العودة   شبكة الدفاع عن السنة > منتدى الدفاع عن النبي صلى الله عليه وسلم > الدفاع عن النبي صلى الله عليه وسلم

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-11-09, 08:30 PM   رقم المشاركة : 1
مفوز المبارك
عضو ماسي







مفوز المبارك غير متصل

مفوز المبارك is on a distinguished road


برلمانية إيطالية تسيء للنبي الكريم صلى الله عليه وسلم في مناظرة تليفزيونية


برلمانية إيطالية تسيء للنبي الكريم في مناظرة تليفزيونية







[IMG]http://www.islammemo.cc:1589/memo********************/media//_new_againestpictur_390_310_.jpg[/IMG]


في إطار الحملة الهمجية التي يتعرض لها الإسلام ورموزه في الغرب، وصفت دانييلا سانتانشي النائبة الإيطالية السابقة عن حزب "التحالف الوطني" اليميني المتطرف، والزعيمة الحالية لحزب "لا ديسترا" اليميني المتطرف، النبيَّ الكريم - صلى الله عليه وسلم – بـ "أقبح الصفات".
جاء ذلك خلال مناظرة تلفزيونية جمعتها برئيس مركز" ميلان" الإسلامي، علي أبو شوايما حول وضع الصليب في المدارس الإيطالية بعيد الحظر الذي فرضته المحكمة الأوروبية لحقوق الإنسان.
وقد أثار تعليقها غضب شوايما والمسلمين في الجمهور الذين دعوا للمشاركة في مناظرة تلفزيونية، فضلًا عن إثارة تعليق سانتانشي لسجالٍ واسعٍ في إيطاليا.
وصرخ شوايما في المناظرة، وفق ما أوردته وكالة الأنباء الإيطالية "أكى"، قائلًا: "لم لا نتكلم عن أمور جدية وليس عن تعليقاتك المثيرة للإشمئزاز".
وعلى صعيدٍ آخر، قال الناطق باسم اتحاد الهيئات والجاليات الإسلامية في إيطاليا عز الدين الزّير: "إننا نقيم إمكانية إقامة دعوى قضائية ضدها، حيث ينبغي إيقاف هذه السوقية".
جدير بالذكر أن روبيرتو كالديرولي العضو في حزب "رابطة الشمال" اليميني المتطرف كان قد ارتدى قميصاً رياضياً "تي شيرت"، طبعت عليه إحدى الرسوم المسيئة للرسول محمد صلى الله عليه وسلم.

حظر النقاب في إيطاليا
هذا، وكانت النائبة الإيطالية والمسؤولة في حزب "شعب الحرية" الحاكم، باربارة سالتاماريني، قد استشهدت بتصريحات شيخ الأزهر محمد سيد طنطاوى الأخيرة الرافضة للنقاب لمنعه في بلادها.
وكان طنطاوى قد أجبر، في وقتٍ سابق، إحدى الطالبات المنتقبات على خلع نقابها، زاعمًا أن "النقاب مجرد عادة لا علاقة له بالدين الإسلامي من قريب أو بعيد"، متعهدًا بإصدار قرار بمنع النقاب.
وقالت سالتاماريني: "أخيرًا، لم يعد هناك مجال للشك بعد توضيحات هذه السلطة العليا في السنة الإسلامية حول حق المرأة المسلمة بالتمتع بهويتها التي يحجبها النقاب، والذي يمثل عنصرًا دخيلًا على التقليد الإسلامي"، على حد زعمها.
وعلى صعيدٍ متصل، يسعى حزب "رابطة الشمال" الحليف لرئيس الوزراء سيلفيو برلسكوني إلى إقرار تشريع لمحاكمة النساء اللاتي يغطين وجوههن بالبرقع أو النقاب.
ويريد الحزب تعديل قانون صدر في عام 1975 ويعاقب بغرامات كبيرة والسجن لمدة تصل الى عامين من يغطي وجهه بأي شيء يمنع الشرطة من التعرف عليه.
ومن جانبها، أعلنت وزيرة تكافؤ الفرص الإيطالية مارا كارفانيا عزمها على اتخاذ كل الإجراءات التي تلزم لاستصدار قانون يفرض حظرًا على ارتداء النقاب في المدارس الحكومية.







التوقيع :
نسأل الله تعالى العلي القدير, أن يكفينا تغيير العنوان, وقفل الموضوع أو حذفه, والإعتداء على ترتيب ما أقومأنا بترتيبه, وعلى تحرير المضامين, بعضها أو كلها. التي لا تتعارض مع سياسة المنتدى, واحترام مشاعرنا وتقدير جهودنا.. اللهم آمين.
من مواضيعي في المنتدى
»» فتاة "إسرائيلية" تشهر إسلامها وترتدي الحجاب.
»» يونس بن متى حبس في بطن الحوت بسبب رفضه لولاية علي بن أبي طالب
»» زعيم شيعي يندد بالتمدد الإيراني ويدعو الشيعة العرب لحماية الأمن القومي هل هي تقية؟
»» وقتله الشيعه وأتهموا السنة بقتله مصرع إمام سني موال لنجاد في محافظة كردستان الإيرانية
»» صواريخ من البول على إسرائيل!!!
 
قديم 10-11-09, 11:12 PM   رقم المشاركة : 3
Fatima*
عضو فضي







Fatima* غير متصل

Fatima* is on a distinguished road


. . .

-{ إنَّ الـــذينَ يــُــؤذونَ الله وَرَسـُــولَهُ لَـــــعَـــــنَــهُم اللهُ فِي الـــدُّنْـيَا والآخِرةِ وأعـــدَّ لَـــهُمْ عـَــذَاباً مُهِـــيـــنا }-


لعنهـآ الله وأخزاها تلك الكافرة الفاجرة !! بشّـروهـا بالعــذاب المُهين !!
آآخ يالـــقــهر !! آخــر زمن ., الكل قـام يطعن في رسولنا الحبيب والله إن هذا من تهـاون المسلمين وموت الغيرة على الاسلام وتركهم لسنة نبيهم وعدم الاقتـداء به واللـهو والركض وراء الدنيا وملذاتها بدل التصدي للهجمات الخبيثة على إسلامنا و رسولنـا الكريم !!

وأنـا صراحة أستغرب من هذا الطنـطاوي الذي يدعي أنه من علماء المسلمين ,, ما هذا الكُره الــعــجـيب للسـتر والعفـآف ؟ شنو شــعـوره وهو يعــطي الضوء الأخضر للكــفـار والمـلاحـدة بمضــايـقة الأخوات المسـلمات وبهدلــتم ؟

لا حــول ولا قوة الا بالله !! إنـا لله وإنا إليه راجعــــون







التوقيع :

~
لا إله إلا أنت سبحــانك إني كنت من الظالمين
~
من مواضيعي في المنتدى
 
قديم 11-11-09, 06:04 PM   رقم المشاركة : 4
الذاب عن حماة الأسلام
عضو ذهبي






الذاب عن حماة الأسلام غير متصل

الذاب عن حماة الأسلام is on a distinguished road


آه ثم آه وحر قلبي ...







 
قديم 11-11-09, 10:20 PM   رقم المشاركة : 5
فتاة واقعية
إباضية متسترة وموقوفه






فتاة واقعية غير متصل

فتاة واقعية is on a distinguished road


حسبي الله ونعم الوكيل ..قطع الله لسانها هذه الكافره

فداك ابي وامي يا رسول الله صلى الله عليه وسلم







 
قديم 05-12-09, 06:41 AM   رقم المشاركة : 6
مدافع عن الحق 7
موقوف







مدافع عن الحق 7 غير متصل

مدافع عن الحق 7 is on a distinguished road


أسأل الله أن ينتقم منها عاجلاّ غير أجل


روحي فداك يا رسول الله ولا يضر السحاب نبح الكلاب فهي كافرة ولا ذنب بعد الكفر


ولو كانت هذة النجسة في بلادنا بلاد التوحيد لقاتلناها وسوف يعلموا أولائك الحثالي الكفرة الفجرة أي منقلب ينقلبون







 
قديم 09-12-09, 11:54 PM   رقم المشاركة : 7
زغروج
مشترك جديد





زغروج غير متصل

زغروج is on a distinguished road


iهذا هو حال جميع الاحزاب اليمينية المتطرفة في أوروبا أخي, فكلهم يسيئون الى الاسلام و رموزه, منهم من لا يفعل ذلك جهرة و لكن في اللقاءات و الندوات التابعة للحزب أو التجمعات الطلابية أو الندوات, فعندما أحظر معهم أعرف يعني مدى الحقد الذي يسير في قلوبهم و هم يفكرون في محو كل مظهر إسلامي على أوروبا و إن لم يتمكن لهم ذلك فيقومن خطوة خطوة و قد سألت يوما أخت أسلمت و هي ابنة رجل عنصري معروف في حزب اليمين المتطرف عن آراء والدها و فيماذا يفكر, قالت لي هو يعتبر كل مظهر إسلامي كالحجاب مثلا تهديد لأوروبا و محاولة لأسلمتها فالرموز الاسلامية رموز ايديولوجية سياسية و ليس دينية فالاسلام لا يعرف الفضل بين الدولة و الكنيسة و لذلك وجب عليهم حظر كل ما يرمز إلى الاسلام في كل مكان و يبقى الاسلام في بيتك و قلبك فقط.

هؤلاء يا أخي أنا لا أفهمهم حقيقة فمنهم من يدعي أنه كاثوليكي و منهم من يدعي أنه علماني و منهم من يقول لك أنا علماني لكن ثقافتي هي الثقافة المسيحية و لن أترك الثقافة الاسلامية تأخذ مكان ثقافتنا و تهيمن عندنا, لكن يقول لك أنا لاديني غير مؤمن لكن تربيتي كاثوليكية, يعني حتى عقيدتهم غير واضحة لنعرف في أي شيء نحاورهم و الحوار معهم ربما شبه مستحيل, فهؤلاء أخبث من التجمعات المسيحية الديموقراطية, و قد كذب من قال أن الأحزاب الديموقراطية المسيحية لا تعادي الاسلام و رموزه و و مظاهره, فهؤلاء أعرفهم من الداخل و هم منافقون يظهرون في الاعلام خلاف ما يبطنون و يتمنون, أما المعتدلين منهم كالاحزاب اليسارية فهم ليسوا في مركز القوة و كلامهم أو آراءهم لا وزن لها ففي أوروبا عند الحزب الشعبي المسيحي الديموقراطي و المحافظين أكبر حزب على المستوى الأوروبي و على مستوى أغلب الدول الأورووبية.

لكن الاسلام هو الذي يرعبهم و ليس المسلمين, فالمسلمين ممكن يضيقوا عليهم, لكن كيف يضيقوا على الاسلام و كل واحد عنده امكانية يدخل الانتيرنيت و يقرأ عن الاسلام؟؟ كم أتمنى يعني الاخوة و الدعاة في العالم يهتموا بتعلم اللغات الاجنبية و الاسلام و الشبهات و يهتموا أكثر ما يهتموا بمصالح بعض الناس السياسيين و أصحاب الأموال الذين يرعبهم المد الشيعي و تصاعد التيار المتطرف و جذابة الاسلام الحركي السياسي.

بارك الله لكم

هل عندك رابط الى الخبر هذا بالإيطالية؟







 
قديم 04-02-10, 10:50 PM   رقم المشاركة : 8
نفسي دون عرض الرسول وصحبه
عضو فضي







نفسي دون عرض الرسول وصحبه غير متصل

نفسي دون عرض الرسول وصحبه is on a distinguished road


ياأخوان ليش ماتعجبين من الموضوع أنا أشوفه في أوروبا شي طبيعي لأن الاسلام يخيفهم ويريدون محاربته والنيل من رموزه وطمس معالمه وأثاره لكن أللي مفروض يثير أتسغرابكم وتعجبكم هو مطالبة البعض عندنا في بلاد الحرمين يطالبون وينادون بألغاء الحجاب وألغاء هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر وقيادة المراءة وغيره من الأمور التي يتمناها الغرب من مفكريين وكتاب وهم ولله الحمد قلة في هذا البلد الطاهر الأمين







 
قديم 23-02-10, 02:14 PM   رقم المشاركة : 9
أين الحقيقة
مشترك جديد






أين الحقيقة غير متصل

أين الحقيقة is on a distinguished road


شيخ الأزهر محمد سيد طنطاوى

الأزهر ؟؟ لا اعلم إلى متى هذا الاستهتار
والأفعال المشينة التي تصدر منهم

وجزاك الله خير







 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:51 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "