العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-02-08, 05:55 AM   رقم المشاركة : 1
محمد المبارك
عضو ماسي






محمد المبارك غير متصل

محمد المبارك is on a distinguished road


شخصيات ايرانية في القضية الفلسطينية ??

شخصيات ايرانية في القضية الفلسطينية??
:

الشخصية الأولى :

قد يخفى على كثير من الناس حقيقة شخصية سياسية بارزة يتردد اسمها مرارا في وسائل الاعلام ، ألا و هي شخصية الرئيس الفلسطيني محمود عباس ميرزا عباس "أبومازن" البهائي الإيراني الأصل .

ما هي البهائية :

البهائية هي فرقة خارجة عن الاسلام ، وهي ربيبة الصهيونية العالمية ، وصنو الماسونية ، وكلهم ياخذون من "معين" واحد هو الكفر ومحاربة الإسلام وخدمة اليهود ،ويصبون في "ماعون" واحد ينضح بالفساد العقائدي وترويج الضلال.
وتدعو البهائية التي يعتنقها محمود عباس ميرزا "أبومازن" إلى نسخ الإسلام ورفض شريعته، وتنكر البعث والحشر والجنة والنار، وتحرم حجاب المرأة المسلمة، وتحلل المتعة وشيوعية النساء والأموال.
كما ينكرون أن سيدنا محمداً عليخ الصلاة و السلام هو خاتم النبيين، ويبطلون الحج إلى مكة، ويستبدلون به الحج إلى مدينة حيفا الفلسطينية، حيث دفن "بهاء الله" وحيث يقع المركز البهائي العالمي .
و صلاة البهائية تسع ركعات على ثلاث مرات ووضوؤهم بماء الورد ولا صلاة جماعة عندهم ، كما يحرمون الجهاد أو حمل السلاح ضد الأعداء ، و أيد البهائيون تجمع اليهود في فلسطين واحتلالهم لأرضها.

.
جذور البهائية
" البهائية"هي امتداد طبيعي للبابية ، و التي نبعت بدورها من المذهب الشيخي في إيران عام 1260هـ 1844م ، و ذلك برعاية الاستعمار الروسي واليهودية العالمية بهدف إفساد العقيدة الإسلامية وتفكيك وحدة المسلمين وصرفهم عن قضاياهم الأساسية" ، إذ شفت أبحاث مؤتمر البهائية الموسع الذي عقدوه في القدس المحتلة عام 1968م عن الرباط الوثيق بين الصهيونية والبهائية، وأعلن في الحفل الختامي لذلك المؤتمر "أن الحركتين اليهودية والبهائية متممتان لبعضهما البعض وتجتمعان في أكثر النقاط".



أسرة محمود و اصله :

محمود عباس "ابومازن" من اسرة بهائية حتى النخاع ، غادرت اسرته إيران مع اضطهاد الحكومة الإيرانية للبهائيين ، ولجده عباس افندي منزلة كبيرة في دين البهائية .

جده عباس الأول :
يعتبر عباس أفندي "الاول" جد محمود الملقب بـ"عبد البهاء" من اهم الشخصيات في تاريخ النحلة البهائية ، بل هو اخص تلامذة ومريدي الميرزا علي محمد الشيرازي الملقب "بهاء الله "،
(1235ـ 1266هـ) الموافق (1819 ـ 1850م) .
وحين حكم على البهاء بالإعدام ونفِّذ الحكم عام 1266ه، بعد أن راج مذهبه وادعى حلول الألوهية في شخصه حلولاً مادياً وجسدياً فر عباس افندي خارج ايران بمساعدة من الحكومة البريطانية ، فزار سويسرا وحضر مؤتمرات الصهاينة ومنها مؤتمر بال عام 1911م
والقى عباس افندي عصا التسيار في فلسطين ، و استقر في حيفا، حاملاً معه العقيدة البهائية ، ليتحمل وزر ادخال تلك العقيدة الفاسدة إلى تلك البلاد الطاهرة.
و قد عمل عباس افندي منذ حلوله في فلسطين على نشر البهائية ، و على محاولة استقطاب عملاء للانجليز ، و تكوين طابور خامس وسط العرب لتأييد العصابات الصهيونية، كما استقبل الجنرال الإنجليزي (اللنبي) بترحاب كبير عندما قدم إلى فلسطين المحتلة، وقد كرمته بريطانيا بمنحه لقب "سير" وأوسمة رفيعة أخرى. وتوفي بحيفا حيث يقع معبدهم تحت رعاية وحماية الكيان الصهيوني


عباس و أوسلو:
سطع نجم محمود عباس ابومازن في سماء السياسة الدولية يوم أطلق عليه لقب "مهندس" اتفاقية أوسلو التي تم توقيعها بين ياسر عرفات وإسحاق رابين وتم بمقتضاها الاعتراف بالكيان الصهيوني، والتنازل له طواعية عن 80% من الأرض الفلسطينية المباركة، مقابل سلطة حكم ذاتي محدود على أشلاء متناثرة من فلسطين في الضفة الغربية وقطاع غزة، والتي سرعان ما قضى عليها شارون.؟؟؟؟


الشخصية الثانية :
ـ موشيه كتساف الرئيس الإسرائيلي لحالي ، وهو من أصل ايراني ومن مواليد عام 1945 وقد هاجرت عائلته من طهران إلى فلسطين عام 1951.؟؟؟؟



الشخصية الثالثة :


الجنرال شاؤول موفاز، وزير الدفاع الإسرائيلي الجديد الذي جاء خلفاً لبنيامين بن إليعيزر ، ويبلغ موفاز من العمر اثنين وخمسين عاماً وهو إيراني الأصل ؟؟؟؟؟ .








 
قديم 01-02-08, 03:23 PM   رقم المشاركة : 2
أسد من أسود السنة
عضو ماسي






أسد من أسود السنة غير متصل

أسد من أسود السنة is on a distinguished road


ياسبحان الله ماتوقعت ان او محمود عباس يكون حبيب اليهود صراحه







التوقيع :
كيف تصبح آية الشيطان ؟

أكذب أكذب تصبح شيعي
أكذب أكذب أكذب تصبح رافضي
أكذب أكذب أكذب وصدق كذبتك تصبح سيد
أكذب أكذب أكذب وصدق كذبتك وأدعوا لها تصبح مرجع
أكذب أكذب أكذب وصدق كذبتك ودونها بالكتب تصبح آية الشيطان


قال شيخ الإسلام ابن تيمية رحمه الله :

حُبُّ الصَّحابَةِ كُلُّهُمْ لي مَذْهَبٌ = وَمَوَدَّةُ القُرْبى بِها أَتَوَسّل
من مواضيعي في المنتدى
»» لماذا لم يذكر في القران لفظ وصي او امام في بما يخص هذه الامه
»» في علي رضي الله عنه سنة الف نبي هل تملكون عنه ولو سنه واحده يا اماميه ؟
»» عند الاسماعيليه المجوس اهل كتاب ؟ ماهو كتابهم ؟
»» يابني عبد المطلب اطيعوني تكونوا ملوك الارض وحكامها لماذا لم يتحقق الوعد
»» ابناء الائمة ينفون عن ابائهم الامامة و يكذبون الرافضة في دعوى الامامة
 
قديم 01-02-08, 03:27 PM   رقم المشاركة : 3
أسد من أسود السنة
عضو ماسي






أسد من أسود السنة غير متصل

أسد من أسود السنة is on a distinguished road


ياعيني كمان القاده الاسرائيلين هم يهود من اصل ايرانيه والايرانين محتضنين اليهود وينقلونهم بالسر لاسرائيل الا لعنة الله على ملالي طهران من اولهم لاخرهم







التوقيع :
كيف تصبح آية الشيطان ؟

أكذب أكذب تصبح شيعي
أكذب أكذب أكذب تصبح رافضي
أكذب أكذب أكذب وصدق كذبتك تصبح سيد
أكذب أكذب أكذب وصدق كذبتك وأدعوا لها تصبح مرجع
أكذب أكذب أكذب وصدق كذبتك ودونها بالكتب تصبح آية الشيطان


قال شيخ الإسلام ابن تيمية رحمه الله :

حُبُّ الصَّحابَةِ كُلُّهُمْ لي مَذْهَبٌ = وَمَوَدَّةُ القُرْبى بِها أَتَوَسّل
من مواضيعي في المنتدى
»» الرافضه عاجزون عن اثبات ايمان علي رضي الله عنه وعدالته الا اذا كانوا سنه
»» يا اماميه سادخل الجنة رغما عن انوفكم ان لم اتبع ائمتكم مصداقا لهذه الاية فهل من معترض
»» ما مسوغ لعن الامام للامة وعند المعصومين اذا كانت اللعنة بلا مسوغ ترجع بوجه اللاعن ؟
»» شريط الشاب الشيعى الذى هز الشيعة فى السعودية والخليج الجزء 2
»» ياشيخ مقداد ماحكم من قال بكتم العلم
 
قديم 01-02-08, 03:35 PM   رقم المشاركة : 4
البرهـان
عضو فضي







البرهـان غير متصل

البرهـان is on a distinguished road


كنت اعرف عن البهائية وعن عقائدهم الفاسدة وموالاتهم للصهاينة ولكن لم اتوقع يوماً ان يكون محمود عباس "بهائي" من أصل إيراني ؟!!!!

لا وبعد الجد "ميرزا"


!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!







 
قديم 01-02-08, 05:14 PM   رقم المشاركة : 5
النظير
شخصية مهمة







النظير غير متصل

النظير is on a distinguished road


سوف أهديكم بحول الله هدية تجلي عقيدة البهائية العميلة الخبيثة قريبا بحول الله







التوقيع :

هنا القرآن الكريم ( فلاش القرآن تقلبه بيديك )

_____________________

{ وَالسَّابِقُونَ الأَوَّلُونَ مِنَ الْمُهَاجِرِينَ وَالأَنصَارِ وَالَّذِينَ اتَّبَعُوهُم بِإِحْسَانٍ رَّضِيَ اللّهُ عَنْهُمْ وَرَضُواْ عَنْهُ وَأَعَدَّ لَهُمْ جَنَّاتٍ تَجْرِي تَحْتَهَا الأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا أَبَداً ذَلِكَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ } التوبة 100
من مواضيعي في المنتدى
»» من قُتل مع الحسين من أهل البيت رضي الله عنهم
»» أنظر فاطمة من أي شيء خلقت؟؟
»» الجيل التالي - قصة حقيقية تروي ضلال وفساد عقيدة النصيرية
»» محاضرة الصوفية وطرقها للشيخ ممدوح الحربي - فيديو
»» وجائت الأجازة
 
قديم 01-02-08, 06:36 PM   رقم المشاركة : 6
محمد المبارك
عضو ماسي






محمد المبارك غير متصل

محمد المبارك is on a distinguished road


[CENTER]


توضيح:
كان محمود عباس قد انكر بهائيته قبل توليه لرئاسة السلطة الفلسطينية بشهر في عمان، وتهجم على البهائية مؤكدا انه مسلم سني، حين سألته احدى الصحفيات عن بهائيته في مؤتمر صحفي عقده في عمان، واتهم وقتها الموساد الاسرائيلي بأنه يقف وراء هذه الشائعات ، إلاَّ أن ناشطين فلسطينيين اثبتوا ان محمود عباس مولودٌ في مدينة صفد الفلسطينية عام 1939، لأب بهائي ايراني الاصل وام فلسطينية ،و تم تسجيله كلاجئ في وكالة الغوث بعد نكبة 1948، وقد رفض ابناء مدينة صفد الفلسطينية الاعتراف به وبانتمائه للمدينة، واكدوا انه غريب عن مدينتهم ولا يمت لأهلها بأي صلة .

بعض الأدلة :
1 ـ يقول عنه الكاتب اليساري (؟؟؟؟) الفلسطيني عبدالقادر ياسين: "هو البهائي عباس ميرزا.. اسمه الأصلي محمود عباس ميرزا، وعائلته إيرانية الأصل، غادرت إيران مع اضطهاد الحكومة الإيرانية للبهائيين" (جريدة الأسبوع المصرية 13-1-2000م).

2ـ الرجل موضع شكوك في ديانته ، و علاقاته بالصهيونية العالمية ، كما يتخذ مواقفاً انقلابية متطرفة بالنسبة لمواقفه السياسية على ثوابت الأمة , كما أنه موضع ثقة القيادات الصهيونية والأمريكية على اختلاف مشاربها وتنوعاتها حتى لدى صقور ليكود ومتطرفيه .

3ـ اسم الرجل ميرزا يدل بيقين على أصله الايراني .
ـ بل حتى ملامح الرجل و بالأخص كثافة حواجبه تنطق بذلك ، كما هو الحال مع كتساف اليهودي (ابتسامة) .
4ـ قناة الجزيرة عرضت تقريرا لها عن عباس بتاريخ 6/11/2004م (برنامج الملف الأسبوعي) لفتت فيه إلى أن "جذوره البهائية" والشائعات حولها تقلل من فرص خلافته لعرفات .

5ـ كما أن المراسل السياسي لصحيفة هآرتس العبرية قد خلص في مقال له بتاريخ 10/6/2003م إلى أن "أبا مازن المعتدل لا يستطيع حتى الوصول إلى مكانة ياسر عرفات باعتبارها مغلقة أمامه. هذا "بسبب أصوله البهائية، ولأن احتمالية وصول بهائي إلى زعامة الفلسطينيين تشبه احتمالية وصول سامري إلى منصب رئيس إسرائيل".
مشيرا إلى أن اسم "عباس" الذي يعتبر بالصدفة أحد أسماء مؤسس الديانة البهائية ـ على حد قوله ـ لم يمنع أبا مازن من الوصول إلى رئاسة الحكومة.

ـ ولم يقتصر الأمر على فتح أبواب البيت الأبيض - التي أغلقت في وجه عرفات - أمامه وإنما قام بوش بتكريس جزء من وقته الثمين !! لعقد لقاء مع سلام فياض وزير المالية الفلسطيني، وبدلا من أن يأتي محمود عباس إلى قمة العالم في واشنطن جاء زعيم العالم الديموقراطي؟؟ إلى الشرق الأوسط حتى يجري معه ومع شارون لقاء قمة ثلاثي." .

6 ـ .................
عمان - احتفل ابناء الطائفة البهائية في الاردن بفوز محمود عباس ابي مازن برئاسة السلطة الفلسطينية.

وقال عدد من ابناء الطائفة ان وجود ابيمازن على رأس السلطة الفلسطينية من شأنه ان ينعكس ايجابيا على وضع ابناء الطائفة في الاردن وغيره من الدول، ويعد دعما معنويا وسياسيا قويا لابناء الطائفة في كل مكان.

واشار هؤلاء انهم بعثوا برسالة تهنئة للرئيس محمود عباس حال الاعلان عن فوزه في الانتخابات، مؤكدين انهم شكلوا وفدا من وجهاء الطائفة في الاردن لزيارة رام الله وتقديم التهاني بشكل مباشر للرئيس عباس.
ـ كما يوجد في الاردن مئات من المواطنين الذين يعتنقون مذهب الطائفة البهائية، ويعيشون في منطقة العدسية في منطقة الاغوار الاردنية.

7ـ و في سياق متصل يعرف الفلسطينيون جيدا ان محمود عباس ميرزا هو بهائي من اصل ايراني، وقد اصبح فلسطينيا بسبب ظروف النكبة والهجرة الجماعية للمواطنين عام 1948.
8 ـ بعد عودة عباس للاراضي الفلسطينية و بعد توقيع اتفاق اوسلو قام بزيارة المعبد البهائي في مدينة عكا الفلسطينية المحتلة، والتقى مع زعماء الطائفة، واعلن تقديم كل الخدمات لهم، وقامت ما يسمى بوزارة الاديان الاسرائيلية برعاية البهائيين وتقديم كل انواع الدعم والرعاية لهم، باعتبارهم طائفة منشقة عن الاسلام، وهم يعملون في خدمة المؤسسة الاسرائيلية.

ـ و للمزيد من المعلومات حول شخصية ابي مازن يراجع تقرير" قرضاي فلسطين المسلمة .. بهائي !!! "
على هذا الرابط :
http://www.almoslim.com/figh_wagi3/s...ain.cfm?id=103 (http://www.almoslim.com/figh_wagi3/


.







 
قديم 01-02-08, 06:46 PM   رقم المشاركة : 7
Umar_almukhtar
مشترك جديد






Umar_almukhtar غير متصل

Umar_almukhtar is on a distinguished road


سر العلاقة بين عباس وشارون الملعون
(حقائق مُذهلة!)


بقلم: محمد يوسف المليفي



فجأة ومن دون مقدمات.. طفح على سطح القضية الفلسطينية نكرة من النكرات يدعى محمود عباس..
ومع هذا الطفح المفاجئ صار كل شيء مرتبط بمحمود عباس..!
السلام المزعوم مرتبط بمحمود عباس!
سحق المقاومة الفلسطينية ضد المحتل..
والتي بعد أن انقلبت الموازين صار اسمها مؤخراً بالإرهاب الفلسطيني ضد حمائم السلام اليهودي الصهيوني..
صار مرتبط بمحمود عباس!
وقبل شهر أعلن الرئيس الأمريكي (الوديع والمسالم!!) أنه وإدارته في البيت الأبيض قاطبة لا يعتزمون التعامل في حل المشكلة الفلسطينية إلا فقط مع المدعو (محمود عباس) وأنها لن تتعامل مع (من انتهت صلاحيته في العمالة) ياسر عرفات..!
ثم بعد أسبوعين من ذلك التصريح وُجهت دعوةٌ رسمية للمدعو (محمود عباس) لزيارة واشنطن والاجتماع مع الرئيس الأمريكي..
ثم يطل على العالم ذو الوجه القبيح (شارون) ليعلن أنه متحمس جداً للتعامل مع محمود عباس..!
ومع أن الرئيس الفلسطيني ياسر عرفات كان من أشد المعارضين لتعيين المدعو عباس رئيسا للوزراء.. إلا أن الرغبة الشارونية والتي تلحقها أوتوماتيكيا الرغبة الأمريكية وليس العكس..
كانت الرغبة الشارونية تريد وبحماس حار جدا تعيين المدعو (محمود عباس) بهذا المنصب الرئاسي الخطير..
وفعلاً كان كما أراد شارون وتحققت الرغبة الشارونية لحظة بلحظة ودقة بدقة فعين محمود عباس رئيساً للوزراء بالحكومة الفلسطينية..!
* والآن..من هو محمود عباس ميرزا ؟
وما عساه أن يكون ؟
ولماذا الإصرار عليه رئيسا من قبل الصهاينة دون غيره ؟
أسئلة ملحة تطرح نفسها بقوة..
وسنطلّق اليوم الإسهاب ونجيب القراء بإيجاز غير مخل:

هو أمين سر اللجنة التنفيذية في منظمة التحرير ومسئول ملف المفاوضات في السلطة الوطنية وهو نكرة في أصله أي غير معروف بانتمائه إلى أسر فلسطينية معروفة ومرموقة وارتقى فوراً من عامل بسيط إلى سفير إلى مفاوض ووزير ثم إلى منصبه الجديد، كان يتجول قبل ترؤسه على كل الدول وكل المناطق الفلسطينية وبحماية يهودية في حين كان الرئيس الفلسطيني (عرفات) أسير في منزله..! تقول عنه واشنطن هو الشخصية المرتقبة في القضاء على جميع الأنشطة الدينية وقمع العمليات القتالية والاستفزازية واستئصال كل أنواع المقاومة! وتقول عنه موسكو هو الشخصية الثانية من حيث الأهمية في القيادة الفلسطينية..
*والآن إذا أردنا أن نعرف حقيقة كل تلك المآثر(العباسية) وهذه الحظوة والمكانة الرفيعة له عند الصهاينة والسبب في تزايد وتنامي شعبيته عند شارون وكل من تلطخت يداه بالدماء الفلسطينية فإن سر ذلك كله يكمن في الآتي:

محمود عباس ميرزا هو أحد أعمدة الطائفة البهائية في فلسطين المحتلة (كما ذكرت ذلك جميع الوكالات العالمية الإخبارية لدى تعيينه)، والحركة أسستها بريطانيا في الهند والتي حرمت الجهاد وحمل السلاح وإشهاره ضد أعداء الأمة الإسلامية خدمة للمصالح الاستعمارية، ومنتسبو هذه الطائفة الملعونة والأكثر من مشبوهة والتي ليس لهم وجود بالخليج ولله الحمد يقولون بصحة جميع الأديان السماوية مع رفض حقائق الشريعة الإسلامية من الحدود وفرضية الصلاة والصيام والزكاة، وهم يرون ببطلان الحج إلى مكة وبسفاهة من يفعله..! ومن معتقدهم أيضا إنكار الجنة والنار، وينكرون معجزات الأنبياء وحقيقة الملائكة، وهم يوافقون اليهود في كثير من معتقداتهم ويوافقون النصارى في القول بصلب المسيح، ويحرمون الحجاب على المرأة ويحللون المتعة وشيوعية النساء والأموال، كما يعتقد البهائيون بأنه لا يجوز لدين أن يعمر أكثر من ألف سنة فلا بد عندهم من أن يأتي بعد ذلك دين ينسخه ويأتي دين ونبي جديد!! وهم يجيزون كل أنواع الربا وهم يعتقدون بطهارة كل شيء ولا توجد نجاسة!! وعلاوة على هذا عندهم كتاب أفضل من القرآن اسمه (البيا) ألفه المدعو محمد الشيرازي، ومن الموافقات الخطيرة بين البهائية والماسونية توافقهم في الدعوة إلى الجنس وممارسة الرذيلة المقننة والانحلال وحرية التمتع والإباحية، ويدعون إلى المساواة بين الرجل والمرأة في كل شيء!!

* حضر سيدهم المدعو (بهاء الله) عباس مؤتمر بال الصهيوني عام 1897 ودعا إلى التجمع اليهودي على أرض فلسطين ولقب بالسير عندما زار فلسطين وعلى إثرها أعطيت البهائية الرئاسة الروحية لليهودي الصهيوني (سيسون) كما دعا البهائية إلى السلام مع اليهود وقبول الأمر الواقع مع (حرمة حمل السلاح وإشهاره ضد اليهود!)
وجاءت المكافأة اليهودية للبهائية بإعطائهم مركز دائم لهم سُمي (بيت العدل في جبل الكرمل) في حيفا ومركزهم في عكا وإعطائهم مجلات وبرامج إذاعية وتلفزيونية وأعضاء دائمين في الحكومة الصهيونية وترعى السلطات الإسرائيلية محافلهم.

* والآن في ضوء ما سبق استعراضه من تلك الحقائق الخطيرة التي أوردناها لمعاشر السادة القراء، نكاد نكون قد نجحنا في حل لغز تلك العلاقة العباسية الشارونية الصهيوينة اليهودية الملعونة الحميمية..ومما يؤكد تفاني البهائي محمود عباس ميرزا بعقيدته التي تعشقها الصهيونية هو ما جاء في صحيفة هاآرتز الإسرائيلية قبل أسبوعين وترجمت معظم الصحف العربية ما جاءت به الصحيفة الإسرائيلية وهو قولها إن عرفات يعترض على خطط محمود عباس (أبو مازن) لتجريد المنظمات الفلسطينية من أسلحتها، بما فيها كتائب شهداء الأقصى التابعة لحركة فتح، وتذكر الصحيفة أن محمود عباس متمسك جدا بخطته الرامية لتجريد جميع الفصائل الفلسطينية من أسلحتها بلا استثناء.. وهذا يعيد إلى أذهاننا ما أوردناه قبل قليل من التناغم بين معتقد البهائية من حرمة إشهار السلاح ضد اليهود وبين ما يطبقه محمود عباس ميرزا في خططه الغير عميلة! لتحرير القدس..!
معاشر السادة النبلاء

قبل أيام وفي قمة شرم الشيخ جدد البهائي محمود عباس الولاء لمعتقده وطبقه عمليا في تقديمه كافة أشكال التنازلات لليهود بل وتطوعه وبالمجان لسحق كل أشكال المقاومة ضد المحتلين الصهاينة..

ولقد قدم وعوداً خلاصتها أنه سيكون جندياً مخلصا للكيان الصهيوني فهو بنفسه سوف يقود حملة لتطهير الأراضي الفلسطينية من الإرهاب (الفلسطيني!!) ضد الأبرياء اليهود والصهاينة..!

مما حدا ببعض الفصائل الفلسطينية المسلمة ومنها (حماس وحركة الجهاد الإسلامي) بإغلاق باب الحوار معه ورفض كل النتائج التي خلفتها قمة العقبة التي تسهل إنجاح خارطة الطريق المزعومة، تلك الخارطة التي تمثل حالة الضعف والانحطاط التي وصلت إليه أمتنا..

ولكن برغم كل ما يحدث وبرغم كل تلك الرياح التي تجري بما لا تشتهي سفن المؤمنين..

إلا بأننا على يقين أن وعد الله آت لا محالة..

وأن كل ما نراه من تجمع لليهود في أرض فلسطين المباركة إلا تحقيقا حرفيا لما أخبرنا به المصطفى عليه الصلاة والسلام عندما قال بالحديث الصحيح (لَا تَقُومُ السَّاعَةُ حَتَّى يُقَاتِلَ الْمُسْلِمُونَ الْيَهُودَ فَيَقْتُلَهُمْ الْمُسْلِمُونَ حَتَّى يَخْتَبِئَ الْيَهُودِيُّ وَرَاءَ الْحَجَرِ أَوْ الشَّجَرَةِ فَيَقُولُ الْحَجَرُ أَوْ الشَّجَرُ يَا مُسْلِمُ يَا عَبْدَ اللَّهِ هَذَا يَهُودِيٌّ خَلْفِي فَتَعَالَ فَاقْتُلْهُ إِلَّا الْغَرْقَدَ فَإِنَّهُ مِنْ شَجَرِ الْيَهُودِ)




المصدر : http://www.bdr130.net/vb/t18835.html






 
قديم 02-02-08, 12:36 PM   رقم المشاركة : 8
حذيفة
عضو نشيط







حذيفة غير متصل

حذيفة is on a distinguished road


وهل صحيح ان فتحي الشقاقي تشيع؟ وما هو وضع الجهاد الاسلامي مع ايران والاقاويل عن تشيع معظم قادتهم







 
قديم 03-02-08, 10:29 AM   رقم المشاركة : 9
القدس لنا
عضو نشيط





القدس لنا غير متصل

القدس لنا is on a distinguished road


ما كنت اتوقع ان محمود عباس بهائي







 
قديم 06-02-08, 06:48 PM   رقم المشاركة : 10
محمد المبارك
عضو ماسي






محمد المبارك غير متصل

محمد المبارك is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حذيفة مشاهدة المشاركة
   وهل صحيح ان فتحي الشقاقي تشيع؟ وما هو وضع الجهاد الاسلامي مع ايران والاقاويل عن تشيع معظم قادتهم

الشقاقي ممن تأثر بدعايات الخميني و لا اظنه تشيع .
و ان كان هناك اختراق ايراني واضح مؤخرا في صفوف حركة الجهاد الفلسطينية .
و لكن المخلصون من حركة الجهاد لهم ان شاء الله بالمرصاد .






 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:25 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "