العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتـــــــــديات العـــــــــــامـــة > الــــحــــــــــــوار العــــــــــــــــــام

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-10-07, 11:32 PM   رقم المشاركة : 1
كـش مـلـك
عضو مميز جداً







كـش مـلـك غير متصل

كـش مـلـك is on a distinguished road


نانسي عجرم وأليسا تفسدان أيام العيد في الرياض

بسم الله الرحمن الرحيم

أيها الأحبة .............. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :

** كل عيد وأنتم بخير ..آمل أن يكون الجميع قد قضى أيام العيد بالفرحة والبهجة والمتعة سواءا كانوا في مدنهم أو سافروا إلى غيرها من المدن والمحافظات ، وآمل أن يكون العيد لهذا العام وللجميع أفضل من عيد العام الماضي ..

** تتكرر الكثير من الملاحظات السلبية في أعيادنا وفي كافة مدننا وتكاد تكون قاسما مشتركا في مظاهر إحتفالاتنا بالعيد سواءا كان ذلك على مستوى المواقع الحكومية أو المنتزهات الخاصة ، ويأتي على قائمة هذه السلبيات ندرة الأماكن العامة والمنتزهات الحكومية في معظم المدن والمحافظات تقريبا وسوء خدماتها ، أما المنتزهات الخاصة فتتميز بالإستغلال المادي ، وسوء التنظيم وغياب الرقيب واللذان يؤديان إلى الإختلاط والفوضى ، كما أن هناك مضايقة الشباب الطائش للعوائل وملاحقتها أينما تواجدت مع ما يسببونه من إزعاج باصواتهم وسياراتهم ومزاحهم ..الخ

ــ كذلك هناك سلبية تتكرر كل عام وهي وجود الألعاب النارية في متناول الأطفال والشباب وبكافة الأشكال والخصائص والأحجام والألوان والأسماء الغريبة والعجيبة مثل إسم (نانسي عجرم) وإسم (أليسا) وهما إسمان لموديلات جديدة من الألعاب النارية نزلت هذا العام 2007م ..!!!
ــ يعني ما إفتكينا من (نانسي عجرم) في الفضائيات تأتينا لتنغص علينا أعيادنا .؟ وبأسماء مفرقعات فرقع الله رأسها إن لم يهدها ..!!

** ستتكرر هذه السلبيات كل عام تقريبا والسبب هو قلة الأمانة وقلة الأدب ومن أمن العقوبة أساء الأدب ولأن هذه السلبيات لا يعرفها المسؤول ولا يعاني وأولاده منها ...!! ولأن المواطن وخدماته في آخر الإهتمامات عند كثير من القطاعات ..!!

ـ أتساءل هل يوجد في الرياض مثلا أماكن أو أراضي كبيرة تملكها الحكومة ويمكن أن تقيم عليها مشاريع ترفيهية وسياحية كبيرة للمواطنين أم أن اللصوص كوشوا على كل مداخل المدينة وسوّروها وبنوا عليها الشبوك وحرموا المسلمين منها ؟ تصوروا لا يوجد مكان يخرج فيه المواطن وعائلته في الرياض أقرب من 60 كيلوا وهي أماكن مملوكة لكنها بدون شبك وتتوزع في أحشائها أكوام القمامة وبقايا ومخلفات البناء ..!! مساكين أهل الرياض ..!!؟

ــ أنتظر ملاحظاتكم ومرئياتكم ..

** أسأل الله أن يمحق عقيدة الرافضة ويهلك أتباعها . آمين .

ــ السبت : 8/10/1428هـ

** لكم الحب والتقدير ،،،

** أخـوكـم / كـش مـلـك







التوقيع :
** (( الرافضـة هم أحفاد العلقمي وأبناء متعة وحمير لليهود وعملاء للنصارى )) **
من مواضيعي في المنتدى
»» السارقون وحد السرقة
»» صفقة الأسلحة البريطانية وصندوق الفقر ..!!؟
»» ( نكبة الأسهم الثانية ) مؤامرة ضد الدولة وإرهاب وخروج وخيانة عظمى !!؟
»» الكتابة من القلب
»» إلى جميع أعضاء المنتدى / عيدكم مبارك
 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:26 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "