العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-05-09, 02:27 AM   رقم المشاركة : 1
كاوا محمد
عضو ماسي








كاوا محمد غير متصل

كاوا محمد is on a distinguished road


Talking أوثق رجال الشيعة في ميزان الجرح والتعديل ؟

الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أما بعد :

سوف نمر سريعاَ على بعض أوثق رجال الشيعة ونرى ماذا قال الشيعة أنفسهم عن أوثق رجالهم في نقل الروايات ليس هذا فقط وإنما سوف نضع بين أيديكم أقول الأئمة المعصومين بزعمهم الكاذب في أوثق رجالهم , لتعلم حال من ينقل روايات المعصومين, وهل هم جديرون بأن ينقلوا كلام أئمةٍ لا ينطقون عن الهوى !!!! ويسير الناس على آثار نور هديتهم, أم أن أولئك الرواة قد تسلقوا على ظهور أئمتهم ( بزعمهم الكاذب ) ليصدوا سيل النور الذي أتى به المصطفى صلى الله عليه وسلم ويرموا الناس في غياهت الظلمة والضلال؟؟

وسوف نذكر ترجمتهم وماقاله الإمام جعفر الصادق فيهم في إحدى رواياته المكذوبة عليه أنه قال " ما أجد أحداَ أحيا ذكرنا وأحاديث أبي إلا زرارة , وأبوبصير ليث المرادي , ومحمد بن مسلم , وبريد بن معاوية العجلي, ولولا هؤلاء ماكان يستنبط هذا, هؤلاء حفاظ الدين وأمنا أبي على حلال الله وحرامه, وهم السابقون إلينا في الدنيا والسابقون غلينا في الآخرة" . رجال الكشي ص124-125 .

ولا أفضل من هذه الترجمة لألئك الرواة من إمام معصوم لا ينطق عن الهوى ويعلم الغيب ولا يخطأ ولا يسهو ويتصرف في ذارت الكون وله مقام لا يبلغه ملك مرسل أو نبي مقرب كما قال الهالك الخميني في كتابه الحكومة الاسلامية ص52

1- زرارة بن أعين :

* قال عنه الإمام ( المعصوم !!! ) جعفر الصادق " رحم الله زراره بن أعين لولا زرارة ونظراؤه لاندرست أحاديث ابي". رجال الكشي ص124.

* قال عنه الإمام ( المعصوم !!! ) جعفر الصادق " يازراره ! إن اسمك في أسماء أهل الجنة". رجال الكشي ص112.

* قال عنه الإمام ( المعصوم !!! ) على بن موسى الرضا " أترى أحداً كان اصدع بالحق من زراره" .

هذه بعض اقول المعصومين في زراره بن أعين.

وهنا نضع لكم بعض أقول علماء وكبار شيوخ الشيعة عن زراره بن اعين.

* قال النجاشي " زراره شيخ أصحابنا في زمانه ومتقدمهم كان قارئاً فقيها متكلماً شاعراً أديباً وقد أجتمعت فيه خلال الفضل والدين" رجال الكشي ص 125.

* قال عن الحائري" أجمعت العصابة على تصديقه والإنقياد له". جامع الرواة ج1 ص324.

هذه أقوال بعض الائمة ( المعصومين !!!) وبعض أقوال كبار علماء وشيوخ الشيعة في زاراة بن أعين انه من أهل التقى واهل الصلاح وهو من اوثق رجالهم كما مر ولكن !! ولكن ليس الامر كذلك فيظهر أن الائمة ( المعصومين ) قد بدا لهم فيه أمر زراره , فأنظر ماذا قالوا عنه :

* قال عنه الإمام ( المعصوم !!! ) جعفر الصادق " زراره شر من اليهود والنصارى وممن قال إن الله ثالث ثلاثه". رجال الكشي ص142.

* قال عنه الإمام ( المعصوم !!! ) جعفر الصادق " لعن الله زراره , لعن الله زراره , لعن الله زراره". رجال الكشي 135.

* قال عنه الإمام ( المعصوم !!! ) جعفر الصادق " لا يموت زراره إلا تائهاً". رجال الكشي 134.

* قال عنه الإمام ( المعصوم !!! ) محمد الباقر " وكان يشك بأن زراره من جواسيس السلطان " إنما أراد زراره أن يبلغ هشاماً- ابن عبد الملك- أني أحرم أعمال السلطان" رجال الكشي 139.

قلنا كما مر علينا في ترجمة زراره بن اعين أنه تقى نقي صادق فقيه أديبا شاعراً قارئاًً أسمه في أسماء أهل الجنة ملعون أشر من اليهودي والنصراني تائهاً جاسوساً!!!!

والآن أي إمام معصوم نصدق ؟؟ أمن لعن زراره ؟؟ أم من جعل إسمه في أسماء أهل الجنة ؟؟ إن قلنا نعرض الرواية على كتاب الله " كما يقول الائمة في حال اختلاف وتناقض الروايات وهي كثيرة جدا تعرض على كتاب الله فما وافق يؤخذ به وما خالف يترك" ولكن هنا لا مجال لعرض روايات حال زراره على كتاب الله وهذا معلوم يبقى ان نناقش إسنادها!!! ولكن كيف لنا ان نناقش إسناد الرواية لنرى حال رجالها وأوثق الرجال زراره !!! فبئس الأسناد وبئس الثقات إن كانوا كزراره بن أعين الذي لولاه لندرست أحاديث الأئمة المعصومين !!!!

فأي رواية تؤخذ من زراره ؟ واي دين يؤخذ من زراره ؟ وأي حديث ياخذ من زراره؟ واي رجال يبحث حالهم إن كان أوثقهم زراره !!!!!

2- أبو بصير ليث بن البختري المرادي:

* قال عنه الإمام ( المعصوم !!! ) جعفر الصادق " بشر المخبتين بالجنة : بريد بن معاوية العجلي, وأبا بصيرالبختري المرادي , ومحمد بن مسلم , وزراره !!! , أربعة نجباء أمنا الله في حلاله وحرامه لولا هؤلاء انقطعت آثار النبوة واندرست" رجال الكشي 152.

* قال عنه الإمام ( المعصوم !!! ) جعفر الصادق بعد أن سأله أحد رجاله إذا أحتاج أن يسأل عن شيء ؟ فمن يسأل؟ قال له الأمام جعفر الصادق " عليك بالأسدي يعني أبا بصير , والخبر في أعلى دراجات الصحة" رجال الكني والالقاب ج1ص18.

* سأل أبو بصير الإمام جعفر الصادق أن يضمن له الجنة فقال له الإمام المعصوم !! جعفر الصادق " قد فعلت". رجال الكشي 152.

وهنا يتبدل الحال فيصير النقي التقي فاجر والصادق كاذب في نظر شيوخ وعلماء الشيعة :

* روي الكشي " أنه كان يدخل بيوت الائمة وهو جنب" رجال الكشي 152.

* روي عن على بن الحسن بن فضال أنه قال " إن أبا بصير كان مختلطاً " رجال الكشي155.

* قال عنه ابن الغضائري " كان أبوعبدالله عليه السلام يتضجر به ويتبرم وأصحابه يختلفون في شأنه" جامع الروايات للاردبيلي ج2 ص34.

وأما الطامة الكبرى والمصيبة العظمى ماقاله أبوبصير عن إمامه المعصوم!! موسى بن جعفر قال" أظن صاحبنا ماتكامل علمه " جامع الروايات للاردبيلي ج2 ص34.

فاي رجل بعد هذا يقال عنه ثقة ؟؟؟ وأي رواية تؤخذ من فيه ويعمل بها!! واي دين نأخذه منه ؟؟ ونذكركم بان الراد على المعصوم كالراد على الله فما بالكم فيمن أنتقص وأتهم المعصوم بعدم كمال علمه!!!! أترك لكم الاجابة.

3-محمد بن مسلم بن رباح الثقفي:

* قال عنه الإمام ( المعصوم ) جعفر الصادق عندما ساله أحد رجاله إذا أحتاج السؤال فقال له الأمام جعفر" فما يمنعك من محمد بن مسلم الثقفي, فإنه سمع من أبي وكان عنده وجيهاً". نقد الرجال للتفرشي 333-334.

* قال عنه النجاشي " وجه أصحابنا بالكوفة فقيه ورع صحب أبا جعفر وأبا عبدالله عليهما السلام وروى عنهما وكان من أوثق الناس لهما".رجال الكشي 226.

* قال عنه أبن المطهر الحلي " أن محمد بن مسلم من حواري أبي جعفر بن علي وأبنه جعفر بن محمد الصادق عليهما السلام" رجال العلامة الحلي 150.

ولكن هل يبقى الحال كما هو عند أهل التقية وأهل التقلب وأهل الرفض ؟؟؟ لا بل أنقلبوا عليه أيضا وقالوا فيه :

*قال عنه الإمام ( المعصوم ) جعفر الصادق " لعن الله محمد بن مسلم ، كان يقول : إن الله لا يعلم الشيء حتى يكون" رجال الكشي 155.

نقول كيف جاز للشيعة أخذ الروايات والأحاديث عن رجل معلون مطرود من رحمة الله كما قال المعصوم !!!!


* قال عنه الإمام ( المعصوم ) جعفر الصادق " يا أبا الصباح ! هلك المتريثون في أديانهم ، منهم : محمد بن مسلم" رجال الكشي 156.

* قال عنه ( المعصوم ) جعفر الصادق " إنهما ليسا بشيء في ولايتي " يقصد زراره ومحمد بن مسلم. رجال الكشي 151.

نقول سبحان الله ماهذا الانقلاب العجيب بعد أن كان وجيهاً فقيه ورع ثقة ومن حواري أبي جعفر صار ملعون هالك ليس بشئ في ولاية جعفر الصادق !!!!!

4- بريد بن معاوية العجلي:

* قال عنه الإمام ( المعصوم ) جعفر الصادق " أوتاد الأرض وأعلام الدين أربعة، أحدهم بريد بن معاوية".

وكالعادة تنقلب الموازين ويصير الوتد والثقة وعلم الدين معلون مطرود من رحمة الله .

* قال عنه الإمام ( المعصوم ) جعفر الصادق " لعن الله بريداً ولعن الله زراره" رجال الكشي 208.

هؤلاء الأربعة هم أوثق رجال الشيعة وأما البقية فحدث ولا حرج وصار حال لسان الشيعي يقول:

قل الثقات فما أدري بمن أثق ... لم يبقى في الناس إلا الزور والملق.

إن تضارب أحوال رجال الشيعة يخبر بفساد حال الرواة وفساد حال الرواة يخبر بفساد المرويات وفساد المرويات يخبر بفساد كل كتب الشيعة التى قامت عليها وفساد كل الكتب يخبر بالحق وهو أن دين الشيعة كله كرواته الملعونين المطرودين من رحمات ربي الرحيم.






التوقيع :
قال الخوئي في معجمه ج 2ص113:"على أن ظهور الكذب أحيانا لاينافي حسن الرجل، فإن الجواد قد يكبو ".


اضغط لتحميل كتابي "الامام مالك وموقفه من الرافضة"

مدونتي للرد على الرافضة

صفحتي على facebook للرد على الرافضة

من مواضيعي في المنتدى
»» الشيعة الرافضة وعقدة أبو بكر وعمر رضي الله عنهما
»» نصّ واضح في القول بتحريف القرآن الكريم واعتراف المحَقِّق.
»» ما هو تعليقك؟
»» ابن شهرآشوب يخرج الصحابي الجليل عكاشة بن محصن من قبره لتزويج جعفر الصادق.
»» الامام الحسين رضي الله عنه يستغيث بالناس وأنتم تستغيثون به كيف ذلك؟ / وثيقة مصورة
 
قديم 06-05-09, 03:38 AM   رقم المشاركة : 2
انا الحرررررة
عضو نشيط






انا الحرررررة غير متصل

انا الحرررررة is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد كاوا مشاهدة المشاركة
  
* قال عنه الإمام ( المعصوم !!! ) جعفر الصادق " رحم الله زراره بن أعين لولا زرارة ونظراؤه لاندرست أحاديث ابي". رجال الكشي ص124.


* قال عنه الإمام ( المعصوم !!! ) جعفر الصادق " يازراره ! إن اسمك في أسماء أهل الجنة". رجال الكشي ص112.

* قال عنه الإمام ( المعصوم !!! ) على بن موسى الرضا "أترى أحداً كان اصدع بالحق من زراره" .

هذه بعض اقول المعصومين في زراره بن أعين.

وهنا نضع لكم بعض أقول علماء وكبار شيوخ الشيعة عن زراره بن اعين.

* قال النجاشي " زراره شيخ أصحابنا في زمانه ومتقدمهم كان قارئاً فقيها متكلماً شاعراً أديباً وقد أجتمعت فيه خلال الفضل والدين" رجال الكشي ص 125.

* قال عن الحائري" أجمعت العصابة على تصديقه والإنقياد له". جامع الرواة ج1 ص324.

هذه أقوال بعض الائمة ( المعصومين !!!) وبعض أقوال كبار علماء وشيوخ الشيعة في زاراة بن أعين انه من أهل التقى واهل الصلاح وهو من اوثق رجالهم كما مر ولكن !! ولكن ليس الامر كذلك فيظهر أن الائمة ( المعصومين ) قد بدا لهم فيه أمر زراره , فأنظر ماذا قالوا عنه :


* قال عنه الإمام ( المعصوم !!! ) جعفر الصادق " لعن الله زراره , لعن الله زراره , لعن الله زراره". رجال الكشي 135.







ياساتر ياساتر وش صار ماكان كل شئ ماشي تمام ..


..الظاهر اخذهم الحماس شوي من كثر المدح فقاموا يلعنون ..!!!!






 
قديم 06-05-09, 04:58 AM   رقم المشاركة : 3
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


اخي الحبيب ما قولك في علم الرجال عند الرافضة

شهيد وصاحب علي وشهد بدر ولكنه عند القوم ليس ثقة اما زرارة الملعون الف مرة ثقة فالله المستعان يأخذون أحاديثهم عن أكذب الخلق ويتركون الثقات فأين سند الحديث عندكم يا رافضة

سؤال مضاف الي القاصمة

لماذا لا يوجد حديث صحيح في كتبكم يا رافضة







التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» نصبُ المجانيق لقصة الغرانيق ..
»» يا إباضية من وثق الربيع بن حبيب الفراهيدي ؟
»» في دين الرافضة الأئمة يعلمون الغيب ويعلمون ما كان وما سيكون
»» أيها الإباضية هل أجمع على خلافة علي .. ؟
»» [ صاعقة ] تَضعيفُ حَديثِ (( أيتُكنَ ينبحها كِلابُ الحوأب )) ...
 
قديم 30-07-09, 12:11 AM   رقم المشاركة : 4
كاوا محمد
عضو ماسي








كاوا محمد غير متصل

كاوا محمد is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انا الحرررررة مشاهدة المشاركة
  
ياساتر ياساتر وش صار ماكان كل شئ ماشي تمام ..


..الظاهر اخذهم الحماس شوي من كثر المدح فقاموا يلعنون ..!!!!

فعلا صدقت أخي العزيز






التوقيع :
قال الخوئي في معجمه ج 2ص113:"على أن ظهور الكذب أحيانا لاينافي حسن الرجل، فإن الجواد قد يكبو ".


اضغط لتحميل كتابي "الامام مالك وموقفه من الرافضة"

مدونتي للرد على الرافضة

صفحتي على facebook للرد على الرافضة

من مواضيعي في المنتدى
»» راوي شيعي خمار لكنه يؤدي الحديث كما سمعه ؟ / وثيقة للخوئي
»» اعتراف خطير من أحد كبار علماء الاثني عشرية
»» الروايات التي يستدل بها الرافضة من المصاحف لابن أبي داود للطعن في القرآن تخريج حديثي
»» تناقض علماء الرافضة السافر في مؤسس دينهم "عبد الله بن سبأ اليهودي "
»» الشيطان الأخرس يجيز تصوير النبي صلِّ الله عليه وسلم وأئمة الرافضة تبا لك أيها الضال
 
قديم 30-07-09, 02:06 AM   رقم المشاركة : 5
انسان طيب
عضو ذهبي






انسان طيب غير متصل

انسان طيب is on a distinguished road


بارك الله فيكم ايها الحبيب متابع معكم لنستفيد







 
قديم 30-07-09, 02:08 AM   رقم المشاركة : 6
خالد المخضبي
عضو ماسي






خالد المخضبي غير متصل

خالد المخضبي is on a distinguished road


بارك الله فيك ونريد المزيد







 
قديم 30-07-09, 02:39 AM   رقم المشاركة : 7
أسد من أسود السنة
عضو ماسي






أسد من أسود السنة غير متصل

أسد من أسود السنة is on a distinguished road


ويكفي ان هشام بن الحكم شارك في دم الرضا وقال عنه ابي الحسن الثاني انه ضال مضل شارك بدم ابي الحسن



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسد من اسود السنة مشاهدة المشاركة
  

13358: هشام بن الحكم:
قال النجاشى: (هشام بن الحكم، أبو محمد: مولى كندة، وكان ينزل بني شيبان بالكوفة، إنتقل الى بغداد سنة تسع وتسعين ومائة، ويقال: إنّ في هذه السنة مات، وروى هشام، عن أبي عبد اللّه، وأبي الحسن موسى عليهما السلام، وكان ثقة. في الروايات، حسن التحقيق بهذا الامر).



وقال الشيخ (782): (هشام بن الحكم، كان من خواصّ سيّدنا مولانا موسى بن جعفر عليه السلام، وكانت له مباحثات كثيرة من المخالفين في الاصول،



وعدّه المفيد : قدّس سرّه : في رسالته العددية، من الاعلام الرؤساء، المأخوذ عنهم الحلال والحرام، والفتيا والاحكام، الذين لا مطعن عليهم، ولا طريق إلى ذمّ واحد منهم.
وقال ابن شهرآشوب في معالم العلماء (862): (أبو محمد هشام بن الحكم الشيبانى: كوفى، تحوّل إلى بغداد، ولقي الصادق والكاظم عليهما السلام، وكان ممن فتق الكلام في الامامة، وهذّب المذهب بالنظر، ورفعه الصادق عليه السلام في الشيوخ وهو غلام. وقال: هذا ناصرنا بقلبه ولسانه ويده، وقوله عليه السلام: هشام بن الحكم رائد حقّنا، وسائق قولنا، المؤيّد لصدقنا، والدافع لباطل أعدائنا، من تبعه وتبع أثره تبعنا، ومن خالفه وألحد فيه فقد عادانا وألحد فينا. ثم عدّ كتبه).

من معجم رجال الخوئي ج21 في ترجمة هشام بن الحكم






محمد بن نصير، قال: حدّثني أحمد بن محمد بن عيسى، عن الحسين بن سعيد، عن أحمد بن محمد، عن أبي الحسن الرضا عليه السلام، قال: أما كان لكم في أبي الحسن عليه السلام عِظة، ما ترى حال هشام بن الحكم فهو الذي صنع بأبي الحسن عليه السلام ماصنع، وقال لهم: وأخبرهم أترى اللّه أن يغفر له ما ركب منا.


وقال عنها الخوئي صحيحة السند لكنه تلعثم وتلخبط ولم يستطيع ردها الا بقوله ان هناك روايات مادحه له كثيره


طيب


حمدويه بن نصير، قال: حدثنا محمد بن عيسى العبيدي، قال: حدثني جعفر بن عيسى ، قال: قال موسى بن الرقي لأبي الحسن الثاني عليه السلام: جعلتُ فداك روى عنك... (1) وأبو الأسد أنهما سألاك عن هشام بن الحكم، فقلت: ( ضال مضل شرك في دم أبي الحسن عليه السلام )





علي بن محمد، قال: حدّثني محمد بن أحمد، عن يعقوب بن يزيد، عن ابن أبي عمير، عن عبد الرحمن بن الحجّاج، قال: قال أبو الحسن عليه السلام: أئت هشام بن الحكم فقل له: يقول لك أبو الحسن: أيسرّك أن تشرك في دم امرى‏ء مسلم؟ فإذا قال لا، فقل له ما بالك شركت في دمى)


فنقول للرافضه كيف توثقون من شارك في دم ابي الحسين رضي الله عنه







التوقيع :
كيف تصبح آية الشيطان ؟

أكذب أكذب تصبح شيعي
أكذب أكذب أكذب تصبح رافضي
أكذب أكذب أكذب وصدق كذبتك تصبح سيد
أكذب أكذب أكذب وصدق كذبتك وأدعوا لها تصبح مرجع
أكذب أكذب أكذب وصدق كذبتك ودونها بالكتب تصبح آية الشيطان


قال شيخ الإسلام ابن تيمية رحمه الله :

حُبُّ الصَّحابَةِ كُلُّهُمْ لي مَذْهَبٌ = وَمَوَدَّةُ القُرْبى بِها أَتَوَسّل
من مواضيعي في المنتدى
»» تحدي لعلي 2000 ولاي رافضي تسول له نفسه الدخول من الاماميه
»» على ذمة المجلسي الكليني والمفيد يذهبون الى ان القران ليس بكامله انما بعضه
»» سؤال للاماميه
»» معصوم نبيه اذا كان الامام بمكان عالي والماموين بمكان اخفض لم يجز واذا كان العكس جاز ؟
»» للرافضه من يستطيع اثبات كلام الامام علميا ليثبت لنا صدق كلامه ؟
 
قديم 30-07-09, 02:43 AM   رقم المشاركة : 8
احمد العابد
عضو ذهبي






احمد العابد غير متصل

احمد العابد is on a distinguished road


لله درك اخي محمد بن الصدوق حياك الله وبارك الله بك ونفع بك .
ولا أنسى مؤزارتك في منتديات الضلال لنا حياك الله ومرحبا بك ومتابع لموضوعك اخي الكريم .







التوقيع :
مؤلفات هامة في الرد على المسيحية
http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=80868
__________________

ومامِن كَاتبٍ إلاّ سَيَـــفنَى ،،، و يُبقِي الدّهرُ ما كتَبت يداهُ ..فلاَ تكتُب بِكفّكَ غيرَ شيء ،،، يسرّكَ في القِيامَةِ أَن تـراه
من مواضيعي في المنتدى
»» بذل المجهود في اثبات مشابهة الرافضة باليهود
»» يا رافضة انتم الى ماذا تدعون ؟؟
»» فضيحة شبكة انصار الحسين وأنهزامهم على يد نصراني
»» كيف تكتب أو تنقل موضوعا اسلامياً مميزاً و صحيحاً ؟
»» الرد المبين عل القائل بتحريف كلام رب العالمين
 
قديم 31-07-09, 01:00 PM   رقم المشاركة : 10
أبو حفصة البركاني
عضو ذهبي







أبو حفصة البركاني غير متصل

أبو حفصة البركاني is on a distinguished road


إذا كان هذا حال أوثقهم فما هو حال أضعفهم هل هو مجوسي






















آه نسييييييييت أضعفهم حمار و أنتم تعرفون من أعني







التوقيع :

عن أمير المؤمنين (ع) عن النبي (ص) "صلى الله عليه وسلم" قال { لا تذهب الدنيا حتّى يبعث الله رجلاً من أهل بيتي، يواطئ اسمه اسمي، واسم أبيه اسم أبي }.
[بحار الأنوار (51/82)،
أمالي الطوسي (362)،
غيبة الطوسي (112) ،
كشف الغمة (3/235)=(271)=(277)،
البحار (28/46)=(51/42)=(52/189)،
ملاحم ابن طاووس (132)=(162) ،
غيبة النعماني (152)]

يا رافضة اقرؤوا الآية 3 من سورة الزمر فهي تنسف دينكم

إلى كل الإخوة المرجو المشاركة في هذا الموضوع حتى يكون مرجعا شاملا بإذن الله للوثائق الفاضحة للرافضة
من مواضيعي في المنتدى
»» أنشودة إنفلونزا الخنازير رابط مباشر رائعة وفكاهية
»» ثأرا لأخواتنا اللائي أعدمن يوم الأضحى
»» من هم الحوثيون تعريف شامل
»» اتصال الاخ بومشاري مع مكتب السيء السيكستاني
»» الماسون العالمي يرعى القنبلة النووية للمجوس الروافض [بقلم: (د . نجم الباز )]
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:34 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2023, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "