العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 22-02-08, 07:20 PM   رقم المشاركة : 1
حبرسري
عضو ماسي






حبرسري غير متصل

حبرسري is on a distinguished road


المقبور (عماد مغنية) أشرف علي تأسيس جيش المهدي ونقل كوادره للتدريب في البقاع اللبناني

كشف مسؤول كبير في استخبارات وزارة الدفاع العراقية عن ان (عماد مغنية) المسؤول العسكري لحزب الله الذي اغتيل بدمشق الاسبوع الماضي كان قد اسهم في دور فعال في تأسيس جيش المهدي وقال المسؤول الذي طلب عدم الكشف عن اسمه في تصريحه ان أولي خلايا جيش المهدي نقلت من العراق الي لبنان باشراف مغنية بعد اسابيع قليلة من سقوط النظام العراقي السابق .

واضاف ان تلك المجاميع تسترت بصفة وفد نقابي يمثل نقابة العمال وكان من ابرز اعضائه (رياض النوري) ، وحسب المسؤول فان اعداد تلك المجاميع كانت 300 عنصر وتلقت التدريبات في منطقة البقاع بلبنان علي جميع انواع الاسلحة وعمليات الخطف والاغتيال والتفخيخ والتلغيم. وكشف المصدر الاستخباري العراقي الرفيع ان مغنية ادار شبكة لتجنيد مواطنين من السعودية والكويت ايضاً وقال انه تردد علي البصرة وكربلاء بجوازات سفر عراقية وبأسماء متغيرة بين الحين والاخر في اثناء استكمال عمليات التنسيق والتجنيد واختيار الكوادر المنتخبة الصالحة لقيادة مجاميع جيش المهدي والتي تقرر تسفيرها الي البقاع اللبناني..

حيث التقت هناك بـ(قاسم سليماني) المسؤول الاستخباري الايراني المعروف بنشاطه داخل لبنان. وقال المصدر ان مغنية دخل الي الكويت مرة واحدة في سعيه لمساعدة منظمة ثأر الله الناشطة في البصرة والتي وصفها المسؤول بأنها احدي واجهات فيلق القدس الايراني.

وذكر الضابط العراقي اسمي شخصين من منظمة ثأر الله يتعذر نشرهما في الوقت الحالي احدهما رئيس هذه المنظمة والاخر ضابط عراقي برتبة مقدم ركن من أهالي التنومة في البصرة كان من بين الاسري العراقيين في اثناء الحرب مع ايران ثم اعادت المخابرات الايرانية تجنيده بعد الحرب في نيسان 2003.
http://www.iraqirabita.org/index3.ph...ticle&id=12720






 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:00 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "