العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتـــــــــديات العـــــــــــامـــة > الــــحــــــــــــوار العــــــــــــــــــام

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 30-01-09, 01:29 PM   رقم المشاركة : 1
حبرسري
عضو ماسي






حبرسري غير متصل

حبرسري is on a distinguished road


تزايد الوفيات والإصابات بمرض الأيدز خلال الأشهر الماضية في إيران

فيما يعد سببه الرئيسي هو ما يسمى بزواج المتعة الشيعي، أعلنت وزارة الصحة الإيرانية عن ارتفاع عدد المصابين بمرض نقص المناعة المكتسبة المعروف بفيروس (الأيدز) في أنحاء البلاد.

وذكرت وزارة الصحة في بيان بثته وكالة الانباء الطلابية الايرانية (ايسنا) أن "الوزارة سجلت 18 الفا و881 حالة إصابة بمرض الأيدز في غضون الأشهر التسعة الماضية" مشيرة إلى وفاة نحو ألفين و945 شخصاً نتيجة الإصابة بهذا الفيروس حتى الآن.

وأضافت الوزارة في بيانها أن نسبة 93 في المائة من المصابين هم من الرجال حيث تتراوح أعمارهم بين 25 إلى 34 سنة.

وأوضحت أن سبب إصابة 6ر78 في المائة من هؤلاء يعود إلى الحقن الوريدي الذي يستخدمه مدمنو المخدرات في حين أصيب نحو 8ر11 في المائة منهم بسبب إقامة علاقات جنسية غير مشروعة وسجلت 6ر9 في المائة حالة بسبب عمليات نقل الدم وانتقال الايدز من الأم إلى جنينها.

بينما يؤكد المتخصصون أن السبب الرئيس في انتشار فيروس نقص المناعة هو التهارج في إقامة علاقات جنسية مؤقتة ومتعددة تحت غطاء ما يسمى زواج المتعة عند الشيعة.

وكانت وزارة الصحة الإيرانية أعلنت مطلع شهر ديسمبر الماضي أن عدد المصابين بهذا الفيروس الفتاك بلغ 80 ألف شخص في أنحاء إيران.

http://www.islammemo.cc/akhbar/Oloom.../22/75734.html







 
قديم 30-01-09, 07:36 PM   رقم المشاركة : 2
حفيد الصحابة
محب السُنَّةاللبناني






حفيد الصحابة غير متصل

حفيد الصحابة is on a distinguished road


لا حول ولا قوة إلا بالله

كله هذا بسبب المتعة عندهم

وبما كسبت أيديهم .







التوقيع :
http://www.dd-sunnah.net/forum/image.php?type=sigpic&userid=19490&dateline=128491  4629
بدمي أسطر قصتي وجهادي### ودليل صدقي عدتي وعتادي
أنـا مبدأي أن الهوان لغيرنـا ### والعز لي ولأمتي وبـلادي

من مواضيعي في المنتدى
»» عدم جواز الدعاء للكافر
»» العلامة البراك / عبد العزيز السويد حفيد الجهمية
»» برسم مشايخ مدينة صيدا الداعمين لحزب اللات
»» بوش يتخيل الانتصار على المقاومة العراقية في لعبة إليكترونية
»» الفرق بين النصارى واليهود والرافضة / تصميم
 
قديم 30-01-09, 08:00 PM   رقم المشاركة : 3
نورا
مشرفة شؤون الأسرة وقضايا المجتمع







نورا غير متصل

نورا is on a distinguished road


ومن بعدها كيف يقولون أن الله أحل لهم زنا المتعة ...!!!
هتكـ للأعراض .. وذهاب للحياء ..
وضياع للأنساب .. وجلب للأمراض والعار ..
أستغفر الله العلي العظيم وأتوب إليه ..

" اللهم أني أتوسل إليكـ بأن تقبض روحي وأنا مجاهده في سبيلكـ صائمة أبتغي رضاكـ ساجده لكـ وحدكـ لا شريكـ لكـ .. "







التوقيع :
... اللهم أرحم من ذابت روحي شوقاً لـ لقياهم وهم تحت الثرى ...
من مواضيعي في المنتدى
»» معاشر الإماميه هلموا إلي لنصرة السيستاني
»» حملة بـ // لباسي أرتقي
»» نصائح مهمة للأخوات المسلمات في رمضان
»» حطها براس عالم وأطلع منها سالم / ولا تزر وازرة وزر أخرى
»» كي يرى الالف مليون حجم الكارثه
 
قديم 31-01-09, 06:43 PM   رقم المشاركة : 4
سني محب
مشرف






سني محب غير متصل

سني محب is on a distinguished road


الله يمحيهم ويصيبهم ويشغلهم بأنفسهم امين يارب العالمين







التوقيع :
قال الله تعالى (ان الله لايغفر ان يشرك به ويغفر مادون ذلك لمن يشاء) الايه
من مواضيعي في المنتدى
»» الرافضي المهري يصف تجمع ثوابت الأمة بأنهم تكفيريين
»» علاقة حزب الله مع اليهود
»» أنا شيعي أعيش في بلاد الانجليز والأمريكان وفي دول الخليج العربي
»» عيد الغدير أفضل الأعياد عند الرافضة
»» توتر العلاقات الإيرانية العربية الأسباب والدوافع
 
قديم 05-02-09, 02:13 AM   رقم المشاركة : 5
من هو السيستاني
مشترك جديد






من هو السيستاني غير متصل

من هو السيستاني is on a distinguished road


Post تنامي النفوذ الإيراني في جمهورية جزر القمر السنية برعاية رئيسها الشيعي


تنامي النفوذ الإيراني في (جمهورية جزر القمر السنية) برعاية رئيسها الشيعي

تمر جزرالقمر التي انضمت إلى جامعة الدول العربية عام 1993م والواقعة في قناة موزمبيق في جنوب شرق إفريقيا بظروف استثنائية غير مسبوقة في تاريخها منذ تولي الأستاذ أحمد عبدالله محمد سامبي مقاليد الحكم فيها عام 2006 بانتخابه رئيسا للجمهورية لفترة أربع سنوات غير قابل للتجديد بموجب دستور البلاد الذي ينص على دورية الرئاسة بين الجزر في كل أربع سنوات.وفخامته الذي هو أكثر رؤساء هذه البلاد إثارة للجدل تصفه الدوائر الشيعية بأنه «أبرز رجال الدين من القارة الأفريقية ممن تتلمذوا على يد سماحة المرجع المدرسي دام ظله طوال سنوات في حوزة الإمام القائم (عج) وذلك بعد أن استبصر على يد سماحته وانتقل من المذهب السني إلى مذهب أهل البيت عليهم السلام، وتحول إلى مبلغ كبير للتشيع في جزرالقمر».

والملاحظ أن آثار تشيع الرئيس سامبي لا تقف عند حد حياته الخاصة فحسب بل بدأت تظهر – بقوة- على المشهد القمري منذ وصوله الحكم، في هذا الأرخبيل السني الذي كان آمنا مطمئنا، يتفيأ بظلال المذهب الشافعي، بعيدا عن النعرات الطائفية المقيتة وفتن العقائد الدخيلة المنحرفة التي لا تمت إلى جوهر الإسلام وحقيقته بصلة. فقد عرفت جزرالقمر في ظل هذا النظام افتتاح عدة مراكز إيرانية أطلق رئيس الدولة لها العنان ومنحها كل التسهيلات والامتيازات وسخر لها أجهزة الدولة المختلفة، لتعمل تلك المراكزعلى تشييع الشعب القمري وتكريس الأجندة الطائفية في الأرخبيل تحت مظلة العمل الخيري والإنساني، مستغلة الظروف الاقتصادية السيئة التي تعيشها الجزر، والتي زادت حدة وشدة منذ قيام نظام «الثورة الخضراء».

ومما يدل على النفوذ الإيراني المتنامي في الأرخبيل ما كشفه أحد وزراء حكومة جزيرة القمر الكبرى أن مسؤولا كبيرا من نظام طهران، خلال زيارة له لــ "موروني"، طلب من رئيس المحكمة الدستورية عبدالله سوريت - قبل أن يقال لرفضه الطلب - دراسة إمكانية تمديد ولاية الرئيس سامبي – على طريقة أميل لحود رئيس لبنان السابق- ليحكم البلاد أطول فترة ممكنة، ومنحه صلاحيات واسعة على حساب رؤساء الجزر. وتجدر الإشارة إلى أن دستور جزرالقمر الحالي يمنح صلاحيات واسعة لكل جزيرة لإدارة شؤونها الداخلية ولا يدخل في اختصاص الحكومة الاتحادية إلا السياسة الخارجية والعملة والدين والدفاع .

ويرى المراقبون أن الزيارة الرسمية التي قام بها مؤخرا السيد حسين أنواري،رئيس ما يسمى لجنة إمداد الإمام الخميني – واجهة من واجهات تصدير الثورة – لجزرالقمر لغرض تقييم أنشطة اللجنة وفتح أفرع جديدة لها في جزيرتي أنجوان وموهيلي، في الفترة ما بين 23-27 /12/2008م ، بدعوة رسمية من الرئيس سامبي وما صاحب تلك الزيارة وهي الثانية له منذ وصول سامبي إلى الحكم، من تغطية إعلامية وحفاوة بالغة ومراسيم بروتوكولية لا تقل عما جرى العرف الدبلوماسي على إقامتها لرؤساء الدول والحكومات، تنم عن مدى تعاظم الدور التشييعي أو بالأحرى – تفاقمه في هذا الأرخبيل الذي تحرص مراكز الاستخبارات الإيرانية على إبقاء قدمها راسخة ثابتة فيه، لما تتمتع به هذه المنطقة الحيوية المهمة في خارطة العالم من ميزات جيو- استراتيجية، حيث تعبر فيها ثلثا ناقلات بترول العالم القادمة من دول الخليج البترولية، وتحتضن فرنسا وهي الدولة الكبرى التقليدية ذات هيمنة على المنطقة ثاني مركز تنصت من بين مراكزها الثلاثة في العالم في جزيرة "مايوت" القمرية التي ما زالت تحتلها رغم أنف قرارات الشرعية الدولية. ومزاحمة طهران لباريس في هذا الأرخبيل كمزاحمتها لها في المحوراللبناني السوري تمنح إيران قيمة مضافة أو ورقة جديدة تمكنها من اللعب بها لتحقيق مكاسب أو على الأقل تسجيل نقاط في إطار تفاوضها مع الغرب وخاصة مع الاتحاد الأوروبي بشأن ملفها النووي.

المصدر: المصريون

http://almokhtsar.com/news.php?action=show&id=9776






 
قديم 06-02-09, 12:06 PM   رقم المشاركة : 6
سني محب
مشرف






سني محب غير متصل

سني محب is on a distinguished road


جزاك الله خيرا أخي الكريم من هو السيستاني نشر التشيع يدعمه ويقف خلفه دولة رافضة سخرت امكانياتها وقوتها من أجله أما أهل السنة لا دور لهم ألا جهود فردية شخصية غير مدعومة







التوقيع :
قال الله تعالى (ان الله لايغفر ان يشرك به ويغفر مادون ذلك لمن يشاء) الايه
من مواضيعي في المنتدى
»» هل تحولت مزارات الشيعة إلى سياحة الجنس ؟
»» باقر صولاغ يصدر قرارا يسقط صفة الشهيد عن شهداء الحرب مع إيران
»» توتر العلاقات الإيرانية العربية الأسباب والدوافع
»» موقف الشيعة الرافضة من غزو اليهود لغزة
»» غدا الثلاثاء بداية صيام شهر رمضان المبارك
 
قديم 08-02-09, 12:08 PM   رقم المشاركة : 7
m-s
عضو





m-s غير متصل

m-s is on a distinguished road


مسكيتا:إيران ستصبح القوة الإسلامية الرائدة في العالم



• السعودية ودول الخليج تتوصل لتعايش سلمي مع إيران • تغيير جذري في النظام المصري.. واكتشاف طاقة بديلة للنفط • الصراع العربي الإسرائيلي ينتهي خلال 4 سنوات.. • اتفاق سوري إسرائيلي يفيد دمشق من موارد الجولان ويضمن أمن الدولة العبريـة • مسلمو أميركا يحصلون على مزيد من الثقل السياسي بعد 5 سنوات • أوباما يصل قريباً لحلول حاسمة لمشكلات العالم.. والتوتر ينحصر في أميركا اللاتينية وروسيا
نيويورك - أنطوان فيصل:
أكد صاحب اشهر توقعات على المستوى العالمي البرفسور الاميركي بونيودي مسكيتا ان ايران ستصبح القوة الاسلامية الرائدة في العالم.
واضاف مسكيتا الذي يلقبونه في الولايات المتحدة الاميركية بخليفة «نوسترا داموس» وهو الذي خضع لتجربة سنوات واستطاع التفوق على المحللين في وكالة الاستخبارات الاميركية «سي. اي. ايه» ان البرنامج النووي الايراني سوف يتم استكماله ويصل الى اقصى مراحله، وليس صحيحا ان ايران سوف تستخدم برنامجها النووي ضد اسرائيل وقال ان من يفكر بهذا الشكل يدعو للسخرية.
وقال مسكيتا الذي يعتبر البيت الابيض ان 90 بالمئة من توقعاته صائبة ان المملكة العربية السعودية ومعها معظم دول الخليج سوف تتوصل الى تسوية وتعايش سلمي مع ايران، مضيفا ان البؤرة الملتهبة في الشرق الاوسط ستنطفئ خلال ثلاث سنوات لتنتقل الى اميركا اللاتينية، وبالتحديد الى فنزويلا التي يصر رئيسها شافيز على ان يستمر في السلطة مدى حياته، كما يؤكد مسكيتا على ان روسيا ايضا ستصبح نقطة ساخنة بسبب طموحاتها الاستبدادية.
وتوقع البرفسور مسكيتا لـ «الدار» في حديث مطول «التفاصيل صفحة 25» حدوث الكثير من الاحداث والتطورات المتسارعة في الشرق الاوسط والتي ستغير طبيعة العلاقات السياسية بين دول المنطقة وتبدل خريطة الواقع على الارض، مبديا اعتقاده ان الصراع العربي الاسرائيلي سوف ينتهي خلال 4 سنوات بعد احتدامه طيلة 60 عاما، كما ان مصر سيتغير نظامها الحاكم كليا.
ورأى مسكيتا ان منطقة الخليج العربي سوف تشهد سلسلة متغيرات بعد ظهور مصادر اخرى بديلة للطاقة، قريبا، تجعل دول الخليج تفقد قوتها.
وحول العمليات الارهابية يرى مسكيتا ان الارهاب سوف يصل الى حده الاقصى قريبا، وسوف يتلاشى ويتوقف لوحده.
ولدى سؤاله عن سبب توقعه بعدم حصول مواجهة اميركية - ايرانية تحدث البروفسور مسكيتا عن ان التيارات الواقعية سوف تنجح وجهة نظرها بالنهاية، خاصة وان الجمهورية الاسلامية في ايران لم «تهد» تنظيم «قاعدة» الى الولايات المتحدة.
وحول توقعاته لحكم الرئيس الاميركي باراك اوباما قال البروفسور بونيودي مسكيتا: ان الرئيس الجديد رجل متفهم وسيصل الى تسويات لحلول الكثير من المشكلات والقضايا في العالم خلال السنوات الثلاث المقبلة.
وقال مسكيتا ان المسلمين الاميركيين اكثر من اليهود الاميركيين لكن ينقصهم التنسيق والخطاب الصحيح للادارة الاميركية، متوقعا ان يحصل المسلمون في الولايات المتحدة على المزيد من الثقل السياسي ويصبح لهم الصوت المسموع لدى الادارة الاميركية خلال السنوات الخمس المقبلة.
وأعرب البروفسور الأميركي عن ان سوريا واسرائيل سوف تتفقان على الجولان، فتأخذ سوريا منه الموارد التي تريدها وتعطي اسرائيل ضمانات لأمنها.





تاريخ النشر : 08 فبراير 2009

منقول

-






 
قديم 08-02-09, 12:21 PM   رقم المشاركة : 8
ابوزيادسعود
عضو ذهبي






ابوزيادسعود غير متصل

ابوزيادسعود is on a distinguished road


كذب المنجمون ولو صدقو







 
قديم 08-02-09, 04:59 PM   رقم المشاركة : 9
ديار
موقوف





ديار غير متصل

ديار is on a distinguished road


كذب المنجمون ولو صدقوا ثانيا اذا كان منقول من جريدة الدار فهي جريدة شيعية تصدر في الكويت ولا يعلم الغيب الا الله
ثانيا ما يدل على كذبه لماذا لم يتنبأ لاميركا بكارثة اعصار كاترينا الذي دمر ولاية اميركية كاملة وشرد اهلها وجعل اميركا تطلب المساعدة من الخارج
ثالثا لماذا لم يتنبا بالكارثة الاقتصادية التي حدثت و هزت الاقتصاد الاميركي والعالم
رابعا الشيعة تكوينهم الثقافي يصدقون المنجمين والخرافات فلهذا تجدهم يصدقون بخرافة السرداب والطفل الذي اختبىء فيه من مئات السنين الي الان







 
قديم 08-02-09, 05:31 PM   رقم المشاركة : 10
حور العين
عضو نشيط






حور العين غير متصل

حور العين is on a distinguished road


هذا مجرد حلم لكم ( إن كنت رافضي )ولن يتحقق يا m-s أو بالعربي يا mهدي الsرداب

وان كنت سني فالسموحة والخبر تنجيم لا يغني من الحق شيئا ااا







 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:07 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "