العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-06-07, 09:41 AM   رقم المشاركة : 1
صهيب1
عضو ينتظر التفعيل





صهيب1 غير متصل

صهيب1 is on a distinguished road


الرافضي بين الشرك والكفر

إن دراسة متأنية لتاريخ الروافض لا يمكن إلا ان يخرج بالنتيجة التالية" ثباتهم منذ النشأة إلى اليوم على مبدإ يتأرجح بين الكفر والشرك"
و "ثبات على معادات كل ماهو اسلامي ولو ادعوا عكس ذلك وميلهم الفطري للخيانة وممالاة الغريب والتفريط في الأرض والعرض"
ويمكن أن نذكرقيام مذهبهم علىالأسس التاليةعلى سبيل الذكر لا الحصر :فهي قد ادعت من الأمور ما لا يستقيم مع كل عقل سليم . حتى ان الفرق التي قامت على نفس منطلقها نأت عنها وكفرتها.
كما اجمع علماء الأمة على تكفير هذا المذهب دون تحفظ وقبل التعرض إلى اقوال بعض العلماء وليس كلهم نود الإشارة إلى قيام المذهب الإثنى عشري على:

- 1 الشرك الجلي بالله تعالى: من خلال جعل الشريك له في تسيير ملكه وفي علم الغيب.

2 - التشكيك في كتاب الله تعالى واعتباره محرفا وبذلك تطاولوا على الله بحيث اصبح عاجزا عن حفظ كتابه كما وعد

- 3 أذية الرسول صلى الله عليه وسلم وتخوينه واتهامه بالعجز عن أداء الأمانة

4 - النيل من شرف الرسول صلى الله عليه وسلم باتهام زوجاته امهات المؤمنين بما لا يجوز مطلقا وفي هذا معصيه لله تعالى ورفض لنصوص القرآن المطهرة لهن

5 - تأليه آل البيت من جهة ووصمهم من شدة جهلهم وغلوهم بصفات قبيحة

6 - تجريد الله تعالى من كل قدرة يوم القيامة وجعل الأمر كله للأئمة

7 - القول بقرآن معدوم لا يوجد إلا في مخيلة بلهاء أئمتهم: هل يعقل ان يتقبل عقل بشري طبيعي وسليم ما يطرحه هؤلاء من ان القرآن الحقيقي عند الإمام الغائب؟ إذا ما فائدة مجيء الرسول صلى الله عليه وسلم إذا بقيت الإنسانية تنتظر إلى آخر الزمان بدون هدي صحيح؟ أفلا يترتب على هذا عدة أسئلة ولا أدري كيف تقبل عقولهم خرافات الأئمة وتبريراتهم :

أ - ألم تنسخ مصاحف من مصحف فاطمة رضي الله عنها إلى أن اختفى القائم؟ هل يعقل هذا؟ وإذا كان علي رضي الله عنه اخفاه عن اهل السنة فلم لم يعطه للشيعة ليهتدوا به؟ أين عصمته في هذه الحالة أم تحكمت فيه عاطفة الغضب ؟ وهل يعتبر معصوما من غلبه غضبه فضيع الأمة وتركها تعيش التيه ؟

ب - إذا كان القائم أخذ معه هذا المصحف الوحيد النادر فبما سيعمل الشيعة طوال مدة غيابه ؟ أيعقل أن يتركهم على العمى ؟ ألا يعتبر هذا العمل جريمة من شخص ادعوا له العصمة فترك قومه بدون قرآن يهديهم؟ وماذا يفعل هو بهذا المصحف؟ وهل سيجده حين يظهر أم ان الندى قد اذهبه .(خوفي ان لا يجده فيضطر إلى غيبة اخرى اطول للبحث).
إن القول بالعمل بالقرآن الموجود لهو اقوى دليل على شدة ضلالهم فكيف يقبل من عاقل أن يعمل بكتاب يعتبره محرفا.؟ حينها يطرح السؤال .لم لا يعملون بالتوراة أو الإنجيل ؟ كل الكتب استوت في التحريف في مذهبهم: القرآن محرف. الإنجيل محرف والتوراة محرفة. (احقاقا للحق هم يقولون أن القائم سيكون على شريعة داود. بمعنى آخر يهودي) فالأولى إذا ان يعملوا بالتوراة.طوبى لكم

8 - التطاول على صحابة رسول الله صلى الله عليه وسلم جميعهم تقريبا وتكفيرهم ولعنهم .

9 - تعطيل بعض اركان الدين وربط استئنافها بعودة الذي لا وجود له إلا في عقولهم المريضة

فقد عطلوا الجهاد وعطلوا صلاة الجمعة وشرعوا الخمس الذي يتمتع به الأئمة دون غيرهم : فقد مكنوا انفسهم (أي الأئمة) من سهم الله وسهم الرسول وتوكلوا عن سهم الغائب .بلغة المصالح :كله لك يابطني. ولم يكتفوا بهذه المتع بل شرعوا ما يكمل نعيم دنياهم بتشريع باب المتعة على مصاريعه حتى تتهيأ لهم ظروف الأنس كاملة وأي صبية تتجرأ على رفض دعوة من إمام آية او حجة ليستأنس بها في فراشه وأي اب سيجرأ على الإعتراض على امر سادته ( ومن الغريب اننا لم نر او نسمع يوما أن آية أو حجة سمح لإبنته ان تمارس المتعة) حلال لنا حرام عليكم. ولن نستغرب إذا قيل انهم يختصون بالتمتع ببناتهم ولا يمكنون الغير منهم ( للأمانة : قرأنا فتاوى لهم تبيح تمتع الأب بابنته ) حتى الإنسان البدائي لم يفعلها

10 - التعسف على نصوص القرآن وتطويعها بالشكل الذي تخدم به مصلحة الأئمة وتعطيهم مكانة وسلطة تجعل من مقلديهم قطيعا اعمى واصم يسير بدون نقاش او اعتراض

- 11 كل ذلك أقاموه على أصل أضافوه للدين وحرمه الإسلام وهو المسمى عندهم بالتقية والذي سماه الإسلام بالنفاق: قد يلجأ الإنسان في حالة الضرورة إلى حماية النفس من الهلاك وفق قاعدة الضرورات تبيح المحظورات فيظهر عكس ما يبطن ولكن هذا الأمر عندهم أصل من اصول الدين يجب العمل به في السراء والضراء

- 12 عداؤهم وحقدهم الدفين على كل ما هو اسلام وتاريخهم حافل بالجرائم : ابن العلقمي والمغول . شيعة العراق والأمريكان .مجازرهم ضد اهل السنة.

لمن أراد التوثيق فلا مانع عندي أن ابرز لكل كلمة مما قيل وثائق وليس وثيقة واحدة

وإليكم حكم بعض علماء المسلمين فيهم وعلى رأس القائمة :الإمام علي رضي الله عنه الذي يدعون اتباعه



تكفير علي رضي الله عنه لهم



عن عبد الله بن قيس رضي الله عنه قال اجتمع عند علي رضي الله عنه جاثليتو النصارى و رأس الجالوت كبير علماء اليهود فقال الرأس: تجادلون على كم افترقت اليهود؟ قال: على إحدى و سبعين فرقة.

فقال علي رضي الله عنه: "لتفترقن هذه الأمة على مثل ذلك، و أضلها فرقة و شرها: الداعية إلينا!! ( أهل البيت ) آية ذلك أنهم يشتمون أبا بكر و عمر رضي الله عنهما." رواه ابن بطة في الإبانة الكبرى باب ذكر افتراق الأمم في دينهم، و على كم تفترق الأمة من حديث أبو علي بن إسماعيل بن العباس الوراق ، قال حدثنا الحسن بن محمد بن الصباح الزعفراني ، قال حدثنا شبابة ، قال حدثنا سوادة بن سلمة أن عبدالله بن قيس قال: فذكر الحديث

و أبو علي بن العباس الوراق روى عنه الدارقطني و وثقه و قال الذهبي عنه: المحدث الإمام الحجة، و ذكره يوسف بن عمر القواس في جملة شيوخه الثقات.

راجع سير اعلام النبلاءج 15 ص 74 / تاريخ بغداد ج 6 ص 278 والمنتظم لابن الجوزي والتقريب وتهذيب التهذيب
و روى ابو القاسم البغوي عن علي رضي الله عنه قال: يخرج في أخر الزمان قوم لهم نبز (أي لقب ) يقال لهم الرافضة يعرفون به، و ينتحلون شيعتنا و ليسوا من شيعتنا، و آية ذلك أنهم يشتمون أبا بكر و عمر أينما أدركتموهم فاقتلوهم فأنهم مشركون.


و بلغ علي أبن أبي طالب أن عبد الله بن السوداء يبغض أبا بكر وعمر فهم بقتله فهاج الناس و قالو له: أتقتل رجلاً يدعوا إلى حبكم أهل البيت؟ فقال: لا يساكنني في دار أبدآ. ثم أمر بنفيه إلى المدائن عاصمة الفرس.

و روى الحكم بن حجل قال: سمعت عليا يقول: " لا يفضلني أحد على أبو بكر و عمر رضي الله عنهما إلا جلدته حد المفترى."

الإمام مالك

وهذه هي فتوى صريحة صادرة من الإمام مالك، والمستفتي هو أمير المؤمنين في وقته، والإمام مالك يلحق الرافضة في هذه الفتوى بالكفار الذين يغتاظون من مناقب أصحاب رسول الله صلى الله عليه وسلم، وكل من ذكر الصحابة بالخير فهو عدو لدود لهذه الشرذمة، قبحهم الله أينما حلوا وارتحلوا،و أهم من ذلك هو موقف الإمام مالك ممن يسب أمهات المؤمنين. أخرج ابن حزم أن هشام بن عمار سمع الإمام مالك يفتي بجلد من يسب أبو بكر و بقتل من يسب أم المؤمنين عائشة فسئله عن سبب قتل ساب عائشة رضي الله عنها فقال لأن الله نهانا عن ذلك نهياً شديداً في سورة النور اللآية 17 و حذرنا ألا نفعل ذلك أبدأ.

فالذي ينكر القرأن ويسب الرسول صلى الله عليه وسلم و أحد من أهل بيته و بخاصة زوجاته هو زنديق مرتد يقتل و لا تقبل توبته.

وقال فيهم ايضا


قال مالك : الذي يشتم أصحاب النبي صلى الله عليه وسلم ليس لهم اسم أو قال : نصيب في الإسلام . السنة للخلال ( 2 / 557 ) .

وقال ابن كثير عند قوله سبحانه وتعالى : ( محمد رسول الله والذين معه أشداء على الكفار رحماء بينهم تراهم ركعاً سجداً يبتغون فضلاً من الله و رضواناً سيماهم في وجوههم من أثر السجود ذلك مثلهم في التوراة و مثلهم في الإنجيل كزرع أخرج شطئه فآزره فاستغلظ فاستوى على سوقه يعجب الزراع ليغيظ بهم الكفار .. )

قال : ( ومن هذه الآية انتزع الإمام مالك رحمة الله عليه في رواية عنه بتكفير الروافض الذين يبغضون الصحابة رضي الله عنهم قال : لأنهم يغيظونهم ومن غاظ الصحابة رضي الله عنهم فهو كافر لهذه الآية ووافقه طائفة من العلماء رضي الله عنهم على ذلك ) . تفسير ابن كثير ( 4 / 219 ) .

قال القرطبي : ( لقد أحسن مالك في مقالته وأصاب في تأويله فمن نقص واحداً منهم أو طعن عليه في روايته فقد رد على الله رب العالمين وأبطل شرائع المسلمين ) .تفسير القرطبي ( 16 / 297 ) .

جاء في الصارم المسلول؛ (و قال مالك رضي الله عنه، إنما هؤلاء أقوام أرادو القدح في النبي عليه الصلاة والسلام، فلم يمكنهم ذلك، فقدحوا في الصحابة حتى يقال؛ رجل سوء، ولو كان رجلا صالحاً لكان أصحابه صالحين)،وجاء في الصارم المسلول أيضا؛ قال الإمام مالك؛(من شتم النبي صلى الله عليه وسلم قُتل، ومن سب أصحابه أدب)، و قال عبد المالك بن حبيب؛(من غلا من الشيعة في بغض عثمان والبراءة منه أُدب أدبا شديدا، ومن زاد إلى بغض أبي بكر وعمر فالعقوبة عليه أشد، ويكرر ضربه، ويطال سجنه، حتى يموت)،وجاء في المدارك للقاضي عياض؛( دخل هارون الرشيد المسجد، فركع ثم أتى قبر النبي صلى الله عليه وسلم ثم أتى مجلس مالك فقال؛ السلام عليك ورحمة الله وبركاته، فقال مالك؛ وعليك السلام ورحمة الله وبركاته، ثم قال لمالك؛ هل لمن سب أصحاب النبي صلى الله عليه وسلم في الفيء حق؟، قال؛ لا ولا كرامة، قال؛ من أين قلت ذلك، قال؛ قال الله؛(ليغيظ بهم الكفار)، فمن عابهم فهو كافر، ولا حق للكافر في الفيء، وأحتج مرة أخرى، بقوله تعالى؛(للفقراء المهاجرين)، قال؛ فهم أصحاب رسول الله صلى الله عليه وسلم الذين هاجروا معه، وأنصاره الذين جاؤوا من بعده يقولون؛(ربنا اغفر لنا ولإخواننا الذين سبقونا بالإيمان ولا تجعل في قلوبنا غلا للذين أمنوا ربنا أنك رؤوف رحيم)، فما عدا هؤلاء فلا حق لهم فيه
وهذا الإمام ابو حنيفة

كان إذا ذكر عنده الشيعة يردد دائما: (مـن شــك فـي كـفـر هـؤلاء، فـهـو كـافـر مـثـلـهـم).

وهذا الإمام الشافعي


قال : ( ليس لرافضي شفعة إلا لمسلم ) .و قال الشافعي: (لم أر أحداً من أهل الأهواء أشهد بالزور من الرافضة!) الخطيب في الكفاية و السوطي.

وهذا الإمام ابن حنبل

وله روايات كثيرة في تكفيرهم

رويت عنه روايات عديدة في تكفيرهم .. روى الخلال عن أبي بكر المروذي قال : سألت أبا عبد الله عمن يشتم أبا بكر وعمر وعائشة؟ قال : (ما أراه على الإسلام).

وقال الخلال : أخبرني عبد الملك بن عبد الحميد قال : سمعت أبا عبد الله قال : من شتم أخاف عليه الكفر مثل الروافض ، ثم قال : من شتم أصحاب النبي صلى الله عليه وسلم لا نأمن أن يكون قد مرق عن الدين ) . السنة للخلال ( 2 / 557 - 558 ) . وقال أخبرني عبد الله بن أحمد بن حنبل قال : سألت أبي عن رجل شتم رجلاً من أصحاب النبي صلى الله عليه وسلم فقال : ما أراه على الإسلام .

وجاء في كتاب السنة للإمام أحمد قوله عن الرافضة : ( هم الذين يتبرأون من أصحاب محمد صلى الله عليه وسلم ويسبونهم وينتقصونهم ويكفرون الأئمة إلا أربعة : علي وعمار والمقداد وسلمان وليست الرافضة من الإسلام في شيء ) . السنة للإمام أحمد ص 82 .

قال ابن عبد القوي : ( وكان الإمام أحمد يكفر من تبرأ منهم ( أي الصحابة ) ومن سب عائشة أم المؤمنين ورماها مما برأها الله منه وكان يقرأ ( يعظكم الله أن تعودوا لمثله أبدا إن كنت مؤمنين ) . كتاب ما يذهب إليه الإمام أحمد ص 21

وهذا الإمام البخاري

قال رحمه الله : ( ما أبالي صليت خلف الجهمي والرافضي ، أم صليت خلف اليهود والنصارى ولا يسلم عليهم ولا يعادون ولا يناكحون ولا يشهدون ولا تؤكل ذبائحهم ) . خلق أفعال العباد ص 125
ابن حزم الظاهري


قال ابن حزم رحمه الله عن الرافضة عندما ناظر النصارى وأحضروا له كتب الرافضة للرد عليه: ( وأما قولهم ( يعني النصارى ) في دعوى الروافض تبديل القرآن فإن الروافض ليسوا من المسلمين ، إنما هي فرقة حدث أولها بعد موت رسول الله صلى الله عليه وسلم بخمس وعشرين سنة .. وهي طائفة تجري مجرى اليهود والنصارى في الكذب والكفر ) . الفصل في الملل والنحل ( 2 / 213 ) .


ابو حامد الغزالي

.


قال : ( ولأجل قصور فهم الروافض عنه ارتكبوا البداء ونقلوا عن علي رضي الله عنه أنه كان لا يخبر عن الغيب مخافة أن يبدو له تعالى فيه فيغيره، و حكوا عن جعفر بن محمد أنه قال : ما بدا لله شيء كما بدا له إسماعيل أي في أمره بذبحه .. وهذا هو الكفر الصريح ونسبة الإله تعالى إلى الجهل والتغيير ) . المستصفى للغزالي ( 1 / 110 ) .

القاضي عياض


قال رحمه الله : ( نقطع بتكفير غلاة الرافضة في قولهم إن الأئمة أفضل من الأنبياء ). قال: (وكذلك نكفر من أنكر القرآن أو حرفاً منه أو غير شيئاً منه أو زاد فيه كفعل الباطنية والإسماعيلية )

ابن كثير

( ولو كان الأمر كما زعموا لما رد ذلك أحد من الصحابة فإنهم كانوا أطوع لله ولرسوله في حياته وبعد وفاته ، من أن يفتاتوا عليه فيقدموا غير من قدمه ، ويؤخروا من قدمه بنصه ، حاشا وكلاومن ظن بالصحابة رضوان الله عليهم ذلك فقد نسبهم بأجمعهم إلى الفجور والتواطيء على معاندة الرسول صلى الله عليه وسلم ومضادته في حكمه ونصه ، ومن وصل من الناس إلى هذا المقام فقد خلع ربقة الإسلام ، وكفر بإجماع الأئمة الأعلام وكان إراقة دمه أحل من إراقة المدام ) .
البداية والنهاية ( 5 / 252 ) .

القاضي شريك رحمه الله
وقال محمد بن سعيد الأصبهاني : ( سمعت شريكاً يقول : احمل العلم عن كل من لقيت إلا الرافضة ، فإنهم يضعون الحديث ويتخذونه ديناً ) . وشريك هو شريك بن عبد الله ، قاضي الكوفة من قبل علي (رضي الله عنه). أحد أعظم و أعدل القضاة في التاريخ الإسلامي.

أبو زرعة رحمه الله
وقال أبو زرعة الرازي : ( إذا رأيت الرجل ينقص أحداً من أصحاب رسول الله صلى الله عليه وسلم فاعلم أنه زندي

ولو واصلنا سرد علماء المسلمين المكفرين لهم لملأنا مجلدات وليس كتب

فماذا بعد هذا الضلال الرافضي ؟







التوقيع :
النفسُ تبكي على الدنيا وقد علمت أ...ن السعادة فيها ترك ما فيها

لا دارٌ للمرءِ بعد الموت يسكُنهـا ...إلا التي كانَ قبل الموتِ بانيها

فإن بناها بخير طاب مسكنُـه .. وإن بناها بشر خاب بانيها

لا تركِنَنَّ إلى الدنيا وما فيهـا ... فالموت لا شك يُفنينا ويُفنيها

والنفس تعلم أنى لا أصادقها ... ولست ارشدُ إلا حين اعصيها

واعمل لدار ٍغداً رضوانُ خازنها ... والجــار احمد والرحمن ناشيها

من يشتري الدارفي الفردوس يعمرها ... بركعةٍ في ظــلام الليـل يحييها
من مواضيعي في المنتدى
»» إذا كانت هذه أخلاق الحجة فكيف بالباقي؟
»» الأحمق المفيد: الباقر ودون كيشوت
»» شبهات رافضية والرد عليها: منقول
»» فتاوى عفير : خامنائي يعلن "ورد عندكم"
»» الإيروني: عمدة الجهل
 
قديم 07-06-07, 10:47 AM   رقم المشاركة : 2
السياف الدمشقي
عضو ماسي





السياف الدمشقي غير متصل

السياف الدمشقي is on a distinguished road


حياك الله أخي صهيب


نقول لهم علماؤكم مجمعون على تحريف القرأن يقولون وقعوا بشبهة و يردون أقوالهم.. لماذا ؟

لأنهم يعملون بهذا القرأن تقية .



نقول لهم علماؤكم يفتون فتاوى جنسية تشيب لها الرؤوس يقولون هم وكلاء عن الأمام و من يرد عليهم يرد

على الله . نقول لهم اثبتوا أنهم وكلاء عن الغائب و لا تنسوا أن هذه الفتاوى تعارض القرأن الصريح

و أنتم تقولون ما عارض كلام الله نضرب به عرض الحائط ..أليس كلام المرجع معارضاً لكتاب الله .







التوقيع :
الرباعية المميتة

لو كانت الجنة لليهود فقط لدخلها المسلمون لإيمانهم برسالة موسى عليه السلام ، ولو كانت الجنة للمسيحي فقط لدخلها المسلمون لإيمانهم برسالة المسيح عليه السلام ، ولو كانت الجنة للمسلمين فقط فلن يدخلها يهودي أو مسيحي لعدم إيمانهم بسيدنا محمد صلى الله عليه وسلم ...
و لو كانت الجنة للشيعة فقط لدخلها السنة لمحبتهم و موالاتهم لأهل البيت لكن هل يدخلها الشيعة الذين يسبون الصحابة و أمهات المؤمنين .
فالمسلم السني داخل الجنة في جميع الأحوال برحمة الله ولو كره المغضوب عليهم والضالين .
من مواضيعي في المنتدى
»» علي حارب معاوية و الحسن صالحه و تنازل له عن الخلافة ماذا تستنتج ؟
»» بهتت الرافضة
»» !! الرد على شبهة الداجن الذي أكل القرأن !!
»» الزملاء الوافض .. ما رايكم بما يقال بهذه اللطمية
»» موسوعة فيديو عن الرفضة
 
قديم 07-06-07, 02:32 PM   رقم المشاركة : 3
ابوفهد22
عضو ذهبي







ابوفهد22 غير متصل

ابوفهد22 is on a distinguished road


موضوع مميز اخي صهيب

بارك الله فيك

بس لو انك مكبر الخط ... كان روعـــــــــــه







 
قديم 07-06-07, 07:08 PM   رقم المشاركة : 4
الباحث الشرعي
عضو ذهبي






الباحث الشرعي غير متصل

الباحث الشرعي is on a distinguished road


يكفي قولهم بتحريف القران الكريم فهذا عار تلطخوا به ابد الابدين

بارك الله فيك اخي صهيب







 
قديم 07-06-07, 08:25 PM   رقم المشاركة : 5
صهيب1
عضو ينتظر التفعيل





صهيب1 غير متصل

صهيب1 is on a distinguished road


لخاطر ابو فهد نعيد نسخه



الرافضي بين الشرك والكفر
إن دراسة متأنية لتاريخ الروافض لا يمكن إلا ان يخرج بالنتيجة التالية" ثباتهم منذ النشأة إلى اليوم على مبدإ يتأرجح بين الكفر والشرك"
و "ثبات على معادات كل ماهو اسلامي ولو ادعوا عكس ذلك وميلهم الفطري للخيانة وممالاة الغريب والتفريط في الأرض والعرض"
ويمكن أن نذكرقيام مذهبهم علىالأسس التاليةعلى سبيل الذكر لا الحصر :فهي قد ادعت من الأمور ما لا يستقيم مع كل عقل سليم . حتى ان الفرق التي قامت على نفس منطلقها نأت عنها وكفرتها.
كما اجمع علماء الأمة على تكفير هذا المذهب دون تحفظ وقبل التعرض إلى اقوال بعض العلماء وليس كلهم نود الإشارة إلى قيام المذهب الإثنى عشري على:

- 1 الشرك الجلي بالله تعالى: من خلال جعل الشريك له في تسيير ملكه وفي علم الغيب.

2 - التشكيك في كتاب الله تعالى واعتباره محرفا وبذلك تطاولوا على الله بحيث اصبح عاجزا عن حفظ كتابه كما وعد

- 3 أذية الرسول صلى الله عليه وسلم وتخوينه واتهامه بالعجز عن أداء الأمانة

4 - النيل من شرف الرسول صلى الله عليه وسلم باتهام زوجاته امهات المؤمنين بما لا يجوز مطلقا وفي هذا معصيه لله تعالى ورفض لنصوص القرآن المطهرة لهن

5 - تأليه آل البيت من جهة ووصمهم من شدة جهلهم وغلوهم بصفات قبيحة

6 - تجريد الله تعالى من كل قدرة يوم القيامة وجعل الأمر كله للأئمة

7 - القول بقرآن معدوم لا يوجد إلا في مخيلة بلهاء أئمتهم: هل يعقل ان يتقبل عقل بشري طبيعي وسليم ما يطرحه هؤلاء من ان القرآن الحقيقي عند الإمام الغائب؟ إذا ما فائدة مجيء الرسول صلى الله عليه وسلم إذا بقيت الإنسانية تنتظر إلى آخر الزمان بدون هدي صحيح؟ أفلا يترتب على هذا عدة أسئلة ولا أدري كيف تقبل عقولهم خرافات الأئمة وتبريراتهم :

أ - ألم تنسخ مصاحف من مصحف فاطمة رضي الله عنها إلى أن اختفى القائم؟ هل يعقل هذا؟ وإذا كان علي رضي الله عنه اخفاه عن اهل السنة فلم لم يعطه للشيعة ليهتدوا به؟ أين عصمته في هذه الحالة أم تحكمت فيه عاطفة الغضب ؟ وهل يعتبر معصوما من غلبه غضبه فضيع الأمة وتركها تعيش التيه ؟

ب - إذا كان القائم أخذ معه هذا المصحف الوحيد النادر فبما سيعمل الشيعة طوال مدة غيابه ؟ أيعقل أن يتركهم على العمى ؟ ألا يعتبر هذا العمل جريمة من شخص ادعوا له العصمة فترك قومه بدون قرآن يهديهم؟ وماذا يفعل هو بهذا المصحف؟ وهل سيجده حين يظهر أم ان الندى قد اذهبه .(خوفي ان لا يجده فيضطر إلى غيبة اخرى اطول للبحث).
إن القول بالعمل بالقرآن الموجود لهو اقوى دليل على شدة ضلالهم فكيف يقبل من عاقل أن يعمل بكتاب يعتبره محرفا.؟ حينها يطرح السؤال .لم لا يعملون بالتوراة أو الإنجيل ؟ كل الكتب استوت في التحريف في مذهبهم: القرآن محرف. الإنجيل محرف والتوراة محرفة. (احقاقا للحق هم يقولون أن القائم سيكون على شريعة داود. بمعنى آخر يهودي) فالأولى إذا ان يعملوا بالتوراة.طوبى لكم

8 - التطاول على صحابة رسول الله صلى الله عليه وسلم جميعهم تقريبا وتكفيرهم ولعنهم .

9 - تعطيل بعض اركان الدين وربط استئنافها بعودة الذي لا وجود له إلا في عقولهم المريضة

فقد عطلوا الجهاد وعطلوا صلاة الجمعة وشرعوا الخمس الذي يتمتع به الأئمة دون غيرهم : فقد مكنوا انفسهم (أي الأئمة) من سهم الله وسهم الرسول وتوكلوا عن سهم الغائب .بلغة المصالح :كله لك يابطني. ولم يكتفوا بهذه المتع بل شرعوا ما يكمل نعيم دنياهم بتشريع باب المتعة على مصاريعه حتى تتهيأ لهم ظروف الأنس كاملة وأي صبية تتجرأ على رفض دعوة من إمام آية او حجة ليستأنس بها في فراشه وأي اب سيجرأ على الإعتراض على امر سادته ( ومن الغريب اننا لم نر او نسمع يوما أن آية أو حجة سمح لإبنته ان تمارس المتعة) حلال لنا حرام عليكم. ولن نستغرب إذا قيل انهم يختصون بالتمتع ببناتهم ولا يمكنون الغير منهم ( للأمانة : قرأنا فتاوى لهم تبيح تمتع الأب بابنته ) حتى الإنسان البدائي لم يفعلها

10 - التعسف على نصوص القرآن وتطويعها بالشكل الذي تخدم به مصلحة الأئمة وتعطيهم مكانة وسلطة تجعل من مقلديهم قطيعا اعمى واصم يسير بدون نقاش او اعتراض

- 11 كل ذلك أقاموه على أصل أضافوه للدين وحرمه الإسلام وهو المسمى عندهم بالتقية والذي سماه الإسلام بالنفاق: قد يلجأ الإنسان في حالة الضرورة إلى حماية النفس من الهلاك وفق قاعدة الضرورات تبيح المحظورات فيظهر عكس ما يبطن ولكن هذا الأمر عندهم أصل من اصول الدين يجب العمل به في السراء والضراء

- 12 عداؤهم وحقدهم الدفين على كل ما هو اسلام وتاريخهم حافل بالجرائم : ابن العلقمي والمغول . شيعة العراق والأمريكان .مجازرهم ضد اهل السنة.

لمن أراد التوثيق فلا مانع عندي أن ابرز لكل كلمة مما قيل وثائق وليس وثيقة واحدة

وإليكم حكم بعض علماء المسلمين فيهم وعلى رأس القائمة :الإمام علي رضي الله عنه الذي يدعون اتباعه



تكفير علي رضي الله عنه لهم



عن عبد الله بن قيس رضي الله عنه قال اجتمع عند علي رضي الله عنه جاثليتو النصارى و رأس الجالوت كبير علماء اليهود فقال الرأس: تجادلون على كم افترقت اليهود؟ قال: على إحدى و سبعين فرقة.

فقال علي رضي الله عنه: "لتفترقن هذه الأمة على مثل ذلك، و أضلها فرقة و شرها: الداعية إلينا!! ( أهل البيت ) آية ذلك أنهم يشتمون أبا بكر و عمر رضي الله عنهما." رواه ابن بطة في الإبانة الكبرى باب ذكر افتراق الأمم في دينهم، و على كم تفترق الأمة من حديث أبو علي بن إسماعيل بن العباس الوراق ، قال حدثنا الحسن بن محمد بن الصباح الزعفراني ، قال حدثنا شبابة ، قال حدثنا سوادة بن سلمة أن عبدالله بن قيس قال: فذكر الحديث

و أبو علي بن العباس الوراق روى عنه الدارقطني و وثقه و قال الذهبي عنه: المحدث الإمام الحجة، و ذكره يوسف بن عمر القواس في جملة شيوخه الثقات.

راجع سير اعلام النبلاءج 15 ص 74 / تاريخ بغداد ج 6 ص 278 والمنتظم لابن الجوزي والتقريب وتهذيب التهذيب
و روى ابو القاسم البغوي عن علي رضي الله عنه قال: يخرج في أخر الزمان قوم لهم نبز (أي لقب ) يقال لهم الرافضة يعرفون به، و ينتحلون شيعتنا و ليسوا من شيعتنا، و آية ذلك أنهم يشتمون أبا بكر و عمر أينما أدركتموهم فاقتلوهم فأنهم مشركون.


و بلغ علي أبن أبي طالب أن عبد الله بن السوداء يبغض أبا بكر وعمر فهم بقتله فهاج الناس و قالو له: أتقتل رجلاً يدعوا إلى حبكم أهل البيت؟ فقال: لا يساكنني في دار أبدآ. ثم أمر بنفيه إلى المدائن عاصمة الفرس.

و روى الحكم بن حجل قال: سمعت عليا يقول: " لا يفضلني أحد على أبو بكر و عمر رضي الله عنهما إلا جلدته حد المفترى."

الإمام مالك

وهذه هي فتوى صريحة صادرة من الإمام مالك، والمستفتي هو أمير المؤمنين في وقته، والإمام مالك يلحق الرافضة في هذه الفتوى بالكفار الذين يغتاظون من مناقب أصحاب رسول الله صلى الله عليه وسلم، وكل من ذكر الصحابة بالخير فهو عدو لدود لهذه الشرذمة، قبحهم الله أينما حلوا وارتحلوا،و أهم من ذلك هو موقف الإمام مالك ممن يسب أمهات المؤمنين. أخرج ابن حزم أن هشام بن عمار سمع الإمام مالك يفتي بجلد من يسب أبو بكر و بقتل من يسب أم المؤمنين عائشة فسئله عن سبب قتل ساب عائشة رضي الله عنها فقال لأن الله نهانا عن ذلك نهياً شديداً في سورة النور اللآية 17 و حذرنا ألا نفعل ذلك أبدأ.

فالذي ينكر القرأن ويسب الرسول صلى الله عليه وسلم و أحد من أهل بيته و بخاصة زوجاته هو زنديق مرتد يقتل و لا تقبل توبته.

وقال فيهم ايضا


قال مالك : الذي يشتم أصحاب النبي صلى الله عليه وسلم ليس لهم اسم أو قال : نصيب في الإسلام . السنة للخلال ( 2 / 557 ) .

وقال ابن كثير عند قوله سبحانه وتعالى : ( محمد رسول الله والذين معه أشداء على الكفار رحماء بينهم تراهم ركعاً سجداً يبتغون فضلاً من الله و رضواناً سيماهم في وجوههم من أثر السجود ذلك مثلهم في التوراة و مثلهم في الإنجيل كزرع أخرج شطئه فآزره فاستغلظ فاستوى على سوقه يعجب الزراع ليغيظ بهم الكفار .. )

قال : ( ومن هذه الآية انتزع الإمام مالك رحمة الله عليه في رواية عنه بتكفير الروافض الذين يبغضون الصحابة رضي الله عنهم قال : لأنهم يغيظونهم ومن غاظ الصحابة رضي الله عنهم فهو كافر لهذه الآية ووافقه طائفة من العلماء رضي الله عنهم على ذلك ) . تفسير ابن كثير ( 4 / 219 ) .

قال القرطبي : ( لقد أحسن مالك في مقالته وأصاب في تأويله فمن نقص واحداً منهم أو طعن عليه في روايته فقد رد على الله رب العالمين وأبطل شرائع المسلمين ) .تفسير القرطبي ( 16 / 297 ) .

جاء في الصارم المسلول؛ (و قال مالك رضي الله عنه، إنما هؤلاء أقوام أرادو القدح في النبي عليه الصلاة والسلام، فلم يمكنهم ذلك، فقدحوا في الصحابة حتى يقال؛ رجل سوء، ولو كان رجلا صالحاً لكان أصحابه صالحين)،وجاء في الصارم المسلول أيضا؛ قال الإمام مالك؛(من شتم النبي صلى الله عليه وسلم قُتل، ومن سب أصحابه أدب)، و قال عبد المالك بن حبيب؛(من غلا من الشيعة في بغض عثمان والبراءة منه أُدب أدبا شديدا، ومن زاد إلى بغض أبي بكر وعمر فالعقوبة عليه أشد، ويكرر ضربه، ويطال سجنه، حتى يموت)،وجاء في المدارك للقاضي عياض؛( دخل هارون الرشيد المسجد، فركع ثم أتى قبر النبي صلى الله عليه وسلم ثم أتى مجلس مالك فقال؛ السلام عليك ورحمة الله وبركاته، فقال مالك؛ وعليك السلام ورحمة الله وبركاته، ثم قال لمالك؛ هل لمن سب أصحاب النبي صلى الله عليه وسلم في الفيء حق؟، قال؛ لا ولا كرامة، قال؛ من أين قلت ذلك، قال؛ قال الله؛(ليغيظ بهم الكفار)، فمن عابهم فهو كافر، ولا حق للكافر في الفيء، وأحتج مرة أخرى، بقوله تعالى؛(للفقراء المهاجرين)، قال؛ فهم أصحاب رسول الله صلى الله عليه وسلم الذين هاجروا معه، وأنصاره الذين جاؤوا من بعده يقولون؛(ربنا اغفر لنا ولإخواننا الذين سبقونا بالإيمان ولا تجعل في قلوبنا غلا للذين أمنوا ربنا أنك رؤوف رحيم)، فما عدا هؤلاء فلا حق لهم فيه
وهذا الإمام ابو حنيفة

كان إذا ذكر عنده الشيعة يردد دائما: (مـن شــك فـي كـفـر هـؤلاء، فـهـو كـافـر مـثـلـهـم).

وهذا الإمام الشافعي


قال : ( ليس لرافضي شفعة إلا لمسلم ) .و قال الشافعي: (لم أر أحداً من أهل الأهواء أشهد بالزور من الرافضة!) الخطيب في الكفاية و السوطي.

وهذا الإمام ابن حنبل

وله روايات كثيرة في تكفيرهم

رويت عنه روايات عديدة في تكفيرهم .. روى الخلال عن أبي بكر المروذي قال : سألت أبا عبد الله عمن يشتم أبا بكر وعمر وعائشة؟ قال : (ما أراه على الإسلام).

وقال الخلال : أخبرني عبد الملك بن عبد الحميد قال : سمعت أبا عبد الله قال : من شتم أخاف عليه الكفر مثل الروافض ، ثم قال : من شتم أصحاب النبي صلى الله عليه وسلم لا نأمن أن يكون قد مرق عن الدين ) . السنة للخلال ( 2 / 557 - 558 ) . وقال أخبرني عبد الله بن أحمد بن حنبل قال : سألت أبي عن رجل شتم رجلاً من أصحاب النبي صلى الله عليه وسلم فقال : ما أراه على الإسلام .

وجاء في كتاب السنة للإمام أحمد قوله عن الرافضة : ( هم الذين يتبرأون من أصحاب محمد صلى الله عليه وسلم ويسبونهم وينتقصونهم ويكفرون الأئمة إلا أربعة : علي وعمار والمقداد وسلمان وليست الرافضة من الإسلام في شيء ) . السنة للإمام أحمد ص 82 .

قال ابن عبد القوي : ( وكان الإمام أحمد يكفر من تبرأ منهم ( أي الصحابة ) ومن سب عائشة أم المؤمنين ورماها مما برأها الله منه وكان يقرأ ( يعظكم الله أن تعودوا لمثله أبدا إن كنت مؤمنين ) . كتاب ما يذهب إليه الإمام أحمد ص 21

وهذا الإمام البخاري

قال رحمه الله : ( ما أبالي صليت خلف الجهمي والرافضي ، أم صليت خلف اليهود والنصارى ولا يسلم عليهم ولا يعادون ولا يناكحون ولا يشهدون ولا تؤكل ذبائحهم ) . خلق أفعال العباد ص 125
ابن حزم الظاهري


قال ابن حزم رحمه الله عن الرافضة عندما ناظر النصارى وأحضروا له كتب الرافضة للرد عليه: ( وأما قولهم ( يعني النصارى ) في دعوى الروافض تبديل القرآن فإن الروافض ليسوا من المسلمين ، إنما هي فرقة حدث أولها بعد موت رسول الله صلى الله عليه وسلم بخمس وعشرين سنة .. وهي طائفة تجري مجرى اليهود والنصارى في الكذب والكفر ) . الفصل في الملل والنحل ( 2 / 213 ) .


ابو حامد الغزالي

.


قال : ( ولأجل قصور فهم الروافض عنه ارتكبوا البداء ونقلوا عن علي رضي الله عنه أنه كان لا يخبر عن الغيب مخافة أن يبدو له تعالى فيه فيغيره، و حكوا عن جعفر بن محمد أنه قال : ما بدا لله شيء كما بدا له إسماعيل أي في أمره بذبحه .. وهذا هو الكفر الصريح ونسبة الإله تعالى إلى الجهل والتغيير ) . المستصفى للغزالي ( 1 / 110 ) .

القاضي عياض


قال رحمه الله : ( نقطع بتكفير غلاة الرافضة في قولهم إن الأئمة أفضل من الأنبياء ). قال: (وكذلك نكفر من أنكر القرآن أو حرفاً منه أو غير شيئاً منه أو زاد فيه كفعل الباطنية والإسماعيلية )

ابن كثير

( ولو كان الأمر كما زعموا لما رد ذلك أحد من الصحابة فإنهم كانوا أطوع لله ولرسوله في حياته وبعد وفاته ، من أن يفتاتوا عليه فيقدموا غير من قدمه ، ويؤخروا من قدمه بنصه ، حاشا وكلاومن ظن بالصحابة رضوان الله عليهم ذلك فقد نسبهم بأجمعهم إلى الفجور والتواطيء على معاندة الرسول صلى الله عليه وسلم ومضادته في حكمه ونصه ، ومن وصل من الناس إلى هذا المقام فقد خلع ربقة الإسلام ، وكفر بإجماع الأئمة الأعلام وكان إراقة دمه أحل من إراقة المدام ) .
البداية والنهاية ( 5 / 252 ) .

القاضي شريك رحمه الله
وقال محمد بن سعيد الأصبهاني : ( سمعت شريكاً يقول : احمل العلم عن كل من لقيت إلا الرافضة ، فإنهم يضعون الحديث ويتخذونه ديناً ) . وشريك هو شريك بن عبد الله ، قاضي الكوفة من قبل علي (رضي الله عنه). أحد أعظم و أعدل القضاة في التاريخ الإسلامي.

أبو زرعة رحمه الله
وقال أبو زرعة الرازي : ( إذا رأيت الرجل ينقص أحداً من أصحاب رسول الله صلى الله عليه وسلم فاعلم أنه زندي

ولو واصلنا سرد علماء المسلمين المكفرين لهم لملأنا مجلدات وليس كتب

فماذا بعد هذا الضلال الرافضي ؟
__________________







التوقيع :
النفسُ تبكي على الدنيا وقد علمت أ...ن السعادة فيها ترك ما فيها

لا دارٌ للمرءِ بعد الموت يسكُنهـا ...إلا التي كانَ قبل الموتِ بانيها

فإن بناها بخير طاب مسكنُـه .. وإن بناها بشر خاب بانيها

لا تركِنَنَّ إلى الدنيا وما فيهـا ... فالموت لا شك يُفنينا ويُفنيها

والنفس تعلم أنى لا أصادقها ... ولست ارشدُ إلا حين اعصيها

واعمل لدار ٍغداً رضوانُ خازنها ... والجــار احمد والرحمن ناشيها

من يشتري الدارفي الفردوس يعمرها ... بركعةٍ في ظــلام الليـل يحييها
من مواضيعي في المنتدى
»» أبو العبد"اسماعيل هنية" يرفض مشاركة الروافض صلاتهم
»» حزر فزر: هل من مبارز لفك الطلاسم
»» غزوة عجعجية ولا في الحلام
»» شهادة دامغة على أن الروافض يهود
»» قف!!!!!!ماذا يفعل الخميني هنا
 
قديم 07-06-07, 08:55 PM   رقم المشاركة : 6
naser>suni
مشترك جديد





naser>suni غير متصل

naser>suni is on a distinguished road


بارك الله بك اخي الفاضل وجعلك الله في عليين

اما الرافضة فقد جبلوا على المكابرة يرون الحق ويعرضون عنه لهم آذان ولكن لا يسمعون بها ولهم عقول لا يفقهون بها هذا هو حالهم فهم كالانعم بل هم اضل سبيلا
واعجب والله من عقولهم المعطلة
كيف تقبل عقولهم ما يمليه عليهم عاماؤهم من الضلال
اما آن لكم ايها الرافضة ان تروا الحق وتتبعوه عسى الله ان ينجيكم من عذابه
ام انكم ستقولون هذا ما وجدنا عليه اباءنا
نسال الله العفو والعافية







 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:11 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "