العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-02-09, 01:31 PM   رقم المشاركة : 1
الفقير لله دائماً
عضو فضي








الفقير لله دائماً غير متصل

الفقير لله دائماً


حوار صريح في المتعة

حوار صريح - في زواج المتعة ( منقول )


احتفت الطائفة الشيعية في ديربورن بولاية ميتشيغن في الولايات المتحدة الأميركية بقدوم أحد الحجج من قم المشرفة زائرا ومحاضرا في شبابهم وأعيانهم. الإخوة والأخوات الحضور يمكنكم طرح استفساراتكم حول المتعة أو غيرها.

- اسمي زينب عبد الحسين، وسؤال هو: تزوجت صديق لي في الجامعة زواج متعة وحددنا الوقت لمدة ساعة، وذهبت معه إلى غرفته في سكن الطلاب، ولكن الوقت أخذنا، وفي أثناء الجماع انتهت المدة ولما ننتهي من قضاء الوطر بعد، واستمرينا في المواقعة،فهل وقعنا في الزنا؟؟
آية الله العظمى العاملي:إن الحسنات يذهبن السيئات، قبولك للمتعة حسنة عظيمة، والاستمرار في المواقعة بعد انتهاء المدة المحددة حسنة إضافية

أنا نضال مقهور، طالب جامعي، تعرفت على أخت شيعية، ونشأت بيننا علاقة غرامية، واتفقت معها على أن نعقد فيما بيننا نكاح المتعة، وحين اختليت بها، رفضت أن أجامعها لئلا تفقد بكارتها، فما العمل ؟؟- آية الله العاملي: إذا كنت قد دفعت لها أجرة المتعة، فارجع لها .. يا أخي هناك سبيلين، الدين يسر وليس عسر، واستمتع بالسبيل الثاني، ماكو حرج في المسألة. فقد روى الكليني في النوادر من باب النكاح عن عَلِيٌّ عَنْ أَبِيهِ عَنِ ابْنِ أَبِي عُمَيْرٍ عَن عَمَّارِ بْن ِ مَرْوَانَ عَنْ أَبِي عَبْدِ اللَّهِ ( عليه السلام ) قَالَ قُلْتُ لَهُ رَجُلٌ جَاءَ إِلَى امْرَأَةٍ فَسَأَلَهَا أَنْ تُزَوِّجَهُ نَفْسَهَا فَقَالَتْ أُزَوِّجُكَ نَفْسِي عَلَى أَنْ تَلْتَمِسَ مِنِّي مَا شِئْتَ مِنْ نَظَرٍ أَوِ الْتِمَاسٍ وَ تَنَالَ مِنِّي مَا يَنَالُ الرَّجُلُ مِنْ أَهْلِهِ إِلَّا أَنَّكَ لَا تُدْخِلُ فَرْجَكَ فِي فَرْجِي وَ تَتَلَذَّذَ بِمَا شِئْتَ فَإِنِّي أَخَافُ الْفَضِيحَةَ قَالَ لَيْسَ لَهُ إِلَّا مَا اشْتُرِطَ.

- المراقب يقرأ رسالة خطية: أنا شابة مقيمة هنا، وحدثت نفسي عدة مرات بزواج المتعة، لكني أستحي من طرح الموضوع مع أي شاب، فماذا أفعل ؟؟
آية الله العاملي: يقولون لا حياء في الدين، أنا أحل لك مشكلتك، آني شخصيا أحتاج الليلة إلى أخت مؤمنة تمتعني بنفسها، صار لي أيام في السفر والترحال بعيد عن أم العيال، وقد ورد عن الأئمة عليهم السلام أنه من تمتع مرة كان في درجة الحسين ومن تمتع مرتين كان في درجة الحسن، ومن تمتع ثلاث مرات كان في درجة أمير المؤمنين، ومن تمتع أربع مرات كان في درجة النبي صلى الله عليه وآله أكو أحسن من هذا فهذه فرصتك لكي تكوني في درج الحسين سلام الله عليه، ماكو مانع بعد المحاضرة تقابليني لعقد نكاح المتعة. بعدين آني معاكم إن شاء الله لمدة أسبوع، فأي أخت مؤمنة تحب أن تجبر بخاطري وتنال الثواب العظيم تتصل بي في الفندق هوليداي إن مأجورة إن شاء الله . - تصفيق من الجمهور حاد

- اسمي منى عبد الرضا وسؤالي هو عن أجرة الاستمتاع، يعني هل يمكنني أن أحدد أجرة كل جزئية من جسدي يريد أن يستمتع بها الرجل ؟؟
آية الله العاملي: لا شك أختي الكريمة، فهذا حقك، ونكاح المتعة إيجاب وقبول، فكما أن الرجل يؤجر منزله أو يؤجر سيارته أو حماره، أنت أيضا لك الحق أن تؤجري جسدك، كله أو بعضه، فيستمتع الرجل منك بالجزء الذي استأجره.

-اسمي ميرزا مرتضى غلام علي، وسؤالي هو ما أقل المدة المشترطة في المتعة ؟؟- آية الله العاملي: جاء في الكافي للكليني طيب الله ثراه من كتاب النكاح، باب ما يجوز من الأجل قوله عن مُحَمَّدٌ عَنْ أ َحْمَدَ بْنِ مُحَمَّدٍ عَنْ مُحَمَّدِ بْنِ خَالِدٍ عَنْ خَلَفِ بْنِ حَمَّادٍ قَالَ أَرْسَلْتُ إِلَى أَبِي الْحَسَنِ ( عليه السلام ) كَمْ أَدْنَى أَجَلِ الْمُتْعَةِ هَلْ يَجُوزُ أَنْ يَتَمَتَّعَ الرَّجُلُ بِشَرْطِ مَرَّةٍ وَاحِدَةٍ قَال نَعَمْ. وعليه فلا بأس أن تستمتع بأختك المؤمنة لعملية جنسية واحدة. ولكن مجرد أن تنتهي تصرف نظرك لما روى الكليني في الكافي أيضا قال: عِدَّةٌ مِنْ

- اسمي سكينة غلوم باقر محبي، وسؤالي هو عن طبيعة زواج المتعة، هل يكون كونفدنشال، أعني هل يجب أن يعرف الأهل والأقارب أني متعت نفسي من شخص أحبه ؟؟
- آية الله العاملي: لا يجب، وإن كنت أحبذ إعلانه حتى تشيع هذه الفضيلة ولا يتحرج منها بين العارفين المؤمنين. فما العيب فيه العيب أن يكون لك بوي فرند من غير زواج، والإسلام أحل لك البوي فريند بطريقة الزواج المؤقت، لكن إن أبقيت الزواج سرا، فلا بأس. لأن الشباب في هذا الزمن وهذه البلاد لا يمكن أن يقاوم الغريزة الجنسية، كما أنه لا يمكنه كطالب جامعي في كثير من الأوقات أن يتحمل مسؤولية الزواج الدائم، فأين يذهب بطاقته الجنسية فنكاح المتعة كان الحل الأمثل لتصريف هذه الطاقة وهذا الشبق الجنسي عند الشباب والشابات.

- اسمي عبد الأمير حسين الوائلي، تزوجت أخت شيعية نكاح مؤقت لمدة ستة شهور، وتحس بالغيرة كلما كلمتها عن حاجتي لنكاح أخوات أخريات لليلة واحدة أو لعرد واحد كما ذكرتم قبل قليل، ودوما في شجار حول هذه المسألة، فهل يجوز لي أن أتزوج عليها واحدة أو أكثر ؟؟
- آية الله العاملي: جاء في الكافي للكليني، ويا إخوة كل ما أحدثكم به هو في كتاب النكاح، أبواب المتعة لثقة الإسلام أبي جعفر محمد بن يعقوب الكليني فليراجع، أقول روى الكليني عن عَلِيُّ بْنُ إِبْرَاهِيمَ عَنْ أَبِيهِ عَنِ ابْنِ أَبِي عُمَيْرٍ عَنْ عُمَرَ بْنِ أُذَيْنَةَ عَنْ أَبِي عَبْدِ اللَّهِ ( عليه السلام ) قَالَ قُلْتُ كَمْ تَحِلُّ مِنَ الْمُتْعَةِ قَالَ فَقَالَ هُنَّ بِمَنْزِلَةِ الْإِمَاءِ. وروى عن مُحَمَّدُ بْنُ يَحْيَى عَنْ أَحْمَدَ بْنِ مُحَمَّدِ بْنِ عِيسَى عَنِ الْحُسَيْنِ بْنِ سَعِيدٍ وَ مُحَمَّدِ بْنِ خَالِدٍ الْبَرْقِيِّ عَنِ الْقَاسِمِ بْنِ عُرْوَةَ عَنْ عَبْدِ الْحَمِيدِ عَنْ مُحَمَّدِ بْنِ مُسْلِمٍ عَنْ أَبِي جَعْفَرٍ ( عليه السلام ) فِي الْمُتْعَةِ قَالَ لَيْسَتْ مِنَ الْأَرْبَعِ لِأَنَّهَا لَا تُطَلَّقُ وَ لَا

- المراقب يقرأ رسالة خطية: سماحة آية الله العاملي، أنا متزوجة زواج دائم، وزوجي رجل دين، وكثيرا ما يبيت الليل خارج المنزل، فأسأله أين كان، فيرد بأنه قضى الليلة عند أخت شيعية تزوجها متعة، وأنا أخاف أن أصاب بالمرض الخبيث الإيد لكثرة معاشرته لنساء كثيرات، فماذا أفعل ؟؟
- آية الله العاملي: لا شك أن الأحوال تغيرت والزمن تغير وكثرت الأمراض الجنسية، واذكر أن الكليني روى في كتابه الكافي عن مُحَمَّدُ بْنُ يَحْيَى عَنْ أَحْمَدَ بْنِ مُحَمَّدٍ عَنِ ابْنِ مَحْبُوبٍ عَنْ أَبَانٍ عَنْ أَبِي مَرْيَمَ عَنْ أَبِي جَعْفَرٍ (عليه السلام ) أَنَّهُ سُئِلَ عَنِ الْمُتْعَةِ فَقَالَ إِنَّ الْمُتْعَةَ الْيَوْمَ لَيْسَ كَمَا كَانَتْ قَبْلَ الْيَوْمِ إِنَّهُنَّ كُنَّ يَوْمَئِذٍ يُؤْمَنَّ وَ الْيَوْمَ لَا يُؤْمَنَّ فَاسْأَلُوا عَنْهُنَّ. يعني على الرجل أن يتأكد أن المرأة التي يعاشرها لليلة واحدة أو لمرة واحدة، هي امرأة عفيفة تريد أن تشبع رغبتها الجنسية، وليست امرأة عاهر.

- اسمي عبد الرضا الحسيني، وأنا متزوج زواج دائم وأريد أن أعرف هل الزواج المؤقت للشباب العزّب فقط أم حتى للمتزوج زواج دائم ؟؟
-آية الله العاملي: إنت وين كنت طول وقت المحاضرة هاهاهاهاهاهاها (ضحك عريض في القاعة) ويش كنا انقول ملصبح الجواب يا ورد في الكافي عن عَلِيُّ بْنُ إِبْرَاهِيمَ عَنِ الْمُخْتَارِ بْنِ مُحَمَّدِ بْنِ الْمُخْتَارِ وَ مُحَمَّدُ بْنُ الْحَسَنِ عَنْ عَبْد اللَّهِ بْنِ الْحَسَنِ الْعَلَوِيِّ جَمِيعاً عَنِ الْفَتْحِ بْنِ يَزِيدَ قَالَ سَأَلْتُ أَبَا الْحَسَنِ ( عليه السلام ) عَنِ الْمُتْعَةِ فَقَالَ هِيَ حَلَالٌ مُبَاحٌ مُطْلَقٌ لِمَنْ لَمْ يُغْنِهِ اللَّهُ بِالتَّزْوِيجِ فَلْيَسْتَعْفِفْ بِالْمُتْعَةِ فَإِنِ اسْتَغْنَى عَنْهَا بِالتَّزْوِيجِ فَهِيَ مُبَاحٌ لَهُ إِذَا غَابَ عَنْهَا . وأكو رواية أخرى عن عَلِيُّ بْنُ إِبْرَاهِيمَ عَنْ أَبِيهِ عَنِ ابْنِ أَبِي عُمَيْرٍ عَنْ عَلِيِّ بْنِ يَقْطِينٍ قَالَ سَأَلْتُ أَبَا الْحَسَنِ مُوسَى ( عليه السلام ) عَنِ الْمُتْعَةِ فَقَالَ وَ مَا أَنْتَ وَ ذَاكَ فَقَدْ أَغْنَاكَ اللَّهُ عَنْهَا قُلْتُ إِنَّمَا أَرَدْتُ أَنْ أَعْلَمَهَا فَقَالَ هِيَ فِي كِتَابِ عَلِيٍّ ( عليه السلام ) فَقُلْتُ نَزِيدُهَا وَ تَزْدَادُ فَقَالَ وَ هَلْ يَطِيبُهُ إِلَّا ذَاكَ . أي هل يطيب المستغني بالتزويج إلا استغناؤه به أو يقال: معناه هل يطيب من أراد أن يعلمها إلا كونها في كتاب علي (عليه السلام)، أي يكفيه هذا. وفي مرآة العقول: 'وهل يطيبه' الضمير راجع إلى عقد المتعة، ومراد السائل أنه يجوز لنا بعد انقضاء المدة أن نزيدها ف المهر وتزداد المرأة في المدة، أي تزوجها بمهر آخر مدة أخرى من غير عدة وتربص فقال عليه السلام: العمدة في طيب المتعة وحسنها هو ذلك،فإنه ليس مثل الدائم بحيث يكون لازما له كل ما عليه، بل يتمتعها مدة فإن وافقه زادها وإلا يتركها. وعلى هذا يحتمل أن يكون ضمير يطيبه راجعا إلى الرجل. أي هذا سبب لطيب نفس الرجل وسروره بهذا العقد.

- اسمي هناء رضا الأنباري، وأريد أن أعرف أقل المهر في نكاح المتعة ؟؟
- آية الله العاملي: هذا سؤال تسأله كثير من الأخوات، والجواب عليه أن الأمر عائد لها، لأن الرجل إنما يريد أن يستأجر فرجها أو ما شابه، البضاعة بضاعتها، فهي التي تحدد إن شاءت أجرة استمتاعه بها، وإن عرض عليها مبلغا فرضيت به كان بها، ويجزئ في أقله دولارا واحدا، لما روى الكليني في الكافي عن أَحْمَدُ بْنُ مُحَمَّدٍ عَنِ الْحُسَيْنِ بْنِ سَعِيدٍ عَنْ حَمَّادِ بْنِ عِيسَى عَنْ شُعَيْبِ بْنِ يَعْقُوبَ عَنْ أَبِي بَصِيرٍ قَالَ سَأَلْتُ أَبَا جَعْفَرٍ ( عليه السلام ) عَنْ مُتْعَةِ النِّسَاءِ قَالَ حَلَالٌ وَ إِنَّهُ يُجْزِئُ فِيهِ الدِّرْهَمُ فَمَا فَوْقَهُ .

- اسمي علي حسين مكي ، أحيانا أجد حرجا شديدا في عرض المتع على الأخت، فما هو السبيل الأمثل لعرض الفكرة عليها ؟؟
- آية الله العاملي: المسألة تحتاج إلى بعض اللطافة في العرض. لا مانع من أن تمازحها بحيث تثير فيها الشهوة الجنسية حتى تجد أرضا خصبة لسؤالك. يعني مثلا وأنا قادم إلى هنا بالطائرة، صدف أني كنت جالسا بجانب سيدة جميلة وجدت في قلبي شوقا للتحدث إليها والاستمتاع بها، فسألتها عن طبيعة عملها فقالت أنها باحثة اجتماعية. فقلت: تبحثين في ماذا قالت: في مسائل الزواج والطلاق. قلت: هذا أمر جميل، وأنا بصفتي رجل دين تهمني الأبحاث التي تجرينها، فهلا أخبرتيني عن أنجح الزيجات قالت: بعد دراسة مستفيضة تبين لي أن أكثر حالات الزواج السعيدة هي عند الطليان والإيرانيين. فلم أتردد في السؤال: وكيف ذلك فقالت: المعروف عن الرجل الإيطالي طول عزموله وعن الإيراني خمالته. وعندها قالت: إلى الآن لم أتعرف على اسمك الكريم، فأجبتها على التو: اسمي أنطوني رفسنجاني. - القاعة تضج بالضحك والتصفيق والاستحسان - فكان هذا مدخلا لعرض نكاح المتعة معها ووافقت بلا تردد. ومثل هذا المزاح البريء مع الأخوات لا بأس به إذا كان الهدف منه الوصول إلى التمتع بها، إما إذا لم يكن هناك نية فالأحو العدم.

- اسمي موسى علي الكاظمي، وأقول لك صراحة أني أجد ميلا نحو الرجال أكثر من النساء، فهل يجوز أن أعقد نكاح المتعة على رجل مثلي ؟؟
- آية الله العاملي: هذا خارج عن موضوع محاضرتنا، لكن إذا كان هذا هو السؤال الوحيد في بابه فأجيبك عنه. أما أن تعقد نكاح المتعة على رجل فهذا لم يقم عليه دليل من روايات الأئمة المعصومين، وإنما حصر هذا النوع من الزواج بين الجنسين. وأما إفراغ شهوتك مع رجل آخر، فقد ورد في المحاسن للمحدث الجليل الثقة أبي جعفر أحمد بن محمد بن خالد البرقي، في الجزء الأول منه الباب 51 عن محمد بن علي، عن غير واحد من أصحابه يرفعه إلى أبي جعفر عليه السلام قال: قيل له: أيكون المؤمن مبتلى قال نعم، ولكن يعلو ولا يعلى. فإذا كنت الذي يعلو فهذا الحديث يفتيك، والذي عليه مشايخنا في العراق ولبنان والهند وباكستان اللعب مع الصبيان، أما الرجال فلا. وقد ورد عن أمير المؤمنين حديث أشكل على الشراح رواه الكليني من كتاب النكاح باب اللواط عن عَلِيُّ بْنُ إِبْرَاهِيمَ عَنْ أَبِيهِ عَنِ النَّوْفَلِيِّ عَنِ السَّكُونِيِّ عَنْ أَبِي عَبْدِ اللَّهِ ( عليه السلام ) قَالَ: قَالَ أَمِيرُ الْمُؤْمِنِينَ ( علي السلام ) اللِّوَاطُ مَا دُونَ الدُّبُرِ وَ الدُّبُرُ هُوَ الْكُفْرُ. قال العلامة الشيخ علي أكبر الغفاري في تعليقه على هذه الرواية 'وربما يحمل على الاستحلال' فلعل في هذا سعة لك ........ - تصفيق حاد من الشباب -

- أخوكم يحيى فضل الله الصفار، وسؤالي هو أنه أحيانا نرى نساء جميلات في السوق وقد يكن متزوجات فهل يجوز أن نعرض عليهن المتعة ؟؟
- آية الله العاملي: ليس عليك السؤال لما روى الكليني في باب أنها مصدقة على نفسها عن عِدَّةٌ مِنْ أَصْحَابِنَا عَنْ أَحْمَدَ بْنِ مُحَمَّدِ بْنِ خَالِدٍ عَنْ مُحَمَّدِ بْنِ عَلِيٍّ عَنْ مُحَمَّدِ بْنِ أَسْلَمَ عَنْ إِبْرَاهِيمَ بْنِ الْفَضْلِ عَنْ أَبَانِ بْنِ تَغْلِبَ قَالَ قُلْتُ لِأَبِي عَبْدِ اللَّهِ ( عليه السلام ) إِنِّي أَكُونُ فِي بَعْضِ الطُّرُقَاتِ فَأَرَى الْمَرْأَةَ الْحَسْنَاءَ وَ لَا آمَنُ أَنْ تَكُونَ ذَاتَ بَعْلٍ أَوْ مِنَ الْعَوَاهِرِ قَالَ لَيْسَ هَذَا عَلَيْكَ إِنَّمَا عَلَيْكَ أَنْ تُصَدِّقَهَا فِي نَفْسِهَا . وروى أيضا عن عِدَّةٌ مِنْ أَصْحَابِنَا عَنْ أَحْمَدَ بْنِ مُحَمَّدِ بْنِ عِيسَى عَنِ الْحُسَيْنِ بْنِ سَعِيدٍ عَنْ فَضَالَةَ عَنْ مُيَسِّر قَالَ قُلْتُ لِأَبِي عَبْدِ اللَّهِ (عليه السلام ) أَلْقَى الْمَرْأَةَ بِالْفَلَاةِ الَّتِي لَيْسَ فِيهَا أَحَدٌ فَأَقُولُ لَهَا هَلْ لَكِ زَوْجٌ فَتَقُولُ لَا فَأَتَزَوَّجُهَا قَالَ نَعَمْ هِيَ الْمُصَدَّقَةُ عَلَى نَفْسِهَا.

- أخوكم حسين موسى الفنجري، سماحة الشيخ أحيانا تكون عندي الزوجة المؤقتة فأرى الرغبة عند أخي أو صديقي في استعارتها، فهل يجوز لي أن أحلها له ؟؟
- آية الله العاملي:قد وردت روايات كثيرة عن المعصومين عليهم السلام في جواز إعارة الجارية، والجارية لغة تطلق على الأمة المملوكة أو البنت الصبية، فقد روى ثقة الإسلام الكليني طاب ثراه من كتاب النكاح باب الرجل يحل جاريته لأخيه والمرأة تحل جاريتها لزوجها: عن عِدَّةٌ مِنْ أَصْحَابِنَا عَنْ سَهْلِ بْنِ زِيَادٍ عَنْ أَحْمَدَ بْنِ مُحَمَّدِ بْنِ أَبِي نَصْرٍ عَنْ عَبْدِ الْكَرِيمِ عَنْ أَبِي جَعْفَرٍ ( عليه السلام ) قَالَ قُلْتُ لَهُ الرَّجُلُ يُحِلُّ لِأَخِيهِ فَرْجَ جَارِيَتِهِ قَالَ نَعَمْ لَهُ مَا أَحَلَّ لَهُ مِنْهَا . وعن عَلِيُّ بْنُ إِبْرَاهِيمَ عَنِ الْخَشَّابِ عَنْ يَزِيدَ بْنِ إِسْحَاقَ شَعِرٍ عَنِ الْحَسَنِ بْنِ عَطِيَّة عَنْ أَبِي عَبْدِ اللَّهِ ( عليه السلام ) قَالَ إِذَا أَحَلَّ الرَّجُلُ لِلرَّجُلِ مِنْ جَارِيَتِهِ قُبْلَةً لَمْ يَحِلَّ لَهُ غَيْرُهَا فَإِنْ أَحَلَّ لَهُ مِنْهَا دُونَ الْفَرْجِ لَمْ يَحِلَّ لَهُ غَيْرُهُ وَ إِنْ أَحَلَّ ?






التوقيع :
إذا رأيت الرجل على ملة الرافضة فاتهمه في عقله وشرفه ألا إنها مِلة من سَخِطَ الله عليهم
من مواضيعي في المنتدى
»» آخر فناتك علماء الروافض .. بيع غبار حسيني مقدس عالق بأحذية الزوار !!!
»» ثلاثة أسالة سهلة وجائزتها 3.000.000 دولار تُدفع بالكامل وبسرعة لأي مكان !!!
»» يجوز للشيعية المتزوجة ، أن تتزوج متعه من آخر !!!
»» الرسول صلى الله عليه وسلم يدفن علي بن أبي طالب مع سيدنا نوح عليه السلام في قبر واحد
»» حمل الآن كتاب صرخة من القطيف
 
قديم 07-02-09, 06:19 PM   رقم المشاركة : 2
خالد المخضبي
عضو ماسي






خالد المخضبي غير متصل

خالد المخضبي is on a distinguished road


اقتباس:
- اسمي زينب عبد الحسين، وسؤال هو: تزوجت صديق لي في الجامعة زواج متعة وحددنا الوقت لمدة ساعة، وذهبت معه إلى غرفته في سكن الطلاب، ولكن الوقت أخذنا، وفي أثناء الجماع انتهت المدة ولما ننتهي من قضاء الوطر بعد، واستمرينا في المواقعة،فهل وقعنا في الزنا؟؟
آية الله العظمى العاملي:إن الحسنات يذهبن السيئات، قبولك للمتعة حسنة عظيمة، والاستمرار في المواقعة بعد انتهاء المدة المحددة حسنة إضافية

اللهم عافنا من هذا الزنا

http://www.usatoday.com/news/world/i...marriage_x.htm فشلتونا يارافضة..وصل موضوع المتعة لصحف أمريكـا..والان سيقولون هذا الاسلام وهذا دينهم..دين عهـر استغفرالله






 
قديم 07-02-09, 08:40 PM   رقم المشاركة : 3
أبو طلال
عضو فضي







أبو طلال غير متصل

أبو طلال is on a distinguished road


هذا الموضوع يحتاج وقفه و تأمل ..

في البداية ... أسأل الله أن يثبت كل الموحدين المسلمين اصحاب العقيدة الصحيحة على دين الإسلام المحمدي الصحيح ، و يهدي اخواننا ممن اضلهم اهل الهوى من المعممين اللذين سيطروا عليهم و اخرجوهم من دين أهل البيت الصحيح ...

اقتباس:
- اسمي زينب عبد الحسين، وسؤال هو: تزوجت صديق لي في الجامعة زواج متعة وحددنا الوقت لمدة ساعة، وذهبت معه إلى غرفته في سكن الطلاب، ولكن الوقت أخذنا، وفي أثناء الجماع انتهت المدة ولما ننتهي من قضاء الوطر بعد، واستمرينا في المواقعة،فهل وقعنا في الزنا؟؟
آية الله العظمى العاملي:إن الحسنات يذهبن السيئات، قبولك للمتعة حسنة عظيمة، والاستمرار في المواقعة بعد انتهاء المدة المحددة حسنة إضافية





لا يستطيع ان يبوح لها بصريح العبارة بأنها زنت ، فجعلها حسنة اضافية !


اقتباس:

المراقب يقرأ رسالة خطية: أنا شابة مقيمة هنا، وحدثت نفسي عدة مرات بزواج المتعة، لكني أستحي من طرح الموضوع مع أي شاب، فماذا أفعل ؟؟
آية الله العاملي: يقولون لا حياء في الدين، أنا أحل لك مشكلتك، آني شخصيا أحتاج الليلة إلى أخت مؤمنة تمتعني بنفسها، صار لي أيام في السفر والترحال بعيد عن أم العيال، وقد ورد عن الأئمة عليهم السلام أنه من تمتع مرة كان في درجة الحسين ومن تمتع مرتين كان في درجة الحسن، ومن تمتع ثلاث مرات كان في درجة أمير المؤمنين، ومن تمتع أربع مرات كان في درجة النبي صلى الله عليه وآله أكو أحسن من هذا فهذه فرصتك لكي تكوني في درج الحسين سلام الله عليه، ماكو مانع بعد المحاضرة تقابليني لعقد نكاح المتعة. بعدين آني معاكم إن شاء الله لمدة أسبوع

تحية للمقلدين للمرجعيات .. شيخكم لديه حلول بسيطة و سهلة جداً ... كيف يا احمق بجماعها اللذي يأخذ نصف ساعه او اي مدة ، بأن تكون بدرجة ( إمام معصوم ! ) ؟؟ و كل ما زاد النكاح كلما ارتقت بالدرجات الى الأفضل حتى تصل و العياذ بالله لدرجة الرسول صلى الله عليه و سلم - حاشاه ؟؟!


و لاحظوا :

اقتباس:
فأي أخت مؤمنة تحب أن تجبر بخاطري وتنال الثواب العظيم تتصل بي في الفندق هوليداي إن مأجورة إن شاء الله . - تصفيق من الجمهور حاد




هل هذا التافه تأخذ منه امور الدين ؟!! إذا كانت المتعة مهمة عندهم لهذه الدرجة لماذا يستحي الشيعة ان نسألهم ان كانوا ابناء متعة !؟ لا اعلم ما فرق الزنا عن المتعة ( عند الشيعة ) ؟!
- الجمهور فرحان و المواليات يصفقون - ... و كلهن ينتظرن انتهاء المحاضرة بفارغ الصبر .. ( على الهوليداي إن يا عمي )


اقتباس:
اسمي سكينة غلوم باقر محبي، وسؤالي هو عن طبيعة زواج المتعة، هل يكون كونفدنشال، أعني هل يجب أن يعرف الأهل والأقارب أني متعت نفسي من شخص أحبه ؟؟
- آية الله العاملي: لا يجب،



يا سلام ... حتى الضالين المسيحيين و المغضوب عليهم من شروط زواجاتهم ان يكون هناك شاهد ( و لو كان القس لوحده على الأقل ) ...! فأين موقع الشيعة من الاعراب في هذه القضية ؟

و المصيبه هنا :

اقتباس:
وإن كنت أحبذ إعلانه حتى تشيع هذه الفضيلة ولا يتحرج منها بين العارفين المؤمنين. فما العيب فيه العيب أن يكون لك بوي فرند من غير زواج، والإسلام أحل لك البوي فريند بطريقة الزواج المؤقت، لكن إن أبقيت الزواج سرا، فلا بأس. لأن الشباب في هذا الزمن وهذه البلاد لا يمكن أن يقاوم الغريزة الجنسية، كما أنه لا يمكنه كطالب جامعي في كثير من الأوقات أن يتحمل مسؤولية الزواج الدائم، فأين يذهب بطاقته الجنسية فنكاح المتعة كان الحل الأمثل لتصريف هذه الطاقة وهذا الشبق الجنسي عند الشباب والشابات



لا حول ولا قوة الا بالله ! هذا دين !


اقتباس:
- المراقب يقرأ رسالة خطية: سماحة آية الله العاملي، أنا متزوجة زواج دائم، وزوجي رجل دين، وكثيرا ما يبيت الليل خارج المنزل، فأسأله أين كان، فيرد بأنه قضى الليلة عند أخت شيعية تزوجها متعة، وأنا أخاف أن أصاب بالمرض الخبيث الإيد لكثرة معاشرته لنساء كثيرات، فماذا أفعل ؟؟
- آية الله العاملي: لا شك أن الأحوال تغيرت والزمن تغير وكثرت الأمراض الجنسية، واذكر أن الكليني روى في كتابه الكافي عن مُحَمَّدُ بْنُ يَحْيَى عَنْ أَحْمَدَ بْنِ مُحَمَّدٍ عَنِ ابْنِ مَحْبُوبٍ عَنْ أَبَانٍ عَنْ أَبِي مَرْيَمَ عَنْ أَبِي جَعْفَرٍ (عليه السلام ) أَنَّهُ سُئِلَ عَنِ الْمُتْعَةِ فَقَالَ إِنَّ الْمُتْعَةَ الْيَوْمَ لَيْسَ كَمَا كَانَتْ قَبْلَ الْيَوْمِ إِنَّهُنَّ كُنَّ يَوْمَئِذٍ يُؤْمَنَّ وَ الْيَوْمَ لَا يُؤْمَنَّ فَاسْأَلُوا عَنْهُنَّ. يعني على الرجل أن يتأكد أن المرأة التي يعاشرها لليلة واحدة أو لمرة واحدة، هي امرأة عفيفة تريد أن تشبع رغبتها الجنسية، وليست امرأة عاهر.


هذا الشيعي المتدين ... !! فكيف الــ ... ؟! لو كانت هذه الزوجه تفكر بعقلها لطلبت الطلاق من زوجها و من مذهبها الباطل !



هنا السقطة العظيمة :

اقتباس:
اسمي موسى علي الكاظمي، وأقول لك صراحة أني أجد ميلا نحو الرجال أكثر من النساء، فهل يجوز أن أعقد نكاح المتعة على رجل مثلي ؟؟
- آية الله العاملي: هذا خارج عن موضوع محاضرتنا، لكن إذا كان هذا هو السؤال الوحيد في بابه فأجيبك عنه. أما أن تعقد نكاح المتعة على رجل فهذا لم يقم عليه دليل من روايات الأئمة المعصومين، وإنما حصر هذا النوع من الزواج بين الجنسين. وأما إفراغ شهوتك مع رجل آخر، فقد ورد في المحاسن للمحدث الجليل الثقة أبي جعفر أحمد بن محمد بن خالد البرقي، في الجزء الأول منه الباب 51 عن محمد بن علي، عن غير واحد من أصحابه يرفعه إلى أبي جعفر عليه السلام قال: قيل له:
اقتباس:
أيكون المؤمن مبتلى قال نعم، ولكن يعلو ولا يعلى. فإذا كنت الذي يعلو فهذا الحديث يفتيك، والذي عليه مشايخنا في العراق ولبنان والهند وباكستان اللعب مع الصبيان، أما الرجال فلا

. وقد ورد عن أمير المؤمنين حديث أشكل على الشراح رواه الكليني من كتاب النكاح باب اللواط عن عَلِيُّ بْنُ إِبْرَاهِيمَ عَنْ أَبِيهِ عَنِ النَّوْفَلِيِّ عَنِ السَّكُونِيِّ عَنْ أَبِي عَبْدِ اللَّهِ ( عليه السلام ) قَالَ: قَالَ أَمِيرُ الْمُؤْمِنِينَ ( علي السلام ) اللِّوَاطُ مَا دُونَ الدُّبُرِ وَ الدُّبُرُ هُوَ الْكُفْرُ. قال العلامة الشيخ علي أكبر الغفاري في تعليقه على هذه الرواية 'وربما يحمل على الاستحلال'

اقتباس:
فلعل في هذا سعة لك

........

اقتباس:
- تصفيق حاد من الشباب -






و هل يتوقع هذا المعمم الضال المضلل ان يلاقي اهل البيت يحللون اللواط ؟!!
مذهب اللواط و اللعب بالصبيان و الإيــــــــــــــــــــدز و الزنا العشوائي !!!

ثم يقولون ( مذهب أهل البيت )

الا لعن الله من اسس مذهب الباطل و من اعان على مواصلته ( عالماً ببطلانه ) !!



اشكرك اخي الفقير الغالي لا حرمنا الله بدك الطيبه







التوقيع :
عندما يتهم الشيعي رسول الله صلى الله عليه و سلم في زوجاته و اصحابه
فإنه ينكر رسالتــــــــــه و امانته و رجاحة عقله و دينه و نزول الوحي عليه
و يجعله ضعيفاً جاهلاً مضحوكاً عليه ( حاشى خير البشر صلى الله عليه و سلم)
من مواضيعي في المنتدى
»» الأعراب أشد كفرا ونفاقا ...
»» الأئمة عندهم علم الساعه !!
»» الرافضة ... و الكعبة ...!
»» يوم السبت 30/8/2008 - 29 شعبان1429
»» الوطنية عند الشيعة !
 
قديم 07-02-09, 09:22 PM   رقم المشاركة : 4
المطرالأسود
عضو نشيط







المطرالأسود غير متصل

المطرالأسود is on a distinguished road


سبحان الله الزنــا علنــاً أين العقول.... أين الغيرة.......
ولكن أجزم أن المعممين ديوثيين

كل الشكر لك أخي وحسبنا الله عليهم أخزونــا .......








التوقيع :
سبحــان الله وبحمده .... سبحان الله العظيم

اللهم اغفر لي وارحمنـــي
من مواضيعي في المنتدى
»» عقيدة ولاية الفقيه عند الشيعة وأثرها في الواقع المعاصر
»» رسالة من أبو صويلح الى الشيعة...
»» خطير جدا بعد العفو الملكي الصفار يحث الشيعة لتشكيل لوبي ضغط على الدولة
»» قلق إسلامي من مذابح شينجيانج
»» غباء الرافضة ضريح للحسين مصنوع في ايران
 
قديم 07-02-09, 09:54 PM   رقم المشاركة : 5
Al - Ghamdi
عضو فعال






Al - Ghamdi غير متصل

Al - Ghamdi is on a distinguished road


بارك الله في أخينا الفقير لله دائما..

سبحان الله لا حياء ولا خجل ولا دين يردعهم عن هذه الأفعال الشاذة

والله كل ما أنظر إلى صاحب عمامة أو معمم أرى فيه الخبث واللؤم والنجاسة

المشكلة من البهائم والغنم اللي يتبعونهم ويقدسونهم

أستغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم







 
قديم 07-02-09, 10:11 PM   رقم المشاركة : 6
وتــد
اثنا عشرية







وتــد غير متصل

وتــد is on a distinguished road


؟؟؟؟؟؟

اي واحد قال انا شيخ شيعي وقاله كلمتين صار كل شي في هالشيعه







التوقيع :
أقــول انا عشقـت نهـج الأمــامة
تشب من كل كـتر نار الملامـة
صحـت كل واحد ودينـه وغــرامه
وانا سبـط النبي ديني وغـرامي

.........................................

التفســق عـدهم يسمـوه ثقــافة
والفــاسق يجـرون انحــرافه
وشعــايرنا يسمــوها خــرافه
وعلينــا مسددة سهـام المــرامي
من مواضيعي في المنتدى
»» إلى من يقولون بأنهم على خطى النبي صلى الله عليه واله وسلم
»» وسيــم التـونسي .. ممكن لحظه من وقتك .!؟؟
»» الشيعة والسنة
»» علم الامام علي ( ع ) وعلم ابو بكر وعمر .!!
»» علي مع القرآن والقرآن مع علي
 
قديم 08-02-09, 02:14 AM   رقم المشاركة : 7
ابن مصر
عضو موقوف






ابن مصر غير متصل

ابن مصر is on a distinguished road


اقتباس:
؟؟؟؟؟؟

اي واحد قال انا شيخ شيعي وقاله كلمتين صار كل شي في هالشيعه




تعرفي يا وتد

لولا ان احنا في مكان عام واستحي من الله عز وجل اولا ثم اخشي على اخواتى البنات الطاهرات العفيفات الاتي لم يلمسهن انس ويخشون الله كنت طلبت منكي طلبا انا ارفضه ولكن كنت اريد معرفة رد فعلك عليه

على اي حال

هل تقبلين انتى زواج المتعه لمدة ساعه 32 دقيقة؟؟؟؟

بمعنى ان اتاكي العضو شيعي رافضي موالي الان وطلبك متعه لمده ساعه 32 دقيقه بأجر طبعا هل ترضين؟

بغض النظر عن اي اعتبارات اقصد لو فرضنا انك تصلحين للتمتع معه هل توافقين؟


الموضوع صعب فعلا

ولكن الله المستعان

اقول لبنات السنه

اعتزوا بأنفسكم وافخروا بها فأنتم اطهار

ما شاء الله

الله يلعن الغبي






 
قديم 08-02-09, 09:32 AM   رقم المشاركة : 8
الفقير لله دائماً
عضو فضي








الفقير لله دائماً غير متصل

الفقير لله دائماً


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محب الدين الخطيب مشاهدة المشاركة
  
اللهم عافنا من هذا الزنا

http://www.usatoday.com/news/world/i...marriage_x.htm فشلتونا يارافضة..وصل موضوع المتعة لصحف أمريكـا..والان سيقولون هذا الاسلام وهذا دينهم..دين عهـر استغفرالله

أخي محب الدين الخطيب

بئس الدين القائم على الشهوات المادية والجنسية .. ولو إنهم استتروا لكان أولى لهم .. ولكن أراد الله فضيحتهم على كل صعيد ، وماهذا إلا عقوبة على ماقالوه بحق أمنا أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها وأرضاها .. عليهم من الله تعالى مايستحقون ..

شكراً على مرورك وتعقيبك وإثراء الموضوع بالرابط الجميل .. بارك الله بك والله يحفظك .






التوقيع :
إذا رأيت الرجل على ملة الرافضة فاتهمه في عقله وشرفه ألا إنها مِلة من سَخِطَ الله عليهم
من مواضيعي في المنتدى
»» الخوئي يقول الرسول وفاطمه يحضرون عزاء الحسين !!!
»» علي بن أبي طالب بايع الشيخين بدون ضغينة !!
»» دخول خدمة جديده على الشيعة ( خدمة توصيل طلبات الضرائح للمنازل )
»» آخر فناتك علماء الروافض .. بيع غبار حسيني مقدس عالق بأحذية الزوار !!!
»» علي بن ابي طالب ينقذ جبريل من النار
 
قديم 08-02-09, 09:58 AM   رقم المشاركة : 9
الفقير لله دائماً
عضو فضي








الفقير لله دائماً غير متصل

الفقير لله دائماً


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو طلال مشاهدة المشاركة
   هذا الموضوع يحتاج وقفه و تأمل ..

في البداية ... أسأل الله أن يثبت كل الموحدين المسلمين اصحاب العقيدة الصحيحة على دين الإسلام المحمدي الصحيح ، و يهدي اخواننا ممن اضلهم اهل الهوى من المعممين اللذين سيطروا عليهم و اخرجوهم من دين أهل البيت الصحيح ...

اللهم آمين اخي الحبيب ابو طلال ..

والذي نفسي بيده إن مايقوله ويفعله هؤلاء القوم لايمت بصله لامن قريب ولامن بعيد للإسلام وللمسلمين ولا لأهل البيت .. ولا حتى لليهود والنصارى ..

فهذا دين أحدثه سابقين وطبقوه معاصرين وسينكوي بناره لاحقين إلا من رحم الله تعالى ..

وأعرف تمام المعرفة بأنه لايوجد شيعي ولاشيعيه يقبل المتعه على بناته ولا على أخواته .. ولكنه يقبلها على بنات الآخرين ..

وهذا يذكرني بحديث سمعته ..

جاء شاب الى الرسول عليه الصلاة والسلام
وقال له (إءذن لي بالزنا يارسول الله) ؟؟؟
قال له النبي صلى الله عليه وسلم : هل ترضاه لأمك ؟؟ هل ترضاه لأختك ؟؟...
والشاب يرد لا .. لا
ثم قال له: كيف ترضاه لغيرك


وهذا طبع الروافض .. لا يقبلونه لأهلهم ولكن يقبلونه لغيرهم .. وهذا دليل من عشرات الأدله على أن المتعه تعتبر .. زنا ..

بارك الله بك اخي الكريم أبو طلال وشكراً على مرورك وتعقيبك الجميل .. والله يحفظك .






التوقيع :
إذا رأيت الرجل على ملة الرافضة فاتهمه في عقله وشرفه ألا إنها مِلة من سَخِطَ الله عليهم
من مواضيعي في المنتدى
»» من كتب الشيعة .. الدليل على إسلامية معاوية رضي الله عنه وأرضاه !!!
»» دخول خدمة جديده على الشيعة ( خدمة توصيل طلبات الضرائح للمنازل )
»» علي بن أبي طالب بايع الشيخين بدون ضغينة !!
»» خطبة لعبد الحميد المهاجر .. بعد سيجارة الحشيش !!
»» آخر فناتك علماء الروافض .. بيع غبار حسيني مقدس عالق بأحذية الزوار !!!
 
قديم 08-02-09, 10:15 AM   رقم المشاركة : 10
الفقير لله دائماً
عضو فضي








الفقير لله دائماً غير متصل

الفقير لله دائماً


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشـ صلاح الدين ــق مشاهدة المشاركة
   سبحان الله الزنــا علنــاً أين العقول.... أين الغيرة.......
ولكن أجزم أن المعممين ديوثيين

كل الشكر لك أخي وحسبنا الله عليهم أخزونــا .......



أخي الحبيب عاشـ صلاح الدين ــق

يقولون إذا لم تستح فاصنع ماشئت .. وهؤلاء لم يستحوا من الله عزوجل فهل سيستحون من البشر ؟؟

وما جزمت به أخي الفاضل صحيح وقد باعوا دينهم بدنياهم ..

نعم حسبنا الله عليهم ونعم الوكيل .. ولكن أخي الحبيب عاشـ صلاح الدين ــق ، لم يخزونا فقد أخزوا أنفسهم ومايفعلونه منوط بهم وحدهم وهم فقط من يتحمل وزرة ..

وأما أهل السنة وأهل الجماعه فمن هذا الفساد براء ..

بارك الله بك أخي الفاضل والله يحفظك .






التوقيع :
إذا رأيت الرجل على ملة الرافضة فاتهمه في عقله وشرفه ألا إنها مِلة من سَخِطَ الله عليهم
من مواضيعي في المنتدى
»» دخول خدمة جديده على الشيعة ( خدمة توصيل طلبات الضرائح للمنازل )
»» ثلاثة أسالة سهلة جداً للروافض وجائزتها 1.500.000 دولار
»» ثلاثة أسالة سهلة وجائزتها 3.000.000 دولار تُدفع بالكامل وبسرعة لأي مكان !!!
»» آخر فناتك علماء الروافض .. بيع غبار حسيني مقدس عالق بأحذية الزوار !!!
»» يجوز للشيعية المتزوجة ، أن تتزوج متعه من آخر !!!
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:42 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "