العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتـــــــــديات العـــــــــــامـــة > الــــحــــــــــــوار العــــــــــــــــــام

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-10-06, 12:02 AM   رقم المشاركة : 1
كـش مـلـك
عضو مميز جداً







كـش مـلـك غير متصل

كـش مـلـك is on a distinguished road


قريبا : لوحات جديدة للسيارات ( صور اللوحات ) سرقة جديدة للمواطنين !!؟




بسم الله الرحمن الرحيم


** أيها الأحبة ......... السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :


** ضمن مسلسل التخبط الإداري والفني الذي تعيشه معظم قطاعات بلادي الرسمية ، وضمن مسلسل خطط شفط جيوب المواطنين بطرق رسمية إجبارية ، فقد تقرّر (( تـغـيـيـر )) لوحات السيارات للمرة (العاشرة) ، فقد إكتشف الخبراء والمسؤولون في الإدارة العامة للمرور في المملكة أن لوحات الأرقام بالطريقة الحالية لا تستوعب سوى أربعة ملايين وتسعمائة ألف لوحة فقط .... !!!!!! مع أن هذا الإكتشاف يستطيع الحاسب الآلي ومنذ البداية وقبل تطبيق نظام اللوحات الحالية وبكل سهولة أن يكتشف هذا الإستيعاب القليل لعدد اللوحات بعد إستبعاد بعض اللوحات ذات الحروف المعينة أو الشاذة ولكن نحن هنا مشهورون جدا بمثل هذا التخبط والفساد والضحك على المواطنين ..!!

ــ اللوحات بالنظام الجديد تستوعب 49 مليون لوحة لكل نوع من انواع التصريح بالسيارات والتي هي : خصوصي ، الدبلوماسية ، النقل العام ، النقل الخاص ، الجمارك ، التصدير (أنظر إلى الصور) ، النموذج الجديد يمثل احدث ما توصلت اليه التقنيات من انظمة امنية و فنية في مجال لوحات السيارات ، وتم صنع النماذج الجديدة من مواد ذات تقنية عالية ، من ناحية ارضية اللوحة او الاحبار بالإضافة الى وجود مستحدث في تثبيت اللوحة على السيارة بحيث لا يمكن للشخص العادي فك اللوحة

ــ تتميز اللوحات الجديدة بوجود شريط طولي على الناحية اليمنى يوضح هوية السيارة ، خصوصية او دبلوماسية او نقل او تصدير او جمارك بالاضافة الى شريط امني بجانب الشريط الطولي يوضح هوية السيارة ، و ستكون جميع اللوحات بخلفية بيضاء، كما سيتم زراعة "شريحة إلكترونية" داخل كل لوحة وذلك لمعرفة موقع أي سيارة عن طريق نظام RDIF .
.

ــ السؤال الذي يسدح نفسه على هذا المتصفح :

س ) أين الأمانة والمسؤولية حين تمّ إقرار نظام اللوحات الحالي وهو الذي لا يستوعب سوى خمسة ملايين لوحة فقط ، وهو عدد قليل قياسا على عدد السيارات الحالي والمستقبلي ؟

** الإجابة طبعا على السؤال (المنسدح) هي :

ــ ومين اللي قال لك يا (كـش مـلـك) أن هناك أمانة أو مسؤولية أو تفكير مستقبلي حينا أعتمد النظام الحالي للوحات ؟ وأترك عنك اللقافة وخلّ الناس تسترزق ..!!

ــ وهناك سؤال آخر يبطح نفسه هنا أيضا :

س ) وماهو ذنب المواطنين وخاصة الضعوف حين يدفعون أموالهم ويضيّعون أوقاتهم في تطبيق النظام الجديد ؟

** أما الإجابة على السؤال (المنبطح) فهي :

ــ ومين قال لك يا (كـش مـلـك) أن الأنظمة والقرارات في إدارة المرور تصبّ في صالح المواطنين وخاصة (الضعوف) ..!!


** أقسم بالله غير حانث لو أن إدارات المرور في مناطق المملكة طبّقت أنظمتها كما يطبق مرور (الرياض) نظام واحد فقط وهو نظام تطبيق مخالفات (السرعة) لأصبحنا بخير .. فمرور الرياض أبدع في ملاحقة المخالفين للسرعة لكنه يفشل ولا يزال في ضبط المخالفات الأخرى كقطع الإشارات والتفحيط والوقوف الممنوع و.. و..الخ !!

** والأمل في الله ثم في المسؤولين في وزارة الداخلية لمتابعة هذا الجهاز الكسيح ...!!!؟؟

ــ أسأل أن ينفع بالصالحين وويوفقهم للصّدع بكلمة الحق ، كما أسأله أن ينتقم من المنافقين والمستنفعين من خونة الدّين والوطن ويهتك أستارهم ويفضح خيانتهم . ..!! آمين .


ــ اللوحات الخصوصي :


ــ اللوحات الدبلوماسية :


ــ لوحات الجمارك والتصدير :


ــ لوحات الليموزين :



ــ الإثنين : 10/9/1427هـ

** لكم الحب والتقدير ،،،

** أخــوكــــــــ كـش مـلـك ـــــــــــــم







التوقيع :
** (( الرافضـة هم أحفاد العلقمي وأبناء متعة وحمير لليهود وعملاء للنصارى )) **
من مواضيعي في المنتدى
»» متعوا أبصاركم بقتلى وجرحى الأمريكيين في الفلوجة / صور ؟
»» لو كان لي دعوة مستجابة لصرفتها للملك فهد
»» الـديـن شـرف والـعـروبـة شـرف والـوطـن شـرف .. فمن يعترض فليتفضل هنا ؟
»» زواج ولي عهد الأردن والقبلات بالمجّان
»» مشروع خطير : قناة فضائية متخصصة للدفاع عن السنة ودعوة عوام الرافضة !!
 
قديم 03-10-06, 08:00 PM   رقم المشاركة : 2
كـش مـلـك
عضو مميز جداً







كـش مـلـك غير متصل

كـش مـلـك is on a distinguished road


ــ وصلني على البريد :


: مشاركة عسى ان تقبلها اخي كش ملك


سلام عليكم ورحمة الله

شهر مبارك أخي الكريم كش ملك وكل عام وجميع المسلمين بصحة وعافية.

قرأت موضوعك المعنون بـ قريبا : لوحات جديدة للسيارات (صـور اللوحات) سرقة جديدة للمواطنين !!

فاسمح لي بهذه المشاركة المتواضعة من صاحب هذه الرسالة المواطن الغلبان المغلوب على أمره .

أخي العزيز كش ملك إخواني الأعزاء المواطنين الغلابا أعزيكم ونفسي في مصابنا الجلل وفي أنظمتنا البالية والمتهالكة والتي أصبحت كسنام الثور المائل أو القاموسه يا خوفي من بكره ويا خوف بكره مني عاد هذي افهموها .

صاحب هذه السطور البسيطات مواطن قدر الله بان يعيش على ارض الوطن هذا ومن صلب الوطن وفي مناكبه وبين شعابه وأوديته من جرف إلى دحديره ومن هاوية إلى أخرى يعني بالعربي سحلتني هذه الحياة سحل لا يعلمه غير الله والحمد الله هو من يعطي وهو من يرزق, ولكن عندما تجد أن هناك من يريد مقاسمتك في كل شيء حتى وان كان لا يغني ولا يسمن من جوع مقابل تلك الأعداد الهائلة من الأموال المتدفقة إلى ارض الوطن وكل هذا بقوة النظام والجبروت والدكتاتورية, هم وكآبة واحتقان وجراح لا تلبث أن تندمل حتى نصاب بجراح جديدات تنخر في كل عظمة وكل مفصل من مفاصل أبناء الوطن الغلابا .

سأذكر لك ما جعلني اخط لك هذه السطور وأرسلها فهذا مواطن واحد فقط من بين ملايين المواطنين الغلابا سترون معاناته من هذه الأنظمة التي يضرب بها المثل في الفساد والإفساد والظلم الجائر, مواطن بسيط وحياة بسيطة لا املك من هذه الدنيا إلا ما يجعلني أعيش حياة كفاف تغنيني من السؤال والحاجة فللله الحمد أولا وأخيرا فلماذا هذه الأنظمة والتي لا تزيد إلا عبئاً على عبء ولا تزيد إلا نزفاً على نزف فأين نحن من معادلة الوطن الحبيب معشر الغلابا أم أننا خارج حدودها واتينا من كوكب بلوتو أو من أدغال إفريقيا.

أخاف في يوم من الأيام أن امسك بتلك الفواتير الصفراء والتي لم أفرط في أي واحدة منها منذ أكثر من سبع سنوات عجاف واطلب من أهل الإحسان ما تجود به أنفسهم حتى استطيع سداد قيمتها لحساب وزارة الداخلية الموقرة والتي يبدو أنها ستصبح شركة مساهمه في يوم من الأيام يتم تداول أسهمها في البورصة السعودية, ولا اعلم ماذا سيكون الحال إن تم تغيير تلك اللوحات العجيبة وتلك الغلة التي ستجبرنا على دفعها وزارة الداخلية دون أدنى مراعاة لحال المواطنين المساكين والذين لا يملكون ما يسددون به قيمة فواتيرهم الصفراء ولا يملكون ما يجددون به رخصهم ولا يملكون ما يؤمنون به على رخصهم ولا يملكون قيمة صيانة السيارة وفحصها وأنا أولهم.

سيارة قديمة أصواتها تقفل الأذنين من قوتها وشراستها لوحات مطوفة ورخصة منتهية ولا تامين من وين يا حسره وقسايم اللهم قلل ولا تبارك ويا قلب لا تحزن فأنت في مملكة الإنسانية وفي كل شارع عسكري يفتش على الرخص والاستمارة ولو معك قنبلة ذريه ما درى عنها ومملكة التسامح ومملكة ضمتنا بقلبها الكبير جداً والحنون جداً لا نسعى إلا لرضي هذه المملكة حتى لا تغضب علينا وتجود على أبناء الوطن الغلابا من تخفيف تلك القرارات البيزنطية الهتلرية حتى لا نصاب بالصمم والعمى ولا نصاب بجنون البقر أو أنفلونزا الدجاج ..

وأخيرا أخي الكريم كش ملك أرجو طمس معالم البريد فانا أخاف من الكوابيس..

تحياتي لكم من ابن الوطن







التوقيع :
** (( الرافضـة هم أحفاد العلقمي وأبناء متعة وحمير لليهود وعملاء للنصارى )) **
من مواضيعي في المنتدى
»» إصابة الرئيس اليمني خطيرة ولن يعود لليمن !!
»» سياسة حجب المواقع إلى أين ؟
»» أخي المسلم : الحرب في لبنان حرب ( أبـالـسـة ) !! فماهو موقفك وماهي مصلحتك ؟
»» كشف حقيقة الشيخ سلمان العودة وهل تـغـيـّر فـعـلا ؟!!!
»» حلوة : يازواج بنيّة الطلاق وإلا زنا مافيه شئ بالنص ؟
 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:22 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "