العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 15-06-05, 09:12 PM   رقم المشاركة : 1
المستبصر
شيعي سابقاً






المستبصر غير متصل

المستبصر is on a distinguished road


الوائلي يقدم جائزة10 الاف دينار لمن .......

[align=center]الحمد لله وبعد : كلامنا عن احمد الوائلي قد يجعل كثير من عامة الشيعة يحزن ويبغضني اشد البغض ولكن هل ترضون ان ارى الوائلي يضللكم وانا اتغاضى عن هذا التضليل فان رضيتم انتم بهذا فماتذا ساجيب ربي اذا سالني لماذا الوائلي يخدع هذه الجموع من الشيعة وانت تعلم انه على الضلال ولم تحذر منه .. ماذا اجيب ربي ؟؟؟
والله انا أقول كلمة الحق لاأقول حتى لو ابغضتموني بل والله وبأذن الله حتى لو كلف ذلك حياتي لانني لله وانا اليه راجع انا بأذن الله ساحاول جمع كل ضلالات الوائلي واعرضها في اي منتدى استطيع عرضها فيه وانتم ياشيعة ... يامن خلقكم الله تعالى له سبحانه ليس للوائلي (انتم لله وانتم اليه ترجعون ) الله المسؤل ان يصلحني ويصلح بي

اليوم اعرض لكم كلام للوائلي اترك لكم ولكل منصف ان يحكم عليه : جاء في المقابلة الصحفية التي أجرتها مجلة مرآة الأمة ونشرته في العدد 1073
إعداد
الشيخ عبدالنبي عبدالمجيد النشابة

الطبعة الأولى

2002م



من ضمن الاسئلة التي وجهت للوائلي في هذه المقابلة :

ما حقيقة "مصحف فاطمة الزهراء"؟

هذا المصحف موجود في أدمغة البعض وأنا أتحداهم... وأنا على أتم الاستعداد لإعطاء جائزة لمن يأتيني بنسخة وها أنا أقولها عبر مجلة "مرآة الأمة" أنا مستعد لتقديم عشرة آلاف دينار لمن يأتيني بنسخة من هذا المصحف. فنحن لا نملك أي مصحف غير القرآن الكريم وهو كتاب المسلمين جميعهم.))

طيب هل يوجد من يمثل الوائلي الان انا الان أذكر للشيعة ولكل من يقتدي بالوائلي كلام من يعتقد الوائلي بعصمته بان بان عنده مصحف فاطمة فمن نصدق ايها الشيعة المعصوم ام الوائلي جاء في كتاب الكافي للكليني الذي هو أصح كتب الامامية هذه الرواية :

(باب)

* (فيه ذكر الصحيفة والجفر والجامعة ومصحف فاطمة (عليها السلام)) *

1 - عدة من أصحابنا، عن أحمد بن محمد، عن عبدالله بن الحجال، عن أحمد بن عمر الحلبي، عن أبي بصير قال: دخلت على أبي عبدالله (عليه السلام) فقلت له: جعلت فداك إني أسألك عن مسألة، ههنا أحد يسمع كلامي (1)؟ قال: فرفع أبوعبد (عليه السلام) سترا بينه وبين بيت آخر فأطلع فيه ثم قال: يا أبا محمد سل عما بدا لك، قال: قلت:

جعلت فداك إن شيعتك يتحدثون أن رسول الله (صلى الله عليه وآله) علم عليا (عليه السلام) بابا يفتح له منه ألف باب؟ قال: فقال: يا أبا محمد علم رسول الله (صلى الله عليه وآله) عليا (عليه السلام) ألف باب يفتح من كل باب ألف باب قال: قلت: هذا والله العلم قال: فنكت ساعة في الارض ثم قال:

إنه لعلم وما هو بذاك.

قال: ثم قال: يا أبا محمد وإن عندنا الجامعة وما يدريهم ما الجامعة؟ قال:

قلت: جعلت فداك وما الجامعة؟ قال: صحيفة طولها سبعون ذراعا بذراع رسول الله (صلى الله عليه وآله) وإملائه (2) من فلق فيه وخط علي بيمينه، فيها كل حلال وحرام وكل شئ يحتاج الناس إليه حتى الارش في الخدش وضرب بيده إلي فقال: تأذن لي (3) يا أبا محمد؟ قال: قلت: جعلت فداك إنما أنا لك فاصنع ما شئت، قال: فغمزني بيده وقال: حتى أرش هذا - كأنه مغضب - قال: قلت: هذا والله العلم (4) قال إنه لعلم وليس بذاك.

ثم سكت ساعة، ثم قال: وإن عندنا الجفر وما يدريهم ما الجفر؟ قال قلت:

وما الجفر؟ قال: وعاء من أدم فيه علم النبيين والوصيين، وعلم العلماء الذين مضوا من بني إسرائيل، قال قلت: إن هذا هو العلم، قال: إنه لعلم وليس بذاك.

ثم سكت ساعة ثم قال: وإن عندنا لمصحف فاطمة (عليها السلام) وما يدريهم ما مصحف

فاطمة (عليها السلام)؟ قال: قلت: وما مصحف فاطمة (عليها السلام)؟ قال: مصحف فيه مثل قرآنكم هذا ثلاث مرات، والله ما فيه من قرآنكم حرف واحد، قال: قلت: هذا والله العلم قال: إنه لعلم وما هو بذاك...الخ))

اذا هل رايت ايها الشيعي كيف يستغفلكم هذا الوائلي فاتق الله في نفسك وكن عبدا لله وحده ولاتعر عقلك غيرك
وهل تظن ايها الشيعي ان الوائلي لايعرف كتاب الكافي ولم يقرأه انا الان أنقل لك كلام الوائلي من اشهر كتبه وهو كتاب (هوية التشيع ) في الفصل الأول
فارِسيّة التشيُّع :
إنّ عقائد الشيعة تحفل بها مئات الكتب والمراجع وهي ميسورة تحت أيدي الباحثين والكتّاب في كل مكتبات العالم، وإنّ عقائد الشيعة مصدرها الكتاب والسنة وفقه الشيعة مصدره الكتاب والسنة والإِجماع والعقل كما مر علينا وأشرنا إلى الكتب التي تشرح ذلك مفصلاً ونضيف إليها كتاب أوائل المقالات للشيخ المفيد و عقائد الصدوق و الدرر والغرر للسيد المرتضى و أعيان الشيعة للسيد محسن الأمين، ومن كتب الأخبار والأحاديث الكتب الأربعة وهي الاُصول المعتمدة عند الشيعة بالجملة وهي من لا يحضره الفقيه للصدوق، و الكافي اُصولاً وفروعاً لمحمد بن يعقوب الكليني و التهذيب و الإستبصار للشيخ الطوسي، مع ملاحظة أن ليس كل ما فيها معتمداً عندنا ولكل رواية حساب ولذلك قلت إنها معتمدة بالجملة وقد تعرضت كتب التقريرات لنقد كثير من مضامين الكتب المذكورة. ))

اذا الوائلي يعلم مافي الكافي ولانه ميسور في كل مكتبات العالم اما قوله ليس كل مافيها معتمد فهذا الكلام يرده كلام من يعتقد الشيعة عصمته المهدي حيث روى عنه الشيعة انها قال عن الكافي انه كاف لشيعته
فهذا الكافي يروي لنا عن جعفر الصادق ان مصحف فاطمة موجود والوائلي يعد كل من ياتيه بجائزة مالية ويقول (انه لايوجد الا في أدمغة البعض) ومن هؤلاء البعض ؟؟
انهم الكليني وعبد الحسين الموسوي الذي حكم بصحة وبتواتر كل مافي المراجعات وبذهن الامام الغائب الذي حكم على الكافي بانه كاف لشيعته ولم يحذر من رواية مصحف فاطمة الموجودة فيه

فهل من شيعي له غيرة على دينه ويقول كفى كذبا ايها المعممين واتركوا لنا عقولنا فانها نعمة سيسالنا الله عنها

والى موضوع جديد مع الوائلي بأذن الله
والحمد لله
اخوكم في الله
المستبصر الشيعي سابقا









[/align]







التوقيع :
ايها الشيعي يامن احببت رسول الله وال بيته عليك بطريق الحق ولاتستو حش لقلة السالكين واياك وطريق الباطل ولاتغتر بكثرة الهالكين *** اللهم اهدي الطيبين الصادقين من ابناء جلدتي الشيعة ياايها الشيعي الطيب سؤال اسالك اياه واخشى ان تسال عنه يو م الحسرة والندامة فهييء الجواب من الان والا راجع حساباتك اذ كر لي اية قرانية واحدة فقط صريحة تنص على عصمة اثنا عشر اماما معصوم واعلم اني والله لك من الناصحين
من مواضيعي في المنتدى
»» شاعر شيعي يتذ مر من تجاهل المهد ي لند اءتهم (جريدة اشراقات الصدر )
»» هل الكليني وهابي !!!!!!!!!!!! وثيقة من الكافي
»» الشيعي ابو ريشة يتحدى الامريكان بعزيمة الامام الخائف عج(صورة من صحيفة ..الخ)
»» الى اخواني الاحبة اسلا مي وصياد المجوس هاهي الجريدة امامكم نفعكم الله بها
»» شيعية مهتدية ترد على من تدعي انها سنية متشيعة
 
قديم 15-06-05, 11:04 PM   رقم المشاركة : 2
الموالي 16
مشترك جديد





الموالي 16 غير متصل

الموالي 16 is on a distinguished road


يالله وانا اعطيه بعد 100 الاف دولار

الموالي







 
قديم 16-06-05, 05:27 AM   رقم المشاركة : 3
المستبصر
شيعي سابقاً






المستبصر غير متصل

المستبصر is on a distinguished road


[align=center]الحمد لله وبعد : كتب الموالي :

اقتباس:
يالله وانا اعطيه بعد 100 الاف دولار

الله أكبر هنا ينطبق عليك ان مت على ماانت عليه قوله تعالى :يَوْمَ تُقَلَّبُ وُجُوهُهُمْ فِي النَّارِ يَقُولُونَ يَا لَيْتَنَا أَطَعْنَا اللَّهَ وَأَطَعْنَا الرَّسُولَا (66) وَقَالُوا رَبَّنَا إِنَّا أَطَعْنَا سَادَتَنَا وَكُبَرَاءنَا فَأَضَلُّونَا السَّبِيلَا (67) رَبَّنَا آتِهِمْ ضِعْفَيْنِ مِنَ الْعَذَابِ وَالْعَنْهُمْ لَعْناً كَبِيراً (68)))

بينت لك بوضوح كيف ان الوائلي نفى وجود هذا المصحف وبينت لك ان من اعظم مصادر التلقي عند الوائلي هو الكافي ومصحف فاطمة موجود في هذا الكافي كما نقلت لك الرواية التي تصرح به !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

عجيب أمرك الاتخشى ربك كيف تلغي عقلك سبحان الله هذه صورة واضحة جدا لمن يتبع ساداته بصورة عمياء
الحمد لله الذي نجانا من القوم الظالمين
وأخشى عليك أيها المسكين يامن اعرت عقلك غيرك ان تدخل في عموم قوله تعالى : ((وَلَوْ تَرَى إِذِ الظَّالِمُونَ مَوْقُوفُونَ عِندَ رَبِّهِمْ يَرْجِعُ بَعْضُهُمْ إِلَى بَعْضٍ الْقَوْلَ يَقُولُ الَّذِينَ اسْتُضْعِفُوا لِلَّذِينَ اسْتَكْبَرُوا لَوْلَا أَنتُمْ لَكُنَّا مُؤْمِنِينَ (31)
الَّذِينَ اسْتَكْبَرُوا لِلَّذِينَ اسْتُضْعِفُوا أَنَحْنُ صَدَدْنَاكُمْ عَنِ الْهُدَى بَعْدَ إِذْ جَاءكُم بَلْ كُنتُم مُّجْرِمِينَ (32) وَقَالَ الَّذِينَ اسْتُضْعِفُوا لِلَّذِينَ اسْتَكْبَرُوا بَلْ مَكْرُ اللَّيْلِ وَالنَّهَارِ إِذْ تَأْمُرُونَنَا أَن نَّكْفُرَ بِاللَّهِ وَنَجْعَلَ لَهُ أَندَاداً وَأَسَرُّوا النَّدَامَةَ لَمَّا رَأَوُا الْعَذَابَ وَجَعَلْنَا الْأَغْلَالَ فِي أَعْنَاقِ الَّذِينَ كَفَرُوا هَلْ يُجْزَوْنَ إِلَّا مَا كَانُوا يَعْمَلُونَ (33) ))
والحمد لله

المستبصر الشيعي سابقا
[/align]






التوقيع :
ايها الشيعي يامن احببت رسول الله وال بيته عليك بطريق الحق ولاتستو حش لقلة السالكين واياك وطريق الباطل ولاتغتر بكثرة الهالكين *** اللهم اهدي الطيبين الصادقين من ابناء جلدتي الشيعة ياايها الشيعي الطيب سؤال اسالك اياه واخشى ان تسال عنه يو م الحسرة والندامة فهييء الجواب من الان والا راجع حساباتك اذ كر لي اية قرانية واحدة فقط صريحة تنص على عصمة اثنا عشر اماما معصوم واعلم اني والله لك من الناصحين
من مواضيعي في المنتدى
»» الى كل الاعضاء الرجاء التفضل هنا/2 الامامة
»» في منتديات ياحسين ((امنوا معي اللهم العن من قتل الزهراء عليها السلام..)هل يصح هذا
»» الى لكل شيعي بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك
»» المرقد المتنقل (صورة)
»» اسمع هذه القصيدة ايها الشيعي الطالب لرضى ربك وقارنها بالقصائد الشركية في الحسينيات
 
قديم 16-06-05, 10:39 PM   رقم المشاركة : 4
hani69
موقوف لترويجه للاكاذيب





hani69 غير متصل

hani69 is on a distinguished road


شيخنا العزيز الدكتور احمد الوائلي

إن التحدي الذي طرحه المرحوم هو كلام البعض بأن الشيعة لديهم قرآن ثاني يسمونه بمصحف فاطمة وهو غير القرآن الكريم الموجود اليوم عند المسلمين وهذا كلام باطل ولا ريب لأن الشيعة ليس لديهم سوى قرآن واحد فقط وهو كتاب الله العزيز والذي كما قلت سابقا أنه هو الموجود اليوم ، وأما مصحف فاطمة فإن كان موجودا فالمقصود منه تفسير الآيات الكريمة الموجودة في القرآن الكريم فكل آية وتفسيرها وهذا هو المقصود من مصحف فاطمة إن وجد .

وأما إدعائك بأن الوائلي يطلق ظلالات من هنا وهناك وأنت تريد أن تحذر من ذلك فنحن نقول لك لا حاجة لأن تتعب نفسك ويدك لتكتب بزعمك ضلالات المرحوم الوائلي فهو على خير إن شاء الله تعالى .

وختاما نسأل الباري تعالى بأن يبصرنا بأخطائنا وعيوبنا حتى نرى الحق حقا فنتبعه ونرى الباطل باطلا فنجتنبه والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته







 
قديم 17-06-05, 12:22 AM   رقم المشاركة : 5
المستبصر
شيعي سابقاً






المستبصر غير متصل

المستبصر is on a distinguished road


[align=center]الحمد لله وبعد : الوائلي يتحدى و يقول بوضوح : المصحف موجود في أدمغة البعض وأنا أتحداهم... وأنا على أتم الاستعداد لإعطاء جائزة لمن يأتيني بنسخة وها أنا أقولها عبر مجلة "مرآة الأمة" أنا مستعد لتقديم عشرة آلاف دينار لمن يأتيني بنسخة من هذا المصحف. فنحن لا نملك أي مصحف غير القرآن الكريم وهو كتاب المسلمين جميعهم.))

فهذا تحدي بعدم وجوده الوائلي لم يقلا لايوجد بل تحدى ان ياتيه احد به ويأتي ((hani69 )) بعد ان راى الوائلي تورط في تحديه حيث ان مصحف فاطمة موجود بوضوح في اصح كتب الامامية فخالف hani69 شيخه واستاذه والغى تحديه فقال (
وأما مصحف فاطمة فإن كان موجودا فالمقصود منه تفسير الآيات الكريمة الموجودة في القرآن الكريم فكل آية وتفسيرها وهذا هو المقصود من مصحف فاطمة إن وجد .))
فالى متى يبقى الشيعة يعيرون عقولهم لساداتهم
وبعدها يقول : وأما إدعائك بأن الوائلي يطلق ظلالات من هنا وهناك وأنت تريد أن تحذر من ذلك فنحن نقول لك لا حاجة لأن تتعب نفسك ويدك لتكتب بزعمك ضلالات المرحوم الوائلي فهو على خير إن شاء الله تعالى .)))
ماشاء الله أي خير هذا الذي تدعيه اهو التحدي الكاذب وقد اثبتنا لك ولكل من اطلع على الموضوع ان لفظ التحدي استخدمه الوائلي لتضليل كثير من الشيعة المساكين الذين لايعرفون شيئا اسمه الكافي فهو يتحدى براحته لانه مطمئن من ان عامة الشيعة يثقون به ثقة مطلقة ويوم القيامة لاينفع ان يتبرأ احدهم من الاخر ((
165) إِذْ تَبَرَّأَ الَّذِينَ اتُّبِعُواْ مِنَ الَّذِينَ اتَّبَعُواْ وَرَأَوُاْ الْعَذَابَ وَتَقَطَّعَتْ بِهِمُ الأَسْبَابُ (166) وَقَالَ الَّذِينَ اتَّبَعُواْ لَوْ أَنَّ لَنَا كَرَّةً فَنَتَبَرَّأَ مِنْهُمْ كَمَا تَبَرَّؤُواْ مِنَّا كَذَلِكَ يُرِيهِمُ اللّهُ أَعْمَالَهُمْ حَسَرَاتٍ عَلَيْهِمْ وَمَا هُم بِخَارِجِينَ مِنَ النَّارِ (167) من سورة البقرة

انا ساتعب نفسي بل سابذل كل ما املك باذن الله من اجل بيان كلمة الحق وبيان حقيقة الشيعة الامامية واسال الله ان يجعلني سببا في انقاذ من استطيع من ابناء جلدتي
والحمد لله
المستبصر الشيعي سابقا



[/align]







التوقيع :
ايها الشيعي يامن احببت رسول الله وال بيته عليك بطريق الحق ولاتستو حش لقلة السالكين واياك وطريق الباطل ولاتغتر بكثرة الهالكين *** اللهم اهدي الطيبين الصادقين من ابناء جلدتي الشيعة ياايها الشيعي الطيب سؤال اسالك اياه واخشى ان تسال عنه يو م الحسرة والندامة فهييء الجواب من الان والا راجع حساباتك اذ كر لي اية قرانية واحدة فقط صريحة تنص على عصمة اثنا عشر اماما معصوم واعلم اني والله لك من الناصحين
من مواضيعي في المنتدى
»» تأ خر مستوى الرياضة النسوية تقلق جماعة عبد العزيز الحكيم ( وثيقة من جريد تهم العدالة
»» وتستمر قوافل الشهداء في بلاد الرافدين
»» احد صحفي الشيعة قبل قصف مرقد علي يتحدى ويقول للبيت رب يحميه / وثيقة
»» وهذا منتدى اخر منعني من الدخول للرد بعد عجزهم
»» اصغر داعية اسلامي عمره 6 سنوات
 
قديم 17-06-05, 11:00 AM   رقم المشاركة : 6
نورالبدور
مشترك جديد





نورالبدور غير متصل

نورالبدور is on a distinguished road


[align=center]جزاك الله خيرا أخي المستبصر وثبتك على صراطه لمستقيم[/align]







التوقيع :
اللهم عليك بالرافضة ...
من مواضيعي في المنتدى
»» هذه هي المرأة المهذَّبة .
»» رافـــــــضـــي يـــوصـــي ابــــنـــــــــه
»» إلى اخوتي الشيعة العقلاء
 
قديم 19-06-05, 06:57 AM   رقم المشاركة : 7
حفيد ألأنصار
عضو ذهبي






حفيد ألأنصار غير متصل

حفيد ألأنصار is on a distinguished road


[align=center]الاخ الحبيب المستبصر .....

لدينا تسجيلات عن مصحف فاطمه من مواقع رافضيه تلقم هؤلاء الرافضه ديناميت مو احجار اذا تبغاها من عيوني

انت بس اشر واحنا حاضرين [/align]







 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:00 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "