العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتـــــــــديات العـــــــــــامـــة > منتدى فضح النشاط الصفوى

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-04-09, 11:44 PM   رقم المشاركة : 1
المطرالأسود
عضو نشيط







المطرالأسود غير متصل

المطرالأسود is on a distinguished road


Talking غباء الرافضة ضريح للحسين مصنوع في ايران

بســم الله الرحمن الرحيم

ويستمر مسلسل الغبــــاء الرافضي وهذه المرة بعمل ضريح للحسين في ايران ومن ثم نقـــــــــــــله
الى كربـــــــلاء .........عقول ....
الحمد لله على نعمة الاســـــلام والســـــنة

وهاي الصور ومن موقع رافضي










التوقيع :
سبحــان الله وبحمده .... سبحان الله العظيم

اللهم اغفر لي وارحمنـــي
من مواضيعي في المنتدى
»» سبب كره الرافضة للشام ومصر
»» ياحسين/ سبب دخول الجنة وتتوالى قصص الرافضة
»» نصيحتي لك شيعي أبو بكر الجزائري 1
»» الاخوة الافاضل .. تقي الدين .. الفقير لله دائمــاً ,, الفاروق 2..الهاوي وفزعة كل الا
»» محظورات ولكننا متبلدون
 
قديم 10-04-09, 11:59 PM   رقم المشاركة : 2
ابو خليفه
عضو فعال






ابو خليفه غير متصل

ابو خليفه is on a distinguished road


اخى الحبيب

الرافضه كل شى عندهم مستورد من بلد المجوس

من معميعهم وحتى خرافاتهم






التوقيع :
الحمد لله الدى جعلنى واهلى من اهل السنه
من مواضيعي في المنتدى
»» تحريف العبادات عند الشيعه
»» تدشين حملة مقاطعة أقباط مصر اقتصاديا لنصرة الأسيرات في سجون البابا شنودة
»» الرافضي علي الكوراني يقول الملكة اليزابيث هاشمية من آل البيت
»» ستعلم يا حوثيُّ .. !!
»» عاشوراء بين هداية السنّة الغرّاء والبدعة الشنعاء
 
قديم 11-04-09, 03:44 PM   رقم المشاركة : 3
المطرالأسود
عضو نشيط







المطرالأسود غير متصل

المطرالأسود is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو خليفه مشاهدة المشاركة
  
اخى الحبيب


الرافضه كل شى عندهم مستورد من بلد المجوس


من معميعهم وحتى خرافاتهم

الاخ الكريم كما ذكرت كلهــــــــا مستوردة

حتى عقولهم .........
بارك الله فيك وفي مرورك






التوقيع :
سبحــان الله وبحمده .... سبحان الله العظيم

اللهم اغفر لي وارحمنـــي
من مواضيعي في المنتدى
»» غباء الرافضة ضريح للحسين مصنوع في ايران
»» عقيدة ولاية الفقيه عند الشيعة وأثرها في الواقع المعاصر
»» قلق إسلامي من مذابح شينجيانج
»» صورة للرسول مع صور إباحية في كتاب لشيخ صوفي جزائري
»» هدية الى الأخ الحبيب أبو نسيبة شيخ صوفي 600 فولت
 
قديم 11-04-09, 03:52 PM   رقم المشاركة : 4
سمر التميمي
عضو ماسي







سمر التميمي غير متصل

سمر التميمي is on a distinguished road


صوروا راس الحسين وأخذوا يتمسحون به وهو مجرد دمية فهل نستغرب منهم افعال من هذا القبيل







التوقيع :
يقول الرسول عليه الصلاة والسلام : (اقرؤالقرآن فإنه يأتي يوم القيامة شفيعاً لأصحابه).

ويقول(مثل المؤمن الذي يقرأ القرآن كمثل الأترجة ، ريحها طيب وطعمها طيب . ومثل المؤمن الذي لا يقرأ القرآن كمثل التمرة ، لا ريح لها وطعمها حلو . ومثل المنافق الذي يقرأ القرآن مثل الريحانة ، ريحها طيب وطعمها مر ، ومثل المنافق الذي لا يقرأ القرآن كمثل الحنظلة ، ليس لها ريح وطعمها مر)

ويقول ( إن الله يرفع بهذا الكتاب أقواماً ويضع به آخرين )
من مواضيعي في المنتدى
»» قولوا آمين
»» ولي العهد الأمير نايف السعودية قامت على المنهج السلفي الصحيح ولن تحيد عنه
»» نصيرة الصحابة وتقي الدين السني والباحث للحقيقة وأسد من اسود السنة هنا من فضلكم
»» الكوراني النجس الخسيس يصرح : عائشة وحفصة في النار
»» ألم تسأل نفسك يوما ؟
 
قديم 18-06-09, 01:42 AM   رقم المشاركة : 5
المطرالأسود
عضو نشيط







المطرالأسود غير متصل

المطرالأسود is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمر التميمية مشاهدة المشاركة
   صوروا راس الحسين وأخذوا يتمسحون به وهو مجرد دمية فهل نستغرب منهم افعال من هذا القبيل

بالفعل أختي الكريمة
لايستغرب من أتباع ابن سبأ

الله المستعان






التوقيع :
سبحــان الله وبحمده .... سبحان الله العظيم

اللهم اغفر لي وارحمنـــي
من مواضيعي في المنتدى
»» سبب كره الرافضة للشام ومصر
»» ياحسين/ سبب دخول الجنة وتتوالى قصص الرافضة
»» عقيدة ولاية الفقيه عند الشيعة وأثرها في الواقع المعاصر
»» رسالة من أبو صويلح الى الشيعة...
»» هدية الى الأخ الحبيب أبو نسيبة شيخ صوفي 600 فولت
 
قديم 18-06-09, 01:49 AM   رقم المشاركة : 6
صنديد زهران
عضو نشيط






صنديد زهران غير متصل

صنديد زهران is on a distinguished road


Smile

المستغرب هو كيف يُنسب هؤلاء الرافضه أنفسهم إلى آل البيت ,,
والأدهى من ذلك عندما قال الرئيس المجوسي نجاد أنه من سلالة آل البيت ( خسأ اللقيط نجاد ) فارسي ويدعي أنه من سلالة آل البيت هههههههههههههههه قبح الله المجوس الصفويين ومن والاآهم ,,,

قبح الله الرافضة ... صدق المثل القائل : أغبى من رافضي .. وأنا أقول أسخف وأجبن من رافضي ..







التوقيع :
زهران نعم القوم في وقـت الاضـرار
والخصـم عينـه مـن لقاهـا سهـيـده
**************************
من مواضيعي في المنتدى
»» أطلب من الإخوان خطوات العمرة
»» هلموا يارافضة ... مقال يوضح حالكم ....!!!
»» صورة عن ألف تعليق ،،، توضح خبث الروافض ،،
»» فتوى شيعية رافضية قوية
»» لاتقولي رافضية بعد الآن ههههههه
 
قديم 21-06-09, 01:29 AM   رقم المشاركة : 7
ناصر المنصور
عضو ماسي






ناصر المنصور غير متصل

ناصر المنصور is on a distinguished road


مايمنع من فتح مزار اخر والمزيد من اموال العامة

انا جيت مقام ( راس الحسين ) في الجامع الاموي بدمشق

يعنى ماعرفنا وين القبر الاساسي في مصر والا دمشق

والا ايران كل رافضة يفتتحون مزار من اجل المادة

والعامة كالانعام او اضل سبيلا







 
قديم 25-06-09, 10:58 PM   رقم المشاركة : 8
الصقر الجريح
عضو فضي






الصقر الجريح غير متصل

الصقر الجريح is on a distinguished road


الأخوه الكرام الأمر ليس بيد الرافضه الصفويه في إيران وهذا الشيئ معروف بل بيد الهندوس في الهند وإنما الرافضه بالإسم الإسلامي ورسل للهندوس







 
قديم 26-06-09, 06:03 AM   رقم المشاركة : 9
الفهد الجريح
مشترك جديد





الفهد الجريح غير متصل

الفهد الجريح is on a distinguished road


حتى فى البدع والخرفات اغبياء سبحان الله العظيم







 
قديم 26-06-09, 02:07 PM   رقم المشاركة : 10
الشرقية
عضو






الشرقية غير متصل

الشرقية is on a distinguished road


الحمد لله على نعمة العقل







 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:42 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "