العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتـــــــــديات العـــــــــــامـــة > الــــحــــــــــــوار العــــــــــــــــــام

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-06-07, 08:37 PM   رقم المشاركة : 1
ام سعود
عضو فعال







ام سعود غير متصل

ام سعود is on a distinguished road


عناصر إيرانية تكمن لدبلوماسي كويتي في طهران وتوسعه ضرباً

أعربت الخارجية الإيرانية الأربعاء 20-6-2007، عن أسفها لحادث الاعتداء الذي تعرض له ديبلوماسي كويتي بالقرب من سفارة بلاده في طهران أمس. وأعلن المتحدث بإسم الخارجية الايرانية محمد علي حسيني البدء بالتحقيقات حول تفاصيل الحادثة، التي أدت لاستدعاء الكويت السفير الايراني لديها، لتسليمه مذكرة احتجاج رسمية.

وكان السكرتير الثالث في السفارة الكويتية بطهران محمد الزعبي تعرض للهجوم أثناء خروجه من السفارة بعد نهاية الدوام، على يد رجال خرجوا من سيارتين، بينما لم يتدخل أي من الحراس الإيرانيين الموجودين أمام المبنى. وقد دفع الاعتداء السلطات الكويتية الطلب من دبلوماسييها في ايران المبيت في مقر السفارة، تحسباً لأي اعتداء يمكن أن يطالهم، وفق ما نقلت صحيفة "القبس" الكويتية عن مصادر وصفتها بالمطلعة.


ونقل الزعبي الى المستشفى للعلاج، في حين أمر امير الكويت الشيخ صباح الاحمد الصباح بتخصيص طائرة خاصة لنقله الى بلاده الاربعاء. واستدعى الحادث التئام الحكومة الكويتية بشكل عاجل لاستعراض التفاصيل، كما اتصل رئيس الوزراء الشيح ناصر محمد الاحمد الصباح بموظفي السفارة الايرانية.

وقدّمت الخارجية الكويتية مذكرة احتجاج شديدة اللهجة، طلبت فيها من السلطات الايرانية توضيح الأمر، متسائلة عن جدوى وجود فرقة امنية حول مقر السفارة.


تطويق السفارة

ونقلت "القبس" عن مصادر دبلوماسية اعتبار الاعتداء بمثابة انتهاك صارخ لاتفاقية فيينا التي تقضي بحماية الدبلوماسيين، كما أنه يشير الى عدم احترام الدبلوماسيين الذين هم مجرد رسل. ووضعت المصادر ايضا علامة استفهام حول أمن الدبلوماسيين الكويتيين بشكل عام بعد حادث الاعتداء.

أما في تفاصيل حادثة الاعتداء، كما نقلتها صحيفة "القبس"، فقد أوقف المعتدون الدبلوماسي الكويتي، واجبروه على الترجل من سيارته قبل ان ينهالوا عليه بالضرب. وأشار شهود عيان إلى أن المعتدين ينتمون الى عناصر منظمة في ايران.

وذكرت مصادر للصحيفة أن أكثر من عشرين مسلحا من الأمن الايراني طوقوا السفارة لمدة تزيد على أربع ساعات، مهددين بعواقب وخيمة لكل من لا يمتثل لأوامرهم.



أعربت الخارجية الإيرانية الأربعاء 20-6-2007، عن أسفها لحادث الاعتداء الذي تعرض له ديبلوماسي كويتي بالقرب من سفارة بلاده في طهران أمس

الجواب : تقية :d






التوقيع :
الرفض أعظم باب ودهليز إلى الكفر والإلحاد.. الرافضة ليس لهم سعي إلاّ في هدم الإسلام
من مواضيعي في المنتدى
»» الأمير أحمد بن عبدالعزيز: قرار منع قيادة المرأة للسيارة لا يزال قائماً
»» مقتدى الصدر .. خادم الحرمين الشريفين قائد إسلامي عظيم استلهمنا منه أفكارا سديدة
»» شرح كامل لخصائص الـ Hotmail
»» تركي الحمد قال إن الجنس والحوريات يختصران أهداف منفذوها
»» الامم المتحدة ستساهم في اعادة اعمار مرقد شيعي ومساجد سنية
 
قديم 23-06-07, 01:23 PM   رقم المشاركة : 2
محمد22
عضو ذهبي







محمد22 غير متصل

محمد22 is on a distinguished road


توقيف مركبي صيد سعوديين في بوشهر الايرانية

وأفاد مراسل وكالة مهر للأنباء ان هذين المركبين بطاقمهما الهندي المؤلف من عشرة اشخاص تم توقيفهما واحتجاز الطاقم ليل الخميس وهم يصطادون بشكل غير مجاز داخل مياه محافظة بوشهر في الخليج الفارسي .
وكان هذان المركبان السعوديان محملين بما يزيد على الطن الواحد من سمك التونة تم اصطيادها بشكل غير قانوني في داخل المياه الاقليمية الايرانية .
وقامت قيادة الشرطة الحدودية في محافظة بوشهر بإحالة طاقم المركبين الى المحكمة العامة والثورية في المحافظة بسبب عبورهم الحدود الايرانية بشكل غير مشروع ولاستمكال عملية التحقيق ./انتهى/http://www.mehrnews.com/ar/NewsDetail.aspx?NewsID=506288







التوقيع :
رضاع الكبير من كتب الشيعة : 25947 ] 4 ـ علي بن جعفر في كتابه ، عن أخيه موسى ( عليه السلام ) قال : سألته عن امرأة أرضعت مملوكها ، ما حاله ؟ قال : إذا أرضعته عتق . وسائل الشيعة
من مواضيعي في المنتدى
»» ( 268 ) مليون يورو خسائر الدنمارك بسبب المقاطعة
»» الطفيلي يتهم إيران بالتعاون مع أمريكا وبزرع الفتنة بين أبناء العراق
»» حسن النمر وهو يحتفل با أبناء الرافضة المنتسبين لبرنامج الخطيب الحسيني في السعودية
»» تعاون متوقع بين واشنطن وطهران لمنع إقامة دولة أفغانية قوية
»» سبحان الله اسلام ثلاثة اشخاص في هولندا بعد عرض الفيلم المسئ للقرآن الكريم
 
قديم 02-07-07, 08:16 PM   رقم المشاركة : 3
ابوعامر
عضو ذهبي






ابوعامر غير متصل

ابوعامر is on a distinguished road


الوطن تنشر تقريراً خليجياً عن تفاصيل الاعتداء على الدبلوماسي محمد الزعبي.. الوزارة أخفت أحداثاً واكبته وردُ فعلها لم يكن بالمثل وفق الأعراف الدبلوماسية وزارة الخارجية... «مقابلي» !
كتب نواف الفزيع:
حادث «الاعتداء على الدبلوماسي الكويتي في إيران محمد الزعبي، لم يعرف من تفاصيله إلا القليل، لكن تقريرا خليجيا كشف الكثير من لثامه، فأظهر ان وزارة الخارجية الكويتية «تعمدت إخفاء أحداث واكبت الاعتداء البشع من عناصر حرس الثورة الإيراني «الباسيج»، وأخلت بمعايير للتعامل مع حدث كهذا بحسب الاعراف الدبلوماسية.. وبينما برر المعتدون ان فعلهم هو «مقابلي» حادث لدبلوماسي إيراني مزعوم في الكويت أي معاملة بالمثل، إلا ان وزارة الخارجية لم تطبق مبدأهم (مقابلي)».
وذكر التقرير ان «السفارة الكويتية في طهران حوصرت سبع ساعات وتبرير المعتدين «مقابلي» أي معاملة بالثل لما حدث لدبلوماسي إيراني في الكويت وهي معلومة ليست دقيقة %100»، لافتا الى ان «السفراء الخليجيين والعراقي والفلسطيني اقتحموا سفارة الكويت في طهران تضامنا مع الدبلوماسيين الكويتيين المحتجزين».
وأفاد أن «ستة أزلام ضخام الجثة اشبعوا الزعبي لكما وضربا وابتعدوا عنه لثوان لأنهم ظنوا انه مات»، مبينا أن «المعتدين اكتشفوا ان الزعبي لم يمت فأرغموه على مرافقتهم إلى السفارة الكويتية، تحت صراخ أربع كلمات (إمبريالي- كويتي- أمريكي- صدام)».

وقال التقرير ان «رئيس المجموعة المعتدية رمى هوية أحد افراد الشرطة الدبلوماسية وأمره بالانسحاب».
ان «الايرانيين ادعوا ان المعتدين من جماعة إرهابية فكيف تُطرد الشرطة ولا تأتيها قوات إضافية؟!».

واكد التقرير ان «المعتدين على الزعبي صرخوا امام السفارة مخاطبين الدبلوماسيين الكويتيين: اذا فيكم رجل ليخرج»، مبينا ان «المجموعة المعتدية خرجت من موقع السفارة وغادرت بكل برود عندما جاء السفير مجدي الظفيري بسيارته».واضاف التقرير ان «مجموعة مسلحة اخرى حاصرت منزل الدبلوماسي وليد المنيس ساعة كاملة والسفير مجدي الظفيري أنقذه».
ويلاحظ ان «26 ايرانيا في السفارة الكويتية لدى طهران، فكيف لا يعرف الايرانيون تحركات اعضاء السفارة؟!»، في حين احتفى شيعة بعودة الدبلوماسي محمد الزعبي سالما في حفل دعي اليه وجهاء الشيعة من بينهم النواب عدنان احمد عبدالصمد واحمد لاري وحسن جوهر غير انهم لم يحضروا على الرغم من انهم حضروا مهرجانات داعمة لحزب الله».
ورداً على الفعل الايراني، لم تبادر وزارة الخارجية برد «مقابلي» اي مماثل وفق الاعراف الدبلوماسية حيث استدعاء السفير ولم تحظ السفارة الكويتية في ايران بحراسة بعد الحادث مثلما حظيت به السفارة الايرانية في الكويت.
تاريخ النشر: الاثنين 2/7/2007

http://www.alwatan.com.kw/Default.as...9382&pageId=26







 
قديم 02-07-07, 08:49 PM   رقم المشاركة : 4
أبو ولاء
عضو ذهبي







أبو ولاء غير متصل

أبو ولاء is on a distinguished road


هذه مدبرة من المجوس أهلكهم الله وأخزاهم .







التوقيع :
قال جعفر الصادق ـ رحمه الله ـ : ( ما أنزل الله سبحانه آية في المنافقين إلا وهي فيمن ينتحل التشيع ). رجال الكشي ص254
من مواضيعي في المنتدى
»» أنظروا ماذا كتبت المدعوة ( نور الجنان ) !!
»» شاهدوا تدليس المدعو عابد لله 1 كيف يكذب ويدلس ويصرّ على تدليسه ..!!
»» باحث امريكي كافر ينصح بقيام الليل
»» شاب سعودي يعتنق النصرانية ..
»» محاضرة بعنوان من يكون حزب الله ؟!
 
قديم 10-07-07, 09:51 PM   رقم المشاركة : 5
محمد22
عضو ذهبي







محمد22 غير متصل

محمد22 is on a distinguished road


بعد خلافه مع المالكي الصدر يعود إلى إيران

المختصر/

الإسلام اليوم / أعلنت مصادر عسكرية أمريكية في بغداد اليوم الأحد أن الزعيم الشيعي مقتدى الصدر عاد إلى إيران المجاورة، فيما تزايدت هوة الشقاق بين "الصدريين" ورئيس وزراء العراق نوري المالكي إثر انتقادات عنيفة وجهها الأخير لقادة التيار واتهامهم بعدم تبني موقف واضح من العنف.
وقال مصدر عسكري أمريكي "مصادرنا تشير إلى أن مقتدى في إيران" لكنه رفض التكهن بأسباب عودته إلى هناك. ونفى أحد كبار معاوني الصدر أن رجل الدين غادر العراق.
وسار أتباع التيار الصدري الذي يقوده الزعيم الشيعي مقتدى الصدر في مظاهرات في بغداد في ضوء تصريحات المالكي أمس. وكان دعم التيار الصدري للمالكي من أهم العناصر التي دفعت به للسلطة في العام الماضي.
وقال الشيخ احمد الشيباني القيادي في التيار الصدري ومنسق العلاقات العامة في مكتب الصدر في بيان "إن حكومة المالكي على شفا الهاوية وسوف تنهار في الأيام المقبلة."
وأضاف أن المالكي أراد من تصريحاته "إرسال رسالة إلى قوات الاحتلال بأني قادر على تنفيذ طلباتكم وأجندتكم وهي القضاء على هذه القوة سياسيا وعسكريا." ومضى الشيباني يقول "لكننا نقول له أيها السيد المالكي انك على خطأ لأنك تفرط بشعبك."
كان رئيس الحكومة وهو شيعي قد وجه يوم السبت انتقادات واضحة لقادة التيار الصدري مطالبا إياهم باتخاذ قرارات "حاسمة وواضحة" للجم المسلحين الذين ينتمون للتيار والذين يقومون بمهاجمة القوات الحكومية والدخول في مواجهات مسلحة في بغداد وعدد من المحافظات العراقية.
وجاءت تصريحات المالكي في غمرة معارك بين جيش المهدي وقوات الأمن العراقية أسفرت عن مقتل العشرات في الأسابيع الماضية في مدن الناصرية والديوانية وسامراء الهادئة نسبيا.
وانسحب وزراء التيار الصدري من الحكومة في ابريل نيسان حينما رفض المالكي وضع جدول زمني لانسحاب القوات الأمريكية من العراق.
وتبع ذلك انسحاب الكتلة الصدرية من البرلمان العراقي عقب التفجيرات التي استهدفت مرقدي ما يسمى بـ"الإمامين العسكريين" في سامراء منتصف شهر يونيو الماضي.
وفي وقت سابق هذا العام قال مسئولون أمريكيون أن الصدر مختبئ في إيران على الرغم من أن معاونيه قالوا إنه لم يغادر العراق قط. ويقول محللون إنه قد عاد لتأكيد سلطته على الميليشيا التي تقول الولايات المتحدة إنها بدأت بالتشظي إلى جماعات منشقة

اعتقال مسئولي مكتب الصدر في الشعلة والعامل في بغداد

وكالة حق / افاد مراسلنا في بغداد نقلا عن شهود عيان ان قوات الاحتلال الامريكية اعتقلت فجر اليوم مسؤول ما يسمى بمكتب الصدر في منطقة حي العامل والمتهم بالمسؤولية عن اعمال العنف الطائفية التي تشهدها هذه المنطقة منذ عدة اشهر .

وقال ان قوة امريكية حاصرت منزل المدعو جاسم الحسناوي وقامت باقتحامه وتفتيشه ثم اعتقلته وقد اكد عدد من ابناء المنطقة ان الحسناوي يعد من المقربين لمقتدى الصدر وهو المسؤول عن مليشيا جيش المهدي الصفوية في منطقة حي العامل والتي ارتكبت جرائم مروعة بحق اهل السنة واحرقت ودمرت معظم المساجد هناك الى جانب اختطافها وقتلها للعشرات من الابرياء من اهل السنة وهي ما تزال تواصل استهدافها لاهل السنة هناك .

واضاف ان عملية الاعتقال اثارت ردود فعل عنيفة عند الشيعة القاطنين في منطقة حي العامل والذين تظاهروا اليوم مطالبين قوات الاحتلال باطلاق سراح الحسناوي .

من جهة اخرى وعلى الصعيد نفسه نفذت قوة امريكية خاصة عملية دهم لمنزل مسؤول مكتب الصدر في منطقة الشعلة واعتقلته هو وعدد من اولاده متهمة اياه بالوقوف خلف عمليات قتل وتصفية طائفية في منطقة الشعلة والمناطق المحيطة بها .

واوضح مراسل وكالة حق في بغداد نقلا عن شهود عيان ان مواجهات مسلحة دارت بين عناصر من مليشيا جيش المهدي الصفوية وقوات الاحتلال خلال عملية الاعتقال لم تعرف حصيلة الخسائر الناجمة عنها بسبب قيام قوات الاحتلال باغلاق المنطقة .

واضاف ان منطقة الشعلة اشتهرت بكونها وكرا من اوكار العصابات الاجرامية التابعة لمليشيا جيش المهدي الصفوية والتي ارتكبت جرائم بشعة بحق المئات من اهل السنة الساكنين في المنطقة او في المناطق المحيطة بها .

والجدير بالاشارة ان ما يعرف بمكاتب الصدر هي المسؤولة المباشرة عن مليشيا جيش المهدي الصفوية وتعد مقراتها اماكن للتصفية والقتل على الهوية والتي تستهدف اهل السنة







التوقيع :
رضاع الكبير من كتب الشيعة : 25947 ] 4 ـ علي بن جعفر في كتابه ، عن أخيه موسى ( عليه السلام ) قال : سألته عن امرأة أرضعت مملوكها ، ما حاله ؟ قال : إذا أرضعته عتق . وسائل الشيعة
من مواضيعي في المنتدى
»» آلاف الهولنديين يحتجون ضد النائب المسيء للقرآن الكريم
»» ( 268 ) مليون يورو خسائر الدنمارك بسبب المقاطعة
»» الولايات المتحدة تعلن تضامنها مع الدنمارك فى قضية الاساءة للاسلام
»» الخطر القادم اصدار ميزانية ضخمة في ايران للدعوة للتشيع في انحاء العالم
»» جواهر من أقوال السلف
 
قديم 11-07-07, 05:27 PM   رقم المشاركة : 6
سني بيروت
عضو ماسي







سني بيروت غير متصل

سني بيروت is on a distinguished road


لعنهما الله
الصدر القذر و المالكي







 
قديم 11-07-07, 05:49 PM   رقم المشاركة : 7
جار الشهداء
عضو فضي






جار الشهداء غير متصل

جار الشهداء is on a distinguished road


عاد الى احضان امه ايران الصفويه المجوسيه

لعن الله الضيف والمضيف







التوقيع :
اللهم صلي على محمد وعلى آل محمد وصحبه وتابعيه وتابعيهم باحسان الى يوم الدين

اللهم احشرني مع محمد صلى الله عليه وسلم
والصديق ابا بكر رضي الله عنه
وقاهر المجوس الفاروق رضي الله عنه
والشيخ الجليل الشهيد ابن عفان رضي الله عنه
والصحابي الجليل الاسد ابا الحسن والحسين رضي الله عنه
من مواضيعي في المنتدى
»» العراق .....وما ادراك ما العراق
»» في تفسير القرآن
»» اعتماد الختان وسيله للوقايه من الايدز
»» العراق بنظر منظمه حقوق الانسان العالميه
»» المجوس يفرجون عن البحاره البريطانيين
 
قديم 15-07-07, 03:17 PM   رقم المشاركة : 8
رقية
عضو ذهبي






رقية غير متصل

رقية is on a distinguished road


نائب ايراني إذا أصر الخليجيون على المطالبة بالجزر سنطالب بالسيطرة على البحرين

نائب إيراني يكرر ادعاءات شريعتمداري..
إذا أصر الخليجيون على المطالبة بالجزر سنطالب بالسيطرة على البحرين!!



نقلت صحيفة «القبس« الكويتية عن نائب إيراني هو علي أحمدي عضو لجنة الأمن القومي والسياسة الخارجية زعمه أن الجزر الإماراتية الثلاث ملك لبلاده، وان العديد من الدول العربية في المنطقة كانت في بعض الفترات جزءا من إيران!

في حين تطرق موقع «رجاء نيوز« المحسوب على أنصار الرئيس أحمدي نجاد الى ان في وسع طهران إحياء حقها «قضائيا« في ملكية البحرين اذا أصر الخليجيون على دعم مطالبة دولة الإمارات بالجزر الثلاث. ونقلت صحيفة «القبس« هجوم عضو اللجنة البرلمانية للأمن القومي والسياسة الخارجية النائب علي احمدي على ما أسماه «ادعاءات الدول العربية حول ملكيتها للجزر الثلاث بل اعتبارها الاهواز بلدا عربيا«، قائلا «علينا ان نؤكد على نقطتين: الاولى، انه اذا نظرنا الى المسار التاريخي للعلاقات بين ايران والامارات الجنوبية للخليج هناك امر واضح وهو عندما تكون ايران حاضرة وباقتدار في المنطقة لم تطرح مثل هذه الامور التي تطرح حاليا من قبل هذه الامارات!«. وأضاف علي احمدي لوكالة آفتاب للأنباء «النقطة الثانية« انه اذا أرادت الدول المطلة على الساحل الجنوبي للخليج الفارسي وقنوات اخبارية كالجزيرة ان تستند الى التاريخ وان تقوم بنوع من نبش القبور التاريخية ستتضرر اكثر من غيرها لان العديد من هذه الدول العربية كانت وفي بعض الفترات جزءا من ايران حيث ان البحرين حتى الاعوام الاخيرة كانت جزءا من الاراضي الايرانية. وطالب النائب بمواجهة «الجزيرة« لدورها الذي يغاير المصالح الوطنية في ايران. في حين تطرق موقع «رجاء نيوز« المحسوب على مؤيدي الرئيس احمدي نجاد الى ردود الفعل التي اثارتها مقالة شريعتمداري قائلا: يشكل الشيعة 70 في المائة من السكان الاصليين في البحرين حيث يتقن الكثير منهم اللغة الفارسية، ويشاهدون الاخبار والافلام والمسلسلات من القنوات الايرانية، وهناك في المنامة مؤيدون جديون للالعاب الدورية لكرة القدم الايرانية وبل لفريقي استقلال وبرسبوليس في المنامة. وبعد اشارته الى «وجود صور آية الله خامنئي والسيد حسن نصرالله والرموز الشيعية ــ الايرانية في الشوارع والحارات البحرينية«، اضاف موقع «رجاء نيوز« لقد حذر قبل هذا، مسؤولو الجمهورية الاسلامية الايرانية دول مجلس التعاون بانه اذا استمروا في مساندتهم لادعاءات الامارات العربية المتحدة بشأن الجزر الايرانية (...) ستحيي ايران أيضا حقها في ملكية البحرين وستتابعه وذلك بالرغم من عزوف الشاه عنه في عام 1971م.


http://www.akhbar-alkhaleej.com/Arti...192915&Sn=WORL







 
قديم 15-07-07, 04:31 PM   رقم المشاركة : 9
ابن عنق الحيّه
عضو فضي






ابن عنق الحيّه غير متصل

ابن عنق الحيّه is on a distinguished road


بعيده عن شاربه الي مرغه ابو عدي بالوحل







التوقيع :
أستغفر الله وأتوب إليه

http://www.tvquran.com
من مواضيعي في المنتدى
»» الف مبروك .. اغلاق قناه الفيحاء الرافضيه
»» يا للهول اخترقوا موقع mbc
»» برنامج الأذان الأصدار الأخير 3.3
»» land of filth denmark / تصميم
»» يا اخوان القمر فيه شي غريب مثل الصورة
 
قديم 16-07-07, 03:42 PM   رقم المشاركة : 10
سني بيروت
عضو ماسي







سني بيروت غير متصل

سني بيروت is on a distinguished road


يا قادة الخليج تحركوا و نحن معكم
يا اهل الخليج تحركوا
رحمك الله يا أبو عدي







 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:30 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "