العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 29-11-10, 08:05 AM   رقم المشاركة : 1
midooo444
عضو







midooo444 غير متصل

midooo444 is on a distinguished road


Angry الشيعه الروافض يطعنون فى الرسول صلِّ الله عليه وسلم أنه نظر الى أمراه تستحم


السلام عليكم ورحمه الله وبركاته


الشيعه الروافض يطعنون فى الرسول صلى الله عليه وسلم أنه نظر الى أمراه تستحم
!!!!!!!



الروافض الشيعه الكفار يفسرون كتاب الله على أهوائهم

قبح الله الرافضة ومن سايرهم


نقل الصدوِق عنِ الرضا عليه السلامِ في قوله تعالىِ:



{ وَإِذْ تَقُولُ للذي أنْعَمَ اللَّه عَلَيْه وأَنْعَمْت عَلَيْه أَمْسكْ عَلَيْكَ زوْجكَ وَاتَّقِ اللًه وَتُخْفِي فِي نَفْسِكً مَا اللُّهُ مبْدِيهِ}[الأحزاب:37]،


قاَل الرضا مفسراً هذه الآية: "إن رسول الله صلى الله عليه وآله قصد دار زيد بن حارثة في أمر أراده، فرأى امرأته زينب تغتسل، فقال لها: سبحان الذي خلقك"


كتاب
عيون أخبار الرضا" لأبي جعفر محمد بن علي.

النص كما ورد عند الشيعه الروافض فى تفسير الآيات


وثيقه

..........................



..............................






اقتباس:

فأخبرني عنقول الله عز و جل وَ إِذْ تَقُولُ لِلَّذِي أَنْعَمَ اللَّهُ عَلَيْهِ وَأَنْعَمْتَ عَلَيْهِ أَمْسِكْ عَلَيْكَ زَوْجَكَ وَ اتَّقِ اللَّهَ وَ تُخْفِي فِينَفْسِكَ مَا اللَّهُ مُبْدِيهِ وَ تَخْشَى النَّاسَ وَ اللَّهُ أَحَقُّ أَنْتَخْشاهُ قال الرضا ( ع ) إن رسول الله ( ص ) قصد دار زيد بن حارثة بن شراحيل الكلبي فيأمر أراده فرأي امرأته تغتسل فقال لها سبحان الذي خلقك و إنما أراد بذلك تنزيهالباري عز و جل عن قول من زعم أن الملائكة بنات الله فقال الله عز و جل أَ فَأَصْفاكُمْ رَبُّكُمْ بِالْبَنِينَ وَ اتَّخَذَ مِنَ الْمَلائِكَةِ إِناثاًإِنَّكُمْ لَتَقُولُونَ قَوْلًا عَظِيماً فقال النبي لما رآها تغتسل سبحان الذيخلقك أن يتخذ له ولدا يحتاج إلى هذا التطهير و الاغتسال فلما عاد زيد إلى منزله أخبرتهامرأته بمجي‏ء رسول الله ( ص ) و قوله لها سبحان الذي خلقك فلم يعلم زيد ما أراد بذلكو ظن أنه قال ذلك لما أعجبه من حسنها فجاء إلى النبي ( ص ) و قال له يا رسول الله ( ص ) إنامرأتي في خلقها سوء و إني أريد طلاقها فقال له النبي ( ص ) أَمْسِكْ عَلَيْكَزَوْجَكَ وَ اتَّقِ اللَّهَ و قد كان الله عز و جل عرفه عدد أزواجه و أن تلكالمرأة منهن فأخفى ذلك في نفسه و لم يبده لزيد و خشي الناس أن يقولوا إن محمدايقول لمولاه إن امرأتك ستكون لي زوجة يعيبونه بذلك فأنزل الله عز و جل وَ إِذْتَقُولُ لِلَّذِي أَنْعَمَ اللَّهُ عَلَيْهِ يعني بالإسلام وَ أَنْعَمْتَ عَلَيْهِ يعني بالعتق أَمْسِكْ عَلَيْكَ زَوْجَكَ وَ اتَّقِ اللَّهَ وَ تُخْفِي فِينَفْسِكَ مَا اللَّهُ مُبْدِيهِ وَ تَخْشَى النَّاسَ وَ اللَّهُ أَحَقُّ أَنْتَخْشاهُ ثم إن زيد بن حارثة طلقها و اعتدت منه فزوجها الله عز و جل من نبيه محمد صو أنزل بذلك قرآنا فقال عز و جل فَلَمَّا قَضى زَيْدٌ مِنْها وَطَراًزَوَّجْناكَها لِكَيْ لا يَكُونَ عَلَى الْمُؤْمِنِينَ حَرَجٌ فِي أَزْواجِأَدْعِيائِهِمْ إِذا قَضَوْا مِنْهُنَّ وَطَراً وَ كانَ أَمْرُ اللَّهِ مَفْعُولًا ثم علم الله عز و جل أن المنافقين سيعيبونه بتزويجها فأنزل الله تعالى ما كانَعَلَى النَّبِيِّ مِنْ حَرَجٍ فِيما





وهنا التفسير الصحيح لآيات كتاب الله

قَضى زَيْدٌ مِّنهَا وَطراً زَوَّجْنَكَهَا لِكَىْ لا يَكُونَ عَلى الْمُؤْمِنِينَ حَرَجٌ فى أَزْوَج أَدْعِيَائهِمْ إِذَا قَضوْا مِنهُنَّ وَطراً وَ كانَ أَمْرُ اللَّهِ مَفْعُولاً(37)

« و إذ تقول » أي و اذكر يا محمد حين تقول « للذي أنعم الله علي......ه » بالهداية إلى الإيمان « و أنعمت عليه » بالعتق و قيل أنعم الله عليه بمحبة رسوله و أنعم الرسول عليه بالتبني عن السدي و الثوري و هو زيد بن حارثة « أمسك عليك زوجك » يعني زوجك زينب تقول احبسها و لا تطلقها و هذا الكلام يقتضي مشاجرة جرت بينهما حتى وعظه الرسول و قال له أمسكها « و اتق الله » في مفارقتها و مضارتها « و تخفي في نفسك ما الله مبديه و تخشى الناس و الله أحق أن تخشيه » و الذي أخفاه في نفسه هو أنه أن طلقها زيد تزوجها و خشي لائمة الناس أن يقولوا أمره بطلاقها ثم تزوجها و قيل أن الذي أخفاه في نفسه هو أن الله سبحانه أعلمه أنها ستكون من أزواجه و أن زيدا سيطلقها فلما جاء زيد و قال له أريد أن أطلق زينب قال له أمسك عليك زوجك فقال سبحانه لم قلت أمسك عليك زوجك و قد أعلمتك أنها ستكون من أزواجك روي ذلك عن علي بن الحسين (عليهماالسلام) و هذا التأويل مطابق لتلاوة الآية و ذلك أنه سبحانه أعلم أنه يبدي ما أخفاه و لم يظهر غير التزويج قال « زوجناكها » فلو كان الذي أضمره محبتها أو إرادة طلاقها لأظهر الله تعالى ذلك مع وعده بأنه يبديه فدل ذلك على أنه إنما عوتب على قوله « أمسك عليك زوجك » مع علمه بأنها ستكون زوجته و كتمانه ما أعلمه الله به حيث استحيا أن يقول لزيد أن التي تحتك ستكون امرأتي قال البلخي و يجوز أن يكون أيضا على ما يقولونه أن النبي استحسنها فتمنى أن يفارقها زيد فيتزوجها و كتم ذلك لأن هذا التمني قد طبع عليه البشر و لا حرج على أحد في أن يتمنى شيئا استحسنه و قيل أنه إنما أضمر أن يتزوجها إن طلقها زيد من حيث أنها كانت ابنة عمته فأراد ضمها إلى نفسه لئلا يصيبها ضيعة كما يفعل الرجل بأقاربه عن الجبائي قال فأخبر الله سبحانه الناس بما كان يضمره من إيثار ضمها إلى نفسه ليكون ظاهره مطابقا لباطنه و لهذا المعنى قال (صلى الله عليه وآله وسلّم) لأصحابه يوم فتح مكة و قد جاءه عثمان بعبد الله بن سعد بن أبي سرح يستأمنه منه و كان (صلى الله عليه وآله وسلّم) قبل ذلك قد أهدر دمه و أمر بقتله فلما رأى عثمان استحيا من رده و سكت طويلا ليقتله بعض المؤمنين ثم آمنه بعد تردد المسألة من عثمان و قال أ ما كان منكم رجل رشيد يقوم إلى هذا فيقتله فقال له عباد بن بشر يا رسول الله إن عيني ما زالت في عينك انتظار

أن تؤمي إلي فأقتله فقال أن الأنبياء لا تكون لهم خائنة أعين فلم يستحب الإشارة إلى قتل كافر و إن كان مباحا و قيل كان النبي (صلى الله عليه وآله وسلّم) يريد أن يتزوج بها إذا فارقها و لكنه عزم أن لا يتزوجها مخافة أن يطعنوا عليه فأنزل الله هذه الآية كيلا يمتنع عن فعل المباح خشية الناس و لم يرد بقوله « و الله أحق أن تخشاه » خشية التقوى لأنه (صلى الله عليه وآله وسلّم) كان يتقي الله حق تقاته و يخشاه فيما يجب أن يخشى فيه و لكنه أراد خشية الاستحياء لأن الحياء كان غالبا على شيمته الكريمة (صلى الله عليه وآله وسلّم) كما قال سبحانه « إن ذلكم كان يؤذي النبي فيستحيي منكم » و قيل أن زينب كانت شريفة فزوجها رسول الله (صلى الله عليه وآله وسلّم) من زيد مولاه و لحقها بذلك بعض العار فأراد (صلى الله عليه وآله وسلّم) أن يزيدها شرفا بأن يتزوجها لأنه كان السبب في تزويجها من زيد فعزم أن يتزوج بها إذا فارقها و قيل أن العرب كانوا ينزلون الأدعياء منزلة الأبناء في الحكم فأراد (صلى الله عليه وآله وسلّم) أن يبطل ذلك بالكلية و ينسخ سنة الجاهلية فكان يخفي في نفسه تزويجها لهذا الغرض كيلا يقول الناس أنه تزوج بامرأة ابنه و يقرفونه بما هو منزه عنه و لهذا قال « أمسك عليك زوجك » عن أبي مسلم و يشهد لهذا التأويل قوله فيما بعد « فلما قضى زيد منها وطرا زوجناكها لكيلا يكون على المؤمنين حرج في أزواج أدعيائهم إذا قضوا منهم وطرا » و معناه فلما قضى زيد حاجته من نكاحها فطلقها و انقضت عدتها و لم يكن في قلبه ميل إليها و لا وحشة من فراقها فإن معنى القضاء هو الفراغ من الشيء على التام « زوجناكها » أي أذنا لك في تزويجها و إنما فعلنا ذلك توسعة على المؤمنين حتى لا يكون عليهم إثم في أن يتزوجوا أزواج أدعيائهم الذين تبنوهم إذا قضى الأدعياء منهن حاجتهم و فارقوهن فبين سبحانه أن الغرض في ذلك أن لا يجري المتبني في تحريم امرأته إذا طلقها على المتبني مجرى الابن من النسب و الرضاع في تحريم امرأته إذا طلقها على الأب « و كان أمر الله مفعولا » أي كائنا لا محالة و في الحديث أن زينب كانت تفتخر على سائر نساء النبي و تقول زوجني الله من النبي و أنتن إنما زوجكن أولياؤكن و روى ثابت عن أنس بن مالك قال لما انقضت عدة زينب قال رسول الله (صلى الله عليه وآله وسلّم) لزيد اذهب فاذكرها علي قال زيد فانطلقت فقلت يا زينب أبشري قد أرسلني رسول الله (صلى الله عليه وآله وسلّم) يذكرك و نزل القرآن و جاء رسول الله (صلى الله عليه وآله وسلّم) فدخل عليها بغير إذن لقوله تعالى « زوجناكها » و في رواية أخرى قال زيد فانطلقت فإذا هي تخمر عجينها فلما رأيتها عظمت في نفسي حتى ما أستطيع أن أنظر إليها حين علمت أن رسول الله (صلى الله عليه وآله وسلّم) ذكرها فوليتها ظهري و قلت يا زينب أبشري أن رسول الله (صلى الله عليه وآله وسلّم) يخطبك ففرحت بذلك و قالت ما أنا بصانعة شيئا حتى أوامر ربي فقامت إلى مسجدها و نزل « زوجناكها » فتزوجها رسول الله (صلى الله عليه وآله وسلّم) و دخل بها و ما أولم على امرأة من نسائه ما أولم عليها ذبح شاة و أطعم الناس الخبز و اللحم حتى امتد النهار و عن الشعبي قال كانت زينب تقول

للنبي (صلى الله عليه وآله وسلّم) إني لأدل عليك بثلاث ما من نسائك امرأة تدل بهن جدي و جدك واحد و إني أنكح************ الله في السماء و أن السفير لي جبرائيل (عليه السلام) عن سنتي


انتهى


ونحن نتساءل هل ينظر رسول الله صلى الله عليه وسلم إلى امرأة رجل من أصحابه، ويشتهيها، ويعجب
بها، ثم يقول لها سبحان الذي خَلقك؟! أليس هذا طعناً برسول الله صلى الله عليه وسلم ؟!
حسبى الله ونعم الوكيل فى الروافض الكلالالالالالالالالالاب
الانجااااااااس تطعنون فى رسول الله يا كفااار فماذا تركتم
للنصارى واليهود
؟؟؟؟؟؟








التوقيع :
{ فَأَقِمْ وَجْهَكَ لِلدِّينِ حَنِيفًا فِطْرَةَ اللَّهِ الَّتِي فَطَرَ النَّاسَ عَلَيْهَا لَا تَبْدِيلَ لِخَلْقِ اللَّهِ ذَلِكَ الدِّينُ الْقَيِّمُ وَلَكِنَّ أَكْثَرَ النَّاسِ لَا يَعْلَمُونَ * مُنِيبِينَ إِلَيْهِ وَاتَّقُوهُ وَأَقِيمُوا الصَّلَاةَ وَلَا تَكُونُوا مِنَ الْمُشْرِكِينَ * مِنَ الَّذِينَ فَرَّقُوا دِينَهُمْ وَكَانُوا شِيَعًا كُلُّ حِزْبٍ بِمَا لَدَيْهِمْ فَرِحُونَ }
http://img829.imageshack.us/img829/4707/19296800.gif
من مواضيعي في المنتدى
»» بشرى سارة للشيعة العطاس امان من الموت ثلاثة ايام / وثيقة
»» الزنديق المجوسي حسن نصر الله ولائي لإيران وليس للبنان فيديو قديم خطير جدا
»» الرافضة لمصر أن تطالب بإستعادة جبالها من السعودية واليمن
»» عاجل اختراق منتدى مصر الفاطمية الرافضى
»» بشرى سارة للشيعة العطاس امان من الموت ثلاثة ايام هل يعقل يا شيعة
 
قديم 29-11-10, 08:10 AM   رقم المشاركة : 2
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


تباً لهم ولدينهم أخي الحبيب .







التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» إستدراك لموضوع الأخ الحبيب الجمال محصنين غير مسافحين
»» الخوارج والكفر بالله الإباضية
»» الي الرافضة : رواية الوثقى وغيرهم هل تستطيعون اثبات محبتكم لأهل البيت؟؟؟
»» الله ينزل برائة أم المؤمنين من فوق سبع سماوات والرافضة لعنهم الله يكفرونها
»» [ شاربٌ للخمر ] لكنه [ موالي ] قال المعصوم [ إن زلت له قدم ثبتت الأخرى بحبنا ] ... !!
 
قديم 29-11-10, 08:44 AM   رقم المشاركة : 3
سبايدر
اللهم ارحم والدي







سبايدر غير متصل

سبايدر is on a distinguished road


ليس كل مافي كتبنا صحيح







التوقيع :
( رب اغفر لي ولوالدي رب ارحمهما كما ربياني صغيراً )
_______________________

أستودعكم الله أخوتي أهل السنة والجماعه
إن وجدتم شي نافع في مشاركاتي فدعوا لي ولوالدي بالمغفرة
من مواضيعي في المنتدى
»» أعطيت في علي خمس خصال لم يعطها نبي يقضي ديني ويواري عورتي
»» هل الرافضه اتباع ال بيت فعلا كما يدعون ام اتباع مراجع
»» يا عقلاء الشيعه انظروا كيف وصل الحال بناتكم اليس فيكم رجل رشيد
»» لا فرق بين ابن المتعة وابن الدايم فارفع راسك يا ابن المتعة
»» احد طلاب الحوزات الشيعيه يترك التشيع ويدخل في دين محمد وال محمد
 
قديم 29-11-10, 10:38 AM   رقم المشاركة : 4
midooo444
عضو







midooo444 غير متصل

midooo444 is on a distinguished road


Thumbs up

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سبيدرمان مشاهدة المشاركة
   ليس كل مافي كتبنا صحيح



نعم سيكون هذا الرد الدبلوماسى منهم






التوقيع :
{ فَأَقِمْ وَجْهَكَ لِلدِّينِ حَنِيفًا فِطْرَةَ اللَّهِ الَّتِي فَطَرَ النَّاسَ عَلَيْهَا لَا تَبْدِيلَ لِخَلْقِ اللَّهِ ذَلِكَ الدِّينُ الْقَيِّمُ وَلَكِنَّ أَكْثَرَ النَّاسِ لَا يَعْلَمُونَ * مُنِيبِينَ إِلَيْهِ وَاتَّقُوهُ وَأَقِيمُوا الصَّلَاةَ وَلَا تَكُونُوا مِنَ الْمُشْرِكِينَ * مِنَ الَّذِينَ فَرَّقُوا دِينَهُمْ وَكَانُوا شِيَعًا كُلُّ حِزْبٍ بِمَا لَدَيْهِمْ فَرِحُونَ }
http://img829.imageshack.us/img829/4707/19296800.gif
من مواضيعي في المنتدى
»» ابليس يدخل الجنة عند الشيعة معقولة ؟
»» الزنديق المجوسي حسن نصر الله ولائي لإيران وليس للبنان فيديو قديم خطير جدا
»» بشرى سارة للشيعة العطاس امان من الموت ثلاثة ايام هل يعقل يا شيعة
»» ماذا فعلت قناة صفا برئيس ايران أحمد نجاد
»» نداء عاجل للشيعه الان السور الممنوعة قراءتها في الصلاة بفتوى من الخامنئى / وثيقة
 
قديم 29-11-10, 12:16 PM   رقم المشاركة : 5
سليلة المجد
مشترك جديد






سليلة المجد غير متصل

سليلة المجد is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سبيدرمان مشاهدة المشاركة
   ليس كل مافي كتبنا صحيح


ولماذا لاينقحوها من العفن ؟!!
كما فعل أهل السنة والجماعة.
اللهم اهد ضالهم
وانصر حبيبك محمد صلى الله عليه وسلم مما ينسب إليه في كتب مبغضيه ومبغضي آل بيته من آل الرفض






التوقيع :
أنا إن تركت حبل الإله تدنست .... روحـي وصارت للـجحـيم نهـايتـي
مـن حـولي بـحر دامس ظلماته .... وعـلى شواطـئه يـحـوم الـمـعتــدي
بـالـذروة الـعـلـيـا تعـاد ديـارنـا .... وبـهـا أنـا لـو أسـتـعـيـد كــرامــتـي
أعني الجهاد به سندحر من جثى....في القدس أو داس الفرات ودجلتي
من مواضيعي في المنتدى
 
قديم 29-11-10, 03:34 PM   رقم المشاركة : 6
الدردور
عضو ماسي






الدردور غير متصل

الدردور is on a distinguished road


جزاك الله خير الجزاء أخي الحبيب ميدو

و بارك الرحمن لك و بك على الطرح الطيب

و غفر الله لك و لوالديك

حسبي الله و نعم الوكيل عليهم






التوقيع :
لتستغفر لذنوبك فتغفر لك باذن الله في دقيقتين.

http://www.2min.way2sunnah.net



أعتز بأهل الفخر و الكرامة ,,, و أصلي من وادي الدواسر علامة
من مواضيعي في المنتدى
»» موقع لكشف و تدوين جرائم الرافضة
»» سؤال للروافض
»» التشابه بين دين الرافضة و مذهب الكابالا اليهودي
»» حتى لا نخدع أنفسنا أكثر , لنسقط شعار ( أخوان سنة و شيعة )
»» مقال جدا جرئ لا يفوتكم أكثر من رائع
 
قديم 29-11-10, 04:52 PM   رقم المشاركة : 7
سبايدر
اللهم ارحم والدي







سبايدر غير متصل

سبايدر is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سليلة المجد مشاهدة المشاركة
  
ولماذا لاينقحوها من العفن ؟!!
كما فعل أهل السنة والجماعة.
اللهم اهد ضالهم
وانصر حبيبك محمد صلى الله عليه وسلم مما ينسب إليه في كتب مبغضيه ومبغضي آل بيته من آل الرفض

لن تنقحها ابد بل سنبقيها هكذا الى يوم الدين
لنجعل من الشيعه العوبه في يدينا
فلدينا في كل صفحه روايه مضاده للاخرى فان سالنا هن هذي قلنا له خذ هذي وإذا تورطنا قلنا كل الروايات محموله على التقيه !!!






التوقيع :
( رب اغفر لي ولوالدي رب ارحمهما كما ربياني صغيراً )
_______________________

أستودعكم الله أخوتي أهل السنة والجماعه
إن وجدتم شي نافع في مشاركاتي فدعوا لي ولوالدي بالمغفرة
من مواضيعي في المنتدى
»» حزب الله يدير معتقلات تعذيب للسوريين في لبنان
»» الله يازمن من يتذكر هذا البرنامج
»» من الخدع النفسية . ( هذا اللي يطبقه الرافضه )
»» بدأ العد التنازلي لسقوط الدولة الصفوية / فيديو
»» إيران في المنعطف الأخطر
 
قديم 29-11-10, 04:59 PM   رقم المشاركة : 8
سبايدر
اللهم ارحم والدي







سبايدر غير متصل

سبايدر is on a distinguished road


اين الرافضه يردون عن ماذكره زنادقة المجوس الانجاس !!!






التوقيع :
( رب اغفر لي ولوالدي رب ارحمهما كما ربياني صغيراً )
_______________________

أستودعكم الله أخوتي أهل السنة والجماعه
إن وجدتم شي نافع في مشاركاتي فدعوا لي ولوالدي بالمغفرة
من مواضيعي في المنتدى
»» يجوز للشيعي لبس تنورة زوجته
»» رافضي ينصح ابنه ( مقال اعجبني ) وان شاء الله بيعجبكم @@@
»» المفتي: زواج المسفار متعة في غير ماشرع الله
»» مبروك يا شيعة باقي على خروج ابوصويلح 4 اشهر هانت ياشيعة
»» المحترم ابن المتعه qwassim تعال هنا شوي
 
قديم 29-11-10, 11:36 PM   رقم المشاركة : 9
midooo444
عضو







midooo444 غير متصل

midooo444 is on a distinguished road


Thumbs up

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تقي الدين السني مشاهدة المشاركة
   تباً لهم ولدينهم أخي الحبيب .


بارك الله فيك اخى الحبيب






التوقيع :
{ فَأَقِمْ وَجْهَكَ لِلدِّينِ حَنِيفًا فِطْرَةَ اللَّهِ الَّتِي فَطَرَ النَّاسَ عَلَيْهَا لَا تَبْدِيلَ لِخَلْقِ اللَّهِ ذَلِكَ الدِّينُ الْقَيِّمُ وَلَكِنَّ أَكْثَرَ النَّاسِ لَا يَعْلَمُونَ * مُنِيبِينَ إِلَيْهِ وَاتَّقُوهُ وَأَقِيمُوا الصَّلَاةَ وَلَا تَكُونُوا مِنَ الْمُشْرِكِينَ * مِنَ الَّذِينَ فَرَّقُوا دِينَهُمْ وَكَانُوا شِيَعًا كُلُّ حِزْبٍ بِمَا لَدَيْهِمْ فَرِحُونَ }
http://img829.imageshack.us/img829/4707/19296800.gif
من مواضيعي في المنتدى
»» الزنديق المجوسي حسن نصر الله ولائي لإيران وليس للبنان فيديو قديم خطير جدا
»» بشرى سارة للشيعة العطاس امان من الموت ثلاثة ايام / وثيقة
»» مقطتفات من كتاب معاجز اهل البيت / جبرائيل ميكائيل إسرافيل
»» الرافضة لمصر أن تطالب بإستعادة جبالها من السعودية واليمن
»» الشيعه الروافض يطعنون فى الرسول صلِّ الله عليه وسلم أنه نظر الى أمراه تستحم
 
قديم 30-11-10, 12:42 AM   رقم المشاركة : 10
ابو عبيدة العراقي
اثني عشري







ابو عبيدة العراقي غير متصل

ابو عبيدة العراقي is on a distinguished road


اقتباس:
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته


الشيعه الروافض يطعنون فى الرسول صلى الله عليه وسلم أنه نظر الى أمراه تستحم
!!!!!!!



الزملاء الكرام حياكم الله
لقد تفحمتني بهذا الموضوع وانا في حيرة من امري
لكن هل رايت بعين الانصاف ما كتبته ام هو امر في نفسك
ولاحول ولا قوة الا باله العلي العظيم
الطبرسي - الإحتجاج - الجزء : ( 2 ) - رقم الصفحة : ( 431 )
المجلسي- بحار الأنوار - الجزء : ( 22 ) - رقم الصفحة : ( 217 )

الرواية بلا بتر : من المصادر الشيعية
- قال المأمون : يا إبن رسول الله فأخبرني عن قوله تعالى : عن قول الله عز وجل : وإذ تقول للذي أنعم الله عليه وأنعمت عليه إمسك عليك زوجك وإتق الله وتخفي في نفسك ما الله مبديه وتخشى الناس والله أحق أن تخشاه ، ( الأحزاب : 37 ).

- قال الرضا (ص) : أن رسول الله (ص) قصد دار زيد بن حارثة بن شرحيل الكلبي في أمر أراده فرآى إمرأته تغتسل فقال لها : سبحان الله الذي خلقك ) وإنما أراد بذلك تنزيه الله عن قول من زعم : إن الملائكة بنات الله ، فقال الله عز وجل : أفأصفاكم ربكم بالبنين وإتخذ من ملائكة إناثا إنكم لتقولون قولاً عظيماً ، فقال النبي (ص) تغتسل : سبحان الذي خلقك أن يتخذ ولدًا يحتاج إلى هذا التطهير والإغتسال فلما عاد زيد أخبرتها إمرأته بمجيء رسول الله (ص) وقوله لها سبحان الذي خلقك فلم يعلم زيد ما أراد بذلك وظن أنه قال ذلك لما أعجبه حسنها فجاء إلى النبي (ص) ، فقال : يا رسول الله إن إمرأتي في خلقها سوء وأني أريد طلاقها.

فقال له النبي : إمسك عليك زوجك وإتق الله وقد كان الله عرفه عدد أزواجه وأن تلك المرأة منهن فأخفى ذلك في نفسه ولم يبده لزيد وخشي الناس أن يقولوا : أن محمداًً يقول لمولاه إن إمرأتك ستكون لي زوجة فيعيبوه بذلك فأنزل الله عز وجل : وإذ تقول للذي أنعم الله عليه ، يعني بالإسلام وأنعمت عليه بالعتق إمسك عليك زوجك وإتق الله وتخفي في نفسك ما الله مبديه وتخشى الناس والله أحق أن تخشاه ، ثم أن زيد بن حارثة طلقها وإعتدت منه فزوجها الله عز وجل من نبيه محمد (ص) ، وأنزل بذلك قرآناً فقال عز وجل : فلما قضى زيد منها وطراً زوجناكها لكيلا يكون على المؤمنين حرج في أزواج أدعيائهم إذا قضوا منهن وطراً وكان أمراً مفعولا ، ثم علم عز وجل أن المنافقين سيعيبوه بتزويجها فأنزل الله : ما كان على النبي من حرج فيما فرض الله له ،فقال المأمون : لقد شفيت صدري يا إبن رسول الله وأوضحت لي : ما كان ملتبساً فجزاك الله عن أنبيائه وعن الإسلام خيراًًً.

ولان هذا عندنا هل ناتي على كتبكم التي تعمر بمثل خيالاتك التي لا يعلمها الا الله جل وعلى
فهذا الطبري في تفسيرة للايه المجيدة انظر ماذا يقول
21755 - حدثني يونس , قال : أخبرنا ابن وهب , قال : قال ابن زيد : كان النبي صلى الله عليه وسلم قد زوج زيد بن حارثة زينب بنت جحش , ابنة عمته , فخرج رسول الله صلى الله عليه وسلم يوما يريده وعلى الباب ستر من شعر , فرفعت الريح الستر فانكشف , وهي في حجرتها حاسرة , فوقع إعجابها في قلب النبي صلى الله عليه وسلم ;

قلت انا العبد الفقير
لا حول ولا قوة الا باله العلي العظيم
وهذا القرطبي امير المؤمنين في التفسير عندكم
واختلف الناس في تأويل هذه الآية , فذهب قتادة وابن زيد وجماعة من المفسرين , منهم الطبري وغيره - إلى أن النبي صلى الله عليه وسلم وقع منه استحسان لزينب بنت جحش , وهي في عصمة زيد , وكان حريصا على أن يطلقها زيد فيتزوجها هو ; ثم إن زيدا لما أخبره بأنه يريد فراقها , ويشكو منها غلظة قول وعصيان أمر , وأذى باللسان وتعظما بالشرف , قال له : ( اتق الله - أي فيما تقول عنها - وأمسك عليك زوجك ) وهو يخفي الحرص على طلاق زيد إياها . وهذا الذي كان يخفي في نفسه , ولكنه لزم ما يجب من الأمر بالمعروف . وقال مقاتل : زوج النبي صلى الله عليه وسلم زينب بنت جحش من زيد فمكثت عنده حينا , ثم إنه عليه السلام أتى زيدا يوما يطلبه , فأبصر زينب قائمة , كانت بيضاء جميلة جسيمة من أتم نساء قريش , فهويها وقال : ( سبحان الله مقلب القلوب ) ! فسمعت زينب بالتسبيحة فذكرتها لزيد , ففطن زيد فقال : يا رسول الله , ائذن لي في طلاقها , فإن فيها كبرا , تعظم علي وتؤذيني بلسانها , فقال عليه السلام : ( أمسك عليك زوجك واتق الله ) . وقيل : إن الله بعث ريحا فرفعت الستر وزينب متفضلة في منزلها , فرأى زينب فوقعت في نفسه , ووقع في نفس زينب أنها وقعت في نفس النبي صلى الله عليه وسلم و

اتكفي بهذا وان شائت ازيدك
واتمنى ان اقراء رد علمي وليس سب وشتم
وخاصه من الرجل العنكبوت
دمتم سالمين
العراقي






التوقيع :
تنويه مهم / لقبي هذا تيمنا بالاسد الهاشمي شهيد بدر
عبيدة بن الحارث عليه السلام والرحمه والرضوان
من مواضيعي في المنتدى
»» البداء با التفصيل رد على السامرائي المهندس
»» نحن الفائزون بحول الله وبشفاعة محمد واله
»» افتراء على شيعة ال محمد صلِّ الله علية واله وسلم
»» الى الاخوة اتباع مدرسة الصحابة
»» تفضيل يحتاج لدليل
 
 

الكلمات الدلالية (Tags)
الشيعه يطعنون فى الرسول

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:22 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "