العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتـــــــــديات العـــــــــــامـــة > منتدى فضح النشاط الصفوى

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-03-09, 10:56 PM   رقم المشاركة : 1
أبو العلا
مشرف سابق








أبو العلا غير متصل

أبو العلا is on a distinguished road


Angry قطيع في البقيع مشاهد وشهود

!




!


!


قطيع في البقيع ... مشاهد وشهود !!!
( لـُجينيات )

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه ومن والاه .. وبعد

كعادة الرافضة .. يدينون بالتقية في المعتقد والسياسة .. وأنهم في خندق السنة ما داموا في حالةِ حاجة لأهل السنة .. أما إذا خلا لهم الجو فسيَبِيضُون الفساد ويصفرون بالانتقام والأحقاد .. وسينقُرون بلاد السنة بمنقار صفوي خائن .. ولو أردت أن أستدل بالتاريخ لطال بنا المقام ..

هل أحدثكم عن سقوط بغداد في القرن السابع الهجري وعن دور الرافضي ابن العلقمي الذي ائتمنه الخليفة العباسي على الدولة، وفوّضه في شؤونها، فخان الوزير وفرَّق الجند وزيَّن للتتار الهجوم فدخلوا بغداد وقتلوا حوالي مليوني مسلم كما ذكره ابن كثير في تاريخه ..؟

أم أحدثكم عن جرائم الصفويين الجدد في هذا القرن .. !

ولو قلبت معكم دفتر خياناتهم في الأعوام الأخيرة لأتعبنا التصفح.. فمن صبرا وشاتيلا والتي كان جزارها رافضيٌّ حاقد .. إلى جريمة قنابل الحج في عام 1406هـ والتي هيأ الله لها أسود السنة وحماة الحرمين فأبطلوها ..

ومن فجيعة أهل السنة في العراق والتي لم تندمل جراحهم بعد من طعنات جيش المهدي وفيلق بدر .. إلى انتهاك حرمة الحرم النبوي الشريف والتظاهر بالشرك .. والصياح بالباطل .. والأذى لزوار مسجد الحبيب صلى الله عليه وسلم ..


فحين يقول السني في باحة الحرم لا إله إلا الله يصيح الرافضي لبيك يا حسين وشتان بين عبادة الخالق والمخلوق .. !

أيها الفضلاء ..

إن التاريخ نذير قوم لا يغفل، وشاهد حق لا يكذب، وعبرة لمن تذكر وادَّكر. ومن تأمل التاريخ استنار قلبه، ورشد عقله، وحسن رأيه، وعاش عصره بتجارب غيره.

ومن حوى التاريخ في صدره ... أضاف أعمارًا إلى عمره

ومن سنن الله في خلقه أن كثيرًا من الأحداث التي تقع في عصر من العصور لا تلبث أن تتكرّر في عصورٍ أخرى، ومن تأمل سير الأنبياء مع أقوامهم وجد فيها تكررًا للوقائع والأحداث ..

وباستحضار التَّجرُبةِ التِّاريخية وشهادةِ العصور الخَالية ودلالاتِ الواقعِ المُعاصِر والتَّجربةِ الحيةِ التي نَعيشُهَا نُدركُ حَقًا معنى قوله تعالى :

"هُمُ الْعَدُوُّ فَاحْذَرْهُمْ قَاتَلَهُمُ اللَّهُ أَنَّى يُؤْفَكُون".

لقدْ كَان الرافضة عبر التَّاريخ شوكة في حُلوقِ أهلِ الإسلام وخِنجَرًا يَطعَنُهم فِي الظَهر وفأرة السدِّ التِي تَهدِمُ البُنيَان والجِسر الذِي يَعبُرُ عَليهِ أعداءُ الأمة،



وكأَني بشيخ الإسلام أبي العباس ابن تيمية رحمه الله يَعيشُ بينَ ظهرانِينَا، وهو يصفُ عَن مُشَاهَدةٍ وَعَيان، فَيَقُولُ رَحِمَه الله:

"وكذلكَ إذَا صَارَ لليَهُودِ دولةٌ في العراقِ وغَيرِها تَكُونُ الرافِضَةُ مِن أعظمِ أعوانهم، فَهُمْ دَائِمًا يُوَالُونَ الكُفَّار مِنَ المُشرِكينَ واليَهودِ والنَّصَارى، ويُعاونُونَهم عَلَى قِتَالِ المُسلِمينَ ومُعَادَاتِهم" انتهى كَلامُه رَحِمَه الله.

ولئن كان التاريخ شاهداً عدلاً فثمت شاهداً آخرَ على حقيقة هؤلاء القوم .. والحق ما شهدت به الأعداء

يقول آرييل شارون الهالك بعقله المعذب بجسده .. يقول في مذكراته:

" توسعنا في كلامنا عن علاقات المسيحيين بسائر الطوائف الأخرى لا سيما الشيعة والدروز، وأنا شخصيًا طلبت منهم توثيق الروابط مع هاتين الأقليتين حتى إنني اقترحت إعطاء قسم من الأسلحة ولو كبادرة رمزية إلى الشيعة، ولم أر يوماً في الشيعة أعداءً لإسرائيل على المدى البعيد" انتهى كلامه لعنه الله.

ولقد صَدَقَ ذَلكَ المُستشرِقُ حِينَ قال:

"لَولا الدَّولةُ الصَّفويةُ لكنَّا اليوم في أوروبا نقرأ القرآن كما يَقرؤُه البربريُّ الجزائري".

نعم، فَلقَد وقفت جَحَافِلُ الدولةِ العُثمَانِية على أبواب فيينا وكاد الأذان أن يدوي في جنباتها ليخرس الكنائس غير أن دولة الرفض الصفوية لعبت في هذه المرحلة دورا خبيثا خدم الأعداء وخذل المسلمين فلقد عاث الرافضة في بغداد فسادا وقتلوا وسفكوا وأجرموا حتى اضطر الجيش الغازي في سبيل الله للعودة لعاصمة الرشيد لحفظها من الخونة الصفويين .. وكانتْ تِلكَ آخِرَ نُقطةٍ وصلتْ إليهَا جُيُوشُ الإِسلام، ثُمَّ انحسرَ بَعدَ ذَلكَ مَدُّ الإسلام، وتقلَّصَ ظِله بسببِ ضَرَبَاتِ الحقدِ الموجعة التي كَالتهَا دولة الرَّفضِ للدَّولةِ العُثمَانية.



أيها الكرام ...

لقَد بيَّن أئمةُ السلف الصالح حقيقةَ الرافضة وفساد دينهم وكشفوا أباطيلهم وكذبهم .. فَهذا الإمامُ البُخاري صاحب الصحيح رحمه اللهُ يقول: "ما باليتُ صليتُ خلفَ يَهوديٍ أو نصرانيٍ أو رافضي، لا تُؤكلُ ذبائحُهُم، ولا تُشهدُ جَنائِزُهُم، وَلاَ يُعادُ مريضُهُم". وَهذا الإمامُ مالك إمام دار الهجرة رحمهُ اللهُ يقول: "الذي يَشتُمُ أصحابَ رَسولِ اللهِ صلى الله عليه وسلم ليسَ له سهمٌ أو نصيبٌ فِي الإسلام"، وتَبعه على هذا الاستدلال الإمامُ الشَّافِعي رحمه الله. وهذا الإمامُ أحمد إمام أهل السنة رحمه اللهُ يقول وَقَد سُئِل عمَّن يَسُبُّ الصحابةَ رضي الله عنهم: "ما أراه على الإسلام"، وقالَ : " من سَبَّ أصحابَ رسولِ اللهِ صلى الله عليه وسلم أو أحدًا مِنهُمْ أو تَنقَّصَهُم أو طَعَنَ عليهم أو عرَّضَ بعيبهِم أو عَابَ أحدًا مِنهُم فَهُو مُبتَدِعٌ رافضيٌّ خَبيث مُخالِفٌ لا يَقبَلُ اللهُ منه صرفًا ولا عدلاً .."

وبعد يا أيها الكرام

إنه ليس بدعاً من الأمر أن ينتشر الكفر والشرك في مكان بعيد عن منبع الهدى والتوحيد لكن مالا يستساغ بل ما يقض كل مضجع .. أن يولد الخوف في منبع الأمن ويسمع الشرك في باحة التوحيد ..

إن شركيات الرافضة في ساحات الحرم النبوي أشد على المتابع بآلاف المرات من شغبهم عند بقيع الغرقد الحاصل في الأسبوع المنصرم .. وأي ألم موجع أشد من انتهاك جناب التوحيد في أشرف البقاع .. والنيل من الأصحاب والأتباع وهذا مالا ترضاه السماء ولا تقرُّه الأرض ..

قل للروافض إن يكن شر الورى...........أصحابــــه فالفـرد بالأفـــراد

سـب الصحابة سب من يختارهم .......... لنبيـــه في حــاضر ومعـــاد

سب الصحابة سب من يرضى بهم........ صـــحبا له في مجـــــلس وجهاد

يا رب طهـِّر أرضنا من رجسهم...........واحفـظ لنا التوحيــد خير عتــاد


وكتبه العبد الفقير لعفو مولاه

بلال بن إبراهيم الفارس

http://www.lojainiat.com/?action=showMaqal&id=7602






من مواضيعي في المنتدى
»» صرخة من القطيف انهيار وانتحار / صادق السيهاتي
»» الأوقاف توزع كتاب النقاب عادة وليس عبادة على خطباء المساجد
»» الشيعة ( 1 ) للشيخ سفر الحوالي حفظه الله تعالى
»» مشروع استيطان إيراني في الأحواز العربية
»» الزوجة النكدية ظاهرة حيرت العلماء وأرهقت الرجال
 
قديم 05-03-09, 11:19 PM   رقم المشاركة : 2
الدين النصيحة
عضو






الدين النصيحة غير متصل

الدين النصيحة is on a distinguished road


اذا كان الامر كما تقول وانهم الى هذه الدرجة من الضلال وفلماذا يفتي عدد من العلماء بجواز التعبد بمذهبهم وعلى رأسهم شيوخ الازهر .واذا كانوا خونة وعملاء اليهود فلماذا يدعو لهم اسماعيل هنية http://www.dd-sunnah.net/forum/showt...C8%D8%C7%D8%C7
فكر بعمق







 
قديم 06-03-09, 11:10 AM   رقم المشاركة : 3
أبو العلا
مشرف سابق








أبو العلا غير متصل

أبو العلا is on a distinguished road


الزميل المحترم الدين النصيحة أشكرك على المرور والتعليق؛


1/ ليس عندنا في الإسلام عصمة لأحد من الناس أوالعلماء بعد الرسول صلوات الله عليه وآله وصحابته أجمعين، فالعالم قد يصيب وله أجران، وقد يخطئ وله أجر واحد، والمرجع في ذلك كتاب الله وسنة رسوله صلوات الله عليه وآله وصحابته أجمعين، فما وافق الكتاب والسنة قلنا سمعا وطاعة، وما خالفهما رردناه مهما كان قائله، وكل يؤخذ من قوله ويرد إلا خاتم الأنبياء والمرسلين عليه الصلاة والسلام

2/ فليس دليلا إن قال بقول خاطئ أحد من العلماء أو الدعاة أو الصالحين، فليس أحدا معصوما إلا الأنبياء فقط لأن الله تعالى عصمهم لأداء رسالة الحق للناس، أما سائر البشر فيخطئون وخير الخطائين التوابون

3/ التشيع ليس مذهبا فقهيا كالمذهب الحنفي أو المالكي أو الحنبلي أو الشافعي ، بل هو دين مستقل قائم بذاته له كتب ومراجع وأصول مختلفة عن المذاهب الإسلامية، ومن ذلك :

أ- القرآن عندهم محرف وناقص وسيظهر في آخر الزمان _ طبعا قد لايقول كل الشيعة بهذا القول ولكنه موجود في كتب ومراجع المذهب ولم ينكره أحد منهم -

ب- السنة النبوية لاتصلح للاتباع والقبول لأن 95% من رواتها مرتدون ولا يؤخذ دين عن المرتد - وأيضا قد لايقول كل الشيعة بذلك ولكنه مسطر في كتب ومراجع وخطب ودروس-


فإذا القرآن كتاب الله تعالى لايؤخذ به ، وسنة محمد عليه الصلاة والسلام وآله وصحبه لايؤخذ بها، فقل لي بربك أي مذهب هذا وماذا بقي من الإسلام؟!!!

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=78102

فكر بعمق






من مواضيعي في المنتدى
»» المالكي وعقارات لندن في زمن التشرّد والكوليرا العراقية
»» أسواق كربلاء تشهد رواجا واسعا للأقراص المدمجة الإباحية
»» الجامعات الإيرانية مراكز علمية أم مقابر جماعية ؟
»» الانتخابات الإيرانية بين إرادة الشعـب وأطماع المعممين
»» تفاصيل المخطط الإيراني لتجفيف شط العرب والأنهر الأحوازية
 
قديم 06-03-09, 11:51 AM   رقم المشاركة : 4
ديار
موقوف





ديار غير متصل

ديار is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدين النصيحة مشاهدة المشاركة
   اذا كان الامر كما تقول وانهم الى هذه الدرجة من الضلال وفلماذا يفتي عدد من العلماء بجواز التعبد بمذهبهم وعلى رأسهم شيوخ الازهر .واذا كانوا خونة وعملاء اليهود فلماذا يدعو لهم اسماعيل هنية http://www.dd-sunnah.net/forum/showt...C8%D8%C7%D8%C7
فكر بعمق

اسماعيل هنية سياسي و السياسة امرها اما العلماء ردوا على دين الشيعة

===============

اختلاف السنة والشيعة باختصار

في الأصل الأول من أصول الاسلام _ 1- القرآن الكريم والرافضة مجمعون على خيانة الصحابة وبشكل أخص أبو بكر وعمر وعثمان رضي الله عنهم ، وفي حديثهم عن خيانة الصحابة تقرا ذلك فكيف نعتقد بصحة القرآن علما بأن الذين قاموا بجمعه خونة _ كما يزعمون _ عليهم من الله ما يستحقون _ ؟ . 2_ ونختلف مع الرافضة في الأصل الثاني من أصول الاسلام _ السنة _ . .. فمن السنة وحدها فهمنا القرآن الكريم ، ومنها تعلمنا كيفية الصلاة والصوم والحج والزكاة وان ضياع السنة يعني ضياع الدين كله؟ 3_ يعتقد الشيعة بعصمة علي بن أبي طالب وأحد عشر اماما من نسله _ أي من أبناء الحسين _ ، ويزعمون أنهم أفضل من الأنبياء والرسل باستثناء خاتم الأنبياء صلى الله عليه وسلم ، وأنهم لا يخطئون ويعلمون الغيب اذا شاؤوا ، ولا يموتوا إلا باختيارهم . ويرون أن امامهم الثان عشر أي مهديهم المنتظر حي الآن ، وعندما يقوم من نومه سيحيى الله له ولآباءه جميع حكام المسلمين فيحاكمهم ويقتص منهم ويأمر بقتل كل خمسمائة منهم معا حتى يستوفي قتل ثلاثة آلاف من رجال الحكم في جميع عصور الاسلام ويكون ذلك في الدنيا قبل البعث النهائي في يوم القيامة وذلك يسمى عندهم الرجعة 4_ تقول الرافضة بكفر الصحابة إلا خمسة منهم وهم : علي ، المقداد ، أبو ذر ، سلمان الفارسي ، عمار بن ياسر . واذا ذكروا الجبت والطاغوت فالمقصود بهما أبو بكر وعمر رضي الله عنهما. 5- ونختلف معهم بقذف عرض النبي صلى الله عليه وسلم في زوجه المبرأة من فوق سبع سموات ؟ وبعد ماسبق طرحه ماذا يبقى من الاسلام لمن اعتقد ذلك او نافح عنه ؟؟؟ الاخ عبد الله قد تكون من فرقة بيننا وبينها خلاف لايرتقي الى الاصول ويبقينا في دائرة الاسلام لان الخلاف في الفروع لكن كراهيتك لقوم لاتجعلك لاتعدل (ولا يجرمنكم شنأن قوم على ان لاتعدلوا أعدلوا هو اقرب للتقوى) وأكرر عليك اني اسألك بالله وأنك حجيج يوم القيامة لما تطرحه امام الله ؟ مع أملي ان تبين موقفك الذي تدين الله به حول ماذكر من نقاط مؤجزة واني أظنك والله أهل لان تعدل؟ مع العلم ان ما ذكر من نقاط بات من السهل الاطلاع عليه من مصادر القوم ولا مجال للادعاء عليهم؟ واعلم ان الميزان عندنا ان الرجل يحب على قدر مافيه من الطاعة ويبغض على قدر مافيه من المعصية
ومن تلك الأصول المخالفة التي ننوي أن نفردها بالدراسة 1- الإمامة .2- التقية . 3- الغيبة .4-الرجعة .5- الظهور .6- البداء .7- الطينة . في عقيدة الشيعة من انكر الامامة كافر يقول محمد بن علي بن الحسين بن بابويه القمي الملقب بالصدوق ما نصه ((واعتقادنا فيمن جحد إمامه أمير المؤمنين علي بن أبي طالب والأئمة من بعده عليهم السلام أنه كمن جحد نبوة جميع الأنبياء واعتقادنا فيمن أقر بأمير المؤمنين وأنكر واحدا من بعده من الأئمة أنه بمنزلة من أقر بجميع الأنبياء وأنكر نبوة نبينا محمد صلى الله عليه آله)).الرافضة ترى ان الامام المهدي ربا وشريك لله كما يقول المرجع الرافضي الوحيد الخراساني المرجع الشيعي الوحيد الخراساني الامام المهدي صار ربا شريك الله / الأستاذ أحمد الكاتب دين الشيعة أستمد فكره من عبدالله بن سبأ اليهوديهذا ما يقوله النوبختي في ( فرق الشيعة ) ص : 44 وحكى جماعة من أهل العلم من أصحاب علي عليه السلام أن عبدالله بن سبأ كان يهودياً فأسلم ووالى علياً عليه السلام وكان يقول وهو على يهوديته في يوشع بن نون وصي بعد موسى على نبينا وآله وعليهما السلام بالغلو فقال في إسلامه بعد وفاة النبي صلى الله عليه وآله في علي عليه السلام بمثل ذلك وهو أول من شهر القول بفرض إمامة علي عليه السلام وأظهر البراءة من أعدائه وكاشف مخالفيه 0 يقول النوبختي : فمن هنا قال من خالف الشيعة إن أصل الرفض مأخوذ من اليهود.قول احد رجال الدين الشيعة باختلاف دين الشيعة الرافضة عن دين اهل السنة والجماعة يقول السيد نعمة الله الجزائري في كتاب الانوار النعمانية (إننا لم نجتمع معهم – أي مع أهل السنة – لاعلى إله و لا على نبي و لا على إمام ، و ذلك أنهم يقولون : إن ربهم هو الذي كان محمداً نبيه ، و خليفته بعده أبو بكر ، ونحن – أي الرافضة – لا نؤمن بهذا الرب و لا بذلك النبي ، إن الرب الذي خليفة نبيه أبو بكر ، ليس ربنا و لا ذلك النبي نبينا )).وشهد شاهد منهم وقال الخميني عن أهل السنة: (غيرنا ليسوا بإخواننا وان كانوا مسلمين.. فلا شبهة في عدم احترامهم بل هو من ضروري المذهب كما قال المحققون، بل الناظر في الأخبار الكثيرة في الأبواب المتفرقة لا يرتاب في جواز هتكهم والوقيعة فيهم، بل الأئمة المعصومون، أكثروا في الطعن واللعن عليهم وذكر مساوئهم).المكاسب المحرمة (1 / 251) .ثم أورد الخميني هذه الرواية: (عن أبي حمزة عن أبي جعفر عليه السلام، قال: قلت له: إن بعض أصحابنا يفترون ويقذفون من خالفهم. فقال: الكف عنهم أجمل. ثم قال: يا أبا حمزة إن الناس كلهم أولاد بغاة –أي أولاد زنا- ما خلال شيعتنا). المكاسب المحرمة (1 / 251).فقال الخميني معلقاً على تلك الرواية: (الظاهر منها جواز الافتراء والقذف عليهم)! المكاسب المحرمة (1 / 251). وقال الشيخ الأنصاري: (ظاهر الأخبار اختصاص حرمة الغيبة بالمؤمن -أي الشيعي- فيجوز اغتياب المخالف، كما يجوز لعنه). كتاب المكاسب (1/ 319).






 
قديم 06-03-09, 01:34 PM   رقم المشاركة : 5
الوافي 4
عضو ماسي







الوافي 4 غير متصل

الوافي 4 is on a distinguished road


قطيع في البقيع

ياسلام فعلا عنوان موضوع ينطبق على الرافضه وما فعلوه في البقيع قاتلهم الله في الدنيا و الآخره






 
قديم 06-03-09, 01:46 PM   رقم المشاركة : 6
الفجرالباسم قادم
عضو ماسي






الفجرالباسم قادم غير متصل

الفجرالباسم قادم is on a distinguished road


الله يهلكهم
الله يهلكهم
الله يهلكهم

اميييين


ربي لاتجعل على الارض من الكافرين ديارًا

امين

وفقك المولى اخي كاتب الموضوع ...







التوقيع :
أنـا !


من أُمّةً

الجنسية فيها العقيدة،
والوطن فيها هو دار الإسلام،
والحاكم فيها هو الله،
والدستور فيها هو القرآن والسُنّة.
أُمّة ..
أبو بكر العربي، وبلال الحبشي، وصهيب الرومي، وسلمان الفارسي

..

لا للعروبيـه ..لاللشعوبيه ..لاللعنصريه

إسلاميّه إسلاميّه


من مواضيعي في المنتدى
»» حقارة مآبعدها خسه وماقبلها دناءه
»» دعوآآآتكم ي’خوآآآآني ارجووكم
»» هل أجد جوابًا عندكم يا اتباع محمد بن عبدِ الله عليـه الصلاةُ والسلام ؟
»» تكبيــــــــــــــــــــــــــــر !!
»» المخدرات الإيرانية تنتشر في أبرز المزارات الشيعية
 
قديم 06-03-09, 02:21 PM   رقم المشاركة : 7
أبو العلا
مشرف سابق








أبو العلا غير متصل

أبو العلا is on a distinguished road


إخواني الكرام ديار ، قاهر المشركين ، bent-al sunnah

جزاكم الله تعالى خيرا

مشكورين على المرور والتعليق

اللهم اكفنا شر الرافضة الحاقدين بما شئت

اللهم إنا نعوذ بك من شرورهم وندرأ بك في نحورهم






من مواضيعي في المنتدى
»» الليلة لقاء صريح جدا مع الشيخ أبي المنتصر البلوشي حفظه الله تعالى
»» فتوى في زيارة القبور والاستنجاد بالمقبور / لشيخ الإسلام ابن تيمية رحمه الله
»» إن بطشي أشد من بطش الله
»» نتيجةً لزواج المتعة تسجيل أكثر من 11,700 إصابة بأمراض جنسية في الناصرية
»» من براهين التوحيد في القرآن المجيد
 
قديم 06-03-09, 03:26 PM   رقم المشاركة : 8
القسطنطينيه
عضو نشيط






القسطنطينيه غير متصل

القسطنطينيه is on a distinguished road


وهذا إلا القليل ولا يعلم الخفايا إلا الله
فإيران تهدد الخليج والمحيط العربي
بالمتفجرات النائمه او السابته في عمق الوطن
العربي وهذا كله لا يدل إلا لشئ واحد هو
الولاء خوميني خوميني بأصوات من هم في ديارنا
ينعمون ويمرحون ولا عهد لهم معنا







التوقيع :
قال الله تعالـى:

وَمِـنَ النَّـاسِ مَن يَعْـبُدُ اللَّـهَ عَلَـىٰ حَـرْفٍ ۖ فَـإِنْ أَصَـابَهُ خَيْـرٌ اطْمَـأَنَّ بِـهِ ۖ وَإِنْ أَصَـابَتْهُ فِتْنَـةٌ انقَلَـبَ عَلَـىٰ وَجْـهِهِ خَسِـرَ الدُّنْيَـا وَالْآخِـرَةَ ۚ ذَٰلِـكَ هُـوَ الْخُسْـرَانُ الْمُبِيـنُ ﴿١١﴾ يَدْعُـو مِـن دُونِ اللَّـهِ مَا لَا يَضُـرُّهُ وَمَا لَا يَنفَعُـهُ ۚ ذَٰلِـكَ هُوَ الضَّـلَالُ الْبَعِيـدُ ﴿١٢﴾ يَدْعُـو لَـمَن ضَـرُّهُ أَقْـرَبُ مِـن نَّفْعِـهِ ۚ لَبِئْـسَ الْمَوْلَـىٰ وَلَبِئْـسَ الْعَشِيـرُ ﴿١٣﴾
من مواضيعي في المنتدى
»» إلي يشكك بالمهدي هذه صورته من وراء السرداب
»» إعجاز إلهي يسند مذهب الشيعه 100 %
»» فقط لأذكياء الشيعة ..هل الجواب سهل !!!!
»» شاهد بالصوت والصورة فضيحة الخميني وتغيير الجنس شيعه
»» أشلاء المنتحر في مجلس الأمير محمد بن نايف
 
قديم 06-03-09, 03:55 PM   رقم المشاركة : 9
سليلة الموحدين
عضو







سليلة الموحدين غير متصل

سليلة الموحدين is on a distinguished road


اقتباس:
اللهم اكفنا شر الرافضة الحاقدين بما شئت

اللهم إنا نعوذ بك من شرورهم وندرأ بك في نحورهم

آميـن يا رب

جزاك الله خيراً






التوقيع :
[FONT=Arial Narrow][COLOR=Pink][SIZE=3][COLOR=black]اللهم اهدني ووفقني لكل ما فيه خير

[/COLOR][/SIZE][/COLOR][/FONT][FONT=Arial][SIZE=3][COLOR=Black] حب الصحابة والقرابة سنة .. ألقى بها ربي إذا ناداني[/COLOR][/SIZE][/FONT][FONT=Arial]
[/FONT]
من مواضيعي في المنتدى
»» هام يا إخواني أهل السنة أرجو المساعدة المولد النبوي
»» أين نحن عن معاناة الإيغور صحيفة أمريكية تتسائل أين المسلمين؟
 
قديم 06-03-09, 04:43 PM   رقم المشاركة : 10
أبو العلا
مشرف سابق








أبو العلا غير متصل

أبو العلا is on a distinguished road


إخواني الكرام : الرد الجميل ، سليلة الموحدين

جزاكم الله تعالى خيرا

غفر الله تعالى لنا ولكم ولجميع المسلمين






من مواضيعي في المنتدى
»» مساجد تفتح وكنائس تغلق ... الإسلام يكتسح فرنسا
»» رفقاً أهل السنة بأهل السنة / لفضيلة الشيخ عبد المحسن العباد
»» من أقوال شيخ الإسلام ابن تيمية رحمه الله تعالى عن المهدي المعدوم
»» انتخابات إيران وعلامات تراع المشروع الإيراني
»» هل في كتب الصوفية بالسعودية سحر وشعوذة ؟..( وثائق وصور)
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:14 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "