العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 30-11-09, 12:22 AM   رقم المشاركة : 1
ابوعثمان الكويتي
عضو فعال







ابوعثمان الكويتي غير متصل

ابوعثمان الكويتي is on a distinguished road


Exclamation فتح الصليب الأحمر الدولي لتوه مخيما جديدا للنازحين

الحوثيون يحاولون اختطاف طائرة يمينة ويجددون هجماتهم على القصر الجمهوري بصعدة

أضيف في :29 - 11 - 2009


شبكة الدفاع عن السنة / جدد المتمردون الحوثيون الليلة الماضية هجماتهم على مدينة صعدة من عدة اتجاهات في محاولة متكررة للدخول إلى المدينة والسيطرة على مبنى القصر الجمهوري.
وأكد شهود عيان أن الهجوم بدأ قبيل منتصف الليل بالتوقيت المحلي، بمختلف الأسلحة ومن عدة جهات مستهدفاً القصر الجمهوري في المدينة.
يأتي الهجوم الجديد بعد يوم دام شهدته مناطق مديرية حرف سفيان بين قوات الجيش والحوثيين، حيث أكدت مصادر عسكرية أن الجيش ألحق خسائر بشرية كبيرة في صفوف المتمردين خلال المواجهات في مناطق جنوب غرب وشرق مديرية سفيان ومنطقة العمشية.
أزمة النازحين:
من جهة أخرى, قام مسلحون أمس الجمعة بقطع الطريق الرئيس بين صنعاء وعدن في محافظة لحج، فيما استطاع الجيش صد هجومين متزامنين للحوثيين في صعدة وحرف سفيان.
وأكدت اللجنة الدولية للصليب الأحمر أن الآلاف يفرون من مناطق القتال بين الجيش اليمني والمتمردين الحوثيين في شمال البلاد حيث فتح الصليب الأحمر الدولي لتوه مخيما جديدا للنازحين.
وقبل ثلاثة أيام، تظاهر مئات المواطنين اليمنيين أمام السفارة الإيرانية في صنعاء مطالبين بطرد السفير الإيراني، وذلك على خلفية اتهام طهران بدعم المتمردين الحوثيين.

المصدر: مفكرة الإسلام
إحباط محاولة اختطاف طائرة يمنية من قبل أحد العناصر الحوثية
المختصر / ضبطت الأجهزة الأمنية بمطار صنعاء الدولي أمس الجمعة شاباً من أبناء محافظة صعده يدعى (ع.ع. الصيلمي) يبلغ من العمر 24 عاماً، وبحوزته قنبلة يدوية ومسدس ملئ بالذخيرة، كان يخبأهما في حقيبتين يحملهما بيديه، ويخطط لاختطاف إحدى طائرات الخطوط الجوية اليمنية، المملوكة بالتناصف لليمن والسعودية.
وذكرت الأجهزة الأمنية: إن الشاب كان مسافراً على رحلة الخطوط الجوية اليمنية التي كانت متوجهة أمس من مطار صنعاء الدولي إلى القاهرة، وأن رجال أمن المطار المكلفين بتفتيش الحقائب اليدوية للمسافرين اكتشفوا الأسلحة داخل الحقيبتين- بحسب ما أدلى به مركز الإعلام الأمني بوزارة الداخلية اليمنية.
وفيما أشارت المصادر- بصفة رسمية- إلى إن الشاب أعترف خلال التحقيق الأولي إنه كان ينوي اختطاف الطائرة المتوجهة إلي القاهرة "للحصول على مطالب شخصية"، غير أن مصادر خاصة لـ"نبأ نيوز" أفادت أن الشاب تم تحويله للجهات التحقيقية المعنية على خلفية اعتقاد غالب بأن الشاب على صلة بعناصر الإرهاب الحوثية، وأن ما أقدم عليه يعد مرحلة- متوقعة- في النهج الإرهابي الذي يعتنقه الحوثي- طبقاً للتجارب المماثلة المدعومة من نفس الجهات التي تمول الحوثي وتقف وراء نشاطه الإرهابي في المنطقة.
المصدر: نبأ نيوز/ المختصر

http://www.dd-sunnah.net/news/view/action/view/id/2155/







التوقيع :
لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين
من مواضيعي في المنتدى
»» فتح الصليب الأحمر الدولي لتوه مخيما جديدا للنازحين
»» علماءُ الشيعةِ والنسبُ الهاشمي
»» Take Your Beliefs From Quran
»» خيانة الشيعة لآل البيت والمسلمين ؟
»» كيف نفقه الواقع من كلام الامام الالباني والعثيمين رحمهم الله
 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:19 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "