العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-05-09, 03:17 AM   رقم المشاركة : 1
أبو بلال منير
عضو ماسي







أبو بلال منير غير متصل

أبو بلال منير is on a distinguished road


من هنا الطريق؟

بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على أفضل الأنبياء والمرسلين نبينا محمد صلى الله عليه وعلى آله وصحابته أجمعين، واللعنة على أعدائهم إلى يوم الدين.
* من هنا الطريق؟
* سؤال موجه للمعممين فقط ومن أجاب عنه من عوام الرافضة بلا دليل فعليه اللعنة إلى يوم الدين.

إن من ينشد الحق لوجه الحق وحده، لا يعرف التعصب أو التحجر في الفكر، كما قال أبو حنيفة: رأينا صواب يحتمل الخطأ، ورأي غيرنا خطأ يحتمل الصواب، ومن توجيه رب العالمين في كتابه العزيز الحكيم القائل: (وَإِنَّا أَوْ إِيَّاكُمْ لَعَلَى هُدًى أَوْ فِي ضَلَالٍ مُّبِينٍ) [سورة سبأ الآية: 24].
إذا كان في هذا المنتدى رافضي معمم يحسن الإجابة والحوار البناء فهذه بعض الأسئلة حيرتني في الحقيقة ما أدري مع من الصواب فيها أهو معنا أهل السنة أم معكم معشر شرار الروافض، ولمعرفة المبطل من الُمحِق بيننا وبينكم من خلال ذلك على سبيل المثال لا الحصر، فالمحيرات في كتبكم كثيرة لا تعد ولا تحصى في حجم جبال تهامة لا يمكن أن نطرحها الآن لكن يأتي الدور عليها، والسؤال المخصص لهذه الحلقة لا أطلب الإجابة منك عليه في هذه اللحظة، بل سأترك لك متسعا من الوقت حتى ترجع إلى مصادرك، ثم أعرضها على مرآة عقلك وقلبك وضميرك بعدها أطلق العنان لقلمك يكذب أو يصدق.

*السؤال يتعلق بالميراث النبوي الشريف:

يقول الحق سبحانه: (الْمَالُ وَالْبَنُونَ زِينَةُ الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَالْبَاقِيَاتُ الصَّالِحَاتُ خَيْرٌ عِندَ رَبِّكَ ثَوَابًا وَخَيْرٌ أَمَلًا) [الكهف الآية: 46].
اختص الله سبحانه من اصطفاهم على العالمين من أنبيائه ورسله بسمات ونوادر وأمور خاصة يعيها جيدا كل من صال وجال في دواوين السنة النبوية الشريفة، ومما طرق مسامعنا على سبيل المثال لا الحصر:

1 ـ (الأنبياء يدفنون حيث يموتون) وكان لهذه الخصوصية الشريفة معجزة طريفة، فقد أقر بصحة هذا الحديث لأتباعه: المتنبئ البريطاني غلام أحمد القدياني وهو متنبئ كذاب -كالروافض- انفض عنه جمهور كبير من ضحاياه بعد أن فضحه الله تعالى بينهم بموته لما قبض الله سبحانه وتعالى روحه في المرحاض على الغائط بعدها أيقنوا أن الرجل كذاب ببركة هذا الحديث الشريف وسوء خاتمته.

2 ـ (إن الله حرم على الأرض أن تأكل أجساد الأنبياء).
والدليل على حفظ أجسادهم أمواتا، قول سبحانه وتعالى في شأن يونس عليه السلام بعد أن التقمه الحوت (فَلَوْلَا أَنَّهُ كَانَ مِنَ الْمُسَبِّحِينَ لَلَبِثَ فِي بَطْنِهِ إِلَى يَوْمِ يُبْعَثُونَ) وفيه إشعار بالحفظ إلى يوم البعث.

3 ـ «نحن معاشر الأنبياء لا نورث ما تركنا صدقة»
فالميراث النبوي: مبني على الدين والعلم والحكمة، وليس على الطين والعقار والحطام الفاني، هذا بعض ما وعته الأمة الإسلامية من دروس نبيها وتوجيهاته صلى الله عليه وسلم، ما شذ عن ذلك إلا أنتم معشر الروافض، إذ زعمتم بأن فاطمة -رضي الله عنها- فور الفراغ من إيداع الجسد الشريف في قبره، ذهبت إلى حبيب عُمْر أبيها أبي بكر الصديق –رضي الله عنه-، وخليفة رسول الله صلى الله عليه وسلم، مطالبة بميراثها في فدك، فانتهرها على رؤوس الأشهاد، وَرَكَلَها عمر، وهددها بحرق بيتها، وصفعها عثمان، وهي ريحانة قلب رسول الله وعرضه، وشرف علي رضي الله عنه، وهو فارس مقدام، من أوائل الشجعان في تاريخ الجهاد الإسلامي، ولا شك أن لكل فعل ردُّ فعل، فهل لا قدر الله استنوق الجمل، فلم يُؤْثَر له موقف في هذا الشأن، حتى في كتب الكذابين من الروافض، والسكوت علامة الرضا كما يقولون، وهو ضرب من الدياثة التي يترفع عنها حثالة الناس وأوباش الرجال، ناهيك عن رجل كعلي البطل وهو من أشرف الشجعان، بما لا يدع مجالا لمتقول.
ولا شك أن حرمة الأعراض في الإسلام، تبذل في سبيلها المهج والأرواح، «فمن مات دون عرضه فهو شهيد»، و«كل المسلم على المسلم حرام دمه وماله وعرضه»، واليهودي المنافق عبد الله بن سبأ يجيد الضرب في كل الاتجاهات، للرموز المقدسة في الإسلام قبل غيرها، بطريق غير مباشر، وعلى رأسهم رسول الله صلى الله عليه وسلم وآله وصحبه، فأبسط الدلائل تقول بأن النبي صلى الله عليه وآله وسلم أساء اختيار الأصدقاء، لا سيما أحب الناس إليه أبو بكر، ثم فشل النبي صلى الله عليه وعلى آله وسلم الذريع في تهذيب أصحابه وتربيتهم، وتقويم سلوكهم وفي المثل: (قل لي من تصاحب، أقل لك من أنتو(من ربى لم يمت).
وتلك سجية قديمة في اليهود، اشتهروا بها، فقد طعنوا في شرف مريم العذراء البتول الطاهرة بأسلوب ظاهره المدح والثناء، فهارون أخو موسى من أوائل العابدين الربانيين في بني إسرائيل وهو ما اتخذوه درعا في مقولتهم التي سجلها الحق سبحانه (يا أخت هارون ما كان أبوك امرأ سوء وما كانت أمك بغيا) فغايتهم بالطعن في أقرب الأحبة إلى رسول الله صلى الله عليه وسلم وآله وصحبه، تسديد السهم الفاجر في سويداء فؤاده صلى الله عليه وسلم، ولعل سر افتضاح أمرهم أولا بأول، لمن في رأسه مسحة من عقل ونور، ومرجعه إلى عظمة قول الله عز وجل: (والله يَعْصِمُكَ من الناس) من الآية الشريفة (يَا أَيُّهَا الرَّسُولُ بَلِّغْ مَا أُنزِلَإِلَيْكَ مِن رَّبِّكَ وَإِن لَّمْ تَفْعَلْ فَمَا بَلَّغْتَ رِسَالَتَهُ وَاللّهُ يَعْصِمُكَ مِنَ النَّاسِ إِنَّ اللّهَ لاَ يَهْدِي الْقَوْمَ الْكَافِرِينَ) [سورة المائدة الآية: 67].
وأظن أن العقل المتزن يرفض التسليم بمعركة الميراث النبوي المزعومة مع فاطمة لأمور منها:

1- غياب موقف علي وهو الشجاع الغيور الشديد في الحق.

2- قطع الرجاء في استمرار الحياة، واليأس من طول الأمل في الدنيا لفاطمة، بعد أن بشرها أبوها حينما دخلت عليه وهو يحشرج فصرخت واكرباه يا أبتاه، فالتقطت مسامعه ذلك، فأشار إليها, وأعلمها أن لقاءه بالحبيب الأعلى لا يعد يوم كرب ثم قال لها: لا كرب على أبيك بعد اليوم، فرفعت رأسها واجمة، ثم أشار إليها مرة أخرى أن ادن مني يا بنية، فمالت برأسها إليه فبشرها بأنها أول من يلحق به من أهل بيته، فتهلل وجهها، ثم ودع الدنيا، ولحق بالرفيق الأعلى، فملأ الله بهذه البشارة قلبها سكينة ورضاء، وطمأنينة واستسلاما لقضاء الله وحكمه.
وجرت العادة أن المريض مثلا، إذا أخبره الأطباء بدنو أجله، انقطع رجاؤه في الدنيا، وصرف نظره تماما عن حطامها الفاني، والصراع حول متاعها الزائل (قُلْ مَتَاعُ الدَّنْيَا قَلِيلٌ وَالآخِرَةُ خَيْرٌ لِّمَنِ اتَّقَى وَلاَ تُظْلَمُونَ فَتِيلاً) [سورة النساء الآية: 77].
فهل يطمئن العقل الكامل إلى صحة وقائع معركة الميراث بين فاطمة ورؤوس أصحاب أبيها من الأئمة الخلفاء الراشدين فور توديعه صلى الله عليه وسلم إلى دار الحق وفق ما يدعي الروافض، ويرفض ذلك بالكلية أهل السنة والجماعة وتلك القضية من أبرز أوجه الخلاف بين الروافض والأمة.
في انتظار الجواب.







 
قديم 13-05-09, 05:50 AM   رقم المشاركة : 2
خالد زاهي
عضو نشيط






خالد زاهي غير متصل

خالد زاهي is on a distinguished road


تجـول في خواطرنا هذه الاسئله دائماً فهل انتم بالمثل ؟

بانتظـــار الاجابه منكم

شكراً من القلب اخي أبو بلال على هذا الموضوع القيـم ..

تسجيـل متابـــع ...







التوقيع :
من مواعظ ابن الجوزي:

يا من قد وهى شبابه ، و امتلأ بالزلل كتابه ، أما بلغك إن الجلود إذا استشهدت نطقت , أما علمت أن النار للعصاة خلقت , إنها لتحرق كل ما يُلقى فيها ، فتذكر أن التوبة تحجب عنها ، و الدمعة تطفيها .

السنه لابنائهم : اللي يكذب يروح للنار لان الكذب حرام.
الرافضه لابنائهم : اللى يكذب مايروح للنار لان (التقيه) حلال.

شتـان سبحان الله!!
من مواضيعي في المنتدى
»» 5 من كبار علمائهم (وثيقه) عليكم ليست لكم
»» مسلم وهذا فقط شيعي موالي صورتين وقارنوا ؟
»» والذي نفسي بيده (تقيؤ) ابو بكر يفسد معتقدكم بالدليل
»» ماهي وصايا الصحابة على فراش الموت ؟ والله تحتقر الدنيا
»» سبب تعلق اهل السنة في أبي بكر الصديق
 
قديم 13-05-09, 09:15 AM   رقم المشاركة : 3
انا المسلم
عضو ماسي







انا المسلم غير متصل

انا المسلم is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hijk140 مشاهدة المشاركة
   www.hairstraightenerstore.euchi flat iron,chi hair straightener,chi ceramic flat iron,CHI hair straightener



for next day am say & say find athuor custmer away
find athuor web site
this is islamic web site
please dont put any like here






التوقيع :
قال الرسول صلى الله عليه واله وسلم .
(( لا تسبوا أصحابي ، فوالذي نفسي بيده لو أن أحدكم مثل أنفق أحد ذهباً ما أدرك مد أحدهم ولا نصيفه )) ( البخاري 2/292 ). .

تقبلوا تحياتي
اخوكم حسام عبدالله
من مواضيعي في المنتدى
»» مجله شيعيه تعترف بان الشيعه يدعون مع الله تعالى!!!
»» الاخت صبوحه الى هنا لو سمحتي
»» سؤال حيرني كثيرا كيف يقبر ابو بكر وعمر وعائشة في روضة من رياض الجنه بجوار الرسول
»» يا شيعة عج عوجكم نصاب كبير تعال هنا بسرعة
»» مالفرق بين الشيعه والـ....
 
قديم 13-05-09, 10:44 AM   رقم المشاركة : 4
صالح عبد الله التميمي
عضو ذهبي






صالح عبد الله التميمي غير متصل

صالح عبد الله التميمي is on a distinguished road



ويتجدد الصفع على الروافض الكفار, من قبل الشيخ الفاضل : أبوبلال .. حفظه الله ..

متابع ....







التوقيع :
حملة القضاء على الرافضة والليبرالية
من مواضيعي في المنتدى
»» شيخ الزنادقة الكليني يحرف آية في سورة المزمل
»» قول القرضاوي في فرقة الأحباش
»» الأسماء السريانية عند الصوفية
»» ثقافة التلبيس 18 تفريقهم بين الإسلام والسنة أو السلفية
»» الشناعة على من رد أحاديث الشفاعة
 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:09 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "