العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-06-08, 05:27 PM   رقم المشاركة : 1
مفوز المبارك
عضو ماسي







مفوز المبارك غير متصل

مفوز المبارك is on a distinguished road


الرافضة المجوس يطالبون بالأزهر ومصر.. فهل كانت مصر الإسلامية.. يوماً مجوسية إمامية؟!

بقاء الأزهر بيد السنة رمز لاستمرار انكسار التشيع بإفريقيا فعلى الشيعة المطالبة به واسترداده؟!


مقدمة وتوضيح : أولاً : أريد أن أنوه أن شيخ الأزهر.. رفض أن يستلم مبلغ وقدره (250) ألف دولار.. من الطائفي العميل المالكي.. رئيس وزراء حكومة (فيشي) العراقية.. تبرعاً منه للأزهر.. وجاء رفض شيخ الأزهر لهذا الطلب.. لعلمه بنية رافضة العراق والفرس.. وأذنابهم من العرب.. ما يبيتونه لمصر ولشعبها.. من نية قبيحة.. لزرع الفتن على أرضها.. ونشر الدين الرافضي المجوسي بين المسلمين هناك.. حتى يتسنى للمجوس.. وعلى المدى البعيد.. من الاستيلاء مرة أخرى على أرض ودولة مصر الإسلامية بزعمهم؟! وإعادتها إلى قبضتهم القذرة؟! لما لمصر من ثقل عربي وإسلامي؟!ثانياً : لم يكن للرافضة الإمامية المجوس.. أي دور في مصر على الإطلاق.. ولكنه كان دور للرافضة الإسماعيلية المجوس.. الذين تمكنوا من احتلال مصر البلد المسلم.. وأقاموا دويلتهم العبيدية (التي يسميها الرافضة الإسماعيلية الفاطمية؟!).. وقد قدموا إلى مصر الإسلامية.. من بلاد المغرب التي نكبت بهم؟! وأمام الضربات القاصمة من الدولة الأموية " دولة الخلافة في الغرب ".. بقيادة الخليفة الأموي عبدالرحمن الناصر رحمه الله.. هرب الإسماعيليون إلى المشرق.. وذلك لضعف الدولة العباسية.. التي أضعفها الرافضة.. بعد استيلاء البويهيون المجوس.. على الدولة وإضعافها.. وكان هدفهم محو الإسلام بإضعافهم للدولة؟! وكان العبيديون (الفاطميون كما يلصقون ذلك باسمهم للتورية؟!).. أحد أهم وأقوى أسباب سقوط الأندلس بيد إخوانهم نصارى أسبانيا.. عندما تعاونوا معهم ضد الأندلسيين؟! وكان عبدالرحمن الناصر.. يقود جهادا عظيما لتوطيد الدولة داخلياً.. ويقوم بالجهاد ضد النصارى الأوربيون.. في الأندلس.. فما كان من العبيديين.. أعداء الإسلام.. إلا ويتدخلون بالحرب لإشغاله عن جهاده رحمه الله.. فما كان منه إلا يعقد هدنة مع الأسبان.. من أجل أن يوجه مجهوده الحربي إلى العبيديين.. في إفريقيا.. حتى يتخلص من عدو يغرز سلاحه في ظهر المجاهدين ضد الأسبان؟! وكان ذلك مما أضعف العبيديين في بلاد المغرب.. وعند انتصارات عبدالرحمن الداخل ضدهم.. استأنف جهاده ضد الأسبان.. ولولا العبيديين لتم للناصر القضاء على الأسبان؟! لأنه أستهلك جهده.. في كسر شوكتهم.. وكان أجله قد حان رحمه الله تعالى.. ولم يأتي من بعده من هو مثله.. حتى ابنه الحكم.. ومن بعده المنصور العامري.. الذي وإن كان قوياً.. إلا أنه أيضاً كان أحد أسباب نهاية الأندلس؟!
أما العبيديون فقد فروا إلى مصر.. كما أسلفت في أول هذه السطور.. لعلمهم بالضعف الشديد.. الذي كانت عليه الخلافة الإسلامية في الشرق (العباسية).. مما مكنهم من الاستيلاء على مصر الإسلامية بسهولة؟! وقد بقي المجوس في مصر.. دون أن يستطيعوا تحويل المصريين إلى مجوس.. حتى قيض الله صلاح الدين الأيوبي.. للمسلمين في مصر.. وأستعاد البلد المسلم.. وقضى على الإسماعيليين المجوس.. قضاءاً مبرما.. وأعاد الحكم ( وليس الشعب لأنه بقي على إسلامه).. وأعاد الحكم الإسلامي إلى مصر الإسلامية.. وبالتالي تفرغ المسلمون.. إلى تحرير فلسطين ( ما أشبه الليلة بالبارحة؟!).. وقد " قرة " عين صلاح الدين ( بفضل الله تعالى ).. بتحرير واستعادة بيت المقدس من أيدي الصليبيين.. ولولا أن صلاح الدين والمسلمين.. قاموا أولاً بالقضاء على المجوس ودولتهم.. لما تسنى لهم تحرير أراضي المسلمين من الصليبيين.. الغزاة المحتلين..
وسيعود المسلمون بإذن الله تعالى إلى إقتفاء مسيرة صلاح الدين بالقضاء على كل أعداء الإسلام.. وعلى رأسهم الرافضة المجوس.. وستعود فارس إلى حظيرة الإسلام.. وقبلها العراق بإذن الله تعالى؟! لأن التاريخ أثبت أن عزتهم ضد الإسلام والمسلمين.. والشواهد كثيرة ( بني بويه في بغداد؟! والعبيديين في بلاد المغرب ومصر؟! والعلقمي والطوسي في بغداد أيام المغول؟! والآن مخلفات مفخذ الأطفال وعدو الله والرسول.. ولاعن أمهات المؤمنين والصحابة.. الهالك إلى الجحيم خوميني لعنه الله.. وأحرقه بالجحيم.. مؤبد فيها للأبد.. فمن الذي مكن الصليبيين الجدد.. أمريكا وحلفاءها دول الغرب النصراني؟! من احتلال بلاد المسلمين في الوقت الراهن ( أفغانستان والعراق) أليس هم الرافضة المجوس.. وباعترافهم الذي جعلوه منـّـة على أمريكا.. وحلفاءها ) وكما نعلم أن مجوس الإسماعيلية.. يكفرون مجوس الإمامية.. ومجوس الإمامية يكفرون مجوس الإسماعيلية.. وبينهم عداء شديد.. منذ أن انقسموا.. من إمامهم السادس.. والله جعل البغضاء والعداوة بينهم على أشدها؟! وستبقى عداوتهم ما بقيت في قلوبهم.. محبة النار وعبادتها.. وبغض الرسول صلى الله عليه وسلم.. وبغض دينه.. وبغض قرآنه الذي يزدرونه بالتحريف.. وتعويج آياته لما يريدونه من إلباس شرهم على العامة؟! وبغض آل بيته الأطهار.. وعلى رأسهم.. علي رضي الله عنه وأبناءه.. وخاصة الحسين رضي الله عنه.. الذي قاموا بالغدر به وقتله؟! وبغض الصحابة الغر الميامين؟! وبغض كافة المسلمين دون تمييز؟! تنويه :
علامة الاستفهام.. وعلامات التعجب التي بين الأقواس المعقوفة [؟!!!!!!].. هي مني.. وليست بالمقال الأصلي.. للعلم.
( المقدمة بإمضاء أخوكم مفوز ) .

وإليكم ما كتبه المجوسي الرافضي العراقي :


من الحقائق التاريخية التي يجب أن لا يغفل عنها الشيعة العراقيين[؟!!!!!!] والتي تمثل اهانة للشيعة بالعالم اجمع، وانكسار تاريخي يعني استمراره استمرار إذلال للشيعة وإجبارهم على الاعتراف بالهزيمة، وخاصة إذا ما علمنا بان الاستيلاء على مراكز العبادة لدين معين ومذهب معين وتحويله إلى مركز ديني لدين أخر أو مذهب أخر، يعتبر إذلال وانكسار ودليل هزيمة لمن سلبت حقوقهم[؟!!!!!!].


فاستيلاء السنة الشوافع بزعامة صلاح الدين الأيوبي (سني شافعي) على الجامع الأزهر الشيعي أصلا وتحويله إلى معبد سني [1] ، واستمرار بقاء جامع الأزهر بيد المصريين[؟!!!!!!] وبيد السنة لحد الآن، يعتبر استمرار لإذلال الشيعة بالعالم منذ أن قام الطائفي [؟!!!!!!] صلاح الدين الأيوبي باستئصال المذهب الشيعي [2] من شمال إفريقيا واستيلاء السنة على جامع الأزهر الشيعي.
وخاصة إذا ما علمنا أن جامع الأزهر هي مؤسسة شيعية بناها الشيعة في شمال إفريقيا وتحديدا في مصر كمركز استقطاب للشيعة ونشر للتشيع، فاستولى عليه السنة [3] وحولوه إلى مركز استقطاب سني ضد الشيعة ورمز لانكسار الشيعة بشمال إفريقيا.


علما أن سياسة السنة الاستئصالية عبر التاريخ ضد الشيعة ولحد يومنا هذا تقوم على تدمير مراكز الاستقطاب الشيعية وتصفيتها، كما فعلوا بتفجير مراقد أئمة البقيع في الحجاز، من قبل السنة الوهابية، وتفجير مرقد الأئمة العسكرييين بسامراء بيد السنة بزعامة أبو أيوب المصري اللعين حاليا.

والسياسية الثانية للسنة هي تحويل المؤسسات الشيعية إلى مؤسسات سنية كرمز لانكسار التشيع والشيعة واستهانة من السنة بالشيعة من خلال تحويل مساجدهم وحسينياتهم [4] وجوامعهم ومؤسساتهم الدينية إلى مؤسسات ومعابد سنية [؟!!!!!!] .


لذلك يجب علينا كشيعة وخاصة نحن كشيعة عراقيين [؟!!!!!!] وخاصة الموجودين بمصر[؟!!!!!!] أن نخطوا الخطوات التي ترجع الحق إلى أهلة [؟!!!!!!] :


1. المطالبة بعودة جامع الأزهر كمؤسسة شيعية عالمية أساسا، والاتصال بالأمم المتحدة واليونسكو لتوضيح أحقية الشيعة بالأزهر[؟!!!!!!].


2. اعتبار يوم الاستيلاء السني على الأزهر الشيعي مناسبة تقام كل سنة بالعالم الشيعي لتذكير الشيعة بحقهم وبوحشية أعداءهم [؟!!!!!!].

3. نشر الكتب الشيعية التثقيفية، وكشف حقيقة أن الأزهر هو شيعي وكذلك الكشف عن المراكز الشيعية في شمال إفريقيا التي استولى عليها السنة، وكذلك دراسة تاريخ الدول الشيعية التي قامت هناك، وكشف إجرام الدول التي استأصلتهم [؟!!!!!!].


وعلى مصر والسنة بالعالم حتى يثبتوا حسن النية تجاه الشيعة عليهم القيام بما يلي:



1. أن يعاد جامع الأزهر ومؤسساتها التعليمية إلى الشيعة لترجع صرح ومركز للاستقطاب الشيعي في شمال إفريقيا [؟!!!!!!].


2. أن يعتذر السنة بالعالم وخاصة الشافعية عن استئصالهم للشيعة في شمال إفريقيا [؟!!!!!!]، في وقت سمحوا للمسيحيين بحق ممارسة عباداتهم في الشام ومصر وشمال إفريقيا بعد استيلاء الدولة الأيوبية على الشام وشمال إفريقيا [؟!!!!!!] 5.


3. أن يتم التبرؤ من صلاح الدين الأيوبي واعتبار ما قام به جريمة يلعن عليها [؟!!!!!!] 6.


4. أن يتم تعويض الشيعة بالعالم بدية تدفع للشيعة من قبل السنة لإعادة وبناء المؤسسات الشيعية بشمال إفريقيا والمناطق التي تعرضوا فيها للاضطهاد من قبل السنة [؟!!!!!!].


وبذلك نرجع جزء من حقوقنا كشيعة وكرامتنا التي يريد السنة بالعالم إذلالها.
وهنا نؤكد بان الحق معنا في المطالبة بحقوقنا، فهؤلاء المصريين السنة الغرباء عن العراق متزعمي القاعدة بالعراق فجروا مراقد الأئمة داخل العراق بأجرامهم [؟!!!!!!] 7 ، ونحن على حقنا كشيعة عراقيين[؟!!!!!!] 8 يتخوف البعض من أن نطالب ونسترد الأزهر كمؤسسة شيعية على حقنا.
وهذه إسرائيل على باطلها لم تكن موجودة قبل أكثر من سبعين سنة إلا في عقول بعض الإسرائيليين [؟!!!!!!] ، فأصبحت دولة على باطلهم [؟!!!!!!]، فنحن كشيعة على حقنا يجب أن نطالب ببناء مراقد الأئمة بسامراء وفي البقيع [؟!!!!!!] واسترجاع الأزهر الشيعي [؟!!!!!!] ، لأننا أن لم نفعل ذلك فلا نتعجب أن تصبح النجف مركز للتسنن بالمستقبل [؟!!!!!!] 9.

وعلى شيعة العراق أن يعلمون أن السنة المصريين يضربون شيعة العراق بعقر دارهم بالعراق [؟!!!!!!] ، فعلى شيعة العراق أن يأخذون حقوق الشيعة بالعالم من مصرفي عقر دارها [؟!!!!!!] وإرباك الجماعات الإرهابية داخل مصر التي تمثل الخط الخلفي للجماعات الإرهابية المتطرفة فكريا. [ انتهى ] ؟!!!!!

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

هامش :

1 - الرافضي قال : ( معبد سني ).. ولم يقل مسجدا؟! فقد تعود الرافضة المجوس..على معبد النار؟! وعلى معابد الحسين (الحسينيات)؟!

2 - أيضاً قام باستئصال الصليبيين.. أخوانكم وحلفاءكم طوال مئات السنين.. ومهد رحمه الله لمن أتى من بعده.. لإكمال الدور الذي بدأه.. والذي لم يكمله.. بسبب وفاته.. وقام بإكماله على أحسن وجه.. من بعده كل من : الدولة الأيوبية ( دولته ).. ومن بعدهم المماليك .

3 - استعاد المسلمون أرضهم ودولتهم.. من براثن القط المجوسي الإسماعيلي.. وليس من يد الفأر ألإمامي المجوسي؟! وستعاد جميع أراضي المسلمين.. ودولهم يوماً ما.. من أيدي الرافضة المجوس.. وعلى رأسها بلاد فارس.. الأسيرة بيد عبدة النار المجوس.. وذلك سيكون بعد مقتل مهديهم المنتظر ( المسيح الدجال).. وهذا أمر يعرفونه حق المعرفة؟! ولن يفدهم ما يقومون به الآن.. من أعمال وحشية ضد المسلمين وبلادهم؟!

4 – هل كان علي رضي الله عنه.. أو الحسين.. أو أي من بنيه.. الذين تدعون أنهم أئمتكم.. هل أقاموا (حسينيات)؟! وهل ثبت لكم أنهم أقاموا (حسينيات)؟! بل هل كان للرسول صلى الله عليه وسلم.. (حسينيات)؟! وهل أمر الرسول صلى الله عليه وسلم المسلمين.. بأن يبنوا (حسينيات)؟! هذه الأماكن التي بنيت للكيد بالمسلمين؟! ومخالفة الرسول صلى الله عليه وسلم؟! وممارسة الفجور.. والعهر.. من كل الرافضة المجوس.. في (الحسينيات)؟! التي غير مسماها من (معبد النار المقدسة)؟! إلى (حسينية مقدسة)؟! من أجل خداع الجهلة من عامة الرافضة.. والضحك على سذج المسلمين؟!

5 – لأن النصارى كتابيون.. وذميون.. لهم كتاب.. ويعاملون على هذا الأساس.. أما الرافضة المجوس.. لو أظهروا حقيقتهم التي يبطنونها.. وهي عقيدة عبادة النار المجوسية؟! سيعاملون كما عومل أولهم.. بدفع الجزية عن يدٍ وهم صاغرون؟! أما أن يعلنون الإسلام.. ويبطنون الكفر كما هم الآن.. وسابقاً.. ولاحقاً.. هنا يعاملون على أنهم مرتدون.. وهنا لهم حكم الردة؟! لو طبقه حكام المسلمين عليهم.. لما بقي رافضي مجوسي واحد.. وكان ذلك أفضل لو فعلوه.. درءاً لفتنهم بين المسلمين.. وللبسهم على بسطاء المسلمين؟! ومساعدتهم لكل عدو للمسلمين.. يعتدي على المسلمين.. ويقوم بغزوهم.. وكذلك عدم تورعهم في كل مرة.. يجدون في أنفسهم قوة.. بقتل المسلمين.. ولا يتورعون حتى عن قتل النساء.. والأطفال.. والعجزة.. كما هو حاصل الآن في العراق.. وفي إيران.. وفي لبنان.. قتلهم الله.. وشتت شملهم.

6- هكذا هم الرافضة المجوس.. لا يتورعون عن لعن المسلمين.. فالذي لا يتورع عن لعن أول المسلمين وخيارهم.. كآل البيت ( وخاصة أزواجه صلى الله عليه وسلم وعلى رأسهن عائشة وحفصة).. ولعنهم للصحابة الغر الميامين.. ليس غريباً عليهم لعن صلاح الدين الأيوبي.. الذي أعز الله المسلمين به .. وقام بطرد المجوس ودولتهم من مصر وبلاد الشام.. وطرد الصليبيين ودولهم من بلاد الشام.. فهذا هو سبب حقدهم على صلاح الدين.. لأنه أعاد للمسلمين عزتهم ودولهم وأراضيهم.. وطرد عدوهم.. وكل ذلك حصل بفضل الله تعالى.

7 – أثبتت كل الأحداث التي تقوم بها إيران بالعراق.. أن من قام بالتفجير هم أنفسهم العراقيون الأذناب. من الرافضة المجوس.. بتدبير من أمهم الشيطان الأكبر إيران.. من أجل قتل المسلمين في العراق.. وهذا ما صار.. وقد أعترف بهذا بعض الرافضة.. الذين قتلهم أخوانهم الرافضة.. بعد اعترافهم بالكثير من جرائمهم.. حتى لا يكشفون المزيد.. من مخططات العدو المجوسي في العراق.. وما يريده للمسلمين؟! إن فتنة المجوس الرافضة.. هي في بداياتها.. ولم يشتد عودها بعد.. ولكن أنظروا لحجم الحقد.. الذي ينفذ بالمسلمين منهم.. وكيدهم الأكبر.. سيكون موجه لكل المسلمين.. وأراضيهم.. ودولهم.. أين ما وجدوا؟! وما محاولاتهم لامتلاك السلاح النووي.. إلا لتنفيذ الجريمة الكبرى بحق المسلمين.. وهي التي يتوعدون المسلمين بها ( قتلهم لسبعين ألف من العرب.. كما تقول كتبهم ).. وهم الآن يناورون.. ويدعون بأنهم يريدون امتلاك السلاح النووي.. من أجل القضاء على أشقاءهم اليهود.. المحتلين لفلسطين.. وهذا هراء مكشوف ومفضوح.. إلا للسذج؟! فهذا السلاح النووي لو امتلكته إيران.. سيوجه مبشرة.. لنحور المسلمين دون تأخير؟! ولو نظر عاقل المسلمين.. ماذا تفعل إيران.. مع أمريكا.. وإسرائيل.. في العراق.. لعرف زيفهم؟! ولعرف أنهم جميعهم أعداء للمسلمين؟! بل أن إيران الرافضية المجوسية.. أشد عداوة للإسلام والمسلمين؟! وكل من يعتقد أن أمريكا.. أو الكيان الصهيوني.. سيقوم بضرب إيران.. فهو واهم؟! فكل الذي يرددونه جعجعة.. ومناورات لخدمة أهداف جميع أعداء المسلمين.. وعلى رأسهم الشيطان المجوسي الأكبر (إيران).
8 - يتكلم ويطالب.. بصفتهم مجوس عراقيون.. وهذا بالنيابة عن إيران المجوسية.. التي تتستر من خلف هؤلاء الأذناب؟! وهل احتل مجوس إيران والعراق يوماً مصر؟! أو أي من مجوس ألاثني عشرية؟!

9 - سيحصل بإذن فلا تستعجل على نهايتكم.. فلولا تستركم بالإسلام.. لقضي عليكم منذ أن أطفئت ناركم التي عبدتموها لمدة ألفين سنة.. وستبقون تعبدونها.. حتى يتم القضاء عليكم بالقضاء على المسيح الدجال (مهديكم المنتظر).. قال الله تعالى : (ولقد كتبنا في ألزبور من بعد الذكر إن الأرض يرثها عبادي الصالحون ).

" مفـــــــــــــــــــوز " .






 
قديم 13-06-08, 09:15 PM   رقم المشاركة : 2
المناظر12
عضو نشيط





المناظر12 غير متصل

المناظر12 is on a distinguished road


لا تخف على اخواننا في مصر فهم بأذن الله ستجدهم من اشد المدافعين على سنة الحبيب المصطفي

محمد صلى الله عليه و على اله و صحبه اجمعين

وبارك الله في علمائنا الكرام في مصر جنود الله







 
قديم 14-06-08, 12:04 AM   رقم المشاركة : 3
ابن مصر
عضو موقوف






ابن مصر غير متصل

ابن مصر is on a distinguished road


هههههههههههههههههههه

حلوه اوي حكاية معبد دى

شوف اخى في الله

الازهر الشيريف يخرج منه 3000 داعيه اسلامى كل عام بيلفوا العالم وتهديد الجامع الازهر ليس فقط للشيعه بل ويمتد للنصاري واليهود

اما عن الشيعه فلا تقلق كما هم الان تحت النعال مع احترامى لاخوانى اسنه واقولها وانا وحدي مسئول عنها

الشيعه في مصر تحت النعال

متخفين وخائفين وازلاء وسيظلون هكذا الي ان ينتهوا بعون الله

اخى الحبيب كما زلت مصر اليهود والصليبين على مر العصور سنظل بعون الله اشداء على الكفار

وهنفضل بعون الله قطيع في قطعان اسود السنه في كل مكان

وسينتصر الاسلام في كل ارض تحت كل سماء بعون الله

بس ادعى معايا يارب ابو عربي يفوق بقي ويصحى وكفايه كدا

اللهم عجل لنا بدولة الخلافه الاسلاميه كما وعد الحبيب المصطفي وقسما بربي انه صادق وستأتى عاجلا ام عاجلا






 
قديم 17-02-09, 02:46 PM   رقم المشاركة : 4
مفوز المبارك
عضو ماسي







مفوز المبارك غير متصل

مفوز المبارك is on a distinguished road




إلى الأخوين الكريمين
المناظر12
سني احمد ربي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وجزاكما الله كل خير
وبارك فيكما
على الإضافات القيمة
التي أضفتوهما..

وسؤال
إلى الأخ سني احمد ربي
"محمد نبينا"
كيف الوصول الآن
إلى منتديات أهل السنة والجماعة ؟
لأنني منذ عدة أيام
لم أستطع الوصول إليه
فالرابط المعروف
لم يعد يوصل إليه
فهل حصل له أمر ما
لا سمح الله
أما توجيهي السؤال إليك
فلعلمي بأنك مشرف فيه
بارك الله فيك.






التوقيع :
نسأل الله تعالى العلي القدير, أن يكفينا تغيير العنوان, وقفل الموضوع أو حذفه, والإعتداء على ترتيب ما أقومأنا بترتيبه, وعلى تحرير المضامين, بعضها أو كلها. التي لا تتعارض مع سياسة المنتدى, واحترام مشاعرنا وتقدير جهودنا.. اللهم آمين.
من مواضيعي في المنتدى
»» بفلوس المجوس الصفويين مصري قبوري نكرة وجاهل ومرتزق يصدر كتاب فتنة عن حنابلة السعودية
»» خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز يصل إلى جازان في زيارة تفقدية لها
»» زيارة مشبوهة لنجاد والرئيس "الإسرائيلي" للبرازيل?!!
»» نص حوار السياسة الكويتية مع خادم الحرمين الشريفين يحفظه الله
»» كروبي ينتقد المحافظين بإيران لستم نواب الله على الأرض
 
قديم 17-02-09, 06:01 PM   رقم المشاركة : 5
فرحان
عضو فعال







فرحان غير متصل

فرحان


ماشاء الله
المقال هام جدآ ويرجى نشره قدر الامكان بالمواقع السنيه لتنبيه المسلمين وتحذيرهم من خبث الشيعه المجوس الأنجاس الرافضه .

ولى طلب ان أمكن :
هل يمكن توضيح كامل لموقف الشيعه الرافضه من القائد الناصر صلاح الدين الأيوبى
وجزاك الله خيرآ أخى مفوز المبارك







 
قديم 17-02-09, 06:23 PM   رقم المشاركة : 6
تامر المهندس
مشترك جديد







تامر المهندس غير متصل

تامر المهندس is on a distinguished road


جزاك الله خيرا أخانا على الموضوع والتحذير







 
قديم 17-02-09, 07:42 PM   رقم المشاركة : 7
ابن مصر
عضو موقوف






ابن مصر غير متصل

ابن مصر is on a distinguished road


جزاك الله خيرا اخي مفوز المبارك

بكل اسف وحزن شديد

فقد غلق منتدي اهل السنه والجماعة

وكل ما عرفته ان الحكومة اغلقته بدعوي انه يدعو للإرهاب اشك طبعا في هذا الكلام

(( يعنى خلاص الحكومة خلصت كل حاجه ومسكت في منتدي السنّة ))

ربنا يعوضنا خير ان شاء الله

شكرا سؤالك اخي







 
قديم 25-07-10, 09:28 PM   رقم المشاركة : 8
مفوز المبارك
عضو ماسي







مفوز المبارك غير متصل

مفوز المبارك is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فرحان مشاهدة المشاركة
   ماشاء الله
المقال هام جدآ ويرجى نشره قدر الامكان بالمواقع السنيه لتنبيه المسلمين وتحذيرهم من خبث الشيعه المجوس الأنجاس الرافضه .

ولى طلب ان أمكن :
هل يمكن توضيح كامل لموقف الشيعه الرافضه من القائد الناصر صلاح الدين الأيوبى
وجزاك الله خيرآ أخى مفوز المبارك


الشيعي سيبقى العدو الحاقد الأول على الإسلام وعلى المسلمين



وجزاك الله خيراً
أخي الحبيب
وأستاذي فرحان
والمعروف بأن الشيعة يكرهون
ويحقدون بشكل كبير
على صلاح الدين الأيوبي رحمه الله تعالى
إلا أن حقدهم الشديد على الصحابة رضي الله عنهم يفوقه
وخاصة الخلفاء الثلاثة رضي الله تعالى عنهم وأرضاهم
وهذا هم الشيعة
يحقدون على كل من يعز الإسلام والمسلمين
عليهم من الله تعالى ما يستحقون.






التوقيع :
نسأل الله تعالى العلي القدير, أن يكفينا تغيير العنوان, وقفل الموضوع أو حذفه, والإعتداء على ترتيب ما أقومأنا بترتيبه, وعلى تحرير المضامين, بعضها أو كلها. التي لا تتعارض مع سياسة المنتدى, واحترام مشاعرنا وتقدير جهودنا.. اللهم آمين.
من مواضيعي في المنتدى
»» خطيب جمعة طهران يستقبل العقوبات الأمريكية بالترحاب, ويحذر من قمع التمرد الحوثي
»» قائد الحرس الثوري: النظام الإيراني أهم من الصلاة.
»» موسوي يتهم نجاد بالإساءة للإسلام ويدعو للتظاهر مجددًا
»» عقيدة الطينة عند الشيعة الإثناعشرية ؟!
»» التحقيق مع معلم للتربية الإسلامية في المدينة وضع أسئلة مثيرة للإستغراب في مادة الحديث
 
قديم 25-07-10, 09:30 PM   رقم المشاركة : 9
مفوز المبارك
عضو ماسي







مفوز المبارك غير متصل

مفوز المبارك is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تامر المهندس مشاهدة المشاركة
   جزاك الله خيرا أخانا على الموضوع والتحذير



وجزاك الله خيراً
أخي الحبيب
تامر المهندس
وبارك فيك.






التوقيع :
نسأل الله تعالى العلي القدير, أن يكفينا تغيير العنوان, وقفل الموضوع أو حذفه, والإعتداء على ترتيب ما أقومأنا بترتيبه, وعلى تحرير المضامين, بعضها أو كلها. التي لا تتعارض مع سياسة المنتدى, واحترام مشاعرنا وتقدير جهودنا.. اللهم آمين.
من مواضيعي في المنتدى
»» يا زمان العجائب أصغر منافقة ومخرّبة سعودية أتمنى أن أقود السيارة في أقرب وقت
»» أخيراً إيران اتهمت القطريين بالخبث وتزوير التاريخ?!!!
»» سليم العوا الخلافة من اختراع الصحابة
»» هناك من نطق بالشهادتين لإيمانه بهما وهناك من نطقهما لحقن دمه فقط والشيعة من الأخيرين
»» انفجار في غزة قرب منزل هنية يخلّف شهيدًا وإصابات
 
قديم 25-07-10, 09:32 PM   رقم المشاركة : 10
مفوز المبارك
عضو ماسي







مفوز المبارك غير متصل

مفوز المبارك is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن مصر مشاهدة المشاركة
   جزاك الله خيرا اخي مفوز المبارك
بكل اسف وحزن شديد
فقد غلق منتدي اهل السنه والجماعة

وكل ما عرفته ان الحكومة اغلقته بدعوي انه يدعو للإرهاب اشك طبعا في هذا الكلام

(( يعنى خلاص الحكومة خلصت كل حاجه ومسكت في منتدي السنّة ))

ربنا يعوضنا خير ان شاء الله

شكرا سؤالك اخي



افتقدناك وإن شاء الله تعالى بأنك طيب وبخير



وجزاك الله خيراً
أخي الحبيب
ابن مصر
"سني احمد ربي"
"محمد نبينا"
وبارك فيك.







التوقيع :
نسأل الله تعالى العلي القدير, أن يكفينا تغيير العنوان, وقفل الموضوع أو حذفه, والإعتداء على ترتيب ما أقومأنا بترتيبه, وعلى تحرير المضامين, بعضها أو كلها. التي لا تتعارض مع سياسة المنتدى, واحترام مشاعرنا وتقدير جهودنا.. اللهم آمين.
من مواضيعي في المنتدى
»» هل السلفية هي خط الدفاع الأخير وضوء على الرافضة وحزب اللات
»» الدراما الرافضية أنتركها تحتكر اسم الإسلام ؟!
»» امرأة تدعي النبوة وتطالب مخرجًا مصريًا بالتوبة عن الإباحية خبر بماذا يصنف
»» أعراب يام واحتقار دعاتهم المكرمي والإسماعيلية لهم وتحليل فاحشة اللواط عندهم وأتباعهم
»» امريكا تريد التعامل مع إيران بأكثر الطرق سلمية
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:10 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "