العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الحــوار مع الــصـوفــيـــة

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-11-02, 06:57 PM   رقم المشاركة : 1
البرقعي
عضو مميز






البرقعي غير متصل

البرقعي is on a distinguished road


عقيدة الصوفية بالصور

هنا سأبدأ بترتيب موضوعي عن عقيدة الصوفية التي يكذب بها متصوفة العرب ويفضحهم صوفية العجم .. !!

يظن العجم بأن ماهم عليه هو الحق فلهذا ينشرونه ولا يخفونه .. !!

التصوف هو الوجه الآخر للرفض ولو أنكر الصوفية ذلك ويكفينا أن الخميني يقول عن ابن عربي الشيخ الكبير ، وابن عربي يدعي هو ومريديه بأنه سني .. !!

وقبل كل شيء دعونا نرى ما لدى القوم من الصوفية .. !!

ونبدأ بالحلول أو الإتحاد مع الله وقولهم بالتناسخ .. !!

قبل أن نبدأ علينا أن نتذكر بأن ما يقوله الصوفية هنا لا ينطبق على ما في كتبهم وحقيقة مذهبهم ..!!

يحتجون علينا بأننا نكذب عليهم بالرغم من الحقائق الدامغة في كتبهم .. !!

عن وحدة الوجود يقول ابن عربي :

" والعارف المكمل من رأى كل معبود مجلى للحق يعبد فيه، ولذلك سموه كلهم إلهاً مع اسمه الخاص بحجر أو شجر، أو حيوان أو إنسان، أو كوكب أو ملك "

( الفصوص ص195).

ويذكر أبو نصر السراج الطوسي صاحب كتاب اللمع في التصوف، وهو الكتاب الذي نشره الدكتور عبدالحليم محمود - شيخ الأزهر سابقاً - وطه عبد الباقي سرور
، " أن أبا حمزة الصوفي دخل دار الحارث المحاسبي فثغت ( ثغاء الشاه: صوتها ) شاة الحارث، فشهق أبو حمزة شهقة وقال: " لبيك يا سيدي " !!

فأنكر عليه الحارث المحاسبي، فقال له أبو حمزة: " إن إنكارك علي يشبه أحوال المريدين المبتدئين"

أي الذين لم يصلوا بعد إلى التحقق من وحدة الوجود.

( اللمع في التصوف ص495)

وأبو الحسين النوري : يسمع كلباً يعوي فيقول: " لبيك وسعديك "

( اللمع ص492 )


صورة لفنان أوزبكي يبين فيها وحدة الوجود والحلول عند الصوفية :

بعنوان التطور او التناسخ والحلول عند الصوفية : صورة زيتية على الورق مقاس 38 × 38 سم.

Morphoses of Sufism", paper, oil, 38x38 cm

لاحظوا عند بدء ظهور الولي في الجانب الأيمن حيث يوجد خيال لا يظهر منه إلا كم جبته الأيمن وبجواره كائن آخر غريب ، يلبس جبة أيضاً ورأسه يشبه حيوان الكوالا الأسترالي ، أو يشبه النملة .. !!

ولاحظوا في الجانب الأيسر من اللوحة رأس سمكة وعيون حيوانات وقن ثور ، وأيضاً حيوان يشبه القط ..!!



رسم الفنان الأوزبكي نياز علي هولماتوف -

اللوحة وصورة الفنان الذي رسمها على هذا الرابط التالي - ويمكن تكبير الصورة في الموقع :

hp://www.arts-academy.uz/eng/pnt_holmatov.html







التوقيع :
ما توفيقي إلا بالله ..
من مواضيعي في المنتدى
»» كرامات الخارج من السبيلين / وثيقة مصورة
»» هل علم الحسين بمن سم الحسن رضي الله عنهما ؟؟
»» طلب مساعدة في وثيقة
»» آخر خبر الجيلي أوتي ما لم يؤتى الأنبياء
»» وشهد شاهد من أهلها ... حقيقة موقف الروافض من فلسطين ..!!
 
قديم 27-11-02, 07:05 PM   رقم المشاركة : 2
البرقعي
عضو مميز






البرقعي غير متصل

البرقعي is on a distinguished road


لكي نفهم عقيدة الصوفية لابد من فهم ما في هذه الرسمة .. !!

من هرطقة النقشبندية ..!!

في هذا الموضوع باللغة الإنجليزية ( ويندر أن تجدهم يكتبونه بالعربية لأننا نعرف السبب ) عن مراحل التأمل أو اللطائف العشرة ( كلمة Subtlety باللغة الإنجليزية تعني لطيف أو رقيق ) إلى أن يصل للاتحاد مع الله .. !!

وهذا يفسر لنا هرطقة الصوفية ومعراجهم اليومي للسماء إما للتحدث مع الله – تنزه عن التشبيه والنقص سبحانه وتعالى – كما قال شيخهم أحمد الفاروقي :

" كثيراً ما كان يعرج بي فوق العرش المجيد ، ولقد عرج بي مرة فلما ارتفعت فوق العرش بقدر ما بين مركز الأرض وبينه رأيت مقام الإمام شاه نقشبند "

( المواهب السرمدية في مناقب السادة النقشبندية ص 184 ، الأنوار القدسية في مناقب النقشبندية ص 182 )

أو لكي يمحو سيئات مقلديهم الهُبل لتصديقهم هرطقة السكارى – وسأثبت ذلك من رسومات الصوفية بإذن الله – كما ذكر أن الشيخ الرفاعي قال : " أيها الفقراء :

الشيخ عثمان السالم أبادي قدس الله سره يصعد كل يوم عند غروب الشمس إلى ديوان الربوبية ، وينظر ديوان ذريته : فما يجد من سيئة يمحوها ويكتب " عوضها " بلا معارضة .


ثم التفت إلى ابن أخته – إبراهيم الأعزب – وقال له : يا إبراهيم لا يكون الرجل ممكناً في سائر أحواله حتى يعرض عليه عند غروب الشمس جميع أعمال أصحابه وأتباعه وتلامذته فيمحو منها ما يشاء ويثبت فيها ما يشاء "
( قلادة الجواهر ص 193 )

وبعد أن عرفنا مكانة أولياء الصوفية الإلهية عندهم بحيث لهم الحق بمحو سيئات مريدهم – وهذه دعوة صريحة لهم أي للمريدين ليفسقوا على هواهم ما دام الولي يمحو ما يشاء ويثبت ما يشاء - نعود للزندقة النقشبندية ونرى ماذا يقولون باللغة الإنجليزية - وهذا جزء من الموضوع :



وكما نرى في هذه الرسمة التي توضح عقيدة الزندقة الصوفية :

النفس The Self : وهو مركز النفس الحيوانية ، ويتسق مع الحرا ( أو الهارا ) مركز الحياة بالعقيدة اليابانيةوهذا أحد الأدلة التي تثبت أن التصوف هو عقيدة وثنية بعباءة إسلامية ويقع في وسط الجسد تحت مركز البطن – السرة - بإنش واحد.

القلب The Heart : ويسمى بالفؤاد ، وهو لا يقع في نفس موقع القلب الحقيقي ( الذي يتوسط الصدر ) ، بل هو أسفل حلمة الثدي الأيسر بإنش واحد – وحقيقة هذا ينطبق على موقع نهاية طرف القلب طبياً وفيزيائياً.

ورمزه اللون الأحمر ، ويرمزللنبي آدم الذي نقاه وأصطفاه الله .

الروح The Spirit : وموقعها إنش واحد تحت حلمة الثدي الأيمن ورمزها اللون الأصفر ، ويرمز لنوح الذي أنقذه الله.

السر The Secret : ويقع إنش واحد فوق حلمة الثدي الأيسر ، ورمزه اللون الأبيض ، ويرمز لموسى كليم الله.

مركز أو نقطة س2 S2 : وموقعه وسط الصدر السِـر والخفي ، ورمزه اللون الأسود ، ويرمز للمسيح ، سر القربان المقدس ( ولاحظوا أن هذا ما يعتقده النصارى في عيسى عليه السلام ) ..

الخفي The Hidden : ويقع إنش واحد فوق حلمة الثدي الأيمن ، ورمزه اللون الأخضر ، ويرمز للنبي محمد ، حبيب الله ..


الأكثر خفاء The Most Hidden : ويقع في أعلى عظم قص الصدر ، في أسفل العنق من الأمام ، ولا لون له ، وفي بعض الرسومات – كما يوضح الصوفي الكاتب – يسمى محور السر أو بالعربية مستوى السر.

النفس البشرية The Human self : ويقع بين الحاجبين ، وعند بعض الصوفية تسمى هذه النقطة " قاب قوسين " وهي المسافة بين التقاء الحاجبين أو القوسين .. !! ورمزها اللون الأصفر أو الأحمر ( لون أكسيد الحديدك ).

الكمال أو الكرسي The Total and / or the Thorne : وموقعه وسط الجبهة ، وهذا في بعض حالات التطور حيث تكون العين الثالثة المشهورة ، ( ويقول الصوفي يجب ملاحظة أن العين الثالثة لا تعني تشريحياً أو فيسيولوجياً الغدة الصنوبرية مثل يقول أتباع ديكارت ).

الجنة العليا أو السماء ( The Highest Heaven ( Empyrean : وتقع على أعلى الرأس ، وتتوافق مع ساهاسرارا شاكرا زهرة اللوتس ذات الألف بتلة كما في اليوجا .. ( مرة أخرى نرى تأثير الديانات الأخرى في التصوف )..

ويقول الصوفي إن ذكر هذا التوافق لا يعني أن التصوف متأثر أو يأخذ من الديانات الأخرى ، بل لتوضيح أن الحقائق تشاهد في الديانات الأخرى لأن الحق واحد .. !!

وهنا أود أن أسأل نفسي ومن يقرأ ما كتبته ، هل جهل الرسول صلى الله عليه وسلم بهذه المراكز وعلم بها أولياء الصوفية .. ؟؟

سؤال بسيط ولكن هل يجرؤ صوفي للإجابة عليه .. ؟؟؟

ونعود لزندقة النقشبندية مرة أخرى لنكمل معهم شرح مراكز اللطف العشرة التي علموها وجهلها الرسول... !!

وهنا في هذه النقطة يفيض النور الإلهي ، حيث يبدأ عند الصوفية بالظهور على شكل نجمة – من واقع قراءاتي يبدو لي أنه هذه العلامة تبدأ تماماً عند من يشكو من الصرع - وهذه النقطة تكون تماماً عند التقاء عظام الجمجمة في أعلى الرأس وفي بعض الديانات تكون هذه هي نقطة دخول الروح للجسد ، ويقول الصوفي بأن عظام جمجمة الوليد لا تلتحم إلا في مرحلة متأخرة .

وكما نلاحظ بأنه يناقض نفسه ، نحن نعلم بأن الروح كما الرسول صلى الله عليه وسلم تنفخ في الشهر الرابع من عمر الجنين المتشكل ، ونعلم بأن عظام الجمجمة لا تتشكل إلا في مرحلة متقدمة من حياة الجنين ، إضافة إلى أن الإنسان يولد وعظامه غير مكتملة النمو ، ولهذا نجد فتحة لينة في رأس المولود والتي لا تقفل إلا في الشهر الثامن عشر بعد مولده ، ولكن الكفر يحاول إثبات أي شيء لكي يقنع أتباعه.

وبعد هذه الهرطقة يبدأ الصوفي بشرح كيف تنبيه هذه المراكز وفي نفس الوقت يحذر من العمل بما قاله إلا تحت إشراف أستاذ متمرس وإلا تكون العواقب وخيمة على المريد لو حاول ذلك بدون مساعدة شيخه .. !!

إن خلاصة الموضوع هو هرطقة وزندقة صوفية تحت عباءة إسلامية ، وإلا ما هي العبادة التي يحرنا منها الرسول صلى الله عليه وسلم من ممارستها بدون شيخ صوفي .. !!

للموضوع بقية وتكملة .. !!







التوقيع :
ما توفيقي إلا بالله ..
من مواضيعي في المنتدى
»» إلى الرافضي رايق والرافضية مها 2001...
»» منتهى التواضع فضلات الكلب أفضل من الولي الصوفي
»» لا تتعجب هذا رأي ابن عربي وابن سبعين في الأشاعرة
»» ابن عربي ينزل عليه القرآن هدية لحفيد المصطفى ابن الهواشم
»» أستودعكم الله أخوتي أهل السنة ..
 
قديم 27-11-02, 07:08 PM   رقم المشاركة : 3
البرقعي
عضو مميز






البرقعي غير متصل

البرقعي is on a distinguished road


تكملة لزندقة النقشبندية .. !!

ظهور التأثيرات للأسماء والصفات وجوهر الروحانيات على الصوفي..[/COLOR]

يقول كاتب الموضوع أن هذه الحالات لم يصل لها إلا قلة من الناس ، ولا تُفهم إلا بالذوبان أو إلغاء الذات والوجود ، ويمكن فهم ذلك بالتطلع على الرسم ( والذي سنشرحه أولاً قبل أن نرى ماذا يقصد ) ...

ظهور مؤثرات التصرفات Manifestation of Actions : يظهر مؤثر من المؤثرات الإلهية في قلب الخادم – المريد – حيث يبدأ انسياب القوة الإلهية في كل الأشياء وتظهر في الشخص المعني.

ويبدأ هذا الشخص بإحساس أن الله هو السبب لكل الحركات والتغيرات ، ولا يفهم هذا إلا من يملك هذه المقدرة.. !!

ظهور تأثير الأسماء Manifestation of Names : في هذه المرحلة يجعل الله اسماً من أسمائه اللطيفة يتولد في قلب الخادم – أو المريد – حيث يُـغمر المريد بالتألق الإلهي الذي يغمره من خلال نوارنية هذا الاسم الإلهي .. !!

وهذا الاسم لو دعا به المريد في هذه اللحظة لأستجيب دعاءه .. !!


ظهور تأثير الصفات Manifestation of Attributes : يُظهر الإله – الصوفي كتب كلمة Lord بالإنجليزية - صفة من صفاته في قلب المريد ، وهنا تختفي جميع الصفات الإنسانية من المريد ، ويظهر الإله في قلبه في مظهر تلك الصفة ... !!!

وكمثال على ذلك لو ظهر له الإله في صفة السمع ، فإن المريد بفهم كل الأصوات سواء أكان صوت ذو روح أم لا .. !!

ظهور تأثير الجوهر Manifestation of Essence : في هذه المرحلة يكون المريد قريباً جداً من الله بقوة الذِكر ، حيث يتحلى ابن السبيل – المريد - بالتواضع والفقر الروحي وبمعرفة ضعفه الشخصي .. !!

حيث يعرف الله من خلال نفسه وصفاته.. ويعرف نفسه من صفات الإله .. !!

وبسبب نفس هذا الإنسان الكامل يعرف الخادم حقارته ووضاعته ، حيث تكون مرآة المريدية – أو الخدمة – وجهاً لوجه مع المرآة الإلهية .. !!

وكل ما ينعكس في مرآة يُرى في الأخرى ... !!!

وعلى هذا الأساس قال الله : " لا تحتويني السماوات والأرض ولكن احتواني قلب المريد المخلص "

وكل هذه الطرق تكون بدون منفعة إذا كان الطَموح لا يتقيد بنقطتين هامتين وهما :

الامتناع عن الكسب الحرام وممارسة الجنس المحرم .. !!

حيث أن برود البراهمية ، وسهر الليالي البوذية ، والتنسك المسيحي ، وتعذيب النفس عند فقراء الهنود ، واعتزال دراويش الصوفية في الكهوف الجبلية أو الزاويا التي تشبه الزنازين كلها تهدف لشيء واحد وهو التحكم بالنفس.. !!

ويقول الكاتب : في الختام التحكم بالنفس يبنى على هاتين النقطتين فقط : المتعة المحرمة والمنفعة المالية .. !!

احمي نفسك من هاتين ، وعندها سيفتح لك طريق الولاية .. !!

وإلا ستذهب جهودك هباءً منثوراً وترحب بك أبواب جهنم .. !!

هنا يجب مراقبة العين والأذن واللسان والعقل ، فكلما لاحظت ميلاً للمتعة المحرمة أو الكسب الحرام فهذا يعني أن العمل والمعاناة لم يكتملا بعد .. !!

الرسول صلى الله عليه وسلم أخبرنا بأنه أتى بها بيضاء نقية ، وتماسيح الصوفية يدعوننا للكفر والزندقة لنتحد مع الله سبحانه الذي قال عن نفسه جل وعلا : { ليس كمثله شيء وهو السميع البصير } .. !!

ولنرى ماذا يوجد في الرسم التوضيحي الذي وضعه زنادقة النقشبندية :




في هذا الرسم يوضح الصوفي طريق الاتحاد مع الله عز وجل :

حيث نبدأ من الأسفل عند الحالة الأرضية أو الإنسانية .. !!

ثم يتجه السهم لأعلى عن طريق التصرفات الاتحادية Unification actions للاتحاد Fusion .. !!

ثم نمر في مرحلة اتحاد الصفات unification of attributes إلى وجود الاتحاد The presence of Fusion

وبعد ذلك اتحاد الجوهر Unification of Essence ثم يعبر المريد ( لاحظ الخط الأفقي العلوي ) من خلال الاختراق التام ( عند الدائرتين المتجاورتين ) ليمر في مرحلة اتحاد الاتحاد Fusion of Fusion

وبعدها إلى اليمين توحد الاتحاد Unity of fusion أو وحدة الوجود ... !!

إذا فهمنا ما سبق سنفهم رموز الصوفية وفنونهم التي توضح عقيدتهم الكفرية .. !!

ولازلنا نرى مطبروا الصوفية ينكرون قول ابن عربي وغيره من زنادقتهم بالاتحاد ... !!

هذا مثال من موقع صوفي نقشبندي بالغة الإنجليزية وعنوانه على هذا الرابط ..

http://home.att.net/~nungan/sufism/24jo.htm

وأسأل الله أن يعينني على ترجمة كامل الموضوع لكي نرى زندقة الصوفية التي ينكرها منافقوا الصوفية العرب ... !!







التوقيع :
ما توفيقي إلا بالله ..
من مواضيعي في المنتدى
»» إلى كل إثني عشري : هل ترضى أن يشتم أحد أجدادك أو أقاربك .. ؟
»» حكم وطء المرأة في الدبر عند أهل السنة
»» كيف كان يصلي وليهم الدباغ وهو لا يحفظ شيء من القرآن ؟
»» هدية للشيخ سلمان العودة والقرني ومعهم علي الجفري
»» للموالي الحيدري الجعفري: هذه رواية ضرب موسى للملَك من كتبكم ..!!
 
قديم 27-11-02, 07:10 PM   رقم المشاركة : 4
البرقعي
عضو مميز






البرقعي غير متصل

البرقعي is on a distinguished road


أول صورة تبين عقيدتهم في خلق الإنسان .. !!

لكي نفهم الصور الأربع التالية[/COLOR] - من تسع - لابد أن نكون قد قرأنا الموضوعين الأخيرين عن هرطقة وزندقة النقشبندية اللذين يوضحان عقيدة القوم ، وذلك لكي نفهم ما يقصده الفنان الصوفي .. !!

ولكي نفهم ما بين السطور .. !!

وأحيلكم إلى أول لوحة أنزلتها في هذا الموضوع والتي تمثل الاتحاد والتناسخ في عقيدة التصوف .. !!

وأول صورة لهذا الفنان - من تسع لوحات كما ذكرت - والتي سأنزلها تباعاً بإذن الله - تؤكد عقيدة الاتحاد عند الصوفية بطريق غير مباشر ، وهذا يتفق مع اللوحة الأولى في الموضوع التي رسمها الفنان الأوزبكي .. !!


اللوحة الأولى : تطور وخلق الإنسان ..

يقول الفنان : من خلال هذه الصورة يمكن استنتاج ما يلي :

الشكل البيضاوي على الخلفية السماوية بنجومها : تعطي إنطباع عن العلاقة الكونية في الصورة.

المرحلة الأولية - العضوية والنباتية :

تبين التطور من العناصر الأولية ، والتي توضحها الأشكال الهندسية في أسفل الخلفية في الشكل البيضاوي.

كل هذا يرتفع ويؤدي إلى المرحلة النباتية في التطور ، ويفهم هذا من المنطقة العضوية – يقصد النباتية – وخصوصاً في الوسط حيث شكل النبتة.

( وهنا يحيلنا إلى شعر مولاهم الرومي – لمعرفة هذه المراحل في تطور الإنسان )



المرحلة الحيوانية :

وهذه يوضحها الأشكال التي تقاتل الحيوانات ، والطيور .. ألخ . ( ويمكن ملاحظة ذلك في أطراف الصورة في الشكل البيضاوي نفسه )

بينما أشكال الظلال الإنسانية توضح أشكال غير متطورة من البشر ، أو أرواح خيالية في هذه الحياة. حيث يبدون كأشكال ملائكية ، تنبيء عن مستوى أرواح متكاملة .

والمستوى الأعلى ترك بدون شرح.

أما الشكل الأمامي يمكن أن يعني " الرجل الكوني الكامل " ، والإحتمال الآخر أن يعني الروح الكاملة مثلما شرحها شاه ولي الله .. !!

حيث يقول : أنه يوجد مكان تبدو وتظهر فيه صورة روح شخص ما ... مثل نور نقي .. !!

والأفكار والتصرفات الغير مقدسة تنتج شوائب مظلمة .. !!

وعندما يتطهر ويتنقى شخص تماماً يبدو شكله الظاهر بنور أبيض نقي .. !!

لازال باقي من فنون الصوفية ما يفضح عقيدتهم .. !!







التوقيع :
ما توفيقي إلا بالله ..
من مواضيعي في المنتدى
»» هل تعرفون ماذا يحدث إذا أنزل شيعي من مصر موضوعاً ..؟؟
»» للإمامية فقط ..!! هل توافقون سماحة الشهرستاني بكذبه ..؟؟
»» أولياء الصوفية هم من خرق طبقة الأوزون
»» أفلاطون الإغريقي الوثني قطب من أقطاب الصوفية / وثيقة
»» للصفار فقط : هل وضعت صفحات من الكافي في أدبار شبابكم؟
 
قديم 27-11-02, 07:12 PM   رقم المشاركة : 5
البرقعي
عضو مميز






البرقعي غير متصل

البرقعي is on a distinguished road


ثاني صورة تبين عقيدة الصوفية .. !!

اللوحة الثانية : الشمعة ..

يقول الفنان الصوفي : هذه الصورة الرمزية يمكن فهمها بطرق مختلفة. حيث تعبر الدائرة البيضاء هنا عن الروح أو الحماية. ويمكن فهمها كانعكاس للقمر الكامل والذي غالباً ما يرمز للنبي المقدس محمد..!!



وربما يعني النور المحمدي ( حيث يترجم في بعض الأحيان بكلمة الله أو المبدأ العقلاني في الكون كما في الفلسفة اليونانية القديمة ) أول ظهور للألوهية .. !!

أما وجود التوهج الزهري اللون المنبثق من وسط الدائرة كما يظهر ربما يعني صفاء القلب.. !!

حيث أن القلب في التصوف هو نبع الطاقة والمحرك للإنسان .. !!

وفوق القلب نرى شريط الصور المحتوي على شبه دوائر ، وكما يبدو فهو يمثل كرات الذهن الصافي النقي التي تتحكم بطاقة وحركة القلب ، والذي بدوره يتحكم بنبضات روح الجسم في تناغم وتناسق مع بعضها البعض.. !!

وفي دخل نصف الدائرة الأفكار أو الإيحاءات الملائكية – الوحي الملائكي – بتناسق ونظام ، وفي خارجها تبدو غير متناسقة وبدون نظام .. !!

وفي الجزء السفلي من الصورة يوجد سهل يمتد للخلف في الفضاء كما يبدو ، والجزء الملون من هذا السهل ربما يرمز للروح الجسدية أو المادية .. !!

وحيث يتداخل السهل مع الدائرة يبدو السهل كمادة بيضاء صافية.. !!

ومن وسط هذا يبرز شكل جُعِل كشبح ولكنه رسم على شكل راقص مولوي يرمز للوحدانية .. !!

وربما يثير فكرة الشمعة الذائبة ، حيث يصل هذا الشكل الغير واضح لأعلى الشريط ليوحد بين النفس الجسدية الصافية أو عالم المادة بالقلب الصافي وعالم الروح والعقل .. !!

والسماء الليلية فلها علاقتها مع القمر كما ذكر من قبل ، وتستخدم لترمز بفكرة الحق التي تكون خلف الرموز والخيال .. !!

أما بقية الأشكال الهندسية والتجميلية فهي جعلت لتعبر عن النظام والسكون والسلام .. !!

لا أحتاج لتذكيركم بأهمية قراءة هرطقة وزندقة الصوفية لنفهم ما يقصده الفنان الصوفي .. !!

ولازال للصور بقية .. !!







التوقيع :
ما توفيقي إلا بالله ..
من مواضيعي في المنتدى
»» إصدار رائع لمجلة الصوفية العدد الأول
»» من لم يرى الشيطان من قبل ، هذه صورة له ..!!
»» لأول مرة على الشبكة ابن قضيب البان يرى الله تنزه سبحانه جهرة
»» للنعمان والمرسال وبقية الأخوة رجاء المساعدة
»» شيخ رافضي يدعو قومه لتغيير دينهم .. !! ولكن لأي دين ؟؟
 
قديم 27-11-02, 07:13 PM   رقم المشاركة : 6
فاضح الشيعة
لااله الا الله
 
الصورة الرمزية فاضح الشيعة





فاضح الشيعة غير متصل

فاضح الشيعة is on a distinguished road


جزاك الله خير ياشيخنا البرقعي .. بحث قيم ومتعوب عليه الله يجعله في موازين حسناتك

بس طويل ويبيله قعده امخمخ عليه

وانا انسدحت من هالعباره :

وأبو الحسين النوري : يسمع كلباً يعوي فيقول: " لبيك وسعديك "










الطبطبائي يمارس المتعة عبر البالتوك ( هنا روح حرانه كانت تدغدغه وهو ميت من الضحك )







التوقيع :
اللهم أنصر أهل السنة في العراق وسوريا واليمن
من مواضيعي في المنتدى
»» من استهزاء الرافضة بآل البيت ( من يجيب ثياب الحسن والحسين من الخياط )؟؟؟؟
»» جييييييييييت يابعد الروافض 00
»» الرافضة لا يتأدبون مع الله و ينسبون إليه ما ينزهون أنفسهم عنه
»» تطبير رافضة السعودية لهذا العام ( جزيرة تاروت بالصور )
»» ماسر تعلق الشيطان الاكبر ( الخميني ) بالاطفال ؟؟؟
 
قديم 27-11-02, 07:20 PM   رقم المشاركة : 7
البرقعي
عضو مميز






البرقعي غير متصل

البرقعي is on a distinguished road


بارك الله فيك يا فاضح الشيعة .. !!

فعلاً الموضوع طويل لكن لابد من ذلك .. !!

بدون هذا الشرح والتوضيح لا يمكن فهم عقيدة الصوفية .. !!

انتظر علي وسترى الكفر والزندقة والخمر والمجون .. !!

يخفيه زنادقة العرب ويفضحه زنادقة العجم .. !!

التصوف ترديد لكلمة حي حي ، وكأس خمر وتأمل وشطح ..!!

وكله عند الجماعة تصوف ..!!







 
قديم 27-11-02, 07:28 PM   رقم المشاركة : 8
البرقعي
عضو مميز






البرقعي غير متصل

البرقعي is on a distinguished road


الصورة الثالثة .. !!

وعاء النظرات :

أولئك الذين حصلوا على المعرفة الإلهية ومفعمين بالتنور ..

من كل الخلائق تدور وجوهها وأفكارها ..

يطلب رجال الإيمان من خلال وعاء النظرات النور الإلهي ..

وبالتأمل القريب إلى الله يحصلون على كل ما يتمنونه ..

( من أشعار أبو سعيد أبي الخير )



لاحظوا العلاقة بين الشعر وبين زندقة النقشبندية كما أوضحناها .. !!







التوقيع :
ما توفيقي إلا بالله ..
من مواضيعي في المنتدى
»» تمتع أهل النار وأن بعضهم عند الله أفضل من أهل الجنة هل هذا من الإسلام بشيء ؟
»» لماذا يضع الرافضي ذكر مطاط في دبره عندما يحج ؟
»» لأول مرة على الشبكة ابن قضيب البان يرى الله تنزه سبحانه جهرة
»» الدسوقي يقول أنه هو موسى وعلي وأنه رأى الله وخاطبه وأنه خُلق من نور محمد
»» زيارة الحمار عفير أغلى من زيارة علي والحسين رضي الله عنهما ..!!
 
قديم 27-11-02, 07:35 PM   رقم المشاركة : 9
البرقعي
عضو مميز






البرقعي غير متصل

البرقعي is on a distinguished road


الصورة الرابعة .. !!

محيط المعرفة الإيمانية :



وإليكم التعليق الصوفي عليها :

الكثير من حقائق المعرفة الأكيدة في محيط المعرفة الإيمانية ، ولكن به الأنفاس المسحوبة الشخصية في فراغ الدوامات الحلزونية ..

وكل موجة تشير إلى الحجاج ( حِجاج العين ) المحبوب .. رمز الحقيقة ..

( مستوحاة من رباعيات أبي سعيد أبو الخير )







التوقيع :
ما توفيقي إلا بالله ..
من مواضيعي في المنتدى
»» صوفية حضرموت فوق البشر يعترفون بالشريعة ولا يطبقونها على أنفسهم
»» إينشاين صوفي الحقاني النقشبندي يفسر نظرية الكم الفيزيائية لفهم سر نور النبي
»» لأخوتي من أهل السنة
»» من هو إله الصوفية الذي يقدسونه ؟
»» وصف الصوفي من كتبهم
 
قديم 27-11-02, 07:45 PM   رقم المشاركة : 10
أبو القاسم
عضو نشيط






أبو القاسم غير متصل

أبو القاسم is on a distinguished road


بحث قيم بحق...

جزاك الله اخي البرقعي على هذا البحث و التوضيح القيم و جعله في ميزان حسناتك.
و لكن ماذا تقول في علي الجفري "الصوفي اليمني الاصل"؟, و الذي بثت له قناة دريم"dream"و قناة المحور حلقات دينيه منذ فترة.

http://www.mhrab.com/Ali/ali.htm
"الرابط به صورة للجفري"

ولك جزيل الشكر...







 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:26 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "