العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية > صـوتــيـات ومرئيات

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-08-09, 05:02 PM   رقم المشاركة : 1
دخيل التميمي
عضو ماسي






دخيل التميمي غير متصل

دخيل التميمي is on a distinguished road


مقطع فيديو يحذر من خطورة انتشار الدين الاسلامي

مقطع فيديو يحذر من خطورة انتشار الدين الاسلامي

واشنطن -الوئام:

حذرت العديد من الجهات المتطرفة اليوم من خطورة انتشار الدين الإسلامي في العديد من دول العالم وطالبت الحكومة الأمريكية بالتدخل لوضع حد لها، مؤكدة من خلال وثائق رسمية أن الدين الإسلامي لو انتشر بهذه الطريقة المخيفة فانه سيحكم العالم عما قريب.

وقد كشفت العديد من المصادر الرسمية (للوئام) أن قادة الكنيسة الكاثوليكية حذروا تماما من خطورة الانتشار المخيف والتي بدأت تتصاعد وتيرتها في الآونة الأخيرة.

وأشارت المعلومات الواردة بمقطع الفيديو إلى أن معدلات نمو الحضارة الغربية أخذة في التدني نظرا لتطور الحضارة الإسلامية بشكل متزايد في عدد من دول العالم بالإضافة إلى ارتفاع معدلات النمو البشري مقارنة بالحضارة الغربية التي تشهد تدني هو الأسوأ من نوعه علي حد وصفه.

ويؤكد المقطع أن الأبحاث تخبرهم وأن الأرقام يستحيل عسكها تماما وما نعرفه أن أوربا التي عانت من اجل أن تجد لنفسه مكانا بين الأمم ستختفي من الوجود في سنوات قليلة،على الرغم من عدم نقص سكانها بسبب زيادة الهجرة الإسلامية إليها.

وكانت العديد من الحكومات الأوربية قد اعترفت بخروج الأمر عن سيطرتها نظرا لانتشار الدين الإسلامي بصورة كبيرة في بلدانها حيث أكدت الحكومتان الألمانية والنمساوية ذلك وهو ما ظهر بوضوح من خلال التقارير التي ترد كل يوم لمراكز الأبحاث التي خصصتها بالعديد من الجامعات بالإضافة إلى مراكز الكنائس في كل منطقة.

وعلى الرغم من تعويل بعض الجهات الأوروبية على اليهود الذين يسعون بكامل قوتهم لضرب العقيدة الإسلامية ومواطن انتشارها في العديد من البلدان الأوربية إلى أن المجهودات قد باءت بالفشل نظرا للهجرة المستمرة .

وبين هذا وذاك طالبت الكنيسة الكاثوليكية الولايات المتحدة اليوم بضرورة التحرك نظرا لأن عدد المسلمين تجاوز الحدود حيث أن كل الدراسات التي تم عملها أثبتت أن الإسلام حافظ على معدل انتشاره خلال 5-7 أعوام مضت مؤكدة بأنه سيكون الدين الحاكم إذا لم يتحرك الأمريكيون بسرعة.


http://www.youtube.com/watch?v=guzlFCLQK98







 
قديم 09-08-09, 05:04 PM   رقم المشاركة : 2
دخيل التميمي
عضو ماسي






دخيل التميمي غير متصل

دخيل التميمي is on a distinguished road


اقتباس:

كل الدراسات التي تم عملها أثبتت أن الإسلام حافظ على معدل انتشاره خلال 5-7 أعوام مضت مؤكدة بأنه سيكون الدين الحاكم

آمـــــين آمـــين آمــــــين






 
قديم 09-08-09, 05:25 PM   رقم المشاركة : 3
فرحان
عضو فعال







فرحان غير متصل

فرحان


أيها المسلمون : اعلموا أنه قد بلـغ عدد المساجد في قلب قلعة الكفر ما يقرب من ألفي مسجد ، وفي ولاية نيويورك فقط مائة وخمسة وسبعين مركز ومسجد إسلامى .
ألم يقل ربنا : لِيُظْهِرَهُ عَلَى الدِّينِ كُلِّهِ وَلَوْ كَرِهَ الْمُشْرِكُونَ

وإن آخـر الإحصائيات تقول بأن عدد المسلمين في فرنسا يزيد على خمسة مليون مسلم ،

وفي بريطانيا عدد المسلمين يزيد على اثنين مليون مسلم ، وفي كل سنة يدخل الإسلام من البريطانيين ما يزيد على ألفين مسلم من أصل بريطانى أرقام تبشر بالخير !!

فالإسلام دين الفطرة ، وإنه لقادم لا محال مهما وُضِعت في طريقه العقبات والسدود والعراقيل

قال تعالى: هُوَ الَّذِي أَرْسَلَ رَسُولَهُ بِالْهُدَى وَدِينِ الْحَقِّ لِيُظْهِرَهُ عَلَى الدِّينِ كُلِّهِ وَلَوْ كَرِهَ الْمُشْرِكُونَ هُوَ الَّذِي أَرْسَلَ رَسُولَهُ بِالْهُدَى وَدِينِ الْحَقِّ لِيُظْهِرَهُ عَلَى الدِّينِ كُلِّهِ وَكَفي بِاللَّهِ شَهِيدًا [ الفتح : 28 ] .
إن هؤلاء الكفرة لو سمعوا عن الإسلام وعرفوا صـورته الحقيقية جاءوا إليه مسرعين ، فإنهم يعيشون حالة قلـق رهيبة ، ومن سافر إلى بلاد الشرق والغرب وقف على حجم عيادات الطب النفسى عرف حجم هذا الخطر ، فإنهم قد أعطـوا البدن كل ما يشتهيه ، وبقيت الروح في أعمـاق أبدانهم تصرخ وتبحث عن دواءها وغذاءها ولا يعلم دواءها وغذائها إلا الله

في الحديث الذي رواه أحمد وأبو داود والحاكم وصححه على شرط الشيخين وأقر الحاكم الذهبى وقال الألبانى بل هو صحيح على شرط مسلم من حديث تميم الدّارىّ أن الحبيب النبى قال :
(( ليبلغن هذا الأمر ما بلغ الليل والنهار ولا يترُكُ الله بيت مَدَرٍ ولا وَبَرٍ إلا أدخله الله هذا الدين بعزٍ عزيز أو بذل ذليل عزاً يعز الله به الإسلام وذلاً يذل الله به الكفر ))

ومن جميـل ما قاله المفكر الشهير اشبنكنـز : إن للحضارات دورات فلكية فهى تغرب هنا لتشرق هناك ، وإن حضارة أوشكت على الشروق في أروع صورة ألا وهى حضارة الإسلام الذي يملك وحده أقوى قوة روحانية عالمية نقية .

أيها الموحدون : والله والله ما بقى إلا أن ترتقى هذه الأمـة إلى مستوى هذا الدين وأن تعرف الأمة قدر هذه النعمة التى امتن بها علينا رب العالمين .






التوقيع :
إِنَّ الرَّوَافِضَ قَوْمٌ لا خَلاقَ لَهُمْ ... مِنْ أَجْهَلِ النَّاسِ فِي عِلْمٍ وَأَكْذَبِهِ
وَالنَّاسُ فِي غُنْيَةٍ عَنْ رَدِّ إِفْكِهِمُ ... لِهُجْنَةِِ الرَّفْضِ وَاسْتِقْبَاح مَذْهَبِهِ
أَلا تَرَى الْجَهْلَ فَاشٍ فِي رُبُوعِهِمُ ... وَالصِّدْقُ أَغْرَبُ مِنْ عَنْقَاءِ مُغْرَبِهِ


من مواضيعي في المنتدى
»» حقيقة المصحف المزعوم المنسوب لفاطمة بنت رسول الله رضي الله عنها .
»» تاريخ الدولة الصفوية ودورها في نشر التشيع في إيران ومجازرها ضد أهل السنة
»» عدم وجود مؤلَّف فقهي للإمام جعفر الصادق
»» الشيعة يجيزون زواج المسيار الفرند ويعتبرون العقد به صحيحاً
»» المسلمون و الشيعة .. من يكره من ؟!
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:17 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "