العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-05-09, 07:04 AM   رقم المشاركة : 1
ابوقيس
عضو ذهبي








ابوقيس غير متصل

ابوقيس


ما هذا الغباء يا موقع سبق

ما هذا الغباء يا موقع سبق

في البداية انصح الاخوة الاعزاء بالابتعاد القنوات الفضائية التي لا تتفق مع الشرع مثل قناتي العربية التي تحتوي على المنكرات والتبرج وقناة الجزيرة التي استضافت الزنادقة الذين سبوا شرع الله على الهواء اضافة الى التبرج والمنكرات الاخرى .
والملاحظ في بعض المواقع الغبية مثل موقع سبق هجومها المستمر على قناة العربية ومدحها لقناة الجزيرة او صمتها التام على ما يحدث في قناة الجزيرة رغم ان الاثنين ينطبق عليهم المثل ((سعيد اخو مبارك )).فلم اجد اي مقال يتحدث عن زيارة رئيس تحرير الجريدة الدنماركية الشاتمة لرسول الله صلى الله عليه وسلم الى قطر وصمت قناة الجزيرة عن ذلك رغم ان هذا الكلب ظهر على قنا الجزيرة مدافعا عن جريمته .
وهكذا يموت العشرات من المسلمين حول العالم في مظاهرات حول العالم الاسلامي بينما يزور هذا الكلب دولة في جزيرة العرب بدون ان نرى اي موضوع عن ذلك في موقع سبق.

ومؤخراً نشر موقع سبق الغبي موضوعاً بعنوان (("العربية" تستخدم لقب "الحبر الأعظم" رغم مقاطعتها لـ"فضيلة الشيخ")) ولا ادري هل هذا غباء ام غفلة فان كلمة الاحبار واحبار وردت في القران الكريم اربع مرات فهل سيتبرأ الموقع من القران الكريم .
والرسول صلى الله عليه وسلم ارسل رسالة الى هرقل عظيم الروم فالروم هم الذين يعظمونه وليس المسلمين .
وادعى موقع سبق الكذاب ان العربية تقاطع لفظة ((فضيلة الشيخ))
وللتأكد من صحة الادعاءات وضعنت عبارة ((site:alarabiya.net "فضيلة الشيخ"))
فظهرت 337 نتيجة.

و وضعت عبارة((site:alarabiya.net "الحبر الاعظم "))
فظهرت 139 نتيجة .


و وضعت عبارة ((site:aljazeera.net "الحبر الاعظم "))

فظهرت 156 نتيجة
اي موقع الجزيرة استعمل لفظة الحبر الاعظم اكثر من العربية بسبعة عشر مرة.

واذا كان موقع سبق ينتقد عبدالرحمن الراشد فابشر بطول سلامة ياراشد







من مواضيعي في المنتدى
»» القذافي الابن لم نعذب الطبيب الفلسطيني الا بالكهرباء والتهديد بالاعتداء على اسرته
»» ما الحزب الذي حاول اغتيال امير الكويت (صورة رئيس الحزب في الداخل)
»» نجاد يزور مدرسة ثانوية للبنات ويطنّش الاولاد / صور
»» بدعوة من الشيخة موزة الحاخام ملكيؤور نائب وزيرة التعليم الاسرائيلي يزور قطر
»» هل اعتذر فيصل القاسم فعلا ام حاول استغفال المشاهدين
 
قديم 14-05-09, 01:40 AM   رقم المشاركة : 3
عمرالوليد
عضو






عمرالوليد غير متصل

عمرالوليد is on a distinguished road


سبق موقع خبيث وكاذب عليهم من الله مايستحقون ان شاء الله







التوقيع :
يقول شيخ الإسلام ابن تيميه
الذي ابتدع الرفض كان مقصوده إفساد دين الإسلام ، ونقض عراه
وقلعه بعروشه وهذا معروف عن ابن سبأ وأتباعه ، وهو الذي
ابتدع النص في علي ، وابتدع أنه معصوم .
اللهم اهلك الروافض اللهم آمين
من مواضيعي في المنتدى
»» جند الله تقتل ضابط ايراني حاول الفرار من أسرها
»» قنواتmbc حزينة لا نحسار النصرانية في العالم العربي
»» عدوالمسلمين حسن نصر يمجدأحداث السابع من أيار 2008 في لبنان
»» الشيعي والصعيدي
»» اللوبي الشيعي في المملكة العربية السعودية
 
قديم 14-05-09, 01:56 PM   رقم المشاركة : 5
ابوقيس
عضو ذهبي








ابوقيس غير متصل

ابوقيس


تصحيح للمشاركة الاولى :-

وادعى موقع سبق الكذاب ان العربية تقاطع لفظة ((فضيلة الشيخ))
وللتأكد من صحة الادعاءات وضعنت عبارة ((site:alarabiya.net "فضيلة الشيخ")) في مبحث ((google))
فظهرت 337 نتيجة.

و وضعت عبارة((site:alarabiya.net "الحبر الاعظم ")) في مبحث ((google))

فظهرت 139 نتيجة .


و وضعت عبارة ((site:aljazeera.net "الحبر الاعظم "))في مبحث ((google))


فظهرت 156 نتيجة .

اي موقع الجزيرة استعمل لفظة الحبر الاعظم اكثر من العربية بسبعة عشر موضوعاً او خبر او مقالة .

واذا كان موقع سبق ينتقد عبدالرحمن الراشد فابشر بطول سلامة ياراشد







من مواضيعي في المنتدى
»» من يَهْن يسهُل الهوانُ عليه
»» خرافة اضطهاد الشيعة في العراق كما يعترف بها كاتب شيعي
»» اطلب منكم اخواني الدعاء بظهر الغيب.
»» صورة وننتظر تعليقاتكم........(3) يا ويلكم يا الامريكان من جيش ابو صالح!
»» خاتمي:- انسحاب امريكا من العراق سيضع العراق تحت رحمة الارهابيين
 
قديم 14-05-09, 04:45 PM   رقم المشاركة : 6
ابو يحى السلفي
عضو فضي






ابو يحى السلفي غير متصل

ابو يحى السلفي is on a distinguished road


بالعكس ..سبق من افضل المواقع وما تفضلت به من الممكن ان يصنف تحت بند ((لم يجد في الورد عيبا الا انه احمر))







 
قديم 14-05-09, 05:01 PM   رقم المشاركة : 7
حسن السني
مشترك جديد






حسن السني غير متصل

حسن السني is on a distinguished road


تابع برنامج صناعة الموت وتعرف وقاحة قناة العربية ثم تابع تغطيات حرب غزه لتدل على ان العربية قناه عميله 100في 100







 
قديم 14-05-09, 05:04 PM   رقم المشاركة : 8
انا المسلم
عضو ماسي







انا المسلم غير متصل

انا المسلم is on a distinguished road


اخي الكريم
مامشكله نقل القناه سواء كانت العربيه او الجزيره لأستقبال بابتهم حق الفاتيكان
؟؟؟؟
يعني انا لم اذكر ان الملك عبدالله يوم راح الفتيكان قاموا يتكلمون زي كذى وقالوا ان قنواتهم ليش تذكر
وثانيا يا اخي من حق المسيح العرب ان يفرحوا بأستقبال كبيرهم
وهم معاهدون بيننا اي المسيح العرب

فلا اجد اي مشكله

اما سبق الصحفيه
فـ لا ارى انك تستغبي جريده وقفت مع اهل السنه غباء منك اخي ؟؟؟
عموما اخي راجع نفسك







التوقيع :
قال الرسول صلى الله عليه واله وسلم .
(( لا تسبوا أصحابي ، فوالذي نفسي بيده لو أن أحدكم مثل أنفق أحد ذهباً ما أدرك مد أحدهم ولا نصيفه )) ( البخاري 2/292 ). .

تقبلوا تحياتي
اخوكم حسام عبدالله
من مواضيعي في المنتدى
»» ما الاقوى حجة فى القران الامامة ام العدس والبصل ؟
»» we ned only any single APPROVED about imamah & wilayah
»» توبة الشيعي بحار الانوار ((الفكر)) بعد مباهلة اسد مصر
»» يا إخوان جدتي توفت ومحتاج منكم الدعاء
»» حوار مع الزميل فراس الشمري
 
قديم 14-05-09, 05:36 PM   رقم المشاركة : 9
صوت العقل
عضو نشيط







صوت العقل غير متصل

صوت العقل is on a distinguished road


جزاك الله خير الجزاء أخي ابو قيس
قناة الجزيره قناه خبيثه شيطانيه اكتشف حقيقتها وحذر منها علماء الامه وعقلاءهم رغم ان البعض اغتر بها في بداية ظهورها الإ أن اهدافها الحقيقيه تكشفت وفقدت القناه مصداقيتها عند كثير من المتابعين الذين خدعتهم لبعض الوقت ومما أثار سخط الشعوب العربيه عليهم أنه لم يسلم من هجومهم أي دوله عربيه باستثناء الإماره المستضيفه ورئيس حكومتها الذي لايسمح بان يداس له على طرف
.







 
قديم 14-05-09, 06:37 PM   رقم المشاركة : 10
ابوقيس
عضو ذهبي








ابوقيس غير متصل

ابوقيس


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انا المسلم مشاهدة المشاركة
   اخي الكريم
مامشكله نقل القناه سواء كانت العربيه او الجزيره لأستقبال بابتهم حق الفاتيكان
؟؟؟؟
يعني انا لم اذكر ان الملك عبدالله يوم راح الفتيكان قاموا يتكلمون زي كذى وقالوا ان قنواتهم ليش تذكر
وثانيا يا اخي من حق المسيح العرب ان يفرحوا بأستقبال كبيرهم
وهم معاهدون بيننا اي المسيح العرب

فلا اجد اي مشكله

اما سبق الصحفيه
فـ لا ارى انك تستغبي جريده وقفت مع اهل السنه غباء منك اخي ؟؟؟
عموما اخي راجع نفسك


قمة الغباء من موقع سبق ان ينتقد من يستعمل لفظة وردت في القران سواءً اعجبك ذلك ام لم يعجبك .
ثم ما الفائدة ممن يقف مع المسلمين ان كان ذلك يوافق هوى قناة الجزيرة ويقف ضد المسلمين ان كان ذلك يعارض هوى قناة الجزيرة.






من مواضيعي في المنتدى
»» هل فيلم الام المسيح معادٍ للصهيونية كما قال وكيل السستاني في الكويت المهري ؟
»» رغم تحذيرات الكتاب المقدس توقعات باختيار بابا أفريقي يخلف البابا يوحنا ابليس 2
»» الشاهد في قضية الحريري:-مغنية لم يمت وغسان بن جدو متآمر في قضية اغتيال الحريري
»» فيصل القاسم يبرر للبابا هجومه على الاسلام ونبيه
»» النتائج الرسمية للانتخابات البلدية " بالمنطقة الشرقية"
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:45 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "