العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-09-09, 01:26 AM   رقم المشاركة : 1
ابوسعد202
عضو فعال






ابوسعد202 غير متصل

ابوسعد202 is on a distinguished road


الرافضة يبيحون الجماع عن طريق الفم / المصدر موثوق عند الرافضة

بسم اللـه الرحمن الرحيم
وبه نسعتين


صباح الخير للجميع


اليوم بإذن اللـه سوف نفضح أتباع الشهوات



بفتوى
تبيح الجماع عن طريق الفم إضافة إلى الدبر


قال تعالى:
" ويريد الذين اتبعوا الشهوات ان تميلوا ميلا عظيما"






التوقيع :
إجعل من ظلمة الليل ضياءلقلبك ونورا لقبرك
وذلك : بالقيام والدعاء وكثرةالإستغفار
واياك !!
أنتجعل ظلمة الليل فرصة
لانتهاك حرماات الله
فاتقي الله في عينك وفي لسانك
وفي عملك ...
من مواضيعي في المنتدى
»» وسقط القناع الرافضي علي آل محسن يعتقد بمذهب المفيد في التحريف والتكفير
»» قال الرافضي سلمنا بأن أمهات المؤمنين من أهل البيت فهل هن من الآل المصلى عليهم ؟
»» معرض كن داعياً بالأحساء
»» حملة التبرعات لأخواننا في سوريا
»» الحذر الإستهزاء بخاروف العيد‎
 
قديم 06-09-09, 06:17 AM   رقم المشاركة : 2
ارفض الرافضة
عضو نشيط






ارفض الرافضة غير متصل

ارفض الرافضة is on a distinguished road


لا اله الا الله محمدا رسول الله
جزاك الله خير اخي الفاضل







 
قديم 06-09-09, 06:29 AM   رقم المشاركة : 3
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


قبح الله الرافضة

بارك الله فيك أخي الحبيب ونفع الله بك







التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» تحدي كم عدد أئمتكم يا رافضة ؟
»» الغلو والشرك عند الرافضة وتاليه الائمة
»» يا إسماعيلية لمن تكون العصمة ؟
»» لا يؤدي عني إلا علي / دراسة نقدية
»» [ هل كان علماء أهل السنة يشربون الخمر ]
 
قديم 06-09-09, 06:41 AM   رقم المشاركة : 4
الاآســـد
موقوف





الاآســـد غير متصل

الاآســـد is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوسعد202 مشاهدة المشاركة
  
بسم اللـه الرحمن الرحيم

وبه نسعتين


صباح الخير للجميع


اليوم بإذن اللـه سوف نفضح أتباع الشهوات



بفتوى
تبيح الجماع عن طريق الفم إضافة إلى الدبر


قال تعالى:
" ويريد الذين اتبعوا الشهوات ان تميلوا ميلا عظيما"


اظيف لك بعض من الفتاوي

إبن قيم الجوزية - بدائع الفوائد - الجزء : ( 4 ) - رقم الصفحة : ( 905 )

- وإن كانت إمرأة لا زوج لها وإشتدت غلمتها فقال بعض أصحابنا : يجوز لها إتخاذ الإكرنبج ، وهو شيء يعمل من جلود على صورة الذكر فتستدخله المرأة أو ما أشبه ذلك من قثاء وقرع صغار ....

- وإن قور بطيخة أو عجيناً أو أديماً أو نجشاً في صنم إليه ، فأولج فيه فعلى ما قدمنا من التفصيل قلت : وهو أسهل من إستمنائه بيده ، وقد قال أحمد فيمن به شهوة الجماع غالباً لا يملك نفسه ويخاف أن تنشق أنثياه أطعم ، وهذا لفظ منا حكاه عنه في المغنى.







 
قديم 06-09-09, 07:07 AM   رقم المشاركة : 5
suny
عضو ذهبي






suny غير متصل

suny is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاآســـد مشاهدة المشاركة
  
اظيف لك بعض من الفتاوي

إبن قيم الجوزية - بدائع الفوائد - الجزء : ( 4 ) - رقم الصفحة : ( 905 )

- وإن كانت إمرأة لا زوج لها وإشتدت غلمتها فقال بعض أصحابنا : يجوز لها إتخاذ الإكرنبج ، وهو شيء يعمل من جلود على صورة الذكر فتستدخله المرأة أو ما أشبه ذلك من قثاء وقرع صغار ....

- وإن قور بطيخة أو عجيناً أو أديماً أو نجشاً في صنم إليه ، فأولج فيه فعلى ما قدمنا من التفصيل قلت : وهو أسهل من إستمنائه بيده ، وقد قال أحمد فيمن به شهوة الجماع غالباً لا يملك نفسه ويخاف أن تنشق أنثياه أطعم ، وهذا لفظ منا حكاه عنه في المغنى.


==================================

قطعت النسخ عند كلمه صغار لماذا لم تكمل يا عابد القبور


العب غيرها يارافضى لاتبتر الكلام اكمله لاتنصر دينك بالكذب ماهذا الدين التافهه الذى لاينصر الا بالكذب


هذا هو الجزء الذى اقتطعت منه ياصاحب دين الشهوات


وإن كانت امرأة لا زوج لها واشتدت غلمتها فقال بعض أصحابنا يجوز لها اتخاذ الاكرنبج وهو شيء يعمل من جلود على صورة الذكر فتستدخله المرأة أو ما أشبه ذلك من قثاء وقرع صغار والصحيح عندي أنه لا يباح لأن النبي إنما أرشد صاحب الشهوة إذا عجز عن الزواج إلى الصوم . رواه البخاري ومسلم وغيرهما . ولو كان هناك معنى غيره لذكره وإذا كان غائبا عنها لأن الفعل جائز ولا يحرم من توهمه وتخيل وإن كان غلاما أو أجنبية كره له ذلك لأنه إغراء لنفسه بالحرام وحث لها عليه
وإن قور بطيخة أو عجينا أو أديما أو نجشا في صنم إليه فأولج فيه فعلى ما قدمنا من التفصيل قلت وهو أسهل من استمنائه بيده وقد قال أحمد فيمن به شهوة الجماع غالبا لا يملك نفسه ويخاف أن تنشق أنثياه اطعم وهذا لفظ منا حكاه عنه في المغنى ثم قال أباح له الفطر لأنه يخاف على نفسه فهو كالمريض يخاف على نفسه من الهلاك لعطش ونحوه وأوجب الإطعام بدلا من الصيام وهذا محمول على من لا يرجو إمكان القضاء فإن رجا ذلك فلا فدية عليه والواجب انتظار القضاء وفعله إذا قدر عليه لقوله فمن كان منكم مريضا الآية وإنما يصار إلى الفدية عند اليأس من القضاء فإن أطعم مع يأسه ثم قدر على الصيام احتمل أن لا يلزمه لأن ذمته قد برئت بأداء الفدية التي كانت هي الواجب فلم تعد إلى الشغل بما برئت منه واحتمل أن يلزمه القضاء لأن الإطعام بدل إياس وقد تبينا ذهابه فأشبه المعتدة بالشهور لليأس إذا حاضت في أثنائها






 
قديم 06-09-09, 07:10 AM   رقم المشاركة : 6
الشريف الحنبلي
متى عيوني ترى عيون غاليها ؟





الشريف الحنبلي غير متصل

الشريف الحنبلي is on a distinguished road


http://www.ansar.org/arabic/ekrnbej.htm

في أدراج الرياح يا شيخ الرافضة ...
و هنيئاً لكم بالفموي .







 
قديم 06-09-09, 07:13 AM   رقم المشاركة : 7
الاآســـد
موقوف





الاآســـد غير متصل

الاآســـد is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة suny مشاهدة المشاركة
   ==================================

قطعت النسخ عند كلمه صغار لماذا لم تكمل يا عابد القبور


العب غيرها يارافضى لاتبتر الكلام اكمله لاتنصر دينك بالكذب ماهذا الدين التافهه الذى لاينصر الا بالكذب


هذا هو الجزء الذى اقتطعت منه ياصاحب دين الشهوات


وإن كانت امرأة لا زوج لها واشتدت غلمتها فقال بعض أصحابنا يجوز لها اتخاذ الاكرنبج وهو شيء يعمل من جلود على صورة الذكر فتستدخله المرأة أو ما أشبه ذلك من قثاء وقرع صغار والصحيح عندي أنه لا يباح لأن النبي إنما أرشد صاحب الشهوة إذا عجز عن الزواج إلى الصوم . رواه البخاري ومسلم وغيرهما . ولو كان هناك معنى غيره لذكره وإذا كان غائبا عنها لأن الفعل جائز ولا يحرم من توهمه وتخيل وإن كان غلاما أو أجنبية كره له ذلك لأنه إغراء لنفسه بالحرام وحث لها عليه
وإن قور بطيخة أو عجينا أو أديما أو نجشا في صنم إليه فأولج فيه فعلى ما قدمنا من التفصيل قلت وهو أسهل من استمنائه بيده وقد قال أحمد فيمن به شهوة الجماع غالبا لا يملك نفسه ويخاف أن تنشق أنثياه اطعم وهذا لفظ منا حكاه عنه في المغنى ثم قال أباح له الفطر لأنه يخاف على نفسه فهو كالمريض يخاف على نفسه من الهلاك لعطش ونحوه وأوجب الإطعام بدلا من الصيام وهذا محمول على من لا يرجو إمكان القضاء فإن رجا ذلك فلا فدية عليه والواجب انتظار القضاء وفعله إذا قدر عليه لقوله فمن كان منكم مريضا الآية وإنما يصار إلى الفدية عند اليأس من القضاء فإن أطعم مع يأسه ثم قدر على الصيام احتمل أن لا يلزمه لأن ذمته قد برئت بأداء الفدية التي كانت هي الواجب فلم تعد إلى الشغل بما برئت منه واحتمل أن يلزمه القضاء لأن الإطعام بدل إياس وقد تبينا ذهابه فأشبه المعتدة بالشهور لليأس إذا حاضت في أثنائها

الاخ سوني مو من عادتنا التدليس انت اقراه كامل وشوف بنفسك هل هذا الفعل جائز او حرام
هذا شي من عشرات الاشيا بعدي ماطرق الى نكاح البطيخ وغيره وغيره
الله يستر عليكم بس






 
قديم 06-09-09, 07:18 AM   رقم المشاركة : 8
السنية ام عمر
عضو ذهبي






السنية ام عمر غير متصل

السنية ام عمر is on a distinguished road


بارك الله فيك

وانت يالاسد يكفي كذب الله يهديك لماذا التدليس بدل ماتذهب وتبحث عن الحق تدافع عنهم.!!!







التوقيع :
((والذين جاءوا من بعدهم يقولون ربنا اغفر لنا ولإخواننا الذين سبقونا بالإيمان
ولا تجعل في قلوبنا غلا للذين آمنوا ربنا إنك رؤوف رحيم ))



_____________________________
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
من مواضيعي في المنتدى
»» بشرى : الجزائية تقضي بالقتل تعزيزاً على نمر النمر
»» البومة الموالية
»» تصويت لدرع الجزيرة نرجوا المشاركة والنشر في جميع المواقع السنية
»» كل هذي مناسبات
»» الامارات وقطر والبحرين ترحب بدعوة خادم الحرمين
 
قديم 06-09-09, 07:24 AM   رقم المشاركة : 9
ابو مسفر
عضو نشيط





ابو مسفر غير متصل

ابو مسفر is on a distinguished road


قبحكم الله يا روافض وابادكم جميعا


وضع الذكر في فم المرأة لا يليق بعاقل وعاقلة، فالفم للأكل والشرب والذِّكْرِ وقراءة القرآن والأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، والذكَرُ له محله الذي خلقه الله له بالفطرة، فإن أراد الزوج ملامسة المرأة ومداعبتها فليكن في الأعضاء كالفخذ وبين الثديين وغيرها من الأمكنة. ولا شك أن هذه عادة غربية قبيحة، تعلمها البطالون والذين لا دين لهم،


قال الله تعالى: ((نِسَآؤُكُمْ حَرْثٌ لَّكُمْ فَأْتُواْ حَرْثَكُمْ أَنَّى شِئْتُمْ وَقَدِّمُواْ لأَنفُسِكُمْ وَاتَّقُواْ اللّهَ وَاعْلَمُواْ أَنَّكُم مُّلاَقُوهُ وَبَشِّرِ الْمُؤْمِنِينَ)) [سورة البقرة: 223].
ومحل الحرث هو الفرج. هذا والله أعلم.
قال النووي: "قال العلماء: وقوله تعالى: ((فأتوا حرثكم أنى شئتم)) أي موضع الزرع من المرأة وهو قبلها الذي يزرع فيه المني لابتغاء الولد، ففيه إباحة وطئها في قبلها إن شاء من بين يديها وإن شاء من ورائها وإن شاء مكبوبة،
وأما الدبر فليس هو بحرث ولا موضع زرع،
ومعنى قوله: ((أنى شئتم)) أي كيف شئتم،


واتفق العلماء الذين يعتد بهم على تحريم وطء المرأة في دبرها حائضا كانت أو طاهرا لأحاديث كثيرة مشهورة
". [شرح مسلم (10/6-7)].
قال القرطبي في تفسيره مرجحا تحريم الوطء في الدبر: "وهذا هو الحق المتبع والصحيح في المسألة، ولا ينبغي لمؤمن بالله واليوم الآخر أن يعرج في هذه النازلة على زلة عالم بعد أن تصح عنه. وقد حُذرنا من زلة العالم.
وقد روي عن ابن عمر خلاف هذا، وتكفير من فعله؛ وهذا هو اللائق به رضي الله عنه.
كذلك كذب نافع من أخبر عنه بذلك، كما ذكر النسائي وقد تقدم. وأنكر ذلك مالك واستعظمه، وكذب من نسب ذلك إليه". [الجامع لأحكام القرآن (2/95)].
أما بالنسبة لإتيان المرأة في دبرها هل يعد زنا فيعطى أحكام الزنا؛ فقد ذهب جمهور الفقهاء المالكيّة والشّافعيّة والحنابلة وصاحبا أبي حنيفة إلى وجوب حدّ الزّنى على من أتى امرأةً أجنبيّةً في دبرها، لأنّه فرج أصليّ كالقبل. وخصّ الشّافعيّة الحدّ بالفاعل فقط. أمّا المفعول بها فإنّها تجلد وتغرّب، محصنةً كانت أو غير محصنة، لأنّ المحلّ لا يتصوّر فيه إحصان. واشترط أبو حنيفة في حدّ الزّنى أن يكون الوطء في القبل، فلا يجب الحدّ عنده على من أتى امرأةً أجنبيّةً في دبرها، ولكنّه يعزّر. ثمّ إنّ هذا الحكم مقصور على المرأة الأجنبيّة. أمّا إتيان الرّجل زوجته أو مملوكته في دبرها فلا حدّ فيه اتّفاقاً، ويعزّر فاعله لارتكابه معصيةً. وقصر الشّافعيّة التّعزير على ما إذا تكرّر، أمّا إذا لم يتكرّر فلا تعزير فيه.




اما ما يتعلق بقذف المني في فم المراة له اضرار كبيرة ومن نطاق تجربة لامراة



امراة كانت لها علاقة مع مدير لها في العمل وكانت تمارس معه الجنس وكانت تمص قضيبه ويقذف بمنيه في فمها وهي كانت تبلعه
وكانت علاقتهما لمدة طويلة مرضت هده المراة بمرض وذهبت للطبيب وعند الفحص الكامل عليها اكتشف اكتشف ان عندها اكياس في رقبتها والتهاب شديد في الحنجرة
اخبرها الطبيب بالامر و سالها ما سبب ذالك فاجابت بانها لا تعرف وبالنفي
ولكن الطبيب رد عليها وبكل ثقة انتي تقومين بمص القضيب وتبلعين الحيوانات المنوية
واخبرها بما هو اكثر انهامن الضروري ان تقوم بإجراء عملية لسحب الاكياس هاذه من حنجرتها وان كانت استمرت على هذا الوضع كان الامر سيتحول لسرطان






التوقيع :
قال عمر بن الخطاب رضي الله عنه :




أيها الناس احتسبوا أعمالكم .. فإن من احتسب عمله .. كُتب له أجر عمله وأجر حسبته
من مواضيعي في المنتدى
»» أقوال أهل العلم في الرافضة اهداء لكل مسلم
»» ماذا بعد هذا يا شيعة ؟
»» هل ابو الرسول وعمه في النار
»» من اين اتيتم بها يا اسماعيليه ؟
»» لعل الله أن يخرج من أصلابهم من يعبد الله لا يشرك به شيئا
 
قديم 06-09-09, 07:26 AM   رقم المشاركة : 10
suny
عضو ذهبي






suny غير متصل

suny is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاآســـد مشاهدة المشاركة
   الاخ سوني مو من عادتنا التدليس انت اقراه كامل وشوف بنفسك هل هذا الفعل جائز او حرام
هذا شي من عشرات الاشيا بعدي ماطرق الى نكاح البطيخ وغيره وغيره
الله يستر عليكم بس

========


لماذا لاتقرأ من بعد كلمه صغار التى قطعتها ولم تكمل باقى الجمله التى باللون الاحمر


هذه هى التكمله التى بترتها من بعد كلمه صغار

قثاء وقرع صغار والصحيح عندي أنه لا يباح لأن النبي إنما أرشد صاحب الشهوة إذا عجز عن الزواج إلى الصوم






 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:12 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "