العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-10-08, 04:17 PM   رقم المشاركة : 1
أسد من أسود السنة
عضو ماسي






أسد من أسود السنة غير متصل

أسد من أسود السنة is on a distinguished road


Talking المعصوم ينصح اصحابه بمعاكسة النساء :)

- (مجلسي حسن20/236 -
عَلِيُّ بْنُ إِبْرَاهِيمَ عَنْ أَبِيهِ عَنِ ابْنِ أَبِي عُمَيْرٍ رَفَعَهُ عَنْ عَبْدِ اللَّهِ بْنِ أَبِي يَعْفُورٍ عَنْ أَبِي عَبْدِ اللَّهِ ( عليه السلام ) قَالَ سَأَلْتُهُ عَنِ الْمَرْأَةِ وَ لَا أَدْرِي مَا حَالُهَا أَ يَتَزَوَّجُهَا الرَّجُلُ مُتْعَةً قَالَ يَتَعَرَّضُ لَهَا فَإِنْ أَجَابَتْهُ إِلَى الْفُجُورِ فَلَا يَفْعَلْ


اقول لما تساله الى الفجور وهو لافرق بينه وبين المتعه

اذ ان الفجور يكون بالمال كما المتعه لا فرق بينهما الا ان ياتي الرافضه بفرق







التوقيع :
كيف تصبح آية الشيطان ؟

أكذب أكذب تصبح شيعي
أكذب أكذب أكذب تصبح رافضي
أكذب أكذب أكذب وصدق كذبتك تصبح سيد
أكذب أكذب أكذب وصدق كذبتك وأدعوا لها تصبح مرجع
أكذب أكذب أكذب وصدق كذبتك ودونها بالكتب تصبح آية الشيطان


قال شيخ الإسلام ابن تيمية رحمه الله :

حُبُّ الصَّحابَةِ كُلُّهُمْ لي مَذْهَبٌ = وَمَوَدَّةُ القُرْبى بِها أَتَوَسّل
من مواضيعي في المنتدى
»» عند الاماميه اذا رضع رجل من رجل حرم عليه كل شيء من ولد كيف لا نعلم وبسند صحيح
»» المعصوم يتخلى عن اصلاح القوم خوفا من فساد نفسه الا يعلم انه معصوم ؟؟
»» لماذا لم يتبع عليا رضي الله عنه امر البقاء بالمدينه هل بسبب الجهل بفضل ذلك ام اجتهادا
»» ائمة الرافضه يزدادون علما لايعلمه الرسول صلى الله عليه وسلم فكيف تفسرون ذلك
»» الصادق يقول ان من شيعته من ينتقصه هل هم نواصب ؟
 
قديم 03-10-08, 07:10 PM   رقم المشاركة : 2
تاج البحرين
عضو ينتظر التفعيل





تاج البحرين غير متصل

تاج البحرين is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسد من اسود السنة مشاهدة المشاركة
   - (مجلسي حسن20/236 -
عَلِيُّ بْنُ إِبْرَاهِيمَ عَنْ أَبِيهِ عَنِ ابْنِ أَبِي عُمَيْرٍ رَفَعَهُ عَنْ عَبْدِ اللَّهِ بْنِ أَبِي يَعْفُورٍ عَنْ أَبِي عَبْدِ اللَّهِ ( عليه السلام ) قَالَ سَأَلْتُهُ عَنِ الْمَرْأَةِ وَ لَا أَدْرِي مَا حَالُهَا أَ يَتَزَوَّجُهَا الرَّجُلُ مُتْعَةً قَالَ يَتَعَرَّضُ لَهَا فَإِنْ أَجَابَتْهُ إِلَى الْفُجُورِ فَلَا يَفْعَلْ



والله الواحد يصاب بالغثيان - كرمكم الله - من كثر ما يقرأ لهم ويسمع عنهم !!!!

اتصدق أخوي ودي تقوم القيامة الحين قبل بكرة بس حتى آشوفهم شيقولون لخالقهم ولرسولهم وآل بيته الأطهار على هاذي الافتراءات والأكاذيب

الله يهدي الجميع لما يحب ويرضى.

أختك تاج البحرين






التوقيع :
قـــــال الخــليفه عمــر بن الخطــاب [ رضــي الله عنهـ ] .:

نحن قوم أعزنا الله بالإسلام فإن ابتغينا العزة بغيره أذلنا الله..
من مواضيعي في المنتدى
»» قصة مُثيرة ومؤثرة لشاب من الرافضة سعودي تائب
»» لوطية الشيعة بين الدّين والطب
»» الانقلابات الكونية بعد مقتل الحسين رضي الله عنه .... ( رسالة خاصة لأخواننـا الشيعة )ـ
»» ممكن مساعدة في برنامج Active Studio ؟
»» الأحاديث الموضوعة في فاطمة رضي الله عنها .
 
قديم 03-10-08, 07:53 PM   رقم المشاركة : 3
ناصر المنصور
عضو ماسي






ناصر المنصور غير متصل

ناصر المنصور is on a distinguished road


اقول هذا دين طقها والحقها

ومتع نفسك وسلم خمسك

الرافضي لو يشغل عقله 10 دقائق كان صار مسلم مثل الناس

لاحول ولاقوة الا بالله







 
قديم 04-10-08, 12:32 AM   رقم المشاركة : 4
أبو طلال
عضو فضي







أبو طلال غير متصل

أبو طلال is on a distinguished road


لا إله الا الله .. يعني للمصداقية ... في كل بلد لازم تلاقي المعاكسات ...

لكن الأشخاص اللي يعاكسون عندنا ..


هل أمرهم ديننا بذلك ؟؟ لا طبعاً ... هي تصرفات شخصية منهم ..

تحياتي







التوقيع :
عندما يتهم الشيعي رسول الله صلى الله عليه و سلم في زوجاته و اصحابه
فإنه ينكر رسالتــــــــــه و امانته و رجاحة عقله و دينه و نزول الوحي عليه
و يجعله ضعيفاً جاهلاً مضحوكاً عليه ( حاشى خير البشر صلى الله عليه و سلم)
من مواضيعي في المنتدى
»» آه يا عمر ... هكذا صورك المجوس !
»» الرافضة ... و الكعبة ...!
»» Christian books
»» الأئمة عندهم علم الساعه !!
»» بنـات الرسول صلى الله عليه و سلم . .
 
قديم 04-10-08, 09:37 AM   رقم المشاركة : 5
الهادف
مشترك جديد





الهادف غير متصل

الهادف is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسد من اسود السنة مشاهدة المشاركة
   - (مجلسي حسن20/236 -
عَلِيُّ بْنُ إِبْرَاهِيمَ عَنْ أَبِيهِ عَنِ ابْنِ أَبِي عُمَيْرٍ رَفَعَهُ عَنْ عَبْدِ اللَّهِ بْنِ أَبِي يَعْفُورٍ عَنْ أَبِي عَبْدِ اللَّهِ ( عليه السلام ) قَالَ سَأَلْتُهُ عَنِ الْمَرْأَةِ وَ لَا أَدْرِي مَا حَالُهَا أَ يَتَزَوَّجُهَا الرَّجُلُ مُتْعَةً قَالَ يَتَعَرَّضُ لَهَا فَإِنْ أَجَابَتْهُ إِلَى الْفُجُورِ فَلَا يَفْعَلْ


اقول لما تساله الى الفجور وهو لافرق بينه وبين المتعه

اذ ان الفجور يكون بالمال كما المتعه لا فرق بينهما الا ان ياتي الرافضه بفرق

اخي العزيز نحن عقلاء الله سبحانه وتعالى اعطانا افضل نعمة وهي العقل
عنوان الموضوع بعيد كل البعد عن فحواه وان الفحوى غير مترابطة مع الموضوع ولاتدل على الموضوع اصلا
اما المعصوم الذي تتكلم عنه فهو استاذ علماء المذاهب الاربعة وليس من الصحيح ان تتكلم بهذا الاسلوب
ادعوك الى الحوار الاخلاقي البناء العلمي
ولكن بدون استفزاز او استنقاص الى الاخرين لاننا اخوة في الاسلام والانسانية
اسال ماتشاء واني ان شاء الله اجيبك بقدر مااملكه من معلومات






 
قديم 04-10-08, 09:43 AM   رقم المشاركة : 6
الهادف
مشترك جديد





الهادف غير متصل

الهادف is on a distinguished road


بسم الله الرحمن الرحيم
{وَالْمُحْصَنَاتُ مِنَ النِّسَاء إِلاَّ مَا مَلَكَتْ أَيْمَانُكُمْ كِتَابَ اللّهِ عَلَيْكُمْ وَأُحِلَّ لَكُم مَّا وَرَاء ذَلِكُمْ أَن تَبْتَغُواْ بِأَمْوَالِكُم مُّحْصِنِينَ غَيْرَ مُسَافِحِينَ فَمَا اسْتَمْتَعْتُم بِهِ مِنْهُنَّ فَآتُوهُنَّ أُجُورَهُنَّ فَرِيضَةً وَلاَ جُنَاحَ عَلَيْكُمْ فِيمَا تَرَاضَيْتُم بِهِ مِن بَعْدِ الْفَرِيضَةِ إِنَّ اللّهَ كَانَ عَلِيماً حَكِيماً }النساء24

فقد روي عن جماعة من كبار الصحابة و التابعين المرجوع إليهم في قراءة القرآن الكريم و آحكامه التصريح بنزول هذه الآية المباركة في المتعة ، منهم : عبدالله بن عباس ، و أبي بن كعب ، و عبدالله بن مسعود ، و جابر بن عبدالله ، و أبو سعيد الخدري ، و سعيد بن جبير ، و مجاهد و السدي ، و قتادة.
تفسير الصبري و القرطبي و ابن كثير و الكشّاف و الدرّ المنثور في تفسير الآية ، و أحكام القرآن للجصّاص 2/147 و سنن البيهقي 7/205 ، و شرح مسلم للنوري 6/127 ، و المغني لابن قدامة 7/571 .
ما دلّ علی مشروعيتها من السنّة الشريفة :
أخرج البخاري ، و سلم ، و أحمد ، و غيرهم ، عن عبدالله بن مسعود قال :
( كنا نغزو مع رسول الله صلی الله عليه و (و آله ) و سلّم ليس لنا نساء ، فقلنا : ألا نستخصي ؟
فنهانا عن ذلك ، ثم رخّص لنا أن ننكح المرأة بالثواب إلی أجل ثمّ قرأ عبدالله ( يا أيها الذين آمنوا لا تحرّموا طيبات ما أحلّ لكم و لا تعتدوا إنّ الله لا يجب المعتدين ) .
صحيح الخاري في كتاب النكاح ، و في تفسير صورة المائدة ، و صحيح مسلم كتاب النكاح ، و مسند أحمد 1/420.
و عن ابن عبد البرّ في (التمهيد ) : (أجمعوا علی أنّ المعتة نكاح لا إشهاد فيه و أنّه نكاح إلی أجل يقع فيه الفرقة بلا طلاق و لا ميراث بينهما ) .
و ما زالت متعة النساء سارية المفعول مباحة للمسلمين زمن رسول الله ( صلی الله عليه و آله ) و زمن أبي بكر و شطراً من خلافة عمر بن الخطاب حتی قال ( متعتان كانتا علی عهد رسول الله و أنا أنهي عنهما و أعاقب عليهما ) .
و قد أورد مقالته هذه جمهرة من الكتاب و الحفاظ في كتبهم :
تفسير الرازي 2/167 ، شرح معاني الآثار 374 ، سنن البيهقي 7/206 بداية المجتهد 1/346 ، المحلّی 7/107 ، الدرّ المنثور 2/141 و فيّات الاعيان 5/197 .







 
قديم 04-10-08, 09:44 AM   رقم المشاركة : 7
أسد من أسود السنة
عضو ماسي






أسد من أسود السنة غير متصل

أسد من أسود السنة is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تاج البحرين مشاهدة المشاركة
  
والله الواحد يصاب بالغثيان - كرمكم الله - من كثر ما يقرأ لهم ويسمع عنهم !!!!

اتصدق أخوي ودي تقوم القيامة الحين قبل بكرة بس حتى آشوفهم شيقولون لخالقهم ولرسولهم وآل بيته الأطهار على هاذي الافتراءات والأكاذيب

الله يهدي الجميع لما يحب ويرضى.

أختك تاج البحرين

بارك الله فيك اختي الكريمه وكل عام وانتم بخير وعيد مبارك وتقبل الله صيامكم وقيامكم اختي الكريمه


اساس قيام هذا المذهب هو هدم الدين الاسلامي من اساسه وادخال عقائد لا يتطرق لها القران ولا سنة نبينا


وقام بهذه الحمله اليهود والنصارى ودخلوا بادعائهم انهم مسلمين والدليل زراره ابن سنسن النصراني


وعبد الله ابن سباء اليهودي الدين قام على هؤلاء وعلى اعمدة المجسمين والغلاه والمنحرفين عن الدين

وقالوا ماذا هذا دين ال البيت






التوقيع :
كيف تصبح آية الشيطان ؟

أكذب أكذب تصبح شيعي
أكذب أكذب أكذب تصبح رافضي
أكذب أكذب أكذب وصدق كذبتك تصبح سيد
أكذب أكذب أكذب وصدق كذبتك وأدعوا لها تصبح مرجع
أكذب أكذب أكذب وصدق كذبتك ودونها بالكتب تصبح آية الشيطان


قال شيخ الإسلام ابن تيمية رحمه الله :

حُبُّ الصَّحابَةِ كُلُّهُمْ لي مَذْهَبٌ = وَمَوَدَّةُ القُرْبى بِها أَتَوَسّل
من مواضيعي في المنتدى
»» خميني 5 تفضل هنا لو سمحت ابغى تعليقك على كلام العاملي
»» للاماميه اذا لم يصح سند في الاشاره والنص على امام هل هذا كافي للخروج من مذهبك :)
»» لمذا لم يرضى المعصوم على بناته واخواته المتعه وهو يدعوا لها هل يخجل من الحلال ؟
»» الخوئي يقول ان العادل تصدر منه المعصيه ولا ينافي جلالته وهذا يثبت عدالة الصحابة
»» التحدي الاول للاماميه
 
قديم 04-10-08, 09:48 AM   رقم المشاركة : 8
أسد من أسود السنة
عضو ماسي






أسد من أسود السنة غير متصل

أسد من أسود السنة is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهادف مشاهدة المشاركة
   اخي العزيز نحن عقلاء الله سبحانه وتعالى اعطانا افضل نعمة وهي العقل
عنوان الموضوع بعيد كل البعد عن فحواه وان الفحوى غير مترابطة مع الموضوع ولاتدل على الموضوع اصلا
اما المعصوم الذي تتكلم عنه فهو استاذ علماء المذاهب الاربعة وليس من الصحيح ان تتكلم بهذا الاسلوب
ادعوك الى الحوار الاخلاقي البناء العلمي
ولكن بدون استفزاز او استنقاص الى الاخرين لاننا اخوة في الاسلام والانسانية
اسال ماتشاء واني ان شاء الله اجيبك بقدر مااملكه من معلومات




اقول في الروايه قال المعصوم ان يتعرض للمراه ماذا يعني يتعرض لها ؟؟؟؟



ثانيا : المتعه حرمة يا الهادف وانتهى فانتم تقفون على التحليل ولا تذهبون الى تحريم الرسول وبحديث صحيح فهذا يدل على انكم انتقائين تؤمنون ببعض وتكفرون ببعض


اما علمائنا لم يقل احد منهم انه في نكاح المتعه هذه الايه



واخير هل المتعه تحصن ام لا






التوقيع :
كيف تصبح آية الشيطان ؟

أكذب أكذب تصبح شيعي
أكذب أكذب أكذب تصبح رافضي
أكذب أكذب أكذب وصدق كذبتك تصبح سيد
أكذب أكذب أكذب وصدق كذبتك وأدعوا لها تصبح مرجع
أكذب أكذب أكذب وصدق كذبتك ودونها بالكتب تصبح آية الشيطان


قال شيخ الإسلام ابن تيمية رحمه الله :

حُبُّ الصَّحابَةِ كُلُّهُمْ لي مَذْهَبٌ = وَمَوَدَّةُ القُرْبى بِها أَتَوَسّل
من مواضيعي في المنتدى
»» انظروا لتزوير ايات الرافضه وتغير اجوبة الفتاوي التي تفضحهم بانهم ايات جنس
»» المذهب الامامي اساسه سبئي بامتياز
»» للاماميه هل خرج الحسين رضي الله عنه للعراق مجتهدا لان الصادق اثبت خطائه بالخروج ؟
»» الحسن العسكري لم يكن من المنصوص عليهم انما استحدثة امامته فهل من مفسر ؟
»» امام الرافضه المعصوم عجز عن رد شبهة المخالفين ههه
 
قديم 04-10-08, 09:54 AM   رقم المشاركة : 9
أسد من أسود السنة
عضو ماسي






أسد من أسود السنة غير متصل

أسد من أسود السنة is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهادف مشاهدة المشاركة
   بسم الله الرحمن الرحيم
{وَالْمُحْصَنَاتُ مِنَ النِّسَاء إِلاَّ مَا مَلَكَتْ أَيْمَانُكُمْ كِتَابَ اللّهِ عَلَيْكُمْ وَأُحِلَّ لَكُم مَّا وَرَاء ذَلِكُمْ أَن تَبْتَغُواْ بِأَمْوَالِكُم مُّحْصِنِينَ غَيْرَ مُسَافِحِينَ فَمَا اسْتَمْتَعْتُم بِهِ مِنْهُنَّ فَآتُوهُنَّ أُجُورَهُنَّ فَرِيضَةً وَلاَ جُنَاحَ عَلَيْكُمْ فِيمَا تَرَاضَيْتُم بِهِ مِن بَعْدِ الْفَرِيضَةِ إِنَّ اللّهَ كَانَ عَلِيماً حَكِيماً }النساء24

فقد روي عن جماعة من كبار الصحابة و التابعين المرجوع إليهم في قراءة القرآن الكريم و آحكامه التصريح بنزول هذه الآية المباركة في المتعة ، منهم : عبدالله بن عباس ، و أبي بن كعب ، و عبدالله بن مسعود ، و جابر بن عبدالله ، و أبو سعيد الخدري ، و سعيد بن جبير ، و مجاهد و السدي ، و قتادة.
تفسير الصبري و القرطبي و ابن كثير و الكشّاف و الدرّ المنثور في تفسير الآية ، و أحكام القرآن للجصّاص 2/147 و سنن البيهقي 7/205 ، و شرح مسلم للنوري 6/127 ، و المغني لابن قدامة 7/571 .
ما دلّ علی مشروعيتها من السنّة الشريفة :
أخرج البخاري ، و سلم ، و أحمد ، و غيرهم ، عن عبدالله بن مسعود قال :
( كنا نغزو مع رسول الله صلی الله عليه و (و آله ) و سلّم ليس لنا نساء ، فقلنا : ألا نستخصي ؟
فنهانا عن ذلك ، ثم رخّص لنا أن ننكح المرأة بالثواب إلی أجل ثمّ قرأ عبدالله ( يا أيها الذين آمنوا لا تحرّموا طيبات ما أحلّ لكم و لا تعتدوا إنّ الله لا يجب المعتدين ) .
صحيح الخاري في كتاب النكاح ، و في تفسير صورة المائدة ، و صحيح مسلم كتاب النكاح ، و مسند أحمد 1/420.
و عن ابن عبد البرّ في (التمهيد ) : (أجمعوا علی أنّ المعتة نكاح لا إشهاد فيه و أنّه نكاح إلی أجل يقع فيه الفرقة بلا طلاق و لا ميراث بينهما ) .
و ما زالت متعة النساء سارية المفعول مباحة للمسلمين زمن رسول الله ( صلی الله عليه و آله ) و زمن أبي بكر و شطراً من خلافة عمر بن الخطاب حتی قال ( متعتان كانتا علی عهد رسول الله و أنا أنهي عنهما و أعاقب عليهما ) .
و قد أورد مقالته هذه جمهرة من الكتاب و الحفاظ في كتبهم :
تفسير الرازي 2/167 ، شرح معاني الآثار 374 ، سنن البيهقي 7/206 بداية المجتهد 1/346 ، المحلّی 7/107 ، الدرّ المنثور 2/141 و فيّات الاعيان 5/197 .




عن ابي طالب رضي الله عنه قال:" أن رسول الله صلى الله عليه وعلى آله وسلم نهى عن متعة النساء يوم خيبر وعن أكل لحوم الحمر الإنسية" رواه البخاري ومسلم ومالك والحميدي وأحمد والدارمي وابن ماجة والترمذي والنسائي

الربيع بن سبرة بن معبد الجهني عن أبيه أنه غزى مع رسول الله –صلى الله عليه وسلم - يوم فتح مكة، فقال: "يا أيها الناس، إني كنت قد أذنت لكم في الاستمتاع من النساء، وإن الله قد حرم ذلك إلى يوم القيامة، فمن كان عنده منهن شيء فيخلِّ سبيلها، ولا تأخذوا مما آتيتموهن شيئاً" اخرجه مسلم




ن عبد الله بن سنان قال سألت أبا عبد الله عن المتعة فقال: ( لا تدنس نفسك بـها ) (بحار الأنوار 100/318).

عن عمار قال: قال أبو عبد الله لي ولسليمان بن خالد: ( قد حرمت عليكما المتعة ) (فروع الكافي 2/48)، (وسائل الشيعة 14/450).

ولما سأل علي بن يقطين أبا الحسن ( عن المتعة أجابه: (ما أنت وذاك؟ قد أغناك الله عنها ) (الفروع 2/43)، الوسائل (14/449).

( حرم رسول الله صلى الله عليه وآله يوم خيبر لحوم الحمر الأهلية ونكاح المتعة ) انظر (التهذيب 2/186)، (الاستبصار 2/142)، (وسائل الشيعة 14/441).

وسئل أبو عبد الله
( كان المسلمون على عهد رسول الله صلى الله عليه وآله يتزوجون بغير بينة؟ قال: لا ) (انظر التهذيب 2/189).






التوقيع :
كيف تصبح آية الشيطان ؟

أكذب أكذب تصبح شيعي
أكذب أكذب أكذب تصبح رافضي
أكذب أكذب أكذب وصدق كذبتك تصبح سيد
أكذب أكذب أكذب وصدق كذبتك وأدعوا لها تصبح مرجع
أكذب أكذب أكذب وصدق كذبتك ودونها بالكتب تصبح آية الشيطان


قال شيخ الإسلام ابن تيمية رحمه الله :

حُبُّ الصَّحابَةِ كُلُّهُمْ لي مَذْهَبٌ = وَمَوَدَّةُ القُرْبى بِها أَتَوَسّل
من مواضيعي في المنتدى
»» هل ادعا الباقر على علي رضي الله عنه في انه محدث وهو ينفي ذلك علانيه ؟
»» للاماميه هل صح سند في النص على الامام الهادي ؟
»» للاماميه كيف تقبلون توثيق النجاشي والطوسي لرواتكم من جميع الطبقات وهم لم يلقوهم ؟
»» للاماميه هل خرج الحسين رضي الله عنه للعراق مجتهدا لان الصادق اثبت خطائه بالخروج ؟
»» الكليني يتهم الباقر بالهذيان قبل موته فهو سمع شيء لم يسمعه غيره ؟؟
 
قديم 04-10-08, 09:57 AM   رقم المشاركة : 10
أسد من أسود السنة
عضو ماسي






أسد من أسود السنة غير متصل

أسد من أسود السنة is on a distinguished road


يالهادف هل المتعه تحصن نعم ام لا







التوقيع :
كيف تصبح آية الشيطان ؟

أكذب أكذب تصبح شيعي
أكذب أكذب أكذب تصبح رافضي
أكذب أكذب أكذب وصدق كذبتك تصبح سيد
أكذب أكذب أكذب وصدق كذبتك وأدعوا لها تصبح مرجع
أكذب أكذب أكذب وصدق كذبتك ودونها بالكتب تصبح آية الشيطان


قال شيخ الإسلام ابن تيمية رحمه الله :

حُبُّ الصَّحابَةِ كُلُّهُمْ لي مَذْهَبٌ = وَمَوَدَّةُ القُرْبى بِها أَتَوَسّل
من مواضيعي في المنتدى
»» ابي عبد الله يحتج بفعل ابي بكر ويساوي فضله وزهده بسلمان وابي ذر رضي الله عنهم
»» (Special)كيف يصلى العراه في المذهب الامامي
»» امام يخطيء في تفسير ايه بل ولا يعرف من قصدت الايه ؟؟؟؟؟؟؟
»» يا اماميه كفوا السنتكم عن الصحابه رضوان الله عليهم
»» للاماميه هل صح سند في النص على الامام الهادي ؟
 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:16 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "