[COLOR="Navy"]
2ـ المتعة الدورية
لعل الروافض ياخذون براءة اختراع على هذه المتعة العجيبة.
في الحقيقة الروافض مبدعون في ابتكار الرذائل
بينما هم ساقطون في ابواب الفضائل
يقول علي حسن مهدي خنيزي القطيفي في كتابه "الدعوة الإسلامية ":
لها أن تتزوج بمجرد صيغة الطلاق، حتى لو كان الحاضرون عشرة، وكل واحد منهم يعقد عليها ويطلقها، ثم يعقد عليها الآخر ويطلقها، وهكذا إلى كمال العشرة؟؟ لصح وجاز بلا إشكال ولا ريب في زواج المتعة»
الدعوة الإسلامية لخنيزي2/290).لعلي حسن مهدي خنيزي القطيفي
سؤال للشيعة
إذا كان هذا الكتاب اسمه : (الدعوة الإسلامية )
أجل الدعوة المجوسية شنو ...؟؟؟؟؟
ـ و لعل مقتدى الصدر اعتمد على هذا النص في فتواه الزينبية المشهورة ، و هي على هذا الرابط :
http://www.youtube.com/watch?v=LmhVlnAKiD8
وهذا حوار للاعلامي محمد نصيف رحمه الله مع الشيعي احمد سرحان :
احمد نصيف رحمه الله لم اعرف دليلكم على جوازالمتعة الدوريه ؟
الشيعي احمد سرحان
ان المتمتع بالمراة يعقد عليها بعد نهاية متعته منها عقد زواج دائم , ثم يطلقها قبل الدخول فتصبح لاعدة عليها , فيتمتع بها اخر ويفعل كالاول ..فتدور المراة على الرجال بهذه الطريقة بلا عدة
مجلة الفتح المصرية : العدد 845 الصادر رجب 1366 هجريه