جزاك الله خيرا أخانا الفاضل K.A.M.A.L
ودائما تهدينا هذه الدرر والجواهر
ولكنك أحيانا تحتفظ لنفسك بالكنوز الغالية
وهذا ما لا نقبله منك عفا الله تعالى عنك
وإليك هذه الدرر التي أخفيتها عنا رحمك الله تعالى
ختومات وأحراز وردت عن العترة الطاهرة عليها السلام
ختم صلاة الاستغاثة بالزهراء عليها السلام لقضاء أي حاجة
يصلي ركعتي الحاجة بعد صلاة الصبح وفي القنوت يذكر : يا مولاتي يا فاطمة أغثيني
.. ويذكر حاجته بقلبه .. ويطيل الركوع والسجود .. وبعد السلام يضع جبهته على التربة ويقول مائة مرة : يا مولاتي يا فاطمة أغثيني
.. بعدها يضع خده الأيمن على التربة ويقول الذكر : يا مولاتي يا فاطمة أغثيني
.. مائة مرة .. ثم يضع خده الأيسر ويقول مائة مرة : يا مولاتي يا فاطمة أغثيني
.. ثم يضع جبينه ويقول مائة مرة : يا مولاتي يا فاطمة أغثيني
.. ثم يقوم ويكشف عن رأسه ورجله ويقول مائة مرة : يا وهاب .. ويطلب حاجته .. من الله فانها يقيناً مقضية إن شاء الله ..
صلاة قضاء الحاجة
من صلى ركعتين في الثلث الأخير من الليل .. وسجد وقرأ :
في سجوده هذا الدعاء أربعين مرة ..
وطلب حاجته .. تقضى إن شاء الله تعالى .. والدعاء هو :
اللهم إني أسألك بروح علي بن أبي طالب
الذي ما أشرك بالله طرفة عين ابداً
.. أن تقضي حاجتي ..
وتذكر حاجتك ..
ختم للشدة ورفع البلاء وقضاء الحاجات
قول : اللهم صل على فاطمة وأبيها وبعلها وبنيها عدد ما أحاط به علمك ...
530 مرة
.. بدون انفصال وفي مجلس واحد وبدون كلام آخر ...
ختم مجرب لقضاء الحوائج
من قرأ بعد فريضة معينة ثلاث أيام متوالية ولم يكلم أحداً
ويقول : اللهم صلي على محمد وآل محمد مائة مرة .. ثم يقرأ سورة الشرح مائة مرة .. ثم يقول اللهم صلي على محمد وآل محمد مائة مرة ..
ختم لزرع المحبة
روي عن الإمام الرضا عليه السلام قال : من ذكر بعد الصلاة 298 مرة
يا رحمان جعل الله محبته في قلوب جميع المخلوقات ويتحول أعدائه إلى محبيه ، ويناسب هذا الذكر أيضا أهل الجود والكرم كي ينتفع بهم الناس ..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
دعاء دفع وسوسة الشيطان والحمى
فقد ورد أن الزهراء عليها السلام قالت لسلمان الفارسي عليه السلام : إن سرك أن تلقى الله تعالى وهو عنك راضي غير غضبان ولا تضرك وسوسة الشيطان ، ما دمت حياً فواظب عليه .. وفي رواية قالت : إن سرك أن لا تمسك الحمى ، ما عشت في الدنيا فواظب عليه ، فقال علميني .. فقالت : بسم الله الرحمن الرحيم ، بسم الله النور ، بسم الله نور النور .. بسم الله نور على نور ، بسم الله الذي هو مدبر الأمور ، بسم الله الذي خلق النور من النور ، الحمد لله الذي خلق النور من النور ، وأنزل النور على الطور .. في كتاب مسطور ، في رق منشور ، والبيت المعمور ، والسقف المرفوع ، والبحر المسجور ، بقدر مقدور على نبي محبور .. الحمد لله الذي هو بالعز مذكور ، وبالخير مشهور .. وعلى السراء والضراء مشكور .. الثاقب في المناقب 300
فيلم مرعب
تكاثر الأعداء على الإمام وقيدوه بالحبل
واستمر الطبرسي في سرد رواية سلمان ومنها في الصفحة 109 ما يلي : فكثروا عليه ، فضبطوه ، وألقوا في عنقه حبلاً اسود ... فماذا يفعل الإمام
إذا تكاثر عليه الأعداء وقيدوه بالحبل وأخرجوه من منزله ؟ وهو يحاول تطبيق وصية النبي صلى اللّه عليه وآله ، ثم قال سلمان : وحالت فاطمة (ع) بين زوجها وبينهم عند باب البيت فضربها قنفذ بالسوط على عضدها ، فبقى أثره في عضدها من ذلك مثل الدملج من ضرب إياها .. إلى أن قال سلمان : فلم تزل صاحبة فراش حتى ماتت حتى ماتت من ذلك شهيدة .. صلوات اللّه عليها ... وهذا أمر طبيعي حيث كسروا ضلعها ، واسقطوا جنينها وضربوها وعصروها خلف الباب ...
ونقول: لقد أجمع أهل السنة والجماعة، والشيعة بجميع فرقهم على أن علي بن أبي طالب رضي الله عنه شجاع لا يشق له غبار، وأنه لا يخاف في الله لومة لائم. وهذه الشجاعة لم تنقطع لحظة واحدة من بداية حياته حتى قتل على يد ابن ملجم. والشيعة كما هو معلوم يعلنون أن علي بن أبي طالب هو الوصي بعد النبي صلى الله عليه وسلم بلا فصل.
فهل توقفت شجاعة علي رضي الله عنه بعد وفاة النبي صلى الله عليه وسلم حتى بايع أبا بكر الصديق رضي الله عنه؟!
ثم بايع بعده مباشرة الفاروق عمر بن الخطاب رضي الله عنه؟!
ثم بايع بعده مباشرة ذا النورين عثمان بن عفان رضي الله عنه؟!
فهل عجز رضي الله عنه ـ وحاشاه من ذلك ـ أن يصعد منبر رسول الله صلى الله عليه وسلم ولو مرة واحدة في خلافة أحد الثلاثة ويعلنها مدوية بأن الخلافة قد اغتصبت منه؟! وأنه هو الأحق بها لأنه الوصي؟!
لماذا لم يفعل هذا ويطالب بحقه وهو من هو شجاعة وإقدامًا؟! ومعه كثير من الناصرين المحبين؟!
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــ
من أين تنقلون لنا هذا العلم العظيم لو سمحتم ؟
نحن ننقل إليكم الفكر الصافي من القرآن الكريم ومن السُنة النبوية الشريفة
ومن أقوال الأئمة الأبرار عليهم السلام ومن الفقهاء والمراجع .. ونترك فكر
الفرق والشيع والأحزاب والجماعات التي تخالف الفكر الصافي كلياً أو جزئياً
لا أدري إذا لم يكن
صافي
كيف سيكون؟
: