل قليل ، يعتقد أن المسلمين سوف يقبلون بديموقراطيته (المفصلة) والتي تقوم على حرب الإسلام والمسلمين وفرض مبادئ العلمنة والحرية التي تتناقض وعقيدتنا وأخلاقنا ، متناسياً أن للمسلمين مع حكومته المجرمة ثـأر لن يتركوه في بلاد العراق وأفغانستان وفلسطين حتى وإن ركـع حكامها لبيته الأبيض ، ومتناسياً أن ديموقراطيته وحريته التي يدعو إليها لم تمنع قواته العسكرية من قتل إخواننا وأبنائنا ونسائنا وتشريدهم وإعتقالهم وتعذيبهم في كل هذه الدول التي يتشدق بتوجهها إلى الحرية والديموقراطية ..!!

** أيّ منطق يتحدث به هذا الطاغية ؟

** تحدث (بوش) بثقة نسأل الله أن ينسفها عاجلاً غير آجل ..

** إن كانت القوة العسكرية والإقتصادية الأمريكية قد أطغت رئيسها وأعضاء حكومته وجعلتهم يمثلون دور الأوصياء ويفرضون سياساتهم على دول العالم ، فليعلموا أن الله سبحانه وتعالى قد وعدنا النصر القريب، وليعلموا أن الله سيحفظ دينه وعباده مهما تكالبت الظروف عليهم وإشتدّت الخطوب على دولهم وشعوبهم ، وليعلموا أن التغيير والإصلاح الذي يدعون إليه سيبدأ وينطلق من الداخل كما يقولون ولكن بما يوافق عقيدتنا وأخلاقنا ، وليرفعوا أيديهم عنا فلهم دينهم ولنا ديننا ..

** أسأل الله أن يحفظ لنا ديننا وبلادنا ، وأسأله سبحانه أن يهدي ولاة أمرنا ويرزقهم البطانة الصالحة الناصحة التي تُعينهم على الحق ، وأسأله أن ينتقم لنا من كل الخونة والعملاء والمنافقين والمستنفعين ويهتك سترهم ويفضح أمرهم .. آمين .
ــ كما لا أنسى أن أسأل الله أن يُعجّل لنا بهلاك الرافضة أجمعين آمين .

ــ الإثنين : 12/1/1426هـ

** لكم الحب والتقدير ،،،

** أخــوكــــــــــــــ كـش مـلـك ــــــــــــــــــم







التوقيع :
** (( الرافضـة هم أحفاد العلقمي وأبناء متعة وحمير لليهود وعملاء للنصارى )) **
من مواضيعي في المنتدى
»» سبحان الله مولود فلسطيني يُولد وفي كـفـّه حـجـر / صـورة
»» هذه مفاسد الرياضة في مدارس البنات
»» إغتيال ياسر عرفات
»» مهزلة الدفاع المدني في القريات مع مواطن فقد ست من بناته غرقا
»» ( حوزات الشيّعة )غسيل مـُخ ومفرخة ضلال ومعاول هـدم !؟
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:14 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "