العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 30-07-09, 04:48 PM   رقم المشاركة : 1
خالد السلفي
وفقه الله







خالد السلفي غير متصل

خالد السلفي is on a distinguished road


حجة الرافضة حديث سلوني قبل أن تفقدوني حجة عليهم وأداة لهدم أركان دينهم

بسم الله الرحمن الرحيم





تذكرت اليوم حديث (( سلوني قبل أن تفقدوني )) والذي أتاني به أحد الرافضة في منتدياتهم ليستدل به على علم علي رضي الله عنه وهو عندنا كذلك وأردف أن علياً أعلم من أبي بكر وعمر وعثمان .




وتأملت به فوجدت أن هذا الحديث يدلنا على معاني تهدم أركان دين الرافضة .





1- لا يجوز سؤال الأموات وطلب شفاعتهم :

بدليل أنه قال
" سلوني قبل أن تفقدوني "
وهذا يعني
" أنكم لن تستطيعوا سؤالي إذا فقدتوني " .






2- الحسن والحسين وبقية أئمة الشيعة غير معصومين :


والدليل أنه استنهض الناس وحثهم في الإسراع بسؤاله
قبل أن يموت


وهذا دليل أن الأئمة من بعده غير معصومين , ولو أن الحسن والحسين معصومين لأوصى الناس أن يسألونهم


لأن المعصوم لا ينطق بغير الحق .





3- أبو بكر وعمر وعثمان جميعهم أفقه وأكثر علماً من علي رضي الله تعالى عن الجميع :

بدليل أنه لم يقول " سلوني قبل أن تفقدوني " إلا في خطبته

بعدما تولى الخلافة


وهذا دليل قاطع على أن الخلفاء الثلاثة من قبله هم أعلم وأفقه منه


ولم يكن من داعي لأن يقولها في حياتهم لأنهم إن مات فيوجد من هو أكفأ منه


وإلا فما معنى أن يقول ذلك بعد أن شاخ وأصبح مشغولاً في أمور الدولة وفتنة مقتل عثمان .


ولم يقلها خلال مدة قاربت الستين سنة كان فيها شاباً نشيطاً مشاغله قليلة .

إلا أن تقولوا أنه ضيع الأمة

أو تقولوا أنه استخدم



التقية




















كتبه / دليل المسلم







التوقيع :
يكفي أهل السنة أنهم يتطهرون ,,,, ويلبسون البياض ,,,, ويعيشون بسلام ,,,, يبنون وطنهم ويعبدون ربهم ويتبعون سنة نبيهم ,,,, قلوبهم صافية


أما الشيعة ,,,, فيلبسون السواد ,,,, ويضربون أنفسهم ,,,, ويعيشون في التاريخ ,,,, يحملون الأحقاد ويخططون للتدمير والقتل والثأر ,,,, عندما تتحدث إلى شيعي يعود بك إلى التاريخ السحيق ويشعرك أنه قادم من كتاب أصفر الورقات كريه الرائحة

من مواضيعي في المنتدى
»» مـقـطـع يبـرد الــقـلب :::: شوفوا رد المصريين عندما قام مرتزق يتهجم على السعودية
»» هل تعتقد أن الوهابية لا يختلفون عن أهل السنة والجماعة أم لا ......التصويت للسنة فقط
»» سؤال وأرجو أن يكون التصويت للرافضة فقط
»» للتَشميت بدين الرافضة
»» حوار بين ليبرالي وابنه
 
قديم 03-08-09, 11:41 PM   رقم المشاركة : 2
خالد السلفي
وفقه الله







خالد السلفي غير متصل

خالد السلفي is on a distinguished road


لا إله إلا الله






التوقيع :
يكفي أهل السنة أنهم يتطهرون ,,,, ويلبسون البياض ,,,, ويعيشون بسلام ,,,, يبنون وطنهم ويعبدون ربهم ويتبعون سنة نبيهم ,,,, قلوبهم صافية


أما الشيعة ,,,, فيلبسون السواد ,,,, ويضربون أنفسهم ,,,, ويعيشون في التاريخ ,,,, يحملون الأحقاد ويخططون للتدمير والقتل والثأر ,,,, عندما تتحدث إلى شيعي يعود بك إلى التاريخ السحيق ويشعرك أنه قادم من كتاب أصفر الورقات كريه الرائحة

من مواضيعي في المنتدى
»» حماس تبتعد عن طهران ودمشق وتقترب من الخليج
»» تصويت هل تعتقد أن الدين الرافضي إلى زوال ؟ التصويت لأهل السنة فقط
»» شاهدوا اللطمية السنية
»» حوار بين ليبرالي وابنه
»» مـقـطـع يبـرد الــقـلب :::: شوفوا رد المصريين عندما قام مرتزق يتهجم على السعودية
 
قديم 04-08-09, 02:15 AM   رقم المشاركة : 3
محب ال النبى
مطرود لتطاوله على أعراض المسلمين





محب ال النبى غير متصل

محب ال النبى is on a distinguished road


لبيك يا سيدى يا قائد الغر المحجلين لا دفاعا عنك يا سيدى وقد رفعك الله ودافع عنك حين قال
إن الله يدافع عن الذين آمنوا"
لكنها الحمية يا سيدى على دينى وارجو التقرب الى الله بذكر فضائلكم وأسأل الله ان يقضى لى حاجتى العظيمة بشفاعتكم وحبكم
اما بعد
تقول
تذكرت اليوم حديث (( سلوني قبل أن تفقدوني ))
لا والله لم تتذكر ولكن وسوس لك شيطانك وزين لك قولك وفعلك فاسمع يا جاهل

تقول
- لا يجوز سؤال الأموات وطلب شفاعتهم :

بدليل أنه قال
" سلوني قبل أن تفقدوني "
وهذا يعني
" أنكم لن تستطيعوا سؤالي إذا فقدتوني "

والله ما فهمت من الامر شيئا فأما قولة سلونى فبمعنى طلب العلم والتفقة فى امور دينهم فى حياتة وقبل موتة سلام الله علية
وأما السؤال لة بعد موتة سلام الله علية فلا يكون المعنى بالسؤال بل طلب الشفاعة منة
فوالله انى أسألة بعد موتة روحى لة الفداء بقولى أسألك ان تشفع لى عند الله بقضاء حاجتى عندة وحدة لا شريك لة

تقول ويقول شيطانك
وهذا دليل أن الأئمة من بعده غير معصومين , ولو أن الحسن والحسين معصومين لأوصى الناس أن يسألونهم
اقول لك ولغيرك
ذكر الرسول صلى الله عليه وسلم، أن الحسن والحسين سيدا شباب أهل الجنة،
فكيف وهم سيدا شباب اهل الجنة وهم غير معصومين
ان الله قال عنهم سيدا ولم يقل من اهل الجنة بل سيدا شباب اهل الجنة فكيف يكونون سيدين فى الجنة وهم غير معصومين
واما عدم وصيتة الناس ان يسألونهم فلا يصح ذلك وقد اورثهم علمة وتقواة كما ورثها من ابن عمة السيد الاكبر محمد
فلم تخرج انت وغيرك الى افكاركم هذة الا بتربية أبائكم لكم وقد اورثوكم ما يعلمون ويؤمنون بة فخرجتم مثلهم نفس افكارهم ونفس ما يؤمنون بة فلم تنكر على الامام على ان يورث اولادة علمة وتربيتة ولم نقول اورثهم الامام على سلام الله علية ألم يتربوا ويكبروا فى بيت النبوة بجوار وكنف وبيت جدهم السيد الاكبر محمد وجبرئيل علية السلام نازل صاعد اليهم بالذكر والسلام من الله وقد تعلموا وورثوا العلم من جدهم ومن ابيهم وكفى بهم فخرا قولهم الحديث مباشرة عن الرسول محمد صل الله علية وعلى الة وسلم
والله لقد ورثوا العلم والحكمة والفضل من بيت النبوة ومن ابيهم قائد الغر المحجلين وأما عدم التوصية بهم صراحة بين الناس فهذا من امر ربى لكى يفرق بين كل امر حكيم ويعلم المؤمن من المنافق
أم حسبتم أن تدخلوا الجنة ولما يعلم الله الذين جاهدوا منكم ويعلم الصابرين

تقول ويقول شيطانك
- أبو بكر وعمر وعثمان جميعهم أفقه وأكثر علماً من علي رضي الله تعالى عن الجميع :
بدليل أنه لم يقول " سلوني قبل أن تفقدوني " إلا في خطبته
بعدما تولى الخلافة
ارد عليك
قول عمر (( عجزت النساء أن تلد مثل علي بن أبي طالب، لولا علي ‏لهلك عمر ))
قالها عمر مرار وتكرارا بعد ان انقذة الامام على بعلمة من عقاب الله
لا اريد الحديث مطولا عن علم على وكيف انة اعلم اهل زمانة فذلك شى مفروغ منة ولا يجادل فية الا منافق كذاب

تقول ويقول شيطانك
ولم يقلها خلال مدة قاربت الستين سنة كان فيها شاباً نشيطاً مشاغله قليلة .
ارد عليك
تقول كانت مشاغلة قليلة فوالله قولك هذا دليل جهل بسيرة سيدى الامام على سلام الله علية
فقد قام الى الحرب وخبرها وصنع بابطال العرب وشجعانهم مقتلة عظيمة ولم يبلغ العشرين
شهد علي جميع المعارك إلا غزوة تبوك خلفه فيها السيد الاكبر محمد على المدينة وعلى عياله بعده وقال له‏:‏ ‏"‏ أنت مني بمنزلة هارون من موسى إلا أنه لا نبي بعدي ‏
ففي غزوة بدر، هزم علي البطل الوليد بن عتبة، وقتل ما يزيد عن 20 من الوثنيين وهو شاب قليل المشاغل كما تقول
وغزوة أحد قتل الشجاع طلحة بن عبد العزى حامل لواء قريش في المعركة،
وأرسله محمد صل الله علية وعلى الة وسلم إلى فدك فأخذها في سنة 6 هـ
وفي غزوة الأحزاب قتل عمرو بن ود العامري أحد فرسان العرب وكان يقاس هذا المقاتل ب 1000 رجل شجاع
وفي غزوة خيبر، هزم فارس اليهود االبطل الشجاع مرحب،
وبعد أن عجز جيش المسلمين مرتين عن اقتحام حصن اليهود، قال محمد صل الله علية وعلى الة وسلم : «لأدفعن الراية إلى رجل يحب الله ورسوله ويحبه الله ورسوله ويفتح عليه» فأعطاها لعلي ليقود الجيش، وفتح الحصن وتحقق النصر للمسلمين
وقد اقتحم حصن خيبر متخذاّ الباب درعا له لشدة قوته في القتال.وقد عجز عن حمل هذا الباب سبعون رجلا
وكان ممن ثبت مع محمد صل الله علية وعلى الة وسلم في غزوة حنين
. وكان لعلي سلام الله علية سيف شهير أعطاه له محمد في غزوة أحد عرف باسم ذو الفقار [كما أهداه محمد صل الله علية وعلى الة وسلم درعا عرفت بالحطمية ويقال أنها سميت بهذا الاسم لكثرة السيوف التي تحطمت عليها.
والله هذا شى يسير من حياة سيدى الامام على فى شبابة ولو استرسلت فى الحديث عن حياة الامام على ومشاغلة فى شبابة لاحتجت الى صفحات لا تنتهى من منتداكم هذا
أفبعد هذا تقول عن سيدى الامام على انة كان قليل المشاغل فى شبابة

تقول ويقول شيطانك
وإلا فما معنى أن يقول ذلك بعد أن شاخ وأصبح مشغولاً في أمور الدولة وفتنة مقتل عثمان .
والله لقد اراد الحرب واظهار الحق وقد بلغ الستين روحى لة الفداء ولم يجد العون من القوم ولم يشغلة مقتل عثمان يا مدعى العلم يا جاهل فقد شغل بحرب معاوية

وتقول فى بداية كلامك
وتأملت به فوجدت أن هذا الحديث يدلنا على معاني تهدم أركان دين الرافضة .
والله لو تأملت حقا فى الدين لأنشغلت بنفسك وتقصيرك عن عبادتك واسرافك فى جنب الله ولما أنشغلت بقول السوء عن سيدى الامام على وولدية سيدا شباب اهل الجنة لكنها والله شياطينكم تتسلط عليكم فتقولون قولكم هذا
والله لو بحثت 1000 سنة عن معاني تهدم أركان دين الرافضة كما تقول عنهم لما وجدت شيئا غير الخيبة والخسران فأبحث وتأمل لا أب لك وان وجدت شيئا فأخبرنى لكى اردك خائبا خاسرا ولا تتقول ثانية عن سيدى الامام على شيئا ولا عن ولدية سيدا شباب اهل الجنة
فذلك من امر دينى وحميتى على دينى وولاة امرى أسأل الله ان يقضى لى حاجتى العظيمة ببركة شفاعتهم وحبهم ورد القول المنكر عنهم جعلنى الله من خدامهم فى الدنيا والاخرة انة سميع مجيد
واخيرا يا جاهل
لا تربط بين مذهب الروافض كما تقول عنهم وبين الامام على وولدية الحسن والحسين سلام الله عليهم فأن كنت مغتاظا من الروافض فلا تخض فى حديث سوء عن ابن عم الرسول ووصية وسيدا شباب اهل الجنة وخض فى حديث على قدر علمك وفهمك







 
قديم 04-08-09, 02:25 AM   رقم المشاركة : 4
سعودية سنية
عضو ذهبي





سعودية سنية غير متصل

سعودية سنية is on a distinguished road


طيب يا محب أنت لماذا لا تحاور وتناقش ككل الشيعة في المنتدى

لماذا لم يجمع النبي الصحابة قبل موته بأبي هو وأمي ويقول يا أيها المؤمنون هذا علي فإذا أنتقلت للرفيق الاعلى فهو الخليفة من بعدي ومن لم يطعني فعليه لعنت الله

وكيف يأخذ الائمة علمهم هل علمهم لدني ؟

وحديث لولا علي لهلك عمر راجع درجة الحديث







 
قديم 04-08-09, 02:36 AM   رقم المشاركة : 5
محب ال النبى
مطرود لتطاوله على أعراض المسلمين





محب ال النبى غير متصل

محب ال النبى is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعودية سنية مشاهدة المشاركة
   طيب يا محب أنت لماذا لا تحاور وتناقش ككل الشيعة في المنتدى

لماذا لم يجمع النبي الصحابة قبل موته بأبي هو وأمي ويقول يا أيها المؤمنون هذا علي فإذا أنتقلت للرفيق الاعلى فهو الخليفة من بعدي ومن لم يطعني فعليه لعنت الله

وكيف يأخذ الائمة علمهم هل علمهم لدني ؟

وحديث لولا علي لهلك عمر راجع درجة الحديث

انا لا ارجو من كلامى هذا شيئا ولكن كلمة حق وحمية على دينى وولاة امرى يا اختى أسأل الله لكى الهداية
واما عن النقاش فالنقاش فى امور فرعية من الدين لا اغضب فيها ولا تاخذنى الحمية ولكن على سادتى فالامر مختلف ولا اخاف فى الله لومة لائم
فمال هذا المدعى والامام على والحسن والحسين سلام الله عليهم الا تقولون انكم تحبونهم لو كنتم تكرهونهم ماذا كنتم لتقولون عنهم
والله يا اختى ارجو ان لا تشاركنى بهذا الموضوع ففية أثم عظيم عليك ان قلتى غير قول الحق ولا تجادلى بارك الله فيكى وقولى شبهة فلأتجنبها فهذا الحدث حديث سوء عن الامام على سلام الله علية وولدية سيدا شباب اهل الجنة






 
قديم 04-08-09, 02:41 AM   رقم المشاركة : 6
سعودية سنية
عضو ذهبي





سعودية سنية غير متصل

سعودية سنية is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محب ال النبى مشاهدة المشاركة
   انا لا ارجو من كلامى هذا شيئا ولكن كلمة حق وحمية على دينى وولاة امرى يا اختى أسأل الله لكى الهداية
واما عن النقاش فالنقاش فى امور فرعية من الدين لا اغضب فيها ولا تاخذنى الحمية ولكن على سادتى فالامر مختلف ولا اخاف فى الله لومة لائم
فمال هذا المدعى والامام على والحسن والحسين سلام الله عليهم الا تقولون انكم تحبونهم لو كنتم تكرهونهم ماذا كنتم لتقولون عنهم
والله يا اختى ارجو ان لا تشاركنى بهذا الموضوع ففية أثم عظيم عليك ان قلتى غير قول الحق ولا تجادلى بارك الله فيكى وقولى شبهة فلأتجنبها فهذا الحدث حديث سوء عن الامام على سلام الله علية وولدية سيدا شباب اهل الجنة

الله يهديني واياك الى سواء السبيل ،،،سادتك يا محب هم سادتنا ونحن نحبهم ونتولاهم ولا نرضى بأن تقال فيهم أقل كلمة

ويا فاضل بارك الله فيك نحن نعلم حدود ديننا وأعلم أني ان شاء لن أسئ لديني وائمة الهدى ولكن الحوار واجب وجائز شرعا

أنا أستفسر فالنبي بلغ كل الوحي لماذا لم يصرح بولاية سيدنا علي رضي الله عنه ؟






 
قديم 05-08-09, 03:16 PM   رقم المشاركة : 7
خالد السلفي
وفقه الله







خالد السلفي غير متصل

خالد السلفي is on a distinguished road


بسم الله الرحمن الرحيم

أولاً أشكرك عى أخلاقك المحترمة





اقتباس:


تقول

تذكرت اليوم حديث (( سلوني قبل أن تفقدوني ))

لا والله لم تتذكر ولكن وسوس لك شيطانك وزين لك قولك وفعلك فاسمع يا جاهل






أولاً أنا لا أكذب والكذب والتقية والنفاق ليس من ديني , وأنصحك لنفسك بأن تعظم اسم خالقك ولا تحلف به على هواك وعلى ما وافق ظنونك , وأنا عندي ما يثبت صحة كلامي وآتيك به إن شئت








اقتباس:
تقول
- لا يجوز سؤال الأموات وطلب شفاعتهم :


بدليل أنه قال


" سلوني قبل أن تفقدوني "

وهذا يعني

" أنكم لن تستطيعوا سؤالي إذا فقدتوني "









والله ما فهمت من الامر شيئا فأما قولة سلونى فبمعنى طلب العلم والتفقة فى امور دينهم فى حياتة وقبل موتة سلام الله علية

وأما السؤال لة بعد موتة سلام الله علية فلا يكون المعنى بالسؤال بل طلب الشفاعة منة

فوالله انى أسألة بعد موتة روحى لة الفداء بقولى أسألك ان تشفع لى عند الله بقضاء حاجتى عندة وحدة لا شريك لة







سبحان الله ,,,



وهو ميت يأتيكم بالغيث والمطر والطعام والشراب والمال والكساء

ويقضي حوائجكم الدنيوية ولا يقضي حوائجكم الدينية فيرشدكم إلى أمور دينكم








اقتباس:

تقول ويقول شيطانك

وهذا دليل أن الأئمة من بعده غير معصومين , ولو أن الحسن والحسين معصومين لأوصى الناس أن يسألونهم

اقول لك ولغيرك

ذكر الرسول صلى الله عليه وسلم، أن الحسن والحسين سيدا شباب أهل الجنة،
فكيف وهم سيدا شباب اهل الجنة وهم غير معصومين
ان الله قال عنهم سيدا ولم يقل من اهل الجنة بل سيدا شباب اهل الجنة فكيف يكونون سيدين فى الجنة وهم غير معصومين













زميلي الكريم ,,,,










هذا كلام لا دليل عليه وليس فيه أي حجة



وأبو بكر وعمر رضي الله تعالى عنهما سيدا كهول أهل الجنة لكنهم غير معصومين








اقتباس:
واما عدم وصيتة الناس ان يسألونهم فلا يصح ذلك وقد اورثهم علمة وتقواة كما ورثها من ابن عمة السيد الاكبر محمد




طيب يا زميلي ,,,



إن كان هناك أحد عشر إماماً بعده قد ورثوا علمه فلماذا هو خائف أن على الناس من الضياع بعده

ألا يعلم أن هناك أئمة معصومين قد ورثوا علمه ولن ينطقوا غير الحق








اقتباس:

تقول ويقول شيطانك

- أبو بكر وعمر وعثمان جميعهم أفقه وأكثر علماً من علي رضي الله تعالى عن الجميع :

بدليل أنه لم يقول " سلوني قبل أن تفقدوني " إلا في خطبته

بعدما تولى الخلافة
ارد عليك
قول عمر (( عجزت النساء أن تلد مثل علي بن أبي طالب، لولا علي ‏لهلك عمر ))
قالها عمر مرار وتكرارا بعد ان انقذة الامام على بعلمة من عقاب الله
لا اريد الحديث مطولا عن علم على وكيف انة اعلم اهل زمانة فذلك شى مفروغ منة ولا يجادل فية الا منافق كذاب















وهل قول عمر بهذا الكلام يكون دليلاً معتبراً على أن علياً أفقه منه










بالتأكيد لا



فعمر غير معصوم



ولم يقلها إلا تواضعاً منه رضي الله تعالى عنه



وهذا أمر مشهور بين الناس








اقتباس:
تقول ويقول شيطانك
ولم يقلها خلال مدة قاربت الستين سنة كان فيها شاباً نشيطاً مشاغله قليلة .

ارد عليك


تقول كانت مشاغلة قليلة فوالله قولك هذا دليل جهل بسيرة سيدى الامام على سلام الله علية




إن كنت قرأت كلامي جيداً فستعلم أني أقصد أن مشاغله قبل الخلافة أقل من مشاغله بعد الخلافة








اقتباس:
فقد قام الى الحرب وخبرها وصنع بابطال العرب وشجعانهم مقتلة عظيمة ولم يبلغ العشرين
شهد علي جميع المعارك إلا غزوة تبوك خلفه فيها السيد الاكبر محمد على المدينة وعلى عياله بعده وقال له‏:‏ ‏"‏ أنت مني بمنزلة هارون من موسى إلا أنه لا نبي بعدي ‏

ففي غزوة بدر، هزم علي البطل الوليد بن عتبة، وقتل ما يزيد عن 20 من الوثنيين وهو شاب قليل المشاغل كما تقول


وغزوة أحد قتل الشجاع طلحة بن عبد العزى حامل لواء قريش في المعركة،

وأرسله محمد صل الله علية وعلى الة وسلم إلى فدك فأخذها في سنة 6 هـ

وفي غزوة الأحزاب قتل عمرو بن ود العامري أحد فرسان العرب وكان يقاس هذا المقاتل ب 1000 رجل شجاع
وفي غزوة خيبر، هزم فارس اليهود االبطل الشجاع مرحب،
وبعد أن عجز جيش المسلمين مرتين عن اقتحام حصن اليهود، قال محمد صل الله علية وعلى الة وسلم : «لأدفعن الراية إلى رجل يحب الله ورسوله ويحبه الله ورسوله ويفتح عليه» فأعطاها لعلي ليقود الجيش، وفتح الحصن وتحقق النصر للمسلمين
وقد اقتحم حصن خيبر متخذاّ الباب درعا له لشدة قوته في القتال.وقد عجز عن حمل هذا الباب سبعون رجلا
وكان ممن ثبت مع محمد صل الله علية وعلى الة وسلم في غزوة حنين
. وكان لعلي سلام الله علية سيف شهير أعطاه له محمد في غزوة أحد عرف باسم ذو الفقار [كما أهداه محمد صل الله علية وعلى الة وسلم درعا عرفت بالحطمية ويقال أنها سميت بهذا الاسم لكثرة السيوف التي تحطمت عليها.








لماذا لم تكمل هذه البطولات وتقول



أنه اغتصبت منه الخلافة وسكت



واغتصب مال زوجته وسكت



وانتهك الصحابة حرمة وكسروا بابه وسكت



ودخل غرباء على زوجته وسكت



وكسر ضلع زوجته وسكت



واغتصبت ابنته وسكت









اقتباس:
وأرسله محمد صل الله علية وعلى الة وسلم إلى فدك فأخذها في سنة 6 هـ








ألا تحترم نبيك

يا ناصبي





وتقول أرسله سيدي وتاج راسي وقدوتي نبينا محمد عليه أفضل الصلاة وأتم التسليم








اقتباس:


وتقول فى بداية كلامك


وتأملت به فوجدت أن هذا الحديث يدلنا على معاني تهدم أركان دين الرافضة .

والله لو تأملت حقا فى الدين لأنشغلت بنفسك وتقصيرك عن عبادتك واسرافك فى جنب الله ولما أنشغلت بقول السوء عن سيدى الامام على وولدية سيدا شباب اهل الجنة لكنها والله شياطينكم تتسلط عليكم فتقولون










شكراً على النصيحة





وأنا أنصحك أن تترك أبو بكر وعمر وعثمان وعائشة ومعاوية ويزيد





فإنهم أفضوا إلى ما قدموا والله سيحاسبهم إن كانوا أخطأوا






وتتجه إلى كتاب ربك وتتدبره وتعمل بما فرضه الله عليك لأنه لن يكون معك في قبرك سوى ما عملته في حياتك الدنيا











اقتباس:

واخيرا يا جاهل
لا تربط بين مذهب الروافض كما تقول عنهم وبين الامام على وولدية الحسن والحسين سلام الله عليهم فأن كنت مغتاظا من الروافض فلا تخض فى حديث سوء عن ابن عم الرسول ووصية وسيدا شباب اهل الجنة وخض فى حديث على قدر علمك وفهمك




أنا لم أخض في مايسيء إلى سيدي أمير المؤمنين علي بن أبي طالب رضي الله عنه وأرضاه ولا إلى سيداي الحسن والحسين رضي الله عنهما





ولو كنت أخطأت عليهم مقدرا ذرة من خطأ لما سكت أهل السنة أبداً






التوقيع :
يكفي أهل السنة أنهم يتطهرون ,,,, ويلبسون البياض ,,,, ويعيشون بسلام ,,,, يبنون وطنهم ويعبدون ربهم ويتبعون سنة نبيهم ,,,, قلوبهم صافية


أما الشيعة ,,,, فيلبسون السواد ,,,, ويضربون أنفسهم ,,,, ويعيشون في التاريخ ,,,, يحملون الأحقاد ويخططون للتدمير والقتل والثأر ,,,, عندما تتحدث إلى شيعي يعود بك إلى التاريخ السحيق ويشعرك أنه قادم من كتاب أصفر الورقات كريه الرائحة

من مواضيعي في المنتدى
»» رافضي يلعن أبو بكر وعمر ويترضى عن بوش ويقول اللهم احشرني مع آية الله بوش...فأمنوا معه
»» رواية muhtaj محق قلم لا يخاف وتد تفضلوا جميعاً هنا
»» حوار بين ليبرالي وابنه
»» خدمانتنا من أجلكم يا وهابية ...... وما عليكم سوى الطلب من هنا
»» من هنا لمعرفة الرجس الذي أذهبه الله عن أهــل البيــت
 
قديم 05-08-09, 10:27 PM   رقم المشاركة : 8
فتى الإسـلام
عضو ماسي






فتى الإسـلام غير متصل

فتى الإسـلام is on a distinguished road


مقولة
[[[[[[ سلوني قبل أن تفقدوني ]]]]]]]
تقوض مباني دين الرافضة في الإمامة
فهم يزعمون أن الإمام يورث علمه للإمام الذي يليه
هنا سيثبت الرافضة إنهم أقروا بهذه المقوله أحدأمرين كلاهما تقوض هذا المبداء [[[ توارث علم رسول الله صلى الله عليه وسلم من الإمام للإمام الذي يليه ]]]
= هل علي رضي الله عنه عندكم معشر الشيعه جاهل بهذا المبداء
فيخاف أن يفقده الناس ويضيع علمه ,, لأنه لا يؤمن بأن أحد سيرث علمه من بعده
= هل علي رضي الله عنه لا يرغب أن يكون لمن بعده نصيب من علمه ,,,,
فيريد أن يطلع الناس على ما عنده حتى لا يحتاجون للأئمة من بعده


ماهو رأي الرافضة للحق في قولة علي رضي الله عنه بعد ذلك







 
قديم 05-08-09, 11:19 PM   رقم المشاركة : 9
أبو عمر 2006
علمه الله، قولوا آمين






أبو عمر 2006 غير متصل

أبو عمر 2006 is on a distinguished road


أخي دليل المسلم ... أنا أحييك على أدبك وأهنئك على بديهتك وفهمك بارك الله فيك ، لقد ألقمت ذلك القذر طينا ....







 
قديم 07-08-09, 01:14 PM   رقم المشاركة : 10
أبو عمر 2006
علمه الله، قولوا آمين






أبو عمر 2006 غير متصل

أبو عمر 2006 is on a distinguished road


لقد رمي بالنجس كاره آل بيت النبي على عتبة الشبكة بجانب الأحذية ، أفلا يوجد رافضي ليحل مكانه ويجيب ؟







 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:26 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "