العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-01-07, 10:14 AM   رقم المشاركة : 1
الــزواوي
عضو فضي






الــزواوي غير متصل

الــزواوي is on a distinguished road


كيف ينظر عامة الرافضة باختلاف اجناسهم الي الحكومة السعوية (خطيييير)

استطلاع نشره موقع اذاعة ايران الرافضية المجوسية حول تصريح نواف عبيد المستشار الأمني للحكومة السعودية "أن المملكة ستتدخل في العراق في حالة بدء انسحاب الولايات المتحدة من هناك" مع العلم ان الحكومة السعودية وفقها الله نفت هذا التصريح .



يظهر جليا موقف عامة الرافضة الانجاس للحكومة والشعب السعودي وانا هنا أقول عامة تاكيدا على ان الشيعة الانجاس كلهم يعتقدون معتقدات كفرية ويكنون العداء لدول اهل السنة وكما يقول المثل " ما في الفار طاهر" كلهم برمتهم ينتظرون متى تسنح لهم الفرصة للانتقام من هذه الدولة وشعبها ، وهذه رسالة اوجهها للمتعاطفين مع حزب اللات الرافضي الشيعي القذر وقائدة المنافق العميل حسن نصر امريكا واسرائيل والمجوس . ومن خلال الردود التي ساورد بعضها يتضح ان هذا العداء مشترك من كل الرافضة في السعودية والعراق والكويت والبحرين وفي أي دوله ينبح فيها رافضي ، وليرى الجميع ويحذر من هولاء الانجاس وانهم يرون ان بلاد الحرمين محتلة من قبل السنة وسياتي يوم تحريرها.



وهذه بعض المادخلات وهي غيض من فيض ، وما في الموقع والله أشر مما نقلت ...

"موقف أل سعود من الاسلام وخاصة الشيعة معروف للصغير والكبير للجاهل والعالم للبعيد والقريب... ماذا نتوقع من احفاد اليهود وعبدة الشيطان واعداء الانسان؟ سوف يأتي يومهم وعندئذ سيفرح المؤمنون بنصر من الله وفتح قريب. أحفاد اليهود في الكعبة يمرحون ويسرحون والمسلمون يغطون في سبات عميق!"


ابو ادريس الموسوي - العراق المحتل
2006/11/30-20:36 اما أل سعود اتباع الشاذ بن عبد الوهاب فهم أسوء من النصارى واليهود لعنهم الله واحرقهم في نار الدنيا والاخرة.
بأذنه تعالى سوف يتم تحرير بيت الله الحرام من براثن هؤلاء الانجاس.
ابو ادريس الموسوي - العراق المحتل
2006/12/17-13:14 اقراء كيف يتوعد هذا الرافضي السعودي أنها تلعب مع جميع الاطراف بشتى المجالات فهي الممول الرسمي لكي فكر تكفيري وطائفي اعترفت بذلك ام لم تعترف، والآن ترى ايران لها قوة عظمى في الشرق الاوسط ولبنان بها تحركات شيعية ايضا سوريا والعراق كل هذه الدول بها شيعة ولهم تحركات مختلفة على صعيد الخليج ذلك غير شيعة البحرين والسعودية وبلدان الحليج ككل فهي تنظر نظرة بأن الشيعة هم الآن لهم كلمة في المنطقة ولهم ثقل كبير ولهم هلال كامل شيعي فمن كل هذا تثير في نفسها الويلات والحسرات على كل ما يحصل للشيعة فلذلك اعلنت هذا الاعلان الذي بمثابة حرب طائفية في العراق الذي لم يشهد على مر عقود طويلة حروب وفتن طائفية فآل سعود سيظهرون على حقيقتهم وسيعرفهم العالم بأكمله بعدما تنسحب امريكا من العراق. أبو أحمد السادة - السعودية
2006/12/01-09:46" وهذا الرافضي البحريني يهدد ويتوعد "فنظام أهل البيت آتِ لا محالة وسيسود العالم بأسره شاء المبغضون أو أبوا....مسألة وقت لا غير". 2006/12/01-11:23 عبدالله المهنا - البحرين وهذا الرافضي العراقي يحلم باحتلال رافضي للملكة "واليوم لماذا اصلا يقيم العراق علاقات مع دولة الارهاب السعودية التي اذتنا كثيرا نحن العراقيون وما رأينا من هذه المملكة الممسوخة الا الويلات في العراق ولليوم! فأن قدر العراقيون هو تحرير ارض الرسول الاكرم من براثن الفاسدين والمفسدين في الارض.
وهذا رافضي من جدة "الغريب و الغريب هو أن آل السعود و جلاوزتهم من الوهابيين يريدون فقط دعم ما يسمى بــــ"السنة العرب العراقيين"، لماذا لا يدعم آل السعود و من معهم من الوهابيين الشيعة في العراق.
لدينا في الكلية(cba) و للأسف الشديد بعض المدرسين الوهابيين من أمثال المدعو الدجال الوهابي الخبيث المنافق كندو، حيث يكفر الشيعة الجعفرية و الجمهورية الإسلامية في إيران يجعلهم على قوله أحذية لأمريكا.
سحقاً سحقاً لذلك الدجال الخبيث الوهابي العميل
أحمد جمال باز - جدة - السعودية
2006/12/18-19:35 والله اني متردد في نقل مثل هذا الكلام لكن هو لتاكيد حقد هولاء الانجاس وولائهم لدولة المجوس ايران ،وحقدهم على دولة الاسلام وشعبها وحكامها.

منقوول







التوقيع :
شيخ الإسلام ابن تيمية رحمه الله: وكذلك إذا صار لليهود دولة في العراق وغيره تكون الرافضة من أعظم أعوانهم ، فهم دائما يوالون الكفار من المشركين واليهود والنصارى ويعاونونهم على قتال المسلمين ومعاداتهم
المصدر : كتاب منهاج السنة لشيخ الإسلام أبن تيمية , المجلد الثالث , الصفحة 378
الروافض المجوسية الماسونية الاروتارية الصهيونية الصليبية التبشيرية لعنة الله عليكم.....

***************************



( اللهم اغفر لي فانهم يزعمون انك لاتفعل !!)

رحمك الله ياصدام
من مواضيعي في المنتدى
»» الشيعية وجيهة الحويدر من هي وماذا تريد ؟
»» السعودية تكرس مقاطعتها لرئيس الوزراء العراقي نوري المالكي
»» الإعلامي حين يُصبح ناطقاً رسمياً باسم حزب الله." غسان بن جدو مثالاً"
»» وصية الاستشهادية ميرفت مسعود..مفجرة الجنود في بيت حانون
»» معجزة في مأتم أم نــزار - اقوى دعوة للاستبصار الجماعي وعلى السعدي اغلاق الدفاع
 
قديم 24-01-07, 10:55 AM   رقم المشاركة : 2
ابوزيادسعود
عضو ذهبي






ابوزيادسعود غير متصل

ابوزيادسعود is on a distinguished road


واالله ثم والله لم اتملكت دولة المجوس الف سلاح نووي ونحن لا نملك الا الحصى سنتقاتلهم به وسينصرنا الله على عباد النار واذانابهم كم نصر الله اصحاب محمد على دوله جدهم الاكير الذي كان يملك من الترسته الضخمه من الاسلحة في ذلك الزمن ولم تقف امام اصرار اهل العقيده الحقه بعد نصرالله تعالى وتاييده .







 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:35 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "