العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الحــوار مع الــصـوفــيـــة

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-03-09, 06:54 AM   رقم المشاركة : 1
ابن الخطاب
عضو ماسي







ابن الخطاب غير متصل

ابن الخطاب is on a distinguished road


الغماري شيخ علي جمعة يطلب من عبد الحسين شرف الدين إجازة في الرواية عن الطوسي

وتنكشف خيوط مؤامرة تلميذ الغماري علي جمعة على مصر وشعبها


هذا ماقاله أحد تلاميذ الغماري ومن الذين لايتهمون فيه في أحد مواقعهم::-
(((أثناء إعدادي لبحث بعنوان : الإجازات المتبادلة بين السنة والشيعة ، وقفت على رسالتين كتبهما شيخنا الحافظ السيد عبد الله الغماري يطلب في الأولى الإجازة له ولأخويه السيد أحمد والسيد عبد العزيز وقد ذكرت هاتين الرسالتين في : موسوعة السيد عبد الحسين شرف الدين , فالرسالة الأولى جاءت في 8/280-281,وهذا نصها :

(( لاحظوا شدة تأدب الغماري مع الرافضي عبد الحسين شاتم أبو هريرة رضي الله عنه ومدى تزلفه له))

بسم الله الرحمن الرحيم
سماحة العلامة الجليل والإمام السند النبيل السيد عبد الحسين شرف الدين الموسوي حفظكم الله ، وسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
وبعد : فيسرني أن أهنأكم بشهر رمضان المبارك , وأسأل الله أ ن يمتعكم فيه بكامل الصحة , ويعيد أمثاله عليكم في سعادة وهناء , ثم أخبركم بأننا نحن آل الصديق أشراف حسنيون من نسل إدريس بن عبد الله الكامل , ولنا بأهل البيت النبوي الكريم تعلق خاص نتشيع لهم , وندافع عنهم بألسنتنا وأقلامنا بحمد الله .
فلأخي الأكبر السيد أحمد بن الصديق كتاب فتح الملك العلي بصحة حديث باب مدينة العلم علي وكتاب المرشد المبدي لرد طعن ابن خلدون في أحاديث المهدي وهما مطبوعان .

ولأخي الأصغر السيد عبد العزيز بن الصديق كتاب المحور في عين من رد حديث الحارث الأعور وهو جزء نفيس في توثيق الحارث , ورد كلام من طعن فيه , وكتاب معول التدمير لما ذكره النابلسي في رؤية فاطمة اوالحسن والحسين عليهم السلام من فاسد التعبير ، رد به ما ذكره النابلسي في كتابه تعطير الأنام بتعبير المنام من تأويلات قبيحة تتعلق برؤية فاطمة ونجليها عليهم السلام وهذان لم يتيسر طبعهما إلى الآن .
ولنا غير ذلك مما ينخرط في سلك هذا الموضوع .وكان مما يحز في نفوسنا ، ويؤثر في صدورنا أننا رغم ما لدينا من الإجازات والأسانيد التي توصلنا بفضل الله إلى جميع كتب السنة وغيرها من الكتب في مختلف العلوم الإسلامية لم يكن لدينا إجازة تربطنا بكتب أئمة الشيعة مثل الطوسي وغيره ، وهذا عندنا نقص كبير يجب تلافيه لهذا بادرنا إلى سماحتكم لتزيل عنا هذا النقص ، وتتكرموا علينا بإجازة تربطنا بالإمام الطوسي وغيره من أئمة الشيعة وتكون هذه الإجازة إذا تكرمتم بها باسم أبي الفيض أحمد بن الصديق الغماري الحسني وشقيقيه أبي المجد عبد الله بن الصديق ، وأبي اليسر عبد العزيز بن الصديق .
وبلدنا غمارة بلاد واسعة في الجزء الشمالي من قطر مراكش ، ولنا في القطر المراكش أتباع وزوايا ، وكان والدي المغفور السيد محمد بن الصديق زعيماً منقطع النظير في العلم وسعة الإطلاع ، والجهر بالحق وكانت فرنسا تصانعه خشية بأساه ، والعلم موروث فينا والحمد لله يرثه أب عن جد من جهة الأب والأم .
هذا ولنا كبير الأمل في إجابة رجائنا ونحن في انتظار ورود الإجازة داعين الله لسيادتكم بطول العمر ودوام التوفيق وتمام العافية والسلام على سماحتكم ورحمة الله .

عبد الله محمد الصديق الغماري الحسني من علماء الأزهر عفي عنه
شارع الصنادقيه – المكتبة السعيدية بجوار الأزهر في يوم الاثنين 7 رمضان سنة 1370

ملحوظة : إذا سمح البريد المصري بالتصدير فسأبعث لسيادتكم ببعض مؤلفاتنا إن شاء الله .

والملاحظ أن شيخنا السيد عبد الله لم يذكر الرواية عن شرف الدين في إجازاته أو في ثبته ، أو في ترجمته لنفسه مكتفيا بذكر روايته عن السيد هبة الدين الشهرستاني ت 1386 هـ في كتابه : سبيل التوفيق في ترجمه عبدالله بن الصديق ص 96, 182 ، وأما السيد أحمد فقد ذكر روايته عن شرف الدين في كتابه : البحر العميق ، 1/417 ، وأما شيخنا السيد عبد العزيز فقد ذكر روايته عن شرف الدين الشيخ محمود سعيد في : فتح العزيز في أسانيد السيد عبدالعزيز، ص 13-14 .
----------------------------






الرسالة الثانية :
بسم الله الرحمن الرحيم
حضرة صاحب السماحة والفضيلة العلامة الجليل السيد عبدالحسين شرف الدين الموسوي أبقاه الله للعلم نصيراً وللمكرمات ظهيراً .السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
وبعد : فيسرني أن أهني سماحتكم بعيد الفطر المبارك أعاده الله عليكم باليمن والإقبال , ومتعكم فيه وفي أمثاله بالصحة وبلوغ الآمال , ثم أزجي لكم الشكر مضافاً على تفضلكم بالإجازة المطلوبة , فقد تشرفنا بورودها في أواخر شهر رمضان , وسرحنا الطرف لإستجلاء معانيها الحسان , ولم يكن ينقصها إلا بعض التوسع في أسانيد الشيعة الإمامية التي هي عندنا بيت القصيد أما أسانيد الزيدية وةأهل السنة فلدينا منها مايدخل في بحر الطويل والمديد .
وقد كان مما شرفني كثيراً أن ألتقي معكم في الأخذ عن بدر الدين الدمشقي , وعبد الحي الكتاني , وعبدالواسع اليمني .
هذا ويسعدني لو تكرمتم بنسخة ثانية من ثبت الأثبات ممهورة بإمضائكم الكريم , لأن الأولى بعثت بها إلى أخي السيد أحمد بالمغرب الأقصى في معتقله ببلدة أزمور , إذ كان قد قام بثورة ضد الإستعمار الأسباني الغاشم منذ سنتين فتآمرت عليه أسبانيا وفرنسا بوشاية بعض أتباعة الذين يضهرون خلاف ما يبطنون , حتى تم أعتقاله بخديعه , والأمر لله على أنه – والحمدلله – مكرم في إعتقاله غاية التكريم.
وسنتشرف بإهداء بعض مؤلفاتنا إلى سماحتكم لتحظى بشرف القبول إنشاء الله , وإن رأيت في خطابنا هذا نقصاً فتغاضوا عنه كرماً وصفحاً .
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
في 7 من شوال سنة 1370 عبدالله محمد الصديق الغماري الحسني عفي عنه .
المصدر : موسوعة السيد عبدالحسين شرف الدين 9/283, الناشر دار المؤرخ العربي ببيروت الطبعة الأولى))))



ماذا يقول علي جمعه في موقعه عن شيخه الغماري
شيوخـــه
1- الشيخ عبد الله بن الصديق الغماري، المغربي، من أهل طنجة، وهو محدث العصر بلامنازع،كان يحفظ أكثر من خمسين ألف حديث بأسانيدها، (((ومع ذلك يتسول اأسانيد أكذب الطوائف ))قرأ عليه فضيلة الإمام العلامة صحيحَ البخاري كله، وموطأ مالك، وكتاب «اللُّمَع في أصول الفقه» للإمام أبي إسحاق الشيرازي عمدة الشافعية، وقرأ عليه أوائل الحديث، وأجازه بالرواية، وبالإفتاء، ونصح تلامذته بالجلوس إلى فضيلة الإمام العلامة والأخذ عنه، والتلقي منه، وأشار إلى أنه من نجباء طلبته في مصر.
ذكر ذلك في كتابه «سبيل التوفيق في ترجمة ابن الصديق»، وكان رحمه الله تعالى يرشد الشباب إلى الالتزام بالشيخ العلامة كمرشد ومربي، وكان يعتز به كثيرًا





ماذا يقول عبد الحسين شرف الدين في الصحابة؟


((فالصحابة كغيرهم من الرجال فيهم العدول ، وهم عظماؤهم وعلماؤهم ، واولياء هؤلاء وفيهم البغاة ، وفيهم اهل الجرائم من المنافقين ، وفيهم مجهول الحال ))
أجوبة مسائل جار الله- السيد شرف الدين ص 15 : - وأيضا مقدمة كتاب الذي كتبه في الطعن على رواية الإسلام ابو هريرة رضوان الله عليه حيث قال

وإنى انشر هذه الدراسة في كتابى هذا ـ أبو هريرة ـ مخلصاً للحق في تمحيص السنة وتنزيهها في ذاتها المقدسة وفي نسبتها لقدسى النبي الحكيم العظيم (وما ينطق عن الهوى). ‌ وللحق في سلامة التفكير وصدق النظر.وللحق في قواعد العلم والعقل التي تأبى احترام كذاب على رسول الله صلى الله عليه واله فتعفيه من الجرح لأنه صحب رسول الله!! وتأبى كل الاباء ان نخضع لروايته (مغلولين مفلوين) فيما يمس السنة النبوية وهي أولى بالتنزية والتقديس لأنها رسالته الى العالمين وبقيته الباقية الى يوم الدين.



وهذه عينة من الروايات التي يرويها الطوسي الذي تلهف الغماري الحصول على رواياته؟؟

فقد هذب كتاب رجال الكشي ولم يحذف أو يعلق أو ينتقد على الأحاديث التي ذكرت تحريف القرآن ،
1 - " عن أبى علي خلف بن حامد قال حدثني الحسين بن طلحة عن أبي فضال عن يونس بن يعقوب عن بريد العجلي عن ابي عبد الله قال أنزل الله في القرآن سبعة بأسمائهم فمحت قريش ستة وتركوا
أبالهب"
رجال الكشي ص 247 .

2 - رواية " لاتأخذ معالم دينك من غير شيعتنا فإنك ان تعديتهم أخذت دينك عن الخائنين الذين خانوا الله ورسوله وخانوا أماناتهم إنهم ائتمنوا على كتاب الله جل وعلا فحرفوه وبدلوه "
المصدر السابق ص 10 .

عن الهيثم ابن عروه التميمي قال سألت أبا عبد الله عن قوله تعالى{فاغسلوا وجوهكم وأيديكم الى المرافق } فقال ليست هكذا تنزيلها إنما هي " فاغسلوا وجوهكم وايديكم من المرافق " ثم أمر يده من مرفقه الى أصابعه
تهذيب الاحكام ج1 ص 57 .







التوقيع :
عن عباس بن يزيد عن ابي عبدالله عليه السلام قال: قلت له: ان هؤلاء العوام يزعمون ان الشرك اخفى من دبيب النمل في الليلة الظلماء.. فقال: لا يكون العبد مشركا حتى يصلي لغير الله أو يذبح لغير الله أو يدعو لغير الله عز وجل..»


وسائل الشيعة 341/28
وبحار الانوار 96/69
والخصال 136/1.
من مواضيعي في المنتدى
»» المستبصر حسن فرحان غاضب من حديث لايبغضك الا ابن زنا لأنه محرج للمستبصرين
»» النبي صلِّ الله عليه وسلم يحتاج الى شفاعة فاطمة رضي الله عنها
»» حكاية الصوفي الذي أمتطى ضريح جلال دين الصوفية الرومي الملحد
»» باب في أن الأئمّة يوقعون الاختلاف بين شيعتهم‏- تم رمي عصمة الدرزن في مزبلة التاريخ
»» مشاجرة بين نساء مدينة الثورة على طشت ماء العباس
 
قديم 05-03-09, 07:02 AM   رقم المشاركة : 2
ابن الخطاب
عضو ماسي







ابن الخطاب غير متصل

ابن الخطاب is on a distinguished road


الصوفي علي جمعة ينشئ ((الحوزة الأزهرية)) !!!

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=78228


--------------------------------------------------------------------------------
((موقف الإمام مالك من الرافضة امثال الطوسي وشرف الدين الإثني عشري)))
روى الخلال عن أبي بكر المروذي قال : سمعت أبا عبدالله يقول ، قال مالك : الذي يشتم أصحاب النبي صلى الله عليه وسلم ليس لهم اسم أو قال : نصيب في الإسلام . السنة للخلال ( 2 / 557 ) .

وقال ابن كثير عند قوله سبحانه وتعالى : ( محمد رسول الله والذين معه أشداء على الكفار رحماء بينهم تراهم ركعاً سجداً يبتغون فضلاً من الله ورضواناً سيماهم في وجوههم من أثر السجود ذلك مثلهم في التوراة ومثلهم في الإنجيل كزرع أخرج شطئه فآزره فاستغلظ فاستوى على سوقه يعجب الزراع ليغيظ بهم الكفار .. ) قال : ( ومن هذه الآية انتزع الإمام مالك رحمة الله عليه في رواية عنه بتكفير الروافض الذين يبغضون الصحابة رضي الله عنهم قال : لأنهم يغيظونهم ومن غاظ الصحابة رضي الله عنهم فهو كافر لهذه الآية ووافقه طائفة من العلماء رضي الله عنهم على ذلك ) . تفسير ابن كثير ( 4 / 219 )

قال القرطبي : ( لقد أحسن مالك في مقالته وأصاب في تأويله فمن نقص واحداً منهم أو طعن عليه في روايته فقد رد على الله رب العالمين وأبطل شرائع المسلمين ) .تفسير القرطبي ( 16 / 297 )

. جاء في الصارم المسلول؛ (و قال مالك رضي الله عنه، إنما هؤلاء أقوام أرادو القدح في النبي عليه الصلاة والسلام، فلم يمكنهم ذلك، فقدحوا في الصحابة حتى يقال؛ رجل سوء، ولو كان رجلا صالحاً لكان أصحابه صالحين )

، وجاء في الصارم المسلول أيضا؛ قال الإمام مالك؛(من شتم النبي صلى الله عليه وسلم قُتل، ومن سب أصحابه أدب ) ، و قال عبد المالك بن حبيب؛(من غلا من الشيعة في بغض عثمان والبراءة منه أُدب أدبا شديدا، ومن زاد إلى بغض أبي بكر وعمر فالعقوبة عليه أشد، ويكرر ضربه، ويطال سجنه، حتى يموت ) ،

وجاء في المدارك للقاضي عياض؛( دخل هارون الرشيد المسجد، فركع ثم أتى قبر النبي صلى الله عليه وسلم ثم أتى مجلس مالك فقال؛ السلام عليك ورحمة الله وبركاته، فقال مالك؛ وعليك السلام ورحمة الله وبركاته، ثم قال لمالك؛ هل لمن سب أصحاب النبي صلى الله عليه وسلم في الفيء حق؟، قال؛ لا ولا كرامة، قال؛ من أين قلت ذلك، قال؛ قال الله؛(ليغيظ بهم الكفار)، فمن عابهم فهو كافر، ولا حق للكافر في الفيء، وأحتج مرة أخرى، بقوله تعالى؛(للفقراء المهاجرين)، قال؛ فهم أصحاب رسول الله صلى الله عليه وسلم الذين هاجروا معه، وأنصاره الذين جاؤوا من بعده يقولون؛(ربنا اغفر لنا ولإخواننا الذين سبقونا بالإيمان ولا تجعل في قلوبنا غلا للذين أمنوا ربنا أنك رؤوف رحيم)، فما عدا هؤلاء فلا حق لهم فيه ) ، وهذه هي فتوى صريحة صادرة من الإمام مالك، والمستفتي هو أمير المؤمنين في وقته، والإمام مالك يلحق الرافضة في هذه الفتوى بالكفار الذين يغتاظون من مناقب أصحاب رسول الله صلى الله عليه وسلم، وكل من ذكر الصحابة بالخير فهو عدو لدود لهذه الشرذمة، قبحهم الله أينما حلوا وارتحلوا، و أهم من ذلك هو موقف الإمام مالك ممن يسب أمهات المؤمنين . أخرج ابن حزم أن هشام بن عمار سمع الإمام مالك يفتي بجلد من يسب أبو بكر و بقتل من يسب أم المؤمنين عائشة فسئله عن سبب قتل ساب عائشة (ر) فقال لأن الله نهانا عن ذلك نهياً شديداً في سورة النور اللآية 17 و حذرنا ألا نفعل ذلك أبدأ . فالذي ينكر القرأن ويسب الرسول (ص) و أحد من أهل بيته و بخاصة زوجاته هو زنديق مرتد يقتل و لا تقبل توبته







التوقيع :
عن عباس بن يزيد عن ابي عبدالله عليه السلام قال: قلت له: ان هؤلاء العوام يزعمون ان الشرك اخفى من دبيب النمل في الليلة الظلماء.. فقال: لا يكون العبد مشركا حتى يصلي لغير الله أو يذبح لغير الله أو يدعو لغير الله عز وجل..»


وسائل الشيعة 341/28
وبحار الانوار 96/69
والخصال 136/1.
من مواضيعي في المنتدى
»» ماذا فعل فيصل نور بالرافضة ؟ شاهدوا ماذا قال المعمم
»» مقارنة بالصور بين أسرى حزبلات وبين أسرى أهل السنة في جوانتانامو
»» //// هل الـــــــمـــــــراجــــع عـــدول \\\\
»» ويصل الرافضة قمة الغلو والتجسيم الله موجود وجود حقيقي في قلب الحسين والعياذ بالله
»» آية الله مرتضى مطهري يكشف عن احد محاولات الدولة الصفوية لطبع قرآن المهدي عج
 
قديم 06-03-09, 06:39 AM   رقم المشاركة : 3
ابن الخطاب
عضو ماسي







ابن الخطاب غير متصل

ابن الخطاب is on a distinguished road


يرفع للتحذير من المفسد علي جمعة







التوقيع :
عن عباس بن يزيد عن ابي عبدالله عليه السلام قال: قلت له: ان هؤلاء العوام يزعمون ان الشرك اخفى من دبيب النمل في الليلة الظلماء.. فقال: لا يكون العبد مشركا حتى يصلي لغير الله أو يذبح لغير الله أو يدعو لغير الله عز وجل..»


وسائل الشيعة 341/28
وبحار الانوار 96/69
والخصال 136/1.
من مواضيعي في المنتدى
»» من معجزات على بن ابي طالب عند الرافضه ههههههههههههههههههه
»» دروس الحرمين الشريفين تسببت في هداية الكثير من الشيعة
»» يا اهل الشام يا مسلمين هل النصيري الهالك كان مسلم وصادق في اسلامه كما قال البوطي؟
»» معبودكم حسن حسين حيدر000
»» شتم الحكام العرب في الفضائيات يحيى ابو زكريا نموذج من المكر الفارسي الصفوي المجوسي
 
قديم 07-03-09, 02:24 PM   رقم المشاركة : 4
ابو عثمان الروقي
عضو ذهبي






ابو عثمان الروقي غير متصل

ابو عثمان الروقي is on a distinguished road


سبحان الله تناقض صوفي غريب عجيب

يبحث عن سند الضلال وانت تمتلك اسانيد في نظر الشيعة ضلال في ضلال
اشهد ان الشيعة والصوفية اخوة في الضلال







التوقيع :
قالوا: ايـران سوف تغزوا بلاد الحرمين
فقلت: ابشروا فانها قادسية جديدة

قال صلى الله عليه وسلم: "إن الله عز وجل يحب الرفق ويرضاه ويعين عليه ما لا يعين على العنف" صحيح الترغيب والترهيب
من مواضيعي في المنتدى
»» طريقة أهل السنة و الجماعة في حق الصحابة رضي الله عنهم
»» التحفة اليامية في بيان العقيدة المرضية
»» القبورية في تريم داء مؤلم وواقع مظلم
»» دوّي الليالي الرمضانية
»» ما هذا الكلام يا اخوان
 
قديم 25-08-09, 08:07 PM   رقم المشاركة : 5
أبو العلا
مشرف سابق








أبو العلا غير متصل

أبو العلا is on a distinguished road


جزاك الله تعالى خيرا أخي الكريم ابن الخطاب

ووفقك الرحمن وحفظك







 
قديم 25-08-09, 09:40 PM   رقم المشاركة : 6
المحرر
عضو فضي






المحرر غير متصل

المحرر is on a distinguished road


برفع ويثبت ليرى الجميع كذب الصوفية وحبهم للرافضة.

فرغم أنهم يعلمون بتكفير الرافضة لأمهات المؤمنين ويقذفون عرض نبينا محمد صلى الله عليه وسلم ويكفرون الصحابة إلا أنني لم أجد صوفياً قط ينكر عليهم ناهيكم عن أن يكفرهم.







 
قديم 25-08-09, 10:01 PM   رقم المشاركة : 7
أبو نسيبة
عضو ماسي







أبو نسيبة غير متصل

أبو نسيبة is on a distinguished road


يعني عبد الله رشدي (المخاطر) يفتخر بالسيرة الذاتية لشيخه الذي يرجع سنده الى الروافض
إمممممممممم ! ألهذا السبب يجيز علي جمعة التعبد بالمذهب الرافضي !!!

فعلا التصوف رحم للترفض (الروافض)

جزاكم الله خيرا على هذه الوثيقة الرائعة







التوقيع :
أخبار الثورة السورية المباركة - اخوانكم في ليبيا معكم يا رجال ويا حرائر سوريا
S.N.N شبكة شام

كيف تناظر وتفحم أشعريا

س: ما التصوف؟ .. ج: عبادة قبور

عن التصوف والصوفية في ليبيا
من مواضيعي في المنتدى
»» بالفيديو: الشيخ محمد سعيد رمضان البوطي .. صوفي خرافي هو الآخر
»» الصوفي القبوري أحمد الزروق الفاسي وابن عربي ؟
»» الخلاف لايبرّر قبول الباطل ومخالفة الدليل - الشيخ صالح الفوزان
»» الزميل الصوفي السائل عن الحقيقة ما رأيك في علي الجفري و المالكي؟
»» شعيب الاشباني - تعال هنا
 
قديم 19-09-09, 11:59 PM   رقم المشاركة : 8
صالح عبد الله التميمي
عضو ذهبي






صالح عبد الله التميمي غير متصل

صالح عبد الله التميمي is on a distinguished road


عبدالحسين مشرك خارج عن الملة .. والذي طلب الأجازة منه الغماري مثله في الزندقه والكفر .. ×××××××× ..

----------

أخي صالح يمكنك إبداء رأيك بدون أن تغالي وبهدوء بارك الله فيك.
المحرر







التوقيع :
حملة القضاء على الرافضة والليبرالية
من مواضيعي في المنتدى
»» الكشف المبين لحقيقة الحوثيين سارع للتحميل
»» رسالة خالد بن الوليد رضي الله عنه إلى ملوك فارس
»» مهدي الرافضة يستفتح المدن بتابوت اليهود على ذمة الأحسائي
»» حقيقة الصحيفة السجادية المنسوبة للإمام علي بن الحسين تأليف د. ناصر القفاري Pdf
»» التحذير من البلية بالالتحاق بالمدارس الأجنبية
 
قديم 20-09-09, 12:41 AM   رقم المشاركة : 9
abuleid
عضو فعال







abuleid غير متصل

abuleid is on a distinguished road


وهل أفلح هو في السنة حتى يذهب للشيعة ؟


بارك الله فيك أخي







التوقيع :
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
عجبت لمن خاف ولم يفزع إلى قول الله تعالى (حسبنا الله ونعم الوكيل) وقد قال الله بعدها
( فانقلبوا بنعمة من الله وفضل لم يمسسهم سوء )

وعجبت لمن ابتلى بالضر ولم يفزع إلى قول الله تعالى ( أني مسّني الضر وأنت أرحم الراحمين ) وقد قال الله بعدها
( فاستجبنا له فكشفنا ما به من ضر )

وعجبت لمن ابتلى بالغم كيف لم يفزع إلى قول الله تعالى( لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين )وقد قال الله بعدها
( فاستجبنا له ونجيناه من الغم وكذلك ننجى المؤمنين )
من مواضيعي في المنتدى
»» حرب أمريكية من الفضاء مع مهدي الرافضة !!
»» بشرى لأهل المملكة
»» تعالوا ياشيعة وشوفوا المقطع-شيخ شيعي-
»» فلم الضحية -يفضح المعممين
»» الله أكبر أنظروا أعداد الذين تسننوا
 
قديم 20-09-09, 01:01 AM   رقم المشاركة : 10
شمس الحرية
موقوف





شمس الحرية غير متصل

شمس الحرية is on a distinguished road


لعنة الله على الظالمين والماشين في ركاب الظالمين والمؤسسين للظلم!!

احسنتم يا اسود السنة !!
موضوع وردود رائعة.







 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:25 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "