العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 30-07-06, 09:27 PM   رقم المشاركة : 1
اخت المسلمين
مشرف سابق







اخت المسلمين غير متصل

اخت المسلمين is on a distinguished road


Arrow فلسطيني مقيم بالعراق لنصر الله: ادع أتباعك للتوقف عن ذبحنا

فلسطيني مقيم بالعراق لنصر الله: ادع أتباعك للتوقف عن ذبحنا

كشف الحاج جبر خليل أبو الفتوح [63 عامًا] فصلاً من فصول المعاناة التي ذاق الفلسطينيون المقيمون في العراق مرارتها منذ احتلاله قبل أكثر من ثلاثة أعوام، وتتمثل في عمليات الاغتيال والتصفية الجسدية التي تعرضوا لها على أيدي الميليشيات الشيعية المسلحة.

ويقيم الرجل وهو من أهالي شارع حيفا في العراق منذ عام 1971 وله أربع أبناء استشهد أحدهم على أيدي حركة 'ثأر الله' في البصرة قبل خمسه أشهر عندما ذهب إلى البصرة [جنوبي العراق] للعمل في الميناء.
وعبر أبو الفتوح عن ألمه وحسرته إزاء ما يتعرض له الفلسطينيون في العراق من مآس إنسانية وجرائم فاقت في بشاعتها معاناة إخوانهم المقيمون بالأراضي الفلسطينية على أيدي الاحتلال 'الإسرائيلي'، بعد أن باتت أرواحهم هدفًا مستباحًا للميليشيات الشيعية.
فقد أشار في تصريح لمراسل 'مفكرة الإسلام' ببغداد إلى أن عدد القتلى الفلسطينيين بالعراق على يد شيعة إيران ضعف ما قتله اليهود من فلسطيني غزه، مؤكدًا أن ما بين تفجير الضريح الشيعي في سامراء وحتى هذا اليوم ذبح العشرات من أبناء فلسطين على أيدي عصابات 'فيلق بدر' و'جيش المهدي'.

وهو الأمر الذي دفعه لإبداء استغرابه من تباكي زعيم 'حزب الله' حسن نصر الله على الطفلة هدى غالية التي قتل سبعة من أفراد أسرتها في قصف إسرائيلي في يونيو الماضي، في الوقت الذي لم يعرف أو هو يعرف ولا يريد أن يعرف أن أتباعه يتموا مئات الهداوات في العراق.

وروى كيف أن الشيعة قاموا باغتصاب مساجد السُنة في بغداد أكثر مما اغتصبه اليهود من مساجد في غزة وبقية أجزاء فلسطين، ولم يوجه نصر الله دعوة واحدة إليهم بالتوقف عن الاستمرار في مثل هذه الممارسات.
وحث الرجل، زعيم 'حزب الله' على توجيه دعوة لأتباعه بالتوقف عن ذبح الفلسطينيين بالعراق إذا كان بالفعل حريص على الفلسطينيين قبل أن يندد بذبح اليهود لنا.


http://www.islammemo.cc/news/one_news.asp?IDnews=119519


شيعة إيران بالعراق يسبون أحمد ياسين على جثث فلسطينيين



قال الحاج 'أحمد مصباح قنديل' فلسطيني عمره 70 عامًا يعيش بالعراق: إنه فقد أولاده الثلاثة على أيدي الشيعة أتباع إيران، أفراد عصابات ما يسمى بـ'جيش المهدي'، حيث تم اختطافهم ثم عثر على جثثهم في إحدى المزابل وعلى جثثهم ورقة كتب عليها 'هذا جزاء الأنجاس أبناء أحمد ياسين اللوطي'، بحسب وصفه.
وقال مراسل 'مفكرة الإسلام': إن الحاج 'قنديل' أصر على نشر اسمه بالرغم من خشيتنا عليه من استهداف العصابات الشيعية أتباع إيران له بعد ذكره لاسمه، لكن الحاج 'قنديل' قال: 'عمري سبعون عامًا لا حاجه لي بالدنيا بعد الآن، لا أخاف على نفسي من القتل'.
ووجه الحاج قنديل مناشدته لحزب الله اللبناني وأمينه العام 'حسن نصر الله' ، قائلا: 'أناشد 'حزب الله' و'حسن نصر الله' أن يتدخل عند عصابات السيستاني والحكيم والصدر بعدم ذبحنا إن كانوا مسلمين حقا'.
وأضاف 'أناشد 'حزب الله' للعمل على وقف أبناء عمومتهم في العراق عن ذبح النساء والأطفال والرجال العزل وليظهروا شجاعتهم عند الاحتلال لا علينا، إن كان 'نصر الله' بحق يدعي حرصه على تحرير القدس فليحرر أبناء القدس من بطش أتباعه ومؤيديه في العراق'.


http://www.islammemo.cc/news/one_news.asp?IDnews=119520



لوقف المذابح... فلسطينيو العراق يدعون حزب الله للتدخل لدى شيعة إيران



وجه عدد من فلسطينيّ العراق صباح اليوم السبت نداء إلى حزب الله الشيعي اللبناني، من أجل التدخل لدى شيعة إيران في العراق، الذين استحلوا دماء الفلسطينيين في العراق بلا استثناء، صغارًا وكبارًا نساء ورجالاً.
ونقل مراسل مفكرة الإسلام عن عدد من الفلسطينيين في مجمع إسكان أيتام أبطال الانتفاضة الفلسطينية الأولى، الذي بناه الرئيس العراقي السابق صدام حسين للعوائل الفلسطينية المهجرة عن بلادها.
مناشدتهم الصريحة لحزب الله اللبناني بضرورة التدخل عند شيعة إيران من فيلق بدر وجيش المهدي لوقف ذبح الفلسطينيين بالعراق واختطافهم وطردهم والاستيلاء على منازلهم.
وأوضح مراسل المفكرة أن الأمر تعدى بتلك العصابات إلى محاربة الفلسطينيين بأرزاقهم، حيث يتم طرد وتهديد العراقيين الذين يُشغلون فلسطينيين في محالهم أو مصانعهم عن طريق ترك أوراق لصاحب المحل أو المصنع تطالبهم بطرد الفلسطينيين العاملين لديهم أو إحراق متاجرهم ومصانعهم، مما ترك الفلسطينيين بدون عمل أو مأوى.
يشار في هذا الصدد أن حزب الله يرتبط بعلاقات وثيقة مع إيران، التي تعمل على توفير رواتب المنظمة الشيعية.


http://www.islammemo.cc/news/one_news.asp?IDnews=119514







 
قديم 30-07-06, 10:12 PM   رقم المشاركة : 2
عادل
من كبار الأعضاء






عادل غير متصل

عادل is on a distinguished road


جزاكِ الله خيراً مشرفتنا الكريمة على هذا الموضوع ..

المشكلة أختنا الفاضلة انه بعد كل هذه المواضيع المدمية والمأساوية ، يأتينا من بني رفض من يقول لماذا لاتقفون مع حزب اللات ولماذا هذه الفتاوى التكفيرية بحق الحزب والشيعة وووو إلخ ..

والأخطر وعلى قولتهم المضحك المبكي أنه خرج من بيننا ومن بني جلدتنا من تعاطف مع هذا الحزب الطائفي بل ويدعو له بالنصر والتمكين وبالله المستعان !!!!!!!


أختي المجاهدة اخت المسلمين جزاكم ربي الجنة







 
قديم 30-07-06, 10:49 PM   رقم المشاركة : 3
أم دريد
عضو








أم دريد غير متصل

أم دريد is on a distinguished road


الله يحفضكم اخواني الفلسطينين العراقيين ... انتم اخواننا في العقيدة والدين.... لكن الرافضة قوم بهت ... دين اغلبهم المال والنساء وحسبنا الله عليهم .







 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:30 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "