العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الحـــــــــــوار مع الإسـماعيلية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-05-09, 06:16 AM   رقم المشاركة : 1
جرجيس
موقوف





جرجيس غير متصل

جرجيس is on a distinguished road


اضواء على صحيح البخاري ومسلم

بسم الله الرحمن الرحيم

والصلاة والسلام على المبعوث رحمه للعالمين
سيدنا ونبينا محمد وآله الطيبين الطاهرين ..!

مادفعني لكتابة هذا الموضوع هو ما تفاجأت به وصدمني
من القوم الذين كذبوا فتوى شيخ الاسلام واعترضوا عليها
وجرحوا بعدالته وهى فتوى صريحه موجوده في كتاب
مجموع الفتاوي لشيخ الاسلام ..!

ولنسلط الضوء على اصح كتبهم التي لايمكن ان يعترضوا
عليها ولايمكن ردها في اي حال من الاحوال فهمي من المسلمات..

اولاً نجد حديث صحيح ..ينسف الصحيحين ..

ففي كتاب المستدرك على الصحيحين صفحه رقم 443

حدثنا أبو بكر بن إسحاق الفقيه ، أنبأ العباس بن الفضل الأسفاطي ،
ثنا أبو الوليد ، ثنا همام ، عن زيد بن أسلم ، عن عطاء بن يسار ،
عن أبي سعيد الخدري ، أن النبي صلى الله عليه وسلم ، قال :
" لا تكتبوا عني شيئا سوى القرآن من كتب عني شيئا سوى القرآن فليمحه " .

http://www.islamweb.net/newlibrary/d...1&bookhad=5326

ولنا ان نسأل اهل السنه ..لماذا كتبتم كتاب البخاري ومسلم
والرسول صلي الله عليه وآله ينهاكم عن ذلك !!
فهل ستمتثلون لأمر نبيكم وتمزقوا هذه الكتب ..!!

يقول سبحانه وتعالي
(وَمَا آتَاكُمُ الرَّسُولُ فَخُذُوهُ وَمَا نَهَاكُمْ عَنْهُ فَانتَهُوا)


ونجد في صحيح مسلم ..حديث يقول

‏ حدثني ‏ ‏محمد بن أبي عتاب ‏ ‏قال حدثني ‏ ‏عفان ‏ ‏عن ‏ ‏محمد بن يحيى بن سعيد القطان
‏ ‏عن ‏ ‏أبيه ‏ ‏قال ‏ ‏لم نر الصالحين في شيء أكذب منهم في الحديث ‏ ‏قال ‏ ‏ابن أبي عتاب
‏ ‏فلقيت أنا ‏ ‏محمد بن يحيى بن سعيد القطان ‏ ‏فسألته عنه فقال ‏ ‏عن ‏ ‏أبيه
‏لم تر أهل الخير في شيء أكذب منهم في الحديث ‏ ‏قال ‏ ‏مسلم ‏ ‏
يقول يجري الكذب على لسانهم ولا يتعمدون الكذب ..!

http://hadith.al-islam.com/Display/D...p?Doc=1&Rec=48


ولنا ايضاً ان نسأل اذا كان اهل الخير من الصالحين (يكذبون)
في الحديث ..فهل بعد هذا نثق في حديث واحد فقط ..!!


الرسول صلي الله عليه وآله وسلم يجتمع بالجواري النادبات بالدف

http://hadith.al-islam.com/Display/D...Doc=0&Rec=7667


صحيح البخاري


النبي الأعظم يستمع الي مزماره الشيطان والي غناء الجواري

http://hadith.al-islam.com/Display/D...Doc=0&Rec=4583


صحيح البخاري
حَدَّثَنَا ‏ ‏مُسْلِمُ بْنُ إِبْرَاهِيمَ ‏ ‏قَالَ حَدَّثَنَا ‏ ‏سَلَّامُ بْنُ مِسْكِينٍ ‏ ‏عَنْ ‏ ‏شَيْخٍ :
‏شَهِدَ ‏ ‏أَبَا وَائِلٍ ‏ ‏فِي وَلِيمَةٍ فَجَعَلُوا يَلْعَبُونَ يَتَلَعَّبُونَ يُغَنُّونَ فَحَلَّ ‏ ‏أَبُو وَائِلٍ ‏ ‏حَبْوَتَهُ ‏
‏وَقَالَ سَمِعْتْ ‏ ‏عَبْدَ اللَّهِ ‏يَقُولُ ‏ ‏سَمِعْتُ رَسُولَ اللَّهِ ‏ ‏صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ ‏ ‏يَقُولُ: ‏
الْغِنَاءُ يُنْبِتُ النِّفَاقَ فِي الْقَلْبِ
ابن داوود يروي في سننه يقول: ان رسول الله يقول: ‏الْغِنَاءُ يُنبت النِّفَاقَ فِي الْقَلْبِ:
فكيف يقول البخاري ومسلم ان رسول (ص) يسمع الغناء ومزمارة الشيطان في بيته؟؟
ماهذا الكذب على الله ورسوله؟؟
رسول الله بين نساء بدون حجاب وعند دخول عمر بادرن الى لبس الحجب. ا
انظر كيف النساء لايضربن بالحجاب عند المقام النبوي
ويضربن بالحجاب عند دخول عمر ..!
وكيف رضي الرسول الاعظم بنساء لا يردتين الحجاب عنده ..!!
كذلك الحديث مروي في صحيح البخاري
جاريتان تغنيان عند رسول الله وابوبكر ينهرهما ورسول الله يمنعه!!!
لكأنما ابو بكر اخرب الجو على الرسول وافسد سهرته الممتعه
احباش يزفنون (اي يرقصون) في المسجد ورسول الله يدعوا عائشة للتفرج!!!!
إقرا النص في صحيح مسلم .. ولا ادري هل هذا نادي ليلي ام مسجد عبادة ؟؟؟
0رسول الله يقتل المسلمين ويُمثل بجثثهم ... هل هذه صفات من بعثه الله رحمة للعالمين!؟
راجع الافتراء والجرأة على الله ورسوله في صحيح البخاري ..
والرسول يقول لاتجوز المثلة ولو بالكلب العقور
والله سبحانه وتعالي يقول
(

لَقَدْ جَاءكُمْ رَسُولٌ مِّنْ أَنفُسِكُمْ عَزِيزٌ عَلَيْهِ مَا عَنِتُّمْ حَرِيصٌ عَلَيْكُم بِالْمُؤْمِنِينَ رَؤُوفٌ رَّحِيمٌ
صحيح مسلم يقول أن الملائكة تستحي من عثمان ولاتستحي من رسول الله ...
أقرأ بنفسك نص الحديث. أي نبي هذا يستقبل أصحابه وهو مضطجع في مرط زوجته على فراشه وبجانبه زوجته في لباس مبتذل حتى إذا جاء عثمان جلس وأمر زوجته بأن تجمع ثيابها

اقرا الرواية المخزية في صحيح البخاري. عن ان رسول الله يُجامع احدى عشر زوجة في ساعة واحدة من النهار!!.. هذا النبي المبعوث رحمة للعالمين ليس له عمل إلا الجماع؟؟!!
..كبرت كلمة تخرج من افواههم
رسول الله يدلل بزوجته عائشة ويقول: كنت اجامع عائشة ثم أغتسل,
ردّاً على سؤال رجل سأل رسول الله صلى الله عليه وآله .. راجع الرواية المخزية في هذه
الصفحة من صحيح مسلم
صحيح البخاري حديث رقم 243/ بن حفص ‏ ‏قال: سمعت ‏ ‏أبا سلمة ‏ ‏يقول ‏ ‏دخلت أنا وأخو ‏ ‏عائشة ‏ ‏على ‏ ‏عائشة فسألها أخوها عن غسل النبي ‏ (ص) ‏ ‏فدعت بإناء نحوا من صاع فاغتسلت وأفاضت على رأسها وبيننا وبينها حجاب!
وهنا نتسائل كيف لها ان تشرح كيفية الغسل من وراء الحجاب؟
ونأتي الي الطامه من كتاب المستدرك الجزء 3 صفحة 410
حدثنا أبو العباس محمد بن يعقوب ثنا محمد بن سنان القزاز ثنا إسحاق بن إدريس ثنا محمد بن حازم ثنا هشام بن عروة عن أبيه عن عبد الله بن الزبير عن أبيه قال Y أرسلني رسول الله صلى الله عليه و سلم
في غداة باردة فأتيته و هو مع بعض نسائه في لحافه فأدخلني في اللحاف فصرنا ثلاثة
إقرأ الافتراء على الله ورسوله ... البخاري يقول ان رسول الله ليس افضل من نبي الله يونس بن متى ....هذا النبي الذي هو افضل الكائنات كيف يحطّون من قدره

والقرآن الكريم يقول: تِلْكَ الرُّسُلُ فَضَّلْنَا بَعْضَهُمْ عَلَى بَعْضٍ مِّنْهُم مَّن كَلَّمَ اللّهُ وَرَفَعَ بَعْضَهُمْ دَرَجَاتٍ



رسول الله يسهو في الصلاة وصحابي يذكره!!..

http://hadith.al-islam.com/Display/D...Doc=0&Rec=9045

رواية اخرى في البخاري على أن رسول الله يسهو في الصلاة ويقول
إنما أنا بشر مثلكم أنسى كما تنسون فإذا نسيت فذكروني...
فيأتي ابوبكر وينبه رسول الله

http://hadith.al-islam.com/Display/D...hnum=386&doc=0

رسول الله يصلي من غير وضوء ... صحيح البخاري

http://hadith.al-islam.com/Display/D...Doc=0&Rec=1122

الرسول يتوضأ بالنبيذ ... راجع الكذب على الله ورسوله في مسند أحمد بن حنبل
علماً انه لايجوز الوضوء إلا بالماء المطلق لا بالماء المُضاف
صحيح مسلم. رسول الله يخاطب صحابي ويقول له:
إن ابي واباك في النار...
تصور أخي المسلم أن أبي وأبيك مسلمين
وأبو رسول الله كافر في النار والعياذُ بالله
البخاري ... النبي يتنازل في أحكام الله حسبما يريد!! أنظر كيف تصبح أحكام الله
وحدود الله التي رسمها لعباده من تحرير رقبة على الموسرين ومن لا يستطيع
عليه إطعام ستين مسكيناً وإذا تعذر وكان فقير فعليه بالصوم وهو كفارة الفقراء,
ولكن هذه الرواية تتعدى حدود الله التي رسمها لعباده
صحيح البخاري ... قال رجل للنبي (ص) زُرتُ (اي طفت بالبيت طواف الزيارة) قبل أن أرمي قال لا حرج! قال آخر: حلقتُ قبل أن أذبحَ و قال النبي له: لا حرج! قال آخرُ: ذبحتُ قبل أن أرمي , قال له النبي لا حرج!!! اليس هذا مخالف لحدود الله التي وضعها لنا؟
صحيح البخاري ...
بعض الصحابة في موسم الحج كانوا يقدمون شيء على شيء آخر
فسالوا رسول الله (ص) عنها فقال لهم: إفعل ولا حرج لهُنّ كُلهنّ!
فما سُلَ يومئذٍ عن شيء إلا قال إفعل ولا حرج!!!
أي دين هذا؟ اي شرع هذا؟؟ حاشا لرسول الله من هذا التدليس والكذب
الرسول يحلف ويحنث!!...راجع النص في في البخاري

http://hadith.al-islam.com/Display/D....asp?Doc=0&Rec=


رسول الله يلعن ويسب أصحابه.... حديث رقم 4705 في صحيح مسلم/
اين حديث لاتسبوا أصحابي أو من سب اصحابي عليه لعنة الله والملائكة والناس اجميعن؟

http://hadith.al-islam.com/Display/D...Doc=1&Rec=6047


رواية اخرى في البخاري رقم 5884: رسول الله يلعن ويسب أصحابه!...
ألستم تزعمون ان رسول الله (ص) قال: لاتسبوا أصحابي؟ فكيف يطلب منا
عدم لعن اصحابه وهو يسب ويلعن اصحابه؟

http://hadith.al-islam.com/Display/D...Doc=0&Rec=9511

عائشة قالت: لعن الله عمرو بن العاص فإنه زعم لي أنه قتله بمصر! فكيف تلعنه
وهو صحابي في نظركم! حديث صحيح في المستدرك للحاكم ,
وقال عنه الذهبي في التلخيص: على شرط البخاري ومسلم
صحيح البخاري, حديث رقم 2393: زينب بنت جحش تسُبّ عائشة فهل يكفرها أهل الوهابية او أهل سنة الجماعة وكلاهنّ امهات المؤمنين؟ نريد حل لهذه المعظلة
عُـمر بن الخطاب يلعن الصحابة بمجرد السؤال...
راجع نص الحديث في سنن الدارمي في هذه الصفحة....
كيف يلعن صحابة رسول الله؟
صحيح مسلم:رسول الله يدعوا على يتيمة ومن غير سبب حتى بكت تلك اليتيمة /
والقرآن يقول: وأما اليتيمَ فلا تقهر/ وكذلك قول المصطفى (ص)
(أنا وكافل اليتيم كهاتين في الجنة) وهو من يصفه الحق (إنك لعلى خُلق عظيم)
فكيف يلعن يتيمة ومن غير سبب؟
لم يكن رسول الله فاحشاً ولا مُتفحّشاً وقال ايظاً: من أخيركم أحسنكم خُلقاً ...
راجع نص الحديث في ألبخاري... فكيف تتهمون رسول الله يسب ويلعن المسلمين !!!
اليس هذا افتراء على الله ورسوله؟؟
الرسول يشرب النبيذ والعياذُ بالله... اقرا الحديث في صحيح مُسلم . أنهم يقصدون بهذه الرواية أن النبي (ص) شرب النبيذ. لعل المراد هو غير النبيذ المعروف وإنما هي عادة كانت لدى العرب وهي وضع تمرات في الماء لتذهب رائحة الماء, فهو ليس النبيذ الحقيقي وبعضهم يرى صحة استعمال. فقد أخرج مسلم هذه الرواية من كتاب الاشربة باب إباحة النبيذ الذي لم يشدّد ولم يصر مُسكراً. ومن هنا بدأ شرب النبيذ وذهب الحكام إلى إباحة الخمر بدعوى أنها حلال ما لم تسكر
صحيح البخاري حديث رقم 3028: ‏ ‏قالت عائشة ‏: ‏ ‏سُحر ‏ ‏النبي ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏حتى كان يخيل إليه أنه يفعل الشيء وما يفعله!
لا اعرف كيف ياخذ القوم دينهم من نبي مسحور
والله سبحانه وتعالي يقول
(إِذْ يَقُولُ الظَّالِمُونَ إِن تَتَّبِعُونَ إِلاَّ رَجُلاً مَّسْحُور)
رواية الغرانيق في صحيح الترمذي حديث رقم 524,
شرح الحديث يقول ان رسول الله كان يصلي ويقول: تلك الغرانيق العلى وإنّ شفاعتها لترتجى، بعد ان القى الشيطان على لسانه!! هذا هو نبيكم ؟؟
عمر يُراقب نساء الرسول عند خروجهُنّ الى قضاء الحاجة .
وعلى أثر ذلك نزلت آية الحجاب .. إقرأ النص هنا وفي صحيح البخاري
ولا ادري سبب تتبع عورات الناس ! ماذا يعني
وانظر لقول عمر لرسول الله ..
رسول الله يُجامع زوجاته وهنّ حائضات والعياذُ بالله ....
راجع النص في صحيح البخاري
والقرآن يامرنا بالابتعاد عن الحائض (ولاتقربوهنّ حتى يطهرن)


حديث آخر من أنّ رسول الله (ص) يُباشر زوجاته وهُنّ حائضات.
راجع النص بنفسك في صحيح البُخاري

http://hadith.al-islam.com/Display/D...?Doc=0&Rec=507


نبي الله (ص) ينظر إلى امرأة فتُحرك شهوته!!
ثم ياتي زوجته فيجامعها حتى تذهب شهوته!! صحيح مسلم حديث رقم 2491 //
فلاحول ولاقوة إلا بالله العلي العظيم

http://hadith.al-islam.com/Display/D...Doc=1&Rec=3202



نتابع بقية الاحاديث ..!!






 
قديم 13-05-09, 06:55 AM   رقم المشاركة : 2
جرجيس
موقوف





جرجيس غير متصل

جرجيس is on a distinguished road


الرسول يقرأ القران في حجر عائشة وهي حائض!! .......
حاشاك يارسول الله عن هذه الاكاذيب--- حديث رقم 6994 في صحيح البخاري

http://hadith.al-islam.com/Display/D...oc=0&Rec=11164

البخاري يقول أن نبي الله ابراهيم كذب ثلاث مرات!
نبي الله يكذب والصحابة في نظرهم عدول لايكذبون...
والقرآن الكريم يقول وَاذْكُرْ فِي الْكِتَابِ إِبْرَاهِيمَ إِنَّهُ كَانَ صِدِّيقًا نَّبِيًّا)
نبي الله ابراهيم عليه السلام خُتِنَ وهو في عمر الثمانين!!
حديث رقم 4368 في صحيح مسلم/
إقرأ مايقوله البخاري: من ان رسول الله كاشف عورته أمام الناس والعياذُ بالله...
إنظر الى الاتهامات المزورة على رسول الله الذي كان أشد حياء من العذراء في خدرها
رسول الله خرج من بيتهعريان لمقابلة زيد بن حارثة, وتقول عائشة:
لم أراه قبل هذا اليوم ولابعده عريان!! حديث رقم 2656 في صحيح الترمذي
نبي الله موسى يركض عريان من غير ملابس ويصيح ثوبي لان الحجر سرق ثوبه!!
... إقرأ النص في البخاري. الانبياء في نظرهم عراة ومكشوفي العورات
صحيح البخاري حديث رقم 5375/ ‏أتي النبي ‏ ‏(ص) ‏ ‏بثياب فيها ‏ ‏خميصة ‏ ‏سوداء
صغيرة فقال ‏ ‏من ترون أن نكسو هذه؟ فسكت القوم, قال ائتوني ‏ ‏بأم خالد
‏ ‏فأتي بها تحمل فأخذ ‏ ‏الخميصة ‏ ‏بيده فألبسها!!
هل يجوز شرعا للرجل ان يُلبس أمرأة اجنبية ثياب؟
نبي الله موسى يضرب ملك الموت بوكس ويفقأ عينه ...
إقرأ النص في صحيح البخاري / أي نبي هذا يرفض أمر الله
بل ويضرب رسول الله ألا وهو ملك الموت حتى يفقئ عينه؟
صحيح البخاري/
النبي (ص) يريد أن ُيلقي بنفسه من اعلى الجبل (محاولة انتحار يعني)
عندما نزل عليه جبرائيل أول البعثة
بينما رسول الله (ص) كان يلعب مع الغلمان اتاه جبرائيل فصرعه وشق صدره
وأخرج قلبه ثم غسله! صحيح مسلم حديث رقم 236 فراجع النص في هذه الصفحة/
نريد العقلاء ان يبينوا لنا هذا الكلام الشاذ
إقرأ حديث القردة التي زنت في الجاهلية فاجتمع مجموعة من القردة يرجمونها.
وعمر بن ميمون رجم معهم, هذا الحديث في اصح الكتب بعد كتاب الله وهو البخاري
إقرأ حديث رضاعة الكبير في صحيح مسلم ..وتأمل اي دين يدعونه
حديث رضاعة الكبير .... تفاصيل الرواية تجدها في شرح الحديث
من صحيح البخاري المقدس
رضاعة شاب ملتحي...
إقرا نص الحديث في صحيح مسلم وتخيل المنظر

http://hadith.al-islam.com/Display/D...Doc=1&Rec=3382

رواية ثالثة حول رضاعة الكبير في صحيح مسلم إقرأ النص

http://hadith.al-islam.com/Display/D...Doc=1&Rec=3381


رسول الله يبول واقفاً والعياذُ بالله

http://hadith.al-islam.com/Display/D...?Doc=0&Rec=379


مسند أحمد بن حنبل: عن المغيرة بن شعبة قال: أنّ رسول الله (ص)
أتى سباطة بني فلان فبال قائماً , قال حماد بن سليمان : ففج رجليه!!!!
نعوذ بالله من هذا الكلام وهو كما وصفه الحق تعالى: إنك لعلى خُلق عظيم

http://hadith.al-islam.com/Display/D...um=17448&doc=6
عائشة تقول: من حدثكم أن النبي (ص) كان يبول قائما ؛ فلا تصدقوه
ما كان يبول إلا قاعدا/ سلسلة الحديث الصحيح للالباني/
هل نصدق البخاري ومسلم أم نصدق عائشة؟

مسند أحمد بن حنبل... جبرائيل يرفض ان يدخل في بيت رسول الله (ص)
بسبب التماثيل الموجودة في بيت النبي الاكرم (ص)... إقرأ وتعجب
لاحظ ايها المسلم مايقوله البخاري من أن رسول الله (ص) كان يشك في الله تعالى!!.....
راجع نص الرواية في صحيح البخاري المقدس نقلاً عن أبوهريرة شيخ المضيرة الذي كان يعشق أكلة تسمى المضيرة يُطعمه إياها أهل الظلال ليؤلف لهم الاحاديث

http://hadith.al-islam.com/Display/D...Doc=0&Rec=5206


عبد الله بن عمر يشاهد رسول الله(ص) وهو يقضي حاجته مستقبلا بيت المقدس ....
حديث رقم 142 في صحيح البخاري .. اقرأ العجائب

http://hadith.al-islam.com/Display/D...hnum=142&doc=0


حديث رقم 1652 في البخاري ... إبن عمر يقول أن رسول الله (ص) اعتمر في رجب
، فقالت عائشة: ما اعتَمَرَ في رَجَبٍ قَط!!! طيب نصدق مَن ونُكذب من وكلاهما صحابة؟؟

راجع النص في فوازير البخاري ..والجوائز للأجابه الصحيحه ساعه ذهب

http://hadith.al-islam.com/Display/D...Doc=0&Rec=2796


0 نبي الله سليمان عليه السلام يطوف على نسائه في الليلة الواحدة بمائة إمرأة
تلد كل إمرأة غلاماً يُقاتل في سبيل الله فقال له الملك قل ان شاء الله فلم يقل
ونسي فأطاف بهن ولم تلد منهن إلا إمرأة نصف إنسان ..
راجع النص في البخاري حديث رقم 4841 ..حاكم يُعلم نبي الله كيف يقول إن شاء الله
.. و كم من الوقت يحتاجه نبي الله سليمان عليه السلام حتى يجامع مائة امرأة؟
أترك العملية الحسابية لك مع طرائف البخاري

http://hadith.al-islam.com/Display/D...num=4841&doc=0


صحيح البخاري....
رسول الله يُقبّـل ويباشرُ زوجاته وهو صائم!! راجع نص الحديث

http://hadith.al-islam.com/Display/D...num=1792&doc=0


نتابع






 
قديم 13-05-09, 07:00 AM   رقم المشاركة : 3
جرجيس
موقوف





جرجيس غير متصل

جرجيس is on a distinguished road


سؤال بسيط ..يامن تتدعون حب الامام علي عليه السلام ؟؟

مارأيكم بالصحابي الجليل كما تزعمون المغيره بن شعبه

يامن تترضون عليه وتبجلونه وهو يسب ويشتم ويبغض
الامام علي عليه السلام !!

http://arabic.islamicweb.com/Books/albani.asp?id=13975

والحديث النبوي الشريف يقول

( ياعلي لايحبك الا مؤمن ولايبغضك الا منافق )

يامن اصدعتم رؤوسنا بسب الصحابه وبمحبه علياً

اثبتوا لنا الآن قضية سب الصحابه وحكم من سب الصحابه
واثبتوا لنا الآن حبكم لعلي ابن ابي طالب عليه السلام ؟؟

والعنوا البراء من هذا الذي سبه وابغضه ..!!

ان كنتم صادقين ..









 
قديم 13-05-09, 07:36 AM   رقم المشاركة : 4
خالد زاهي
عضو نشيط






خالد زاهي غير متصل

خالد زاهي is on a distinguished road


بسم الله الرحمن الرحيم

والصلاة والسلام على اطهر الخلق طـه واله وصحبه اجمعيــن ..

أمـا بعـد ،،

لا يخفى على احد من اهل السنه والجماعه ان ما جاء بالصحيحين بسند حسن او صحيح لا يمكن رده بل تصديقه واتباعه دون افراط او تفريط ..

وان الصحيحين لهم قدسيه ونجلهم بعد القرآن الكريم ولا نكذب مافيهم مادام كان الحديث الذي به يستوفي الشروط ..


هذا اولاً اما ثانيا ما رأيت منكم الا البتر والتدليس والاستدلال الخاطئ الذي يبعث على القارئ اليأس منكم ومن طريقة تفكيركم ومن ايدولجية الحوار لا منطق ولا اساس ولا فهم ولا دليل صحيح !!

اما الروايه الاولى التي وضعتها فها هي كامله ..

5326 3004 حدثنا هداب بن خالد الأزدي حدثنا همام عن زيد بن أسلم عن عطاء بن يسار عن أبي سعيد الخدري أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال لا تكتبوا عني ومن كتب عني غير القرآن [ ص: 2299 ] فليمحه وحدثوا عني ولا حرج ومن كذب علي قال همام أحسبه قال متعمدا فليتبوأ مقعده من النار


فـ يا عزيزي لماذا تأخذ مايناسبك وتترك مايبطل ادعائك ؟؟

حدثني ‏ ‏محمد بن أبي عتاب ‏ ‏قال حدثني ‏ ‏عفان ‏ ‏عن ‏ ‏محمد بن يحيى بن سعيد القطان ‏ ‏عن ‏ ‏أبيه ‏ ‏قال ‏ ‏لم نر الصالحين في شيء أكذب منهم في الحديث ‏ ‏قال ‏ ‏ابن أبي عتاب ‏ ‏فلقيت أنا ‏ ‏محمد بن يحيى بن سعيد القطان ‏ ‏فسألته عنه فقال ‏ ‏عن ‏ ‏أبيه ‏ ‏لم تر أهل الخير في شيء أكذب منهم في الحديث ‏ ‏قال ‏ ‏مسلم ‏ ‏يقول يجري الكذب على لسانهم ولا يتعمدون الكذب

وشرحه كما اتى في دليلك الذي اتيت به :

‏وأما ( محمد بن أبي عتاب ) ‏
‏فبالعين المهملة . ‏
‏وأما قول يحيى بن سعيد : ‏
‏( لم نر الصالحين في شيء أكذب منهم في الحديث ) ‏
‏وفي الرواية الأخرى ‏
‏( لم تر ) ‏

‏ضبطناه في الأول بالنون وفي الثاني بالتاء المثناة ومعناه ما قاله مسلم أنه يجري الكذب على ألسنتهم ولا يتعمدون ذلك لكونهم لا يعانون صناعة أهل الحديث , فيقع الخطأ في رواياتهم ولا يعرفونه ويروون الكذب , ولا يعلمون أنه كذب . وقد قدمنا أن مذهب أهل الحق أن الكذب هو الإخبار عن الشيء بخلاف ما هو عمدا كان أو سهوا أو غلطا . ‏

‏وقوله : ( فلقيت أنا محمد بن يحيى بن سعيد القطان ) ‏
‏فالقطان مجرور صفة ليحيى وليس منصوبا على أنه صفة لمحمد والله أعلم .


يا جرجيس لما اتيت بالادله هذه كنت تعلم بأنك لما نقلتها هنا غيرت مافيها لتغير المعنى هل يعقل ان تكون ذو ذمة وانت تفعل هذا ؟؟
اتحتال علينا ام على نبينا ام على صحابته ام على الله سبحانه بهذه الطريقه ؟؟!!

والامر الثالث :
من حرم النساء ان يضربن الدفوف وخالف قول الرسول -صلى الله عليه وسلم- ؟؟؟
ام انك تلقى بالتهم جزافاً دون وعي او ادراك ؟؟

اما الدليل السادس على ان الغناء ينبت النفاق في القلب فهذا يدل على ان ما قبله من الدليلين الذين ذكرتهما كانا قد وقعا قبل هذا ولما علموا الصحابه بهذا انتهو عنه ومن شرحه البسيط اقتبست منه
: قال ابن القيم : أما تسميته منبت النفاق فثبت عن ابن مسعود أنه قال " الغناء ينبت النفاق في القلب كما ينبت الماء الزرع , والذكر ينبت الإيمان في القلب كما ينبت الماء الزرع " وقد رواه ابن أبي الدنيا عنه مرفوعا في كتاب ذم الملاهي والموقوف أصح . وهذا أدل دليل على فقه الصحابة في أحوال القلوب وأدوائها وأدويتها وأنهم أطباء القلوب .
وفيه ايضا الكثير من الشرح يبين النهي والاتباع من الصحابه رضوان الله عليهم

واما موضوع الحجاب يا جرجيس لا يعقل ان تبتر كل الاحاديث لتأخذ ضالتك وتترك ما يظهر المعنى الحقيقي له .. !

اما الحديث كاملاً هو :
‏استأذن ‏ ‏عمر ‏ ‏على رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏وعنده ‏ ‏نساء ‏ ‏من ‏ ‏قريش ‏ ‏يكلمنه ويستكثرنه عالية أصواتهن فلما استأذن ‏ ‏عمر ‏ ‏قمن ‏ ‏يبتدرن ‏ ‏الحجاب فأذن له رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏ورسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏يضحك فقال ‏ ‏عمر ‏ ‏أضحك الله سنك يا رسول الله فقال رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏عجبت من هؤلاء اللاتي كن عندي فلما سمعن صوتك ‏ ‏ابتدرن ‏ ‏الحجاب قال ‏ ‏عمر ‏ ‏فأنت يا رسول الله أحق أن يهبن ثم قال ‏ ‏عمر ‏ ‏أي عدوات أنفسهن أتهبنني ولا تهبن رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏قلن نعم أنت ‏ ‏أغلظ وأفظ ‏ ‏من رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏قال رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏والذي نفسي بيده ‏ ‏ما لقيك الشيطان قط سالكا ‏ ‏فجا ‏ ‏إلا سلك ‏ ‏فجا ‏ ‏غير

وشرحة ‏قوله : ( وعنده نساء من قريش يكلمنه ويستكثرنه عالية أصواتهن ) ‏
‏قال العلماء : معنى ( يستكثرنه ) يطلبن كثيرا من كلامه وجوابه بحوائجهن وفتاويهن . وقوله : ( عالية أصواتهن ) قال القاضي : يحتمل أن هذا قبل النهي عن رفع الصوت فوق صوته صلى الله عليه وسلم , ويحتمل أن علو أصواتهن إنما كان باجتماعها لا أن كلام كل واحدة بانفرادها أعلى من صوته صلى الله عليه وسلم . ‏

‏قوله : ( قلن : أغلظ وأفظ من رسول الله صلى الله عليه وسلم ) ‏
‏الفظ الغليظ بمعنى , وهو عبارة عن شدة الخلق وخشونة الجانب . قال العلماء : وليست لفظة أفعل هنا للمفاضلة , بل هي بمعنى فظ غليظ . قال القاضي : وقد يصح حملها على المفاضلة , وأن القدر الذي منها في النبي صلى الله عليه وسلم هو ما كان من إغلاظه على الكافرين والمنافقين كما قال تعالى { جاهد الكفار والمنافقين واغلظ عليهم } وكان يغضب ويغلظ عند انتهاك حرمات الله تعالى . والله أعلم . ‏
‏وفي هذا الحديث فضل لين الجانب والحلم والرفق ما لم يفوت مقصودا شرعيا . قال الله تعالى : { واخفض جناحك للمؤمنين } وقال تعالى : { ولو كنت فظا غليظ القلب لانفضوا من حولك } وقال تعالى { بالمؤمنين رءوف رحيم } .

هل علمت الان مدى قبح الادعاء الذي تدعيه على المصطفى -صلى الله عليه وسلم- يا جرجيس ؟؟
ولا اعلم هل قرأت انت هذه الروابط قبل ان تنقلها ام انك مجرد ناقل على عقل ولا رأي لك .. !

وباقي الادعاءات سـ تُفند بإذن الله حينما اطلع عليها ولو أني اكاد اجزم ان اغلبها مبتوره من قبلك ولكن يجب ان نرد كيدك في نحرك ليعلم طالب الحق من يملك الحق فينا ..

صحيح البخاري لو انصفوه لما خط إلا بماء الذهــب ..






التوقيع :
من مواعظ ابن الجوزي:

يا من قد وهى شبابه ، و امتلأ بالزلل كتابه ، أما بلغك إن الجلود إذا استشهدت نطقت , أما علمت أن النار للعصاة خلقت , إنها لتحرق كل ما يُلقى فيها ، فتذكر أن التوبة تحجب عنها ، و الدمعة تطفيها .

السنه لابنائهم : اللي يكذب يروح للنار لان الكذب حرام.
الرافضه لابنائهم : اللى يكذب مايروح للنار لان (التقيه) حلال.

شتـان سبحان الله!!
من مواضيعي في المنتدى
»» القبور وما ادراك ما القبور عند الرافضه
»» يا رافضي اضغط هنا ولا تهرب !!
»» 5 من كبار علمائهم (وثيقه) عليكم ليست لكم
»» مسلم وهذا فقط شيعي موالي صورتين وقارنوا ؟
»» هل والد الخوئــي ؟؟؟
 
قديم 13-05-09, 08:09 AM   رقم المشاركة : 5
خالد زاهي
عضو نشيط






خالد زاهي غير متصل

خالد زاهي is on a distinguished road




عن زياد بن علاقة عن عمه : أن المغيرة بن شعبة سب علي بن أبي طالب فقام إليه زيد بن أرقم فقال : يا مغيرة ! ألم تعلن أن رسول الله صلى الله عليه وسلم نهى عن سب الأموات ؟ فلم تسب عليا وقد مات ؟ ! ( صحيح )

جرجيس تأكد ان على بن ابى طالب رضى الله عنه صحابى جليل نتقرب الى الله بحبه وهو افضل رجال الامة بعد النبى -صلى الله عليه وسلم- وابى بكر وعمر وعثمان فهذا امر لا اشكال فيه عند اهل السنه والجماعه ولا يختلف عليه اثنان ..

وغاية ما فيه انه خلاف اقران وان كان بين فاضل ومفضول فالمغيرة بن شعبه صحابى جليل وليس لامثالنا اصدار حكم على مثل هذه الخلافات التى نشات بينهما فلماذا تريدنا ان نلعن وان نشتم وان نتبرأ ،، هل نحن أهل للعن والطرد من رحمة الله او هل تقوم قائمتنا ان فعلنا ما تأمرنا يا جرجيس فهذا ليس لي ولك له به سلطان .. وليس نحن من نحكم او نقدر مصير هذه الامه او الصحابه او أي كان بل نوكل الامر لله وننشغل بأنفسنا وباعمالنا قبل ان ننشغل بأمه قد خلت من قبلنا وسيوفنا من دمائهم براء ...

و من المعلوم انه قد وقع بين الصحابه بعد الفتنه التي حلت بينهم السباب وهو التقاتل وقد ثبت ان عليا رضى الله عنه كان يقنت عليهم ويدعوا عليهم وهذا من جنس ما يجب ان نكف عنه وان لا نخوض به فلا يعقل يا جرجيس ان نخالف قول الله سبحانه وتعالى ونطيع قولكـ ..
"تلك أمة قد خلت لها ما كسبت ولكم ما كسبتم ولا تسألون عما كانوا يعملون"

وما الفائده التي تجنيها من سب ولعن هذا الطراز الذي قال عنه الرسول -صلى الله عليه وسلم-
(خير الناس قرني ثم الذين يلونهم ...) الى اخر الحديث فكيف لي او لك ان نقيمهم ولماذا نراكم تصطادون بهذا الجانب فقط وتتركون مايعود عليكم بالفائده ..

ولا تنسى قول الله يا جرجيس فقد قال تعالي:
" والذين يُؤذون المؤمنين والمؤمنات بغير ما اكتسبوا فقد إحتملوا بهتاناً وإثماً مبيناً "


ولا تكثر من الروابط لكي تصعب المسأله الهوينا يا جرجيس اكثر ما تأتي به باطل من غير ان يبحث العاقل فيه لنتحدث عن نقطه نقطه اكثر ما رأيت من ادلتك مبتور فأتق الله فيما تنقل ولا تضلل غيرك بما ان الضلال قد استفحل فيـك ولا يمكن استأصاله فلا تبلي غيرك بما بُليت فيه ..






التوقيع :
من مواعظ ابن الجوزي:

يا من قد وهى شبابه ، و امتلأ بالزلل كتابه ، أما بلغك إن الجلود إذا استشهدت نطقت , أما علمت أن النار للعصاة خلقت , إنها لتحرق كل ما يُلقى فيها ، فتذكر أن التوبة تحجب عنها ، و الدمعة تطفيها .

السنه لابنائهم : اللي يكذب يروح للنار لان الكذب حرام.
الرافضه لابنائهم : اللى يكذب مايروح للنار لان (التقيه) حلال.

شتـان سبحان الله!!
من مواضيعي في المنتدى
»» والذي نفسي بيده (تقيؤ) ابو بكر يفسد معتقدكم بالدليل
»» مسلم وهذا فقط شيعي موالي صورتين وقارنوا ؟
»» سبب تعلق اهل السنة في أبي بكر الصديق
»» قصة الاعمى الابرص الاقرع
»» يا رافضي اضغط هنا ولا تهرب !!
 
قديم 13-05-09, 08:24 AM   رقم المشاركة : 6
خالد زاهي
عضو نشيط






خالد زاهي غير متصل

خالد زاهي is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جرجيس مشاهدة المشاركة
  

صحيح البخاري....
رسول الله يُقبّـل ويباشرُ زوجاته وهو صائم!! راجع نص الحديث

http://hadith.al-islam.com/display/d...num=1792&doc=0







طيب انت تعلم حديث الرسول -صلى الله عليه وسلم- الذي قال فيه
"من كذب علي متعمداً فليتبوء مقعده من النار"
واريد ان احسن فيك النيه واقول انك كذبت دون ان تتعمد لعل الله ان ينير بصيرتك يا جرجيس


وهذا نص الحديث كامل
‏كان النبي ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏يقبل ‏ ‏ويباشر ‏ ‏وهو صائم وكان أملككم ‏ ‏لإربه

ولان الرسول -صلى الله عليه وسلم- املكنا لإربه فإنه لامانع بان يقبل مادام يملك نفسه
وهذا باب للاستدلال على الموده والقربى والتلطف مع الزوجه وعدم الجفاء بحجة الصيام وهكذا
لا تفسر على هواك وتدع ماينصف الروايه يا جرجيس

واما باقي ادعائاتك الباطله سيتم الرد عليها تبعاً ..






التوقيع :
من مواعظ ابن الجوزي:

يا من قد وهى شبابه ، و امتلأ بالزلل كتابه ، أما بلغك إن الجلود إذا استشهدت نطقت , أما علمت أن النار للعصاة خلقت , إنها لتحرق كل ما يُلقى فيها ، فتذكر أن التوبة تحجب عنها ، و الدمعة تطفيها .

السنه لابنائهم : اللي يكذب يروح للنار لان الكذب حرام.
الرافضه لابنائهم : اللى يكذب مايروح للنار لان (التقيه) حلال.

شتـان سبحان الله!!
من مواضيعي في المنتدى
»» القبور وما ادراك ما القبور عند الرافضه
»» ماهي وصايا الصحابة على فراش الموت ؟ والله تحتقر الدنيا
»» مسلم وهذا فقط شيعي موالي صورتين وقارنوا ؟
»» والذي نفسي بيده (تقيؤ) ابو بكر يفسد معتقدكم بالدليل
»» 5 من كبار علمائهم (وثيقه) عليكم ليست لكم
 
قديم 13-05-09, 09:07 AM   رقم المشاركة : 7
خالد زاهي
عضو نشيط






خالد زاهي غير متصل

خالد زاهي is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جرجيس مشاهدة المشاركة
  



رسول الله يُجامع زوجاته وهنّ حائضات والعياذُ بالله ....

راجع النص في صحيح البخاري

والقرآن يامرنا بالابتعاد عن الحائض (ولاتقربوهنّ حتى يطهرن)



http://hadith.al-islam.com/display/d...?doc=0&rec=506


حديث آخر من أنّ رسول الله (ص) يُباشر زوجاته وهُنّ حائضات.
راجع النص بنفسك في صحيح البُخاري

http://hadith.al-islam.com/display/d...?doc=0&rec=507


نبي الله (ص) ينظر إلى امرأة فتُحرك شهوته!!
ثم ياتي زوجته فيجامعها حتى تذهب شهوته!! صحيح مسلم حديث رقم 2491 //
فلاحول ولاقوة إلا بالله العلي العظيم

http://hadith.al-islam.com/display/d...doc=1&rec=3202





اعلم جرجيس ان الجماع يختلف عن المباشره هداك الله وكأني اعلم طفل صغير لا يفقه من امور الدين شيئاً بل من امور الحياة الطبيعيه .. !
الجماع يكون بإيلاج والتقاء الختانين اما المباشره فتكون من وراء ازار ولا يحدث فيه ايلاج
اما استدلالك يا عزيزي بالقرآن فهذا مايثبت انك على خطأ
(ولاتقربوهنّ حتى يطهرن)

والمقصود فيه هو الجماع كما بينت لك ماهو الجماع اما لو كان المقصود به هجرهن نهائياً لاصبحنا مثل اليهود حينما تحيض المرآه يعتزلونها نهائياً وكأنها رجس اما النصارى فلا تفرق معهم حائض او غير ذلك فهم يجامعونهن بكلتا الحالتين ومن هذا نرى انه بالامر لا افراط ولا تفريط رعاك الله وهداك الى مايحب ويرضى ..

اما الحديث الثاني :
‏كان رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏إذا أراد أن يباشر امرأة من نسائه أمرها فاتزرت وهي حائض ..

"كـــانت تأتــزر" وقد بينا الفرق يا جرجيس ...

واما قولك في الحديث الثالث فهذه طامه كبرى
ونص الحديث كاملاً:
‏أن رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏رأى امرأة فأتى امرأته ‏ ‏زينب ‏ ‏وهي ‏ ‏تمعس ‏ ‏منيئة ‏ ‏لها ‏ ‏فقضى حاجته ‏ ‏ثم خرج إلى أصحابه فقال ‏ ‏إن المرأة تقبل في صورة شيطان ‏ ‏وتدبر ‏ ‏في صورة شيطان فإذا أبصر أحدكم امرأة ‏ ‏فليأت أهله ‏ ‏فإن ذلك يرد ما في نفسه ..

فهل في هذا اشكاليه ام انك تتهم الرسول -صلى الله عليه وسلم- بأنه عنين والعياذ بالله ؟
ام انه ملك منزل من السماء لا شهوة له ؟
سبحان الله كيف تحكمون ؟






التوقيع :
من مواعظ ابن الجوزي:

يا من قد وهى شبابه ، و امتلأ بالزلل كتابه ، أما بلغك إن الجلود إذا استشهدت نطقت , أما علمت أن النار للعصاة خلقت , إنها لتحرق كل ما يُلقى فيها ، فتذكر أن التوبة تحجب عنها ، و الدمعة تطفيها .

السنه لابنائهم : اللي يكذب يروح للنار لان الكذب حرام.
الرافضه لابنائهم : اللى يكذب مايروح للنار لان (التقيه) حلال.

شتـان سبحان الله!!
من مواضيعي في المنتدى
»» قصة الاعمى الابرص الاقرع
»» والذي نفسي بيده (تقيؤ) ابو بكر يفسد معتقدكم بالدليل
»» هل والد الخوئــي ؟؟؟
»» يا رافضي اضغط هنا ولا تهرب !!
»» ماهي وصايا الصحابة على فراش الموت ؟ والله تحتقر الدنيا
 
قديم 13-05-09, 09:32 AM   رقم المشاركة : 8
خالد زاهي
عضو نشيط






خالد زاهي غير متصل

خالد زاهي is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جرجيس مشاهدة المشاركة
  




0رسول الله يقتل المسلمين ويُمثل بجثثهم ... هل هذه صفات من بعثه الله رحمة للعالمين!؟


راجع الافتراء والجرأة على الله ورسوله في صحيح البخاري ..


والرسول يقول لاتجوز المثلة ولو بالكلب العقور



http://hadith.al-islam.com/display/d...num=1405&doc=0



والله سبحانه وتعالي يقول



(

لَقَدْ جَاءكُمْ رَسُولٌ مِّنْ أَنفُسِكُمْ عَزِيزٌ عَلَيْهِ مَا عَنِتُّمْ حَرِيصٌ عَلَيْكُم بِالْمُؤْمِنِينَ رَؤُوفٌ رَّحِيمٌ



صحيح مسلم يقول أن الملائكة تستحي من عثمان ولاتستحي من رسول الله ...


أقرأ بنفسك نص الحديث. أي نبي هذا يستقبل أصحابه وهو مضطجع في مرط زوجته على فراشه وبجانبه زوجته في لباس مبتذل حتى إذا جاء عثمان جلس وأمر زوجته بأن تجمع ثيابها




هذا نص الحديث الاول:
‏أن ناسا من ‏ ‏عرينة ‏ ‏اجتووا ‏ ‏المدينة ‏ ‏فرخص لهم رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏أن يأتوا إبل الصدقة فيشربوا من ألبانها وأبوالها فقتلوا الراعي واستاقوا ‏ ‏الذود ‏ ‏فأرسل رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏فأتي بهم فقطع أيديهم وأرجلهم ‏ ‏وسمر ‏ ‏أعينهم وتركهم ‏ ‏بالحرة ‏ ‏يعضون الحجارة

واعتقد والله اعلم ان له روايات اخرى صحيحه تختلف ولكن المعنى واحد والقصه معروفه لدى اطفال اهل السنه قبل الكبار بل ماتستدل به يا جرجيس هو مايحتج به العلمانيون من حنقهم على رسول الله -صلى الله عليه وسلم- والسبب في مافعله بهم الرسول -صلى الله عليه وسلم- انه جاؤو اعراب الى النبي وكان بهم امراض وعطف عليهم النبي فقال لهم اذهبوا الى ابل الصدقه فاشربوا من بولها وحليبها لتتشافوا مما اصابكم وبعد ان ذهبوا وتشافوا قبل الاحسان بالنكران وسرقوا ابل الصدقه ومثلوا في الراعي فأمر الرسول بهم وفعل بهم كما فعلوا بالراعي ليكونوا عبره لغيرهم ممن تسول لهم انفسهم بالتطاول على ابل الصدقه هداك الله تيقن قبل ان تستدل بأمور لا علم لك بها

واما الحديث الاخر يدل على ان عثمان رضي الله عنه من فضلاء أصحابه

ولكن الغريب قولك ان الملائكه لاتستحي من الرسول -صلى الله عليه وسلم- وتستحي من عثمان فقط ؟ لا اعلم من اين استنتجت هذا من الحديث واسورده كاملا لعلك لم تقرأه لانك مشغول بالقص واللصق ..
‏كان رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏مضطجعا في بيتي كاشفا عن فخذيه ‏ ‏أو ساقيه ‏ ‏فاستأذن ‏ ‏أبو بكر ‏ ‏فأذن له وهو على تلك الحال فتحدث ثم استأذن ‏ ‏عمر ‏ ‏فأذن له وهو كذلك فتحدث ثم استأذن ‏ ‏عثمان ‏ ‏فجلس رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏وسوى ثيابه ‏ ‏قال ‏ ‏محمد ‏ ‏ولا أقول ذلك في يوم واحد ‏ ‏فدخل فتحدث فلما خرج قالت ‏ ‏عائشة ‏ ‏دخل ‏ ‏أبو بكر ‏ ‏فلم ‏ ‏تهتش ‏ ‏له ولم ‏ ‏تباله ‏ ‏ثم دخل ‏ ‏عمر ‏ ‏فلم ‏ ‏تهتش ‏ ‏له ولم ‏ ‏تباله ‏ ‏ثم دخل ‏ ‏عثمان ‏ ‏فجلست وسويت ثيابك فقال ‏ ‏ألا أستحي من رجل تستحي منه الملائكة
فمن اين هداك الله استنتجت ان الملائكه لا تستحي من المصطفى صلوات ربي وسلامه عليه ..






التوقيع :
من مواعظ ابن الجوزي:

يا من قد وهى شبابه ، و امتلأ بالزلل كتابه ، أما بلغك إن الجلود إذا استشهدت نطقت , أما علمت أن النار للعصاة خلقت , إنها لتحرق كل ما يُلقى فيها ، فتذكر أن التوبة تحجب عنها ، و الدمعة تطفيها .

السنه لابنائهم : اللي يكذب يروح للنار لان الكذب حرام.
الرافضه لابنائهم : اللى يكذب مايروح للنار لان (التقيه) حلال.

شتـان سبحان الله!!
من مواضيعي في المنتدى
»» مسلم وهذا فقط شيعي موالي صورتين وقارنوا ؟
»» قصة الاعمى الابرص الاقرع
»» هل والد الخوئــي ؟؟؟
»» 5 من كبار علمائهم (وثيقه) عليكم ليست لكم
»» والذي نفسي بيده (تقيؤ) ابو بكر يفسد معتقدكم بالدليل
 
قديم 13-05-09, 10:22 AM   رقم المشاركة : 9
البرقعي
عضو مميز






البرقعي غير متصل

البرقعي is on a distinguished road


بيّض الله وجهك أخي خالد زاهي وأحسن إليك ..!!

المنافق هذا نعرفه ونعرف بتره للأحاديث لتتفق مع ضلاله ولقد وصفته أنت أبلغ وصف في قولك : يا جرجيس لما اتيت بالادله هذه كنت تعلم بأنك لما نقلتها هنا غيرت مافيها لتغير المعنى هل يعقل ان تكون ذو ذمة وانت تفعل هذا ؟؟

اتحتال علينا ام على نبينا ام على صحابته ام على الله سبحانه بهذه الطريقه ؟؟!!




لقد تعودنا على كذب هذا المنافق ، وجزاك الله كل خير لتفرغك هنا للرد على أكاذيبه رغم كثرتها ..!!


وإن كنت تسأل عن أمانته وذمته ، فاسمح لي أن أقول بأنك تطلب المستحيل ممن عماد دينه الكذب ..!!

وأقول للمنافق جرجيس :

لازال البرقعي ينتظر إثباتك لتزويره كتاب زهر المعاني ..!!







التوقيع :
ما توفيقي إلا بالله ..
من مواضيعي في المنتدى
»» لا مؤاخدة ... هطب في اللنكراني ... ممنوع دخول النسوان ..!!!!!
»» طبال سكير لا يعرف الوضوء ولا الصلاة وفي ساعة يصبح بدلاً من الأبدال
»» ماذا تعرف عن قصيدة البردة للبوصيري / منقول
»» فضيحة بكل المقاييس : السيستاني مع الأئمة ... وثيقة رائعة ..!!
»» سؤال لأهل السنة ، أريد أن أتأكد من كتاب وقع في يدي .. !!
 
قديم 13-05-09, 10:57 AM   رقم المشاركة : 10
خالد زاهي
عضو نشيط






خالد زاهي غير متصل

خالد زاهي is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جرجيس مشاهدة المشاركة
  
اقرا الرواية المخزية في صحيح البخاري. عن ان رسول الله يُجامع احدى عشر زوجة في ساعة واحدة من النهار!!.. هذا النبي المبعوث رحمة للعالمين ليس له عمل إلا الجماع؟؟!!


..كبرت كلمة تخرج من افواههم



http://hadith.al-islam.com/display/d...?doc=0&rec=451





رسول الله يدلل بزوجته عائشة ويقول: كنت اجامع عائشة ثم أغتسل,


ردّاً على سؤال رجل سأل رسول الله صلى الله عليه وآله .. راجع الرواية المخزية في هذه


الصفحة من صحيح مسلم



http://hadith.al-islam.com/display/d...?doc=1&rec=767





جرجيس ماذا تريد من هـذا ؟

‏كان النبي ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏يدور على نسائه في الساعة الواحدة من الليل والنهار وهن إحدى عشرة قال قلت ‏ ‏لأنس ‏ ‏أوكان يطيقه قال كنا نتحدث أنه أعطي قوة ثلاثين

اذن هل تتهم الرسول -صلى الله عليه وسلم- بأنه لا يعدل بين ازواجه ولا يقوم بحقهن ؟؟
حقاً .. كبرت كلمة تخرج من افواههم

اما الحديث الثاني

إن رجلا سأل رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏عن الرجل يجامع أهله ثم ‏ ‏يكسل ‏ ‏هل عليهما الغسل ‏ ‏وعائشة ‏ ‏جالسة فقال رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏إني لأفعل ذلك أنا وهذه ثم نغتسل

وهذا فيه جواز ذكر مثل هذا بحضرة الزوجة إذا ترتبت عليه مصلحة ولم يحصل به أذى , وإنما قال النبي -صلى الله عليه وسلم- بهذه العبارة ليكون أوقع في نفسه , وفيه أن فعله صلى الله عليه وسلم للوجوب , ولولا ذلك لم يحصل جواب السائل .


تكب الشبه تلو الشبه في وجهك ياعزيزي ..






التوقيع :
من مواعظ ابن الجوزي:

يا من قد وهى شبابه ، و امتلأ بالزلل كتابه ، أما بلغك إن الجلود إذا استشهدت نطقت , أما علمت أن النار للعصاة خلقت , إنها لتحرق كل ما يُلقى فيها ، فتذكر أن التوبة تحجب عنها ، و الدمعة تطفيها .

السنه لابنائهم : اللي يكذب يروح للنار لان الكذب حرام.
الرافضه لابنائهم : اللى يكذب مايروح للنار لان (التقيه) حلال.

شتـان سبحان الله!!
من مواضيعي في المنتدى
»» يا رافضي اضغط هنا ولا تهرب !!
»» هل والد الخوئــي ؟؟؟
»» مسلم وهذا فقط شيعي موالي صورتين وقارنوا ؟
»» ماهي وصايا الصحابة على فراش الموت ؟ والله تحتقر الدنيا
»» 5 من كبار علمائهم (وثيقه) عليكم ليست لكم
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:36 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "