العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-08-09, 10:59 PM   رقم المشاركة : 1
الشريف الحنبلي
متى عيوني ترى عيون غاليها ؟





الشريف الحنبلي غير متصل

الشريف الحنبلي is on a distinguished road


رسالة

بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله ..قدم نبينا على كل نبي أرسله ..و كتابنا على كل كتاب أنزله
و جعل أمتنا الأخيرة الأوله ..فله الشكر من معتقد أنه به وله
لا غنى إلا في طاعته ..و لا عز إلا في التذلل لعظمته
حمداً لمن له البقاء و الدوام .. حمداً لمن أخرجنا بنوره الحق
و هديه القيم من غياهب الظلام .
حمداً لربنا اللطيف و الخبير القاهر السميع و البصير
الفالق للإصباح و النوى و المجير من به استجار
حمداً له منزل الإنفال و الأعراف و الإنسان و الأنعام
على نبيه و خير خلقه محمد عليه أفضل الصلاة و أزكى السلام


الحمد لله مجيب من دعا و فاتح الباب لعبد قرعا
فهو الذي منَ بإرسال الحبيب فياسعادة المنيب المستجيب
الحمد لله على نعمائه و الشكر له على توفيقه و إمتنانه
حمداً جزيلاً مسرمداً متصلاً بلا إنقطاع ابداً .
و أشهد أن الا اله إلا الله وحده لا شريك له المليك القادر
الواحد البر العزيز القاهر ..
يرى دبيب النملة السوداء فوق بهيم الصخرة الصماء
في ظلمات الليلة الليلاء و سامع للجهر و الإخفات
بسمعه الواسع للإصوات و علمه بما بدا و ما خفي
أحاط علماً بالجلي و الخفي ..
سبحانه ماذا يقول البارع في كامل ليس له مضارع ؟!
و أشهد أن محمد عبده و رسوله و صفيه من خلقه و خليله
نبي صدق هدت أنوار شرعته بعد العمى للهدى من كان عنيتا
احيا به الله قوماً قام سعدهم كما امات به قوماً طواغيتا
و اصبحت سبل الدين الحنيف عوامر بعدما كانت أماريتا
تركنا على البيضاء ليلها كنهارها
من سلكها ما ضل و ما زل و ما ذل و ما غل و ما كل و ما مل و ما خاب
و صلوات الله تترى و السلام
ما اشرقت شمس و ما غنت على الآيك الحمام
ما طاف بالبيت الحجيج و ما دعا فيه الأنام
ما رتلوا من آية ما امنوا خلف الإمام
ما ردد التكبير فوق مآذن قد عانقت كبد الغمام
على النبي المصطفى الهمام
ما نزل القطر من الغمام و اختلف الضياء مع الظلام
و الآل و الأزواج و الأصحاب و و التابعين من أولي الألباب


بتحية الإسلام أحييكم تحية خالدة ثابتة لازمة تنفي الحروف الجازمة
تسوم ساكن الود أن يتحرك و معتل الإخاء أن يصح


فالسلام عليكم و رحمة الله و بركاته
سلاماً كعد القطر و الرمل و الحصى و نبت الصحاري و النجوم الشواهدِ
سلاماً يباري الريح مسكاً و عنبراً و يعلوا بسام الود فوق الفراقد
أهلاً كما هب النسيم المعطر و إلا فمسك طيب النشر أذفر



أيها الإسماعيليون الأكارم



قال الله تعالى
(يا أيها الذين امنوا اتقوا الله و لتنظر نفسٌ ما قدمت لغد
و اتقوا الله إن الله خبير بما تعملون ، و لا تكونوا كالذين
نسوا الله فأنساهم أنفسهم أولئك هم الفاسقون ، لا يستوي
أصحاب النار و أصحاب الجنة أصحاب الجنة هم الفائزون ،
لو أنزلنا هذا القرآن على جبل لرأيته خاشعاً متصدعاً من
خشية الله و تلك الأمثال و نضربها للناس لعلهم يتفكرون)
سورة الحشر .
(يسألك الناس عن الساعة قل إنما علمها عند الله
و ما يدريك لعل الساعة تكون قريباً ، إن الله لعن الكافرين
و أعد لهم سعيراً ، خالدين فيها لا يجدون ولياً و لا نصيراً ،
يوم تقلب وجوههم في النار يقولون يا ليتنا أطعنا الله و أطعنا الرسولا،
و قالوا ربنا إنا أطعنا سادتنا و كبرائنا فأضلونا السبيلا ،
ربنا ءاتهم ضعفين من العذاب و ألعنهم لعناً كبيراً)
سورة الأحزاب



حدّثنا عَبْدُ الله بنُ عَبْدِ الرَحْمَنِ، أخبرنا عَمْرُو بنُ عَوْنٍ، أخبرنا ابنُ المُبَارَكِ عَنْ أَبي
بَكْرِ بنِ أَبي مَرْيَمَ، عن ضَمْرَةَ بنِ حَبِيبٍ، عن شَدّادِ بنِ أَوْسٍ،
عنْ النبيّ صلى الله عليه وسلم
قَالَ:
"(الْكَيّسُ مَنْ دَانَ نَفْسَهُ وَعَمِلَ لِمَا بَعْدَ المَوْتِ، وَالعَاجِزُ مَنْ أَتْبَعَ نَفْسَهُ هَوَاهَا وَتَمنّى عَلَى الله"). :


(حديث حسن)
وأخرجه أحمد، وابن ماجه والحاكم .


الشرح


قوله: (الكيس)
أي العاقل المتبصر في الأمور الناظر في العواقب
(من دان نفسه)
أي حاسبها وأذلها واستعبدها وقهرها حتى صارت مطيعة منقادة
(وعمل لما بعد الموت)
قبل نزوله ليصير على نور من
ربه فالموت عاقبة أمر الدنيا، فالكيس من أبصر العاقبة
(والعاجز)
المقصر في الأمور
(من أتبع نفسه هواها)
من الإتباع أي جعلها تابعة لهواها فلم يكفها عن الشهوات ولم يمنعها عن مقارنة المحرمات
(وتمنى على الله)
وفي الجامع الصغير وتمنى على الله الاماني فهو مع تفريطه في طاعه ربه واتباع
شهواتة لا يعتذر بل يتمنى على الله الأماني أن يعفو عنه. قال الطيبي رحمه الله: والعاجز الذي غلبت عليه نفسه وعمل ما أمرته به نفسه فصار عاجزاً لنفسه فاتبع نفسه هواها وأعطاها ما اشتهته، قوبل الكيس بالعاجز والمقابل الحقيقي للكيس السفيه الرأي وللعاجز القادر ليؤذن بأن الكيس هو القادر، والعاجز هو السفية وتمنى على الله أي يذنب ويتمنى الجنة من غير الاستغفار والتوبة.

الاســـم:	1.jpg
المشاهدات: 6075
الحجـــم:	38.7 كيلوبايت
قال
أمير المؤمنين علي بن ابي طالب عليه السلام
النَفسُ تَبكي عَلى الدُنيا وَقَد عَلِمَت إِنَّ السَلامَةَ فيها تَركُ ما فيها
لا دارَ لِلمَرءِ بَعدَ المَوتِ يَسكُنُها إِلّا الَّتي كانَ قَبلَ المَوتِ بانيها
فَإِن بَناها بِخَيرٍ طابَ مَسكَنُها وَإِن بَناها بَشَرٍّ خابَ بانيها
أَينَ المُلوكُ الَّتي كانَت مُسَلطَنَةً حَتّى سَقاها بِكَأسِ المَوتِ ساقيها
أَموالُنا لِذَوي الميراثِ نَجمَعُها وَ دورُنا لِخرابِ الدَهرِ نَبنيها
كَم مِن مَدائِنَ في الآفاقِ قَد بُنِيَت أًمسَت خَراباً وَدانَ المَوتُ دانيها
لِكُلِّ نَفسٍ وَإِن كانَت عَلى وَجَلٍ مِنَ المَنيَّةِ آمالٌ تُقَوّيها
فَالمَرءُ يَبسُطُها وَالدَهرُ يَقبُضُها وَالنَفسُ تَنشُرُها وَالمَوتُ يَطويها


قال :

زين العابدين علي بن الحسين عليهم السلام



ليس الغريب غريب الشام واليمـن*****إن الغريب غريب اللحـد والكفـن

إن الغريـب لـه حـق لغربـتـه*****على المقيمين في الأوطان والسكن
لاتنهـرن غريبـا حـال غربتـه*****الدهـر ينهـره بالـذل والمحـن
سفري بعيـد وزادي لـن يبلغنـي*****وقوتي ضعفت والمـوت يطلبنـي
ولي بقايا ذنـوب لسـت أعلمهـا*****الله يعلمهـا فـي السـر والعلـن
ماأحلم الله عنـي حيـث أمهلنـي*****وقد تماديت في ذنبـي ويسترنـي
تمر ساعـات أيامـي بـلا نـدم*****ولابكـاء ولاخـوف ولاحــزن
أنا الذي أغلـق الأبـواب مجتهـدا*****على المعاصي وعين الله تنظرنـي
يازلة كتبـت فـي غفلـة ذهبـت*****ياحسرة بقيت في القلـب تحرقنـي
دعني أنوح على نفسـي وأندبهـا*****وأقطع الدهر بالتذكيـر والحـزن
دع عنك عذلي يامن كان يعذلنـي*****لوكنت تعلم مابي كنـت تعذرنـي
دعني أسح دموعا لا انقطاع لهـا*****فهل عسى عبرة منهـا تخلصنـي
كأنني بين جل الأهـل منطرحـا*****علـى الفـراش وأيديهـم تقلبنـي
وقد تجمع حولي من ينـوح ومـن*****يبكـي علـي وينعانـي ويندبنـي
وقد أتوا بطبيـب كـي يعالجنـي*****ولم أر الطب هذا اليـوم ينفعنـي
واشتد نزعي وصار الموت يجذبها*****من كل عرق بلارفـق ولا هـون
واستخرج الروح مني في تغرغرها*****وصار ريقي مريرا حين غرغرني
وغمضوني وراح الكل وانصرفوا بعد *****الإياس وجدوا في شرا الكفـن
وقام من كان حب الناس في عجل*****نحـو المغسـل يأتينـي يغسلنـي
وقال ياقوم نبغـي غاسـلا حذقـا*****حرا أديبـا أريبـا عارفـا فطـن
فجاءنـي رجـل منهـم فجردنـي*****من الثيـاب وأعرانـي وأفردنـي
وأودعوني على الألواح منطرحـا*****وصار فوقي خرير الماء ينظفنـي
وأسكب الماء من فوقي وغسلنـي*****غسلا ثلاثا ونادى القـوم بالكفـن
وألبسونـي ثيابـا لاكمـام لـهـا وصار***** زادي حنوطي حين حنطني
وأخرجوني من الدنيـا فـوا أسفـا******علـى رحيـل بـلا زاد يبلغنـي
وحملوني على الأكتـاف أربعـة*****من الرجال وخلفي مـن يشيعنـي
وقدموني إلى المحراب وانصرفـوا*****خلف الإمام فصلـى ثـم ودعنـي
صلوا علي صلاة لاركـوع لهـا*****ولاسجـود لعـل الله يرحمـنـي
وأنزلوني إلى قبري علـى مهـل*****وقدمـوا واحـدا منهـم يلحدنـي
وكشف الثوب عن وجهي لينظرني*****وأسكب الدمع من عينيه أغرقنـي
فقـام محترمـا بالعـزم مشتمـلا*****وصف اللبن من فوقي وفارقنـي
وقال هلوا عليه التراب واغتنمـوا*****حسن الثواب من الرحمن ذي المنن
في ظلمـة القبـر لاأم هنـاك و******لاأب شفـيـق ولاأخ يؤنـسـنـي
وهالني صورة في العين إذ نظرت*****من هول مطلع ماقد كان أدهشنـي
من منكـر ونكيـر ماأقـول لهـم*****قد هالني أمرهـم جـدا فأفزعنـي
وأقعدوني وجـدوا فـي سؤالهـم*****مالي سواك إلهي مـن يخلصنـي
فامنن علي بعفـو منـك ياأملـي*****فإننـي موثـق بالذنـب مرتهـن
تقاسم الأهل مالي بعدما انصرفـوا*****وصار وزري على ظهري فأثقلني
واستبدلت زوجتي بعلا لها بدلـي*****وحكمته فـي الأمـوال والسكـن
وصيرت ولـدي عبـدا ليخدمهـا*****وصار مالي لهم حـلا بـلا ثمـن
فلاتغرنـك الدنـيـا وزينتـهـا***** و انظر إلى فعلها في الأهل والوطن
وانظر إلى من حوى الدنيا بأجمعها*****هل راح منها بغير الحنط والكفـن
خذ القناعة من دنياك وارض بهـا*****لولم يكـن لـك إلا راحـة البـدن
يازارع الخير تحصد بعـده ثمـرا*****يازارع الشر موقوف على الوهـن
يانفس كفي عن العصيان واكتسبي*****فعلا جميـلا لعـل الله يرحمنـي
يانفس ويحك توبي واعملي حسنـا******عسى تجازين بعد الموت بالحسـن
ثم الصلاة على المختـار سيدنـا*****ما وضأ البرق في شام وفي يمـن
والحمـد لله ممسينـا ومصبحنـا******بالخير والعفو والإحسـان والمنـن
---------------------------






(( مهنــــد ))



شاب كريم خلوق .. غاية في الادب والالفة والمحبه

شاب جامعي ملتزم .. في ريعان شبابه .. حافظ كتاب الله القرآن الكريم









كان خارجًا من المسجد بعد حضوره أحد الدّروس وأدائه صلاة العشاء

وركب في السيارة مع أصحابه
وأثناء حديثه معهم، سكت فجأة
أُخذ إلى المستشفى، ولكنّ الله قبض روحه








توفي رحمه الله في يوم الجمعة وما أجمله من يوم

توفي وقد صلى الفروض الخمسة في جماعة
توفي وهو خارج من المسجد بعد صلاة العشاء







فقدت الأمة هذا الشاب الذي طالما ذهب للبلدان المختلفة مع والده للدعوة ونشر الإسلام





وهذه صورة له

ولتكون تقوية لإيمانكم وبعدكم على اللهو








فاستأذن مجموعة من الشباب بارك الله فيهم من والده .. ووافق جزاه الله خيرا

وتم الاستفتاء من أحد المشايخ الفضلاء عن ما إذا كان فيه حرمة للميت
فأفاد بالجواز وليس في نشره شيئ








لذا تم ارفاق صورتين للفقيد الغالي مهند

الصورة الأولى .. قبل غسيله ..
الاســـم:	2.jpg
المشاهدات: 4773
الحجـــم:	149.1 كيلوبايت








الصورة الثانية .. وهو في كفنه رحمه الله


الاســـم:	3.jpg
المشاهدات: 13160
الحجـــم:	187.2 كيلوبايت


الصور منزلة برغبة من والده الكريم

فلعلها تكن سببا في هداية وتوبة البعض






تمت الصلاة عليه في مسجد حبيبنا ورسولنا محمد

وتم دفنه في مقبرة البقيع بالمدينة المنورة









الحمدلله .. الحمدلله .. الحمدلله

بعد أن تخرج مهند من الثانوية ذهب لوالده في منزله وقال له يا أبي ها أناذا تخرجت
فأين تريدني أن أذهب ؟
قال له والده يا بني عليك بالقرآن فهو من سيحفظك يوم القيامة
وحقا دخل كلية القرآن في الجامعة الإسلامية
ليواصل مسيرته الدراسية وهو يقرأ القرآن ويهتم فيه







كان اصحابه يعاتبونه بكثرة يقولون له :

مهند ليش مضيع نفسك وداخل كلية القرآن ؟
واحد زيك يدخل تخصص علمي !
كان يقول : الحمدلله على كل حال







كانت أمه تدخل عليه أحيانا ليلا فتراه واقفا يدعو الله ويصلي كان إذا تأخر في رجوعه لمنزله لا ينام يتوضأ ومن ثم يتهجد إلى أذان الفجر فيصلي الفجر في جماعة وينام







قصة سأرويها لكم قيلت من قبل أحد اعضاء المنتدى بعد دفنه





شوهد من قبل أحد الرجال وهو يخرج من( باب السلام ) باب من أبواب الحرم النبوي

أن هناك ورد وياسمين تمطران على البقيع وأنا هناك حمامة كبيرة
تطير في جهة معينة من البقيع خافقة إحدى جناحها لصدرها
والأخرى تطير بها فعندما قدم هذا الشخص للعزاء
قال لوالد مهند أين دفن مهند ؟
فقال له والده عن المكان
فقال الرجل : والله إني شاهدت .. ما ذكرته أعلاه
لن نحزن على رجل مثل هذا الرجل
بل نفرح على كل هذه البشارات والدلال التي تبشر بالخير








ولكن لنحزن على أنفسنا .. وعلى أعمالنا

فهل نحن مستعدون لهذا اليوم ؟
وهل تخيلت نفسك مكان مهند في الكفن ؟
وما لديك لتقدمه في هذا اليوم ؟










ان العين لتدمع وان القلب ليحزن وان على فراقك يا مهند لمحزونون

ولا نقول إلا ما يرضي ربنا
جمعنا الله بك بالفردوس الاعلى مع رسول الله صل الله عليه وسلم








ادعو للفقيد بالرحمة والمغفرة .. وادعو لأهله وأصدقاء وكل محبيه بالصبر

عسى أن يجمعنا ربنا في الفردوس الأعلى مع كل من نحب
http://www.kermaonline.com/vb/showthread.php?t=7233

======
اللهم إنا نحمدك و نستعينك و نستهديك و نستغفرك
و نتوب إليك و نثني عليك الخير كله
نشكرك و لا نكفرك و نخلع و نترك من يفجرك
اللهم إياك نعبد و لك نصلي و نسجد و إليك نسعى و نحفد
نرجو رحمتك و نخشى عذابك إن عذابك الجد باليهود و النصارى ملحق
اللهم لك الحمد حتى ترضى و لك الحمد إذا رضيت و لك الحمد بعد الرضا
لك الحمد كالذي نقول و خير مما نقول و كالذي تقول
اللهم لك الحمد أنت قيم السماوات و الأرض و من فيهن
و لك الحمد أنت نور السماوات و الأرض و من فيهن
و لك الحمد أنت الحق و كلامك حق و وعدك حق و لقاؤك حق
و الملائكة حق و النبيون حق و محمد صلى الله عيه و سلم حق
و الجنة حق و النار حق و الموت حق و البعث حق و الحساب حق .
اللهم إن نسألك بكل إسم سميت به نفسك أو أنزلته في كتابك أو علمته أحد من خلقك
أو إستأثرت به في علم الغيب عندك
أن تجعل القرآن العظيم ربيع قلوبنا
و جلاء همومنا و ذهاب غمومنا
و قائدنا إلى جناتك جنات النعيم
اللهم و ألبسنا به الحلل
و اسكنا به الظلل
و ادفع عنا به النقم يا ذا الجلال و الإكرام
اللهم انقلنا بالقرآن العظيم
من النار إلى الجنة و من الظلمات إلى النور
و من الضلالة إلى الهداية و من الفقر إلى الغنى
اللهم أعنا على القبر و ظلمته و يوم القيامة و كربته و الصراط و زلته
اللهم اجعلنا في موقف القيامة من الآمنين و اجعلنا ممن يأخذ كتابه باليمين
اللهم ارزقنا جوار نبيك المصطفى صلى الله عليه و سلم
مع النبيين و الصديقين و الشهداء و الصالحين و حسن أولئك رفيقاً .
اللهم ارحم موتى المسلمين الذين شهدوا لك بالوحدانية
و لنبيك بالرسالة و ماتوا على ذلك
اللهم اغفر لهم و ارحمهم و عافهم و اعفوا عنهم و اكرم نزلهم
و وسع مدخلهم و افسح لهم في قبورهم مد ابصارهم
اللهم انقلهم من ضيق اللحود و مراتع الدود إلى جنات الخلود
في سدر مخضود و طلح منضود و ظل ممدود يا غفور يا ودود .

اللهم لا تحرمنا اجرهم و لا تفتنا بعدهم و اغفر لنا و لهم ....


و في النهاية ....

أسأل الله لنا و لكم

الصحة في الأبدان
و الأمن في الأوطان
و السكنى في أعالي الجنان
و جوار سيد ولد عدنان
عليه و على اله و صحبه
افضل الصلاة و أزكى السلام
========================================

























 
قديم 04-08-09, 11:25 PM   رقم المشاركة : 2
مناصرة الدعوة
مشرف سابق








مناصرة الدعوة غير متصل

مناصرة الدعوة is on a distinguished road


جزاك الله خيرا لطلما تجاهلنا مثل هذا اليوم العصيب اسأل الله حسن الخاتمة
ورحمة الله عليه







التوقيع :

قضتِ الحياةُ أنْ يكونَ النّصرُ لمن يحتملُ الضّربات لا لمنْ يضربُها !
~
ستنصرون .. ستنصرون .. أهل الشام الطيبون .

العلم مقبرة التصوف
من مواضيعي في المنتدى
»» كتاب عندما أبصرت الحقيقة حقائق لا يسع اهل نجران جهلها
»» وصية العلامة ابن عثيمين رحمه الله
»» القرقيعان في ليلة الخامس عشر من رمضان مزودة بالصور وفتوى السيستاني
»» ثناء الدار قطني على الباقلاني كان سبباً في انتشار المذهب الأشعري في الحجاز والمغرب
»» عاجل وهام تبيه من تدوال القول بي جمعة مباركة للأعضاء الكرام قولها بدعة ياهداكم الله
 
قديم 05-08-09, 05:29 AM   رقم المشاركة : 3
جنتك ابتغي
عضو فضي






جنتك ابتغي غير متصل

جنتك ابتغي is on a distinguished road


رحمه الله وأسكنه فسيح جناته







 
قديم 05-08-09, 09:04 AM   رقم المشاركة : 4
Godlover
موقوف





Godlover غير متصل

Godlover is on a distinguished road


جزاك الله خير ... ومقدرين نواياك الحسنة
بس افضل انك توجه مثل هذا الكلام لأخوانك الغافلين في بارات البحرين و دبي ومصر هم أحوج الناس لمثل هذه الرسالة






 
قديم 05-08-09, 09:40 AM   رقم المشاركة : 5
رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ
لا إله إلا الله





رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ غير متصل

رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ is on a distinguished road


رحمه الله رحمة واسعة .

Godlover
في كلامك صحة ولا شك ، والأصح منه توجيهه لكل مخالف للإسلام والإسماعيلية منهم .







التوقيع :
من الأهل والمؤمنون في هذه الآية ؟
وإذ غدوت من أهلك تبوئ المؤمنين مقاعد للقتال

تدبر الآية
لقد تاب الله على النبي والمهاجرين والأنصار الذين اتبعوه في ساعة العسرة

قال الله عن دعاء الأموات
والذين تدعون من دونه ما يملكون من قطمير إن تدعوهم لا يسمعوا دعاءكم ولو سمعوا ما استجابوا لكم ويوم القيامة يكفرون بشرككم

قال علي ع
بعثني رسول الله صلى الله عليه وآله في هدم القبور وكسر الصور
وسائل الشيعة 2/870

قال صلى الله عليه وسلم :
( من يحرم الرفق يحرم الخير كله )
صحيح الجامع 6606


من مواضيعي في المنتدى
»» جبن المعصومين ... ولا بأس بالضحك استحبابا
»» الثقافة الجنسية عند الشيعة
»» صور لزفاف القاسم بن الحسن بن علي ((صدق أو لا تصدق))
»» كيف كلم الله موسى (( عند الشيعة ))(( والرد ببساطة))
»» هل يصح اسلام علي بن أبي طالب رضي الله عنه وهو طفل
 
قديم 05-08-09, 10:08 AM   رقم المشاركة : 6
Godlover
موقوف





Godlover غير متصل

Godlover is on a distinguished road


اقتباس:
في كلامك صحة ولا شك ، والأصح منه توجيهه لكل مخالف للإسلام والإسماعيلية منهم

مخالف الأسلام هم انت وأشكالك ممن نصبوا انفسهم اوصياء على االناس
نحن نتبنى فكر مختلف عنكم ومخالفتنا لكم لا تعني مخالفة الأسلام

مخالفة الاسلام هي اتهام النوايا و تكفير من اسلم نفسه وماملكت يمينه لله
مخالفة الأسلام هي السب والشتم الذي تمارسه ×××××× في هذا المنتدى
مخالفة الأسلام هو ان ترى اليهودي والنصراني افضل ممن نطق الشهادة وعمل واعتقد بها
مخالفة الأسلام هو ان تنفث احقادك باسم الدعوة لله


نحن مختلفون عنكم لأنكم مختلفون عن الأسلام

وجوهر الخلاف اننا تشيعنا لعلى الأمام وانتم تشربتم ثقافة بني امية

سبحان الله حفيد يزيد يكفر شيعة الأمام...






 
قديم 05-08-09, 10:48 AM   رقم المشاركة : 7
انا المسلم
عضو ماسي







انا المسلم غير متصل

انا المسلم is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة godlover مشاهدة المشاركة
  
مخالف الأسلام هم انت وأشكالك ممن نصبوا انفسهم اوصياء على االناس
نحن نتبنى فكر مختلف عنكم ومخالفتنا لكم لا تعني مخالفة الأسلام

مخالفة الاسلام هي اتهام النوايا و تكفير من اسلم نفسه وماملكت يمينه لله
مخالفة الأسلام هي السب والشتم الذي تمارسه ××××××في هذا المنتدى
مخالفة الأسلام هو ان ترى اليهودي والنصراني افضل ممن نطق الشهادة وعمل واعتقد بها
مخالفة الأسلام هو ان تنفث احقادك باسم الدعوة لله


نحن مختلفون عنكم لأنكم مختلفون عن الأسلام

وجوهر الخلاف اننا تشيعنا لعلى الأمام وانتم تشربتم ثقافة بني امية

سبحان الله حفيد يزيد يكفر شيعة الأمام...


قد ينسى اهل الاسماعليه ما يذهبون اليه من بارات في اليمن وتخزين وحشيش ولا نسينا ماخذينا ياقود لوفر






التوقيع :
قال الرسول صلى الله عليه واله وسلم .
(( لا تسبوا أصحابي ، فوالذي نفسي بيده لو أن أحدكم مثل أنفق أحد ذهباً ما أدرك مد أحدهم ولا نصيفه )) ( البخاري 2/292 ). .

تقبلوا تحياتي
اخوكم حسام عبدالله
من مواضيعي في المنتدى
»» تعال ياشلهوم تحدي بيني وبينك
»» الاخت صبوحه الى هنا لو سمحتي
»» مسلم وهذا فقط ممكن هنا لو تكرمت
»» الخميني الإيرانيون أعظم من شعب الرسول في صدر الإسلام
»» حوار مع الزميل فراس الشمري
 
قديم 05-08-09, 07:25 PM   رقم المشاركة : 8
Godlover
موقوف





Godlover غير متصل

Godlover is on a distinguished road


اقتباس:
قد ينسى اهل الاسماعليه ما يذهبون اليه من بارات في اليمن وتخزين وحشيش ولا نسينا ماخذينا ياقود لوفر


مثال واضح على ماذكرت مسبقا

هذا صاحب النوايا الحسنة فيهم ...×××××××××× ....يدعى انه مسلم

المسلم ....يانا المسلم ...هو من سلم الناس من لسانه ويده

لسانك ويدك مشغولتان بالأذى....... يامسلم








 
قديم 05-08-09, 09:02 PM   رقم المشاركة : 9
أبو حفصة البركاني
عضو ذهبي







أبو حفصة البركاني غير متصل

أبو حفصة البركاني is on a distinguished road


يْسَ الغَريبُ غَريبَ الشَّأمِ واليَمَنِ ... إِنَّ الغَريبَ غَريبُ اللَّحدِ والكَفَنِ
إِنَّ الغَريِبَ لَهُ حَقٌّ لِغُرْبَتـِهِ ... على الْمُقيمينَ في الأَوطــانِ والسَّكَنِ
سَفَري بَعيدٌ وَزادي لَنْ يُبَلِّغَنـي ... وَقُوَّتي ضَعُفَتْ والمـوتُ يَطلُبُنـي
وَلي بَقايــا ذُنوبٍ لَسْتُ أَعْلَمُها ... الله يَعْلَمُهــا في السِّرِ والعَلَنِ
مـَا أَحْلَمَ اللهَ عَني حَيْثُ أَمْهَلَني ... وقَدْ تَمـادَيْتُ في ذَنْبي ويَسْتُرُنِي
تَمُرُّ سـاعـاتُ أَيّـَامي بِلا نَدَمٍ ... ولا بُكاءٍ وَلاخَـوْفٍ ولا حـَزَنِ
أَنَـا الَّذِي أُغْلِقُ الأَبْوابَ مُجْتَهِداً ... عَلى المعاصِي وَعَيْنُ اللهِ تَنْظُرُنـي
يَـا زَلَّةً كُتِبَتْ في غَفْلَةٍ ذَهَبَتْ ... يَـا حَسْرَةً بَقِيَتْ في القَلبِ تُحْرِقُني
دَعْني أَنُوحُ عَلى نَفْسي وَأَنْدِبُـهـا ... وَأَقْطَعُ الدَّهْرَ بِالتَّذْكِيـرِ وَالحَزَنِ
كَأَنَّني بَينَ تلك الأَهلِ مُنطَرِحــَاً ... عَلى الفِراشِ وَأَيْديهِمْ تُقَلِّبُنــي
وَقد أَتَوْا بِطَبيبٍ كَـيْ يُعالِجَنـي ... وَلَمْ أَرَ الطِّبَّ هـذا اليـومَ يَنْفَعُني
واشَتد نَزْعِي وَصَار المَوتُ يَجْذِبُـها ... مِن كُلِّ عِرْقٍ بِلا رِفقٍ ولا هَوَنِ
واستَخْرَجَ الرُّوحَ مِني في تَغَرْغُرِها ... وصـَارَ رِيقي مَريراً حِينَ غَرْغَرَني
وَغَمَّضُوني وَراحَ الكُلُّ وانْصَرَفوا ... بَعْدَ الإِياسِ وَجَدُّوا في شِرَا الكَفَنِ
وَقـامَ مَنْ كانَ حِبَّ النّاسِ في عَجَلٍ ... نَحْوَ المُغَسِّلِ يَأْتينـي يُغَسِّلُنــي
وَقــالَ يـا قَوْمِ نَبْغِي غاسِلاً حَذِقاً ... حُراً أَرِيباً لَبِيبـاً عَارِفـاً فَطِنِ
فَجــاءَني رَجُلٌ مِنْهُمْ فَجَرَّدَني ... مِنَ الثِّيــابِ وَأَعْرَاني وأَفْرَدَني
وَأَوْدَعوني عَلى الأَلْواحِ مُنْطَرِحـاً ... وَصـَارَ فَوْقي خَرِيرُ الماءِ يَنْظِفُني
وَأَسْكَبَ الماءَ مِنْ فَوقي وَغَسَّلَني ... غُسْلاً ثَلاثاً وَنَادَى القَوْمَ بِالكَفَنِ
وَأَلْبَسُوني ثِيابـاً لا كِمامَ لهـا ... وَصارَ زَادي حَنُوطِي حيـنَ حَنَّطَني
وأَخْرَجوني مِنَ الدُّنيـا فَوا أَسَفاً ... عَلى رَحِيـلٍ بِلا زادٍ يُبَلِّغُنـي
وَحَمَّلوني على الأْكتـافِ أَربَعَةٌ ... مِنَ الرِّجـالِ وَخَلْفِي مَنْ يُشَيِّعُني
وَقَدَّموني إِلى المحرابِ وانصَرَفوا ... خَلْفَ الإِمـَامِ فَصَلَّى ثـمّ وَدَّعَني
صَلَّوْا عَلَيَّ صَلاةً لا رُكوعَ لهـا ... ولا سُجـودَ لَعَلَّ اللـهَ يَرْحَمُني
وَأَنْزَلوني إلـى قَبري على مَهَلٍ ... وَقَدَّمُوا واحِداً مِنهـم يُلَحِّدُنـي
وَكَشَّفَ الثّوْبَ عَن وَجْهي لِيَنْظُرَني ... وَأَسْكَبَ الدَّمْعَ مِنْ عَيْنيهِ أَغْرَقَني
فَقامَ مُحتَرِمــاً بِالعَزمِ مُشْتَمِلاً ... وَصَفَّفَ اللَّبِنَ مِنْ فَوْقِي وفـارَقَني
وقَالَ هُلُّوا عليه التُّرْبَ واغْتَنِموا ... حُسْنَ الثَّوابِ مِنَ الرَّحمنِ ذِي المِنَنِ
في ظُلْمَةِ القبرِ لا أُمٌّ هنــاك ولا ... أَبٌ شَفـيقٌ ولا أَخٌ يُؤَنِّسُنــي
فَرِيدٌ .. وَحِيدُ القبرِ، يــا أَسَفـاً ... عَلى الفِراقِ بِلا عَمَلٍ يُزَوِّدُنـي
وَهالَني صُورَةً في العينِ إِذْ نَظَرَتْ ... مِنْ هَوْلِ مَطْلَعِ ما قَدْ كان أَدهَشَني
مِنْ مُنكَرٍ ونكيرٍ مـا أَقولُ لهم ... قَدْ هــَالَني أَمْرُهُمْ جِداً فَأَفْزَعَني
وَأَقْعَدوني وَجَدُّوا في سُؤالِهـِمُ ... مَـالِي سِوَاكَ إِلهـي مَنْ يُخَلِّصُنِي
فَامْنُنْ عَلَيَّ بِعَفْوٍ مِنك يــا أَمَلي ... فَإِنَّني مُوثَقٌ بِالذَّنْبِ مُرْتَهــَنِ
تَقاسمَ الأهْلُ مالي بعدما انْصَرَفُوا ... وَصَارَ وِزْرِي عَلى ظَهْرِي فَأَثْقَلَني
واستَبْدَلَتْ زَوجَتي بَعْلاً لهـا بَدَلي ... وَحَكَّمَتْهُ فِي الأَمْوَالِ والسَّكَـنِ
وَصَيَّرَتْ وَلَدي عَبْداً لِيَخْدُمَهــا ... وَصَارَ مَـالي لهم حـِلاً بِلا ثَمَنِ
فَلا تَغُرَّنَّكَ الدُّنْيــا وَزِينَتُها ... وانْظُرْ إلى فِعْلِهــا في الأَهْلِ والوَطَنِ
وانْظُرْ إِلى مَنْ حَوَى الدُّنْيا بِأَجْمَعِها ... هَلْ رَاحَ مِنْها بِغَيْرِ الحَنْطِ والكَفَنِ
خُذِ القَنـَاعَةَ مِنْ دُنْيَاك وارْضَ بِها ... لَوْ لم يَكُنْ لَكَ إِلا رَاحَةُ البَدَنِ
يَـا زَارِعَ الخَيْرِ تحصُدْ بَعْدَهُ ثَمَراً ... يَا زَارِعَ الشَّرِّ مَوْقُوفٌ عَلَى الوَهَنِ
يـَا نَفْسُ كُفِّي عَنِ العِصْيانِ واكْتَسِبِي ... فِعْلاً جميلاً لَعَلَّ اللهَ يَرحَمُني
يَا نَفْسُ وَيْحَكِ تُوبي واعمَلِي حَسَناً ... عَسى تُجازَيْنَ بَعْدَ الموتِ بِالحَسَنِ
ثمَّ الصلاةُ على الْمُختـارِ سَيِّدِنـا ... مَا وَضّـأ البَرْقَ في شَّامٍ وفي يَمَنِ
والحمدُ لله مُمْسِينَـا وَمُصْبِحِنَا ... بِالخَيْرِ والعَفْوْ والإِحْســانِ وَالمِنَنِ






التوقيع :

عن أمير المؤمنين (ع) عن النبي (ص) "صلى الله عليه وسلم" قال { لا تذهب الدنيا حتّى يبعث الله رجلاً من أهل بيتي، يواطئ اسمه اسمي، واسم أبيه اسم أبي }.
[بحار الأنوار (51/82)،
أمالي الطوسي (362)،
غيبة الطوسي (112) ،
كشف الغمة (3/235)=(271)=(277)،
البحار (28/46)=(51/42)=(52/189)،
ملاحم ابن طاووس (132)=(162) ،
غيبة النعماني (152)]

يا رافضة اقرؤوا الآية 3 من سورة الزمر فهي تنسف دينكم

إلى كل الإخوة المرجو المشاركة في هذا الموضوع حتى يكون مرجعا شاملا بإذن الله للوثائق الفاضحة للرافضة
من مواضيعي في المنتدى
»» عاجل فيديو رهيب يكشف آخر جرائم الشيعة في العراق بحق معتقلي اهل السنة
»» رواية إقامة الحد على عائشة رضي الله عنها عند الرافضة.
»» الاصدار المرئی المتمیز مصطلح الوهابیة ذریعة لمخالفة القرآن والسنة
»» فضائح وجرائم بالجملة التقسيط
»» كتاب الخطة الخمسينية السرية لآيات قم وانعكاساتها على واقع مملكة البحرين
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:08 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "