العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتـــــــــديات العـــــــــــامـــة > الــــحــــــــــــوار العــــــــــــــــــام

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19-03-06, 11:36 PM   رقم المشاركة : 1
كـش مـلـك
عضو مميز جداً







كـش مـلـك غير متصل

كـش مـلـك is on a distinguished road


ماذا بقي لحكومة ( قـطـر ) بعد دعمها الماديّ للمعارضة السعودية في لندن ؟؟



(( ماذا بقي لحكومة ( قـطـر ) بعد دعمها للمعارضة السعودية في لندن ؟ ))
بسم الله الرحمن الرحيم

** أيها الأحبة ......... السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :

** أشار المعارض السعودي (الشنبري) العائد من (لندن) إلى ديار الوطن بعد إعلانه التخلي عن (الفقيه) والمعارضة ، أقول : أشار في لقائه قبل يومين على قناة العربية في برنامج (إضاءات) أنهم كانوا يتلقون الدعم المادي من عدة جهات ومنها (ليبيا) و حكومة (خليجية) !! وهو يقصد بها حكومة دولة (قطر) ، والتي قلبت على إخوانها وجيرانها المجن ، وراحت تعبث بسياساتها الغريبة ومواقفها المخذلة بسمعة دولة (قطر) الأرض وشعب قطر الشقيق .. !!

** والحقيقة المعروفة هي أن حكومة (ليبيا) ما عليها شرّهة ولا ملامة إذا عرفنا شخصية عقيدها المريض وإذا علمنا بمأسأة الشعب الليبي نفسه بحكومته ، لكن الغريب والمفاجئ أن تكون حكومة (قطر) هي الداعم الآخر للمعارضة السعودية في (لندن) ..!!

** إنه أمر محزن أن يصل بدولة بحجم وإمكانات وتاريخ (قطر) أن تقف مواقفها العدائية تجاه دولة بحجم وإمكانات وتاريخ المملكة ، فليس هنالك من مقارنة ولا مقارعة ولا هم يحزنون لكنها (السياسة) حينما توضع في أيدي المراهقين والنساء ..!!

** إن ما تفعله وما فعلته حكومة (قطر) من مواقف عدائية تجاه المملكة تجسّد معاني النكران والتخبط والفوضى والرعونة التي يسير عليها السياسيون هناك ، إنه النقص المركب الذي يشعر به حكام قطر هداهم الله إلى طريق الصلاح ، والمتضرّر الأول والأخير من فقدان وإهتزاز الثقة فيما بين الحكومتين هي الحكومة القطرية نفسها وعلى الأخص (الأسرة) ، وإلا فإن الشعوب الإسلامية والعربية لا تتقاتل وليس بينها وبين بعضها عداء، ووتترابط ببعضها بروابط إسلامية وعرقية وأخوية ومصالح كثيرة ..

** لا أدري كيف سيستمر حلم حكومتنا على ما تفعله حكومة قطر وحكامها الذين خلعوا ثياب الأمانة والأخوة والحياء ولبسوا سرابيل الجحود والنكران والدسائس ؟ ومن المفترض تعرية الحكومة القطرية وفضح مؤامراتها ضد جيرانها أمام شعبها والشعوب الإسلامية والعربية ، ويجب معاقبتها ولو (سياسيا) عبر مجلس التعاون الخليجي على الأقل .. !!؟؟ لكنني أخشى أن يكون المجلس نفسه يحتاج إلى ( إعـانـة ) !!؟


** لم أكن أريد الخوض في مثل هذا الموضوع عن حكومة (قطر) الذي كان في يوما من الأيام عنوانا بارزا في كثير من المنتديات ولفترات من الزمن ، لكنني بعد لقاء المعارض (الشنبري) وبعد أن تأكدت من أن الرجل يقصد حكومة (قطر) فوجئت وتألمت فهاضت مشاعري بما كتبتُ وبما قرأتم .


** وسيظلّ الشعب القطري شعب أصيل لا تدنسه سياسة حكومته ، وسيظلّ الشعب القطري إخواننا وأحبابنا وجيراننا نؤمن بأننا وإياهم شعب واحد وقلب واحد ومصير واحد وإن فصلت بيننا الحدود ..

** أسأل الله أن يهلك اليهود والنصارى ويلحق بهم الرافضة وخونة الدّين والوطن ، وأن ينصر الإسلام ويعز المسلمين ، وأن ينصر إخواننا المجاهدين ويثبت أقدامهم . آمين .

ــ الأحد : 19/2/1427هـ

** لكم الحب والتقدير ،،،

** أخــوكــــــــ كـش مـلـك ـــــــــــــم







التوقيع :
** (( الرافضـة هم أحفاد العلقمي وأبناء متعة وحمير لليهود وعملاء للنصارى )) **
من مواضيعي في المنتدى
»» مشروع خطير : قناة فضائية متخصصة للدفاع عن السنة ودعوة عوام الرافضة !!
»» منابر المساجد خاوية من الخطباء ومنابر الإعلام تمتلئ بالخبثاء !!؟
»» السعوديون يهزمون الرافضة في عقر دارهم
»» شهداء الجمرّات في ذمة من ؟
»» الرئيس اليمني يعلن عدم ترشيح نفسه للرئاسة هل هي نشوة القات
 
قديم 20-03-06, 08:52 AM   رقم المشاركة : 2
المهاجرعلانيه
عضو نشيط





المهاجرعلانيه غير متصل

المهاجرعلانيه is on a distinguished road


Talking

فيه مثل دائما يردده الرئيس الفلسطيني الراحل ابو عمار رحمه الله \ياجبل مايهزك ريح\ واحنا عندنا مثل يقول \وشعلى الذيب من 00000 النعجه\







 
قديم 21-03-06, 10:58 AM   رقم المشاركة : 4
المهاجرعلانيه
عضو نشيط





المهاجرعلانيه غير متصل

المهاجرعلانيه is on a distinguished road


وصح السانك ياكش ملك







 
قديم 21-03-06, 02:40 PM   رقم المشاركة : 5
فداء الرسول
عضو نشيط





فداء الرسول غير متصل

فداء الرسول is on a distinguished road


مايضير السحاب نبح .... والله يديم سعوديتنا ويحفظها من كيد الكائدين وعبث العابثين ويحفظ اهل قطر ويديم لهم عزهم وأمانهم بس والله قهر لما نرى الحكومة القطرية تتخذ مواقف تدل على عدائها لحكومتنا وشعبنا ولكن هيهات هيهات ان تصل لما تريد ودمتم اخوتي بود







 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:45 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "