تعليقات الزوار

[1]  « السابق  2 | 3 | 4 | 5 | 6 | 7 | 8  التالي »  [12]
احمد نجاد واروفضة
ليس بغريب على احمد نجاد و الشيعتة يحبون اليهود
ليس كلام فقط
سمع ماذا يقولون عن احمد ياسين يدعون على احمد
ياسين هذا الدليل وكثير من الدلالة عن احمد نجاد و الشيعتة
هكذا هم
لا داعى للتعليق هكذا حال الخونة عبيد وسيبقون عبيد الى ان تاتى دولة الخلافة ان شاء الله وتخلصنا منهم
هؤلاء هم حكام إيران العملاء لأمريكا
ليس من الغريب ان تصدر مثل تلك الصورة أو الصور من حكام عملاء قهروا البلاد والعباد لحكمهم بغير ما انزل الله ولعملاتهم لدول الكفر من أوروبا وامريكا وروسيا... فهؤلاء خدم للدول الكفر فقد خدموا امريكا في أفغانستان والعراق وما زالوا على خط الخدمة لتلك الدول.

نســأله تعالى ان يعجل لنا بالفرج القريب بإقامة حكمه افي ربوع ارضه
يهود اعداء
قال النبي صلى الله عليه وسلم : يتبع الدجال من يهود اصفهان سبعون الف عليهم الطيالسة.
فهل احمدي نجاد يحضرهم للدجال وهل له شراكة معه ؟
الم يسمع احمدي نجاد بالمثل القائل "الحية ما ابتنحط في العب "
حسبي الله ونعم الوكيل
ذا هو الشيطان الاكبر في عصر الامه الاسلاميه
حسبي الله ونعم الوكيل