العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23-06-09, 04:34 PM   رقم المشاركة : 1
أبو حفصة البركاني
عضو ذهبي







أبو حفصة البركاني غير متصل

أبو حفصة البركاني is on a distinguished road


فى دين الرافضة .... / أعوذ بالله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته





الصادق ( عليه السلام ) أوحى الله تعالى إلى رسوله ( صلى الله عليه وآله ) : قل لفاطمة لا تعصي عليا فإنه إن غضب غضبت لغضبه .




عوتب النبي ( صلى الله عليه وآله ) في أمر فاطمة فقال : لو لم يخلق الله علي بن أبي طالب ما كان لفاطمة كفو ، وفي خبر : لولاك لما كان لها كفو على وجه الأرض . المفضل ، عن أبي عبد الله ( عليه السلام ) قال : لولا أن الله تعالى خلق أمير المؤمنين لم يكن لفاطمة كفو على وجه الأرض آدم فمن دونه . وقالوا : تزوج النبي ( صلى الله عليه وآله ) من الشيخين وزوج من عثمان بنتين ؟ قلنا : التزويج لا يدل على الفضل وإنما هو مبني على إظهار الشهادتين ثم إنه ( صلى الله عليه وآله ) تزوج في جماعة وأما عثمان ففي زواجه خلاف كثير وأنه كان زوجهما من كافرين قبله وليست حكم فاطمة مثل ذلك لأنها وليدة الاسلام ومن أهل العباء و المباهلة والمهاجرة في أصعب وقت ، وورد فيها آية التطهير ، وافتخر جبرئيل بكونه منهم ، وشهد الله لهم بالصدق ، ولها أمومة الأئمة إلى يوم القيامة ، ومنها الحسن والحسين ، وعقب الرسول ( صلى الله عليه وآله ) ، وهي سيدة نساء العالمين ، وزوجها من أصلها وليس بأجنبي ، وأما الشيخان فقد توسلا إلى النبي ( صلى الله عليه وآله ) بذلك ، وأما علي فتوسل النبي ( صلى الله عليه وآله ) إليه بعد ما رد خطبتهما ، والعاقد بينهما هو الله تعالى ، والقابل جبرئيل ، والخاطب راحيل ، والشهود حملة العرش ، وصاحب النثار رضوان ، وطبق النثار شجرة طوبى ، والنثار الدر والياقوت والمرجان ، والرسول هو المشاطة ، و أسماء صاحبه الحجلة ، ووليد هذا النكاح الأئمة ( عليهم السلام ) .‹ هامش ص 106 › ( 1 ) الفرقان : 56 .
الكتاب : بحار الأنوار
المؤلف : العلامة المجلسي الجزء : 43
الوفاة : 1111
المجموعة : مصادر الحديث الشيعية ـ القسم العام
تحقيق : محمد الباقر البهبودي
الطبعة : الثانية المصححة سنة الطبع : 1403 - 1983 م
المطبعة : الناشر : مؤسسة الوفاء - بيروت - لبنانردمك : ملاحظات : دار إحياء التراث العربي
ص 106 - 107
















يقول المجلسي :



أن الله عز وجل عاتب رسوله صل الله عليه وسلم فى أمر فاطمة ولا أدري مامبرر قوله هذا وماهي مناسبته هنا ( أرجو أن يتطوع رافضي ويبين لنا المناسبة والمبرر لهذا القول ) !!
وياترى هل هو نفس عتاب الله عز وجل لرسوله حين خاطبه الله عز وجل في قوله ( عَبَسَ وَتَوَلَّى ) أم هو عتاب خاص وله معنى أخر أم هو المزاج والرغبة والمصلحة فى الطعن بالإسلام ؟




وكذلك أريد رافضي يبين لنا كيف عقد قران ( فاطمة وعلي رضي الله عنهما ) وكيف كان حملة العرش شهودا وكيف شهدوا وكيف كانت راحيل خاطبة ومن خطبت ولمن وممن خطبت وكيف ؟



ومامعنى القابل جبريل ؟
ومامعنى أن الرسول هو المشاطة (بالتأنيث ) هل قصد ( كوافيرة )؟



وهل سأل الله فاطمة حين كتب العقد ( هل تقبلين عليا زوجا لك) ؟



وهل كتب العقد بحضور أهل الطرفين والناس للإشهار ؟




ملاحظة إ
أترككم لتقرأوا معنى معنى (( المشاطة )) ,,,,




مشط: المشط و المشط، لغتان، و المشطة: ضرب من المشط، و المشطة: واحدة. و الماشطة: الجارية التي تحسن المشاطة. و ضرب من الإبل يسمى: المشط، يقال: بعير ممشوط، به سمة المشط. و رجل ممشوط، أي: به دقة و طول. و المشط: سلاميات ظهر القدم و المشط: نبت صغير يقال له: مشط الذئب. و مشطت يده تمشط مشطا و هو أن يمس [الرجل الشوك أو الجذع فيدخل منه في يده‏] «1»
كتاب العين، ج‏6
الموضوع: معجم اللغة
المؤلف: الخليل بن أحمد الفراهيدي( 100- 175 ه)
تاريخ وفاة المؤلف: 175 ه ق‏
الناشر: منشورات الهجرة
تاريخ الطبع: 1410 ه ق‏
الطبعة: الثانية
مكان الطبع: قم المقدسة
باب الشين و الطاء و الميم معهما ش م ط، م ش ط، ط م ش مستعملات‏
ص: 241 - ص: 241




مشط: مَشَطَ شَعرَه يَمْشُطُه و يَمْشِطه مَشْطاً: رَجَّله، و المُشاطةُ: ما سقط منه عند المَشْط، و قد امْتَشَط، و امْتَشَطتِ المرأَة و مشَطتها الماشِطةُ مَشْطاً. و لِمَّةٌ مَشِيطٌ أَي مَمْشوطةٌ. و الماشِطةُ:التي تُحْسِن المَشْطَ، و حرفتها المِشاطة. و المَشّاطة: الجارية التي تُحْسِن المِشاطَة. و يقال للمُتَمَلِّقِ: هو دائم المَشْطِ، على المَثَل. و المُشْطُ و المِشْطُ و المَشْطُ: ما مُشِطَ به، و هو واحد الأَمْشاطِ، و الجمع أَمْشاطٌ و مِشاطٌ,
لسان العرب، ج‏7
الموضوع: معجم اللغة
المؤلف: أبو الفضل، جمال‏الدين محمد بن مكرم الرويفعي الأفريقي( 630- 711 ه).
تاريخ وفاة المؤلف: 711 ه ق‏
الناشر: دار صادر
تاريخ الطبع: 1414 ه ق‏
الطبعة: الثالثة
مكان الطبع: بيروت- لبنان‏
فصل الميم‏
ص: 402 - ص: 403
==================



1113- 19 الطَّبْرِسِيُّ فِي مَكَارِمِ الْأَخْلَاقِ، فِي تَسْرِيحِ النَّبِيِ‏ ص وَ تَتَفَقَّدُ نِسَاؤُهُ تَسْرِيحَهُ إِذَا سَرَّحَ رَأْسَهُ وَ لِحْيَتَهُ فَيَأْخُذْنَ الْمُشَاطَةَ فَيُقَالُ إِنَّ الشَّعْرَ الَّذِي فِي أَيْدِي النَّاسِ مِنْ تِلْكَ الْمُشَاطَاتِ فَأَمَّا مَا حُلِقَ فِي عُمْرَتِهِ وَ حَجِّهِ فَإِنَّ جَبْرَئِيلَ كَانَ يَنْزِلُ فَيَأْخُذُهُ فَيَعْرُجُ بِهِ إِلَى السَّمَاء
مستدرك الوسائل و مستنبط المسائل، ج‏1
المؤلف: للحاج الميرزا حسين النوري المعروف بالمحدث النوري، من علماء القرن الرابع الهجري
( 1254- 1320 ه).
تاريخ وفاة المؤلف: 1320 ه ق‏
الناشر: مؤسسة آل البيت عليهم السلام لإحياء التراث‏
تاريخ الطبع: 1408 ه ق‏
الطبعة: الأولى‏
مكان الطبع: بيروت- لبنان‏
المحقق / المصحح: لجنة التحقيق في مؤسسة آل البيت عليهم السلام‏
78 بَابُ نَوَادِرِ مَا يَتَعَلَّقُ بِأَبْوَابِ التَّنْظِيف‏
ص: 442 ص: 443



---------
كتاب المكاسب - الشيخ الأنصاري - ج 2 - ص 300
الماشطة : التي تحسن المشط ، وحرفتها : المشاطة .



وسلاميات ظهر القدم ، ومن الكتف : عظم عريض ، وسمة للإبل ، وبعير ممشوط ، وسبجة يغطى بها الحب ، وبالفتح : الخلط ، وترجيل الشعر . وكثمامة : ما سقط منه ، وقد امتشط . والماشطة : التي تحسن المشط . وحرفتها : المشاطة ، بالكسر . ومشطت الناقة ، كفرح : صار على جانبيها كالأمشاط من الشحم ، كمشطت تمشيطا ، ويده : خشنت من عمل ، أو دخل فيها شوك ونحوه . ورجل ممشوط : فيه دقة وطول . ويقال للمتملق : دائم المشط . والأميشط
القاموس المحيط - الفيروز آبادي - ج 2 - صفحة 386



شعره يمشطه ويمشطه ، مشطا ، من حدي نصر وضرب ، أي رجله . والمشاطة ، كثمامة : ما سقط منه عند المشط ، وقد امتشط ، وامتشطت المرأة . ومشطتها الماشطة مشطا ، كما في الصحاح . والماشطة : التي تحسن المشط ، وحرفتها المشاطة ، بالكسر ، على القياس . ومن المجاز : مشطت الناقة ، كفرح مشطا : صار على جانبيها ، وفي الأساس : جنبيها كالأمشاط من الشحم ، كمشطت تمشيطا ، كما في اللسان والأساس . ومشطت يده ، إذا خشنت من عمل .
تاج العروس - الزبيدي - ج 10 - صفحة 414





يا رافضـــــة أقرأأأأأأأأأأوا كتبكــــــــــــــــ ـــــم

------------------------


دعوة للاستبصار

صدق أو لا تصدق

أسمعوا كيف تكون فضائل فاطمة وعلي رضي الله عنهما في العقلية الشيعية

و لندخل في عقلية الأصدقاء الشيعة قليلا ونعرف إي نوع من الخرفات يصدقون

طبعا كل شيعي يعرف صرصائيل أبو عشرين رأس وسأقول لكم قصته

روي الإمام الكبير في دين الشيعة المجلسي في أحد الكتب الثمانية المعتمدة في

المذهب الجزء 43 صفحة 124 وهذا الرابط :


( قال نقلا عن الخوارزمي وأنبأني أبوالعلا الحافظ الهمداني يرفعه إلى الحسين بن علي عليهما السلام قال : بينا رسول الله صلى ا لله عليه واله في بيت ام سلمة إذ هبط عليه ملك له عشرون رأسا ، في كل رأس ألف لسان يسبح الله ويقدسه بلغة لا تشبه الاخرى وراحته أوسع من سبع سماوات وسبع أرضين ، فحسب النبي صلى الله عليه واله أنه جبرئيل فقال : ياجبرئيل لم تأتني في مثل هذه الصورة قط قال : ما أنا جبرئيل أنا صرصائيل بعثني الله إليك لتزوج النور من النور ، فقال النبي صلى الله عليه واله من ممن ؟ قال : ابنتك فاطمة من علي بن أبي طالب ، فزوج النبي صلى الله عليه واله فاطمة من علي بشهادة جبرئيل وميكائيل وصرصائيل .
قال : فنظر النبي صلى الله عليه واله فاذا بين كتفي صرصائيل : لا إله إلا الله محمد رسول الله علي بن أبي طالب مقيم الحجة ، فقال النبي صلى الله عليه واله ياصرصائيل منذكم هذا كتب بين كتفيك ؟ قال : من قبل أن يخلق الله الدنيا باثني عشر ألف سنة )

هل أنتهى الفلم الهندي يا أحبة بعد أن رأي الوشم بين كتف صرصائيل ؟؟

لا طبعا لن ينتهي لأن العقلية الشيعية تصدق كل شيء ولنكمل مع الأستاذ الذي أسمه

أسم يهودي ( راحيل )

جاء في كتاب (دلائل الإمامة) ص12 ـ13:

عن أنس بن مالك قال: ورد عبد الرحمن بن عوف الزهري وعثمان بن عفان إلى النبي صلى الله عليه وآله، فقال له عبد الرحمن: يا رسول الله تزوجني فاطمة ابنتك، وقد بذلت لها من الصداق مائة ناقة سوداء زرق الأعين محملة كلها قباطي مصر، وعشرة آلاف دينار ـ ولم يكن من أصحاب رسول الله أيسر من عبد الرحمن وعثمان ـ. وقال عثمان: وأنا أبذل ذلك، وأنا أقدم من عبد الرحمن إسلاماً.

فغضب ( طبعا لا بد أن يغضب النبي صلى الله عليه وسلم على الصحابة ولو بدون سبب ولا أدري ما السبب هل لأنهم يريدون الحلال المهم فغضب )النبي صلى الله عليه وآله من مقالتهما، فتناول كفاً من الحصى فحصب به عبد الرحمن وقال له: إنك تهول علي بمالك؟ فتحول الحصى دراً. فقومت درة من تلك الدرر فإذا هي تفي بكل ما يملكه عبد الرحمن، وهبط جبرائيل في تلك الساعة فقال: يا أحمد إن الله يقرئك السلام ويقول: قم إلى علي بن أبي طالب فإن مثله مثل الكعبة يحج إليها ولا يحج إلى أحد، إن الله أمرني أن آمر رضوان خازن الجنان أن يزين الأربع جنان، وأمر شجرة طوبى وسدرة المنتهى أن تحملا الحلي والحلل، وأمر الحور العين أن يتزين وأن يقفن تحت شجرة طوبى وسدرة المنتهى، وأمر ملكاً من الملائكة يقال له: راحيل ـ وليس في الملائكة أفصح منه لساناً ولا أعذب منطقاً ولا أحسن وجهاً ـ أن يحضر إلى ساق العرش. فلما حضرت الملائكة والملك أجمعون، أمرني أن أنصب منبراً من النور، وأمر راحيل أن يرقى فخطب خطبة بليغة من خطب النكاح، وزوج علياً من فاطمة بخمس الدنيا لها ولولدها إلى يوم القيامة، وكنت أنا وميكائيل شاهدين، وكان وليها الله تعالى، وأمر شجرة طوبى وسدرة المنتهى أن تنثرا ما فيهما من الحلي والحلل والطيب، وأمر الحور أن يلقطن ذلك وأن يفتخرن به إلى يوم القيامة، وقد أمرك الله أن تزوجه بفاطمة في الأرض )

وهذا الرابط :


---------------------

والحمدلله على سلامة العقل والمنهج






التوقيع :

عن أمير المؤمنين (ع) عن النبي (ص) "صلى الله عليه وسلم" قال { لا تذهب الدنيا حتّى يبعث الله رجلاً من أهل بيتي، يواطئ اسمه اسمي، واسم أبيه اسم أبي }.
[بحار الأنوار (51/82)،
أمالي الطوسي (362)،
غيبة الطوسي (112) ،
كشف الغمة (3/235)=(271)=(277)،
البحار (28/46)=(51/42)=(52/189)،
ملاحم ابن طاووس (132)=(162) ،
غيبة النعماني (152)]

يا رافضة اقرؤوا الآية 3 من سورة الزمر فهي تنسف دينكم

إلى كل الإخوة المرجو المشاركة في هذا الموضوع حتى يكون مرجعا شاملا بإذن الله للوثائق الفاضحة للرافضة
من مواضيعي في المنتدى
»» حمل الإصدار المميز ..الموسوعة المرئية لكشف حقيقة الشيعة الاثنى عشرية .. اسطوانة رائعة
»» أنظروا و احكموا ما الفرق بين هذه الصور
»» هدم مدرسة الإمام أبو حنيفة في ايران / تقرير مصور
»» حاكم مسلم يطبق فتوى عالم في قتل رافضي
»» شهادة حية بتورط جيش المهدي بتصفية الفلسطينيين في العراق
 
قديم 01-11-09, 01:27 AM   رقم المشاركة : 2
أبو حفصة البركاني
عضو ذهبي







أبو حفصة البركاني غير متصل

أبو حفصة البركاني is on a distinguished road


يرفع للفائدة







التوقيع :

عن أمير المؤمنين (ع) عن النبي (ص) "صلى الله عليه وسلم" قال { لا تذهب الدنيا حتّى يبعث الله رجلاً من أهل بيتي، يواطئ اسمه اسمي، واسم أبيه اسم أبي }.
[بحار الأنوار (51/82)،
أمالي الطوسي (362)،
غيبة الطوسي (112) ،
كشف الغمة (3/235)=(271)=(277)،
البحار (28/46)=(51/42)=(52/189)،
ملاحم ابن طاووس (132)=(162) ،
غيبة النعماني (152)]

يا رافضة اقرؤوا الآية 3 من سورة الزمر فهي تنسف دينكم

إلى كل الإخوة المرجو المشاركة في هذا الموضوع حتى يكون مرجعا شاملا بإذن الله للوثائق الفاضحة للرافضة
من مواضيعي في المنتدى
»» فلم الزحف الاسود (فلم عن الروافض)
»» الله اكبر أُبشركم المجرم حسن شحاته ابتلاه الله بالشلل
»» أضخم مجموعة من الأفلام الفاضحة لجرائم الرافضة تجدوها هنا
»» لكل من لامني في رفض تسمية الروافض إخواني
»» هذا ما نعلمه لأطفالنا وهذا ما يعلمونه لأطفالهم
 
قديم 01-11-09, 07:27 AM   رقم المشاركة : 3
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


بارك الله فيك أخي الحبيب ابا حفصه وفي الشيخ ساجد لله ونفعنا الله بكم







التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» نداء الي الفتاه الشيعية هل ترضيت هذا ؟؟؟؟؟؟
»» صيانةُ أهل الحَديثْ مِنْ تعديات رضوان الحق ( وجهله )
»» في دين الرافضة الأئمة يعلمون الغيب ويعلمون ما كان وما سيكون
»» هل يفرقُ الرافضة بين كتاب الله وعترتي وأذكركم الله في أهل بيتي ؟
»» من يخرج لنا الجبان من حفرته
 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:33 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "