بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على امامي وقدوتي ابي الزهراء محمد بن عبد الله وعلى اله وسلم .
اخواني اهل الاسلام السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كثيرا ما حاججنا الروافض بزواج سيدنا الفاروق من بنت سيدنا علي رضي الله عنهما ولكنكم تعلمون جميعا انهم يقولون ان زواجها تم بالغصب كما جاء في روايتهم (ذلك فرج غصب منا)
ولا داعي لان اسرد ترهات الروافض التي لا يقتنع بها حتى المجنون .
وكنا قد حاججناهم بالمنطق والعقل على هذا الزواج في اول الامر كانوا ينكرونه وعندما ندكهم بالادلة من كتبهم واجماع "احبارهم وحاخاماتهم" على هذه الزيجة يسرعون الى النسخ واللصق ليكرروا "حدوتة" انها اكرهت على الزواج ولانهم اناس ذوو عقول مجمدة تستسقبل فقط ولا تعمل فانني اتيت اليوم باسئلة واتحدى الاعضاء الروافض هنا ان يجيبوا عليه جواب شاف فان فعلوا ساعلن تشيعي
السؤال الاول:
عن سليمان بن خالد أنه قال:
"... سألت أبا عبد الله عليه السلام - جعفر الصادق - عن امرأة توفي زوجها أين تعتد؟ في بيت زوجها أو حيث شاءت؟ قال : بلى حيث شاءت، ثم قال : إن علياً لمّا مات عمر أتى أم كلثوم فأخذ بيدها فانطلق بها إلى بيته"
["الكافي في الفروع" كتاب الطلاق، باب المتوفى عنها زوجها ج6 ص115، 116، وفي نفس الباب رواية أخرى عن ذلك، وأورد هذه الرواية شيخ الطائفة الطوسي في صحيحه "الاستبصار"، أبواب العدة، باب المتوفى عنها زوجها ج3 ص353، ورواية ثانية عن معاوية بن عمار، وأوردهما في "تهذيب الأحكام" باب في عدة النساء ج8 ص161].
قال عنها المجلسي في مرآة العقول موثق ج21ص197
هذه رواية تقول انه ام كلثوم قضت عدتها في بيت ابيها حسب كلام سيدنا جعفر الصادق رضي الله عنه
الشاهد في الرواية: تقولون انها اكرهت على الزواج من سيدنا عمر وانه ارغم علي على تزويجه لابنته.
سؤالي لكم: مادامت اكرهت على الزواج منه وعمر في عقيدتكم كافر فما اللذي اجبرها على ان تقضي عدة المتوفى عنها زوجها؟؟؟؟؟
ربما ستقولون هذا شرع الله فاسالكم وهل عمر مسلم مؤمن حتى يطبق معه شرع الله وهل تعتد المراة المسلمة على زوجها الكافر؟؟؟؟
سؤالي الثاني:
لقد استنبط مراجعكم وعلمائكم احكاما فقهية وشرعية من هذا الزواج كما سنرى
ولقد استدل بهذا الزواج فقهاء الشيعة على أنه يجوز نكاح الهاشمية من غير الهاشمي فكتب الحلّي في شرائع الإسلام
"ويجوز نكاح الحرة العبد، والعربية العجمي، والهاشمية غير الهاشمي"
["شرائع الإسلام" في الفقه الجعفري للحلي، كتاب النكاح، المتوفى 672].
وكتب تحت هذا شارح الشرائع زين الدين العاملي الملقب بالشهيد الثاني "وزوج النبي ابنته عثمان، وزوج ابنته زينب بأبي العاص بن الربيع، وليسا من بني هاشم، وكذلك زوّج علي ابنته أم كلثوم من عمر، وتزوج عبد الله بن عمرو بن عثمان فاطمة بنت الحسين، وتزوج مصعب بن الزبير أختها سكينة، وكلهم من غير بني هاشم"
["مسالك الأفهام" شرح شرائع الإسلام، باب لواحق العقد ج1].
وأورد هذه الرواية شيخ الطائفة الطوسي في صحيحه "الاستبصار"، أبواب العدة، باب المتوفى عنها زوجها ج3 ص353،
سؤالي هو:علماء الشيعة يستدلون بهذا الزواج في الاحكام وتقريرها فاذا كان تم غصباً كما يدعون فهذا من العبث ان يبنوا عليه الاحكام ويستدل به الفقهاء لتقرير الاحكام الفقهية فهل علماءكم أيها الشيعي يعبثون ويلعبون ليكون هذا حجة ومصدر للاحكام عندهم إذا كان غصبا كما دعي البعض؟؟
سؤالي الثالث:هل لم يدخل سيدنا عمر ابن الخطاب بسيدتنا ام كلثوم رضي الله عنهم وارضاهم مع الدليل الصحيح الواضح؟؟
هل كان سيدنا عمر الفاروق رضي الله عنه يغتصب نساء المسلمين وياخذهم عنوة والعياذ بالله مع الدليل في كلامك؟؟
دعاء الانبياء عليهم السلام مقبول وعلمهم الغيب باذن الله معروف فهل سيدنا على وهو عندكم افضل من الانبياء عليهم السلام والعياذ بالله من هذا القول السقيم لم يستجب الله لدعاءه ولم يكن يعلم ما سيكون باذن الله فيدخل سيدنا عمر على سيدتنا ام كلثوم رضي الله عنهم وارضاهم ويعيش معها زوج وزوجه؟؟
ما هو راي سيدتنا ام كلثوم وهي البكر في الزواج؟؟
اين راي سيدنا علي كرم الله وجهه في الزواج برواية صحيحة انه اكره او كان تقيه؟؟
هل إذا كان سيدنا عمر اخذها مكرهاً كما تقولون والعياذ بالله فنقول انتم تجيزون المتعة حتى على الهاشميات والعياذ بالله فلماذا لم يتزوجها متعة طبقاً لمنهجكم( والعياذ بالله حاشاهم) لمده يوم او يومين. فكيف يجعلها سيدنا عمر ترث منه وتحمل اسمه وهو عدو لابيها كما تصورونهم والعياذ بالله ؟؟
كيف يستدل علماء مذهبك في الاحكام الفقهية بهذا الزواج وهو كان اكراه هل يبنى عليه احكام وقواعد فقهية في امور الزواج من زواج الهاشميات بغير الهاشميين مثلاً او العدة وغيرها وهو زواج اكراه كما تقولون؟؟
وتنبهوا انكم تقرون انه فرج غصب اي دخل عليها برواية المعصوم المنسوبة للائمة عندكم ان انه دخل عليها وعاش معها كزوج وزوجه فاين دعاء المعصوم المستجاب واين علم الغيب للمعصوم ففي رواية ان دعوة الانبياء لا ترد وهم محفوظون وعرضهم من نسائهم كذلك فهل هذا لا ينطبق على المعصوم عندكم؟؟
مع الدليل ولا نريد خزعبلات من الاصلويين ان هذه جنية وهذه شبح