العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26-07-08, 04:29 AM   رقم المشاركة : 1
رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ
لا إله إلا الله





رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ غير متصل

رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ is on a distinguished road


إلى الحمير في حضيرة سيف إبليس




اولا قلت لكم حمير تشبيها لكم بعلي رضي الله عنه (( حيث جعلتموه حمارا )) لذا فأنتم حمير ...
موجودة الوثيقة في الأسفل

.. فقط قلت مافي كتبكم فقط

أتمنى من المشرف أن يترك العنوان رجاء خاص أخي في الله

============

كتب الحسيني :


اقتباس:

السلام عليكم
اللهم صلى على محمد و ال محمد

بسم الله الرحمن الرحيم

ردا على موضوع كمال K.a.m.a.lابناء #####... في سيف علي ..
((( طبعا الحسيني حذف كلمة المتعة مع أنها من دين المعصوم فلماذا خجل منها ))

نقول له ان دل موضوعك يدل على اخلاق السلف الصالح لديكم و هذه هي اخلاقكم لن رد بالشتائم و لكن نرد عليك بالطريقه التي تجعلكم تموتمون اكثر

الحمدالله رب العالمين ان شبكة سيف علي بنيت على اساس نشر مذهب اهل البيت ع و رد على شبهات اخواننا السنة و تعريفهم اين الحق و فضح الوهابيه و رمغ انوف النواصب امثال كمال

و شبكة سيف علي عليه السلام هي فرع من فروع منتديات يا حسين و لكننا لدينا سياسة خاصة بنا

اولا : قال باننا قلنا عنهم ابناء زنا .. و لا اعرف من اين اتى بهذا الكلام فلم ننطق بهذه الكلمه و لم نوجه لاخواننا السنة اي من هذه الاتهامات او هذا النوع من القذف و لم نوجه في شبكة سيف علي عليه السلام اي كلمة حتى للوهابيه و النواصب و لكن يبدوا بان كمال الى الان متاثر باخت هارون الرشيد التي انفضحت على فضائيات العالم

ثانيا : لم نرى منكم اي دليل و لا موضوع علمي كل مواضعيكم هي المتعه المتعه المتعه و اخلاقكم الدنئية

و قد تناسيتم : زواج الغيرل فريند , زواج المسيار . زواج المسفار ..زواج المصياف .. لا نعرف من اين اتيتم بهذا كله هل هو من دين محمد صلى الله عليه و اله و سلم

ثالثا : قل ما تريد فنحن الحمدالله ابناء محمد و علي و الحسن و الحسين .. فلن تهزنا كلماتك و لا تهزنا اي جملة تقولها بحقنا او اي قذف الحمدالله يشهد العالم العدو قبل الصديق بان حزب الله الشيعي اصبح هو من يهزم عدو الاسلام و لم تتحرك حكوماتكم التي تصرخ كل يوم باسم السنة و تمدح الوهابيه ضد العدو بل صافحة راعي العدو امريكا

رابعا : هذا تبين لنا بانكم تحترقون اكثر الى الان لم تصحوا من الصدمه موضوعين في ان واحد

خامسا : الاخ بلوزداد معروف في السرداب اكثر من هو معروف عندكم و قد كتب نفس الموضوع و بنفس معرفه بلوزاداد عن استبصاره فلا حاجة لنا ان نبين لكم اكثر

سادسا : ندعوا لكم بالهدايه و نامل ان يشاهدوا اخواننا السنة اخلاقكم و اخلاق السلف و ندعوا من الله ان يهدي اخواننا السنة

سابعا : فقط تنويه يريد الوهابيه ان يقولوا للسنة انظروا ما يقوله الشيعه بحق السنة و ياتون بكلام من كبتنا ضد النواصب و يجعلون الاخوة السنة بعتقدون باننا نقول عنهم نواصب و لكن الحمدالله عرف بعض اخواننا السنة باننا نفرق بينهم و بين النواصب

اخيرا : نشكرك على فتح موضوع باسم سيف علي و تبين لنا بان سيف علي سيف على رقاب النواصب قد فاد فيكم .. لاننا نرى النزيف في شبكتكم الى درجه انشغال مشرفيكم اليوم بحذف عدة مواضيع لا يعرفون كي يخففون من المكم ..

و نقول ان كنتم رجالا ادخلوا و ناقشونا و ستجدون الحرية ان كنتم مؤدبين

و السلام عليكم

الحسيني حارق قلوبكم


هل رأيتم كذب الحسيني ... الآن سيرى أن المعصوم هو الذي قال أن كل الناس أبناء زنا


وقبل أن نبدأ أؤكد للأحبة من جميع المسلمين أن الرافضة كفااااااار ... أطبق أهل الإسلام في كل العصور على كفرهم .. وليسوا حتى داخلين في الفرق التي أخبر عنها الرسول صلى الله عليه وسلم 73
بالإجماع .. وليس وليد العصر الحديث تكفيرهم


وهذا مقال نقلته من إحدى الأخوات هداها الله بلإمكان التأكد منه


اضغط هنا لتعرف أقوال علماء الإسلام في الرافضة .. وأدركوا أنفسكم قبل الرحيل

رأيت ما كتبتموه عني وأني أتهمتكم ... ولو كنت أعلم ما طلبت من أخي المشرف حذف الموضوع . طلبت أن يحذفه لأنه يجب فعلا إلا يعطى الموضوع أكبر من حجمه .. فبلوزداد رافضي من البداية حتى النهاية .. وللمعلومية له معرف آخر بشخصية ستعلن ___ ((( هذه الشخصية الساذجة ))) استبصارها أيضا عما قريب فالموضوع مكشوف
وللمعلومية أكثر له معرف آخر باسم رافضي طبعا هذا من فرط غبائه الشديد

على العموم

أولا

أنا قلت قولا من كتبكم ... حيث اتهمتم جميع الناس والمسلمين معهم بأنهم أولاد زنا . ماعدا الرافضة

. والمُتَّهِم بكسر الهاء (( القاذف )) هو معصومكم ..

حيث قلت انا بما معناه :


أننا في عيونكم أعماها الله .. أولاد زنا .بناء على قول المخرف معصومكم
. وكان من بيننا المستبصل .. بلوزداد .. حيث كما تقولون أنه سني مع أنه لغبائه المفرط مسجل بمعرفات رافضية (( ومعرفاته تشهد أنه رافضي من البداية )) وله معرف آخر أيضا سيعلن بعد مدة استبصاره .... لأنه كتب عن أشياء حيرته بعد يخبرنا أنه اكتشف الحقيقة


المهم يا زول

فهل كان بلوزداد ابن زنا... إبان سنيته (( حينما كان سنيا ))

.. بس هذا اللي قلته نقلا عن قول المعصوم .

فعن الباقر أنه قال: "والله يا أبا حمزة إن الناس كلهم أولاد بغايا ما خلا شيعتنا ".

رواه المجلسي في بحار الأنوار (ج24 ص311 باب 67)

والكليني في الروضة رواية رقم 431



---------------------
وروى العياشي في تفسيره

(ج2 ص234ط / الأعلمي – بيروت والبحراني في تفسير البرهان ج2 ص 300 دار التفسير – قم – إيران)

عن جعفر بن محمد الصادق أنه قال:

"ما من مولود يولد إلا وإبليس من الأبالسة بحضرته فإن علم أنه من شيعتنا حجبه عن ذلك الشيطان وإن لم يكن من شيعتنا أثبت الشيطان أصبعه السبابة في دبره فكان مأبونا وذلك أن الذكر يخرج للوجه فإن كانت إمرأة أثبت في فرجها فكانت فاجرة".

شفتوا يا مسلمين .. إبليس من الأبالسة يحفظ أبناء الشيعة .. .. وأبناء غير الشيعة .. السنة وغيرهم يطلع الولد مأبون والبنت فاجرة ....

وبناء عليه يحق لي أن أسأل المستبصل بلوزداد ... هل كنت مأبونا .. وأمك هل استبصرت .. فإن كان لا فهي لا زالت فاجرة .. وإن كان نعم فقد كانت فاجرة .. فاختر ما شئت

بنص كلام الصادق .. وكذلك أختك .. فأنت في كلا الأحوال ابن زنا عند الرافضة ... ولو لم تكن كذلك فإن والدك ابن زنا لأنه (( بحسب كذبك )) سني لم يستبصل بعد .. ولو استبصل سيبقى جدك الذي ربما انتهى أمره بموته


للمخدوعين
والله مايفعلها سني ويركب سفينتكم إلا وقد كتب الله عليه الشقاء ...وأراد دخوله النار والعلم عند الله

فيارب رحماك رحماك




روى المجلسي في بحار الأنوار ج101 ص 85

باب في فضل زيارته في يوم عرفة والعيدين وروى الصدوق في من لا يحضره الفقيه ج2 ص431 في ثواب زيارة النبي والأئمة ط – دار الاضواء – بيروت

عن أبي عبد الله قال: "أي الراوي - : قلت له:

إن الله يبدأ بالنظر إلى زوار الحسين عشية عرفة قبل نظره إلى أهل الموقف ؟ فقال: نعم، قلت: وكيف ذلك؟ قال: لأن في اولئك اولاد زنا وليس في هؤلاء أولاد زنا".


أهل الموقف في عرفة الطاهرة المؤدين للركن الخامس من أركان الإسلام يا مسلمين لا ينظر الله إليهم لأن فيهم أولاد زنا ...

بينما زوار الحسين أطهار كلهم !!!!!!!!!!!!!!!!! دين صنعه اليهود


وبناء على قول الباقر سألت ولا زلت أسأل .. وسأسأل ...

هل بلوزداد ابن زنا ؟ فالمعصوم جعله ابن زنا لأنه كان منا ..بحسب كذبه

أنا مجرد مستفهم أتمنى من الأمين أن يجيب ولو في (( مكان عمله )) حضيرة سيف الشيطان



الآن ما رأي سطل المنتدى الحسيني بقول المعصوم ؟
==================

ثانيا نجي للمتعة ...

أنا قلت لكم يا أبناء المتعة..

ما المشكلة والمتعة هذه بعض أحاديثها

ذكر فتح الله الكاشاني في تفسيره عن رسول الله صلى الله عليه وسلم أنه قال:

"من تمتع مرة كان درجته كدرجة الحسين عليه السلام، ومن تمتع مرتين فدرجته كدرجة الحسن عليه السلام، ومن تمتع ثلاث مرات كان درجته كدرجة علي ابن أبي طالب عليه السلام، ومن تمتع أربع مرات فدرجته كدرجتي


فهل تمتعت أمهاتكم كي يحصلن على مزاحمة الأطهار ..

أنصح الكربلائية وجميع الحمقاوات من شيعة إبليس الرجيم ألا يفوتن الأجر الجزيل قبل الرحيل ..
فالمسألة جنان ... العجيب في الرافضة أن من تمتعت سقطت في أعين المجتمع فلا تتزوج وتسقط سمعتها بطول البلاد وعرضها كالزانية تمانا فأحد أمرين :

إما أن المتعة زنا .... ضمنيا عندهم

أو ..أنهم منحلين فلا يعبأون بدينهم


-----------


نواصل اجر الزنا عند الرافضة ..


ذكر الكاشاني أيضا:

عن النبي صلى الله عليه وسلم أنه قال: "ومن خرج من الدنيا ولم يتمتع جاء يوم القيامة وهو أجدع

لذا أنا مشفق على أم بلوزداد والكربلائية وبقية القطيع الجمري والمدير العام ... لا أتمنى أن يخرجن من الدنيا بلا متعة خشية الوقوع في النهي

روى عن الصادق عليه السلام :

بأن المتعة من ديني ودين آبائي فالذي يعمل بها يعمل بديننا والذي ينكرها ينكر ديننا بل إنه يدين بغير ديننا. وولد المتعة أفضل من ولد الزوجة الدائمة ومنكر المتعة كافر مرتد (3).


فالكربلائية والحسيني والجمري .. أريد لهم أن يكونوا .. أفضل لذا فهم أبناء متمتعات ووصفا وواقعا
.. ولأن مجتمعنا الخليجي يعتبرها زنا فيبدوا أنهم وضعوا في إحدى الحسينيات وإلا فما الذي يجعلهم يخجلون من خصال آل محمد وآل محمد

سلواااااااااات ألا مهماااااااااد وألا آل مهمااااااد



وأظن هذا السبب الذي جعل بلوزداد يستميت في تقديم اعتذاره .للمتمتعات بلا رأي أوليائهن

الآن كشفنا عورتك يا بلوزداد وهاهو المعصوم يرفع من كرامة ابن و ابنة المتعة فهل تعتذر لأنك اعتذرت أم تضرب قول المعصوم بالحائط .. ولماذا تغضب الحمقى الكربلائية ... وإمامها جعلها الفضلى .. ومالذي أغضب التيس الحسيني ..

وأمه من كل قطرة من اغتسالها من المتعة سيستغفر لها ما أدري كم ملك

وهل أغضبها المغفلة ان المتمتعة من النساء مغفور لها.


( المرجع : كتاب من لايحضره الفقيه 3 :366 )


والمتعة (( الزنا )) يطول ويحلو الكلام حولها ...عند شيعة إبليس .. ولا نقدر على تقصيها

هنا صورة :





وللمزيد هنا

هنا اضغط يا موالي

وهنا :



اضغط هنا .. المتعة (( الزنا باسم الدين )))
.

لا أدري لماذا يعتذر المستبصل الغبي من زواج حلال أحله المعصوم لفتاة تزوج نفسها دون علم والديها واللي يصير يصير

نموذج




ياحسيني في الموضوع الأول ناديتكم بأسمائكم.... الكربلائية الجمري والحسيني ...
فماذا في ذلك ما الذي يغضب الحمارة (( الأتان )) الكربلائية والحمار الحسيني من شيء في دينه
أتخشون أن يحرمها مرجع ..لأنها لم تعجبه .. اطمئنوا فلن يحرمها إلا إذا تعطل صاحبه (( ذكره )) ..

وطلبت منكم ان تسألوا أمهاتكم عن المتعة .. أليس زواجا حلالا طيبا .. اسألها كم تمتعت من مرة .. فلعل أم الحسيني أو الجمري (( هاني )) تسجل في أرقام جينيس ... لأسرع متعة مرت نتيجة لسرعة ............الشاب المليح الفحل السابق لوالدته
أنتم غضبتم من المتمتع بأمهاتكم من قبل .. كبق لو أن الشاب المليح المتمتع السابق طبق قول علي بين فخذي أمهاتكم عملا بهذا الحديث .. ماذا ستقولون عني :

فهاهو المعصوم فى دينكم اخلاقه تدفعه للنظر بين فخذى امراة !!!

( 1 ) 79 كا ، يب : علي بن إبراهيم ، عن أبيه ، عن ابن أبي عمير ، عن عمر بن يزيد ، عن أبي المعلى ، ( 2 ) عن أبي عبدالله عليه السلام قال : اتي عمر بن الخطاب بامرأة قد تعلقت برجل من الانصار ، وكانت تهواه ولم تقدر ( 3 ) على حيلة ، فذهبت و أخذت بيضة فأخرجت منها الصفرة ، وصبت البياض على ثيابها وبين فخذيها ، ( 4 ) ثم جاءت إلى عمر فقالت :
يا أميرالمؤمنين إن هذا الرجل قد أخذني ( 5 ) في موضع كذا وكذا ففضحني ، فقال : ( 6 ) فهم عمر أن يعاقب الانصاري ، فجعل الانصاري يحلف وأميرالمؤمنين جالس و يقول : يا أميرالمؤمنين تثبت في أمري ، فلما أكثر الفتى قال عمر لامير المؤمنين عليه السلام :
يا أبا الحسن ما ترى ؟ فنظر أميرالمؤمنين عليه السلام إلى بياض على ثوب المرأة وبين فخذيها فاتهمها أن تكون احتالت لذلك ، قال : ( 7 ) ائتوني بماء حار قد أغلى غليانا شديدا ، ففعلوا ، فلما اتي بالماء أمرهم فصبوا على موضع البياض ، فاشتوى ذلك البياض ، فأخذه أميرالمؤمنين عليه السلام فألقاه في فيه ، فلما عرف طعمه ألقاه من فيه ، ثم أقبل على المرأة حتى أقرت بذلك ، ودفع الله عز وجل عن الانصار عقوبة عمر .

) * ( 1 ) فروع الكافى ( الجزء السابع من الطبعة الحديثة ) : 385 و 386 .
( 2 ) ابى العلاء خ ل .
( 3 ) في الكافى : ولم تقدرله .
( 4 ) في الكافى : على ثيابها بين فخذيها .
( 5 ) في الكافى : إن هذا الرجل أخذنى .
( 6 ) في الكافى : قال .
( 7 ) في المصدرين : فقال .
( 8 ) فروع الكافى ( الجزء السابع من الطبعة الحديثة ) : 422 .
التهذيب 2 : 92 .
بحار الانوار : 40
باب 97 : قضاياه صلوات الله عليه ، وما هدى قومه اليه مما أشكل عليهم من مصالحهم ، وقد أوردنا كثيرا من قضاياه في باب علمه عليه السلام
[301][310]


فلا ندري هل طبق الشاب المليح سنة علي بأمهاتكم أم لا .... نريد أن نعرف ونستفهم.. فهذا دين لا يحل كتمانه ولو من باب العلم فاسألوا أمهاتكم

ويا برميل الزينبيات (( الكربلائية ))
لا تمنعي أحدا أراد تطبيق سنة علي فيك فإنه حلال لا بأس به على الأحوط وجوبا
هههههههههههههههههههههه




0000000000000000


أما مسألة الشتم والقذف فما قذفت أحدا ...


ولو أصررتم لجئتكم بسنة علي فهاهو بين أيديكم :

عن أبي عبد الله رضي الله عنه قال:
قامت امرأة شنيعة إلى أمير المؤمنين وهو على المنبر ، فقالت : هذا قاتِل الأحِبَّةِ، فنظر إليها،

وقال لها: ( يا سلفع، يا جريئة، يا بذية ، يا مذكرة ، يا التي لا تحيض كما تحيض النساء، يا التي على هَنِهَا شيء بينٌ مدليَ )
البحار 41/293

فهل فهمت يامذكرة ؟

وحتى في العنوان قلت لكم حمير فألبستكم تاجا مرصعا حيث شبهتكم بعلي بن أبي طالب فقد جعلتموه أنتم حمارا ... فلا ضير عليكم من لقب الحمير ولا تستحقونه بصراحه لشرفه عنكم ... وهذا حديثكم اضغط على الصورة لتكبيرها :

[IMG][/IMG]




----------------------

واحمدوا الله أني لم أجعلكم حشرات كما جعلتم أنتم علي رضي الله عنه باعوضة (( نامس ))








وما ظلمناهم ولكن انفسهم .............



يتبع للرد على أم الحمقى برميل الزينبيات (( الكربلائية )) زادها الله كربا وبلاء باتهامها لخال المؤمنين بأنه تمتع






التوقيع :
من الأهل والمؤمنون في هذه الآية ؟
وإذ غدوت من أهلك تبوئ المؤمنين مقاعد للقتال

تدبر الآية
لقد تاب الله على النبي والمهاجرين والأنصار الذين اتبعوه في ساعة العسرة

قال الله عن دعاء الأموات
والذين تدعون من دونه ما يملكون من قطمير إن تدعوهم لا يسمعوا دعاءكم ولو سمعوا ما استجابوا لكم ويوم القيامة يكفرون بشرككم

قال علي ع
بعثني رسول الله صلى الله عليه وآله في هدم القبور وكسر الصور
وسائل الشيعة 2/870

قال صلى الله عليه وسلم :
( من يحرم الرفق يحرم الخير كله )
صحيح الجامع 6606


من مواضيعي في المنتدى
»» القبور عند الشيعة من كتبهم وعند السنة من الواقع / صور
»» آية الولاية تهدم الولاية والإمامة
»» *
»» موقع جميل للقرآن الكريم ....فأين الرافضة عن الثقل الأكبر ؟
»» ابن الاسلام الأباضي يتبرأ من الأباضية / الحمد لله
 
قديم 26-07-08, 04:39 AM   رقم المشاركة : 2
ملهم
عضو نشيط







ملهم غير متصل

ملهم is on a distinguished road


اخوي كامل والله انك مكبر الموضوع على ناس مايستاهلون لاذاك الشيعي النصاب اللي شتم شيخ الاسلام ولا شلة حسب الله
احقرهم بس وخل عنك وادعس عليهم وشف توقيعي







التوقيع :
قال جعفر الصادق رحمه الله «ما أنزل الله آية في المنافقين إلا وهي فيمن ينتحل التشيع». [ رجال الكشي ]
من مواضيعي في المنتدى
»» رؤيا عن أحداث البحرين تحققت بعد سنوات من تفسيرها
»» وفاة مؤسس الدعوة السلفية في لبنان الشيخ سالم الشهال
»» أوباما لن يحقق الآمال التي تعقدها عليه شعوب الشرق الأوسط
»» مـاذا قـال الـشـيـخ عـبـد الـرحـمـن الـبـراك عـن الـقـائـد نزار أبو بلال
»» خامنئي يفجر قنبلة تطيح بعلم الرّجال عند الإمامية
 
قديم 26-07-08, 04:55 AM   رقم المشاركة : 3
رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ
لا إله إلا الله





رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ غير متصل

رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ is on a distinguished road


خلاص عشانك هذا آخر مقال ... لأن اخوي الرجال مطولها وبكرة يعلن نفسه عن استبصار الآخر ..لأن له أكثر من معرف







التوقيع :
من الأهل والمؤمنون في هذه الآية ؟
وإذ غدوت من أهلك تبوئ المؤمنين مقاعد للقتال

تدبر الآية
لقد تاب الله على النبي والمهاجرين والأنصار الذين اتبعوه في ساعة العسرة

قال الله عن دعاء الأموات
والذين تدعون من دونه ما يملكون من قطمير إن تدعوهم لا يسمعوا دعاءكم ولو سمعوا ما استجابوا لكم ويوم القيامة يكفرون بشرككم

قال علي ع
بعثني رسول الله صلى الله عليه وآله في هدم القبور وكسر الصور
وسائل الشيعة 2/870

قال صلى الله عليه وسلم :
( من يحرم الرفق يحرم الخير كله )
صحيح الجامع 6606


من مواضيعي في المنتدى
»» سؤال صريح للمقداد ومن معه من الرافضة (( 2 ))
»» من مواضيع ساجد لله (( عطرفة الجني مع علي بن أبي طالب ))هههههه
»» خفايا حول معركة الجمل لم يبينها علماء الرافضة لأتباعهم
»» الرضا يقبل ولاية عهد الظالمين ويرفض الإمامة ( وإن تعجب فعجب قولهم )
»» إذا سُئل عضو هيئة كبار العلماء عن مسألة تهم العامة فلم ينطق, فمتى ينطق..؟
 
قديم 26-07-08, 04:58 AM   رقم المشاركة : 4
ملهم
عضو نشيط







ملهم غير متصل

ملهم is on a distinguished road


خلاص اجل علم المراقب عشان يشوته بوز قبل يسدح موضوع ومسرحية جديدة

هذي لك تفضل







التوقيع :
قال جعفر الصادق رحمه الله «ما أنزل الله آية في المنافقين إلا وهي فيمن ينتحل التشيع». [ رجال الكشي ]
من مواضيعي في المنتدى
»» القصة الكاملة لرحيل عائلة يوسف المحمد الزامل
»» اغتيال عالم سني بارز بإقليم بلوشستان على أيدي المخابرات الإيرانية
»» معمم ليبرالي ( ياعيني على هيك معممين ) صور عجيبة يارافضة
»» في الأسبوع الثالث من العدوان العوامل التي ستحدد نهاية الحرب بقلم بشير موسى نافع
»» مسؤولون يروون تفاصيل النقاشات التي جرت بين الجانبين في الساعات التي سبقت التنفيذ
 
قديم 26-07-08, 06:20 AM   رقم المشاركة : 5
رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ
لا إله إلا الله





رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ غير متصل

رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ is on a distinguished road


000000000000000000000







التوقيع :
من الأهل والمؤمنون في هذه الآية ؟
وإذ غدوت من أهلك تبوئ المؤمنين مقاعد للقتال

تدبر الآية
لقد تاب الله على النبي والمهاجرين والأنصار الذين اتبعوه في ساعة العسرة

قال الله عن دعاء الأموات
والذين تدعون من دونه ما يملكون من قطمير إن تدعوهم لا يسمعوا دعاءكم ولو سمعوا ما استجابوا لكم ويوم القيامة يكفرون بشرككم

قال علي ع
بعثني رسول الله صلى الله عليه وآله في هدم القبور وكسر الصور
وسائل الشيعة 2/870

قال صلى الله عليه وسلم :
( من يحرم الرفق يحرم الخير كله )
صحيح الجامع 6606


من مواضيعي في المنتدى
»» المؤدب ..أبو خالد السهلي.. ابو عبيدة ..دمشقية ...هنا
»» الطواف على القبور والشرك الرافضي ( نقل مباشر من قبر الحسين وغيره من العتبات )
»» قراءة القرآن في الصلاة تبطلها عند الرافضة..صدق أو لا تصدق
»» سؤال صريح للمقداد ومن معه من الرافضة (( 2 ))
»» شاهد حساب إرث فاطمة من فدك ( لو كانت ترث )
 
قديم 26-07-08, 09:52 AM   رقم المشاركة : 6
رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ
لا إله إلا الله





رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ غير متصل

رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ is on a distinguished road


مابك يا كربلائية حسينية ... تضايقت من أقوال المعصومين .. في المتعة وهي حلال زلال عندكم .. أجل كيف تتهمون رسول الله في عرضه الشريف في عائشة يا بطة وتقولون عنها إنها زانية وأنها جمعت كم دينار من خيانة .وأن عج عجكم لعنه الله سيقيم الحد عليها ..
زعلت من دين المعصوم المتعة اللي تدخلكم الجنة ورضيت على عائشة الخيانة يا سافلة ... ثم تقولون أعراض الغافلات المحصنات أصلا مالكم كرامة لأنكم كفااار ... وعرض الكافر حلال ... فما بالك إن تعرض الكافر للعرض الشريف .... يصبح دمه هدر عندها

اقتباس:
أمر أخير ,,, كمال المنقط ... رمي المحصنات الغافلات و اعراض أسيادك الشيعة أتعلم ما يعني ..إنتظر فقط والله ستجدها بعرضك

رمي المحصنات الغافلات نعم خطير لكن ما هو مثلك أنت وطقم الرافضيات فلا كرامة لأعداء الله ورسوله ولا والله لا أجدها بعرضي وأنا أدافع عن سنة رسول الله وعرضه الشريف ثم إن الملام على المعصومين أنا مجرد ناقل لهم ومستفسر وأطلب منك ألا تبخلي على راغب المتعة بالفحص والنظر خاصة الجزائري الجديد فإنه شباب بحسب ظني إن لم تخني الذاكرة عمره 23 سنة
ما أمرتك إلا بأمر المعصومين... وش فيك نبت براسك نخل ... من كلام عصوم


هداك الله هذا دينك ... كله متعة وهيصة . .. ما جبنا شيء من كيسنا .. كله من كيس المعصوم اللي بيمشي بكم لحد باب النار .. ويقول انزلوا واحد واحد

وأنت تظنين أنك على صواب فاهربي .. هذا ولم يظهر بعد شيء من عقائدكم الباطلة
... فالله جاهل(( عقيدة البداء )) وهو في كل مكان وليس في كل مكان (( كلام ماقاله المجانين ))
وعطلتم صفاته فلا يتكلم إنما يخلق الكلام في شيء والشيء يتكلم ... ألا ما أحمقكم
.. وجبريل خان الأمانة ..والصحابة ارتدوا والقرآن محرف ,, وعرض رسول الله يهان .. واستغاثة بالمقبور من دون الله ونذر للعباس وفلان وفلانة ... وشرك أكبر ... ومع كل هذا ظامنين الجنة ....(( حلم ابليس بالجنة )) فانزلي من سفينة الهلاك فقد تموتين الآن ... وتخسرين خسارة لا تعويض معها ..فقد حكم أهل الإسلام بكفرك الرافضة كفرا أكبر بل إنهم أشد من كفر أبي جهل .. فإن أبا جهل كفره في الألوهية .فقط .. أما الربوبية فهو مقر بها ...

أما أنتم ففي الألوهية والربوبية والأسماء والصفات

فأدركوا أ نفسكم قبل الرحيل فالمسألة مسألة مصير ..المسألة نار وجنة .. تستوجب سرعة اتخاذ القرار



يتبع لفضح شيعة إبليس الرجيم ..






التوقيع :
من الأهل والمؤمنون في هذه الآية ؟
وإذ غدوت من أهلك تبوئ المؤمنين مقاعد للقتال

تدبر الآية
لقد تاب الله على النبي والمهاجرين والأنصار الذين اتبعوه في ساعة العسرة

قال الله عن دعاء الأموات
والذين تدعون من دونه ما يملكون من قطمير إن تدعوهم لا يسمعوا دعاءكم ولو سمعوا ما استجابوا لكم ويوم القيامة يكفرون بشرككم

قال علي ع
بعثني رسول الله صلى الله عليه وآله في هدم القبور وكسر الصور
وسائل الشيعة 2/870

قال صلى الله عليه وسلم :
( من يحرم الرفق يحرم الخير كله )
صحيح الجامع 6606


من مواضيعي في المنتدى
»» سبب خجل الشيعة من صلواتهم...((صور))
»» صفة وضوء وصلاة وحج رسول الله صلى الله عليه وسلم بالصور
»» هل للشيعة اسناد وأحاديث صحيحة ... أفيدونا مأجورين
»» موقع الأخ الحبيب ساجد لله .... sajed2005.jeeran.com
»» وفد رافضي نصراني رسمي إلى الفاتيكان !!!
 
قديم 26-07-08, 03:08 PM   رقم المشاركة : 7
حفيدة الصحابة
عضو ذهبي






حفيدة الصحابة غير متصل

حفيدة الصحابة


أخي كمال كما قال الاخ ملهم اتركهم وهل يضر السحاب نبح الكلاب اكرمكم الله
مسرحياتهم تلك عفى عليها الزمن فلا يضرنا استبصار فلان وعلان في المنتديات
اتركهم بارك الله فيك وما ارفقته في موضوعك من ادلة تلك التي تحرق منتدياتهم







التوقيع :
جاء في كتاب ( الحيوان ) لمؤلفه ( الجاحظ ) ..
قال كان عندنا جار شيعي أحمق .. كلما مررنا به شتم ولعن ( طلحة ) .. فسألته يوما : أنت تشتم طلحة فهل تعرف من طلحة ؟
قال نعم .. طلحة امرأة الزبير .. !!
من مواضيعي في المنتدى
»» إني داعية فأمنوا............!!
»» برنامج الحوار الصريح يعود من جديد في حلقة جديدة تبثها غرفة السرداب المقدسة
»» فصل الخطاب في نسب عمر بن الخطاب
»» هل تريد معرفة ليلة القدرعلى الطريقة الرافضية،،، تفضل
»» قصيدة للشيخ حامد العلي حفظه الله في عبير التي أغتصبت
 
قديم 26-07-08, 03:43 PM   رقم المشاركة : 8
رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ
لا إله إلا الله





رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ غير متصل

رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ is on a distinguished road


بارك الله فيك أختي الفاضلة ... أنا عرفت أختي انها مسرحية وسيأتي هو نفسه بمعرفه الآخر ويعلن استبصاره فأتمنى من الحبيب المشرف ان يلغيه الآن كما ألغى معرفه السابق (( ا...... )).وأعرف أنها ولا تشغل البال لكن فقط لإغاضة الكافرين (( وفرصة وجدتها سانحة خاصة أن منهم من ...... )) لذا سأستمر لتحقيق الهدف المتوقع ..وما قلته مما في دينهم ....

لو المعصومين بتوعهم لحقوا على هذا العصر صدقوني سيفتحوا قنوات فجور وإباحة .. في زمانهم ذاك حدهم

---------------


--------------







التوقيع :
من الأهل والمؤمنون في هذه الآية ؟
وإذ غدوت من أهلك تبوئ المؤمنين مقاعد للقتال

تدبر الآية
لقد تاب الله على النبي والمهاجرين والأنصار الذين اتبعوه في ساعة العسرة

قال الله عن دعاء الأموات
والذين تدعون من دونه ما يملكون من قطمير إن تدعوهم لا يسمعوا دعاءكم ولو سمعوا ما استجابوا لكم ويوم القيامة يكفرون بشرككم

قال علي ع
بعثني رسول الله صلى الله عليه وآله في هدم القبور وكسر الصور
وسائل الشيعة 2/870

قال صلى الله عليه وسلم :
( من يحرم الرفق يحرم الخير كله )
صحيح الجامع 6606


من مواضيعي في المنتدى
»» وَإِذْ غَدَوْتَ مِنْ أَهْلِكَ تُبَوِّئُ الْمُؤْمِنِينَ مَقَاعِدَ لِلْقِتَالِ
»» مَن مِن الرافضة يدعوني للإستبصار
»» حبيبي الجسار أنا خصمك هذه المرة فتفضل
»» للزملاء الروافض .. من هذه الآية اختبروا إيمانكم
»» مناظرة بين ابن الصحابة والمرتد حسن شحاتة (( كالعادة انتصار السنة ))
 
قديم 26-07-08, 05:24 PM   رقم المشاركة : 9
رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ
لا إله إلا الله





رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ غير متصل

رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ is on a distinguished road




توضيح ... ورد على بطة الزينبيات الكربلائية زادها الله كربا وبلاء في منتدى سيف علي لاتهامها أسماء بنت الصديق بالتمتع ...

تقول الكربلائية أن
أسماء بنت ابي بكر رضي الله عنهما تتمتتع متعة النساء على عهد رسول وبحضرته .

وهي أصلا متزوجة قبل الهجرة :


ماذا أفعل ؟ لا تباع العقول وإلا لاشتريت لك منها مايدفع عنك الحمق ..

أسألك يا حمارة (( تشبيها لك )) بالذي جعلتموه حمار (( علي )) وحسبنا الله ونعم الوكيل


... متى تمتعت أسماء (( متعة النساء )) ؟ وهي أصلا متزوجة قبل الهجرة من الزبير بن العوام رضي الله عنه


يا مذكرة يالتي على هنها شيء مدلي يا كربلائية يهودية (( لا حسينية )) ارفقي فأنت ذات منصب و ربما جمال وإن كنت أشك لا تخربين سوق المتعة
((ترى المستبصر ))متعود على العقل عندنا لا تحسسينه إنك خرطي

(( كما قال علي أقول لك ))

أسماء تقصد متعة الحج لا متعة النساء

كيف تتمتع على عهد رسول الله وهي متزوجة من بطل المهاجرين الزبير بن العوام رضي الله عنه ؟

وأين رسول الله وأبو بكر وعلي من هذا التلاعب بل أين زوجها البطل الهمام الزبير بن العوام ...؟


وهنا التفصيل

اضغطي هنا يا دلخة الزينبيات وش لك أنت بأسماء ومعاوية وعمر ...


وقبل أن نأتي لمعاوية أسألك سؤال فكري به .. مع علمي أن عقلك وعقول الرافضة صغيرة بحيث لو أمال أحدكم رأسه لتدحرج دماغه حتى يصطدم بالجمجمة...ولو كان بموازاة فتحة الأذن لسقط دماغه جافا

فكروا... ياحُمُرٌ مستنفرة فرت من قسورة

أين كان علي عندما نهى عمر رض الله عنه عن متعة النساء والتي كانت في زمن رسول الله معمول بها ومن الدين كما تقولون ؟
فقط هذا السؤال البسيط

يتبع ...



خارج الدرس

هذه لإغاضة الكفار مثل الرافضة (( ونحو ذلك ))
(( فمن أغاضه الصحب الكريم فهو كافر لهذه الآية ))


الله جعل رسوله و الصحابة إغاضة للكفار .... فموتوا بغيضكم


مُّحَمَّدٌ رَّسُولُ اللَّهِ وَالَّذِينَ مَعَهُ أَشِدَّاء عَلَى الْكُفَّارِ رُحَمَاء بَيْنَهُمْ تَرَاهُمْ رُكَّعاً سُجَّداً يَبْتَغُونَ فَضْلاً مِّنَ اللَّهِ وَرِضْوَاناً سِيمَاهُمْ فِي وُجُوهِهِم مِّنْ أَثَرِ السُّجُودِ ذَلِكَ مَثَلُهُمْ فِي التَّوْرَاةِ وَمَثَلُهُمْ فِي الْإِنجِيلِ كَزَرْعٍ أَخْرَجَ شَطْأَهُ فَآزَرَهُ فَاسْتَغْلَظَ فَاسْتَوَى عَلَى سُوقِهِ يُعْجِبُ الزُّرَّاعَ لِيَغِيظَ بِهِمُ الْكُفَّارَ وَعَدَ اللَّهُ الَّذِينَ آمَنُوا وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ مِنْهُم مَّغْفِرَةً وَأَجْراً عَظِيماً)



لن يدخل النار أحد ممن بايع تحت الشجرة .... الحديث أو كما قال رسول الله صلى اله عليه وسلم
. ومنهم أبو بكر وعمر وكل الصحب .. حتى عثمان الذي بسببه نزلت هذه الآية وهذا الدليل .. فموتوا بغيضكم ..


لَقَدْ رَضِيَ اللَّهُ عَنِ الْمُؤْمِنِينَ إِذْ يُبَايِعُونَكَ تَحْتَ الشَّجَرَةِ فَعَلِمَ مَا فِي قُلُوبِهِمْ فَأَنزَلَ السَّكِينَةَ عَلَيْهِمْ وَأَثَابَهُمْ فَتْحًا قَرِيبًا (18)


-----------------------

الله يأمر الملائكة في معركة بدر .. ويوصيهم بالصحب الكريم ومنهم أبو بكر وعمر وكل الصحابة ...وخبر أنه معهم فهل الله يثبت كفار
(( لإغاضة الرافضة الكفار ))

إِذْ يُوحِي رَبُّكَ إِلَى الْمَلآئِكَةِ أَنِّي مَعَكُمْ فَثَبِّتُواْ الَّذِينَ آمَنُواْ سَأُلْقِي فِي قُلُوبِ الَّذِينَ كَفَرُواْ الرَّعْبَ فَاضْرِبُواْ فَوْقَ الأَعْنَاقِ وَاضْرِبُواْ مِنْهُمْ كُلَّ بَنَانٍ (12)

-----------------------

الله يصف الصحب في معركة بدر بالذين آمنوا (( موتوا بغيضكم )) يا شيعة إبليس الرجيم

يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ إِذَا لَقِيتُمُ الَّذِينَ كَفَرُواْ زَحْفاً فَلاَ تُوَلُّوهُمُ الأَدْبَارَ (15)



اللهم احشرني مع أبي بكر وعمر وعثمان وعلي وبقية الصحب الكريم رضي الله عنهم
















التوقيع :
من الأهل والمؤمنون في هذه الآية ؟
وإذ غدوت من أهلك تبوئ المؤمنين مقاعد للقتال

تدبر الآية
لقد تاب الله على النبي والمهاجرين والأنصار الذين اتبعوه في ساعة العسرة

قال الله عن دعاء الأموات
والذين تدعون من دونه ما يملكون من قطمير إن تدعوهم لا يسمعوا دعاءكم ولو سمعوا ما استجابوا لكم ويوم القيامة يكفرون بشرككم

قال علي ع
بعثني رسول الله صلى الله عليه وآله في هدم القبور وكسر الصور
وسائل الشيعة 2/870

قال صلى الله عليه وسلم :
( من يحرم الرفق يحرم الخير كله )
صحيح الجامع 6606


من مواضيعي في المنتدى
»» اثبات رؤية الله جل جلاله في الآخرة من كتب الشيعة
»» قصيدة تفضح الرافضة
»» السيستاني .. يعفي المسلمين الجدد من الشهادة الثالثة ..( وثيقة من موقعه)
»» علي قسيم النار والجنة ......
»» من عقائد شيعة الشيطان المسجد الأقصى في السماء وليس على الأرض
 
قديم 26-07-08, 05:39 PM   رقم المشاركة : 10
نصيرة الصحابة
المُوَالِيَةُ لآِلـــِ البَيْتِ [مشرفة]







نصيرة الصحابة غير متصل

نصيرة الصحابة is on a distinguished road


أخي كمال باركك الله على جهودك الجميلة

ولكنهم الأن فرحين بعنوان موضوعك ,, حيث يوهمون ويضللون العامة منهم بأنك تقصد من سيف إبليس أنه (علي )

رضي الله عنه ورفعه مما يقولون عنه بلا حس أو شعور بإحساس حتى ..

عليهم الذلة ,,

ياليت ماتكتبون عن مواقع الرافضه لانها لاتستحق والله العناء ونحن نعلي منهم عند ذكرهم ألست محقة أم لأ ؟؟

لا أ‘علم هذا رأيي وقابل للتصحيح منك أخي كمال ,,

سلام عليك والرحمة ..







التوقيع :
...
من مواضيعي في المنتدى
»» ما هو قصد الداعي الإسماعيلي من قوله هذا ؟
»» مَرة أُخرَى / إلى هُنا زميلنا اليامِي كَرماً " اسْتفِهَام ؟
»» أمير المؤمنين علي بن أبي طالب سيرته وموقفه من الخلافاء ومن كتب الشيعة
»» الزملاء الإمامية : سؤال سهل ممتنع 4 مآذا آستفدتم من إمامة المنفي ؟
»» الزملاء الإمامية سؤال لكم / مَتى عَلِم المُسلمُون عَن ركن الإماَمة ؟
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:58 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "