العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26-03-06, 06:18 AM   رقم المشاركة : 1
ابن الخطاب
عضو ماسي







ابن الخطاب غير متصل

ابن الخطاب is on a distinguished road


ولكن هل قرت الزهراء ((المعصومة)) في بيتها؟؟

قال تعالى ((وقرن في بيوتكن ولا ترجن تبرج الجاهلية الأولى))


تعلق الرافضة السبئية بهذه الآية على أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها إذ قالوا : إنها خالفت أمر الله وأمر رسوله صلى الله عليه وسلم وخرجت ولم تقر في بيتها وأدعوا أنها خرجت بغير محرم
وهذه يبطلها ما أجمع عليه أهل السنة وجمهور الشيعة من أن ابن أختها عبدالله بن الزبير رضي الله عنهما كان معها وفي عسكرها

ولانهم يرون أن هذه الآيات التي خاطب فيها الحق سبحانه وتعالي ليست في أمهات المؤمنين رضوان الله عليهن بل المختص بها هي فاطمة وعلي والحسن والحسين رضي الله عنهم

نطالب بتفسير مخالفة ((المعصومة)) لكلام الله
وعدم قرارها في بيتها





واجتمع الناس ينظرون ، وامتلأت شوارع المدينة بالرجال ، ورأت فاطمة عليها السلام ما صنع عمر ، فصرخت وولولت ، واجتمع معها نساء كثيرة من الهاشميات وغيرهنّ ، فخرجت إلى بابها ، وقالت : « يا أبا بكر ، ما أسرع ما أغرتم على أهل بيت رسول الله! والله لا أُكلّم عمر حتى ألقى الله »

السقيفة وفدك | الجوهري : 73 . وشرح ابن أبي الحديد 2 : 57 ، و 6 : 49




عن أبي جعفر وأبي عبد الله عليهما السلام قالا: إن فاطمة عليها السلام لما أن كان من أمرهم ما كان، أخذت بتلابيب عمر فجذبته إليها ثم قالت: أما والله يا ابن الخطاب! لولا أني أكره أن يصيب البلاء من لا ذنب له لعلمت أني سأقسم على الله ثم أجده سريع الإجابة



--- الكافي: ج1، ص460، باب مولد الزهراء عليها السلام



وفي رواية العياشي: فخرجت فاطمة عليها السلام فقالت: يا أبا بكر أتريد أن ترملني من زوجي؟ والله لئن لم تكف عنه لأنشرن شعري، ولأشقن جيبي، ولآتين قبر أبي، ولأصيحن إلى ربي. فأدركها سلمان ـ رضي الله عنه ـ فقال: يا بنت محمد صلى الله عليه وآله إن الله بعث أباك رحمة، فارجعي، فقالت: يا سلمان يريدون قتل علي عليه السلام، وما على علي صبر، فدعني حتى آتي قبر أبي فأنشر شعري، وأشق جيبي، وأصيح إلى ربي. فقال سلمان: إني أخاف أن يخسف بالمدينة، وعلي بعثني إليك يأمرك أن ترجعي له إلى بيتك وتنصرفي؛ فقالت عليها السلام: إذاً أرجع وأصبر وأسمع وأطيع


بيت الأحزان: للمحدث القمي (ره)، ص86ـ87




لمّا استخرج أمير المؤمنين صلوات الله عليه من منزله، خرجت فاطمة (عليها السّلام) خلفه فما بقيت امرأة هاشميّة إلاّ خرجت معها، حتى انتهت قريباً من القبر فقالت لهم:
خلّوا عن ابن عمّي فو الذي بعث محمداً أبي (صلى الله عليه وآله) بالحقّ، إن لم تخلّوا عنه لأنشرنّ شعري، ولأضعن قميص رسول الله (صلى الله عليه وآله) على رأسي، ولأصرخنّ إلى الله تبارك وتعالى، فما صالح بأكرم على الله من أبي ولا الناقة بأكرم مني، ولا الفصيل بأكرم على الله من ولدي.

قال سلمان – رضي الله عنه -: كنت قريباً منها، فرأيت والله أساس حيطان مسجد رسول الله (صلى الله عليه وآله) تقلّعت من أسفلها، حتّى لو أراد رجل أن ينفذ من تحتها لنفذ، فدنوت منها فقلت: يا سيّدتي ومولاتي إنّ الله تبارك وتعالى بعث أباك رحمة، فلا تكوني نقمة.
فرجعت ورجعت الحيطان حتى سطعت الغبرة من أسفلها، فدخلت في خياشيمنا.



الإحتجاج 1/113-114




عن أبي هاشم قال: لمّا أُخرج بعليّ (عليه السّلام) خرجت فاطمة (عليها السّلام) واضعة قميص رسول الله (صلى الله عليه وآله) على رأسها، آخذة بيدي ابنيها فقالت:
مالي ومالك يا أبا بكر؟ تريد أن تؤتّم ابنيّ وترملني من زوجي؟ والله لولا أن تكون سيّئة لنشرت شعري، ولصرخت إلى ربّي.فقال رجل من القوم: ما تريد؟ إلى هذا؟
ثمّ أخذت بيده فانطلقت به.



روضة الكافي 237 – 238، ح 320:


لمّا قبض رسول الله (صلى الله عليه وآله) افتجع له الصغير والكبير، وكثر عليه البكاء،------الى--------فلمّا كان في اليوم الثامن أبدت ما كتمت من الحزن، فلم تطق صبراً، إذ خرجت وصرخت، فكأنّها من فم رسول الله (صلى الله عليه وآله) تنطق، فتبادرت النسوان، وخرجت الولائد والولدان، وضجّ النّاس بالبكاء والنحيب، وجاء النّاس من كلّ مكان، وأُطفئت المصابيح لكيلا تتبيّن صفحات النساء، وخيّل إلى النسوان أنّ رسول الله (صلى الله عليه وآله) قد قام من قبره، وصارت النّاس في دهشة وحيرة لما قد رهقهم، وهي (عليها السّلام) تنادي وتندب أباها:


ـ بحار الأنوار 43/175- 178


وجعلوا يقودون أمير المؤمنين (عليه السّلام) إلى المسجد حتّى أوقفوه بين يدي أبي بكر، فلحقته فاطمة (عليها السّلام) إلى المسجد لتخلّصه ، فلم تتمكّن من ذلك.
فعدلت إلى قبر أبيها فأشارت إليه بحزنة ونحيب،



اليقين في أصول الدين للكاشاني ص 686


وخرج عليّ (عليه السّلام) يحمل فاطمة بنت رسول الله (صلى الله عليه وآله) على دابّة ليلاً في مجالس الأنصار تسألهم النصرة، فكانوا يقولون: يا بنت رسول الله، قد مضت بيعتنا لهذا الرجل، ولو أنّ زوجك وابن عمّك سبق إلينا قبل أبي بكر، ما عدلنا به. فيقول عليّ (عليه السّلام): أفكنت أدع رسول الله (صلى الله عليه وآله) في بيته لم أدفنه، وأخرج أُنازع النّاس سلطانه؟!


الإمامة والسياسة لإبن قتيبة الدينوري 1/12


انّه لما غصبوا فاطمة فدكاً طالبتهم به وأقامت عليه شهوداً فردّوا شهودها. فقامت مغضبة وقالت:
اللّهمّ إنهما ظلما ابنة محمد نبيّك حقّها، فاشدد وطأتك عليهما.
ثمّ خرجت وحملها عليّ على أتان عليه كساء له خمل، فدار بها أربعين صباحاً في بيوت المهاجرين والأنصار، والحسن والحسين (عليها السّلام) معها



عوالم سيّدة النساء 2/647 عن الاختصاص


ثمّ تبتدئ فاطمة (عليها السّلام) بشكوى مانالها من أبي بكر وعمر من أخذ فدك منها، ومشيها إليهم في مجمع الأنصار والمهاجرين، وخطابها إلى أبي بكر في أمر فدك



، الهداية الكبرى 405






التوقيع :
عن عباس بن يزيد عن ابي عبدالله عليه السلام قال: قلت له: ان هؤلاء العوام يزعمون ان الشرك اخفى من دبيب النمل في الليلة الظلماء.. فقال: لا يكون العبد مشركا حتى يصلي لغير الله أو يذبح لغير الله أو يدعو لغير الله عز وجل..»


وسائل الشيعة 341/28
وبحار الانوار 96/69
والخصال 136/1.
من مواضيعي في المنتدى
»» طلب الحسين من شيعتة المخلصين الرجوع للمدينة خمس مرات ينسف
»» حجب منتدى هجر الرافضي الانفصالي
»» الشيعة والجاهزية العسكرية في منطقة الخليج
»» طرق المعممين في تصحيح وتضعيف الروايات
»» زوجة هود عليه السلام
 
قديم 26-03-06, 04:29 PM   رقم المشاركة : 2
الهاوي
عضو ماسي






الهاوي غير متصل

الهاوي is on a distinguished road



===================
أقول:
===================

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله ( صحبه و اتباعه أجمعين )

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



بارك الله فيك يا أخي الحبيب

فوالله -- أن هذه الأحاديث - تعتبر أحاديث نواصب


فلا يوجد تشهير لفاطمة رضي الله عنها و إساءة إليها أكثر من هذه الأحاديث المنسوبة إليها كذبا


و حسب ما يعتقده الشيعة

فهل إلتزمت فاطمة رضي الله عنها بـ { وقرن في بيوتكن } ؟؟؟؟؟


/////////////////////////////////////////////////






التوقيع :
-*/-*/-*/-*/-*/-*/-*/-*/-*/-*/-

يوجد في منتديات - النيليين و سبلة العرب و ....الخ

من المنتديات من يحمل هذا الاسم " الهاوي" فالرجاء التأكد

من انني صاحب هذه الكتابات بعرضها في هذا المنتدى

-*/-*/-*/-*/-*/-*/-*/-*/-*/-*/-
من مواضيعي في المنتدى
»» إلي اخي الحبيب " مؤدب " ضروري
»» الشقشقية أخيرا طلعت كذبة كبيرة
»» الدليل الشرعي على مقولة إرتداد عن الإمامة لا عن الإسلام
»» هل مظاهر الصبر والرضى وإحتساب الأجر عند الله تتجلى عند الإثنى عشرية في عاشوراء ؟
»» مخالفات في التوحيد
 
قديم 26-03-06, 04:51 PM   رقم المشاركة : 3
قسورة
عضو ماسي







قسورة غير متصل

قسورة is on a distinguished road




بارك الله فيك أخي الكريم

و لكن الرافضة لا عقل صريح و لا نقل صحيح









من مواضيعي في المنتدى
»» هذا ما يفعله دولة فارس المجوسيه في العرب و السنه
»» الحقيقة الاولى ؟؟ !!
»» هل يهدم هذا الكلام دين الامامية ؟؟ !!
»» سؤال للاخوان
»» الامامية يريدون سنة الاولين
 
قديم 26-03-06, 08:25 PM   رقم المشاركة : 4
ابن الخطاب
عضو ماسي







ابن الخطاب غير متصل

ابن الخطاب is on a distinguished road


الان بعد مارأينا
ماذا قال الرافضة
عن فاطمة رضي الله عنها وعن تجرأئها
في تهديد الناس بالتهتك وكشف عوراتها
تعالوا نعرف ماذا يقول أهل السنة عنها
وتحديداً في حيائها الذي عرفت به رضوان ربي عليها



فاطمة بنت محمد صلى الله عليه وسلم تلك التي تربت في بيت النبوة إذ قالت لأسماء بنت عميس : إني أستقبح ما يُصنع بالنساء ، يطرح على المرأة الثوب فيصفها - تعني إذا ماتت ووضعت في نعشها - قالت : يا ابنة رسول الله صلى الله عليه وسلم ألا أريك شيئا رأيته بالحبشة ، فدعت بجرائد رطبة فحنتها ثم طرحت عليها ثوبا ، فقالت فاطمة رضي الله عنها : ما أحسن هذا وأجمله ، فإذا مت فغسليني أنتِ وعلي ولا يدخل علي أحد .



[سير اعلام النبلاء 2 / 118]






التوقيع :
عن عباس بن يزيد عن ابي عبدالله عليه السلام قال: قلت له: ان هؤلاء العوام يزعمون ان الشرك اخفى من دبيب النمل في الليلة الظلماء.. فقال: لا يكون العبد مشركا حتى يصلي لغير الله أو يذبح لغير الله أو يدعو لغير الله عز وجل..»


وسائل الشيعة 341/28
وبحار الانوار 96/69
والخصال 136/1.
من مواضيعي في المنتدى
»» الرافضي آية الشيطان محمد السند يقرأ عليكم القرآن من سورة التنزل!!!!
»» الخوئي ينسف رواية علي ال محسن - قد عملت الولاة قبلي أعمالا خالفوا فيها رسول الله
»» ظهر لكم الإمام الرباني من العراق ومن مدينة الخالص ( ولله الدين الخالص )!!!
»» لأن الرافضة تصوم بمناسبة وفاة معاوية يعتقدون أننا نصوم عاشوراء بغضاً للحسين
»» إثناعشري سئل احد آيات اللات عن شبهة أحمد الكاتب حول قول (المعصوم) ولست بفوق أن أخطئ!
 
قديم 04-04-06, 05:58 AM   رقم المشاركة : 5
ابن الخطاب
عضو ماسي







ابن الخطاب غير متصل

ابن الخطاب is on a distinguished road


اين الروافض







التوقيع :
عن عباس بن يزيد عن ابي عبدالله عليه السلام قال: قلت له: ان هؤلاء العوام يزعمون ان الشرك اخفى من دبيب النمل في الليلة الظلماء.. فقال: لا يكون العبد مشركا حتى يصلي لغير الله أو يذبح لغير الله أو يدعو لغير الله عز وجل..»


وسائل الشيعة 341/28
وبحار الانوار 96/69
والخصال 136/1.
من مواضيعي في المنتدى
»» عندما يتحول كتاب أوائل المقالات لآلة تهدم الدين الرافضي وتبين شذوذه
»» طقوس الانظمام للطريقة العطاسية الصوفية
»» ظهور الوهابية من اهم التحديات والمشاكل التى تواجه العالم الاسلامي
»» معمم إثناعشري يؤكد كلام كمال الحيدري أن التشيع اخذ لب عقيدة النصارى
»» مؤلف كتاب الهجوم على بيت الكائن الالهي يكشف عن جريمة حذف باب كامل من حلية الابرار
 
قديم 05-04-06, 12:27 AM   رقم المشاركة : 6
سنيه ملتزمة
مشترك جديد





سنيه ملتزمة غير متصل

سنيه ملتزمة is on a distinguished road


حينما نقرأ أحاديث الشيعة.... نعلم أنها أحاديث محرفة...للأسلوب التي تتخذه...

فهل يعقل من أناس يحبون فاطمة بنت الرسول صلى الله عليه وسلم أن يزعموا أنها كانت تجادل الرجال وتهدد بشق الجيب وما إلى ذلك....


أخي الفاضل ابن الخطاب جزاك الله خيرا....







 
قديم 05-04-06, 06:27 AM   رقم المشاركة : 7
يونس1
مشرف سابق








يونس1 غير متصل

يونس1 will become famous soon enough


Exclamation

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم

بارك الله فيك اخي ابن لخطاب على موضوعك الكريم والرائع

والله لقد طرحنا هذه الاية عليهم واحتجينا بهم بان الزهراء خالفتها
فكان قولهم ان الاية خاصة بنساء النبي صلى الله عليه وسلم !!!

يعني بنات النبي صلى الله عليه واله وسلم غير مشمولات بالاية ولا بنات اهل البيت !!

فهل رايت عقول هؤلاء القوم ؟؟

ما ذا تقول لهم ؟؟






 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:58 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "