العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21-01-03, 12:08 PM   رقم المشاركة : 1
فهد السنة
عضو فعال





فهد السنة غير متصل

فهد السنة


حرز الائمة الاثنى عشر

حرز الامام الباقر
يقرأ هذا الحرز أو يحمل ليكون حصنا من البلاء واماناً , وليكون أيضاً سبباً فى قضاء الحوائج . وله اثر ملموس فى أن يكون قارئه أو حامله عزيزاً فى أعين الناس , منتصرا على أعدائه :

بسم الله يا دان غير متوان يا ارحم الراحمين اجعل لشيعتى من النار وقاء ولهم عندك رضاء واغفر ذنوبهم ويسر امورهم واقض ديونهم واستر عورتهم وهب لهم الكبائر التى بينك وبينهم , يامن لا يخاف الضيم ولا تأخذه سنة ولا نوم اجعل لي من كل غم فرجا وخرجا ..


حرز الامام محمد الجواد
روى أن الامام محمد بن علي الجواد علية السلام كتب هذا الحرز بخط يده المباركة على جلد غزال تهامي , وذلك بناء على طلب أحد أصحابه إليه . حيث سمع به , فشرح الامام علية السلام الطريقة اللازمة لكتابته فقال علية السلام : تصنع قصبة من فضة وتنحت عليها هذا الحرز , ثم تتوضا وتصلي أربع ركعات , فى كل ركعة تقرأ سورة الفاتحة مرة وسبع مرات اية الكرسي وسبع مرات قولة تعالى ( شهد الله انه لا إله لا هو والملائكة واولو العلم قائما بالقسط لا اله الا هو العزيز الحكيم ) وسبع مرات سورة الشمس , وسبع مرات سورة الاخلاص , وعند الانتهاء من الصلاة تربط الحرز على ذراعك الأيمن , وذلك فى كون القمر فى برج العقرب , فان ذلك سبب فى الحفظ من الخوف والاضطراب والظفر بالأعداء , وقد جاء شرح هذا الحرز فى كتاب مهج الدعوات لسيد ابن طاووس , وهذا نصه :
( بسم الله الرحمن الرحيم الحمد لله رب العالمين ... ولا الضالين , الم تر أن الله سخر لكم ما فى الأرض والفلك تجري فى البحر بأمره ويمسك السماء أن تقع على الأرض ألا بأذنه أن الله بالناس لرؤوف رحيم )
الح اا8اا9ءااا9ء88ءااا اا اا 8 21 ااا88 9ع 991 ط ا
بهذا الشكل كما ورد فى نسخة المعتبرة أن صورة الأسماء على هذا الشكل


يتبع ..

المصدر : جامع الفوائد فى اسرار المقاصد .. ص121 .







 
قديم 21-01-03, 12:34 PM   رقم المشاركة : 2
unti shia
عضو ذهبي





unti shia غير متصل

unti shia


حيا الله الغالي Fahad19

كيف حالك و كيف حال الزيارة لمقر القوم؟؟

الحمدلله على السلامة..

كيف الغنائم؟؟

هل لنا بشئ منها؟؟







 
قديم 21-01-03, 01:00 PM   رقم المشاركة : 3
مؤدب
اعطوني ذا عقل
 
الصورة الرمزية مؤدب







مؤدب غير متصل

مؤدب is on a distinguished road


بسم الله يا دان غير متوان يا ارحم الراحمين اجعل لشيعتى من النار وقاء ولهم عندك رضاء واغفر ذنوبهم ويسر امورهم واقض ديونهم واستر عورتهم وهب لهم الكبائر التى بينك وبينهم , يامن لا يخاف الضيم ولا تأخذه سنة ولا نوم اجعل لي من كل غم فرجا وخرجا ..


ما هذا يا دان ؟؟


عفواً ...

[ALIGN=CENTER]هل انت شيعي أو سني ؟؟[/ALIGN]











مؤدب
؟







التوقيع :
لمن يريد أن يسبني أو يشتمني أو يقلل من قدري فله ذلك . على هذا الإميل .


[email protected]

( ألا يسع الرافضة ما وسع أمير المؤمنين من السكوت عن الصحابة لو فرضنا ظلمهم له ) ؟
من مواضيعي في المنتدى
»» قبل أن تخرجي إلي العبودية
»» رحمه الله
»» أريد رابط لموضوع / مؤدب
»» اعطونا الخبر العاجل عن البابا السادس يا أخوان
»» سؤال لشيعية هل من جواب ؟
 
قديم 21-01-03, 11:06 PM   رقم المشاركة : 5
فهد السنة
عضو فعال





فهد السنة غير متصل

فهد السنة


بارك الله فيكم ..

حرز الامام الهادي علية السلام
وهو مفيد فى قضاء الحاجات وإطالة العمر وزرع الخوف فى قلوب الأعداء وجلب السرور لدى الأحباب , يقرأ أو يحمل , وهو مجرب :
( بسم الله الرحمن الرحيم , يا عزيز العز فى عزه , ما أعز عزيز العز فى عزه . يا عزيز أعزنى بعزتك , وأيدنى بنصرك , وأبعد عنى همزات الشياطين , وادفع عنى بدافعك , وامنع عنى بصنعك , واجعلني من خيار خلقك , ياواحد يا أحد يافرد ياصمد ياأرحم الرحمين ) ..

حرز الامام الحسن العسكرى علية السلام
وهو منقول عن كتاب مهج الدعوت للسيد ابن طاووس , وهذا نصه :
( بسم الله الرحمن الرحيم , يا عدتي عند شدتي , يا غوثي عند كربتي , ويا مؤنسي عند وحدتي , احرسني بعينك التى لا تنام , واكتفنى بركنك الذى لا يرام )

حرز الامام صاحب الزمان علية السلام
من قرأ أو حمل هذا الحرز تشرف بلقاء الامام علية السلام , وهو حافظ من جميع البلايا والمخاطر وباعث على العزة وقضاء الحوائج :
( بسم الله الرحمن الرحيم , مالك الرقاب , وياهازم الاحزاب , يا مفتح الأبواب , يا مسبب الأسباب , سبب لنا سبباً لا نستطيع له طلباً , بحق لا إله إلا الله محمد رسول الله صلى الله عليه واله وعليهم أجمعين )



ملاحظة ..
تعريف الكتاب :
أنة كتاب جامع الفوائد فى اسرار المقاصد , يجمع بين دفتيه شتى العلوم والاذكار التى نقلت بواسطة صدور العرفاء والصالحين والمؤمنين بل ان فيه من العلوم ما اوصى بها الرسول (ص) والائمة الطاهرين (ع) . وفيه من الاذكار والأدعية المفيدة والمجربة على مر العصور والدهور والأزمان ما تنفع وينفع البشرية منها .
جمعها ورتبها الشيخ الاجل حبيب بن موسى الرضا النجفي رحمة الله , الذى جمع مواد هذا الكتاب من بطون الكتب النفيسة والمخطوطات القديمة من المكتبات المعروفة فى النجف الأشرف واسطنبول وإيران لمؤلفين مشهورين ومرموقين من علماء هذا الفن واهل العرفان وذلك خشية ضياع وإتلاف هذه النسخ القيمة واندراسها ..







 
قديم 22-01-03, 10:55 PM   رقم المشاركة : 6
فهد السنة
عضو فعال





فهد السنة غير متصل

فهد السنة


كيفية قراءة ورد (( ناد علياً ))
أعلم أن طريقة قراءة ورد ( ناد علياً مظهر العجائب ) المخصوص لتوسيع الأرزاق وتحقيق الفتوحات الغيبية وفتح الاعمال وتسخير ذوي القدرة وقهر الأعداء وحل المشاكل , ينبغي أن يكون البدء بها يوم الخميس أو يوم الاحد , قبل طلوع الشمس , لمدة واحد وعشرين يوماً , يقرأ الورد سبعين مرة يومياً . وليرسم الشكل أدناه مرة واحدة فى اليوم وليلقى إلى الماء , والورد هو ( بسم الله الرحمن الرحيم , ناد علياً مظهر العجائب , تجده عونا لك فى النوائب , كل هم وغم سينجلى , بنبوتك يا محمد يا محمد , أعمالنا قليل وحاجاتنا كثير , أجب يا هيطائيل , يا سمنائيل , ويا دردائيل , يا تنكفيل , يا موشطيئا , يا عنح سوهنكفيئا . سامعاً مطيعاً بحق هذا الاسماء العظيمة , بولايتك يا علي ياعلي يا علي , يا أبا الغيث أغثني , يا علي أدركني يلطفك الخفي )) ثم إن راسم الشكل ينبغي له ألا يلاصق الخطوط بالارقام .

ملاحظة .. توجد ارقام وحروف تكتب داخل 20 مربع ..



المصدر جامع الفوائد فى اسرار المقاصد .. ص 63 , 64 ..







 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:43 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "