العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23-07-08, 07:18 PM   رقم المشاركة : 1
ساجد لله
شخصية مهمة






ساجد لله غير متصل

ساجد لله is on a distinguished road


أدخل وسجل رأيك ( الرافضة و التمتع مع الأخت ) والذكر !!!!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



جرت العادة ان نقف أمام فتاوى أئمة الرافضة وعلمائهم لما فيها من مخالفات صريحة لكتاب الله وسنة الرسول صلى الله عليه وسلم , لكن هذه المرة سنقف أمام سؤال خبيث لعوامهم يحمل بين ثناياه أبعاد ومدلولات تعكس طبيعة هذا الدين وعنصرية أتباعه ومن ناحية أخرى يبين طبيعة التربية الخاصة بهؤلاء وبعدهم عن كتاب الله عز وجل وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم والأخلاق الإسلامية وبديهياتها !!






http://www.istefta.com/ans.php?stfid=7357&subid=20

http://www.imamrohani.com/fatwa-ar/v...b6fefdb7db476c

يقول السائل :



السؤال: ما هو حكم من يسكن بمنطقة كلها سنية و لا يوجد بها أي شيعي و ارادت اخته التمتع؛ فتمتع معها كي لا تضطر للتمتع مع السني؟


فيجيب إمامهم


الجواب: باسمه جلت اسمائه

لا يجوز التمتع مع الاخت و يجوز ازدواج الشيعية مع السني.




************************************



اقتباس:
(( و ارادت اخته التمتع؛ ))


(( فتمتع معها كي لا تضطر للتمتع مع السني؟ ))

الله المستعان

أرادت أخته التمتع !!
فتمتع بها !!
لكي لاتضطر من التمتع بسني !!



لاحظوا أحبتي فى الله مايحمل السؤال من أبعاد ومدلولات خطيرة وإالى أى مدى أوصلهم هذا الدين وإلى اين سيوصلهم إن بقوا عليه ؟


فيأتي الجواب من المعمم بعدم جواز التمتع بالأخت لكن يجوز لها ان تتزوج ناصبي ( كافر ) !!

وأقرأوا مخالفة إمامهم للمعصوم هذا المعصوم الذى بين فى أكثر من رواية صححها علماء الرافضة بعدم تزويج الناصبي !!




و روى الصدوق بن بابويه عن عبد الله بن سنان ثمّ ساق الخبر كما قدّمناه في صدر البحث الرابع ثمّ قال: وفي بعض الأخبار انّ كلّ من قدّم الجبت و الطاغوت فهو ناصب و اختاره بعض الأصحاب إلى آخر عبارته المتقدّمة
في أول البحث الرابع.
الموضع الثاني: في بيان الحكم في مناكحتهم‏

لا ريب انّه على ما اخترناه من القول بكفر المخالف و نصبه و خروجه عن جادّة الإسلام الذي عليه بناء تلك الأحكام من نكاح و طهارة و حقن الدم و المال و نحوهما كما دريته و ما أفصحت عنه أخبار الفرق بين الايمان و الإسلام فإنّه تحرم مناكحته بلا ارتياب ذكراً كان أو أُنثى و كما يحرم تزويج الناصب المؤمنة كذلك يحرم تزويج المؤمن الناصبيّة و يعضد ذلك تصريح الأخبار بذلك زيادة على ما عرفت في الباب فمن ذلك صحيحة ربعي عن الفضيل بن يسار عن أبي عبد الله (عليه السلام) قال: قال له الفضيل أزوّج الناصب؟ قال: لا و لا كرامة، قلت: جعلت فداك و الله انّي لا أقول لك هذا و لو جاءني بيت ملأه دراهم ما فعلت.
وفي الصحيح أيضاً عن الفضيل عن أبي عبد الله (عليه السلام) قال: لا يتزوّج المؤمن الناصبيّة المعروفة بذلك.
و عن فضيل بن يسار قال: سألت أبا عبد الله (عليه السلام) عن نكاح الناصب؟ قال: لا و الله ما يحلّ، قال فضيل: ثمّ سألته مرّة أُخرى فقلت: جعلت فداك ما تقول في نكاحهم و المرأة عارفة؟ قال: إنّ العارفة لا توضع إلّا عند العارف.
و عن الفضيل بن يسار قال: سألت أبا جعفر (عليه السلام) عن المرأة العارفة هل أزوّجها الناصب؟ قال: لا، لأنّ الناصب كافر، قلت: فأزوّجها الرجل غير الناصب و لا العارف؟
الأنوار الحيرية و الأقمار البدرية الأحمدية
الموضوع: الفقه الاستدلالي‏
المؤلف: الشيخ يوسف البحراني‏ العالم البارع الفقيه المحدث الشيخ يوسف البحراني قدس سره‏
تاريخ وفاة المؤلف: 1186 ه ق‏
الموضع الثاني: في بيان الحكم في مناكحتهم‏
ص: 193 - ص: 194




نعم لا يصح نكاح الناصب، (1) و لا الناصبة بالعداوة لأهل البيت عليهم السّلام.و لا يشترط تمكّن الزوج من النفقة. (2)و عن الرواية بمنع الدلالة، إذ الظاهر ان المراد من حلّ المناكحة و الموارثة، الحكم بصحّة نكاحهم و موارثتهم، لا جواز تزويجهم. و أوضح منها دلالة على هذا المعنى ما رواه ابن بابويه- في الصحيح- عن العلاء بن رزين أنّه سأل أبا جعفر عليه السّلام عن جمهور الناس؟ فقال: هم اليوم أهل هدنة يردّ ضالّتهم و تؤدّى أمانتهم و تحقن دمائهم و تجوز مناكحتهم و موارثتهم في هذه الحالة «1». (قوله: «نعم لا يصح نكاح الناصب إلخ»)(1) هذا الحكم لا شبهة فيه، لان الناصب كافر، بل ورد أنه شرّ من عبدة الأوثان، فيكون نكاحه محرّما كسائر الكفار، و قد تقدم من الأخبار ما يدل على ذلك. و يزيده بيانا ما رواه الكليني- في الصحيح- عن فضيل بن يسار، عن أبي عبد اللَّه عليه السّلام قال: لا يتزوج المؤمن الناصبة (الناصبية- خ ل) المعروفة بذلك «2».و في الصحيح، عن ربعي عن الفضيل بن يسار أيضا، عن أبي عبد اللَّه عليه السّلام قال: قال له الفضيل: أزوّج الناصب؟ قال: لا، و لا كرامة، قلت:جعلت فداك و اللَّه إني لأقول لك هذا، و لو جائني ببيت ملآن دراهم ما فعلت «3».(قوله: «و لا يشترط تمكّن الزوج من النفقة»)(2) أي لا يشترط في صحّة
نهاية المرام في شرح مختصر شرائع الإسلام، ج‏1
المؤلف: صاحب المدارك،( العاملي، السيد السند)، محمد بن علي الموسوي‏
تاريخ وفاة المؤلف: 1009 ه ق‏
مسائل سبع‏
[الأولى التساوي في الإسلام شرط في صحّة العقد]
ص: 203 - ص: 204




و في الصحيح عن الفضيل بن يسار عن الصادق عليه السّلام قال قال له الفضيل: أزوج الناصب؟ قال: «لا و لا كرامة» الحديث «2».
جامع المقاصد في شرح القواعد، ج‏12
المؤلف: شيخ نور الدين على بن حسين بن عبد العالى كركى،المحقق كركى المحقق الثاني
تاريخ وفاة المؤلف: 940 ه ق‏
الناشر: مؤسسة آل البيت عليهم السلام لإحياء التراث‏
تاريخ الطبع: 1414 ه ق‏
الطبعة: الثانية
مكان الطبع: قم المقدسة
ردمك( شابك): 6- 56- 5503- 964
المحقق / المصحح: لجنة التحقيق في مؤسسة آل البيت عليهم السلام‏
[المطلب الرابع: الكفاءة معتبرة في النكاح‏]
ص: 130 - ص: 131





***************************************





ويسأل رافضي أخر :






س: هل يجوز التمتع بالاخت او اخت الزوجة عند الحمل او مع الذكر؟

باسمه جلت اسمائه


ج: لا يجوز التمتع بمن ذكر في السؤال.

_________________


هذه الأجوبة موقعة شخصياً من قبل سماحة السيد حفظه الله



http://www.imamrohani.com/fatwa-ar/v...b6fefdb7db476c



***********************************



هذا نتيجة البعد عن كتاب الله وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم وربما هذا السائل قد قرأ قول المعصومين وتعليق العلماء على هذه المسألة فظن بحلية التمتع بالذكر !!



(10342) - 3 - علي بن إبراهيم، عن أبيه، عن النوفلي، عن السكوني، عن أبي عبدالله (ع) قال: قال أميرالمؤمنين (ع): اللواط مادون الدبر والدبر هوالكفر(1).

(1) اى هو بمنزلة الكفر في شدة العذاب وطوله وربما يحمل على الاستحلال. (آت)
الفروع من الكافي — الجزء الخامس
تأليف:
ثقة الاسلام ابي جعفر محمد بن يعقوب بن اسحاق الكليني الرازي رحمه الله
المتوفى سنة 328 / 329 ه‍
مع تعليقات نافعة مأخوذة من عدة شروح
باب اللواط
[544][545]



20 - سن : عن محمد بن علي ، عن غير واحد من أصحابه يرفعه إلى أبي جعفر عليه السلام قال : قيل : أيكون المؤمن مبتلى ؟ قال : نعم ، ولكن يعلو و لا يعلى ( 2 ) .
( 2 ) المحاسن ص 113 .
بحار الانوار : 76
باب اللواط
[ 69 ][ 77 ]








التوقيع :
http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=31251
اخى المسلم , اختى المسلمة .. هنا دليلكم لنسف كذبة عصمة الائمة

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=24302
اخى المسلم , اختى المسلمة هنا دليلكم لمعرفة دين الرافضة

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=71321
هل تزوج الفاروق من إبنة الكرار رضي الله عنهم ؟

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=67239
هل أسقط محسن بن على بن أبى طالب أم سيسقط دين الرافضة ؟


http://sajed2005.jeeran.com/
من مواضيعي في المنتدى
»» اشتاق العرش إلى الامام فخلق الله ملك يشبه الامام ليهدئ شوق العرش
»» الزوجة من اهل البيت بقول على بن ابى طالب رضى الله عنه .
»» شاركوني الفرحة وكبروا الله اكبر
»» فى دين الرافضة الله يعقد قران زواج , الرسول يعمل كوافيرة , راحيل خاطبة !!!
»» تنبيه هام لكل من كان اسمه (عمر) حتى الاطفال أنت مطلوب للاعتقال ثم التعذيب فالقتل!!
 
قديم 23-07-08, 07:27 PM   رقم المشاركة : 2
رافض الروافض
عضو ذهبي






رافض الروافض غير متصل

رافض الروافض is on a distinguished road


لا حول ولا قوة الا بالله

والله العظيم أخي ساجد اقشعر بدني ويداي ترتعشان وانا اقرأ هذا الكلام ..

هذه عقيدة مزدك والعياذ بالله







 
قديم 23-07-08, 07:39 PM   رقم المشاركة : 3
رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ
لا إله إلا الله





رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ غير متصل

رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ is on a distinguished road


الله المستعان .... دين المجوس ...

إن لم أكن مخطئا
في شرح فقهاء السنة لمحرمية المرأة المسلمة في السفر إن كان أخوها كافرا ..

قالوا رحمهم الله لا بأس أن يكون أخوها الكافر معها إلا أن يكون مجوسيا فإنه لا يؤتمن عليها!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

بارك الله فيك أخي ساجد لله ...



لا حوا ولا قوة إلا بالله العلي العظيم







التوقيع :
من الأهل والمؤمنون في هذه الآية ؟
وإذ غدوت من أهلك تبوئ المؤمنين مقاعد للقتال

تدبر الآية
لقد تاب الله على النبي والمهاجرين والأنصار الذين اتبعوه في ساعة العسرة

قال الله عن دعاء الأموات
والذين تدعون من دونه ما يملكون من قطمير إن تدعوهم لا يسمعوا دعاءكم ولو سمعوا ما استجابوا لكم ويوم القيامة يكفرون بشرككم

قال علي ع
بعثني رسول الله صلى الله عليه وآله في هدم القبور وكسر الصور
وسائل الشيعة 2/870

قال صلى الله عليه وسلم :
( من يحرم الرفق يحرم الخير كله )
صحيح الجامع 6606


من مواضيعي في المنتدى
»» إلى الحمير في حضيرة سيف إبليس
»» إلى كل رافضي في هذا المنتدى ...
»» هل سينجح علي لو كان خليفة مكان أبي بكر رضي الله عنهما
»» هل يصح اسلام علي بن أبي طالب رضي الله عنه وهو طفل
»» الرضا يقبل ولاية عهد الظالمين ويرفض الإمامة ( وإن تعجب فعجب قولهم )
 
قديم 23-07-08, 07:47 PM   رقم المشاركة : 4
محمد الزهراني
عضو






محمد الزهراني غير متصل

محمد الزهراني is on a distinguished road


هههههههههههههههههههههه

والله العظيم ان الحيوانات لو تنطق ما سألت مثل هذا السؤال
مع عدم مقارنتهم مع الحيوانات فالحيوانات اكرم منهم الخبثاء







 
قديم 23-07-08, 08:39 PM   رقم المشاركة : 5
العثماني
عضو فضي







العثماني غير متصل

العثماني is on a distinguished road


للرفع والصفع على وجوه أحفاد المجوس الشواذ،اللهم أرنا فيهم عجائب قدرتك يا عزيز يا جبار.
اللهم إنا نسألك العفو والعافية في الدنيا والآخرة.







التوقيع :
الحمد لله رب العالمين
من مواضيعي في المنتدى
»» شيعي حيران ومرجع كذاب
»» الولاية بين من جهز جيشا وبين من تصدق بخاتم
»» الدليل القاطع على صحة الولاية بالنص الصريح
»» إن مذهبا يتطفل على كتب الغير ليثبت نفسه إنما أتباعه ليسوا على شيئ....
»» اللهم إنا نعوذ بك من شر كل أممي
 
قديم 23-07-08, 08:45 PM   رقم المشاركة : 6
adel4s
مشترك جديد





adel4s غير متصل

adel4s is on a distinguished road


بارك الله فيك أخي ساجد لله
دين خنفشاري من صنع البشر يقبل التحديث فلا غرابة






 
قديم 23-07-08, 08:49 PM   رقم المشاركة : 7
mohamed2002
عضو ذهبي






mohamed2002 غير متصل

mohamed2002 is on a distinguished road


يا سـاجد الله يصلحــك بــس

هؤلاء لا مـلامــة عليهـــم

فالحيـــاء عـندهــــم معــــــــدوم

والغيـــــــــرة عنــدهـــــم...صفــــر

ولكــــن شهـواتهـــم طغـــــت حـتى علـى المحــــارم

فبالله عليـــــــك يا ســــاجد

رافضي وجالـــس بصـالــة بيـتهــم ويــرى أخــته نازلــــة من الدرج وتريد الجلوس معـه بالصـــــــالة وهي عـاريــــــة الصــــدر...فماذا تتـوقــــع منهـــم...؟؟

وهـذا التصـــرف لـم يأتــي عفــويا منهــم

بل هي فـتاوي من كبــار القــــوم

فأليـــــــكم يا أحبــــــه هذه الفــــتـوى الصـادرة من مرجعـهـم الهـالك الخوئي والتبريزي

المصدر
كتـاب صــراط النجــــاة الجزء 2 صفحــــة 381 سؤال رقم 1181

سؤال 1181:
ما هي حدود عورة المرأة بالنسبة إلى محارمها؟

الخوئي: هي القبل والدبر، وكذا من السرة إلى الركبتين على الأحوط.
التبريزي: يضاف إلى جوابه قدس سره هذا بالنسبة إلى الرجال المحارم، وأما بالنسبة إلى النساء فعورتها هي القبل والدبر خاصة، والله العالم

السؤال واضح
ما هي حدود عورة المرأة بالنسبة لمحارمهـا..؟؟
فمن هم محارمهــا..؟؟
أليس هو أخيها أو ابيها أو عمهــا وخالهــا إلخ
فالسؤال يسأل عن حدود العــورة

فأجـاب جهابذة القــــــوم بأن الحدود هي فقط
القبل والدبر
ومن السرة إلى الركبـــة

واراد أن يرقعهـا التبريزي فقال
القبل والدبر...فقط

يعني الجزء العلــــــــــوي..مكشــــــــــــــــــوف

فأقول بالنهايـــة
يا ساجد..لا تلوم هؤلاء اذا اراد أن يتمتع بأختـه..فهو يراها نازلة وطالعــة وهي كاشفــة عن صدرهــا
والســـــــبب..فتاوي كبراءه

وهذا رابط الكتـاب نهدية للروافــــض لعل الله يهديهـــم


http://www.tabrizi.org/index1.php?W3...o/sirat2/23#51







التوقيع :
سؤال حير الروافض جميعا
لماذا صاحب كتاب نهج البلاغة لم يضم رسالة الخليفة الرابع علي بن ابي طالب رضي الله عنه والتي سلمها إلى قيس بن سعد والموجودة
بكتاب بحار الانوار الجزء33صفحه534
وايضا بكتاب الغارات للثقفي الجزء1صفحه128
إلى بقية الرسائل التي يزعم إنه جمعها..؟؟
هل من جواب..عادل ومنصف...؟؟؟
من مواضيعي في المنتدى
»» فضيحة..الخوئي يقول بالتحريف
»» قصة حقيقية..سني إصبح شيعي ثم رجع للحق والحمدلله..شخص معروف
»» شريط ريحانة رسول الله الحسن الحسيني هل تعلمون تأثيره أين وصل ؟
»» يا الفخر الرازي وبقية الرافضة..هذا السؤال طرح على المستقلة..هل لديكم جواب..؟؟
»» التقية ومسح الجوخ..في إرضـاء الأمراء والشيوخ..صور
 
قديم 23-07-08, 09:40 PM   رقم المشاركة : 8
Um malik
مشترك جديد





Um malik غير متصل

Um malik is on a distinguished road


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اخي ساجد وجزأك الله كل خيرا لفضحك دين المجوسي ...
لا ازيد على ردود الاسود اهل السنة ...سوى ان احمدالله على نعمة اللي نحن فيها نعمة السنة ...


دين وسخ والله النصارى افضل منهم ....







 
قديم 23-07-08, 10:01 PM   رقم المشاركة : 9
شموخ الدعوهـ
عضو فضي






شموخ الدعوهـ غير متصل

شموخ الدعوهـ is on a distinguished road


اعوذبالله منهم ومن مذهبهم القذر
والحمدلله على نعمة الأسلام والسنة







 
قديم 23-07-08, 10:10 PM   رقم المشاركة : 10
awalayl
مشترك جديد





awalayl غير متصل

awalayl is on a distinguished road


سؤال : ما اللذي يمنع أن يكون السائل من أعداء الشيعة ؟ وخصوصا أن باب السؤال مفتوح للجميع !!

الحمد لله أن الإجابة موجودة وصريحة , وهوا عدم الجواز. بعكس بعض علمائكم اللذين أباحوا الزواج من الإبنة المتولدة من الزنا. ابحثوا عن فتاوى الشافعية في هذه المسألة .

المشكلة أنكم تركتم الإجابة وركزتم على السؤال اللذي سأله بعض الحاقدين على الشيعة . فالشيعة يعرفون جواب هذه المسألة من غير سؤال .

هداكم الله يا بني قوم







 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:05 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "