العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 29-11-02, 02:48 PM   رقم المشاركة : 1
كلام الليل
مشترك جديد





كلام الليل غير متصل

كلام الليل


سلسلة الوثائق و الصور : تثبت ادعاءات الشيعة بتحريف القرآن

السلام عليكم ورحمة الله

هذه بعض الوثائق تثبت ادعاءات الشيعة هدانا الله و اياهم الى طريق رضاه و الجنه بتحريف القرآن

بسم الله الرحمن الرحيم





و هذا شرح للوثيقة الاخيره من كتاب الانوار الوضيه في العقائد الرضيه




[MARQ=DOWN]و هناك المزيد من الوثائق [/MARQ]







التوقيع :
(( محمد رسول الله والذين معه أشداء على الكفار رحماء بينهم تراهم ركعاً سجداً يبتغون فضلاً من الله ورضواناً سيماهم في وجوههم من أثر السجود ذلك مثلهم في التوراة ومثلهم في الإنجيل كزرع أخرج شطئه فآزره فاستغلظ فاستوى على سوقه يعجب الزراع ليغيظ بهم الكفار .. ))
من مواضيعي في المنتدى
»» ماذا قال العلماء عن الشيعه (هداهم الله )... ؟؟؟
»» سلسلة الوثائق و الصور : تثبت ادعاءات الشيعة بتحريف القرآن
 
قديم 30-11-02, 05:50 AM   رقم المشاركة : 2
كلام الليل
مشترك جديد





كلام الليل غير متصل

كلام الليل


زعم علماء الشيعه بأن لديهم قرآنا غير الذي بين ايدي المسلمين




و هذا شاهد آخر على القول بتحريف القرآن








التوقيع :
(( محمد رسول الله والذين معه أشداء على الكفار رحماء بينهم تراهم ركعاً سجداً يبتغون فضلاً من الله ورضواناً سيماهم في وجوههم من أثر السجود ذلك مثلهم في التوراة ومثلهم في الإنجيل كزرع أخرج شطئه فآزره فاستغلظ فاستوى على سوقه يعجب الزراع ليغيظ بهم الكفار .. ))
من مواضيعي في المنتدى
»» ماذا قال العلماء عن الشيعه (هداهم الله )... ؟؟؟
»» سلسلة الوثائق و الصور : تثبت ادعاءات الشيعة بتحريف القرآن
 
قديم 30-11-02, 06:39 AM   رقم المشاركة : 3
سيف السيف
مشترك جديد





سيف السيف غير متصل

سيف السيف


الله يعطيك العافية على هذا الجهد


بيض الله وجهك ..

أما تبّع وأمساخ أحفاد القرده والخنازير علماء الرافضة .. ماذا تتوقع منهم غير الكذب

والتدليس والغش والخداع ؟؟؟


قاتلهم الله ومزقهم إرباً إرباً



وجزاك الله الف خير







 
قديم 30-11-02, 06:46 AM   رقم المشاركة : 4
السائل
عضو





السائل غير متصل

السائل is on a distinguished road


[ALIGN=CENTER]أخي وإليك المزيد
هذا القمي يثبت في تفسيرة إعتقاده الجازم بتحريف القرآن انظر :






وهذا الفاني الأصفهاني يعترف بتبنى كثير من علماء الشيعة لاعتقاد وقوع التحريف في كتاب الله





[/ALIGN]


ويقول الشيخ عبدالرحمن الدمشقية حفظه الله القرآن عند الكليني محرف
عن أبي عبد الله قال " وإن عندنا الجفر وما يدريهم ما الجفر؟ قلت: وما الجفر؟ قال: وعاء من أُدُم فيه علم النبيين والوصيين وعلم العلماء الذين مضوا من بني إسرائيل. قلت: إن هذا هو العلم، قال: إنه لَعِلم وليس بذاك. ثم سكت ساعة ثم قال: وإن عندنا لمصحف فاطمة، وما يدريهم ما مصحف فاطمة. قلت: وما مصحف فاطمة؟ قال: مصحف فيه مثل قرآنكم هذا ثلاث مرات، والله ما فيه من قرآنكم حرف واحد. قلت: هذا والله العلم، قال: إنه العلم وليس بذاك، ثم سكت ساعة ثم قال: أن عندنا علم ما كان وعلم ما هو كائن إلى أن تقوم الساعة… ما يحدث بالليل والنهار: الأمر بعد الأمر والشيء بعد الشيء" (الكافي 1/184 كتاب الحجة : باب فيه ذكر الصحيفة والجفر والجامعة ومصحف فاطمة).
عن سالم بن سلمة قال: قرأ رجل على أبي عبد الله وأنا أستمع حروفا من القرآن ليس على ما يقرؤها الناس. فقال أبو عبد الله: كف عن هذه القراءة . إقرأ كما يقرأ الناس حتى يقوم القائم، فإذا قام القائم قرأ كتاب الله عز وجل على حده. وأخرج المصحف الذي كتبه علي. وقال: أخرجه علي إلى الناس حسن فرغ منه وكتبه فقال لهم: هذا كتاب الله عز وجل كما أنزله الله على محمد صلى الله عليه وسلم. وقد جمعته من اللوحين. فقالوا: هوذا عندنا مصحف جماع فيه القرآن لا حاجة لنا فيه. فقال: أما والله ما ترونه بعد يومكم هذا أبدا. إنما كان علي أن أخبركم حين جمعته لتقرؤوه" (الكافي 2/463 كتاب فضل القرآن بدون باب).

قيل لأبي عبد الله "إن الناس يقولون: إن القرآن نزل على سبعة أحرف فقال: كذبوا أعداء الله ولكنه نزل على حرف واحد من عند الواحد" (الكافي 2/461 كتاب فضل القرآن بدون باب).

عن أحمد بن محمد بن أبي نصر قال "دفع اليّ أبو الحسن مصحفا وقال: لا تنظر فيه. ففتحته وقرأت فيه: لم يكن الذين كفروا" فوجدت فيها اسم سبعين رجلا من قريش بأسمائهم وأسماء آبائهم" قال: فبعث إليّ: إبعث إليّ بالمصحف" (الكافي 2/461 كتاب فضل القرآن بدون باب).

عن جابر عن أبي جعفر قال: سمعته يقول: وقع مصحف في البحر فوجدوه وقد ذهب ما فيه إلا هذه الآية: ألا إلى الله تصير الأمور" (الكافي 2/462 كتاب فضل القرآن بدون باب).

عن أبي عبد الله قال " إن كان ابن مسعود لا يقرأ على قراءتنا فهو ضال. فقال ربيعة: ضال؟ فقال: نعم، ضال. قم قال أبو عبد الله: أما نحن فنقرأ على قراءة أبي" (الكافي 2/463 كتاب فضل القرآن بدون باب).

عن أبي جعفر أنه قال " ما يستطيع أحد أن يدعي أن عنده جميع القرآن كله ظاهره وباطنه غير الأوصياء" (الكافي 1/178 كتاب الحجة – باب أنه لم يجمع القرآن كله إلا الأئمة).

هكذا نزل جبريل بهذه الآيات على محمد عليه السلام
عن أبي جعفر أنه قيل له » لماذا سمي أمير المؤمنين؟ قال: الله سماه، وهكذا أنزل في كتابه ] وإذ أخذ ربك من بني آدم من ظهورهم ذريتهم وأشهدهم على أنفسهم ألست بربكم وأن محمدا رسولي وأن عليا أمير المؤمنين« (الكافي 1/340 كتاب الحجة. باب نادر).

عن أبي عبد الله قال ] ومن يطع الله ورسوله في ولاية علي وولاية الأئمة من بعده فقد فاز فوزا عظيما[ قال: هكذا نزلت « (الكافي 1/342 كتاب الحجة. باب فيه نكت ونتف من التنزيل في الولاية)

وعن أبي عبد الله قال ] ولقد عهدنا إلى آدم من قبل (كلمات في محمد وعلي وفاطمة والحسن والحسين والأئمة عليهم السلام من ذريتهم) فنسي [ قال: هكذا والله نزلت على محمد« (الكافي 1/344 كتاب الحجة. باب فيه نكت ونتف من التنزيل في الولاية).
عن أبي جعفر قال نزل جبرئيل عليه السلام بهذه الآية على محمد هكذا ]بئسما اشتروا به أنفسهم أن يكفروا بما أنزل الله في علي بغيا[ (الكافي 1/345 كتاب الحجة. باب فيه نكت ونتف من التنزيل في الولاية).

عن جابر قال » نزل جبرئيل عليه السلام بهذه الآية على محمد هكذا ] وإن كنتم في ريب مما نزلنا على عبدنا في علي فأتوا بسورة من مثله « (الكافي 1/345 كتاب الحجة. باب فيه نكت ونتف من التنزيل في الولاية).

عن أبي عبد الله عليه السلام قال » نزل جبرئيل على محمد صلى الله عليه وسلم بهذه الآية هكذا ] يا أيها الذين أوتوا الكتب آمنوا بما نزلنا في علي نورا مبينا [ (الكافي 1/345 كتاب الحجة. باب فيه نكت ونتف من التنزيل في الولاية).
علق المحقق قائلا » ليست هذه الآية في المصحف«. ولم ينتبه الى أن الآية مركبة من آيتين.

عن محمد بن سنان عن الرضا عليه السلام قال ] كبر على المشركين بولاية علي ما تدعوهم إليه يا محمد من ولاية علي. هكذا في الكتاب مخطوطة« (الكافي 1/346 كتاب الحجة. باب فيه نكت ونتف من التنزيل في الولاية).
عن أبي عبد الله قال ] سأل سائل بعذاب واقع للكافرين بولاية علي ليس له دافع[ قال: هكذا والله نزل بها جبرئيل عليه السلام على محمد صلى الله عليه وسلم « (الكافي 1/349 كتاب الحجة. باب فيه نكت ونتف من التنزيل في الولاية).
عن أبي جعفر قال » نزل جبرئيل عليه السلام بهذه الآية على محمد صلى الله عليه وسلم هكذا ] فبدل الذين ظلموا آل محمدا حقهم قولا غير الذي قيل لهم فأنزلنا على الذين ظلموا آل محمد حقهم رجزا من السماء بما كانوا يفسقون« (الكافي 1/351 كتاب الحجة. باب فيه نكت ونتف من التنزيل في الولاية).
عن أبي جعفر قال » نزل جبرئيل عليه السلام بهذه الآية هكذا ] إن الذين ظلموا آل محمد حقهم لم يكن الله ليغفر لهم طريقا إلا طريق جهنم[ ثم قال ] يا أيها الناس قد جاءك الرسول بالحق من ربكم في ولاية علي فآمنوا خيرا لكم وإن تكفروا بولاية علي فإن لله ما في السماوات وما في الأرض[ (الكافي 1/351 كتاب الحجة. باب فيه نكت ونتف من التنزيل في الولاية).
عن أبي جعفر عليه السلام قال » هكذا نزلت هذه الآية ] ولو أنهم فعلوا ما يوعظون به في علي لكان خيرا لهم[ (الكافي 1/351 كتاب الحجة. باب فيه نكت ونتف من التنزيل في الولاية).

عن أبي عبد الله عليه السلام قال ] قل اعملوا فسيرى الله عملكم ورسوله والمؤمنون[ فقال: ليس هكذا هي. إنما هي (والمأمونون) فنحن المأمونون« (الكافي 1/351 كتاب الحجة. باب فيه نكت ونتف من التنزيل في الولاية).
عن أبي جعفر قال » نزل جبرئيل بهذه الآية هكذا ] فأبى أكثر الناس بولاية علي إلا كفورا[ ونزل جبرئيل عليه السلام بهذه الآية هكذا ] وقل الحق من ربكم في ولاية علي فمن شاء فليؤمن ومن شاء فليكفر، إنا أعتدنا للظالمين آل محمد نارا [ (الكافي 1/351 كتاب الحجة. باب فيه نكت ونتف من التنزيل في الولاية).
عن أبي عبد الله ] هذا عطاؤنا فامنن أو أعط بغير حساب. وهكذا هي في قراءة علي عليه السلام« (الكافي 1/364 كتاب الحجة. باب في معرفتهم وأوليائهم والتفويض إليهم).
تحريف نصوص من غير هكذا
عن أبي جعفر عليه السلام قال ] ولو أنهم فعلوا ما يوعظون به في علي لكان خيرا لهم [ (الكافي 1/345 كتاب الحجة. باب فيه نكت ونتف من التنزيل في الولاية).
عن أبي عبد الله عليه السلام قال ] هذا صراطُ عليٍ مستقيم[ (الكافي 1/351 كتاب الحجة. باب فيه نكت ونتف من التنزيل في الولاية).
هذه الآيات عندهم منزلة
سأل أبو الحسن الماضي أبا عبد الله في قوله تعالى ]لا أملك لكم ضرا ولا رشد[ قال: إن رسول الله صلى الله عليه وسلم دعا الناس إلى ولاية علي فاجتمعت إليه قريش فقالوا: يا محمد إعفنا من هذا. فقال لهم رسول الله e » هذا إلى الله ليس إلي« فاتهموه وخرجوا من عنده. فأنزل الله ] قل إتي لا أملك لكم ضرا ولا رشدا. قل إني لن يجيرني من الله إن عصيته أحد ولن أجد من دونه ملتحدا إلا بلاغا من الله ورسالاته في علي.

قال أبو الحسن الماضي » هذا تنزيل؟ قال: نعم. ثم قال توكيدا: ] ومن يعص الله ورسوله (في ولاية علي) فإن له نار جهنم خالدين فيها أبدا[ (الكافي 1/359-360 كتاب الحجة. باب فيه نكت ونتف من التنزيل في الولاية).
فهذا تحريف واضح. إذ سأله بعد هذه الإضافات: أهذا تنزيل؟ قال: نعم. وهكذا صوروا الصراع بين قريش ومحمد e على ولاية علي لا على الشرك.

قال أبو الحسن ] فاصبر على ما يقولون واهجرهم هجرا جميلا. وذرني والمكذبين (بوصيك) أولي النعمة ومهلهم قليلا« قال أبو الحسن لأبي عبد الله: إن هذا تنزيل؟ قال نعم « (الكافي 1/360 كتاب الحجة. باب فيه نكت ونتف من التنزيل في الولاية).
عن أبي جعفر عليه السلام قال ] أفكلما جاءكم (محمد) بما لا تهوى أنفسكم (بموالاة علي) فاستكبرتم ففريقا (من آل محمد) كذبتم وفريقا تقتلون[ (الكافي 1/346 كتاب الحجة. باب فيه نكت ونتف من التنزيل في الولاية).

وهذه من الأدلة على التمادي في الكذب. فإن الخطاب في الآية موجه إلى اليهود الذين كذبوا فريقا من الأنبياء وقتلوا فريقا آخر. فصار استنكار الله على اليهود لأنهم لم يؤمنوا بأن عليا هو الإمام بعد النبي صلى الله عليه وسلم .







التوقيع :
ـــــــــــــ ـ ـ ـ ـ ـ ـ





ـــــــــــــ ـ ـ ـ ـ ـ ـ
من مواضيعي في المنتدى
»» مشاهدات بين الحرم النبوي والبقيع
»» حقيقة رسالة التهديد التي ارسلت للهاشمي ..!!
»» الإرهاب ... أهم مقومات وركائز الحكم المجوسي
»» أقبح ما عند الرافضــــة / تعبدُهم لله بأكل التراب وبلع الحصى !!
»» أيها الضال النجدي أجدادك هم قتلة الحسين ـ هنا وثيقة
 
قديم 30-11-02, 06:46 AM   رقم المشاركة : 5
كلام الليل
مشترك جديد





كلام الليل غير متصل

كلام الليل


و هذا تصريح الفيض الكاشاني في كتابه تفسير الصافي بأن القرآن محرف









[MARQ=DOWN]تتمة اقوال الكاشاني [/MARQ]







التوقيع :
(( محمد رسول الله والذين معه أشداء على الكفار رحماء بينهم تراهم ركعاً سجداً يبتغون فضلاً من الله ورضواناً سيماهم في وجوههم من أثر السجود ذلك مثلهم في التوراة ومثلهم في الإنجيل كزرع أخرج شطئه فآزره فاستغلظ فاستوى على سوقه يعجب الزراع ليغيظ بهم الكفار .. ))
من مواضيعي في المنتدى
»» ماذا قال العلماء عن الشيعه (هداهم الله )... ؟؟؟
»» سلسلة الوثائق و الصور : تثبت ادعاءات الشيعة بتحريف القرآن
 
قديم 30-11-02, 07:20 AM   رقم المشاركة : 6
كلام الليل
مشترك جديد





كلام الليل غير متصل

كلام الليل





و هذا عالم شيعي لا يعترف هو الآخر بالمصحف الموجود بين ايدينا





شكرا لك اخي العزيز السائل و اعانني الله و اياك و جميع المسلمين







التوقيع :
(( محمد رسول الله والذين معه أشداء على الكفار رحماء بينهم تراهم ركعاً سجداً يبتغون فضلاً من الله ورضواناً سيماهم في وجوههم من أثر السجود ذلك مثلهم في التوراة ومثلهم في الإنجيل كزرع أخرج شطئه فآزره فاستغلظ فاستوى على سوقه يعجب الزراع ليغيظ بهم الكفار .. ))
من مواضيعي في المنتدى
»» سلسلة الوثائق و الصور : تثبت ادعاءات الشيعة بتحريف القرآن
»» ماذا قال العلماء عن الشيعه (هداهم الله )... ؟؟؟
 
قديم 30-11-02, 07:29 AM   رقم المشاركة : 7
فاضح الشيعة
لااله الا الله
 
الصورة الرمزية فاضح الشيعة





فاضح الشيعة غير متصل

فاضح الشيعة is on a distinguished road


Cool

جزاكم الله خير ياشباب







التوقيع :
اللهم أنصر أهل السنة في العراق وسوريا واليمن
من مواضيعي في المنتدى
»» طريقة لا يمكن للهكرز اختراق ايميلك
»» صورة موثقة على ساحل البحر ثلاثة شباب يسحبون ثلاث في عمر الزهور
»» مقابلة مع وليد العويّس السعودي الذي اعتنق النصرانيه
»» تم اضافة بطاقه جديده لقسم الرومانسيات
»» التمرد لوجه الله ام لوجه لشيطان ؟؟
 
قديم 30-11-02, 01:13 PM   رقم المشاركة : 8
النعمان





النعمان غير متصل

النعمان is on a distinguished road


جزاك الله خير اخي كلام الليل







التوقيع :
منتدى الدفاع عن السنة شوكة في حلوق الروافض

http://www.d-sunnah.net
من مواضيعي في المنتدى
»» لخبراء برامج الفيديو
»» قصيدة في بيان عقيدة أهل السنة والجماعة
»» خلق الله الذباب ليذل به الجبابرة
»» استمع لقصيدة المرجع الشيعي الصدر [ وزرنا ودرنا حول الضريح..] ( مقطع مرئي )
»» المهاجر يقول : رشيد الهجري يعلم علم المنايا والبلايا !!(( مقطع صوتي ))
 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:13 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "