العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-08-06, 01:52 AM   رقم المشاركة : 1
بارق
عضو ماسي





بارق غير متصل

بارق is on a distinguished road


ملف جرائم ايران والرافضة ضد رجال الدين

وزير الاستخبارات الايراني يعترف باغتيال 80 مثقفا ومعارضا وكذلك رجال دين شيعة

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=7855


حجة الإسلام الشيرازي: جيش المهدي قصف قبة الإمام علي وبيوت المراجع

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=53123


الناطق باسم المجلس الاعلى يتهم اتباع مقتدى الصدر باغتيال باقر الحكيم

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=31458







 
قديم 12-08-06, 04:11 AM   رقم المشاركة : 2
بارق
عضو ماسي





بارق غير متصل

بارق is on a distinguished road


فتنة الحكيم من الصدر الاول الى الصدر الثالث

كتابات - محمد محمد صادق الساعدي

نحن ومع كل الأسف الشديد نعظم ونقدس كل عالم او بالاحرى كل عائلة علمية ان صح التعبير مهما كانت ايجابيات وانتكاسات هذه العائلة او تلك وعندما يتكلم احد على اي عالم او اي عائلة علمية تقوم الدنيا ولاتقعد وبحجج كثيرة ومعضمها واهية وسخيفة ولا صحة لها ابدا......... اولها انه سيد ويقصدون انه هاشمي من نسل رسول الله (ص) وفاتهم ان هارون اللا رشيد هو ايضا هاشمي ويستحق ان يعطى اليه الخمس وهو عباسي من بني هاشم وثانيها انه عالم ولايجوز انتقاده حتى لو زنى في احد شوارع النجف وفاتهم ايضا ان الشيطان هو العالم والفقيه ويفقه كل الحلال وكل الحرام ويأمر بالحرام وينهى عن الحلال ويعد الاعلم بين العلماء لان كل فقيه جاء بأحكامه بالظن وليس باليقين كما هو عند الشيطان ... آل الحكيم عائلة علمية معروفة بين اوساط الحوزة العلمية وهذا لايبرر لها ان تكون نزيهة ولابد الاقتداء بها بل العكس اثبتت وبكل صراحة وبدليل قاطع انها عائلة حاربت كل شريف وكل مجاهد ولانعرف هل هي عمالة ام حسد ام احساس بالنقص ؟؟؟؟ نبدا من الحكيم الاول السيد محسن الحكيم وكلمته المشهورة ان العراقيين لايستحقون ان يعيشوا بدولة اسلامية ام ننسى عدائه البغيض الى شخص السيد محمد باقر الصدر وعدد التهم التي الصقها به هو وبرانيه حتى وصلت بهم الى تكفيره ولم يراعوا صغر سنه في ذلك الوقت اما الحكيم الثاني فهذا حدث ولا حرج فان لسانه لايفارق الشتائم ابدا على السيد محمد الصدر وعلى غيره وكانت عبارته المعروفة عن الشهيد الثاني (ابو الجرب المخبل ) والحمد لله ثبت من هو ابو الجرب ومن هو المخبل..... ان كل من جالس هذا الرجل يعرف جيدا انه يسمي السيد محمد الصدر بالشرطي والجاسوس اما الحكيم الثالث فهذا انتشر سبابه وشتمه للشهيد الثاني وعلى العلن والسبب كان في زمن تطور وسائل الاعلام من صحف ومجلات الى انتر نت وفضائيات من مرجع للسلطة الى ابن زنا والحمد لله ظهر الحق بحيث لاقبر ولا جثة له وصار كأسلافه اين محمد الصدر واين محمد باقر الحكيم؟؟؟ محمد الصدر قبة يقصدها الزائر حتى اصبح يدفع لقاء هذه الزيارة اجرا في عهد الطاغية صدام الهدام ...اما الصدر الثالث (مقتدى الصدر) فكان من سوء حظه فقد تكالب عليه هذه المرة حكيمان الاول يسب ويشتم وهذا موثق في قرص( سي دي) وعلى كل مشكك ان يسأل عن هذا والثاني يتفق مع الامريكان بالخفاء ومن تحت الكواليس لتصفيته جسديا وسياسيا وبدون اي خجل او احراج اريد ان اسأل من الذي لا اصل له ولا فصل هو ام الذي كانت نسائهم في سجون الهدام وهذا ليس تهجم وطعن على النساء العلويات لكن لهن كل الشرف والرفعة في اعتقالهن وأخيرا اوجه كلامي لكل شريف وخاصة اهل الجنوب (الشراكوة ) وانا منهم ان يتركوا كل ما تسمى طيبة قلب او على نياتهم ويضعوا الحروف على النقط وليعلموا ان هؤلاء يسموننا (المعدان ) وهذه لفظة معروفة عند النجفيين لأهل الجنوب .... ولايعرفون ما حجم مدينتهم وكما قال الدكتور الوائلي ( النجف لولا امير المؤمنين لأصبحت ابو صخير الثانية ) وأسأل الله ان يقتص من كل ظالم وملعون ولايغفر لهم لأنهم لايستحقون ذلك .







 
قديم 12-08-06, 01:38 PM   رقم المشاركة : 3
بارق
عضو ماسي





بارق غير متصل

بارق is on a distinguished road


وكيل الامام الخوئي بالكويت كاظم عبدالحسين عبر عن ارتياحه لامر اعتقال مقتدى الصدر

--------------------------------------------------------------------------------

صرح وكيل الامام الخوئي بالكويت كاظم عبدالحسين لجريدة الانباء الكويتية

نص الخبر

في اول رد فعل على صدور امر اعتقال مقتدى الصدر ومصطفى اليعقوبي بتهمة مقتل عبدالمجيد الخوئي نقل كاظم عبدالحسين وكيل الامام الخوئي بالكويت والموجود حاليا بلندن ارتياحه الكبير لهذا النبأ وكذلك ارتياح عدد كبير من العراقيين الذين التقاهم هناك وشدد عبدالحسين الذي يشارك في مؤتمر موسع بمناسبة مرور عام على اغتيال السيد عبدالمجيد الخوئي بعملية بشعة بصحن مسجد الامام علي بالنجف الاشرف على ان ( لا يذهب دم الخوئي هدرا) .
الثلاثاء 6 ابريل 2004 العدد 10037 بالصفحة الاولى

منقول







 
قديم 12-08-06, 01:45 PM   رقم المشاركة : 4
بارق
عضو ماسي





بارق غير متصل

بارق is on a distinguished road


الحوزة وخلفيات مقتل السيد مجيد الخوئى

http://www.d-sunnah.net/forum/showth...F+%DE%ED%E3%C9







 
قديم 12-08-06, 01:45 PM   رقم المشاركة : 5
بارق
عضو ماسي





بارق غير متصل

بارق is on a distinguished road


مكتب الخالصي تفجير بغداد سببه دبابة امريكية

--------------------------------------------------------------------------------

جريمة الاعتداء على حرم الكاظمين المقدَّس ....الفتنة الطائفيَّة والطريق المسدود

كتابات - سعد داود قرياقوس

كيف يجب قراءة الاعتداء الأمريكي البشع على حرم الكاظمين المقدَّس؟

لا إخال أنَّ لدى أنصار الاحتلال وكتبته الجرأة أو الصفاقة على إنكار الواقعة، أو عزوها لأخطاء ميدانيَّة! وإلقاء تبعاتها على جندي مخبول! فالبلاغ الإعلامي الصادر عن مكتب الإمام الخالصي يصف بوضوح تام تفاصيل قيام دبابَّة أمريكيَّة بإطلاق قذيفة على مرقد الكاظمين ليلة 24-25 شباط محدثة فجوة كبيرة في سور المرقد. وكشف البيان بدقَّة الأهداف الدنيئة لهذه الجريمة وما تبعها من محاولات مرتزقة الاحتلال للتستَّر عليها.

لا يمكن فهم هذه الجريمة البشعة وتفسيرها بمعزل عن مجمل ما يجري في العراق المستباح من عمليَّات إلغاء السيادة وانتهاك الكرامة الوطنيَّة، وتوفير أجواء الاقتتال الوطني- الوطني. المخطَّط الأمريكي الصهيوني لمستقبل العراق واضح ومرعب. إعادة تعريف العراق كما أشار إليه وزير الخارجيَّة الأمريكي كولن باول تشكِّل خطوة متقدِّمة وشرطًا ضروريًّا لنجاح عمليَّة إعادة تعريف المنطقة والسيطرة على مقدَّراتها البشريَّة والاقتصاديَّة. هذا المخطَّط الذي تمَّ تأطيره بشعارات نشر القيم الديمقراطيَّة، أو طرحه وتنفيذه عبر ما يسمَّى "مشروع الشرق الأوسط الكبير" المشبوه، أخذ بعض كتَّاب الفقاعات في الدفاع عن مبرراته بكل بلادة وسطحيَّة.

إنَّ تقسيم العراق وتفتيته إلى كيانات هزيلة، هو أمر مطلوب لإنجاح المخطَّط الأمريكي. فمن المؤكد أنَّ هذا التقسيم لن يمرر بقرار صادر عن سلطات الاحتلال بشكل علني ومباشر أو عن مجلس سكرتاريَّة بريمر! ولن يتحقَّق عن طريق فرمان صادر عن الباب العالي بوش! بل سيتم طرحه وفرضه كحلٍّ نهائيٍّ ووحيد لإنهاء الحرب الأهليَّة المخطَّط لها، ويتمُّ تهيئة الأجواء المطلوبة لاندلاعها تمهيدا لتقسيم العراق.

من الواضح جدًّا أنَّ توفير الشروط المثلى لاندلاع الاقتتال الوطني لا سيَّما في مجتمع متعدِّد القوميَّات والديانات والمذاهب كالعراق، تتطلب إثارة النعرات الطائفيَّة والعرقيَّة، وشحن الأجواء بالكراهية والبغضاء ، ورفع وتيرة التعصُّب الطائفي والعرقي عن طريق اغتيال رموز معروفة، وتفجير وتدمير مراكز دينيَّة لها مكانة روحية واجتماعية خاصَّة وإلقاء تبعاتها على جهات محسوبة على طائفة معيَّنة.

إنَّ هذه الجريمة البشعة تشكِّل جزءًا مكمِّلاً لمسلسل الاغتيالات والتفجيرات الذي شهدته مدن العراق، وعزته سلطات الاحتلال ومرتزقتها إلى المقاومة الوطنيَّة الباسلة، أو إلى أشباح عرب دون تقديم دليل عقلاني واحد يبرهن وجود تلك العناصر وضلوعها في تنفيذ تلك الجرائم .

أهداف الاعتداء على الحرمين الكاظمين وأبعاده لا تختلف عن أهداف اغتيال الشيخ الضاري، أو ما تعرَّضت له مساجد السنَّة والشيعة من اعتداءات متكرِّرة، كما أنَّها لا تختلف عن حملات اغتيال العراقيِّين المسيحيِّين، أو التفجيرات التي تشدها المدن العرقيَّة أو حملات التطهير العرقي التي تشهدها كركوك. ومن المؤكَّد أنَّ دوافعها لا تختلف عن الدوافع الكامنة وراء المطالبة بإقامة كيانات عرقيَّة وطائفيَّة هزيلة تحت شعارات الفدراليَّة ، أو تلك المطالبة بكيانات قائمة على استحقاقات طائفيَّة . ليدرك الضالعون بهذه العمليَّات الإجراميَّة من باعة الوطن بأنَّ هذه المساعي الخبيثة ستتهشَّم على صلابة التلاحم الوطني العراقي الصميم. التلاحم الذي لن تنجح سلطات الاحتلال وعملاؤها من العراقيِّين المزيَّفين في تهشيمه وتهميشه.

ثمَّة حدث إيجابي نجم عن هذه الفعلة الشنيعة. فبعد انتشار خبر الجريمة في بغداد هرع المواطنون بمختلف مشاربهم وانتمائهم إلى أطراف الحرم المقدَّس للدفاع عنه والتعبير عن شجبهم وسخطهم على هذا الفعل الدنيء. فتعالت هتافات الإشادة بالمقاومة الوطنيَّة البطلة وهتافات المطالبة بإنهاء الاحتلال، والتنديد بسياساته وتصرُّفاته الرعناء، وتصرُّفات مرتزقته من خونة الوطن.

نعم أيُّها السادة، إنَّهم يتغنُّون بحبِّ المقاومة الوطنيَّة البطلة في مدينة الكاظميَّة المقدَّسة، ويشيدون بها.

لتدرك سلطات الاحتلال ومرتزقتها بأنَّ أبناء العراق البررة وبغض النظر عن انتماءآتهم الدينيَّة والمذهبيَّة سيدافعون عن حقوق شعبهم وعن أماكن عبادتهم وعن مراقدهم المقدَّسة وإن تطلَّب ذلك التضحية بحياتهم. وعلي أولئك أن يدركوا أيضًا بأنَّ الفشل والاندحار هما النتيجة الحتميَّة لمخطَّطاتهم المشبوهة، وأنَّ العراق سيبقى موحَّدا أرضًا وشعبًا، سيبقى عربيَّ الروح والهويَّة على الرغم من مشاريع الغزاة البرابرة وزبانيتهم.

[email protected]

موقع كتابات

http://www.kitabat.com/r17775.htm







 
قديم 13-08-06, 11:41 AM   رقم المشاركة : 6
بارق
عضو ماسي





بارق غير متصل

بارق is on a distinguished road


فضل الله : إسرائيل قد تكون وراء بعض عمليات اختطاف الابرياء

--------------------------------------------------------------------------------

بيروت : نبه الشيخ محمد حسين فضل الله المرجع الشيعي اللبناني الى ان اسرائيل قد تقف وراء الكثير من عمليات خطف الابرياء او احتجاز الرهائن او قتل العمال في العراق. وأشار فضل الله إلي أنه من المحتمل أن تتخفي عناصر إسرائيلية تحت شعارات ومسميات إسلامية وتقوم بتلك العمليات التي من شأنها أن تخدم الأحتلال الأجنبي . جاء ذلك في الندوة الأسبوعية للمرجع الشيعي اللبناني التي أقامها أمس، وأضاف ان حرب اميركا في افغانستان، ثم وضعها في دائرة الاحتلال من قبل حلف شمال الاطلسي، ثم احتلالها للعراق بمساعدة بريطانيا، ثم الاطباق بالضغوط المتواصلة على البلاد والأنظمة الاسلامية ، لكي يقوم بالنيابة عن اميركا بادارة حروب داخلية هنا ، او الضغط على الفئات المعارضة هناك تحت عناوين التطهير او التطهّر من الارهاب، كل ذلك جعل الساحة مفتوحة امام الخيارات الدموية في المنطقة من فعل الارهاب المتحرك الذي تقوده اميركا ومن معها، بعنوان مواجهة الارهاب الذي تمارسه الفئات المتعصبة والمتشددة التي ضاعفت من وتيرتها في عملية المواجهة فأدخلت الابرياء في حسابات ضغوطها المضادة، واجهزت على المئات منهم.







 
قديم 13-08-06, 11:57 AM   رقم المشاركة : 7
بارق
عضو ماسي





بارق غير متصل

بارق is on a distinguished road


دور الكوراني في تفجيرات الكويت 1983

http://www.d-sunnah.net/forum/showthread.php?t=32028







 
قديم 13-08-06, 12:17 PM   رقم المشاركة : 8
بارق
عضو ماسي





بارق غير متصل

بارق is on a distinguished road


الناطق باسم المجلس الاعلى يتهم اتباع مقتدى الصدر باغتيال باقر الحكيم

الناطق باسم المجلس الاعلى يتهم اتباع مقتدى الصدر باغتيال باقر الحكيم

--------------------------------------------------------------------------------

لقد اغتيل الخوئي بايدي اتباع مقتدى الصدر قبل ان يكون للصدر مليشيا خاصة (جيش المهدي)
وعندما اغتيل محمد باقر الحكيم اتهم كالعادة بدون دليل ارهابيين وهابيين قادمين من الخارج مثل ( الزرقاوي هذا اذا كان هناك شخصا على قيد الحياة يعيش في العراق اسمه الزرقاوي ) والان يتضح ان اتباع الصدر هم من اغتال محمد باقرالحكيم( رئيس المجلس الأعلى للثورة الاسلامية ) هذا ما قاله الناطق باسم المجلس الاعلى للثورة الاسلامية في العراق الشيخ قاسم الهاشمي للصحافيين في النجف ان "قيادة جيش المهدي اخترقها بعثيون وارهابيون ولدينا لائحة باسمائهم". واضاف ان "هذه المجموعة خططت لمحاولة اغتيال السيد صدر الدين القبانجي امس (الجمعة) وهي المجموعة نفسها التي قتلت السيد محمد باقر الحكيم والسيد عبد المجيد الخوئي". وكان الشيخ المعتدل صدر الدين القبانجي، ممثل المجلس الاعلى للثورة الاسلامية في النجف، نجا من محاولة اغتيال نسبها الى عناصر من ميليشيا مقتدى الصدر

نص الخبر كامل مع المصدر

http://www.d-sunnah.net/forum/showth...0&pagenumber=1







 
قديم 13-08-06, 12:19 PM   رقم المشاركة : 9
بارق
عضو ماسي





بارق غير متصل

بارق is on a distinguished road


من وراء التفجيرات في العراق ؟ ومن المستفيد ؟ الجواب

من وراء التفجيرات في العراق ؟ ومن المستفيد ؟ الجواب

http://www.d-sunnah.net/forum/showthread.php?t=28689







 
قديم 13-08-06, 12:23 PM   رقم المشاركة : 10
بارق
عضو ماسي





بارق غير متصل

بارق is on a distinguished road


فض بكارة الفتاة قبل اعدامها في ايران

حكم الملالي اغرب مهزلة في التاريخ

http://www.d-sunnah.net/forum/showthread.php?t=30889







 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:19 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "