French | English | Thai (ภาษาไทย) | Shqipe | Türkçe | Indonesian | Tagalog | اردو | عربي | فارسي
 
 
القائمة البريدية
أدخل بريدك الإلكتروني من أجل الاشتراك معنا في القائمة البريدية
عداد الزوار
المتواجدون الآن على الموقع الرئيسي :

( 179 )















صفحة الأخبار --> شاتم الصحابة الرادود موفق الأسدي يموت طعنا وحرقا بسبب الخيانة الزوجية!
    أرسل لصديق

إغلاق النافذة

شاتم الصحابة الرادود موفق الأسدي يموت طعنا وحرقا بسبب الخيانة الزوجية!

أضيف في :18 - 11 - 2020
قامت زوجة الرادود الرافضي موفق الأسدي (المعروف بسبه للصحابة والتطاول على مقامهم) بطعنه وحرقه حتى الموت بسبب خياناته الزوجية والتمادي فيها ليحترق بنار الدنيا قبل نار الآخرة.
 
فبحسب وكالة أور الأحبارية: فقد استيقظت مدينة النجف امس الاثنين، على جريمة قتل الرادود موفق الأسدي، الذي تم طعنه بالسكاكين ومن ثم حرق جثته بمادة التيزاب.

وقال مصدر امني لوكالة (اور) إن "الرادود موفق الأسدي، تعرض للقتل طعنا بالسكاكين، ومن ثم أحرقت جثته بالتيزاب في محافظة النجف بهدف إخفاء اثار الجريمة"، مشيراً الى ان الصادم في الامر هو ان المشتبه الاول به في ارتكاب هذه الجريمة هو زوجته.

واضاف أن "الاجهزة الامنية في المحافظة، استنفرت وتابعت الامر حيث اعتقلت زوجته مع اثنين اخرين، للاشتباه بهما في ارتكاب الجريمة"، مبينا أن "البحث ما زال جاريا عن المتهمين الاخرين، وهما شقيق وشقيقة زوجة الضحية". ولم يبين المصدر الأمني "أسباب ودوافع الجريمة، نظرا لاستمرار التحقيق مع الشهود والمشتبه بهم".

الى ذلك، أعلنت مديرية شرطة محافظة النجف عن القاء القبض على مرتكبي جريمة قتل غامضة. وقالت المديرية " أن مكافحة اجرام النجف تلقت اخبارا بوجود جثة لاحد الاشخاص محترقة ومتفحمة بالكامل مجهولة الاسم والمعالم في ارض متروكه في منطقة حي الميلاد ".

وحول ملابسات الحادث، قالت المديرية: "لاهمية القضية تم تشكيل فريق عمل بأمرة مدير المكافحة وضابط شعبة الوفاء وعدد من المنتسبين لكشف ملابسات الحادث والقبض على الجناة وقد باشر فريق العمل من خلال متابعة الكامرات في المنطقة وتوصل إلى أحد المقاطع الفيديوية لكاميرة مراقبة في المنطقة شاهد منها دراجة نوع ستوتة فيها امرأتين ورجل يقفان بجانب صاحب الستوتة المحملة بخزان ماء بلاستيك كبير الحجم دائري الشكل، وقاموا بانزال الخزان وقاموا بوضع مادة البانزين وحرق الخزان وتبين ان المجنى عليه في داخله ".

واوضحت " تم جمع المعلومات وبعد البحث والتحري وتفريغ عدد من المنتسبين بامرة ضابط من أجل نصب الكمائن والتفتيش وبعجلات مدنية للبحث عن الدراجة الستوته الحمل لوجود علامات عليها تختلف عن باقي الأنواع المتشابهة ومن خلال البحث تم مشاهدتها مساءا وتم القبض على السائق وخلال التحقيق معه اعترف بانه استاجر من قبل المتهمين ويستطيع الدلالة على دورهم وعلى الفور تم الانتقال الى الدور المعنية ونصب كمين والقي القبض على المتهمين وهم كل من زوجة المجنى عليه ووشقيقتها وشقيقها بعد ماقاموا بقتله بواسطه السكين وبعدها وضعوه في خزان الماء وحرقه من أجل اخفاء معالم الجريمة اسباب القتل جنائية"، مشيرة إلى" اجراء كشف الدلالة وجاء مطابق لاعترافهم تم كشف الجريمة في اقل من ٤٨ ساعة وإحالتهم للقضاء لينالوا جزائهم".

وفي الآونة الأخيرة، جرت الكثير من جرائم القتل، بين الأزواج، وراح ضحيتها نساء ورجال لاسباب مختلفة، منها الخيانة وقضايا "اخلاقية".

وفي 24 آب الماضي، قتل الرادود انور الكناني ووالده وشقيقه، داخل محمع حكومي في محافظة بابل، نتيجة ثأر عشائري.