العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتـــــــــديات العـــــــــــامـــة > الــــحــــــــــــوار العــــــــــــــــــام

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-05-06, 05:58 AM   رقم المشاركة : 1
كـش مـلـك
عضو مميز جداً







كـش مـلـك غير متصل

كـش مـلـك is on a distinguished road


لا خيار لنا أخي ( الخفاش الأسود ) مع الجواسيس سوى الأمل في ( وعـيّ ) المسؤولين !!



لا خيار لنا أخي ( الخفاش الأسود ) مع الجواسيس سوى الأمل في ( وعي ) المسؤولين !!

بسم الله الرحمن الرحيم


** أيها الأحبة ......... السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :

** أعجبني موضوع أخي الحبيب وأستاذي القدير (الخفاش الأسود) في (الساحات) بعنوان : (جواسيس الساحة العربية والكمائن المتحركة) وقد كان موضوعا رائعا وصريحا ، وقد وقفت عند هذا المقطع الذي كتب أستاذنا فيه موضحا شيئاً من صفة جواسيس المنتديات ما يلي :



((يهدف صاحبنا من وراء هذه المقالات الملغومة إلى بث الشباك ونصب الكمائن المحكمة، للإيقاع بأكبر عددٍ ممكن من الشباب المتحمس للنصرة وبغض الصليب في حبائل الوشاية الكاذبة، وهو يرصد ويسجل في حاسوبه الشخصي أسماء المؤيدين له والمعارضين لأنفاسه النجسة الكريهة، أما المؤيدين فلا يعنينا شأنهم لا من قريبٍ ولا من بعيدٍ، لأن القرد في عين أمه غزال، وأما المعارضين فهم الشوكة والنكبة والباقعة، لأنهم عكروا مزاج سعادة الخائن، ولأن جل وقت سعادته ينصب في تحليل شخصياتهم، وتقييد أسمائهم، ودراسة أفكارهم، ومن ثم سبك خطاب الوشاية في حقهم، على أساس أنهم من كتاكيت القاعدة، وأنه أي صاحبنا من حمير الأمريكان !! ))


ــ إنتهى المقطع .

******************************************


** أقـول أنا (كـش مـلـك) مستعينا بالله :

** الكاتب الحرّ والجرئ يستمتع ويستلذ بحصار جواسيس المنتديات لمواضعيه ويزداد رصيدا من الحب بتشكيك الجواسيس في شخصه ونواياه ، بل إنه يشعر بقيمته وتأثير قلمه ونجاح خطواته ، وكل ذلك يزوّده بطاقة متجدّدة تتحدّى الباطل وأهله فيشعر أن تضحياته تستحق مواصلة التحدّي فلا خيار سوى الإستعانة بالله ثم بالنوايا الصادقة لباعث الكتابة لديه وهو خدمة الدّين ثم (الوطن) .


** وكلما إستمر الكاتب الجرئ والصادق في الكتابة مع شعور بالآمـان الذي يرفل به حتى لحظته (رغم الحصار المضروب عليه من المأجورين) كلما إزداد ثقة بمواصلة الطريق و(التقدّم) خطوة أخرى في طريق الكتابة الجريئة وتناول المواضيع الحساسة التي لا يزال الكثير من روّاد المنتديات يجبن عنها بفضل تأثره بحملات (الجواسيس) ومداهماتهم للمواضيع وفتح محاضر للتحقيق فيها والتشكيك بأصحابها . ولا يُلام هؤلاء والله ، فقد تولى زمام إدارة هؤلاء أناس لا يفهمون سوى لغة الدرهم والدينار دون إعمال للعقل ولا قراءة للواقع السياسي ولا مراعاة لحقوق المواطنين ، ولا محاولة التكيّف مع المتغيّرات السياسية والمعلوماتية والإعلامية التي تحاصر الأنظمة والحكومات قبل محاصرة الشعوب ولا خيارات هنا سوى خيارات التصالح مع الشعوب (المستضعفون في الأرض) في عصر يطلق عليه عصر العولمة والسيادة الأمريكية (الصليبية واليهودية) ..!!


** وكلما طالت فسحة كاتبنا وحريته وسط معاناته في حمل رسالة الكتابة وما يشوبها من القلق كلما إزداد ثقة بعون الله ثم ثقة في (وعـيّ) المسؤولين (الكبار) الذين يميزون بين (الخبيث والطيّب) وبين (المصلح والمفسد) وبين (الغيور والإرهابي) وبين الناصح والشامت ، وبين المجتهد والمعارض .


** لا خيار لك أخي (الخفاش الأسود) ولا خيار لكل الأقلام الحـرّة والشريفة والجريئة سوى مواصلة الطريق والموازنة بين خطوط عرض النصيحة وخطوط طول الفضيحة ، وهنا لابد من مساحات مرعبة وخطوط حمراء فلا ريث ولا عجل ..!!!!!!


** والله إننا نحب بلادنا وولاة أمرنا ونؤمن برسالة جهاز البحث وأهميته ومتانته وشجاعته ، لكننا نتألم ونشتكي منه وننتقده هنا في عالم المنتديات .. فالغالب فيهم حداثة السن وضعف التأهيل الشرعي والعلمي والإفتقار إلى مهارات الإتصال والتأثير وضعف القدرة على التخطيط العلمي والإحترافي لأساليب الإشتباه وملكة الحسّ الأمني ، والدليل أنهم مكشفون معروفون في كثير من المنتديات حتى وإن إنتهج بعضهم أسلوب (المعارضة) أو أسلوب (الخوارج) ..!! والغريب أنهم لم يحاولوا تغيير إستراتيجياتهم البحثية ولا تحديث خططهم الكتابية وأساليبهم بحيث يخدمون دينهم ووطنهم بالطرق الصحيحة والعادلة والمبنيّة على الأدلة والشواهد وليست المبنيّة على الذود عن حياض الدّين أو التعرض للحاكم أو فضح سرقة المسؤول وكتابة الحق الذي لم يعتد عليه هؤلاء المؤدلجون ..!!


** أحسبُ أنني أخوض في أمر عشتُ تجارب مريرة فيه ولا زلت أرفل بفسحة الآمان التي تعينني بعد الله على زيادة الآمال بإرتقاء وعي المسؤول بإحسان الظن فينا وفي أقلامنا ونوايانا وغيرتنا وإن قسونا وإن أخطأنا وإن جهلنا فحسبنا الإجتهاد والله يشهد ويعلم خائنة الأعين وما تخفي الصدور ، وأملنا في وعي المسؤولين وإجتثاث هذه العاهات المتسرطنة في مواضيعنا والتي تجرنا بغبائها ولؤمها وتعاضدها نحو الحقد والغضب والتجاوز في عصر (الفيصلية) و(المملكة) و(السرّ الغامض) لتدهور سوق الأسهم .


** وجدنا هؤلاء الجواسيس في منتديات (المعارضة) معارضون بارعون ووجدناهم في منتديات الجهاد مجاهدون مخلصون ..، ووجدناهم في منتديات الخوارج خارجيون مكفرون ، ووجدناهم في منتديات الحرية والمصارحة ناقمون محاربون ..الخ .. وفي كل أدوارهم قواسم مشتركة يهتدي إليها الأريب الفطن ..!! لكننا وللأسف لم نجدهم في منتديات (الرافضة) ناصحون ولا في منتديات العلمانيون مستنكرون ..!! فلماذا هذا الحشف وسوء الكيل ؟

** لا تفهموني غلط إذا ممكن ..!!


** أسأل الله أن يعزنا بطاعته ويحفظ لنا ولاة أمرنا ويرزقهم البطانة الصالحة الناصحة ويقيّض للمسؤولين أمر رشد يمنحون فيه حقوق الناس ويقيمون به راية العدل والإنصاف ويقطعون به دابر المنافقين والمستنفعين وخونة الدّين والوطن . آمين .

ــ كما أسأله سبحانه أن يمحق عقيدة الرافضة ويهدي أتباعها إلى صراطه المستقيم أو يهلكهم وينصرنا عليهم .

ــ الإثنين : 10/4/1427هـ

** لكم الحب والتقدير ،،،

** أخــوكــــــــ كـش مـلـك ـــــــــــــم







التوقيع :
** (( الرافضـة هم أحفاد العلقمي وأبناء متعة وحمير لليهود وعملاء للنصارى )) **
من مواضيعي في المنتدى
»» صورة للملك وهو يذبح أضحيته بنفسه !!؟
»» حفلات البنات بمناسبة التخرج !!؟
»» إنفجار يهـز ( مـراقـد الأئـمـة ) و ( السيستاني ) يخرج من مخبأة ويعلن الحداد ( صـور )
»» عاجل : (مقتدى الصدر) ينبطح لأمريكا وجيش المهدي يحتضر !
»» الحمدلله تمّ تنفيذ القصاص بالشمري دروس وعبر
 
قديم 12-05-06, 10:10 AM   رقم المشاركة : 2
كـش مـلـك
عضو مميز جداً







كـش مـلـك غير متصل

كـش مـلـك is on a distinguished road


** مشاركة الأخ ( الخفاش الأسود ) في الموضوع في (الساحات) :
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


أشكرك أخي الفاضل على حسن ظنك بي، أنا لا أجد لذةً في هذا الصراع المرير، وأنا ممن اكتوى بنار الشك من قبل العشرات من القراء، فمنهم من قال هو حزبي خبيث، ولدي تسجيل صوتي له وهو يصنفني، ومنهم من قال : الرجل مجند عميل يقبض بالرجل واليد، ومنهم من قال : لأن انضم إلينا لنحسنن إليه .

لا أخفيك عندما ولجت إلى هذا العالم قبل سبعة أعوامٍ كنت طيب القلب، ولم أحسن اللعب بالأوراق كما يفعل الخبثاء، كنت حريصاً على التعارف، وبعد أن قمت برحلةٍ إجبارية إلى مرتفعات ( كليمنجاروا ) معناها، كلٍ من جاء، جاروا عليه، بدأت أراجع الحسابات .

المشكلة عندي ليست في التصنيف، بل في اتخاذ موقفٍ مضادٍ من الكاتب حال الخلاف معه في أمرٍ يسوغ فيه الخلاف، بمعنى لو خالف كاتب من الكتاب كاتباً آخر في وجوب خروج الشباب إلى العراق، لصنف على أنه يحرم الجهاد في العراق، وأنه عميل للغرب !! بينما الحقيقة تقول إن الخلاف يسع في هذه القضية، بدليل أنه لم يحرم الجهاد في العراق هو يراه، لكنه لا يرى ذهاب الشباب إلى هناك .

وقس على ذلك .

البعض الآخر يرى أن كل حديثٍ يدور عن الاستخبارات العالمية مو المحلية، وكان ذلك المقال، يتضمن معلومات مهمة مستقاة من كتبٍ ومصادر مختلفة، فإنه يعتقد أن الكاتب مجرد جاسوس !! وأنا أرى أن الذي يرى هذا الرأي هو مجرد حمارٍ لا ينفع حتى للإمتطاء أجلك الله .

إذ لو قلنا بهذا القول، لرأينا أن عشرات المصنفين للكتب العسكرية والاستخباراتية هم من الجواسيس، بينما العشرات منهم مجرد صحفيين وباحثين في مختلف المراكز العلمية المستقلة، لا يعنيني التصنيف، بقدر ما يعنيني ##### كتبة التقارير، أوسخ وأنجس وأحقر وألعن من وطأ الثرى، لايرقى أعلاهم شأناً إلى غائط ضابطٍ يهوديٍ في الموساد الإسرائيلي، ومن أوسخهم وأقبحهم وألعنهم وألعن من مر بي منهم الحقير مجاهد نفسه، صاحب الفضيحة المشهورة في الساحة العربية .

تأتيني عشرات الرسائل تسألني أخي الكريم هل أنت مباحث !؟

فأضحك لا للغباء، بل للرعب الذي يعيشه هذا الشعب، سأفترض أنني المدير العام للمباحث العامة، مما تخاف لا أبا لك ؟ ما هذا الرعب ثكلتك أمك ؟ الضمير يعود على السائل، هل قارفت جريمةً يا شبيه الرجال يا مطئطئ الرأس يا ذليل الوجه ؟

هذا ما لدي .







التوقيع :
** (( الرافضـة هم أحفاد العلقمي وأبناء متعة وحمير لليهود وعملاء للنصارى )) **
من مواضيعي في المنتدى
»» لماذا لم أكتب عن الدكتور سعد الفقيه ؟
»» الأمير ( سلمان بن عبدالعزيز ) يستدعي أحد هوامير سوق الأسهم ويسأله هذا السؤال : ؟
»» من الذي سيحج من الأعضاء حتى ندعو له ؟
»» هل تعدد الزوجات ضرورة ؟
»» الشمري رئيساً جديدا للعراق فلماذا ؟
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:35 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "