العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-06-09, 05:25 AM   رقم المشاركة : 1
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


Smile سقوط دين الرافضة : الأنبياء يورثون العلم لا المال فالانبياء لا يورثون

الحمد لله عظيم المنة ناصر الدين بأهل السنة


كثيرا ما نسمع الرافضة وينكرون أن الانبياء لا يورثون ويقولون أن هذه الرواية تفرد بها الصديق رضي الله تعالى عنه وارضاه رغم أن الرواية تواترت بخير صحابة النبي صلى الله عليه وسلم ورواها علي بن ابي طالب .


ونقول للرافضة الانبياء لا يورثون ابدا ولكنهم تركوا العلم والدين وهم علماء الأمة والذين خرجوا بدين الله تعالى وعلموه للناس الا يطلق على من علم الناس علما عالما يا رافضة فضلا عن نبوتهم عليهم السلام فأن لفظ العلماء بدين الله تعالى يطلق عليهم لأنهم من علم الناس الدين يا رافضة فهذا يعني أن الانبياء لم يورثوا الا العلم ولم يقتصر توريثهم على أحد مخصص بل ورثوا العلم لكل الأمة وهذا يعني أنهم لم يورثوا درهما ولا قنطارا من ذهب يا رافضة .


في دينكم الائمة ورثوا من ادم عليه السلام وأن العلماء يورثون العلم وهذا اللفظ داخل في انبياء الله تعالى وهم اعلم الخلق بالدين وهم الذين اوصلوه للأمة يا رافضة .


فسؤالي هل الانبياء يورثون المال أم العلم .


لنرى الاجابة من كتبكم


ففي كتاب بصائر الدراجات ما نصه التالي يا رافضة فتأملو .




1- باب في الأئمة ع أنهم ورثوا علم آدم و جميع العلماء


1- حدثنا أبو القاسم قال حدثنا محمد بن يحيى العطار قال حدثنا محمد بن الحسن الصفار قال حدثني يعقوب بن يزيد عن محمد بن أبي عمير عن ربعي عن عبد الله بن الجارود عن الفضيل بن يسار قال سمعت أبا عبد الله ع يقول إن العلم الذي هبط مع آدم لم يرفع و إن العلم يتوارث و ما يموت منا عالم حتى يخلفه من أهله من يعلم علمه أو ما شاء الله.


لاحظوا معي يا رافضة أن العلم يتوارث اذن العلم متوارث ولو كان الانبياء يورثون الي جانب العلم شيئا لذكر أنهم يورثون العلم ويروثون المال يا رافضة وهذا الامر لم اجد له في كتبكم دليل أبدا .


ولاحظو ايضا القول يخلفه من أهله من يعلم وهذا القول ساقط عندنا نحن أهل السنة لأن العلم لا يقتصر على شخص معين وإنما العلم يورثه الانبياء والعلماء الي الامة قاطبة ولكن هو حجة عليكم يا رافضة فالقول يورثه أهله هذا يعني أن الانبياء والمرسلين يورثون العلم لأهلهم ومن معهم ولو كان يورث المال لذكر الأمر يا رافضة وهذا دليل على سقوط القول بأن فدك ورثته فاطمة رضي الله عنها عن ابيها صلى الله عليه وسلم



2- حدثنا محمد بن الحسين عن أحمد بن محمد بن أبي نصر عن حماد بن عثمان عن فضيل عن أبي جعفر ع قال كانت في علي سنة ألف نبي و قال إن العلم الذي نزل مع آدم لم يرفع و ما مات عالم فذهب علمه و إن العلم ليتوارث إن الأرض لا تبقى بغير عالم.



جميل جدا هذا الكلام يا رافضة القول بأن العلم يتوارث وهل ادم عليه السلام نبي من انبياء الله تعالى أم أنه ليس بنبي وهل الانبياء تركوا المال يا رافضة أو متاع من متاع الدنيا أم أنهم تركوا العلم فإن العلم يتوارث والعلماء هم الانبياء وهم الذين أوصلوا الدين الينا يا رافضة فكيف تقولون على النبي ما لا تعلمون وتقولون أنه ورث المال الي فاطمة رضي الله تعالى عنها وارضاها ؟؟؟


3- حدثنا محمد بن الحسن عن حماد عن إبراهيم بن عبد الحميد عن أبيه عن أبي الحسن الأول ع قال قلت له جعلت فداك النبي ص ورث علم النبيين كلهم قال لي نعم قلت من لدن آدم إلى أن انتهى إلى نفسه قال نعم قلت ورثهم النبوة و ما كان
[ص : 115]
في آبائهم من النبوة و العلم قال ما بعث الله نبيا إلا و قد كان محمد ص أعلم منه قال قلت إن عيسى ابن مريم كان يحيي الموتى بإذن الله قال صدقت و سليمان بن داود كان يفهم كلام الطير قال و كان رسول الله ص يقدر على هذه المنازل فقال إن سليمان بن داود قال للهدهد حين فقده و شك في أمره ما لِيَ لا أَرَى الْهُدْهُدَ أَمْ كانَ مِنَ الْغائِبِينَ و كانت المردة و الريح و النمل و الإنس و الجن و الشياطين له طائعين و غضب عليه فقال لَأُعَذِّبَنَّهُ عَذاباً شَدِيداً أَوْ لَأَذْبَحَنَّهُ أَوْ لَيَأْتِيَنِّي بِسُلْطان مُبِين و إنما غضب عليه لأنه كان يدله على الماء فهذا و هو طير قد أعطي ما لم يعط سليمان و إنما أراده ليدله على الماء فهذا لم يعط سليمان و كانت المردة له طائعين و لم يكن يعرف الماء تحت الهواء و كانت الطير تعرفه إن الله يقول في كتابه وَ لَوْ أَنَّ قُرْآناً سُيِّرَتْ بِهِ الْجِبالُ أَوْ قُطِّعَتْ بِهِ الْأَرْضُ أَوْ كُلِّمَ بِهِ الْمَوْتى فقد ورثنا نحن هذا القرآن فعندنا ما يقطع به الجبال و يقطع به البلدان و يحيي به الموتى بإذن الله و نحن نعرف ما تحت الهواء و إن كان في كتاب الله لآيات ما يراد بها أمر من الأمور التي أعطاه الله الماضين النبيين و المرسلين إلا و قد جعله الله ذلك كله لنا في أم الكتاب إن الله تبارك و تعالى يقول وَ ما مِنْ غائِبَة فِي السَّماءِ وَ الْأَرْضِ إِلّا فِي كِتاب مُبِين ثم قال جل و عز ثُمَّ أَوْرَثْنَا الْكِتابَ الَّذِينَ اصْطَفَيْنا مِنْ عِبادِنا فنحن الذين اصطفينا الله فقد ورثنا علم هذا القرآن الذي فيه تبيان كل شيء.



لنتأمل معا هذه الرواية رغم أن الرواية هذه تسقط عندنا نحن أهل السنة الا أنها دليل على بطلان دين الرافضة فالانبياء ادم وسليمان ورثوا العلم يا رافضة وكما تقولون أن الائمة ورثوا العلم عن الانبياء وعن ادم وعلموا القرران عن النبي صلى الله عليه وسلم ولا يخفى أن من خير من تعلم الدين على يد المبعوث رحمة للعالمين هم ابا بكر وعمر الا ان رواياتكم تقول أن الانبياء لم يورثوا الا العلم فمن أين أتيتم بقولكم أن فاطمة ورثت فدك عن ابيها !!!


4- حدثنا العباس بن معروف عن حماد بن عيسى عن حريز عن زرارة عن أبي جعفر ع إن العلم الذي لم يزل مع آدم لم يرفع و العلم يتوارث و كان علي عالم هذه الأمة و إنه لن يهلك منا عالم إلا خلفه من أهله من يعلم مثل علمه أو ما شاء الله.


ويتوالى سقوط دين الرافضة عن بكرة أبيه .
ادم نبي من انبياء الله وأنتم تقولون ان العلم الذي جاء به لم يموت بل ورث وان العلم يتوارث والانبياء ورثوا العلم لمن بعدهم والنبي محمد صلى الله عليه وسلم ورث العلم الي من بعده وهو عالم الامة ونبيها المبعوث رحمة للعالمين وهذا يا رافضة دليل على سقوط فدك والقول أن النبي صلى الله عليه وسلم تركها لفاطمة فالانبياء لم يتركوا الا العلم وكما تقولون ان العلم يتوارث والنبي عالم وادم عليه السلام نبي وورث العلم فأين المال الذي ورثه ادم عليه السلام يا رافضة



5- حدثنا العباس عن حماد بن عيسى عن حريز عن فضيل بن يسار عن أبي جعفر مثله.



6- حدثنا يعقوب بن يزيد عن الحسن بن علي بن فضال قال حدثنا محمد بن القاسم عن أبيه عن فضيل بن يسار قال سمعت أبا جعفر ع يقول إن العلم الذي نزل مع آدم على حاله و ليس يمضي منا عالم إلا خلفه من يعلم علمه كان علي عالم هذه الأمة


الرواية حجة عليكم يا رافضة إن أعلم الأمة بعد الانبياء والمرسلين هو ابا بكر الصديق رضي الله تعالى عنه وارضاه ولكن هذا موضوع أخر .


الانبياء هم العلماء وهم الذين خلفوا العلم وما يموت عالم او نبي الا يورث العلم فالنبي صلى الله عليه وسلم نبي من انبياء الله وخاتمهم فورث العلم ولم يورث المال .


اذن فدك ليست علما إنما هي متاع من متاع الدنيا والانبياء تركوا العلم ولم يتركوا المال ولا الجاه ولا السلطان فكيف تطالب الزهراء رضي الله عنها بما ليس ورثة لها وليست من حقها فالنبي لم يترك فدك ولم يورثها وهو القائل ( الانبياء لا يورثون ) وهم يورثون العلم يا رافضة والمراد من الرواية انهم لا يورثون المال ولا الذهب بل العلم يا رافضة .


فكيف تطالب الزهراء بفدك وهي ليست من حقها !!!!
وتحاجج الصديق رضي الله عنه وقد أخطأت في فهم الرواية ؟؟؟؟



- حدثنا أحمد بن محمد عن الحسين بن سعيد عن فضالة بن أيوب عن عمر بن أبان قال سمعت أبا جعفر ع يقول العلم الذي نزل مع آدم ما رفع و ما مات عالم فذهب علمه.


اذن نبي الله أدم عالم الامة وترك العلم ولم يترك المال
وما هو الحال بالنسبة للنبي صلى الله عليه وسلم ؟؟



8- حدثنا بعض أصحابنا عن السند بن الربيع عن محمد بن القاسم عن أبيه عن الفضيل بن يسار عن أبي جعفر ع قال قال يا فضيل إن العلم الذي هبط مع آدم لم يرفع و إن العلم ليتوارث إنه لن يهلك من عالم إلا خلفه من أهله من يعلم علمه و العلم يتوارث.


الانبياء يورثون العلم وهم علماء الامة يا رافضة
وهل النبي صلى الله عليه وسلم أعلم علماء الامة يا رافضة
إن كان كذلك فهو ورث العلم ولم يورث المال
ودليل ذلك أن فدك ليست ورث من النبي صلى الله عليه وسلم


- حدثنا إبراهيم بن هاشم عن يحيى بن أبي عمران عن يونس عن الحرث بن المغيرة قال سمعت أبا عبد الله ع يقول إن العلم الذي نزل مع آدم لم يرفع و ما مات عالم إلا و قد ورث علمه إن الأرض لا تبقى بغير عالم.


فالعلم الذي نزل مع ادم عليه السلام ونزل مع النبي صلى الله عليه وسلم ورث ولا تبقى الارض بدون عالم وهذا اثبات لأمامة المهاجرين والانصار وهم اعلم الخلق بعد النبي صلى الله عليه وسلم .


وهذا ايضا اثبات لسقوط فدك لأنه ورث العلم ولم يورث المال كما تزعمون يا رافضة .....


10- حدثنا العباس بن معروف عن حماد بن عيسى عن ربعي عن الفضيل عن أبي جعفر ع قال إن العلم الذي هبط مع آدم لم يرفع و العلم يتوارث و إن عليا ع عالم هذه الأمة و إنه لم يمت منا عالم إلا خلف من بعده من يعلم مثل علمه أو ما شاء


11- حدثنا محمد بن الحسين عن صفوان عن ابن مسكان عن حجر بن زايدة عن حمران قال سمعت الشيخ يعني أبا جعفر ع يقول العلم الذي لم يزل مع آدم ما رفع و ما مات عالم ذهب علمه.


12- حدثنا أحمد بن محمد عن علي بن النعمان عن بعض الصادقين يرفعه إلى جعفر قال قال أبو جعفر ع يمصون الثماد و يدعون النهر العظيم قيل له و من النهر العظيم قال رسول الله ص و إنه و العلم الذي آتاه الله إن الله جمع لمحمد ص سنن النبيين من آدم هلم جرا إلى محمد قيل له و ما تلك السنن قال علم النبيين بأسره إن الله جمع لمحمد ص علم النبيين بأسره و إن رسول الله صير ذلك كله عند أمير المؤمنين ع فقال له الرجل يا ابن رسول الله ص فأمير المؤمنين أعلم أو بعض النبيين فقال أبو جعفر ع اسمعوا ما نقول إن الله يفتح مسامع من يشاء إني حدثت أن الله جمع لمحمد ص علم النبيين و أنه جعل ذلك كله عند أمير المؤمنين و هو يسألني هو أعلم أم بعض النبيين.


اذن يا رافضة الحبيب صلى الله عليه وسلم ورث علم الانبياء اذن لم يورثوا النبي صلى الله عليه وسلم المال ولا الجاه ولكنهم ورثوه العلم اذن النبي صلى الله عليه وسلم سيورث من بعده العلم لا المال وبهذا كيف تطالب الزهراء بفدك وابيها صلى الله عليه وسلم لا يورث المال ؟؟ ؟


- حدثنا محمد بن الحسين عن ابن سنان عن عمار بن مروان عن جابر عن أبي جعفر ع قال أعطى الله محمدا ص مثل ما أعطى آدم ع فمن دونه من الأوصياء كلهم يا جابر هل يعرفون ذلك .


14- حدثنا عبيد الله بن جعفر عن محمد بن عيسى عن الحسين بن سعيد عن فضالة بن أيوب عن عمران بن أبان عن حمران عن أبي عبد الله ع قال سمعته يقول إن العلم الذي نزل مع آدم ما رفع و ما مات عالم فذهب علمه.


اذن نقول للرافضة .


مادام الانبياء هم العلماء وهم الذين ورثوا العلم من بعدهم لم يورثوا المال ولا الجاه وتركوا العلم للأمة أجمع لتتعلم وهذه ورثتهم يا رافضة كيف تقولون ان النبي صلى الله عليه وسلم ورث ؟؟


وكيف لفاطمة الزهراء رضي الله تعالى عنها ان تطالب بامر لم يتركه النبي صلى الله عليه وسلم ورثة وانها اخطات عندما قالت لابي بكر انه منع ورثها .


أقولها وبكل ثقة أخطأت الزهراء رضي الله تعالى عنها عندما طالبت الصديق رضي الله عنه بفدك وان النبي قال انهم لم يورثوا وانهم يورثون العلم فكيف تطالب بفدك وهي ليست حقا لها ؟؟


ولماذا لم يعطي علي فدك لها وقد تولى الخلافة واصبحت فدك في يده يا رافضة وهل علي رضي الله عنه لا يعلم أن الانبياء لا يورثون ؟؟؟


الانبياء ورثوا العلم فكيف تطالب الزهراء رضي الله عنها بما هو ليس ورثة النبي صلى الله عليه وسلم لها وان كانت ورثة فأين زينب وام كلثوم من هذه الورثة يا رافضة كيف النبي صلى الله عليه وسلم يدعو الي الحق والعدل ولا يعدل بين بناته وحاشاه بابي هو وامي ؟؟


الانبياء ورثوا العلم وادم نبي ومحمد نبي صلى الله عليهم وسلم فكيف تقولون أن النبي يورث وهي كتبكم تقول أن العلماء والانبياء لا يورثون يا رافضة والعلماء هنا هم الانبياء وهم اعلم الخلق وبهذا يسقط دينكم يا رافضة .


يتبع باذن الله تبارك وتعالى
لم ينتهي النسف بعد






التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» وأزواجهُ أمهاتهم هل هو نصٌ قطعي أم فرضي يا رافضة ؟
»» ستغدرُ بك بعدي " وأهلُ الكفر والشرك "
»» اليكم ايها الروافض اوجه سؤالي
»» العلاقة الحميمة بين الصحابة وال البيت رضي الله عنهم اجمعين
»» إلقامُ الجاني الطَاعنِ في الإمام الألباني ...
 
قديم 12-06-09, 05:27 AM   رقم المشاركة : 2
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


2- باب في العلماء أنهم يرثون العلم بعضهم من بعض و لا يذهب العلم من عندهم

1- حدثنا أحمد بن محمد عن البرقي عن نضر بن سويد عن يحيى الحلبي عن

[ص : 118]

عبد الحميد الطائي عن محمد بن مسلم قال قال أبو جعفر ع إن العلم يتوارث و لا يموت عالم إلا ترك من يعلم مثل علمه أو ما شاء الله.

2- حدثنا أحمد بن محمد عن الحسين بن سعيد عن النضر بن سويد عن يحيى الحلبي عن بريد بن معاوية العجلي عن محمد بن مسلم عن أبي عبد الله ع قال إن عليا كان عالما و إن العلم يتوارث و لن يهلك عالم إلا بقي من بعده من يعلم مثل علمه أو ما شاء الله.

3- حدثنا عبد الله بن موسى عن الحسن بن موسى الخشاب عن محمد بن سالم عن العلاء عن محمد بن مسلم عن أبي جعفر ع قال علي ع عالم هذه الأمة و العلم يتوارث و ليس يهلك هالك منهم حتى يؤتى من أهله من يعلم مثل علمه.

4- حدثنا العباس بن معروف عن حماد بن عيسى عن عمر بن يزيد قال أبو جعفر ع إن عليا ع عالم هذه الأمة و العلم يتوارث و لا يهلك أحد منا إلا ترك من أهله من يعلم مثل علمه أو ما شاء الله.


وهنا لنا أن نقول للرافضة .


اليس اعلم الخلق هو نبي الله محمد صلى الله عليه وسلم وكيف يكون علي اعلم الامة يا رافضة وان اعلم الامة بعد النبي محمد صلى الله عليه وسلم ابا بكر الصديق رضي الله تعالى عنه ولكن العلماء يورثون العلم والانبياء يورثون العلم فكيف يورث العلماء المال ومتاع الدنيا !!! .

اذن العلم يورث والانبياء اعلم الامة ورثوا العلم الي من بعدهم من الخلق وهذا يعني ان النبي صلى الله عليه وسلم ورث العلم ولم يورث فدك وكما قال ( الانبياء لا يورثون ) ما تركوه من متاع الدنيا هو صدقة اما ما تركوه هو العلم ولا يموت العلم الذين جاؤوا به .....

http://www.ahl-ul-bayt.org/Final_lib...m#_Toc11557098

كتبه


تقي الدين السني






التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» [ الحمد لله ربي أن إبتلاني ] عدنا إلي شبكة [ الحك ] فكان تكرمينا كالآتي ..
»» اية الولاية وعلاقتها بالامامة
»» الله يقول أن القران يهدي للتي هي أقوم والرافضة تقول أنه يهدي للإمام !!!!
»» أيـة في الملك
»» هل عمل بالتقية علي رضي الله عنه يا رافضة ؟
 
قديم 12-06-09, 06:53 AM   رقم المشاركة : 3
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


لا إله إلا الله







التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» الي الرافضة : رواية الوثقى وغيرهم هل تستطيعون اثبات محبتكم لأهل البيت؟؟؟
»» ما موقف الرافضة من [ محمد بن الحنفية ] إذ أثنى على يزيد .. ؟
»» إضطراب العلامة الحلي في [ توثيقاته ]
»» إن قلنا " رواهُ إسحاق بن راهويه " فهل هذا يعني أنهُ أخرجهُ في مسنده ؟
»» شعيب الأشباني أثبت أن التصوف لب الإسلام ؟
 
قديم 12-06-09, 07:07 AM   رقم المشاركة : 4
للحق جولات
عضو نشيط







للحق جولات غير متصل

للحق جولات is on a distinguished road


نصرك الله بنصرا وفتح من عنده ياشيخي الفاضل .
وفتح عليك
ورضى عنك

اقتباس:
الانبياء ورثوا العلم وادم نبي ومحمد نبي صلى الله عليهم وسلم فكيف تقولون أن النبي يورث وهي كتبكم تقول أن العلماء والانبياء لا يورثون يا رافضة والعلماء هنا هم الانبياء وهم اعلم الخلق وبهذا يسقط دينكم يا رافضة .





افيقوا ياروافض
والله إنا لكم من الناااصحين ...






 
قديم 12-06-09, 07:41 AM   رقم المشاركة : 5
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


وفيك بارك الحق تبارك وتعالى أخي الحبيب

وهنا لنا أن نسأل سؤال أخر ......

إن كان علي بن ابي طالب رضي الله تعالى عنه فعمن من ورث هذا العلم كله يا رافضة ؟؟؟

والسلام







التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» في الميزان لا عصمة لأئمة الرافضة هل من مدافع
»» نظرات في حديث يكون في أصحابي إثنى عشر منافقاً
»» الخزرجي ( هُنا ) حول ضبط ابن داود وابن المطهر
»» من تزوج سكينة وفاطمة بنات الحسين رضي الله عنه يا شيعة ؟ هل تعرفون ذلك ؟؟
»» ضيفنا صادق امين لنتحاور انا وانت هنا
 
قديم 12-06-09, 07:57 AM   رقم المشاركة : 6
mah5med
مشترك جديد






mah5med غير متصل

mah5med is on a distinguished road


Post

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

جزاك الله خيرا قد نسفت دينهم :d اظن لا تعليق لديهم







 
قديم 12-06-09, 08:04 AM   رقم المشاركة : 7
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


وجزاك الله الخير يا طيب ونفع الله بك

يرفع الي من يملك ردا علينا

الله الموفق







التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» يا رافضة ما هي الفضيلة التي لعلي رضي الله تعالى عنه في أية الولاية ؟
»» تكذيب أسماء بنت عميس للفاروق عمر ودعوى حذف " كذبت " من مسند أبي يعلى الموصلي
»» يا رافضة ما هي العبادة ؟
»» القول الوثيق في لقب أبي بكر ( الصديق )
»» يا رافضة هذا الميزان الذي نوزن به الروايات
 
قديم 12-06-09, 09:42 AM   رقم المشاركة : 8
خالد السلفي
وفقه الله







خالد السلفي غير متصل

خالد السلفي is on a distinguished road


أخي الحبيب هم يستدلون على أن الأنبياء يُورثون من بعدهم بقوله ( وورث سليمان داوود )

ويستدلون على أن أهل البيت ورثوا علم الكتاب (القرآن) من الرسول صلى الله عليه وسلم بقوله
( ثم أورثنا الكتاب الذين اصطفينا من عبادنا فمنهم ظالم لنفسه ومنهم مقتصد ومنهم سابق للخيرات بإذن الله ذلك هو الفضل الكبير )



وهذه الآية يعتبرها علماء السنة أرجى آية في كتاب الله لأنها أرجى لرحمة الله ومغفرته ولم يعتبروها أرجى آية إلا لخوفهم من الله ورجاءهم رحمته

أما الرافضة فلأنهم لا يخافوون الله ولا يرجون رحمته وأهم ما عندهم هو الغلو في أهل البيت فلا بأس عندهم أن يلوو معنى الآية ليغلو في أهل البيت







التوقيع :
يكفي أهل السنة أنهم يتطهرون ,,,, ويلبسون البياض ,,,, ويعيشون بسلام ,,,, يبنون وطنهم ويعبدون ربهم ويتبعون سنة نبيهم ,,,, قلوبهم صافية


أما الشيعة ,,,, فيلبسون السواد ,,,, ويضربون أنفسهم ,,,, ويعيشون في التاريخ ,,,, يحملون الأحقاد ويخططون للتدمير والقتل والثأر ,,,, عندما تتحدث إلى شيعي يعود بك إلى التاريخ السحيق ويشعرك أنه قادم من كتاب أصفر الورقات كريه الرائحة

من مواضيعي في المنتدى
»» يا شيعة نعفيكم من الإعتراف بعدالة الصحابة لكن هل ستعترفون بأن إجماعهم معصوم ؟!
»» رافضي أحرج مشرفيي أحد المنتديات الرافضية بسؤال فما كان منهم إلا أن اطالبوه بالإعتذار
»» اليوم عندكم وصال وصفا لكن هل غداً إن حصل شيء لا قدر الله ستكون عندكم قنوات مثلها ؟!
»» أيها الإسلاميون : لكم منا كل الكراهية !!
»» الله مع أبو بكر وأبو بكر مع الله رغم أنوفكم يا رافضة
 
قديم 12-06-09, 09:49 AM   رقم المشاركة : 9
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


أخي الحبيب دليل المسلم لله درك ورفع الله قدرك

ميرات سليمان لداود هو ميراث العلم أخي الحبيب وورث سليمان داوود أي ورث نبوته ولم يورث له المال ولا الجاه أخي الحبيب وبغض النظر عن سقوط الروايات عند أهل السنة إلا أنها حجة على القوم ففي رواية أخرى تقول أن النبي يورث العلم

لا يورث المال

جزاك الله خير الجزاء ونفع الله بكم الأمة أخي الحبيب







التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» صفعة / حديث كتاب الله وسنتي في القرآن الكريم وأمرٌ بالتمسك بالسنة لا بأهل البيت
»» ما هي أقوى أدلتَكُمْ في التَوسل بالأموات أيها الرافضة ..!
»» دَاعِيَةُ ضَلَالَةٍ فَي قَنَاةٍ فَضَائِيَةٍ
»» سقوط عصمة علي والزهراء كيف يقع بين المعصومين كلام هل من منقذ لدينكم يا رافضة ؟
»» رجال الرافضة في الميزان ( نظرات في كتاب المفيد من معجم رجال الحديث )
 
قديم 12-06-09, 10:37 AM   رقم المشاركة : 10
خالد السلفي
وفقه الله







خالد السلفي غير متصل

خالد السلفي is on a distinguished road


أخي الحبيب أنا أكثر موضوع تناقشت فيه هو موضوع هذه الآية وأعلم هذا جيداً

بارك الله فيك أخي الحبيب

متابع لأتعلم







التوقيع :
يكفي أهل السنة أنهم يتطهرون ,,,, ويلبسون البياض ,,,, ويعيشون بسلام ,,,, يبنون وطنهم ويعبدون ربهم ويتبعون سنة نبيهم ,,,, قلوبهم صافية


أما الشيعة ,,,, فيلبسون السواد ,,,, ويضربون أنفسهم ,,,, ويعيشون في التاريخ ,,,, يحملون الأحقاد ويخططون للتدمير والقتل والثأر ,,,, عندما تتحدث إلى شيعي يعود بك إلى التاريخ السحيق ويشعرك أنه قادم من كتاب أصفر الورقات كريه الرائحة

من مواضيعي في المنتدى
»» إيقاف الشيخ الحذيفي بسبب كلمته حول الشيعة في خطبة الجمعة
»» دورة شبهات وردود للشيخ عثمان الخميس صوتية ومرئية
»» ثائر الدراجي الذي ثبت أنه شَاذ يصرح بقتله خمسة من السنة ويهدد مذيع قناة وصال بالقتل
»» حماس تبتعد عن طهران ودمشق وتقترب من الخليج
»» شوفوا العلماء الربانين عند الرافضة
 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:38 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "